العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-09, 05:16 AM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


قرآن علي ومصحف فاطمة, هما عند الشيعة "اليهود", التوراة والتلمود, وكذلك مسيحهم المنتظر



قرآن علي ومصحف فاطمة.. هما عند الشيعة.. التوراة والتلمود؟!!

وكذلك مسيح اليهود المنتظر.. هو مسيح الشيعة؟!!








لأن الشيعة يهود يتسترون بالإسلام.. ويجحدون إمامهم الأول ابن سبأ.. من أجل الكيد بالإسلام وبأهله.. ومن أجل هدم الإسلام من داخله.. فقد حاولوا أن يجعلوا من عقائدهم اليهودية.. هي عقائد الإسلام.. ومن الوحي الإلهي.. الذي أنزل على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.. ولأنهم يعلمون بأن الصحابة رضوان الله عليهم.. هم من أوصلوا لنا الإسلام.. وقرآنه.. وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.. فقد حاولوا جهدهم.. بأن يجعلوا من كل.. أو بعض الصحابة رضي الله عنهم.. بأنهم تثقفوا على يدي اليهود.. والديانة اليهودية "أصل الدين الشيعي الحقيقي".. ككذبهم وبهتانهم على سيد المؤمنين.. وخليفة خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم.. وأمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه وعن أبي بكر الصديق " ثاني اثنين اذ هما في الغار ".. لأنهم أي الشيعة اليهود.. يعلمون علم اليقين.. بمحبة المسلمين الشديدة للصحابة.. وأتباعهم لهم.. وتقليدهم.. فأرادوا بهذا الإدعاء المزيف.. والحقير.. والغبي.. والمكيدة.. أن يلبسوا على المسلمين دينهم.. وأمرهم.. بأن الصحابة تربية اليهود.. وهم يعلمون أنهم تربية القرآن.. وتربية محمد صلى الله عليه وسلم.. وهم بهذا الطعن بالنبي صلى الله عليه وسلم.. وبالقرآن.. من أجل يدخلوا في رؤوس المسلمين.. بأنهم يهود.. وهذا ما يسعى إليه الشيعة منذ أن برز على الساحة إمامهم الأول.. ابن سبأ اليهودي.. وهذا كله ليس حبا بالمسلمين.. ولا بالصحابة.. ولا بنبي الإسلام صلى الله عليه وسلم.. الذي يطعنون بعرضه.. وبأهله.. وبآل بيته رضوان الله عليهم.. بل لأن هدفهم.. من أجل أن يثبتوا بأن عقائد الشيعة اليهود.. ما هي إلا عقيدة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.. وبالتالي عقيدة صحابته الغر الميامين.. حتى إذا أتى اليوم الذي ينتظرونه على أحر من الجمر.. يعلنون هذه الحقيقة.. التي تختفي وراء "التقية" التي هي دينهم.. بأنهم يهود.. وحتى قبل ذلك إذا اطـّلع المسلم على عقائدهم اليهودية.. المثبتة في أصح.. وأصدق "عندهم هم".. وأهم كتبهم.. احتجوا بأن ذلك هو ما وصلهم من النبي صلى الله عليه وسلم.. وبأن ذلك ثابت عند أهل السنة "كما يدعون على السنـّة بالكثير من كفرهم أي الشيعة.. وكذبهم.. وكمثال واحد.. كقولهم بأن السنـّة مثل الشيعة يعتقدون بتحريف القرآن؟!!".
ثم يأتون بالبهتان العظيم.. أو تحوير بعض قصص معروفة ومشهورة.. لا تحتاج لتحوير.. ولا إلى لي عنق حقائقها.. كما يلوون آيات الله تعالى.. إلى ما يناسب عقيدتهم اليهودية.. وأذكركم بما يلوونه عمداً.. كآية الولاية.. التي لويت لياً على ما يدعونه.. من أجل أن ينسبوا دينهم اليهودي.. إلى آل البيت.. وإلى علي رضي الله عنه.. أقرب الناس للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.. فهم بإدعائهم على سيدنا عمر رضي الله عنه.. بالبهتان.. وبتحوير قصة معروفة حتى للطفل المسلم.. بأن يهيئوا الأجواء.. لتقبل المسلمين.. بأن الصحابة يهود.. لأنهم يتبعون النبي محمد صلى الله عليه وسلم.. وبأن يهودية الشيعة.. ما هي إلا من يهودية الصحابة السابقون للإسلام رضي الله عنهم.. والشيعة حاولوا.. ويحاولون منذ نبيهم ابن سبأ اليهودي.. بأن يؤكدوا للمسلمين.. بأنهم يتبعون يهوداً.. مثلهم تماماً.. ما عدى أن الشيعة لهم ابن سبأ اليهودي الصريح.. ونحن المسلمين لنا الصحابة.. وعلى رأسهم عمر بن الخطاب رضي الله عنه.. والذي يشكك في هذا الكلام.. ما عليه إلا مراجعة كل عقائد الشيعة.. فسأذكر هنا أمثلة قليلة وبسيطة.. فعقيدة البداء.. هي عقيدة يهودية.. وهي الركن الركين في دين الشيعة.. ومن عقائدهم الأساسية.. مهدي الشيعة.. هو نفسه مسيح اليهود.. لا يختلف عنه بأي شيء.. إلا أن مسيح اليهود.. لا اسم له.. والشيعة جعلوا له اسما.. وقد حرفوه عن اسم منتظر المسلمين عمداً.. لأنهم قد علموا الفرق الجوهري.. بين مهدي المسلمين.. ومسيح اليهود والشيعة محمد بن الحسن العسكري.. ولو ألقينا نظرة على أقرب كتاب عقيدة.. للدين الشيعي.. عن مسيح الشيعة.. لوجدنا كل الصفات التي ذكرها اليهود.. عن مسيحهم.. هي نفسها.. وهي بعيدة عن صفات مهدي المسلمين.. فمسيح الشيعة.. سيأتي.. وأول أفعاله.. هي قتل المسلمين.. وهدم حرمي المسلمين في مكة والمدينة.. ويحكم بشريعة آل دواد.. وليس بشريعة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.. ورايته "العلم" هي راية داود.. ذات النجمة السداسية "علم دولة اليهود المحتلة اليوم لفلسطين الإسلام".. ولو ألقينا نظرة في كتاب للمسلمين.. يتحدث عن صفات المسيح الدجال.. سنجده هو نفسه مسيح الشيعة المنتظر.. وهو مسيح اليهود المنتظر أيضاً..
ولا أريد أن أذكر صفاته المعلومة.. لأن الكل يعرف مسيح الشيعة.. والذي لا يعرفه.. ما عليه إلا زيارة أقرب موقع لليهود.. وموقع للشيعة.. وسيجد بأن مسيح اليهود هو نفسه مسيح الشيعة.. فقط أن مسيح الشيعة اليهود له أسم.. بينما مسيح اليهود ليس له أسم.
وحتى لا أطيل عليكم.. فعلى من يريد أن يتأكد بنفسه.. بأن الشيعة.. ما هم إلا يهود يتسترون بالإسلام.. وقد دخل على دينهم اليهودي.. بعض تغييرات بسيطة.. تختلف قليلاً عن ديانتهم اليهودية الأم.. حيث أن الدين الشيعي.. دخلت عليه بعض عقائد الأديان الوثنية.. كالمجوسية.. والزرادشتية.. والهندوسية.. والبوذية..
وهنا التأكد من ذلك الأمر بسيط.. بحيث يعقد المشكك مقارنة بينهما " أي عقائد الأديان الوثنية ".. وبين بعض عقائد الشيعة.. وكمثال على ذلك.. ما يسمى بالتطبير.. وهو عقيدة بوذية.. أخذها المسيحيون.. ومعتنقو الدين الشيعي نهجاً لهما.. الأول باعتقاده بأن المسيح عيسى قتلته اليهود.. والشيعة اليهود بانكسار.. وذل.. ونهاية دولة كسرى.. وانطفاء نارهم المقدسة للأبد.. على يد عمر بن الخطاب رضي الله عنه.. وقد جعلوا التطبير تقية.. على الذي غدروا به وقتلوه.. ألا وهو الحسين بن علي رضي الله عنهما.. ولأن التقية دينهم الأساسي.. فقد ألبسوا التطبير قصة وهمية.. على شيء لم يكن هو الأساس.. ألا وهو قتل الحسين بأيديهم كما يلبسون على عامتهم المساكين "كما قتلوا عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن أبي طالب رضي الله عنهم.. على يد أحد شيعته ألا وهو ابن ملجم أسكنه الله جهنم للأبد".. بينما الحقيقة هي هزيمة الدولة الفارسية.. وهدم إمبراطوريتها للأبد.. وموت نارهم.. فصارت هذه المصائب الشيعية "دينهم يهودي على مجوسي".. هي يوم البكاء والتطبير.. والحسرة.. والأحقاد على العرب.. وعلى الإسلام.. وعلى كل المسلمين.. وما يفعلونه في العراق هذه الأيام.. وفي إيران.. وفي الباكستان.. وفي لبنان.. لهو شاهد على الحقد اليهودي الشيعي.. وهل رأيتم الشيعة.. يحقدون على الأمم الأخرى.. وعلى الديانات الأخرى.. أم أن سهام حقدهم القديم.. والموغل بالصدور والقِدم.. موجه للعرب.. وللإسلام فقط؟!
وكما هو معلوم.. كيف أن العلاقات الإستراتيجية الشيعية.. تقوم على صداقة كل عدو للعرب.. ولكل عدو للإسلام.. وكما يقول المثل : "عدو عدوي صديقي".. وقد جعلها الشيعة حقيقة قائمة.. وهذه الأيام كما هو معلوم أيضاً.. كيف أن علاقاتهم ودية مع أعداء الأمة.. التي أثمرت عن علاقات اقتصادية.. وعسكرية ممتازة مع دولة اليهود في فلسطين المحتلة.. وفي تسهيل الغزو الصهيو / أمريكي.. لأفغانستان.. وفي العراق.. وبث القلاقل في البلاد العربية.. وفي البلاد الإسلامية.. وهذا تاريخ الشيعة اليهود الأسود.. قبل سقوط بغداد لمرتين.. الأول بيد المغول.. والثانية بيد الصهيو / أمريكية.. وقبل ذلك في الأندلس. بداية بالدولة العبيدية "الفاطمية".. ودولة بني حمـّود في الأندلس.. وهم قدموا من البر الإفريقي.. من أسرة شيعية.. لها دولة شيعية سابقة.. أتت بعد زوال العبيديين من المغرب.. واحتلالهم لمصر.
والمستقبل لا ينبئ.. ولا يبشر بالخير.. من قبل الشيعة اليهود.. الذين ينتظرون على أحر من الجمر.. قيام مسيحهم اليهودي.. والذي يرمز له بمحمد العسكري "المسردب".. حتى يقضوا على العرب.. ويلغوا ويقضوا على القرآن.. وعلى الشريعة المحمدية.. بالتلمود.. والتوراة اليهودية.. "تسميان تقية قرآن علي ومصحف فاطمة".. وبشريعة آل داود.. وبنصب العلم اليهودي.. ذو النجمة السداسية.. على أنقاض مسجد النبي محمد صلى الله عليه وسلم.. الذي سيهدمه مسيحهم اليهودي.. وسيهدهم قبره صلى الله عليه وسلم.. وكذلك سيرفع العلم اليهودي.. على ما تبقى من الكعبة المهدمة "خيال الشيعة المريض بالحقد.. من قلوبهم المريضة على الإسلام".. والتي من الآن وضعت لها بديل "أي الكعبة" في كربلاء.. أو النجف "لقد نسيت".. وسيتكلم باللسان العبراني.. لغة اليهود "أي مسيح الشيعة".. ويلغي اللغة العربية ؟!!!!
وسيقوم اثنا عشر من أسباط اليهود من قبورهم.. وسيركبون الغمام.. ويلتحقون بمسيح الشيعة المنتظر.. وسيكونون بخدمته.. وووو... إلخ.. مما يتفق بالضبط.. مع معتقدات اليهود.. ألم يحذرنا منهم علماء المسلمون الأوائل؟ وينبهوننا من الشيعة اليهود.. الذين لولا التقية.. لقرأوا بيننا تلمودهم.. وتوراتهم.. ولصلوا إلى قبلة اليهود.. مع الترانيم التلمودية.. ولأطلقوا خصلات من شعورهم على خدودهم.. ولانتظروا مسيحهم اليهودي.. مع اليهود المنتظرين له.. وهم على أحر من الجمر.. ليخلصهم من تقيتهم بالإسلام فقط ؟!!!






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا أزعجهم الشيخ المنجد ؟
»» مصر تتهم إيران بدعم تنظيم ينشر التشيع ويهدد الأمن القومي
»» الشرطة النرويجية تسيء للإسلام والنبي الكريم
»» خال المؤمنين معاوية بن أبي سفيان رضي الله تعالى عنه وأرضاه
»» السعوديه تستطيع التصدي لاي هجوم ايراني لوحدها
 
قديم 15-06-09, 10:26 PM   رقم المشاركة : 2
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


باركـ الله فيكـ ..
صدقت والله فيما قلته ..
جلهم يهود والله ..
إلا أن بعضهم مضلل يتبعهم وينعق خلفهم وهو لايشعر ..
جبل على التبعية والأنصياع وعند سؤاله أين دليلكـ يجن جنونه كأنكـ قتلته ..
أشفق على هذه الفئة المعطلة لعقلها ..

بوركت أخي مواضيعكـ دوماً تعجبني ..
للرفع رفع الله قدركـ في الدنيا والآخره ..

" اللهم ثبتنا وأنصرنا على القوم الظالمين "






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل شيعي رافضي موالي هنا لو تكرمت ..
»» حطها براس عالم وأطلع منها سالم / ولا تزر وازرة وزر أخرى
»» تربية الأطفال في رحاب الإسلام
»» وقال حكيمُ يوماً / متجدد
»» الزميلة وتد .. الزميل شيعي رافضي .. هديه من القلب لكما ..
 
قديم 15-06-09, 10:36 PM   رقم المشاركة : 3
الصقر الجريح
عضو فضي






الصقر الجريح غير متصل

الصقر الجريح is on a distinguished road


بارك الله فيك ايضاح ممتاز وحقيقي







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:34 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "