العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-09, 01:15 AM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


الدم القاني,في مؤازرة الشيخ الكلباني,ضد أعداء الإسلام الشيعة,أبناء المتمتعات الزواني.




الدم القاني.. في مؤازرة الشيخ الكلباني.. ضد أعداء الإسلام الشيعة.. أبناء المتمتعات الزواني.






الحمد لله رب العالمين.. والصلاة والسلام على نبينا الكريم.. محمد بن عبدالله.. سيد الأولين والآخرين.
ولبيك يا أم المؤمنين عائشة.. يا زوج.. ويا أهل.. ويا عرض محمد خير البرايا.. صلى الله عليه وسلم.. وخاتم الأنبياء والرسل عليهم الصلاة والسلام..



أما بعد

فهذه الصفحة أخصصها.. مستعيناً بالله تعالى.. للدفاع ولو بكلمة سريعة.. نؤازر بها الشيخ الفاضل عادل الكلباني.. إمام الحرم المكي.. لما يتعرض له هذ الأيام.. من حملة منظمة شرسة.. وعلى كافة المستويات.. بل على أعلى المستويات الرسمية.. والشعبية الشيعية.. للنيل من الشيخ الصادق والصريح.. الذي قال ما يعتقده هو.. وكل مسلم موحد.. عرف الإسلام حق المعرفة.. كما عرف الشيعة أعداء الملة والدين.. أيضاً حق المعرفة.. في مراجع السوء.. ومراجع الشرك الأكبر بالله تعالى.. ومراجع الخمس.. والمتعة.. دون أن يشمل معهم.. عامة الشيعة.. المعذور بعضهم بالجهل.
وهذا ليس رأيه وحده فيهم.. فقد سبقه إليه كبار أئمة الإسلام.. وعلمائهم.. قديمهم.. والمعاصر منهم.. وقالوا كلمة الحق فيهم.. وليس هذا حكمهم فيهم.. بل هو حكم الله تعالى.. وحكم رسوله صلى الله عليه وسلم.. بكل مشرك.. حتى وإن إدعاء الإسلام.. ونطق بالشهادتين.. فقد سبق أن نطقها ابن سلول.. وخوارج علي رضي الله عنه.. وهذا الحكم في رجال دين الشيعة.. ومراجعهم.. ودعاتهم.. لم يأتوا به من عند أنفسهم.. أو من أهوائهم.. بل يستقونه من كتاب الله تعالى.. ومن سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم.
وقد قام رجال دين الشيعة.. بشن حملة ظالمة كعادتهم.. ضد الشيخ الفاضل الكلباني.. وحاولوا النيل منه في منتدياتهم.. بالكذب.. وإطلاق الشائعات.. وكل مغرض من الكلام.. وكل فحش منه.. وهذه عاداتهم مع كل مسلم موحد يفضحهم.. ويكشفهم.. ويحذر منهم..
ولم يكتفوا بما يفعلونه ضده.. بل أطلقوا كلابهم.. من العلمانيين والليبراليين عليه.. ومن الجهال.. ومن المنتفعين.. الذين يعملون خدم عند رجال الدين الشيعي.. ويقبضون مقابل ما يقدمونه بالتومان الإيراني القذر.
وقد تناسوا القرضاوي الآن.. الذي كان شغلهم الشاغل.. وهو أحد دعاة التقريب معهم.. وكل ما فعله أنه نبه المسلمين.. بسعي الشيعة للتبشير بدينهم.. في بلدان المسلمين.
أما الشيخ الفاضل.. عادل الكلباني.. ففي نفوس القوم عليه من الحقد الأسود.. لو أطلق من قلوب الشيعة.. على الحجر الأصم.. لذاب منه.. أما سبب ذلك فلأن الشيخ الكلباني من أهل السنة والجماعة الموحدين.. الذين يسميهم المجوس الشيعة بالوهابيين.. بالإضافة إلى أن الشيخ إمام للحرم المكي الشريف.. وهذه وحدها تكفي لحقدهم عليه.. فقد علمنا عقيدة الشيعة بالحرمين الشريفين.. وما يضمرونه لهما.. لأنهما نور الإسلام.. ومبعثه.. ومنطلق تبليغه لكل الكرة الأرضية.. ومنهما خرج خير البشر بعد الأنبياء والرسل.. وقاموا بهدم الإمبراطورية الفارسية للأبد.. وإطفاء النار المجوسية للأبد.. والإطاحة بالأمة المجوسية من عرش عزها للأبد.. ولأن الشيعة يبحثون عن هدمهما.. كما تقوله كتب عقائدهم.. على يد مسيحهم المنتظر.. ولأنهما ما دامهما باقيان.. في مكة.. والمدينة.. فلن يسمح للشيعة.. بتحويل القبلة.. والحج.. والعمرة.. والشعائر.. منهما.. إلى النجف الأنجس.. وكربلاء النجاسة.. والكوفة النجسة.. وقم المنجسة.. وبالتالي قيام الإمبراطورية الفارسية المجوسية.
أرجو من كل مسلم.. غضب لله تعالى.. على ما تعرض.. وما يتعرض له الشيخ الفاضل عادل الكلباني.. أن يسجل كلمة نصرة له هنا.. وتأيد له.
فجزاء الله الشيخ الكلباني.. عن الإسلام.. وعن المسلمين كل خير.. وعلى دفاعه عن دين الله تعالى.. ودفاعه عن سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم.. وجزاء الله كل من يسجل كلمة طيبة.. في حق هذا الشيخ الفاضل.. إمام الحرم المكي.. الشيخ عادل الكلباني.. وبارك الله له في دينه.. ولكم في دينكم.. وفي حياته.. وحياتكم.. وفي أخراه.. وأخراكم..
آمين.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» بصمة أمريكا في العراق تعذيب وفساد وحرب أهلية
»» حيرة في ليبيا الصوفي القذافي نصوم أم نضحي ؟ هدية وسائط للعيد
»» تقرير الجزائر تستخدم الصوفية كسلاح لمواجهة السلفية
»» الليلة حلقة خاصة عن سماحة الشيخ عبد الله بن جبرين على قناة دليل
»» تل أبيب تزود قوات الاحتلال الأمريكية فى العراق وأفغانستان بدروع دبابات
 
قديم 02-07-09, 01:34 AM   رقم المشاركة : 2
الوافي 4
عضو ماسي







الوافي 4 غير متصل

الوافي 4 is on a distinguished road


بارك الله فيك يا مفوز المبارك ونسأل الله أن نكون واياك ممن يفوز بالفردوس الأعلى يوم القيامة

الشيخ الفاضل عادل الكلباني لم يقل سوى الحقيقة

شيوخ الخمس والمتعه مراجع ابليس لا يشك في كفرهم أحد

يكفي فتاوى الكراهية ضد المسلمين والطعن في الصحابة وفتاوى الجنس الصادرة منهم لتكفيرهم0







 
قديم 02-07-09, 01:34 AM   رقم المشاركة : 3
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


أيها الرافضة
نقول كما قال الشيخ عادل
فما تقولون أنتم
ألم يخرج علمائكم ومراجعكم من شهد الشهادتين وصلى وصام وزكى وحج البيت الحرام دائرة الإسلام ودخول الجنه
ويدخل عصاتكم من لا يشهد بالشادتين ولا يصلي ولا يصوم ولا يزكي ولا يحج الجنه بشرط أن يؤمن بالولاية ويكون شيعيا يعبد القبور
ألم نعرض لكم قول مرجعكم الروحاني
فمن عارضه علنا منكم أيها المراجع والعلماء الرافضة

فلما تطالبون ان نقول الحق ونستنكر قول الكلباني وهو قال الحق
في حين خرست ألسنتكم أمام كفر المراجع
بداء من الكليني والمجلسي و والنوري الطبرسي صاحب كتاب ((((( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب )))))) إثبات التحريف وليس نفي التحريف
ألم تمجدوه وتقبلوا ما سطره
وحتى نصل لإمامكم الدجال الخميني عليه من الله ما يستحق والذي كشف الله سوئته في الدنيا من أصحابه ,,, وسيكشفونها في الآخره بأنفسهم ولكن كأعداءه لأنه أضلهم السبيل
ألم يقل إن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يبذل الجهد انشر هذا الدين (( كما يريد الهالك الخميني ))
ألم يقل إن الرسول صلى الله عليه وسلم عجز عن إقامة الدوله ,, وانه أقام ما عجز عنه الرسول صلى الله عليه وسلم
ألم يقل إن علي بن ابي طالب أجدر من الرسول صلى الله عليه وسلم في هذه الدعوه ولو أنه سبق الرسول صلى الله عايه وسلم لكان هو النبي المرسل
أيها الرافضة هل تريدون المزيد







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:07 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "