العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-09, 05:43 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Thumbs down المعصوم يقول أن الخمس لله ورسوله ولذي القربى فلماذا تعطونها للمعممين يا رافضة ؟؟؟؟

الحمد لله عظيم المنة ناصر الدين باهل السنة

والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى محمد ٍ وعلى أله وصحبه أفضل الصلاة وأتم التسلم هم خير من اصطفى من الخلق ورفع الله منزلة الاسلام بهم واعلى قدرهم برفقة الحبيب محمد .

نرى أن الرافضة تضع الخمس في يد أصحاب العمائم السوداء ونرى أن اصحاب العمائم السوداء يستخدمونها بما يتناسب مع مصالحهم واشباع شهواتهم عليهم من الله ما يستحقون .

ويقومون بذلك بتضليل العوام من الشيعة واخبارهم أن الخمس يكون للفقراء فهل تسمون معمميكم أئمة يا رافضة ؟؟؟ يقول تعالى ( وجعلناهم أئمة يدعون الي النار ) فهل ترون أن من يدعوكم الي الفسق والفساد إماما ؟؟ اذن أنتم ذاهبون الي النار كما قال تعالى فأين عقولكم ....

المعصوم يقول أن الخمس لله ورسوله وأولى القربى وأنتم تعطونها لأصحاب العمائم السوداء وتخالفون بذلك الله ورسوله والمعصوم يا رافضة فما حكم من خالف الله ورسوله ؟؟

لنرى معا يا رافضة قول المعصوم حول الخمس
وهل ستطبقون قول المعصوم أم لا ؟؟؟

قول الله عزّ وجلّ : ( واعلموا أنما غنمتم من شيء فان لله خمسه وللرسول ولذي القربى ) (1) قال : هم قرابة رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) والخمس لله وللرسول ( صلى الله عليه وآله ) ولنا .

إذن لماذا تعطون الخمس لمن هم ليسوا من قرابة رسول الله صلى الله عليه وسلم في دينكم يا رافضة ؟؟

ولماذا تعطونها لغير ما امر الله تعالى به فتأمل كلام الله بأن الخمس لله ورسوله وأنتم تردونها الي غير ما طلب المعصوم منكم ..

ـ وعن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، عن أحمد بن محمد بن أبي نصر ، عن الرضا ( عليه السلام ) قال : سئل عن قول الله عزّ وجلّ : ( واعلموا أنما غنمتم من شيء فان لله خمسه وللرسول ولذي القربى ) (1) ؟ فقيل له : فما كان لله ، فلمن هو ؟ فقال : لرسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) ، وما كان لرسول الله ( صلى الله عليه وآله ) فهو للامام . . الحديث .
ورواه الشيخ بإسناده عن علي بن الحسن ، عن أحمد بن الحسن ، عن أحمد بن محمد بن أبي نصر مثله (2) .

أقول : إذن الخمس لله ورسوله والأئمة فلماذا تخرجونها الأن وليس هناك أئمة يا رافضة لكم وتقولون أن المهدي لازال في السرداب وعجز كبار علمائكم عن اثبات ولادته فهل تملكون أنتم اثبات ولادته ؟؟

وأيضا لماذا تخرج الخمس لمن هم ليسوا أحق بها كما تقولول الروايات في كتبكم أليست لله ورسوله واولى القربى نكرر سؤالنا اليكم لماذا تعطونها الي اصحاب العمائم السوداء

] 7 ـ وعن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن حماد بن عيسى ، عن إبراهيم بن عثمان ، عن سليم بن قيس الهلالي قال : خطب أمير المؤمنين ( عليه السلام ) وذكر خطبة طويلة يقول فيها ـ نحن والله عنى بذي القربى الذي (1) قرننا الله بنفسه وبرسوله فقال : ( فلله وللرسول ولذي القربى واليتامى والمساكين وابن السبيل ) (2) فينا خاصة ـ إلى أن قال : ـ ولم يجعل لنا في سهم الصدقة نصيبا ، أكرم الله رسوله وأكرمنا أهل البيت أن يطعمنا من أوساخ الناس ، فكذبوا الله وكذبوا رسوله ، وجحدوا كتاب الله الناطق بحقنا ، ومنعونا فرضا فرضه الله لنا . . . الحديث .

ـ وعنه ، عن أبيه ، عن حماد بن عيسى ، عن بعض أصحابنا ، عن العبد الصالح ( عليه السلام ) قال : الخمس من خمسة أشياء : من الغنائم ، والغوص ، ومن الكنوز ، ومن المعادن ، والملاحة ، يؤخذ من كل هذه الصنوف الخمس فيجعل لمن جعله الله له وتقسم الأربعة الأخماس بين من قاتل عليه وولي ذلك ، ويقسم بينهم الخمس على ستة أسهم : سهم لله ، وسهم لرسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) ، وسهم لذي القربى ، وسهم لليتامى ، وسهم للمساكين ، وسهم لأبناء السبيل ، فسهم الله وسهم رسول الله لأولى الأمر من بعد رسول الله وراثة ، وله ثلاثة أسهم : سهمان وراثة ، وسهم مقسوم له من الله ، وله نصف الخمس كملا ، ونصف الخمس الباقي بين أهل بيته ، فسهم ليتاماهم ، وسهم لمساكينهم وسهم لأبناء سبيلهم ، يقسم بينهم على الكتاب والسنة (1) ـ إلى أن قال : ـ وإنما جعل الله هذا الخمس خاصة لهم دون مساكين الناس وأبناء سبيلهم عوضا لهم من صدقات الناس تنزيها من الله لهم لقرابتهم برسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، وكرامة من الله لهم عن أوساخ الناس ، فجعل لهم خاصة من عنده ما يغنيهم به عن أن يصيرهم في موضع الذل والمسكنة ، ولا بأس بصدقات بعضهم على بعض ، وهؤلاء الذين جعل الله لهم الخمس هم قرابة النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) الذين ذكرهم الله فقال : ( وأنذر عشيرتك الأقربين ) (2) وهم بنو عبد المطلب أنفسهم الذكر منهم والانثى ، ليس فيهم
____________
8 ـ الكافي 1 : 453 | 4 ، واورد قطعة منه في الحديث 1 من الباب 3 من هذه الابواب ، واخرى في الحديث 3 من الباب 4 من ابواب زكاة الغلات ، واخرى في الحديث 3 من الباب 28 من ابواب المستحقين للزكاة ، واخرى في الحديث 4 من الباب 1 من ابواب الانفال ، واخرى في الحديث 2 من الباب 41 من ابواب جهاد العدو ، وصدره في الحديث 4 من الباب 2 من ابواب ما يجب فيه الخمس .
(1) في التهذيب : الكفاف والسعة ( هامش المخطوط ) .
(2) الشعراء 26 : 214 .




1 ـ محمد بن يعقوب ، عن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، عن أحمد بن محمد بن أبي نصر ، عن الرضا ( عليه السلام ) قال : سئل عن قول الله عزّ وجلّ : ( واعلموا أنما غنمتم من شيء فان لله خمسه وللرسول ولذي القربى ) (1) فقيل له : فما كان لله ، فلمن هو ؟ فقال : لرسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، وما كان لرسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) فهوللإمام ، فقيل له : أفرأيت إن كان صنف من الأصناف أكثر وصنف أقل ، ما يصنع به ؟ قال : ذاك إلى الإمام ، أرأيت رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) كيف يصنع أليس إنما كان يعطي على ما يرى ؟ كذلك الامام ورواه الحميري في ( قرب الإسناد ) عن أحمد بن محمد بن عيسى نحوه (2) .

ـ محمد بن الحسن بإسناده عن علي بن الحسن بن فضال ، عن أحمد بن الحسن ، عن أحمد بن محمد بن أبي نصر ، عن أبي الحسن ( عليه السلام ) قال : قال له إبراهيم بن أبي البلاد : وجبت عليك زكاة ؟ فقال : لا ، ولكن نفضل ونعطي هكذا ، وسئل عن قول الله تعالى ، وذكر الحديث مثله .
____________

1 ـ الكافي 1 : 457 | 7 ، واورده في الحديث 6 من الباب 1 من هذه الابواب .
(1) الانفال 8 : 41 .
(2) قرب الإسناد : 170 .
2 ـ التهذيب 4 : 126 | 363 ، واورد ذيله في الحديث 1 من هذا الباب وقطعة منه في الحديث 6 من الباب 1 من هذه الابواب .




3 ـ وعنه ، عن يعقوب بن يزيد ، عن محمد بن أبي عمير ، عن الحكم بن أيمن ، عن أبي خالد الكابلي قال : قال : إن رأيت صاحب هذا الأمر يعطي كل ما في بيت المال رجلا واحدا فلا يدخلن في قلبك شيء فانه إنما يعمل بأمر الله .
أقول : وتقدم ما يدل على ذلك (1) .




1 ـ محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن حماد بن عيسى ، عن بعض أصحابنا ، عن عبد الصالح عليه السلام ـ في حديث طويل ـ قال : وله ـ يعني : للامام ـ نصف الخمس كملا ، ونصف الخمس الباقي بين أهل بيته ، فسهم ليتاماهم وسهم لمساكينهم وسهم لأبناء سبيلهم ، يقسم بينهم على الكتاب والسنة ما يستغنون به في سنتهم ، فان فضل عنهم شيء فهو للوالي ، فإن عجز أو نقص عن استغنائهم كان على الوالي أن ينفق من عنده بقدر ما يستغنون به ، وإنما صار عليه أن يمونهم لأن له ما فضل عنهم .
____________
3 ـ التهذيب 4 : 148 | 412 .
(1) تقدم في الباب 1 من هذه الابواب .
1 ـ الكافي 1 : 453 | 4 ، واورد قطعة منه في الحديث 8 من الباب 1 من هذه الابواب ، وفي الحديث 3 من الباب 4 من ابواب زكاة الغلات ، وفي الحديث 3 من الباب 28 من ابواب المستحقين للزكاة .

ورواه الشيخ كما تقدم ، إلا أنه قال : يقسم بينهم على الكفاف والسعة (1) .
2 ـ محمد بن الحسن بإسناده عن محمد بن الحسن الصفار ، عن أحمد بن محمد ، عن بعض أصحابنا ، رفع الحديث ـ إلى أن قال : ـ فالنصف له ـ يعني : نصف الخمس للامام ـ خاصة ، والنصف لليتامى والمساكين وأبناء السبيل من آل محمد الذين لا تحل لهم الصدقة ولا الزكاة ، عوضهم الله مكان ذلك بالخمس فهو يعطيهم على قدر كفايتهم ، فان فضل شيء فهو له ، وإن نقص عنهم ولم يكفهم أتمه لهم من عنده ، كما صار له الفضل كذلك يلزمه النقصان .
____________
(1) تقدم في ذيل الحديث 8 من الباب 1 من هذه الابواب .
2 ـ التهذيب 4 : 126 | 364 ، واورد صدره في الحديث 9 من الباب 1 من هذه الابواب ، وفي الحديث 11 من الباب 2 من ابواب وجوب الخمس ، وذيله في الحديث 17 من الباب 1 من ابواب الانفال .



كما تبين لنا أن الخمس لا تكون الا لله ورسوله واولى القربى والفقراء والمساكين يا رافضة فكيف تضعون الخمس في يد من لم يخبر عنهم المعصوم ؟؟

فالخمس لله ورسوله وانتم تقولون لاصحاب العمائم فالله تعالى يقول وانتم تقولون وتخالفون القران والسنة وقول المعصوم فهل ترون نفسكم على الحق يا اصحاب الفكر المشلول !!

الله المستعان على ما تصفون وتقولون
وهذا اثبات مخالفتكم لكتاب الله

كتبه


تقي الدين السني








التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة لماذا لم يصحب النبي وصيه علي بن ابي طالب ويترك ابا بكر الصديق في فراشه
»» هدية للأحبة [ الرافضة ] تكفرُ أحد [ رواة حديث الثقلين ]
»» الزهراء رضي الله تعالى عنها تموت ميتة عادية لا شهادة كما يزعم الرافضة
»» كشف الستار بأكذوبة تبرك الشافعي بأبي حنيفة التي نقلها بشار
»» الأحمد في الذب عن مسند أحمد [ إشكالات الرافضة حول المسند ]
 
قديم 16-06-09, 05:54 AM   رقم المشاركة : 2
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


أظلك الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله







التوقيع :
لا تحزن ما دمت مؤمناً .
من مواضيعي في المنتدى
»» مهمة خاصة أيهما أذكى الشاب أم الفتاة مع الدليل ؟
»» فضيحة شيخ الرافضة ادخل بسرعة
»» شيخ القراء بالمدينة المنورة
»» الشريف الحنبلي يصفع الروافض و يدعو لأسياده علي و معاوية عليهم السلام امنوا معي
»» تروك(محظورات) الإحرام عند الرافضة
 
قديم 16-06-09, 06:03 AM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


ـ محمد بن الحسن بإسناده عن سعد بن عبدالله ، عن محمد بن عبد الجبار ، عن صفوان بن يحيى ، عن عبدالله بن مسكان ، عن زكريا بن مالك الجعفي ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) أنه سأله عن قول الله عز وجل : ( واعلموا أنما غنمتم من شيء فان لله خمسه وللرسول ولذي القربى واليتامى والمساكين وابن السبيل ) (1) ؟ فقال : أما خمس الله عزّ وجلّ فللرسول يضعه في سبيل الله ، وأما خمس الرسول فلأقاربه وخمس ذوي القربى فهم أقرباؤه ، واليتامى يتامى أهل بيته ، فجعل هذه الأربعة أسهم فيهم ، وأما المساكين وابن السبيل فقد عرفت أنا لا نأكل الصدقة ولا تحل لنا فهي للمساكين وأبناء السبيل .
ورواه الصدوق بإسناده عن زكريا بن مالك الجعفي (2) . ورواه في ( المقنع ) كذلك أيضا (3) .



ورواه في ( الخصال ) عن محمد بن علي ماجيلويه عن محمد بن يحيى ، عن محمد بن أحمد ، عن علي بن إسماعيل ، عن صفوان بن يحيى ، عن ابن مسكان ، عن أبي العباس ، عن زكريا بن مالك مثله (4) .

2 ـ وعنه ، عن أحمد بن الحسن بن علي بن فضال ، عن أبيه ، عن عبدالله بن بكير ، عن بعض أصحابه ، عن أحدهما ( عليهما السلام ) في قول الله تعالى : ( واعلموا أنما غنمتم من شيء فان لله خمسه وللرسول ولذي القربى واليتامى والمساكين وابن السبيل ) (1) قال : خمس الله للامام ، وخمس الرسول للامام ، وخمس ذوي القربى لقرابة الرسول الامام ، واليتامى يتامى أل الرسول ، والمساكين منهم ، وابناء السبيل منهم ، فلا يخرج منهم إلى غيرهم .

ـ وعنه ، عن أحمد بن محمد ، عن الحسين بن سعيد ، عن حماد بن عيسى ، عن ربعي بن عبدالله بن الجارود ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : كان رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) إذا أتاه المغنم أخذ صفوه وكان ذلك له ، ثم يقسم ما بقي خمسة أخماس ويأخذ خمسه ، ثم يقسم أربعة أخماس بين الناس الذين قاتلوا عليه ، ثم قسم الخمس الذي أخذه خمسة أخماس ، يأخذ خمس الله عزّ وجلّ لنفسه ، ثم يقسم الأربعة أخماس بين ذوي القربى واليتامى والمساكين وأبناء السبيل ، يعطي كل واحد منهم حقا ، وكذلك الإمام أخذ كما أخذ الرسول ( صلى الله عليه وآله وسلم ) (1) .
وبإسناده عن الحسين بن سعيد مثله (2)

4 ـ محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن حماد بن عيسى ، عن عمر بن اُذينة (1) ، عن إبراهيم بن عمر اليماني ، عن أبان ، عن سليم بن قيس قال : سمعت أمير المؤمنين ( عليه السلام ) يقول : نحن والله الذين عنى الله بذي القربى الذين قرنهم الله بنفسه وبنبيه فقال : ( ما أفاء الله على رسوله من أهل القرى فلله وللرسول ولذي القربى واليتامى والمساكين ) (2) منا خاصة ، ولم يجعل لنا سهما في الصدقة ، أكرم الله (3) نبيه وأكرمنا أن يطعمنا أوساخ ما في أيدي الناس .
ورواه الشيخ بإسناده عن علي بن الحسن بن فضال ، عن محمد بن إسماعيل الزعفراني ، عن حماد بن عيسى نحوه (4) .

5 ـ وعن الحسين بن محمد ، عن معلى بن محمد ، عن الوشاء ، عن أبان ، عن محمد بن مسلم ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) في قول الله عزّ وجلّ : ( واعلموا أنما غنمتم من شيء فان لله خمسه وللرسول ولذي القربى ) (1) قال : هم قرابة رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) والخمس لله وللرسول ( صلى الله عليه وآله ) ولنا .



ـ وعن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، عن أحمد بن محمد بن أبي نصر ، عن الرضا ( عليه السلام ) قال : سئل عن قول الله عزّ وجلّ : ( واعلموا أنما غنمتم من شيء فان لله خمسه وللرسول ولذي القربى) (1) ؟ فقيل له : فما كان لله ، فلمن هو ؟ فقال : لرسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) ، وما كان لرسول الله ( صلى الله عليه وآله ) فهو للامام . . الحديث .
ورواه الشيخ بإسناده عن علي بن الحسن ، عن أحمد بن الحسن ، عن أحمد بن محمد بن أبي نصر مثله (2) .

7 ـ وعن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن حماد بن عيسى ، عن إبراهيم بن عثمان ، عن سليم بن قيس الهلالي قال : خطب أمير المؤمنين ( عليه السلام ) وذكر خطبة طويلة يقول فيها ـ نحن والله عنى بذي القربى الذي (1) قرننا الله بنفسه وبرسوله فقال : ( فلله وللرسول ولذي القربى واليتامى والمساكين وابن السبيل ) (2) فينا خاصة ـ إلى أن قال : ـ ولم يجعل لنا في سهم الصدقة نصيبا ، أكرم الله رسوله وأكرمنا أهل البيت أن يطعمنا من أوساخ الناس ، فكذبوا الله وكذبوا رسوله ، وجحدوا كتاب الله الناطق بحقنا ،

8 ـ وعنه ، عن أبيه ، عن حماد بن عيسى ، عن بعض أصحابنا ، عن العبد الصالح ( عليه السلام ) قال : الخمس من خمسة أشياء : من الغنائم ، والغوص ، ومن الكنوز ، ومن المعادن ، والملاحة ، يؤخذ من كل هذه الصنوف الخمس فيجعل لمن جعله الله له وتقسم الأربعة الأخماس بين من قاتل عليه وولي ذلك ، ويقسم بينهم الخمس على ستة أسهم : سهم لله ، وسهم لرسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) ، وسهم لذي القربى ، وسهم لليتامى ، وسهم للمساكين ، وسهم لأبناء السبيل ، فسهم الله وسهم رسول الله لأولى الأمر من بعد رسول الله وراثة ، وله ثلاثة أسهم : سهمان وراثة ، وسهم مقسوم له من الله ، وله نصف الخمس كملا ، ونصف الخمس الباقي بين أهل بيته ، فسهم ليتاماهم ، وسهم لمساكينهم وسهم لأبناء سبيلهم ، يقسم بينهم على الكتاب والسنة (1) ـ إلى أن قال : ـ وإنما جعل الله هذا الخمس خاصة لهم دون مساكين الناس وأبناء سبيلهم عوضا لهم من صدقات الناس تنزيها من الله لهم لقرابتهم برسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، وكرامة من الله لهم عن أوساخ الناس ، فجعل لهم خاصة من عنده ما يغنيهم به عن أن يصيرهم في موضع الذل والمسكنة ، ولا بأس بصدقات بعضهم على بعض ، وهؤلاء الذين جعل الله لهم الخمس هم قرابة النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) الذين ذكرهم الله فقال : ( وأنذر عشيرتك الأقربين ) (2) وهم بنو عبد المطلب أنفسهم الذكر منهم والانثى ، ليس فيهم
____________
8 ـ الكافي 1 : 453 | 4 ، واورد قطعة منه في الحديث 1 من الباب 3 من هذه الابواب ، واخرى في الحديث 3 من الباب 4 من ابواب زكاة الغلات ، واخرى في الحديث 3 من الباب 28 من ابواب المستحقين للزكاة ، واخرى في الحديث 4 من الباب 1 من ابواب الانفال ، واخرى في الحديث 2 من الباب 41 من ابواب جهاد العدو ، وصدره في الحديث 4 من الباب 2 من ابواب ما يجب فيه الخمس .
(1) في التهذيب : الكفاف والسعة ( هامش المخطوط ) .
(2) الشعراء 26 : 214 .

http://www.alseraj.net/a-k/hadith/wasael-9/v25.html#221

ملاحظة تجدون المراجع في الرابط

بارك الله تعالى فيك أخي الحبيب الشريف الحنبلي
ونفع الله تعالى بك الأمة






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» موحدة ( شيعية ) تفضلي عندي سؤال
»» شبهة شرب [ الوليد بن عقبة ] للخمر عرض ونقد
»» الخوئي / يجوز خلع الثياب للعزاء
»» من يخرج لنا الجبان من حفرته
»» تخريج حديث رد الشمس وبيان ضعفهِ
 
قديم 16-06-09, 10:52 AM   رقم المشاركة : 4
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


حياكـ الله أستاذي تقي الدين ..
وباركـ الله في جهودكـ ..
وكما قلت أستاذي .. القرآن الكريم .. والأئمة المعصومين ..
أخبروهم أين يذهب الخمس ومن له الحق به ..
فبأي وجه حق تؤخذ أموال الناس فقرائهم قبل أغنيائهم وتعطى لأصحاب العمائم ..
اللذين لاينتسبون ولو من بعيد لآل بيت رسول الله ..
ولو قالوا أنهم يجمعون المال لحبيس السرداب ..
فالحقائق من كل الجهات تؤكد لهم أدعائهم الباطل ..
ليتهم فقط يعلمون أننا نريد أن ننقذهم مما هم فيه .. ومن ضياعهم ..

بوركت أستاذي وأسأل الله أن يجعل ماتكتبه سبب لهدايتهم في الدنيا وشفيعاً لكـ في الاخره ..

" اللهم ثبتنا وأنصرنا على القوم الظالمين "







التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» رد المراجع الشيعية بخصوص أحد مواضيعي / وحق لي العجب من هكذا عقيدة
»» عندما يعانق ثلج الصبر جمرة المصيبة
»» يا إماميه على ماذا يحتوي مصحف علي رضي الله عنه وأين هو اليوم ؟
»» يا أبتاه لا تكن عوناً للشيطان علي / إنني ابنتك
»» تم حظرك للسبب التالي لماذا يا شيعة ويا أسود السنة أنصحوني
 
قديم 16-06-09, 02:20 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيك بارك الله تعالى استاذتي
ونفع الله بك الأمة

يرفع الي الرافضة
لماذا تعطون الخمس لمن لا يستحقه يا رافضة والمعصوم يقول
هي لله ورسوله واولى القربى من اليتامى والمساكين !! ؟؟

يرفع







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة أذناب اليهود
»» أبو بكر خليفة رسول الله وعلي أمير المؤمنين أي اللقبين أعظم يا رافضة ؟
»» دفاعاً عن الإمام مالك ونسب التدليس لمالك بن أنس
»» هلموا لدحر العصمة من جذورها
»» دعوة النصارى بالانجليزية / مقطع يوتيوب
 
قديم 16-06-09, 05:31 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أتجهيلُ هذا [ العلم ] جهلٌ من الخوئي وتلميذهِ أم غباءٌ مستفحل ...!!!
»» يا رافضة إن كان أهل البيت مستقى العلم في دينكم فأين علمهم ؟؟؟
»» الفتح الرباني في الذب عن إبن تيمية الحراني / دراسة نقدية ووثائق
»» هل ثبتت وثاقة كتاب " سليم بن قيس الهلالي "
»» القول المختار في ضعف روايات أحب الناس لرسول الله فاطمة الزهراء وزوجها
 
قديم 16-06-09, 06:36 PM   رقم المشاركة : 7
خالد السلفي
وفقه الله







خالد السلفي غير متصل

خالد السلفي is on a distinguished road


«والله غني عن العالمين»

بارك الله فيك أخي الحبيب







التوقيع :
يكفي أهل السنة أنهم يتطهرون ,,,, ويلبسون البياض ,,,, ويعيشون بسلام ,,,, يبنون وطنهم ويعبدون ربهم ويتبعون سنة نبيهم ,,,, قلوبهم صافية


أما الشيعة ,,,, فيلبسون السواد ,,,, ويضربون أنفسهم ,,,, ويعيشون في التاريخ ,,,, يحملون الأحقاد ويخططون للتدمير والقتل والثأر ,,,, عندما تتحدث إلى شيعي يعود بك إلى التاريخ السحيق ويشعرك أنه قادم من كتاب أصفر الورقات كريه الرائحة

من مواضيعي في المنتدى
»» معلمة بحرينية تُجبر طالباً على تقبيل قدمها لأن اسمه "عمر"
»» اسمعوا هذه الصواعق المحرقة
»» هكذا تثنى الركب عند العلماء
»» أخبار عن وفاة ياسر الحبيب بحدث تصادم في لندن
»» هل تعتقد أن الوهابية لا يختلفون عن أهل السنة والجماعة أم لا ......التصويت للسنة فقط
 
قديم 16-06-09, 06:44 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وفيك بارك الحق تبارك وتعالى
أخي الفاضل







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» سجد علي بن ابي طالب رضي الله عنه شكراً في النهروان فقط لماذا ؟
»» الفاضلة [ الباحثة عن الحق ] إن تكرمتِ وتكرمَ الأخوة ..!!
»» القول الوافي في عطية العوفي
»» أبو حاتم الرازي " ليس للحسين صحبة " تحقيق وإيضاح
»» حديث قتال علي رضي الله عنهُ على التأويل
 
قديم 17-06-09, 06:12 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لماذا تعطون الخمس
لغير ما امركم به المعصوم يا رافضة ؟؟







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الصدري لماذا علم أئمتكم سرٌ مستتر
»» الزميل " الفاطمي " أثبت ولو بحديث واحد أن علياً أعلمُ الصحابة
»» الرافضة وكلام الألباني " وكان أئمة السلف يحب علي أكثر من أبي بكر "
»» يا رافضة أقرأوا فدك مني السلام وورث سليمان داود
»» الزميلة الكريمة شيعية ولي الفخر حوار ثنائي بيني وبينك تفضلي
 
قديم 17-06-09, 08:33 AM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» إلي الباطنية قاطبة ما الدليل على إمامة محمد بن إسماعيل النص
»» الدين الحنيف تفضل هنا لمناظرة ثنائية لبيان الحق
»» من أصحاب النبي وصلى معه القبلتين ولكنه مجهول
»» الله شهد لهم بالايمان والتقوى والرافضة تفكرهم وتتهمهم بالنفاق
»» الحق الرصين في رد شبهة المخنثين " حماد بن أسامة يذم المدلسين ويدلس " كذب اللامرادي
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:02 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "