العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-09, 02:10 AM   رقم المشاركة : 1
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


باب الاشارة والنص على أبي محمد عليه السلام لم يصح منه شيء ايضا

باب الاشارة والنص على أبي محمد عليه السلام


1 - علي بن محمد، عن محمد بن أحمد النهدي، عن يحيى بن يسار القنبري(4) قال: أوصى أبوالحسن عليه السلام إلى ابنه الحسن قبل مضيه بأربعة أشهر، وأشهدني على ذلك وجماعة من الموالي.


13635: يحيى بن بسار القنبرى:
روى عن أبي الحسن عليه السلام، وروى عنه محمد بن أحمد النهدى. الكافي: الجزء 1، كتاب الحجّة 4، باب الاشارة والنصّ على أبي محمد عليه السلام (75)، الحديث 1.
ورواها الشيخ المفيد، عن شيخه أبي القاسم جعفر بن محمد، عن محمد بن يعقوب، مثله. الارشاد: باب ذكر طرف من الخبر الوارد بالنصّ عليه من ابيه عليهما السلام، الحديث 1.


لم يوثق هذا الرواي
اي مهمل


2 - علي بن محمد، عن جعفر بن محمد الكوفي، عن بشار بن أحمد البصري، عن علي بن عمر النوفلي قال: كنت مع أبي الحسن عليه السلام في صحن داره، فمر بنا محمد ابنه(5)



___________________________________
(4) في بعض النسخ [العنبرى].
(5) هو ابوجعفر ولده الاكبر مات قبله وكانت الشيعة تزعم انه الامام.
واخباره عليه السلام بعدم امامة محمد هذا يكشف عن علمه السابق بموته وهذا من اسرارهم عليهم السلام.[*]
[326]
فقلت له: جلعت فداك هذا صاحبنا بعدك؟ فقال: لا، صاحبكم بعدي الحسن.
3 - عنه، عن بشار بن أحمد، عن عبدالله بن محمد الاصفهاني قال: قال أبوالحسن عليه السلام: صاحبكم بعدي الذي يصلي علي، قال: ولم نعرف أبا محمد قبل ذلك، قال: فخرج أبومحمد فصلى عليه.



1717: بشّار بن أحمد:
= بشار بن أحمد البصري.
روى عن عبد اللّه بن محمد الاصفهانى، وروى عنه جعفر بن محمد الكوفي. الكافي: الجزء 1، كتاب الحجّة 4، باب الاشارة والنصّ على أبي محمد عليه السلام 75، الحديث 3.
أقول: هو متّحد مع مابعده.
1718: بشّار بن أحمد البصري:
روى عن علي بن عمر النوفلى، وروى عنه جعفر بن محمد الكوفي.الكافي: الجزء 1، كتاب الحجّة 4، باب الإشارة والنصّ على أبي محمد عليه السلام 75، الحديث 2.

ولم يوثق هذا ايضا

4 - وعنه، عن موسى بن جعفر بن وهب، عن علي بن جعفر قال: كنت حاضرا أبا الحسن عليه السلام لما توفي ابنه محمد فقال للحسن: يا بني أحدث لله شكرا فقد أحدث فيك أمرا.

12771: موسى بن جعفر البغدادى:
= موسى بن جعفر بن وهب البغدادى
.

قال الشيخ (718): (موسى بن جعفر البغدادى، له كتاب، أخبرنا به جماعة عن أبي جعفر بن بابويه، عن أبيه، ومحمد بن الحسن، عن أحمد بن إدريس، عن محمد بن أحمد بن يحيى، عنه).
وعدّه في رجاله فيمن لم يرو عنهم عليهم السلام (126).
وقال النجاشى: (موسى بن جعفر بن وهب البغدادى، أبو الحسن: له كتاب نوادر.
أخبرنا محمد بن علي القزوينى، قال: حدّثنا أحمد بن محمد بن يحيى، قال: حدّثنا أبى، قال: حدّثنا محمد بن أحمد بن أبي قتادة، قال: حدّثنا موسى بن جعفر بكتابه.
وقال الحسين بن عبيد اللّه: أخبرنا أحمد بن جعفر، قال: حدّثنا أحمد بن إدريس، قال: حدّثنا عمران بن موسى، عن موسى بن جعفر، بكتابه).
وقال النجاشى: (موسى بن جع أخبرنا محمد بن علي القزوينى، قال: حدّثنا أحمد بن محمد بن يحيى، قال: حدّثنا أبى، قال: حدّثنا محمد بن أحمد بن أبي قتادة، قال: حدّثنا موسى بن جعفر بكتابه.
وقال الحسين بن عبيد اللّه: أخبرنا أحمد بن جعفر، قال: حدّثنا أحمد بن إدريس، قال: حدّثنا عمران بن موسى، عن موسى بن جعفر، بكتابه).
قال: حدّثنا عمران بن موسى، عن موسى بن جعفر، بكتابه).
روى ع‏ؤمّن حدّثه، عن ابراهيم بن أبي البلاد، وروى عنه محمد بن قولويه. كامل الزيارات: الباب (79)، في زيارة الحسين بن علي عليهما السلام، ذيل حديث 6.


مهمل لم يوثق




5 - الحسين بن محمد، عن معلى بن محمد، عن أحمد بن محمد بن عبد الله بن مروان الانباري قال: كنت حاضرا عند [مضي] أبي جعفر محمد بن علي عليهما السلام فجاء أبوالحسن عليه السلام فوضع له كرسي فجلس عليه، وحوله أهل بيته، وأبومحمد قائم في ناحية، فلما فرغ من أمر أبي جعفر التفت إلى أبي محمد عليه السلام فقال: يا بني أحدث لله تبارك وتعالى شكرا فقد أحدث فيك أمرا.


881: أحمد بن محمد بن عبد اللّه بن مروان الانباري:
= أحمد بن محمد بن عبداللّه.
روى عن أبي الحسن [الثالث‏] عليه السلام، وروى عنه معلّى بن محمد. الكافي: الجزء 1، كتاب الحجّة 4. باب الاشارة والنصّ علي أبي محمد عليه السلام 75، الحديث 5


مهمل لم يوثق


وفيه معلى ايضا وهو مجروح

6 - علي بن محمد، عن محمد بن أحمد القلانسي، عن علي بن الحسين بن عمرو، عن علي بن مهزيار قال: قلت لابي الحسن عليه السلام: إن كان كون - وأعوذ بالله - فإلى من؟ قال: عهدي إلى الاكبر من ولدي.



8072: علي بن الحسين بن عمرو:
روى عن علي بن مهزيار، وروى عنه أحمد بن محمد بن القلانسى. الكافي: الجزء 1،كتاب الحجّة 4، باب الاشارة والنصّ علي أبي محمد عليه السلام 75، الحديث 6.


لم يوثق مهمل


- علي بن محمد، عن أبي محمد الاسبارقيني، عن علي بن عمرو العطار قال: دخلت على أبي الحسن العسكري عليه السلام وابوجعفر ابنه في الاحياء وأنا أظن أنه هو، فقلت له: جعلت فداك من أخص من ولدك؟ فقال: لا تخصوا أحدا حتى يخرج إليكم أمري قال: فكتبت إليه بعد: فيمن يكون هذا الامر؟ قال: فكتب إلي في الكبير من ولدي، قال: وكان أبومحمد أكبر من أبي جعف


8354: علي بن عمرو العطّار:
القزوينى: من أصحاب الهادي عليه السلام، رجال الشيخ (16).
وعدّه البرقي أيضاً في أصحاب الهادي عليه السلام.

مهمل

8 - محمد بن يحيى وغيره، عن سعد بن عبدالله، عن جماعة من بني هاشم منهم الحسن ابن الحسن الافطس أنهم حضروا - يوم توفي محمد بن علي بن محمد - باب أبي الحسن يعزونه وقد بسط له في صحن داره والنساء جلوس حوله، فقالوا: قدرنا أن يكون حوله من آل أبي طالب وبني هاشم وقريش مائة وخمسون رجلا سوى مواليه وسائر الناس اذ نظر




2768 الحسن بن الحسن :

مهمل



2769 الحسن بن الحسن :

تابعي مهمل



2770 الحسن بن الحسن :

بن علي بن أبي طالب .. مهمل

ملخص معجم رجال الحديث



: الحسن بن الحسن:
الافطس روى الكليني في الكافي: الجزء 1 كتاب الحجّة 4 باب الاشارة والنصّ على أبي محمد عليه السلام 75 الحديث 8 عن محمد بن يحيى وغيره عن سعد بن عبداللّه عن جماعة من بني هاشم منهم الحسن بن الحسن الافطس أنّهم حضروا يوم توفي محمد بن علي بن محمد عليهم السلام باب أبي الحسن عليه السلام يعزّونه وقد بسط له في صحن داره الحديث.
2768: الحسن بن الحسن:
إبن الحسن بن علي بن أبي طالب عليهم السلام المدني تابعى روى عن جابر بن عبداللّه وهو أخو عبداللّه بن الحسن وإبراهيم لابيهما وأمّهما أمّهم فاطمة بنت الحسين بن علي بن أبي طالب عليهم السلام توفي قبل وفاة أخيه عبداللّه من أصحاب الباقر عليه السلام رجال الشيخ (1).


لم يوثق


والروايه منقطعه اصلا بين سعد بن عبد الله والحسن بن الحسن

5057: سعد بن عبد اللّه
روى الكليني بسنده عن أحمد عن الحسن عن علي بن النعمان عن سعد بنعبد اللّه عن أبي عبد اللّه عليه السلام. الكافي: الجزء 4 كتاب الحج 3 بابصيد الحرم وما تجب فيه الكفّارة 21 الحديث 23.



وتوفي سعد : رحمه اللّه : سنة احدى وثلاثمائة وقيل: سنة تسع وتسعين ومائتين

واذا لم يكن هو فهو مجهول




9 - علي بن محمد، عن إسحاق بن محمد، عن محمد بن يحيى بن درياب قال: دخلت على أبي الحسن عليه السلام بعد مضي أبي جعفر فعزيته عنه وأبومحمد عليه السلام جالس فبكى أبومحمد عليه السلام، فأقبل عليه أبوالحسن عليه السلام فقال [له]: إن الله تبارك وتعالى قد جعل فيك خلفا منه فاحمد الله.


10 - علي بن محمد، عن إسحاق بن محمد، عن أبي هاشم الجعفري قال: كنت عند أبي الحسن عليه السلام بعد ما مضى ابنه أبوجعفر وإني لافكر في نفسي أريد أن أقول: كأنهما أعني أبا جعفر وأبا محمد في هذا الوقت كأبي الحسن موسى وإسماعيل ابني جعفر ابن محمد عليهم السلام وإن قصتهما كقصتهما، إذ كان أبومحمد المرجى بعد أبي جعفر عليه السلام فأقبل علي أبوالحسن قبل أن أنطق فقال: نعم يا أبا هاشم بدا لله في أبي محمد بعد أبي جعفر عليه السلام(2) ما لم يكن يعرف له، كما بدا له في موسى بعد مضي إسماعيل ما كشف به عن حاله وهو كما حدثتك نفسك وإن كره المبطلون، وأبومحمد ابني الخلف من بعدي، عنده علم ما يحتاج إليه ومعه آلة الامامة(3).



1 1 - علي بن محمد، عن إسحاق بن محمد، عن محمد بن يحيى بن درياب، عن أبي بكر الفهفكي قال: كتب إلي أبوالحسن عليه السلام: أبومحمد ابني أنصح آل محمد غريزة(4) وأوثقهم حجة وهو الاكبر من ولدي وهو الخلف وإليه ينتهي عرى الامامة وأحكامها(1)، فما كنت سائلي فسله عنه، فعنده ما يحتاج إليه.



12 - علي بن محمد، عن إسحاق بن محمد، عن شاهويه بن عبدالله الجلاب قال: كتب إلي أبوالحسن في كتاب: أردت أن تسأل عن الخلف بعد أبي جعفر وقلقت(2) لذلك فلا تغتم فإن الله عزوجل " لا يضل قوما بعد إذ هداهم حتى يبين لهم ما يتقون " وصاحبك بعدي أبومحمد ابني وعنده ما تحتاجون إليه، يقدم ما يشاء الله ويؤخر ما يشاء الله " ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها " قد كتبت بما فيه بيان وقناع لذي عقل يقظان.



12017: محمد بن يحيى بن درياب:
من أصحاب الهادي عليه السلام، رجال الشيخ (30).
هو م‏ؤمّن روى النصّ على أبي محمد العسكري عليه السلام، روى عن أبي الحسن عليه السلام، وروى عنه إسحاق بن محمد. الكافى: الجزء 1، كتاب الحجّة 4، باب الاشارة والنصّ على أبي محمد عليه السلام 75، الحديث 9.
وروى عن أبي بكر الفهفكى، وروى عنه إسحاق بن محمد. الحديث 11 من الباب




= إسحاق بن محمد بن أحمد.
يرمى بالغلوّ، من أصحاب الهادي عليه السلام، رجال الشيخ
(24).
وذكره في أصحاب العسكري عليه السلام (11) قائلاً: (ويكنّى أبا يعقوب).
وقال العلاّمة في الخلاصة: في القسم الثاني، الباب 3، من فصل الهمزة (3): يرمى بالغلوّ، من أصحاب الجواد عليه السلام.
وحكى الكشّي (397 : 405)، عن محمد بن مسعود (العياشي) أنّه قال: وأمّا أبو يعقوب إسحاق بن محمد البصري، فإنّه كان غالياً، وسرت إليه إلى بغداد لاكتب عنده (عنه) وسألته كتاباً أنسخه، فأخرج إليّ من أحاديث المفضّل بن عمر في التفويض ، فلم أرغب فيه، فأخرج إليّ من أحاديث مشيخته من الثقات ورأيته مولعاً بالحمامات المراعيش ، ويمسكها، ويروي في فضل إمساكها أحاديث، قال: وهو أحفظ من لقيته).
وذكر الكشّي اتهامه بالغلوّ، في ترجمة سلمان أيضاً (1)، وفي ترجمة جابر بن يزيد الجعفي (78). وقال الكشّي نفسه، وهو غال وكان من أركانهم أيضاً، ذكره في ترجمة المفضّل بن عمر (154).

وروى عن شاهويه بن عبد اللّه الجلاّب، وروى عنه علي بن محمد. الكافي: الجزء 1، كتاب الحجّة4، باب الإشارة والنصّ على أبي محمد عليه السلام 75، الحديث 12.
وروى عن عبد السلام، وروى عنه علي بن محمد. التهذيب: الجزء 2، باب فيما يجوز الصلاة فيه من اللباس والمكان، الحديث 1566.
وروى عن عبد السلام بن صالح، وروى عنه علي بن محمد. الكافي: الجزء 3 ، كتاب الصلاة 4، باب الصلاة في الكعبة وفوقها 58، الحديث 21.

وروى عن محمد بن يحيى بن درياب، وروى عنه علي بن محمد. الكافي: الجزء 1، كتاب الحجّة 4، باب الاشارة والنص على أبي محمد عليه السلام 75، الحديث 9، 11.

13 - علي بن محمد، عمن ذكره، عن محمد بن أحمد العلوي، عن داود بن القاسم قال: سمعت أبا الحسن عليه السلام يقول: الخلف من بعدي الحسن، فكيف لكم بالخلف من بعد الخلف؟ فقلت: ولم جعلني الله فداك؟ فقال: إنكم لا ترون شخصه ولا يحل لكم ذكره باسمه، فقلت: فكيف نذكره؟ فقال: قولوا: الحجة من آل محمد عليهم السلام



الروايه منقطعه وساقطه عمن ذكره لا يعلم من هو







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» هل توجد آية محكمة في الترهيب بالكفر بالإمامة
»» الاماميه يقولون بدفع الرجس لاثبات العصمه لكن المعصوم يصفع ويقول برفعه وليس دفعه ؟
»» خميني 5 حان وقتك الان ادخل ونشوف اصول مذهبك
»» القبض على احد رواة الرافضه الدجالين رغم انه ثقه بالدليل القاطع
»» سقوط زراره الضراط واكبر راوي للروافض
 
قديم 01-08-09, 02:14 AM   رقم المشاركة : 2
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


ونرفعه للاماميه عاليا







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» هشام بن الحكم مالذي فعله باهل البيت حتى يقول فيه الرضا اترى ان يغفر له بروايتين صحيحه
»» الاسد الاثنى عشري كيف تغسل يديك في الوضوء
»» الارول ومحتج تفضلوا هنا شوي
»» عند معصوم الرافضه يمكن ان يخرج من صلب الكافر مؤمن
»» شيعي وافتخر هل كذب او اخطاء الامام عندما ادعى ان حد السحق في القران ...؟
 
قديم 01-08-09, 03:31 AM   رقم المشاركة : 3
محب ال النبى
مطرود لتطاوله على أعراض المسلمين





محب ال النبى غير متصل

محب ال النبى is on a distinguished road


والله انتة لو تشغل مخك وتضع جهدك فى اختراع شى ينفع المسلمين بدل ما انتة مضيع وقتك فى انكار شى ملايين المسلمين مؤمنة فية وملايين الناس تنكرة
يعنى انتة لو تذكر هذة الاحاديث راح يطلع شيعى عن مذهبة ويقلب سنى
او يفرح سنى بموضوعك هذا ويزداد ثبات على مذهبة
يا عمى انتة لو تنشغل بنفسك بالعبادة وتنظر لعيوبك وتقصيرك فى عبادة اللة لما نظرت فى عيوب الناس ولما ذكرت احد بسوء فما بالك بشخص علية أدلة وحديث انة من ائمة الهدى ودين الحق
الغوث الغوث ادركنى يا على بن موسى الرضا







 
قديم 01-08-09, 03:44 AM   رقم المشاركة : 4
وسيم التونسي
عضو ماسي







وسيم التونسي غير متصل

وسيم التونسي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب ال النبى مشاهدة المشاركة
   والله انتة لو تشغل مخك وتضع جهدك فى اختراع شى ينفع المسلمين بدل ما انتة مضيع وقتك فى انكار شى ملايين المسلمين مؤمنة فية وملايين الناس تنكرة
يعنى انتة لو تذكر هذة الاحاديث راح يطلع شيعى عن مذهبة ويقلب سنى
او يفرح سنى بموضوعك هذا ويزداد ثبات على مذهبة
يا عمى انتة لو تنشغل بنفسك بالعبادة وتنظر لعيوبك وتقصيرك فى عبادة اللة لما نظرت فى عيوب الناس ولما ذكرت احد بسوء فما بالك بشخص علية أدلة وحديث انة من ائمة الهدى ودين الحق
الغوث الغوث ادركنى يا على بن موسى الرضا


وأنت لو شغلت مخك المعفن

ما كنت ستدعو و تستغيث من دون الله بإنسان مثلك يفسو ويخرأ

لكن ماذا نقول عقلك المتعفن المريض نسأل الله وحده لا شريك له

ونكفر بعبادة علي بن موسى الرضا رحمه الله

أن يهديك أو أن يقصم ظهرك و ظهر من رباك على الشرك







التوقيع :
قال الإمام القاسم بن سلام:
"عاشرت الناس وكلمت أهل الكلام وكذى، فما رأيت أوسخ وسخاً، ولا أقذر قذراً، ولا أضعف حجة، ولا أحمق من الرافضة"
من مواضيعي في المنتدى
»» كوكب المعرفة هنا لو سمحت
»» للمقداد و الموالي و المحتج و الوتد تعالوا
»» قيام ليالي رمضان من كتب الروافض
»» هل هناك أحد الإخوة الأعضاء الهكر هنا
»» يا رافضة هل هذا المعتوه يمثلكم ؟
 
قديم 01-08-09, 03:47 AM   رقم المشاركة : 5
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


باركك الله أخينا أسد السنة .. ونفع بعلمك المضلل والجاهلــ من القوم ..
زميلنا أبو عبيدة العراقي ,, علق ع الموضوع بشيء علمي وآترك عنك التهريج .. الله يهديك







التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» فتوى غريبة جداً من موقع آية لله عندهم / الزميل الأمم الأخلاق ألهذا آدعيت التشيع؟
»» الأشتر النخعي و فرآس الشمري / متى علم المسلمون عن عصمة الأئمة وإمامتهم ؟
»» أيها النورآنيون /آعطونا إسم صحآبي وآحد كآن على معتقد الإسمآعيلية وبأي عقيدة آو فقه !!
»» ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ / دعوة ٌللحوآر
»» جولة مع مؤلفات الآلوسي رحمه الله المطبوعة والمخطوطة
 
قديم 01-08-09, 05:43 AM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله تعالى فيك مولانا ونفع الله بك







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» سخافة عقول الصوفية اسأل الله العافية
»» الي عقلاء الشيعه هل كان اهل البيت رحمهم الله يفعلون هذا
»» المناظرة [ الصوتية ] بين أخيكم [ أهل الحديث ] والرافضي [ الطالب313]
»» الدين الحنيف تفضل هنا لمناظرة ثنائية لبيان الحق
»» الزميلة تفضلي هداكِ الله
 
قديم 01-08-09, 01:00 PM   رقم المشاركة : 7
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


بارك الله فيكما مشرفينا الاعزاء على المتابعه


ونرفعه عاليا للاماميه







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يستطيع رافضي اقناعي بان ائمتهم ليسوا بانبياء بعد هذه الروايات ؟
»» الروايات الذامة في زراره كثيره ومعظمها صحيحه
»» تضارب وتخبط المعصومين في عدة المتمتع بها ...!
»» سبب الغاء امريكا لحرق القران السبب سواعد رجال طالبان
»» للاماميه مافائدة حكم الائمه اذ ان علي رضي الله عنه حكم فماذا اضاف او انقص ؟
 
قديم 01-08-09, 06:48 PM   رقم المشاركة : 8
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


نرفعه للاماميه







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» يا إسماعيلة لماذا الله عز وجل يعد لنا الجنات ويرضى عنا اذا اتبعنا المهاجرين والانصار
»» إحصائية مهمة حول كتاب الكافي(حين تتكلم لغة الأرقام)
»» لمعرفة اسباب دعاء الروافض بغير الله والتوسل بال البيت والظن بان لهم القدره على الشفاء
»» الزميل اوسم نفس التساؤلات تطرح عليك وعلى المستتر لعلنا ننتفع
»» دمج (المسلمين يجوز هتك عرضهم والوقيعه فيهم ولعنهم والمجوس يحرم لعنهم وقذفهم ؟؟
 
قديم 13-08-09, 04:52 AM   رقم المشاركة : 9
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


يرفع عاليا ونتمنى ان ياتوا لنا بسند صحيح







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» غيبة مهدي الرافضة تسقط مذهب الامامية وشماعة التقية وتجعلها صف صافا ؟
»» اقول بعد بحث حثيث وجدنا الفتوى الحقيقيه لابطحي في الارشيف وهي رساله لرافضة سيف علي
»» في كتب الرافضة النبي صلِّ الله عليه وسلم يعلم مافي قلب عائشه ضد علي رضي الله عنهما
»» اذا كان الامامه اعلى من النبوه اذن
»» من قال بالامامه وانها فرض من الله السبئيه وابن سباء لا الله ولا رسوله ولا علي
 
قديم 13-08-09, 07:16 AM   رقم المشاركة : 10
ابو يحى السلفي
عضو فضي






ابو يحى السلفي غير متصل

ابو يحى السلفي is on a distinguished road


المجلسي في مراته جكم على جميع احاديث الباب بالضعف او الجهالة ماعدا الحديث الثامن فهو عجيبة من عجائبه اذا قال ((مجهول كالصحيح))

ربما هناك طريق اخر ماذا والا فهو يضاف الى جرائمه العلمية

وعلى فرض صحته فهو نكبة على القوم ودينهم الموضوع


بارك الله فيك اخي الكريم







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:52 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "