العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > صـوتــيـات ومرئيات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-09, 12:47 PM   رقم المشاركة : 1
أبو حفصة البركاني
عضو ذهبي







أبو حفصة البركاني غير متصل

أبو حفصة البركاني is on a distinguished road


أضخم مجموعة من الأفلام الفاضحة لجرائم الرافضة تجدوها هنا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الفلم الأول:الميليشيات المدعومة من ايران تغتال تاجرا من أهل السنة




في واحدة من ابشع الجرائم التي ترتكبها فرق الموت والميليشيات المدعومة من ايران والتي تستهدف اهل السنة في العراق قتلت مجموعة مسلحة الحاج سعدي العجيلي بعد ان قامت بخطفه من محله في شارع الشيخ عمر ببغداد صباح يوم الثلاثاء الماضي ثم وجدت جثته في الطب العدلي أمس الجمعة.


وقال احد أقاربه لوكالة حق ان المجرمين أطلقوا ثلاثة رصاصات على رأس الحاج أودت بحياته وأنهم قبل قتله بساعات طالبوا بفدية مقابل أطلاق سراحه بلغت "30" مليون دينار وقد تم دفعها لكنهم على الرغم من ذلك غدروا به وقتلوه.
والحاج سعدي العجيلي معروف بورعه وتقواه وله سمعه ومكانة اجتماعية مرموقة اذ اشتهر بالانفاق على بيوت الله وعلى العوائل المتعففة والمحتاجة وزار البيت الحرام ومسجد المصطفى صلى الله عليه وسلم عدة مرات وكما يعد من أشهر التجار في سوق المواد الاحتياطية الخاصة بالسيارات وله تعاملات مع العديد من الشركات العالمية.

صيغة الفلم : rmvb
حجم الفلم : 14 مب
فنرة الفلم : 3 دقائق
روابط التحميل /
http://www.haqnews.net/Films/76news4.rmvb
http://rapidshare.com/files/157618812/76news4.rmvb
http://www.savefile.com/files/1861027


الفلم الثاني :فلم تعذيب وحشي وبشع لشقيقي السفير الفلسطيني السابق على يد جيش المهدي





يعد هذا الفلم وثيقة تاريخية تبين الحقد الدفين لعناصر جيش المهدي ضد الوجود الفلسطيني في العراق وسيبقى وصمة عار عليهم لما اقترفوه من جرائم ومجازر وبشاعة بحق الأبرياء من الفلسطينيين .


حدث ذلك بتاريخ 22/2/2006 عندما قامت عناصر من جيش المهدي بحرق وتفجير وتهديم قرابة 200 مسجد في بغداد ليعيدوا مشهد هولاكو قبل 800 عام وما فعله في بغداد ، وقاموا كذلك باختطاف وتعذيب وقتل وإعدام المئات من الأبرياء العراقيين وعدد من الفلسطينيين من ضمنهم الفقيدين زياد ونزار عبد الرحمن شقيقي السفير الفلسطيني السابق في بغداد نجاح عبد الرحمن ، وتم ذلك بعد اختطافهما من مسكنهما في حي الأمين ضمن عمارة سكنية للفلسطينيين واقتيادهما لمكان مجهول مع صهرهم العراقي الذي اكتفوا بضربه تأديبا له على مصاهرته للفلسطينيين ، والعثور على جثتي الفقيدين بعد ثلاثة أيام في الطب العدلي بعد تسليمها من قبل مركز شرطة في مدينة الصدر !!! وآثار التعذيب الوحشي والبربري ظاهرة على جسديهما ليشهد العالم بأسره على هذه المجازر وليستيقض النائم من سباته ويستفيق الغارق في صمته ضد ما يجري للفلسطينيين في العراق وأن يعي المسلمون والعرب جميعا شر هذه المليشيات والفئات الطائفية التي لو تمكنت لا قدر الله في أي بقعة من الأرض فإنهم (( لا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة )).


روابط التحميل /
جودة واضحة rmvb
http://www.haqnews.net/Films/ta3theeb.rmvb
http://www.savefile.com/files/1860984
http://www.paliraq.com/films/ta3theeb.rmvb
جودة جوال 3gp
http://www.savefile.com/files/1860987
http://www.paliraq.com/films/ta3theeb.3gp
http://www.haqnews.net/Films/ta3theeb.3gp


الفلم الثالث :فلم جديد يبين جرائم جيش المهدي و القوات الحكومية بحق اهل السنة في العراق





يظهر الفلم جريمة جديدة للصفويين ضد اهل السنة في العراق حيث تقوم مجموعة من عناصر ميليشيات جيش المهدي الشيعية مع قوة من الحرس الحكومي بقتل امام جامع الخويلص في بعقوبة وهو (محمد جاسم خليل النواشي ) البالغ من العمر 70 عاما وذلك بركله بالارجل حتى الموت .


صيغة الفلم :rmvb
حجم الفلم : 6 مب
فترة الفلم :
روابط التحميل /
http://www.savefile.com/files/1322393
http://www.haqnews.net/Films/76news.net.rmvb
http://www.fileflyer.com/view/wuUKRBi
http://rapidshare.com/files/157619000/76news.net.rmvb


الفلم الرابع :شاهد كيف فجر جيش المهدي الصفوي مئذنة جامع فتاح باشا في منطقة البياع




حصلت وكالة حق على فلم يظهر فيه كيف قام افراد جيش المهدي الصفوي بتفجير مئذنة جامع فتاح باشا في البياع بعد ان علقوا حارس الجامع أعلى المئذنة، ويضاف هذا الفلم الى الافلام الاخرى التي توثق كل جرائم هؤلاء الصفويين التي اقترفوها بحق المسلمين وبحق بيوت الله .


صيغة الفلم :mpg
مدة الفلم :1 دقيقة
حجم الفلم :3 مب

روابط التحميل /
http://www.haqnews.net/Films/fatah%20basha.mpg
http://www.savefile.com/files/1860910
http://rapidshare.com/files/157604755/fatah_basha.mpg


الفلم الخامس: تصوير هجوم جيش المهدي و القوات الحكومية على منطقة الفضل السنية




حصلت وكالة حق على تصوير للهجوم الصفوي على منطقة الفضل السنية في يوم 10-5-2007 و الذي قام به افراد جيش المهدي بدعم من القوات الحكومية المكونة من افراد هذا الجيش الصفوي .


و نعتذر عن حذف بعض الكلمات التي يتلفظ بها افراد هذا الجيش لبذائتها .
و يبين في التصوير انتماء افراد القوات الحكومية من خلال استعانتهم الشركية و التي تدل على عقيدتهم الرافضية .
الاربعاء 30-5-2007
جودة عالية /
صيغة الفلم :rmvb
حجم الفلم :15 مب
فترة الفلم :4 دقائق
روابط التحميل /
http://www.haqnews.net/Films/mahdee_iraqiarmy15-5-2007.rmvb
http://rapidshare.com/files/157911421/mahdee_iraqiarmy15-5-2007.rmvb
جودة متوسطة
صيغة الفلم :rm
حجم الفلم :1 مب
فترة الفلم :4 دقائق
روابط التحميل /
http://www.haqnews.net/Films/mahdee_iraqiarmy15-5-2007.rm
http://uploadpalace.com/en/download.php?id=1C567EB01
http://rapidshare.com/files/157911325/mahdee_iraqiarmy15-5-2007.rm

الفلم السادس :جريمة جديدة للغوغاء السود بحق عائلة سنية في البلديات




إن حملات الاضطهاد والتطهير الطائفي التي يتعرض لها أهل السنة في العراق وبمرأى ومسمع الحكومة الطائفية الحالية لم يشهد لها مثيل عبر تاريخ المسلمين ، وما أدل على ذلك من الأحداث التي جرت يومي الأربعاء والخميس 22-23/2/2006 من انتهاك وتدنيس واعتداء وضرب وإحراق أكثر من 200 مسجد لأهل السنة بما فيها من حرق المصاحف وقتل عدد كبير من أئمة وخطباء المساجد والمصلين وعامة أهل السنة لمجرد الانتساب ، إن اليوم الذي حدثت فيه هذه الاعتداءات ليوم أسود في تاريخ العراق وانتهاك للمقدسات لم يسبقه مثيل حتى في العصور المظلمة والبربرية .


عائلة سنية محافظة محبوبة من جميع أهالي المنطقة بمختلف اتجاهاتهم ومذاهبهم ، تعرضت لنكبة من قبل الذئاب السود في منطقة البلديات ؟!!!
ففي ظهيرة يوم الخميس الموافق 23/2/2006 طوقت المنطقة مجموعة من ذوي الملابس السوداء بأكثر من خمسين سيارة واقتحموا منزل الحاج شاكر محمود علي العزاوي مدرس متقاعد من مواليد 1940 واعتقال ثلاثة من أبناءه وابن شقيقته ، وبعد ساعات تم الإفراج عن اثنين من أولاده بعد أن نالا نصيبهما من العذاب ، ووجدت في اليوم التالي جثثهم في منطقة الحبيبية وهم كل من :
الحاج شاكر محمود علي العزاوي وآثار التعذيب بادية على جسده ، وقد كان من رواد المسجد واستشهد بإذن الله وهو صائم ، فهنيئا له حسن الخاتمة .
وأحمد شاكر محمود يعمل سائق سيارة نقل نوع باص وهو مواليد 1965 مضى على زواجه سبعة أشهر وتم تعذيبه أشد العذاب .
وعمر خليل عبد علي ابن شقيقة الحاج شاكر والذي حضر زائرا عندهم لإصلاح سيارة خاله وعندما حصل الاعتداء استنجد به ابن خاله أحمد وناداه باسمه ( عمر ) فاعتقلوه وعذبوه وقتلوه لهذا السبب ، عمر أبو ريمة مواليد 1976 يعمل سائق تكسي متزوج ولديه طفلتان ( ريمة 3 سنوات ) و( ديمة سنة واحدة ) ، فلا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل ورحمهم الله رحمة واسعة وتقبلهم في عداد الشهداء .
صيغة الفلم : rm
مدة الفلم :5 دقائق
حجم الفلم : 10 مب
روابط التحميل /
http://www.haqnews.net/Films/76news3.rm
http://www.savefile.com/files/1860027
http://rapidshare.com/files/157618690/76news3.rm


الفلم السابع : جريمة جديدة وأسلوب جديد في تصفية أهل السنة




بعد سلسلة المجازر التي قامت بها الميليشيات التابعة لوزارة الداخلية بحق أبناء شعبنا الأبرياء من اهل السنة من خلال الاختطاف والتعذيب والقتل والترويع في العديد من المناطق أبتداء من مدينة المدائن وثم الاسكان والشعب وغيرها من المناطق والمدن الأمنة واستمرارها في استهداف الكفاءات العلمية من اطباء ومهندسين وشخصيات دينية واجتماعية وعشائرية مؤثرة......الخ. وبعد الفضيحة الكبرى باكتشاف العديد من المعتقلات والسراديب التي تمارس فيها شتى انواع التعذيب بحق الأبرياء، ما زالت الميليشيات التابعة لهذه الوزارة ماضية في الاغتيال والقتل والترويع فقد داهمت قوة من وزارة الداخلية دار الشيخ كاظم السرهيد شيخ عشيرة البطة الكائن في منطقة الحرية فجر اليوم الاربعاء 23/11/2005.


وقامت بقتله بدم بارد هو واربعة من أفراد عائلته وهم نائمون. والمعروف أن الشيخ كاظم كان معروفا في المنطقة بحسن السيرة وبذله للآخرين وسعيه لقضاء حوائجهم،وحل النزاعات وله هيبة واحترام عند مكونات المجتمع كافة.
ومن الواضح ان هذه الجريمة تعد اسلوبا جديدا تتبعه الميليشيات التابعة للوزراة بعد انفضاح أمر المعتقلات في العراق فتقوم بالتصفية المباشرة في منازل الأبرياء علما أنها تقوم بهذه العمليات خلال فترة حظرالتجوال، وبسيارات تابعة للاجهزة الامنية لوزارة الداخلية ، وقد استنكر ديوان الوقف السني وهيئة علماء المسلمين هذا العمل الاجرامي .

و قد حصل مراسل وكالة حق على فلم يصور هذه الجريمة البشعة .

جودة عالية /
صيغة الفلم dAT
حجم الفلم :179 مب
فترة الفلم :17 دقيقية

روابط التحميل /
http://www.haqnews.net/Films/AVSEQ03.DAT
حمل الملفين التاليين وادمجهما معا للحصول على الفلم كاملا :
http://rapidshare.com/files/157702441/AVSEQ03.part1.rar
http://rapidshare.com/files/157704870/AVSEQ03.part2.rar

جودة متوسطة /
صيغة الفلم :WMV
حجم الفلم :11 مب
فترة الفلم :7 دقائق

روابط التحميل /
http://www.haqnews.net/Films/76news-23-11.wmv
http://www.savefile.com/files/1859829
http://rapidshare.com/files/157618935/76news-23-11.wmv


الفلم الثامن :فلم تعذيب بشع لفلسطيني كبير بالسن من قبل الميليشيا الصفوية




إن اللسان يعجز عن وصف الجريمة الوحشية البشعة البربرية التي ارتكبتها أيادي الغدر والجبن والخيانة والعمالة ، من الميليشيا الصفوية الحاقدة على الإسلام والعروبة عموما وعلى الوجود الفلسطيني في العراق خصوصا، المعروفة ( بفيلق بدر ؟!! ) بعد أن كشفت عن وجهها الحقيقي وأظهرت أنيابها بانتهاك صارخ ومخزي بكل المعايير الشرعية والقانونية والأعراف الدولية والأخلاق والآداب العامة وأدنى ذرة من إنسانية يمكن لأي إنسان أن يمتلكها ، من خلال اختطاف فلسطيني كبير بالسن ( قد تجاوز السبعين عاما ) ، من محل عمله وتعذيبة بطريقة لم نشاهدها أو نسمع عنها حتى عند هولاكو أو في محاكم التفتيش بعد سقوط الأندلس .


صور الفقيد تحكي لك تفاصيل الجناية المؤلمة بحزن وأسى وحرقة في القلب لما يتعرض له الفلسطينيين في العراق من قتل واضطهاد وانتهاك وظلم وتضييق على أيدي هذه الميليشيا، لماذا ولمصلحة مَن كل هذا ؟!! ومَن المستفيد ؟!! تُترك الإجابة لكل مُنصف .
الفقيد رحمه الله وتقبله في عداد الشهداء ظهر وقد قلعت عينه اليمنى بطريقة بشعة ، وكسرت يداه في أكثر من موضع ، وثقب صدره بآلة التثقيب ( الدريل ) ، وأحرق أجزاء من جسده بمواد غير معروفة ، وتعرض لصعقات كهربائية كثيرة في جسده ، وألوان أخرى من التعذيب البشع .
الفقيد معروف راشد خليل بشر ولد عام 1934 في فلسطين المحتلة – قضاء حيفا من أهالي أم الزينات ( عائلة بشر ) .
انتقل إلى العراق مع أعداد من الفلسطينيين عام 1950 واستقر في منطقة السباع ونشأ وترعرع فيها ، وعمل في المقاولات والتعهدات المتعلقة بالأصباغ ، وتزوج عام 1955 وكون أسرة من أربعة أولاد وأربع بنات ، واستمر في هذا العمل لغاية عام 1966 ثم عمل في مقاولات البناء .
في عام 1971 وبعد إنشاء المجمع السكني للفلسطينيين في منطقة البلديات انتقل مع عائلته ليسكن في شقة ضمن هذا المجمع ، وفي عام 1982 حصل على قطعة أرض زراعية وعمل على زراعتها وبنى فيها حقل للدواجن مع بستان بمساحة ( 5 دونم ) ، وبقي يعمل في هذا المجال لغاية عام 1992 انتقل بعدها إلى معارض البيع المباشر في منطقة الحبيبية لبيع وشراء السيارات واستمر إلى عام 1997 ، وبعدها استأجر محل في منطقة الكمالية / الحي الصناعي مجاور معمل ألمنيوم الخلود ، لبيع الأدوات الاحتياطية لجميع أنواع السيارات ، إذ يعتبر هذا المحل واجهة في المنطقة والمناطق القريبة من حيث كثرة قاصديه وشمول عمله في عدة اختصاصات .
وفي شهر نيسان من عام 2003 وبعد احتلال العراق وسقوط النظام قامت عائلة الفقيد جمعاء بالرحيل إلى الأردن باستثناء رب الأسرة رحمه الله ، ومكثت العائلة في مخيم الرويشد لاجئين لأنهم يحملون وثائق سفر عراقية إلا والدتهم فإنها تحمل جواز سفر أردني ، ثم بعد عناء وإصدار مرسوم ملكي دخلت بعض العوائل إلى عمان ومن ضمنها عائلة الفقيد رحمه الله ، إلا أنه بقي في بغداد وحده مزاولا لعمله في محله التجاري يوميا يذهب من السكن إلى المحل وبالعكس لكسب لقمة العيش ، ولا يعرف عنه أي انتماء حزبي أو سياسي أو تنظيمي لا بالنظام السابق ولا غيره .
في يوم الأربعاء الموافق 28/9/2005جاءت سيارتين إلى الحي الصناعي في منطقة الكمالية ذات الغالبية الشيعية ، السيارة الأولى نوع أوبل أوميغا موديل 1992 حمراء اللون تحمل لوحة فحص صلاح الدين والثانية نيسان بيكب دبل قمارة موديل حديث ، نزل منهما سبعة أشخاص بلباس مدني يحملون أسلحة غير مألوفة ( مسدسات وغدارات ) واقتربوا من محل الفقيد وكان جالسا عند باب المحل وسحبوه وانهالوا عليه بالضرب بالأسلحة التي كانوا يحملونها واستمروا بالضرب لحين الوصول إلى السيارة ، ويذكر أنه سقط مرتين أو أكثر من شدة الضرب ، وعندما سألهم أحد المتواجدين عن هويتهم أجابوا : بأنهم أمن الداخلية ؟!! ووبخوا السائل وأصحاب المحال المجاورة لسماحهم للفقيد الفلسطيني من العمل بينهم ! وقالوا : هؤلاء الفلسطينيين إرهابيين ماكثين في العراق للتفجير !! فأجابهم السائل قائلا : نحن نعرف أبو رياض منذ عشر سنوات وأنه إنسان محترم ومسالم ، فأجابوه : اذهب من هنا وإلا قتلناك وأشهروا عليه السلاح ، ثم اقتادوه إلى مكان مجهول .
الحمد لله الفلسطينيين قام بإحضارهم الجيش العراقي إلى العراق وليسوا حديثي عهد في هذا البلد ، و نتحدى أي إنسان يجازف بهذه التهم أن يُثبت على الفلسطينيين هذه المزاعم ؟!! ثم هذه الميليشيات وغيرها من الجماعات المسلحة المعروفة بحقدها على المسلمين السنة ( والفلسطينيين منهم ) وعلى جميع العرب ( والفلسطيني عربي ) ماذا تصف هذه الجرائم المتكررة ضد الأبرياء والمستضعفين من الفلسطينيين وغيرهم من أشقائهم العراقيين ، وبشاعة التعذيب والتمثيل بهم ؟!! فهل يوجد إرهاب وتطهير عنصري وشعوبي أكثر من هذا ؟!! الصور تجيب عن هذا السؤال !
وفي اليوم التالي حضر ابنه إلى العراق لكي يبحث عن والده بعد استغراب ودهشة مما حدث لرجل تجاوز السبعين من العمر وليس له مشاكل مع أي أحد ، ذهب إلى المراكز ومقرات الألوية علّه يصل إلى خيط يؤدي به إلى معرفة شيء عن والده ، فلم يعثر على أي معلومة ، والملفت للنظر أن معظم الأماكن التي ذهب إليها وجهوا إليه سؤالا مفاده : هل كان والدك يعمل مع جهة تابعة لنظام صدام ؟! فكانت الاجابة بالنفي القطعي بأي علاقة أو عمل لا من قريب أو من بعيد ، ثم ذهب إلى الطب العدلي عدة مرات فلم يشاهد صورة والده ، وفي المرة الرابعة نادى عليه رجل الأمن في الطب العدلي وقال له : على ماذا تبحث ؟! فأجاب : على والدي لا أعرف أين هو أختطفته جماعة مسلحة ولا أعرف أي شيء عنه ، فإذا كانوا قتلوه أكيد سأجده هنا ، ثم قال له : رأيت رجل له شبه منك هنا في الطب العدلي ، فاستغرب الابن كيف عرف ذلك في ظل المئات من الجثث والأشلاء المتناثرة في الثلاجة وخارجها ، مع العلم أن نفس الرجل سأله سابقا هل كان والدك يعمل بالسياسة أو له توجه معين ؟! فأجابه بالنفي إنما هو فلسطيني فقط وله محل تجاري لبيع الأدوات الاحتياطية ، ثم ذهب ليشاهد الصورة في الكومبيوتر لكي يتأكد من والده فتبين أنه والده ، وهذا أمر فيه استغراب وشكوك ، حيث اطلع الابن على الصور عدة مرات ولم يجد هذه الصورة وكأنّ الأمر مدبّر وفيه تواطئ وتنسيق من قبل بعض موظفي الطب العدلي !! والدليل على ذلك الجثة أُحضرت إلى الطب العدلي بتاريخ 2/10/2005 ولم يتعرف عليها ابنه إلا بالطريقة التي ذكرت بتاريخ 12/10/2005 أي بعد عشرة أيام ، وما ذلك إلا لطمس معالم الجثة حتى لا تظهر آثار التعذيب البشعة وتضيع القضية هذا أمر ، والأمر الآخر لم يكتبوا في شهادة الوفاة إلا اسمه الأول فقط دون الثلاثي كما هو معروف في شهادات الوفاة ، وكذلك لم يكتبوا فلسطيني الجنسية وإنما كتبوا عراقي مع العلم أن ابنه قدم لهم جميع الاثباتات والمستمسكات التي تدل على أنه فلسطيني ، والأدهى من ذلك أن سبب الوفاة إطلاقات نارية ، مع العلم لا توجد آثار أي إطلاقة ، والذي يظهر أن الفقيد لقي حتفه من جراء التعذيب الشديد بعدة طرق كما بينا سابقا .
ثم بعد ذلك ذهب إلى مركز السلام في منطقة الحسينية على طريق الخالص والتي تبعد عن المكان الذي تم اختطافه منه تقريبا ( 40 كم ) لإكمال الإجراءات القانونية باعتبار أن الجثة بعد العثور عليها على مسافة بالقرب من مسلخ هناك سُلمت إلى المركز المذكور ، وسرعان ما سألوه نفس السؤال : ماذا كان يعمل والدك ؟!! فقال لهم : لم يكن والدي عسكريا وليس له علاقة بحزب البعث المنحل أو أي حزب آخر إنما هو فلسطيني يعمل بالتجارة ، فقال له أحدهم ( وهو القاضي الموجود بالمركز ) ، يستاهل إذن من جماعة الزرقاوي !!! باعتبار أنه ( فلسطيني ) .
والعجيب أن المركز عمل ملفا خاصا بالجثة فيه تفاصيل وإفادات روتينية يذكرها الذين يبلغون عنها مع بعض الصور الخاصة بالجثة بعد استلامها مباشرة وترفق مع الملف ، هذه الأوراق اختفت وليس لها وجود بعد معرفتهم بجنسية صاحب الجثة !! وهذه تجعلك تضع عدة علامات استفهام ؟؟؟ واستنتاج تواطئ واضح حتى من قبل ضباط المركز .
فجريمة بهذه البشاعة والتشنيع ، والحقد العجيب الفظيع ، وبهذا الترتيب ضد رجل كبير بالسن فلسطيني مغلوب على أمره في غابة مليئة بالوحوش والسباع التي كشّرت عن أنيابها واستهدفت الفلسطينيين الآمنين المستضعفين ، لهي نذير شؤم على هؤلاء ودلالة على الخسة والدناءة في كل ما يحملون ويفكرون ، ولا يمكن القول بأن مَن فعل ذلك عصابة لغرض المال ، لأنهم لم يفاوضوا أحدا على ذلك ولم يكن في حسبانهم شيء من هذا القبيل ، إنما هذه الآثار عليها بصمات المليشيا الطائفية الشعوبية لأسبقيتها بذلك ، وإلا فرجل تجاوز السبعين من العمر ليس له إشكاليات مع أحد يُفعل به كل هذا ، لماذا ؟!! لأنه فلسطيني فقط !! والله المستعان ، فهذه رسالة أرادوا إيصالها لجميع الفلسطينين المتواجدين في العراق لإرهابهم وقهرهم وتهجيرهم من البلاد ، ضمن تخطيط لسلخ العراق عن هويته الإسلامية والعربية الأصيلة .
فهذا نداء لكل الهيئات والمنظمات والجمعيات والجهات الدولية والإسلامية والعربية الرسمية وغير الرسمية الحقوقية والقانونية والإنسانية وغيرها ، لوقف هذا الظلم والتعدي والانتهاك واستهداف الفلسطينيين في العراق .
وأخيرا بأي شرع أو قانون أو عرف أو مبدأ يحدث هذا التمييز والتطهير العنصري الشعوبي والتعذيب البشع بهذه الطريقة بحق الفلسطينيين ، الذي لم يحصل لهم على أيدي المحتل اليهودي للبلاد ، وهذه ليست أول جريمة بعد سقوط النظام .
صيغة الفلم : WMV
مدة الفلم :5 دقائق
حجم الفلم : 17 مب

روابط التحميل /
http://www.haqnews.net/Films/pal_torture.wmv
http://rapidshare.com/files/157616654/pal_torture.wmv
http://www.savefile.com/files/1859792




الفلم التاسع : الجريمة البشعة بحق ثلاثة من أهل السنة في العراق




تئن الكلمات وتقف ثكلى لا تدري من أي الحروف تتكون وبأي معنى يمكن أن تكون فالجريمة أكبر من أن توصف ...والتفاصيل تقشعر لها الارواح قبل دموع العين ...ياالله هل يمكن أن يتجرد أنسان من أنسانيته ليفعل بأخيه الأنسان ما نراه .. أمر لاتدركه العقول ولا تصل أليه الأنفس مهما أوتيت من ذكاء ودهاء... أنها البشاعة والفضاعة والسقوط الذي لن يأتي بعده شيء على الأطلاق .. كي بالنار وتثقيب بألة المثقاب (الدريل) وحرق بالمواد الكيمياوية وضرب مبرح في كل أجزاء الجسم وقلع للعيون وقطع للذكر وصنوف تعذيب ما أنزل بها الله جل في علاه من سلطان "كل ما ذكرناه هو فصول الأيام الرهيبة التي عاشها شبان عراقيون ثلاثة من اهل السنة يسكنون منطقة العامرية ببغداد وجدت جثثهم بعد أيام معدودة من أعتقالهم على يد ما يعرف لمغاوير الداخلية باتت اليوم نموذجا مرعبا لوحشية لم تعرف لها الأنسانية مثيلا حتى في زمن هولاكو .


الشاب الاول أسمه عثمان كان نصيبه من الجريمة المروعة ثقب نافذ في الوجه بواسطة (الدريل) من الخد الايمن الى الايسر، ثقب فب الجمجمة في مؤخرة الرأس، ثقب (بالدريل) خلف الأذن، ضرب القدمين بهرواة حديدية وتكسير أصابع القدمين وتهشيما..
أما الضحية الثانية حمادة فحاله لم يكن بأقل من أخيه عثمان فجسده الطاهر باتت عليه أثار تثقيب (بالديرل) في الكتفين، الأذن اليسرى مقطوعة، والرجل اليسرى محروفة، ثقب (بالدريل) في الجانب الأيمن من الصدر بين الأضلاع والصدر ...والجانب الايسر أثار كوي لنار وكوي لعموم اليدين وثقب تحت الأذن اليسرى (بالدريل) وثقب الجبهة أيضا وكسور في مفاصل الرجلين ثم الخاتمة جدع الانف .
ضحيتنا الثالثة تيسير كان هو الاخر ميدانا لوحشية تترفع عنها حتى الحويوانات التي لايحكمها شيء الا الغرائز فجسده مهشما بالة حادة وقطع ذكره وحرقت يداه وكوي في عموم الظهر وثقب (بالدريل) بين العين والاذن اليمنى في منطقة الصدغ وقلع عينه في اليمنى وتشويه الاخرى.
هي اذا جريمة قل مثيلها منفذوها فاقوا حتى طاووس بني الجان في قمة زمانه وعنفوانه (ابليس) اللعين جريمة تفوث الجنون والخيال في آن واحد فأي وصف ينطبق على من فعلها بدمٍ بارد.. فلله دركم يا عثمان وتيسير وحمادة ومثواكم الجنة أن شاء الله.
صيغة الفلم : WMV
مدة الفلم : 10 دقائق
حجم الفلم : 10 مب
روابط التحميل /
http://www.haqnews.net/Films/final.wmv
http://www.savefile.com/files/1859780
http://rapidshare.com/files/157616467/final.wmv


الفلم العاشر:فلم أهل السنة في السجون الصفوية




صور بشعة جديدة و شاهد آخر مضاف لجرائم من أرتدى ثوب الحقد الصفوي المقيت على أهل السنة في العراق .. احقادهم تُفرز كما يفرز الصديد على كل وطني شريف يريد اسقلال بلده من الاحتلال .. حملات مرعبة و اعتقالات بأسم القانون وبأسم الدولة لشيوخ الجوامع والشباب المصلي في ظلمات الليل ويقتلونهم بعد تعذيبهم وتمزيق أجسادهم بالمثقاب الكهربائية وسلخ الجلود بمادة (التيزاب) ويظهر من على شاشة تلفزيون العراقية المدعو صولاغ ليقول بملء فمه "ليس لدينا معتقل يعذب فنحن حملة راية اهل البيت".. فهنيئاً لأهل البيت بهولاء الأتباع .


هذا الفلم الذي حصلت عليه وكالة حق من خلال مراسلها في ديالى يروي لكم جانباً من حقيقة الجريمة الكبرى التي يتعرض لها أهل السنة في مختلف أنحاء العراق الجريمة التي ينفذها أزلام وزارتي الداخلية و الدفاع و الصور لا تحتاج الى تعليق فاللبيب بالاشارة يفهم .
الصيغة : MPG
الحجم : 29 مب
الفترة : 3 دقائق
روابط التحميل /
http://www.haqnews.net/Films/76news2.mpg
http://rapidshare.com/files/157618410/76news2.mpg
http://www.savefile.com/files/1859713







التوقيع :

عن أمير المؤمنين (ع) عن النبي (ص) "صلى الله عليه وسلم" قال { لا تذهب الدنيا حتّى يبعث الله رجلاً من أهل بيتي، يواطئ اسمه اسمي، واسم أبيه اسم أبي }.
[بحار الأنوار (51/82)،
أمالي الطوسي (362)،
غيبة الطوسي (112) ،
كشف الغمة (3/235)=(271)=(277)،
البحار (28/46)=(51/42)=(52/189)،
ملاحم ابن طاووس (132)=(162) ،
غيبة النعماني (152)]

يا رافضة اقرؤوا الآية 3 من سورة الزمر فهي تنسف دينكم

إلى كل الإخوة المرجو المشاركة في هذا الموضوع حتى يكون مرجعا شاملا بإذن الله للوثائق الفاضحة للرافضة
من مواضيعي في المنتدى
»» شاهدوا واحمدو الله على نعمة العقل
»» طريقة تربية الروافض لأطفالهم
»» هدم مدرسة الإمام أبو حنيفة في ايران / تقرير مصور
»» سؤال للرافضة من لها سواء رافضة أو مسلمون ؟
»» حمل أفضل كتاب في الرد على شبه الرافضة منهاج السنة النبوية في الرد على الشيعة القدرية
 
قديم 01-08-09, 12:49 PM   رقم المشاركة : 2
أبو حفصة البركاني
عضو ذهبي







أبو حفصة البركاني غير متصل

أبو حفصة البركاني is on a distinguished road


الفلم الحادي عشر : مجزرة جديدة لمغاوير الداخلية في المدائن - فلم شهداء المدائن



حصلت وكالة حق الإخبارية على معلومات و تفاصيل جديدة عن عملية العثور على الـ(14) جثة في منطقة كسرة و عطش شمال شرق بغداد والتي أعلنتها مصادر في وزارة الداخلية العراقية أمس وأكدت فيها إن الجثث مجهولة الهوية .

وأفادت المعلومات الجديدة التي تم الحصول عليه ان عدد الجثث هو (15) جثة وليس (14) كما ذكرت الأنباء نقلا عن وزارة الداخلية و هي تعود لفلاحين من قضاء المدائن و جميعهم من عشيرة ( الدليم) التي تسكن القضاء و قد تم إعتقالهم في الساعة الواحدة بعد منتصف ليل الخميس من قبل مغاوير الشرطة العراقية (في علوة جميلة ) الواقعة في جانب الرصافة من بغداد حيث كان المجنى عليهم يقومون ببيع محاصيلهم الزراعية
وأكد شهود عيان أن مغاوير الشرطة ألقو القبض على المجنى عليهم بعد أن تأكدو من هوياتهم الشخصية أنهم من أبناء المدائن وتم إقتيادهم إلى جهة مجهولة
و خلال متابعة (حق) للقضية إستطاعت الوصول إلى الجثث(15) في الطب العدلي بمدينة الطب ببغداد حيث شاهد مراسل (حق) آثار التعذيب و التمثيل و التنكيل بالمجنى عليهم قبل قتلهم الذي يبدو أنه نفذ بوحشية غريبة حيث ظهرت آثار التعذيب واضحة على الجثث التي كان في مقدمتها قلع العين اليمنى وتكسير الأطراف وتهشيم الرأس و الحرق بالنار و آثار تعذيب اخرى متنوعة
و أكد مصدر في الطب العدلي للوكالة أن شهادة الوفاة للخمسة عشر شخصاً المقتولين حملت سبباً واحداً للوفاة هو أطلاقات نارية في الرأس مع آثار تعذيب في اماكن مختلفة من الجسم
و علمت (وكالة حق ) أن عملية تشييع جماعية ستجرى للمجنى عليهم في قضاء المدائن مساء اليوم و سنوافيكم لاحقاً بالتفاصيل

أسماء ضحايا المقبرة الجماعية التي تم اكتشافها في منطقة كسرة وعطش

نايف مجول صالح الدليمي
طه عباس سلمان الدليمي
لؤي محمود مجول الدليمي
صالح محمد صالح الدليمي
جبار مطلك صالح الدليمي
عبد الله محمود صالح الدليمي
عبد الوهاب محمود سلمان الدليمي
عمر عبد الوهاب محمود الدليمي
محمد جميل سالم الدليمي
زياد مجول سعيد الدليمي
قاسم محمد سعيد الدليمي
صباح كريم سعيد الدليمي
جاسم نعمة سالم الدليمي
عمار كريم نجم الدليمي
الجدير بالذكر أن ناجين من العملية صرحوا بأن الحادث وقع فجر الخميس 5/5/2005 حينما داهمت قوات مغاوير الشرطة علوة جميلة لسوق الخضار واقتادت الضحايا إلى جهة مجهولة وستشيع جثامين الضحايا من أمام مستشفى الطب العدلي في بغداد صباح غدٍ السبت.

صيغة الفلم : MPG
مدة الفلم : 5 دقائق
حجم الفلم : 60 مب
روابط التحميل /
http://www.haqnews.net/Films/76new.mpg
http://www.savefile.com/files/1859372
http://rapidshare.com/files/157608380/76new.mpg


الفلم الثاني عشر : مغاوير داخلية الحكومة الصفوية يمثلون بجثة احد المسلمين السنة من سامراء (فلم)




ضمن سلسلة الجرائم التي ترتكبها الحكومة الصفوية ضد اهل السنة في العراق ، تنشر وكالة حق فلما مصورا يظهر فيه افراد مغاوير الداخلية وهم يقومون بالتمثيل بجثة احد المسلمين السنة .


وذكر مراسلنا في سامراء بأن افراد اللواء الثاني للفرقة الرابعة من مغاوير داخلية الحكومة الصفوية الذين ينتشرون في مدينة سامراء قاموا بقتل المسلم السني (علي خلف ) وهو من اهالي سامراء ، ثم مثلوا بجثته .
ثم قاموا بسحلها بعد ربطها باحدى سياراتهم حتى اوصلوها الى مدرسة يتخذونها مقرا لهم ، ثم قاموا بتعليقها بأحد الاعمدة بغية حرقها، الا انهم لم يحرقوها وذلك لقدوم قوات الاحتلال الامريكي الى المكان.
نشر الفلم على موقع وكالة حق بتاريخ : الجمعة 6/7/2007
روابط التحميل /
http://www.haqnews.net/Films/samirra.rmvb
http://rapidshare.com/files/157517992/samirra.rmvb.html
http://www.savefile.com/files/1858843







لا تنسونا والمجاهدين من صالح دعائكم


م ن ق و ل







التوقيع :

عن أمير المؤمنين (ع) عن النبي (ص) "صلى الله عليه وسلم" قال { لا تذهب الدنيا حتّى يبعث الله رجلاً من أهل بيتي، يواطئ اسمه اسمي، واسم أبيه اسم أبي }.
[بحار الأنوار (51/82)،
أمالي الطوسي (362)،
غيبة الطوسي (112) ،
كشف الغمة (3/235)=(271)=(277)،
البحار (28/46)=(51/42)=(52/189)،
ملاحم ابن طاووس (132)=(162) ،
غيبة النعماني (152)]

يا رافضة اقرؤوا الآية 3 من سورة الزمر فهي تنسف دينكم

إلى كل الإخوة المرجو المشاركة في هذا الموضوع حتى يكون مرجعا شاملا بإذن الله للوثائق الفاضحة للرافضة
من مواضيعي في المنتدى
»» كنوز غائبه 1
»» يارافضه هل أصبحن أخواتكم وبناتكم سلع رخيصه ؟؟؟ (صورة)
»» حسن نصر اللات يحرف القرآن جهارا نهارا
»» كتائب درع الإسلام سنتصدى لسعي الرافضة إلى إفساد عقيدة المسلمين وأخلاقهم 29/11
»» إلى وتد ولا أحد غير وتد
 
قديم 06-08-09, 12:50 PM   رقم المشاركة : 3
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


جزاك الله تعالى خيرا أخي الكريم أبا حفصة

وبارك فيك ونفع بك

نسأل الله تعالى النصر للإسلام والمسلمين

وأن يكفينا شر الأعداء بما شاء سبحانه وتعالى







من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على الخرافيين / للشيخ سفر الحوالي
»» محرومون من العمل في مختلف الوزارات والدوائر الحكومية
»» يا طلبة العلم انفروا خفافا وثقالا ً
»» خبر صغير وشر مستطير
»» كتاب: عقيدة الصوفية وحدة الوجود الخفية
 
قديم 11-08-09, 08:47 PM   رقم المشاركة : 4
أبو حفصة البركاني
عضو ذهبي







أبو حفصة البركاني غير متصل

أبو حفصة البركاني is on a distinguished road


جرائم الرافضه في باكستان

هذه جريمة بشعة قامت بها عصابات رافضية في باكستان

http://www.youtube.com/watch?v=VCse4QzcbaI







التوقيع :

عن أمير المؤمنين (ع) عن النبي (ص) "صلى الله عليه وسلم" قال { لا تذهب الدنيا حتّى يبعث الله رجلاً من أهل بيتي، يواطئ اسمه اسمي، واسم أبيه اسم أبي }.
[بحار الأنوار (51/82)،
أمالي الطوسي (362)،
غيبة الطوسي (112) ،
كشف الغمة (3/235)=(271)=(277)،
البحار (28/46)=(51/42)=(52/189)،
ملاحم ابن طاووس (132)=(162) ،
غيبة النعماني (152)]

يا رافضة اقرؤوا الآية 3 من سورة الزمر فهي تنسف دينكم

إلى كل الإخوة المرجو المشاركة في هذا الموضوع حتى يكون مرجعا شاملا بإذن الله للوثائق الفاضحة للرافضة
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف باع الاراجوز مقتدى الصدر جيشه عصابات المهدي
»» مواقف طريفة من مجالس الألباني ابن باز ابن العثيمين وبعض علماء السلف رحمهم الله
»» عاجل فيديو رهيب يكشف آخر جرائم الشيعة في العراق بحق معتقلي اهل السنة
»» الاصدار المرئی المتمیز مصطلح الوهابیة ذریعة لمخالفة القرآن والسنة
»» دماء على ستار الكعبة من أبي طاهر القرمطي حتى الخوميني الرافضي
 
قديم 22-08-09, 09:24 PM   رقم المشاركة : 5
أبو الحسنين
مشرف سابق








أبو الحسنين غير متصل

أبو الحسنين is on a distinguished road








التوقيع :
رسالة وتنبيه للجميع يجب التوقف تماماً عن كتابة

( ههههه ) و ( خخخخ) اصبح الامر مزعج جداً


في الردود وكذلك عدم السب والشتم واستخدام اساليب غير لائقة مع المخالفين


وان لا يتداخل العضو في المواضيع الحوارية بمشاركات لا تفيد الحوار
او حرف الحوار بالسب والشتم

نحن نعامل الناس باخلاقنا لا باخلاقهم

واذا كان الحوار بين المخالفين واحد كبار الاعضاء المعروفين بالحوار العلمي
يجب على الاعضاء عدم التداخل بمشاركات
لاتفيد الحوار في شي غير نقل الموضوع لصفحات كثيرة لا فائدة منها
ولا يكون النقاش عن المتعة فيدخل عضو بمداخلة عن تحريف القران او عن موضوع لا دخل له بالنقاش


وهذا منتدى للدفاع عن السنة لا منتدى عام كباقي المنتديات فيرجى مراعاة هذه الخصوصية




http://img52.imageshack.us/img52/5193/75810832.jpg



من مواضيعي في المنتدى
»» حفل زواج احمد محمد حسان
»» قال الامام احمد بن حنبل بيننا وبينهم يوم الجنائز
»» إعفاء أحمد قاسم الغامدي من منصبه وتعين الرضيمان مديرا لهيئة مكة
»» صحابي معصوم يا شيعة الحقوا
»» الله اكبر انظروا كيف ابطل الله كيد النصارى في تنزانيا
 
قديم 22-08-09, 09:57 PM   رقم المشاركة : 6
أبو الحسنين
مشرف سابق








أبو الحسنين غير متصل

أبو الحسنين is on a distinguished road








التوقيع :
رسالة وتنبيه للجميع يجب التوقف تماماً عن كتابة

( ههههه ) و ( خخخخ) اصبح الامر مزعج جداً


في الردود وكذلك عدم السب والشتم واستخدام اساليب غير لائقة مع المخالفين


وان لا يتداخل العضو في المواضيع الحوارية بمشاركات لا تفيد الحوار
او حرف الحوار بالسب والشتم

نحن نعامل الناس باخلاقنا لا باخلاقهم

واذا كان الحوار بين المخالفين واحد كبار الاعضاء المعروفين بالحوار العلمي
يجب على الاعضاء عدم التداخل بمشاركات
لاتفيد الحوار في شي غير نقل الموضوع لصفحات كثيرة لا فائدة منها
ولا يكون النقاش عن المتعة فيدخل عضو بمداخلة عن تحريف القران او عن موضوع لا دخل له بالنقاش


وهذا منتدى للدفاع عن السنة لا منتدى عام كباقي المنتديات فيرجى مراعاة هذه الخصوصية




http://img52.imageshack.us/img52/5193/75810832.jpg



من مواضيعي في المنتدى
»» انظروا لحقد الشيعة / لعبة مسدس فيها صوت أضرب السيدة عائشة
»» مسؤول عراقي يتحدث عن الطرق السرية لزواج المتعة في الجنوب
»» الرد على شبهة حديث الثقلين / منقول
»» كشف ملجأ لأيتام عراقيين قُيّدوا عراةً بالأسِرَّة والمدير يتاجر بمساعداتهم
»» في غاية الاهمية بخصوص / رجاله ثقات ، رجاله رجال الصحيح
 
قديم 22-08-09, 10:12 PM   رقم المشاركة : 7
أبو الحسنين
مشرف سابق








أبو الحسنين غير متصل

أبو الحسنين is on a distinguished road


الفلم الثالث



















التوقيع :
رسالة وتنبيه للجميع يجب التوقف تماماً عن كتابة

( ههههه ) و ( خخخخ) اصبح الامر مزعج جداً


في الردود وكذلك عدم السب والشتم واستخدام اساليب غير لائقة مع المخالفين


وان لا يتداخل العضو في المواضيع الحوارية بمشاركات لا تفيد الحوار
او حرف الحوار بالسب والشتم

نحن نعامل الناس باخلاقنا لا باخلاقهم

واذا كان الحوار بين المخالفين واحد كبار الاعضاء المعروفين بالحوار العلمي
يجب على الاعضاء عدم التداخل بمشاركات
لاتفيد الحوار في شي غير نقل الموضوع لصفحات كثيرة لا فائدة منها
ولا يكون النقاش عن المتعة فيدخل عضو بمداخلة عن تحريف القران او عن موضوع لا دخل له بالنقاش


وهذا منتدى للدفاع عن السنة لا منتدى عام كباقي المنتديات فيرجى مراعاة هذه الخصوصية




http://img52.imageshack.us/img52/5193/75810832.jpg



من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعة كيف تفرقون بين الوهابي والسني في الشكل
»» فضيحتكم مالها اول ولا اخر يا روافض
»» يعلم الله دمع قلبي قبل عيني
»» حملة لحذف الخليج العربي من خدمة الترجمة
»» ليلة القدر في ايران
 
قديم 24-08-09, 01:51 AM   رقم المشاركة : 8
الشامخ بالسنة
عضو ماسي







الشامخ بالسنة غير متصل

الشامخ بالسنة is on a distinguished road


حسبنا الله على الرافضة الأنجاس
اللهم أرنا قوتك فيهم اللهم إجعلهم يتمنون الموت فلا يجودنه

اللهم أعز الإسلام والمسلمين







 
قديم 24-08-09, 03:31 AM   رقم المشاركة : 9
أبو الحسنين
مشرف سابق








أبو الحسنين غير متصل

أبو الحسنين is on a distinguished road


الفلم الرابع

























التوقيع :
رسالة وتنبيه للجميع يجب التوقف تماماً عن كتابة

( ههههه ) و ( خخخخ) اصبح الامر مزعج جداً


في الردود وكذلك عدم السب والشتم واستخدام اساليب غير لائقة مع المخالفين


وان لا يتداخل العضو في المواضيع الحوارية بمشاركات لا تفيد الحوار
او حرف الحوار بالسب والشتم

نحن نعامل الناس باخلاقنا لا باخلاقهم

واذا كان الحوار بين المخالفين واحد كبار الاعضاء المعروفين بالحوار العلمي
يجب على الاعضاء عدم التداخل بمشاركات
لاتفيد الحوار في شي غير نقل الموضوع لصفحات كثيرة لا فائدة منها
ولا يكون النقاش عن المتعة فيدخل عضو بمداخلة عن تحريف القران او عن موضوع لا دخل له بالنقاش


وهذا منتدى للدفاع عن السنة لا منتدى عام كباقي المنتديات فيرجى مراعاة هذه الخصوصية




http://img52.imageshack.us/img52/5193/75810832.jpg



من مواضيعي في المنتدى
»» مراسم الافطار في صحن الامام الرضا
»» خدمة جديدة من قوقل التشكيل
»» قال الامام احمد بن حنبل بيننا وبينهم يوم الجنائز
»» من من معصوميكم يا رافضة فعل الصواب
»» لمن له قلب فقط / جنود روس يقطعون رأس امراة شيشانية
 
قديم 24-08-09, 03:50 AM   رقم المشاركة : 10
أبو الحسنين
مشرف سابق








أبو الحسنين غير متصل

أبو الحسنين is on a distinguished road


الفلم الخامس

























التوقيع :
رسالة وتنبيه للجميع يجب التوقف تماماً عن كتابة

( ههههه ) و ( خخخخ) اصبح الامر مزعج جداً


في الردود وكذلك عدم السب والشتم واستخدام اساليب غير لائقة مع المخالفين


وان لا يتداخل العضو في المواضيع الحوارية بمشاركات لا تفيد الحوار
او حرف الحوار بالسب والشتم

نحن نعامل الناس باخلاقنا لا باخلاقهم

واذا كان الحوار بين المخالفين واحد كبار الاعضاء المعروفين بالحوار العلمي
يجب على الاعضاء عدم التداخل بمشاركات
لاتفيد الحوار في شي غير نقل الموضوع لصفحات كثيرة لا فائدة منها
ولا يكون النقاش عن المتعة فيدخل عضو بمداخلة عن تحريف القران او عن موضوع لا دخل له بالنقاش


وهذا منتدى للدفاع عن السنة لا منتدى عام كباقي المنتديات فيرجى مراعاة هذه الخصوصية




http://img52.imageshack.us/img52/5193/75810832.jpg



من مواضيعي في المنتدى
»» آية ذوي القربى / منقول
»» ارشيف المواضيع المثبتة / قسم الحوار الاسلامي
»» الَّذِينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ
»» الشيخ عثمان الخميس وإثبات أن المتعة حرام من كتاب الله
»» الرد على شبهة حديث الثقلين / منقول
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "