العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-09, 07:03 AM   رقم المشاركة : 1
حلم
عضو ذهبي






حلم غير متصل

حلم is on a distinguished road


كيف يثبت القضاء على مذهب الشيعة أن الزناة يزنون ولا يتمتعون

لو افترضنا أن التمتع جائز شرعا
و تم ضبط ممارسة اثنين للجنس
سواء برؤية الشهود أو عن طريق ثبوت الحمل
فكيف يمكن لأي قاضي أن يجلد أو يرجم
كما فعل النبي صلى الله عليه و سلم
فسيقول الزناة نحن كنا في متعة و لم نكن نزني

بل

لماذا زنت الغامدية مع ماعز رضي الله عنهما ما دامت المسألة لها حل شرعي ببضعة كلمات و الموضوع يصبح حلال ثم كل يمضي في حال سبيله







 
قديم 17-09-09, 07:05 AM   رقم المشاركة : 2
حلم
عضو ذهبي






حلم غير متصل

حلم is on a distinguished road



و الآن أترككم مع حديث الغامدية من صحيح مسلم

( جاء ماعز بن مالك إلى النبي صلى الله عليه وسلم . فقال :
يا رسول الله ! طهرني .
فقال ( ويحك ! ارجع فاستغفر الله وتب إليه )
قال : فرجع غير بعيد . ثم جاء فقال : يا رسول الله ! طهرني .
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ويحك ! ارجع فاستغفر الله وتب إليه )
قال : فرجع غير بعيد . ثم جاء فقال : يا رسول الله ! طهرني .
فقال النبي صلى الله عليه وسلم مثل ذلك .
حتى إذا كانت الرابعة قال له رسول الله صلى الله عليه وسلم ( فيم أطهرك ؟ )
فقال : من الزنى .
فسأل رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أبه جنون ؟ ) فأخبر أنه ليس بمجنون .
فقال ( أشرب خمرا ؟ ) فقام رجل فاستنكهه فلم يجد منه ريح خمر .
قال : فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أزنيت ؟ )
فقال : نعم .
فأمر به فرجم .
فكان الناس فيه فرقتين : قائل يقول : لقد هلك . لقد أحاطت به خطيئته .
وقائل يقول : ما توبة أفضل من توبة ماعز : أنه جاء إلى النبي صلى الله عليه وسلم فوضع يده في يده . ثم قال اقتلني بالحجارة . قال : فلبثوا بذلك يومين أو ثلاثة .
ثم جاء رسول الله صلى الله عليه وسلم وهم جلوس فسلم ثم جلس . فقال
( استغفروا لماعز بن مالك ) . قال : فقالوا : غفر الله لماعز بن مالك . قال :
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لقد تاب توبة لو قسمت بين أمة لوسعتهم ) .

قال : ثم جاءته امرأة من غامد من الأزد .
فقالت : يا رسول الله ! طهرني .
فقال ( ويحك ! ارجعي فاستغفري الله وتوبي إليه ) .
فقالت : أراك تريد أن ترددني كما رددت ماعز بن مالك .
قال : ( وما ذاك ؟ )
قالت : إنها حبلى من الزنى .
فقال ( آنت ؟ ) قالت : نعم . فقال لها ( حتى تضعي ما في بطنك ) . قال : فكفلها رجل من الأنصار حتى وضعت . قال : فأتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال :
قد وضعت الغامدية . فقال ( إذا لا نرجمها وندع لها ولدها صغيرا ليس له من يرضعه ) . فقام رجل من الأنصار فقال : إلى رضاعه . يا نبي الله !
قال : فرجمها .
صحيح مسلم 1695







 
قديم 17-09-09, 07:08 AM   رقم المشاركة : 3
ارفض الرافضة
عضو نشيط






ارفض الرافضة غير متصل

ارفض الرافضة is on a distinguished road


اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين







 
قديم 18-09-09, 12:14 AM   رقم المشاركة : 4
حلم
عضو ذهبي






حلم غير متصل

حلم is on a distinguished road


هل هناك أي أحد عنده تفسير لهذه المعضلة







 
قديم 19-09-09, 07:24 AM   رقم المشاركة : 5
حلم
عضو ذهبي






حلم غير متصل

حلم is on a distinguished road


^

^

^

^

^







 
قديم 19-09-09, 08:03 AM   رقم المشاركة : 6
السنية ام عمر
عضو ذهبي






السنية ام عمر غير متصل

السنية ام عمر is on a distinguished road


يمكن ابو باسل يعلمنا لانه يجيز هالشي ويرضى ان اهله يتمتعون







التوقيع :
((والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان
ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم ))



_____________________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» ماهذا الغلو يا شيعة
»» تصويت لدرع الجزيرة نرجوا المشاركة والنشر في جميع المواقع السنية
»» مؤيد لبشار الاسد : الاسد يعبد قبل الله -نعوذ بالله من الكفر
»» هل تعلم من قتل سيدنا عثمان رضي الله عنه
»» البومه والحمامه والروافض ..!!
 
قديم 19-09-09, 10:16 PM   رقم المشاركة : 7
الإسلام للجميع
عضو فعال






الإسلام للجميع غير متصل

الإسلام للجميع is on a distinguished road


بارك الله فيك ننتظر الشيعة







التوقيع :
زوج النـبـي الـلـي أمـرنـا اتـبـــاعــه
كـلامـهـم فـي سـبـها صار مـشـهـور
لـو وصــفــوهـا بالـغـدر والـشـنـاعـة
هـي عـائـشة تشهد لها سورة النور
عــنـد الـمـقـابـر يـلـتـجـون بـضـراعـة
يدعـون مـن لا يسمع الصوت مقبور
!!
من مواضيعي في المنتدى
»» شاشة التوقف المفضلة عند الأمريكين
»» يا شيعة أجيبوني .. لماذا ؟!
»» نسف استدلال الرافضة باية التطهير لاثبات العصمة .. من تفسير العياشي
»» سؤال بسيط إلى الشيعة
»» صورة مع التعليق
 
قديم 19-09-09, 10:33 PM   رقم المشاركة : 8
محب الحبيب
عضو نشيط







محب الحبيب غير متصل

محب الحبيب is on a distinguished road


بوركتم اسود السنة

اذا سمحتم لي بالجواب :

اذا كان معمم اكيد بيحسنون الظن فيه ويقولون يتقرب لله بالمتعه .
اما اذا كان غير معمم الله يخلي الفاكس . عج عج ليه موجود يسالونه وهو يجاوب .

صراحة سوال سهل ما يستاهل كل الردود هداكم الله







التوقيع :
قراءة للشيخ ناصر القطامي

في المنافقين لا كثرهم الله

من مواضيعي في المنتدى
»» في كتب الرافضة ( الشيعة طيب مولدهم ) هههه
»» عضو من أعضاء النبي صلِّ الله عليه وسلم يدخل النار
»» عاجل ... اريد شبهات للرافضة
»» الهيئة بدأت سحب العباءات المخالفة للشرع
»» شرك ليس بعده شرك عند الرافضة
 
قديم 19-09-09, 10:33 PM   رقم المشاركة : 9
رافض الروافض
عضو ذهبي






رافض الروافض غير متصل

رافض الروافض is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنية ام عمر مشاهدة المشاركة
   يمكن ابو باسل يعلمنا لانه يجيز هالشي ويرضى ان اهله يتمتعون

هههههههههههههه






 
قديم 19-09-09, 10:35 PM   رقم المشاركة : 10
محب الحبيب
عضو نشيط







محب الحبيب غير متصل

محب الحبيب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنية ام عمر مشاهدة المشاركة
   يمكن ابو باسل يعلمنا لانه يجيز هالشي ويرضى ان اهله يتمتعون


كلامك خطير اختي ام عمر .
يعني ابو باسل ابن متعه .






التوقيع :
قراءة للشيخ ناصر القطامي

في المنافقين لا كثرهم الله

من مواضيعي في المنتدى
»» شرك ليس بعده شرك عند الرافضة
»» اعتداء الحوثيين على حرس الحدود السعودي / فيديو
»» عاجل ... اريد شبهات للرافضة
»» في كتب الرافضة ( الشيعة طيب مولدهم ) هههه
»» الهيئة بدأت سحب العباءات المخالفة للشرع
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "