العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-09, 09:12 PM   رقم المشاركة : 1
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


الرد على غباء الرافضة خطب أبو بكر وعمر رضي الله عنهما فاطمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




يسأل الرافضة ( بخبث سبئي ) لما رفض رسول الله صل الله عليه وسلم تزويج ابو بكر وعمر من فاطمة رضي الله عنهم جميعا , وفي الوقت ذاته يزوج على بن أبي طالب رضي الله عنه ؟


وهذا السؤال الخبيث أرادوا من خلاله الإنتقاص من الشيخين رضي الله عنهما والطعن بهما وبدينهما ومكانتهما , وبذلك قرر الروافض أنه بالزواج من فاطمة رضى الله عنها يكتمل الإيمان أو يتأكد الكفر كونها إبنة الرسول صل الله عليه وسلم !!


وكيف لايعتقد الرافضة أن الزواج من فاطمة أو عدمه هو كالفرق بين الكفر والإيمان وهم من قالوا عنها إله و يسجدوا لها ويدعونها ويتوسلوا بها ويستغيثون بها كما بين لهم أئمتهنم وعلى رأسهم الخميني الذى علمهم ورباهم على ذلك ؟


ُعلق الخمينى على رواية أنه يوحى لفاطمة فيقول:



((ظاهر الرواية هو أنّه كانت مراودة أي ذهاب وإياب كثير لجبرئيل الأمين وذلك في 75 يوماً، ولا أظنّ حدوث هذا الأمر لغير الطبقة الأولى من الأنبياء العظام بحيث يتراود إليهم جبرئيل الأمين في 75 يوماً))



ويضيف :

((إنّ كاتب الوحي للصديقة الزهراء كان أمير المؤمنين عليه السلام كما أنّه عليه السلام كان كاتب وحي رسول الله صلى الله عليه وآله (الذي انتهى ذلك الوحي بارتحال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم، إنّه ليس من السهل مجيءُ جبرئيل للإنسان. ولا يُتَخيل أنّ جبرئيل يأتي لكلّ أحد وأنّ هذا الأمر من الأمور الممكنة!!
(صحيفة النور ج 19 ص278).




وها هو يؤكد الهالك الخمينى انها إله (( العياذ بالله ))



. لم تكن الزهراء امراة عادية كانت امرأة روحانية امرأة ملكوتية ... كانت انسانا بتمام معنى الكلمة نسخة انسانية متكاملة ... امرأة حقيقية كاملة ... حقيقة الإنسان الكامل انسان ... بل كائن الهي جبروتي ظهر على هيئة امرأة ... فقد اجتمعت في هذه المرأة جميع الخصال الكمالية المتصورة للانسان وللمرأة . انها المرأة التي تتحلى بجميع خصال الانبياء ... المرأة التي لو كانت رجلا لكانت نبيا ... لو كانت رجلا لكانت بمقام رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .
المرأة في فكر الإمام الخميني : 23 ـ 24
الاسرار الفاطمية من ص351 ـ ص 368








ويقول مؤلف كتاب الاسرار الفاطمية


ومن هنا جاء في تعريف فاطمة ، أنها ليلة القدر .. وأن الذي يعرف حقها ، وقدرها يدرك ليلة القدر ، ويستوعب مفهوم هذه الليلة العظمية التي نزل فيها القرآن هدى للناس ، وبينات من الهدى والفرقان ، ولا يتحقق هذا المعنى من وجود الهداية ، والبينات إلاّ بوجود الأئمة المعصومين ، من أبناء فاطمة ... (1) .


والنتيجة هي : أنه لولا فاطمة ، لما كان هناك حكمة من وجود الاسلام ، وعلى هذا الاساس ، دون هذا المنطلق ، تنتفي حكمة البعثة ، وإذا لم يبعث النبي ، لم يوجد الوصي ، وهكذا نجد أن هذه المسألة على عمقها ، فإنها واضحة وضوح الشمس في رائعة النهار ، ولذلك جاء هذا الحديث القدسي ، جامعا ، معبراً ، قال : « يا أحمد ـ لولاك ، لما خلقت الافلاك ، ولولا علي لما خلقتك ولولا فاطمة ، لما خلقتكما ... »
كتاب الاسرار الفاطمية
تأليف / محمد فاضل المسعودي
قم المقدسة
18 ذي الحجة ـ عيد الغدير المبارك(1)
1419 هـ
تقديم آية الله /
السيد عادل العلوي
البحث الثامن
ولولا فاطمة لما خلقتكما
( 236 )( 238 )





وبقول اية الله الأبطحى كما هو مبين بالصورة التوجه لها والاستغاثة بها والسجود لقبرها الخ من الكفر والزندقة !!







http://www9.0zz0.com/2009/05/11/22/450222246.gif

http://www9.0zz0.com/2009/05/11/22/769135874.gif




ولو سألنا :


وهل بالزواج من إبنة الرسول صل الله عليه وسلم يتحقق الإيمان وبعدمة يتأكد الكفر ؟

فإن كان كذلك فما رأيكم بمن تزوجهن الرسول صل الله عليه وسلم هو نفسه أليس من باب أولى أن يكون على رأس من تشملهم القاعدة التى حددتموها ؟

وستكون الإجابة هنا بطبيعة حال دين الرافضة الطعن برسول الله صل الله عليه وسلم فهو مرة تزوج تقية وخوفا من ابي بكر وعمر وليضمن عدم تعرضهما لدعوته ومرة تزوجهن لإعتبارات سياسية ومرة لجمالهن كما قال الحبيث المجلسي الى أن قالوا ولما لايتزوج كافرا ت منافقات ألم يتزوج نوح ولوط عليهما السلام بكافرتين الخ ..... من الطعونات !!!









الهالك المجلسى :

بيان : لعل المعنى أنه صلى الله عليه وآله إنما لم يطلقن ابتداء ، بل خيرهن لانه صلى الله عليه وآله كان يحب عايشة لجمالها ، وكان يعلم أنهن لا يخترن غيره لحرمة الازواج عليهن أو لغيرها من الاسباب ، أو أن السبب الاعظم في تلك القضية كان سوء معاشرة عايشة وقلة احترامها له صلى الله عليه وآله ، ويحتمل أن يكون المراد بقوله : ولم يكن لهن أن يخترن أنه لو كن اخترن المفارقة لم يكن يقع الطلاق إلا بأن يطلقهن الرسول الله صلى الله عليه وآله كما يدل عليه كثير من الاخبار ، لكنه خلاف المشهور .
فروع الكافى 2 : 123 .
بحار الانوار : 22
باب 2 : جمل أحوال أزواجه صلى الله عليه وآله وفيه قصة زينب وزيد
[211][219]




ولكن يا رافضة طالما تزوج الرسول صل الله عليه وسلم عائشة وحفصة رضي الله عنهن تفية أو لإعتبارات سياسية أو خوفا من أبائهن أو ,, أو,, أو ,, فلما لم يزوج أحدهم إبنته إستكمالا لمسرحية التقية والتبرير السياسي والإجتماعى أم كفرهما هو ما منعه ,, وهل منعه كفر إبنتيهما من الزواج بهن ليمنعه كفرهما من تزويجهما ؟!!!



ولو سالنا سؤالا أخر :



إن كان الزواج من فاطمة رضي الله عنها فضيلة كونها إبنة الرسول صل الله عليه وسلم ( وهو كذلك ) فيكون من تزوج إبنتيه ( عثمان بن عفان ) رضي الله عنهم جميعا فضله مضاعف وإيمانه مضاعف ومكانته مضاعفة .... أليس كذلك ؟




ونعود للحديث :


أخبرنا الحسين بن حريث قال حدثنا الفضل بن موسى عن الحسين بن واقد عن عبد الله بن بريدة عن أبيه قال : خطب أبو بكر وعمر رضي الله عنهما فاطمة فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم إنها صغيرة فخطبها علي فزوجها منه



الحديث واضح لايحتاج لتأول أو إجتهاد لتفسيره وفهمه فالرسول صل اله عليه وسلم يرد برفق مبررا هذا الرفض على إنها صغيرة ولم نقرأ فيه التكفير لهم أو الإنتقاص من إيمانهم أو تعنيفهم أو كل ما يدعيه الرافضة ويعتقدوا به !!


وبعد أن نورد الفائدة التالية لنا سؤال للرافضة أرجو أن يجيب عليه بينه وبين نفسه إن كان صادقا مع نفسه




ولدت فاطمة رضي الله عنها قبل المبعث بقليل، وتوفيت سنة 11 بعد وفاة النبي بأربعة أو خمسة أشهر، عن عمر 24 أو 25 سنة .وتزوّجها عليّ رضي الله عنه سنة 2 في ذي القعدة أو قبلها ( كما ذكر الذهبي في ترجمتها في سير أعلام النبلاء )، فعمرها عند زواجها 15 أو 16 سنة .وتقديري أن خطبة أبي بكر وعمر وعلي رضي الله عنهم لفاطمة رضي الله عنها كانت بعد الهجرة إلى المدينة وقبل ذي القعدة سنة 2 .ومات أبو بكر رضي الله عنه سنة 13 عن عمر 63 سنة، فعمره حين خطبها 52 سنة، فكان الفارق بينهما 36 سنة .
ومات عمر رضي الله عنه سنة 23 عن عمر 63 سنة، فعمره حين خطبها 42 سنة، فكان الفارق بينهما 26 سنة .
ومات عليّ رضي الله عنه سنة 40، وولد قبل البعثة بعشر سنين، فعمره حين تزوّجها 22 سنة، فكان الفارق بينهما 6 أو 7 سنين .


ثلاثة مؤمنين يحبهم رسول الله صل الله عليه وسلم ويحبونه تقدموا لإبنته بهذه الأعمار فمن يزوج ومن المناسب لعمرها بينهم ؟



وبعد أن تجيب على هذا السؤال الم يقل الرسول صل الله عليه وسلم


حدثنا هناد بن السري وزهير بن حرب وعثمان بن أبي شيبة كلهم عن عبدة قال زهير حدثنا عبدة بن سليمان عن عبيد الله بن عمر عن عبد الرحمن بن القاسم عن أبيه عن عائشة رضي الله عنها قالت نفست أسماء بنت عميس بمحمد بن أبي بكر بالشجرة فأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم أبا بكر يأمرها أن تغتسل وتهل


حدثنا أبو غسان محمد بن عمرو حدثنا جرير بن عبد الحميد عن يحيى بن سعيد عن جعفر بن محمد عن أبيه عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما في حديث أسماء بنت عميس حين نفست بذي الحليفة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أمر أبا بكر رضي الله عنه فأمرها أن تغتسل وتهل


لماذا لم يمنع الرسول صل الله عليه وسلم زواج كافر من مؤمنه ولما لم يعترض على بن ابي طالب على ذلك الزواج وإن حدث هذا فأين دليلكم ؟



وسؤال أخر :

رسول الله صل الله عليه وسلم يبرر عدم موافقته لتزويج الشيخان رضي الله عنهما من إبنته فاطمة رضي الله عنها لأنها صغيرة وهم شيوخ كبار بالسن ولكن ما رأيناه من على بن ابي طالب رضي الله عنه مخالفته لفعل الرسول صل الله عليه وسلم وزوج عمر رضي الله عنه بإبنة فاطمة (( أم كلثوم )) فتأمل أن كان عدم الزواج من أمها كان مبرره عند رسول الله صل الله عليه وسلم لصغرها فكيف يكون حال إبنتها فيما يتعلق بفارق السن ؟

ورغم ذلك فقد زوج الكرار الفاروق رضي الله عنهما وتزوج كذلك أرملة ابو بكر الصديق رضي الله عنهما ( أسماء بنت عميس ) رضي الله عنها وهى القائلة حين سألها الكرار رضي الله عنهما :



عن عامر الشعبي أن عليا تزوج أسماء ابنة عميس فتفاخر ابناها : محمد بن جعفر ومحمد بن أبي بكر ، فقال كل واحد منهما : أنا أكرم منك وأبي خير من أبيك ، فقال لها علي : إقضي بينهما . فقالت : ما رأيت شابا من العرب خيرا من جعفر وما رأيت كهلا كان خيرا من أبي بكر . فقال لها علي : ما تركت لنا شيئا ولو قلت غير هذا لمقتُّك . (فقالت ) والله إن ثلاثة أنت أخسهم لخيار .رواه ابن ابي شيبة في المصنف ( 32207 ) بإسناد صحيح ، وقد صححه الحافظ في ( الإصابة ) (8/490) فقال : " وأخرجه بن السكن بسند صحيح عن الشعبي ".



والسؤال الأخير :

ورد فى كتبكم يا رافضة :



322 فاختة الهاشميّة
فاختة بنت أبي طالب بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف
تكنّى باُم هاني ، اُخت سيّدنا ومولانا أمير المؤمنين علي بن أبي طالب سلام الله عليه .
عدّها البرقي ضمن الراويات عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (1) ، وعدّها الشيخ رحمه الله من أصحاب الرسول أيضاً (2) .
قال أبوعلي الحائري في رجاله : ويظهر من الأخبار جلالتها ، وفي حديث سليمان بن مهران الأعمش المروي في كتب الخاصة والعامة عن النبيّ صلى الله عليه وآله وسلم : « ألا أدلكم على خير الناس عمّاً وعمة ؟ » .
قالوا : بلى .
قال : « الحسن والحسين عليهما السلام ، فإنّ عمّهما جعفر ذو الجناحين الطيّار مع الملائكة في الجنّة ، وعمّتهما اُم هاني بنت أبي طالب ـ إلى أن قال ـ : وعمّهما في الجنّة وعمتهما في الجنّة » (3) .
وقال المامقاني في تنقيح المقال : وجلالة شأنها وعلوّ مقامها غير خفي على الخبير بالآثار والسيّر ، ويكفيك منها ما في خبر سليمان بن مهران الأعمش ، المروي في كتب الخاصة والعامّة عن النبيّ صلى الله عليه وآله وسلم أنّه قال : « ألا أدلكم على خير الناس عماً وعمة . . . » ، فإنّ فيه دلالة على ما فوق الثقة والعدالة كما لا يخفى (4) .
وروى الكليني رحمه الله في الكافي عن أبي علي الأشعري ، عن محمّد بن عبدالجبّار ، عن صفوان ، عن إسحاق بن عمّار ، عن أبي بصير ، عن أحدهما عليهما السلام ، قال :
« خطبَ النبيُّ صلى الله عليه وآله وسلم اُم َ هاني بنت أبي طالب ، فقالت : يا رسول الله إنّي مصابة في حجري أيتام ، ولا يصلح لك إلاّ امرأة فارغة ، فقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : ما ركب الإبل مثل نساء قريش أحناه على ولد ولا أرعى على زوج في ذات يديه » (1 ـ الكافي 5 : 326 حديث 3 باب فضل نساء قريش .) . 1 ـ رجال البرقي : 60 .
2 ـ رجال الشيخ : 33 .
3 ـ رجال أبوعلي : 368 . والحديث وارد في كفاية الأثر في النصوص على الأئمة الإثني عشر للشيخ محمد بن علي الخزاز الرازي : 300 ، والخرائج والجرائح ، وكشف الغمة 3 : 150 وغيرها من المصادر .
4 ـ تنقيح المقال 3 : 74 . وانظر : مجمع الرجال 7 : 182 ، منهج المقال : 400 ، نقد الرجال : 412 ، جامع الرواة 2 : 456 ، تكملة الرجال 2 : 719 ، الكنى والألقاب 1 : 40 و 2 : 87 ، أعيان الشيعة 3 : 488 ، رياحين الشريعة 3 : 449 ، أعيان النساء : 336 ، معجم رجال الحديث 23 : 181 ، الطبقات الكبرى 8 : 47 .
أعْلامُ
النِّساءِ المُؤمِنَاتِ
تأليف مُحَمَّد الحَسُّونْ اُم عَلي مَشكُور
دار الأسوة للطباعة والنّشر
ايران
(567)(569)





[ 24966 ] 2 ـ وعن أبي علي الاشعري ، عن محمد بن عبد الجبار ، عن صفوان ، عن إسحاق بن عمار ، عن أبي بصير ، عن أحدهما ( عليهما السلام ) قال : خطب النبيّ ( صلى الله عليه وآله ) ام هاني بنت أبي طالب ، فقالت : يا رسول الله ، إني مصابة ، في حجري أيتام ، ولا يصلح لك إلا امرأة فارغة ، فقال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : ما ركب الابل مثل نساء قريش ، أحنى على ولد ، ولا أرعى على زوج في ذات يديه .
وسائل الشيعة، ج‏20
8 ـ باب استحباب اختيار نساء قريش للتزويج
ص: 36 - ص: 37





3 أَبُو عَلِيٍّ الْأَشْعَرِيُّ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَبْدِ الْجَبَّارِ عَنْ صَفْوَانَ عَنْ إِسْحَاقَ بْنِ عَمَّارٍ عَنْ أَبِي بَصِيرٍ عَنْ أَحَدِهِمَا ع قَالَ خَطَبَ النَّبِيُّ ص- أُمَّ هَانِئٍ بِنْتَ أَبِي طَالِبٍ فَقَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي مُصَابَةٌ فِي حَجْرِي أَيْتَامٌ وَ لَا يَصْلُحُ لَكَ إِلَّا امْرَأَةٌ فَارِغَةٌ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ ص مَا رَكِبَ الْإِبِلَ مِثْلُ نِسَاءِ قُرَيْشٍ أَحْنَاهُ عَلَى وَلَدٍ وَ لَا أَرْعَى عَلَى زَوْجٍ فِي ذَاتِ يَدَيْه‏
الكافي، ج‏5،
بَابُ فَضْلِ نِسَاءِ قُرَيْشٍ‏
ص: 326 - ص: 328





صحح الرواية

المجلسي الأول فى :
روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه، ج‏8، ص: 111

( الموثق كالصحيح )




والمجلسي الثاني فى مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول، ج‏20، ص: 14

( موثق )


هنا كما قرأنا ففاختة بنت أبي طالب بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف رضي الله عنها تعتذر عن الزواج برسول الله صل الله عليه وسلم (( وهذا الحديث كذلك ورد لدى المسلمين بالفاظ مختلفة )) وعليه هل ستقول أيها الرافضي أن أخت على بن أبي طالب رضى الله عنه رفضت الزواج من رسول الله صل الله عليه وسلم لأنها رأت عدم إيمانه وعدم كفاءته لانها فهمت قول الرسول صل الله عليه وسلم لابو بكر وعمر هكذا ولذا عملت به وطبقته فعملت بسنته صلوات ربي وسلامه عليه أم أنك ستقول لها عذر ومبرر كما هو الحال بالنسبة لأبي بكر وعمر رضي الله عنهما ؟






يا رافضة أقرأأأأأأأوا كتبكم




كتبه / ساجد لله










التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال وجواب / هل جميع المخالفين أولاد زنا ؟
»» قصة لاطفالكم قبل النوم لاتفوتوهااااااااا
»» بئس الاُمّة أنتم قتلتم ابن بنت نبيّكم , لا آمنكم على نفسي !!
»» للروافض ...... عن ( قاتل الامام المعصوم ) .
»» كارثة: صوت وصورة إستدبار القبلة واسقبال القبر القبلة الحقيقة ,الامام والله واحد!!
 
قديم 17-06-09, 01:52 AM   رقم المشاركة : 2
الجزائري الأثري
عضو ذهبي






الجزائري الأثري غير متصل

الجزائري الأثري is on a distinguished road


موضوع مميز .... بارك الله فيك و في جهدك

زادك الله علما و حلما

جزاك الله خيرا







 
قديم 17-06-09, 03:26 PM   رقم المشاركة : 3
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


وفيكم بارك الله أخى الفاضل






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» نسف كذبة العصمة ( 12 ) المعصوم لايعلم الجواب !!
»» ساجد يقول : المتعة والبغاء وجهان لعملة واحدة !!
»» رَسالة من بغـداد ... إلى من يدعون إلى التقريب معّ الرافضة
»» هل تعتقدون أن علياً (ع) أفضل من الأنبياء؟
»» طائر يستجير بأهل البيت من حية تأكل فراخه !!
 
قديم 17-06-09, 05:06 PM   رقم المشاركة : 4
أبو ابراهيم الهاشمى
عضو





أبو ابراهيم الهاشمى غير متصل

أبو ابراهيم الهاشمى is on a distinguished road


اقتباس:
وهل بالزواج من إبنة الرسول صل الله عليه وسلم يتحقق الإيمان وبعدمة يتأكد الكفر ؟

فإن كان كذلك فما رأيكم بمن تزوجهن الرسول صل الله عليه وسلم هو نفسه أليس من باب أولى أن يكون على رأس من تشملهم القاعدة التى حددتموها ؟

الله أكبر الله أكبر الله أكبر
قبلة على جبينك أخي الفاضل ساجد لله






التوقيع :
"والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري تحتها الأنهار خالدين فيها أبدا ذلك الفوز العظيم "
من مواضيعي في المنتدى
»» الوضع المأساوي لمنهج الحديث ونقده...عند الرافضة
»» الشجرة النبوية في نسب خير البرية
»» شبهة جديدة: وضع اليد اليمنى على اليسرى في الصلاة
»» من سخافات المجوس الروافض رسومات ل ...
»» الله أكبر أهل السنة أصحاب أكبر دين في العالم
 
قديم 17-06-09, 05:18 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله تعالى فيك شيخنا
ونفع الله بك الأمة







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» القول بالبداء عند الرافضة عليهم من الله ما يستحقون
»» وَأَلَّوِ اسْتَقامُوا عَلَى الطَّرِيقَةِ لاسْقَيْناهُمْ ماءً غَدَقاً
»» شبهة تأليف القاضي عياض كتاباً في عصمة الإمام مالك
»» شهد النص على الإمام الهادي مولى لأبيه ولكنهُ مجهول سقطت إمامة الهادي
»» المنهج السليم في دحض براهين الإمامة في منهاج الكرامة السقيم
 
قديم 17-06-09, 05:35 PM   رقم المشاركة : 6
ابو عثمان الروقي
عضو ذهبي






ابو عثمان الروقي غير متصل

ابو عثمان الروقي is on a distinguished road


اخي ساجد لله جزاك الله كل خير على هذه البراهين العظيمة

نسأل الله اني يهدي الشيعة إلى الحق







التوقيع :
قالوا: ايـران سوف تغزوا بلاد الحرمين
فقلت: ابشروا فانها قادسية جديدة

قال صلى الله عليه وسلم: "إن الله عز وجل يحب الرفق ويرضاه ويعين عليه ما لا يعين على العنف" صحيح الترغيب والترهيب
من مواضيعي في المنتدى
»» رأي الاسماعيلية في الاثنى عشرية
»» تاريخ الشيعة الاسماعيلية في المغرب
»» ماهي تأويلاتكم لاعمال الشريعة يا معشر الاسماعيلية ؟
»» ابو صالح عج عج والفرسان الثلاثة
»» اسماء الدعاة المميزين في طرحهم وفائدتهم
 
قديم 17-06-09, 06:19 PM   رقم المشاركة : 7
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


بارك الله فيكم جميعا واشكركم على مروركم الطيب






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» سبحان الله ببغاء يرتل القرآن
»» ج: يوجد علماء قائلون بالتحريف و لکن لا يستدعي تکفيرهم.
»» فقه الطهارة لمعصوم الرافضة فى التفخيد لاوضوء للمذى ولاغسل للمنى
»» الخرافة ابو صويلح يرفض الخروج لان الشيعة كذابين !!!
»» ايها الرافضى .... استبدل الفياغرا بحذاء ( صور ) !!!
 
قديم 17-06-09, 11:08 PM   رقم المشاركة : 8
خالد السلفي
وفقه الله







خالد السلفي غير متصل

خالد السلفي is on a distinguished road


لله درك شيخنا الحبيب

بارك الله فيك
وبارك فيما تسطرونه







التوقيع :
يكفي أهل السنة أنهم يتطهرون ,,,, ويلبسون البياض ,,,, ويعيشون بسلام ,,,, يبنون وطنهم ويعبدون ربهم ويتبعون سنة نبيهم ,,,, قلوبهم صافية


أما الشيعة ,,,, فيلبسون السواد ,,,, ويضربون أنفسهم ,,,, ويعيشون في التاريخ ,,,, يحملون الأحقاد ويخططون للتدمير والقتل والثأر ,,,, عندما تتحدث إلى شيعي يعود بك إلى التاريخ السحيق ويشعرك أنه قادم من كتاب أصفر الورقات كريه الرائحة

من مواضيعي في المنتدى
»» ابن السيستاني يتعرض لطعنة سكين خلفية لأحداث مناف الناجي
»» إذا جاءك سباك في البيت ليصلح عطلاً ما فزوجه ابنتك متعة ساعه عشان زوجتك تاخذ راحتها
»» هل تعتقد أن الوهابية لا يختلفون عن أهل السنة والجماعة أم لا التصويت للسنة فقط
»» أرجو الدخول للأهمية
»» حماس تبتعد عن طهران ودمشق وتقترب من الخليج
 
قديم 17-06-09, 11:22 PM   رقم المشاركة : 9
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


بارك الله في مولانا وشيخنا ساجد لله

لا عدمناك شيخنا الحبيب







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» الزملاء الإباضية هل تملكون روايات صحيحة إلى نبي الإسلام ؟
»» عن أحدهما عليهما السلام .. هل من مفسر ؟
»» يا أضل خلق الله هل يعظم الله العظيم أحدا من خلقه بجمع التعظيم ؟
»» هل سيدنا علي رضي الله عنه ولي الله و ولي رسوله أم هو فقط ولي المؤمنين ؟
»» لهوان دين الرافضة الإثني عشرية تنقضه كلمة من أربعة أحرف
 
قديم 17-06-09, 11:24 PM   رقم المشاركة : 10
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


أظلك الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله







التوقيع :
لا تحزن ما دمت مؤمناً .
من مواضيعي في المنتدى
»» 188 - 160 = 28 1 من 28
»» المذهب الطاهر
»» شيخ القراء بالمدينة المنورة
»» جريمة و وحشية
»» نعم إمام المسلمين رغم أنف المعممين 2
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:13 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "