العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-09, 09:48 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Talking المتعة مضيعة لشرف الفتاة ودينها وعفافها

الحمد لله وبعد

ان الله تبارك وتعالى جعل العفاف زينة المرأة المسلم فقال الله تعالى في مريم ابن عمران : ( ومريم ابنة عمران التي احصنت فرجها فنفخنا فيها من روحنا ) ومعنى احصنت فرجها اي أنها صانت نفسها وحفظت نفسها .

فقال تعالى: {قد أفلح المؤمنون * الذين هم في صلاتهم خاشعون * والذين هم عن اللغو معرضون * والذين هم لفروجهم حافظون * إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين * فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون} [المؤمنون: 1-5].

يقول الحق تبارك وتعالى أن المؤمنون افلحوا الذين هم لفروجهم حافظون يخافون الله تعالى ويأملون جنته وهذا الأمر منتفي عند الرافضة وخصوصا عن المواليات اذ يعتبرون زواج المتعة زواجا شرعيا وهو مخالف لما جاء به النبي صلى الله عليه وسلم وثبت تحريم المتعة في الكتاب والسنة وحرمها معصوم الرافضة نفسه .


وقد وعد الله هؤلاء المفلحين بقوله: {أولئك هم الوارثون * الذين يرثون الفردوس هم فيها خالدون}.

فهذا وعيد من الحق تبارك وتعالى بالجنة لم صان نفسه وحفظها من الوقوع في ما حرمه الله تعالى فالأية دلالة على أنه لا يحل للمرء الا زوجته وهل يا رافضة تكتفون بزوجاتكم !!!!

وفي احاديث النبي صلى الله عليه وسلم :

كما أكد النبي صلى الله عليه وسلم هذا المعنى في العديد من أحاديثه فقال: إذا صلت المرأة خمسها، وصامت شهرها، وحفظت فرجها ، وأطاعت زوجها، قيل لها: ادخلي الجنة من أي أبواب الجنة شئت. (رواه أحمد وصححه الألباني).

وقال صلى الله عليه وسلم: اضمنوا لي ستًا من أنفسكم أضمن لكم الجنة: اصدقوا إذا حدثتم، وأوفوا إذا وعدتم، وأدوا إذا اؤتمنتم، واحفظوا فروجكم ، وغضوا أبصاركم، وكفوا أيديكم. ( رواه أحمد وابن حبان والحاكم وصححه).

وفي مواضع أخرى من كتابه العزيز وعد الحافظين فروجهم بالأجر العظيم فقال: ( والحافظين فروجهم والحافظات أعد الله لهم مغفرة وأجرا عظيما ).

فشتان بين الزواج الذي شرع الله وبين الزواج الذي حرمه
الله ورسوله وأئمة الرافضة كذلك وهذا حجة عليكم يا رافضة

واليكم بعض الفروق التي تثبت أن المتعة ليست من الزواج الذي أحله الله ورسوله في شيء وهو هتك لعفاف المرأة وذهاب لدينها وشرفها لأن المتعة تذهب شرف الفتاة فهي حرام وان التي تتمتع وتذهب عفافها فقد اذهبت العبادة والعفاف عبادة كما قال المعصوم .

ولن اطيل عليكم سأعرض الفروق الجلية بين الزواج الشرعي وزواج المتعة



فشتان بين الزواجين فهذا احله الله وهذا لا اساس له في الدين
فيذهب العفة فكيف تبقى للمرأة عفة بعد ان يتزوجها لمدة من
الزمن ثم يتركها اليس هذا ضياع لحياة المرأة ؟؟

ثم اليس هذا بحد ذاته الزنا ؟؟

ثم لا يخفى على عبد ولا عاقل مساوئ تلك المتعة الذميمة وغرائبها التي
لا نهاية لها فلله العجب المعصوم يقول صون الفرج عبادة

والامامية تقول بل ليس عبادة
وتفتك بعفاف النساء !!!

أود أن أطرح عليكم سؤآلا عن حالة غريبة حار في فهمها الكثيرون ، لنتفاكر جميعا فيها ، واني متيقّنة بأننا سوف نتمكن في التهاية من تشخيص الداء ولكن الأمر العجيب أنك لن تجد المريض يقبل على الدواء

السؤآل : ماهو السر في مكابرة الشيعة واصرارهم على باطلهم ؟
* هل هي نقمة الله عليهم لقاء عدائهم للدين والرسول وامهات المؤمنين والصحابة
* هل هي العصبية القومية التي تغذيها الجذور الفارسية المتأصلة في نفوسهم
* هل هي الإمّعية التي تربوا عليها لفقهائهم المضلين
* هل هو الغباء المستحكم
* هل هو العناد الذي يعمي القلوب والعقول
* هل هو الخوف من الأهل والآخرون أن يفتكوا بهم ان ارتدوا عن تشيعهم

وقد تكون هنالك اسباب اخرى ؟

فرغم تفاهة دينهم وسخرية منهاج عقيدتهم وخرافة أحاديثهم الموضوعة وخزعبلات فتاواهم الممجوجة التي جعلتهم اضحوكة لكل قاريء إلا أنهم يكابرون ويصرون على المضي في طريق الضلال ، وكأن هدفهم ليس عبادة الله وحده على هدى وبصيرة ، وانما هي في حقيقة الأمر ( علموا أم جهلوا ) تهدف الى تحقيق أمانٍ لإعادة أمجاد الدولة الفارسية المجوسية التي قضى عليها العرب المسلمون .

انظروا الى تفاهة دينهم الممجوج الذي لا يستسيغه عاقل عندما يقرأ بعض نصوص شريعتهم التي خطها الدجالون الأوائل من الشيعة ثم احكموا بأنفسكم .
فكتاب الكافي للكليني عند الشيعة هو بمثابة كتاب صحيح البخاري للإمام البخاري عند أهل السنة والجماعة حيث أن مواضيع البحث هذا اليوم هي في موضوع المتعة لدى الشيعة ، فسوف أسوق لكم بعض هذه النصوص من كتاب الكافي ولمن أراد أن يستزيد فعليه أن يقرأ كامل رسائل صلاح الدين الأيوبي الثلاث التي نشرها اليوم.

وهذه النصوص اوردها على سبيل المثال لا الحصر … فشرعهم المحرف يجعل من المتعة شيئا يندى له الجبين ، ولا يملك الشيعة تجاهه الا ان يدسوا رؤوسهم في التراب ، ومع ذلك فإنهم لا يعطلون الحكم فيه لأنه يستجيب لأهواء نفوسهم المريضة الشاذة رجالا ونساءا !!!

فنصوص الأحاديث الملفّقة التي جاء بها الكليني من أئمة الشيعة لا يمكن أن نصفها الا بما يلي :

1. دعوة صريحة للزنا الذي يثاب عليه فاعله أكثر من ثوابه على معاشرته زوجته !!!
2. تشريع ديني وتنظيم دستوري للزنا باسم الدين !!!
3. السماح للمرأة المتزوجة بأن تزني باسم المتعة المباحة !!!
4. جواز الاستمتاع بالمرأة في دبرها !!!
5. عدم اشتراط الولي او الشهود او المحرم للتمتع بالمرأه
6. لا حد لعدد المتمتع بهن فهن لسن زوجات ولا ملك يمين ، وانما مستأجرات !!!
7. لا نفقة ولا قسم ولا سكن ولا ميراث للمستمتع بها !!!
8. جواز التمتع بالزانية واليهودية والنصرانية والمجوسية !!!
9. لا تطبق أحكام الظهار واللعان والخلع والإيلاء في المتعة !!!
10. جواز وهب المستمتع بها لآخرين حتى انقضاء أجل المتعة !!!

وإليكم بعضا من نصوص الكافي (اهم مصادر التشريع الشيعية ):

** عن صالح بن عقبه عن أبيه ؛ عن أبي جعفر ع قال : قلت : للمتمتع ثواب؟
قال : أذا كان يريد بذلك وجه الله تعالى وخلافاً على من أنكرها لم يكلمها كلمه إلا كتب الله بها حسنه؛ ولم يمد يده الا كتب الله له حسنه ؛ فإذا دنا منها غفر الله له بذلك ذنبا ، فإذا أغتسل غفرالله له بقدر ماصب من الماء على شعره .
قلت : بعدد الشعر؟! …..قال: بعدد الشعر. ( من لايحضره الفقيه 2/149؛ وسائل الشيعه14/442؛ بحار الأنوار ج100 ص 306)

** عن هشام عن أبي عبدالله ع قال : أني لأحب للرجل أن لايخرج من الدنيا حتى يتمتع ولو مرة وأن يصلي الجمعه في الجماعه. (وسائل الشيعه 14/443)

** عن محمد بن علي الهمداني عن رجل سماه(!!!) عن أبي عبدالله ع قال: مامن رجل تمتع ثم أغتسل إلا خلق الله من كل قطره تقطر منه سبعين ملكاً يستغفرون له إلى يوم القيامه ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعه.(الوسائل14/444)

** عن بكر بن محمد سألت أبا الحسن عليه السلام عن المتعه أهي من الأربع؟…..فقال: لا.
(الفروع للكافي 2/34؛ قرب الأسناد للحميري ص21 التهذيب للطوسي 2/188 الأستبصار 3/147 وسائل الشيعه14/466)

** عن أبي زرارة عن أبي عبدالله ع قال: ذكرت المتعه أهي من الأربع ؟
فقال: تزوج منهن ألفا فأنهن مستأجرات.(الفروع من الكافي 2/188 الأستبصار 3/147 الوسائل 14/446)

** عن فضل مولى محمد بن راشد عن أبي عبدالله ع قال: قلت: إني تزوجت أمرأة متعة فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت ذلك فوجدت لها زوجا؟
قال: ولم فتشت. (التهذيب 2/187 الوسائل 14/457)

** عن مهران بن محمد عن بعض أصحابه؟ عن أبي عبدالله ع قال: قيل له : أن فلاناً تزوج أمرأة متعة؟ فقيل له : أن لها زوجا فسألها . فقال أبو عبدالله ع : ولم سألها .(التهذيب 2/187 الوسائل 14/457)

** عن زراره قال: سأله (يقصد جعفر ع) عمار وأنا عنده عن الرجل يتزوج الفاجرة متعة؟
قال : لابأس وإن كان التزويج الآخر فليحصن بابه.(التهدذيب 2/187 الأستبصار 3/143 وسائل الشيعه 14/455)

** عن أبي سعيد القماط عمن رواه قال قلت لأبي عبدالله ع : جارية بكر بين أبويها تدعوني إلى نفسها سراً من أبويها افأفعل ذلك ؟
قال : نعم وأتق موضع الفرج قال : قلت : فأن رضيت بذلك قال: وإن رضيت فإنه عار على الأبكار.(التهذيب 2/187 وسائل الشيع14/458)

** عن عمار بن مروان عن أبي عبدالله ع قال: قلت : رجل جاء إلى أمرأة فسألها أن تزوجه نفسها (زواج متعه)
فقالت: أزوجك نفسي على أن تلتمس مني ماشئت من نظر وتنال مني ماينال الرجل من أهله الأ أن تدخل فرجك في فرجي وتلذذ بماشئت فأني أخاف الفضيحه .
قال : ليس إلا ماأشترطت. (الفروع من الكافي 2/48 التهذيب 2/191 الوسائل 14/491)

كتبت مجلة ( الشراع ) الشيعية العدد ( 684 ) السنة (الرابعة ) الصفحة الرابعة : أن رفسنجاني أشار إلى ربع مليون لقيط في إيران بسبب زواج المتعة !!! .
وقد وُصفت مدينة ( مشهد ) الشيعية الإيرانية حيث شاعت ممارسة المتعة بأنها : ( المدينة الأكثر انحلالا على الصعيد الأخلاقي في آسيا ) . انتهى ، بتصرف عن المجلة الآنفة الذكر .

وفي دين الرافضة أن قالوا أنه لا يجوز التمتع الا بالعفيفة
فهل تبقى العفيفة عفيفة بعد هذا كله ؟؟


فقد اثبتنا اعلاه ان المتعة ليست من الاسلام في شيء وليست الا هدرا للعفاف والشرف والدين للفتاة فكيف ابقيتم على النساء هكذا هل بقي منهن عفيفة ؟؟

والغريب أنكم ابحتم التمتع بالفاجرات فهل الفاجرة عفيفة يا رافضة
وهل المعصوم يبيح ويحلل ما يريد ؟؟

سؤال اوجه للعقلا من الرافضة : هل ترضى المتعة لأختك وبنتك وامك ؟؟

لم ارى اجابة على هذا السؤال فكيف
لا والمعصوم نفسه هرب من الاجابة

يقول المعصوم في كتاب الكافي للكليني وهو اهم مصدر للتشريع في دينكم

عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ حَمَّادِ بْنِ عِيسَى عَنْ حَرِيزٍ عَنْ زُرَارَةَ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ (عَلَيهِ السَّلام) قَالَ مَا عُبِدَ الله بِشَيْ‏ءٍ أَفْضَلَ مِنْ عِفَّةِ بَطْنٍ وَفَرْجٍ.

مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ إِسْمَاعِيلَ عَنْ حَنَانِ بْنِ سَدِيرٍ عَنْ أَبِيهِ قَالَ قَالَ أَبُو جَعْفَرٍ (عَلَيهِ السَّلام) إِنَّ أَفْضَلَ الْعِبَادَةِ عِفَّةُ الْبَطْنِ وَالْفَرْجِ.

عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ سَهْلِ بْنِ زِيَادٍ عَنْ جَعْفَرِ بْنِ مُحَمَّدٍ الأشْعَرِيِّ عَنْ عَبْدِ الله بْنِ مَيْمُونٍ الْقَدَّاحِ عَنْ أَبِي عَبْدِ الله (عَلَيهِ السَّلام) قَالَ كَانَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآلِه) يَقُولُ أَفْضَلُ الْعِبَادَةِ الْعَفَافُ.

عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ أَحْمَدَ بْنِ أَبِي عَبْدِ الله عَنْ أَبِيهِ عَنِ النَّضْرِ بْنِ سُوَيْدٍ عَنْ يَحْيَى بْنِ عِمْرَانَ الْحَلَبِيِّ عَنْ مُعَلىً أَبِي عُثْمَانَ عَنْ أَبِي بَصِيرٍ قَالَ قَالَ رَجُلٌ لأبِي جَعْفَرٍ (عَلَيهِ السَّلام) إِنِّي ضَعِيفُ الْعَمَلِ قَلِيلُ الصِّيَامِ وَلَكِنِّي أَرْجُو أَنْ لا آكُلَ إِلا حَلالاً قَالَ فَقَالَ لَهُ أَيُّ الإجْتِهَادِ أَفْضَلُ مِنْ عِفَّةِ بَطْنٍ وَفَرْجٍ.

عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ النَّوْفَلِيِّ عَنِ السَّكُونِيِّ عَنْ أَبِي عَبْدِ الله (عَلَيهِ السَّلام) قَالَ قَالَ رَسُولُ الله (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآلِه) أَكْثَرُ مَا تَلِجُ بِهِ أُمَّتِي النَّارَ الأجْوَفَانِ الْبَطْنُ وَالْفَرْجُ.

وَبِإِسْنَادِهِ قَالَ قَالَ رَسُولُ الله (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآلِه) ثَلاثٌ أَخَافُهُنَّ عَلَى أُمَّتِي مِنْ بَعْدِي الضَّلالَةُ بَعْدَ الْمَعْرِفَةِ وَمَضَلاتُ الْفِتَنِ وَشَهْوَةُ الْبَطْنِ وَالْفَرْجِ.

أَبُو عَلِيٍّ الأشْعَرِيُّ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَبْدِ الْجَبَّارِ عَنْ بَعْضِ أَصْحَابِهِ عَنْ مَيْمُونٍ الْقَدَّاحِ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا جَعْفَرٍ (عَلَيهِ السَّلام) يَقُولُ مَا مِنْ عِبَادَةٍ أَفْضَلَ مِنْ عِفَّةِ بَطْنٍ وَفَرْجٍ.

مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ عَلِيِّ بْنِ الْحَكَمِ عَنْ سَيْفِ بْنِ عَمِيرَةَ عَنْ مَنْصُورِ بْنِ حَازِمٍ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ (عَلَيهِ السَّلام) قَالَ مَا مِنْ عِبَادَةٍ أَفْضَلَ عِنْدَ الله مِنْ عِفَّةِ بَطْنٍ وَفَرْجٍ.

يقول المعصوم في كل هذه المواضع ان العفة ان تصون الفرج
وهي افضل العبادة وان تاركها مفتتن .

سؤالي الأخير :

هل المتعة تبقي العفة للمرأة الموالية عندكم يا إمامية ؟؟

هل تبقى العفيفة عفيفة بعد المتعة ؟؟

والسلام

كتبه / تقي الدين السني






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الحلي يقول لا عبرة بتوثيق المتأخرين ومديحهم للراوي
»» تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُمْ مَا كَسَبْتُمْ
»» سوء أدب أصحاب الصادق .... !!
»» صديقي القديم [ أفلاطون ] وبقية الباطنية / هل ثبتت عصمة أئمتكم بكتبكم .. ؟
»» إختلاف أعلام الجرح والتعديل بوكيع وبن مهدي " شبهة لعن يحيى لأحمد " رضي الله عنهما
 
قديم 15-07-09, 10:02 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


الله الموفق بعونه تبارك وتعالى







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يفرقُ الرافضة بين كتاب الله وعترتي وأذكركم الله في أهل بيتي ؟
»» لا يوجد في المهاجرين منافق على الاطلاق
»» متى درس محامي الخيبة علم الحديث عند شيخنا المحدث الحويني ومن شهد له بذلك ؟
»» مرسل الصحابي [ تحقيق وأيضاح رداً على المبتدعة ]
»» حوار بين اخوكم تقي الدين (المؤدب ) مع شيعة علي علي في عقر دارهم
 
قديم 15-07-09, 11:49 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وننتظر لعلنا نرى اجابة ومدافع عن الزنا







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة هل العبرة بعموم اللفظ أم بخصوص السبب ؟
»» البيان في اثبات صحة حديث مبايعة علي لأبي بكر مرتان
»» زواج المتعة (( منهج الطالبين )) ثابت عند الإباضية
»» علوُّ مكانة أهل البيت عند الصحابة وتابعيهم بإحسان
»» سلسلة الكشف [ محقق كتاب كشف تأويل الإسماعيلية ] لا يفهمُ كلام [ جعفر ] في الكتاب ..!!
 
قديم 15-07-09, 06:52 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


الحمد لله رب العالمين







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» بل لعنكم الله ورحم الله الإمام الشعبي [ رداً على المبتدعة في طعنهم بالشعبي ]
»» في دين الرافضة : هناك مخلوق اعظم من جبريل وانه ليس الروح الأمين
»» المتعة حرام بسند موثق عن المعصوم فهل يكذب المعصوم
»» المعصوم يقول أن الخمس لله ورسوله ولذي القربى فلماذا تعطونها للمعممين يا رافضة ؟؟؟؟
»» الرافضي " المحمدي " وقول الحافظ الذهبي عن ابن كثير أنهُ اعلم من الباقر ... !!
 
قديم 15-07-09, 08:08 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يرفع الي الرافضة هداهم الله







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» [ القاصمة ] تخريج حديث [ المغيرة بن شعبة سب علي ] رداً على المفلسين
»» كان علي [رضي الله عنه] مخذولاً أينما حل.
»» اهل الحديث يصفع مشايخ الرافضه في غرفة الاسلام الاصيل 11
»» إلي أصحاب الأراء السياسية والنقاشات الدنيوية هذه وصية عبدٍ فقير لكم فإتقوا الله
»» إستدراك الإشادة بضعف حديث ( النظر لوجه علي عبادة )
 
قديم 15-07-09, 08:16 PM   رقم المشاركة : 6
أبو فهد السني
عضو ذهبي







أبو فهد السني غير متصل

أبو فهد السني is on a distinguished road


جزاك الله خيراً .. موضوع رائع مليئ بالفوائد .. اشكرك شيخي على هذا الموضوع الرائع ..

بإنتظار الرافضه .. فهم يحبون نقاش زواج المتعه !!

سـلام







التوقيع :
دخل رسول الله صلى الله عليه و سلم المسجد فإذا هو بِرَجُلٍ قد قضى صلاته وهو يتشهد ، وهو يقول : اللهم إني أسألك يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم . فقال : " قد غُفِرَ له. قد غُفِر له " ثلاثا .
رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي . وصححه الألباني والأرنؤوط

من مواضيعي في المنتدى
»» نظرات في قضية فدك
»» وا صويلحاه مرشد الثورة شاذ
»» #..أضحك على كتاب ..( من لايحضره الفقيه )
»» [ تناقضات في زواج المتعه من المعصوم ..!!! ]
»» الخميني يسلم عليكم ويبارك لكم رمضان ويقول تفضلوا دين الرفض على طبق من ذهب
 
قديم 15-07-09, 08:26 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك شيخنا

وننتظر المدافعين عن المتعة







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أبو بكر خليفة رسول الله وعلي أمير المؤمنين أي اللقبين أعظم يا رافضة ؟
»» الخزرجي ( هُنا ) حول ضبط ابن داود وابن المطهر
»» أيها الرافضة أكان يعلم النبي صلِّ الله عليه وسلم بنفاق الشيخين رضي الله عنهما
»» إبن الطوفي وطعنه في الفاروق عمر بن الخطاب
»» مرة أخرى وقضية فدك وخرافة المظلومية للزهراء
 
قديم 15-07-09, 09:50 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


الله الموفق وننتظر مجيب







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» من (( والدا )) النبي (( آدم عليه السلام )) ولماذا (( هربا وتركاه ليقتل )) .. ؟
»» حديث الثقلين يا رافضة تفضلوا
»» الأخت الكريمة ( نجمة الإباضية ) لماذا لا تعلنيها .. ؟
»» في دين الرافضة : ملائكة الرحمن مواليين !!!!
»» التوحيد عند الصوفية
 
قديم 16-07-09, 04:59 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


الي الان لا مشاركة من اهل السنة ولا الشيعة !!!!

غريب !!!







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» في دين الرافضة : العبادة باطلة بدون ولاية الأئمة !!!!!
»» تعستم تقارنون مزبلة " الكافي " بـــ " كتاب الله " لأجل عُفير عليكم لعائن الله أجمعين
»» علي بن ابي طالب لم يولد في الكعبة يا رافضة
»» يا (( رافضة )) ما هي العلة السندية في رواية (( أوثق الرواة )) في دينكم (( عفير ))
»» سخافةُ المفتري الطاعن في الإمام الزهري
 
قديم 16-07-09, 07:10 AM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يرفع رفع الله قدر اهل السنة







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الإباضية / أين قراؤكم عبر الزمن ؟
»» تحقيق حديث الفرقة الناجية والتمسك بالسنة
»» ايها الشيعي فكر وتامل ثم حكم عقلك
»» تخريج حديث الكساء روايةً ودراية ..
»» كتابُ السحب الوابلة بين أعلام الأمة وأغبياء الرافضة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:09 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "