العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-09, 09:19 PM   رقم المشاركة : 1
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


فضيحة عالم شيعي اثني عشري يفضح 30 عالم شيعي يعتقدوا بالتحريف

فضيحـــة...عالم شيعي اثني عشري يفضح (30) عالم شيعي يعتقدوا بالتحريف !!!




الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد :


الى الذين لايعلمون حقيقة ( الرافضة ) هذه الديانة التي تنسب الى الاسلام !!

الى كل رافضي منصف يريد ان يبحث عن الحق !!

الى كل مخدوع يظن ان عقيدة الشيعة الاثني عشرية هي عقيدة اهل البيت عليهم السلام !!


قف ! وتامل ! هذه الوثيقة الخطيرة جدا !


اعتراف عالم شيعي اثني عشري يدعى ( النوري الطبرسي )


الف كتاب سماه ( فصل الخطاب في تحريف كلام رب الارباب )


جمع فيه اقوال علماء الشيعة ورواياتهم المتواترة في موضوع التحريف !


وهذا العالم الشيعي له اجلال وتعظيم واكرام من قبل الشيعة ! فهم يعظموه كانوا ومازالوا ! حتى وبعد صدور كتابه الذي اصبح النصارى يحتجون به على المسلمين !!

هو الآن معكم وجها لوجه

يستعرض لكم اسماء علماء الشيعة الاثني عشرية الذين يعتقدون التحريف !

وهنا ملاحظة مهمة :

ان الشاهد : شيعي

والمشهود عليه : شيعي


فاهل السنة ليس لهم شأن حتى لايقال ان اهل السنة هم من يتهمون ويكذبون على غيرهم !!


واليكم الوثيقة :

واذا لم تستطع قراءة الخط الموجود بالوثيقة تابع المشاركة الثانية ففيها توضيح المكتوب !






يقول النوري الطبرسي ي كتابه (فصل الخطاب) واحداً بعد واحد تحت عنوان

"المقدمة الثالث في ذكر أقوال علمائنا رضوان الله عليهم أجمعين في تغيير القرآن وعدمه"

فاعلم أن لهم في ذلك أقوالاً مشهورها اثنان.

الأول وقوع التغيير والنقصان فيه وهو مذهب

1-الشيخ الجليل علي بن إبراهيم القمي شيخ الكليني في تفسيره صرح بذلك في أوله وملأ كتابه من أخباره مع التزامه في أوله بأن لا يذكر فيه إلا مشايخه وثقاته

2-ومذهب تلميذه ثقة الإسلام الكليني – رحمه الله – على ما نسبه إليه جماعة لنقله الأخبار الكثيرة الصريحة في هذا المعنى في كتاب الحجة خصوصاً في باب النكث والنتف من التنزيل وفي الروضة من غير تعرض لردها أو تأويلها

3-واستظهر المحقق السيد محسن الكاظمي في شرح الوافية مذهبه في الباب الذي عقده في وسماه "باب أنه لم يجمع القرآن كله إلا الأئمة عليهم السلام" فإن الظاهر من طريقته أنه إنما يعقد الباب لما يرتضيه

4-وبه صرح أيضاً العلامة المجلسي في مرآة العقول،

5-وبهذا يعلم مذهب الثقة الجليل محمد بن الحسن الصفار في كتاب البصائر من الباب الذي له أيضاً فيه وعنوانه هكذا "باب في الأئمة عليهم السلام أن عندهم لجميع القرآن الذي أنزل على رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم – " وهو أصرح في الدلالة مما في الكافي ومن باب "أن الأئمة عليهم السلام محدثون"

6-وهذا المذهب صريح الثقة محمد بن إبراهيم النعمان تلميذ الكليني صاحب كتاب الغيبة المشهور في تفسيره الصغير الذي اقتصر فيه على ذكر أنواع الآيات وأقسامها وهو بمنزلة الشرح لمقدمة تفسير علي إبراهيم،


7-وصريح الثقة الجليل سعد بن عبد الله القمي في كتاب ناسخ القرآن ومنسوخه كما في المجلد التاسع عشر من البحار، فإنه عقد فيه باباً ترجمته باب التحريف في الآيات التي هي خلاف ما أنزل الله عز وجل مما رواه مشائخنا رحمة الله عليهم من العلماء من آل محمد عليهم السلام" ثم ساق مرسلاً أخباراً كثيرة تأتي في الدليل الثاني عشر فلاحظ،


8-وصرح السيد علي بن أحمد الكوفي في كتاب بدع المحدثة وقد نقلنا سابقاً عنه ما ذكره فيه في هذا المعنى، وذكر أيضاً في جملة بدع عثمان ما لفظه "وقد أجمع أهل النقل والآثار من الخاص والعام أن هذا الذي في أيدي الناس من القرآن ليس هذا القرآن كله، وإنه ذهب من القرآن ما ليس هو في أيدي الناس،

9-وهو أيضاً ظاهر أجلة المفسرين وأئمتهم الشيخ الجليل محمد بن مسعود العياشي،

10- والشيخ فرات بن إبراهيم الكوفي،

11-والثقة النقد محمد بن العباس الماهيار فقد ملئوا تفاسيرهم عن الأخبار الصريحة في هذا المعنى كما يأتي ذكرها، بل روى الأول في أول كتابه أخباراً عامة صريحة فيه، فنسبة هذا القول إليهم كنسبته إلى علي بن إبراهيم، بل صرح بنسبته إلى العياشي جماعة كثيرة،


12-وممن صرح بهذا القول ونصره الشيخ الأعظم محمد بن محمد بن النعمان المفيد فقال في المسائل السرورية على ما نقله العلامة المجلسي في مرآة العقول،


13-والمحدث البحراني في الدرر النجفية ما لفظه "إن الذي بين الدفتين من القرآن جميعه كلام الله تعالى وتنزيله وليس فيه شيء آخر من كلام البشر وهو جمهور المنزل والباقي مما أنزله الله تعالى قرآناً عند المستحفظ للشريعة، المستودع للأحكام لم يضيع منه شيء وإن كان الذي جمع ما بين الدفتين الآن لم يجعله في جملة ما جمع لأسباب دعته إلى ذلك.
منها قصوره عن معرفة بعضه.
منها ما شك فيه.
ومنها ما تعمد إخراجه، وقد جمع أمير المؤمنين عليه السلام القرآن المنزل من أوله إلى آخر، وألفه بحسب ما وجب من تأليفه فقدم المكي على المدني والمنسوخ على الناسخ ووضع كل شيء منه في موضعه ولذا قال جعفر بن محمد الصادق عليه السلام: أما والله لو قرء القرآن كما أنزل لألفيتمونا فيه مسمين كما سمي من كان قبلنا وقال عليهم السلام: نزل القرآن أربعة أرباع، ربع فينا وربع في أعدائنا، وربع قصص وأمثال، وربع قضايا وأحكام، ولنا أهل البيت فضائل القرآن" ثم قال: غير أن الخبر قد صح عن أئمتنا عليهم السلام أنهم قد أمروا بقراءة ما بين الدفتين وأن لا نتعداه إلى زيادة فيه ولا إلى نقصان منه إلى أن يقوم القائم عليه السلام فيقرأ الناس على ما أنزل الله تعالى وجمعه أمير المؤمنين عليه السلام وإنما نهونا عن قراءة ما وردت به الأخبار من أحرف تزيد على الثابت في المصحف لأنها لم تأت على التواتر وإنما جاء بها الأخبار والواحد قد يغلطه فيما ينقله ولأنه متى قرأ الإنسان بما يخالف ما بين الدفتين غرر بنفسه من أهل الخلاف وأغرى به الجبارين وعرض نفسه للهلاك فمنعونا من قراءة القرآن بخلاف ما أثبت بين الدفتين" انتهى وقال في موضع من كتاب المقالات: واتفقوا أي الإمامية على أن أئمة الضلال خالفوا في كثير من تأليف القرآن وعدلوا فيه عن موجب التنزيل وسنة النبي –صلى الله عليه وآله وسلم – وقال في موضع آخر: فأما القول في التأليف فالموجود يقضي فيه بتقديم المتأخر وتأخير المتقدم ومن عرف الناسخ والمنسوخ والمكي والمدني لم ير فرقاً فيما ذكرناه

14-وعد النجاشي من كتبه "كتاب البيان في تأليف القرآن" والظاهر أنه مقصور على إثبات هذا المطلب والله العالم، ويأتي إن شاء الله ما رواه في إرشاده من الأخبار الصريحة في وقوع التغيير فيه، نعم مال في موضع من الكتاب المذكور بعد ما صرح بورود الأخبار المستفيضة باختلاف القرآن وما أحدثه بعض الظالمين فيه من الحذف والنقصان وأنه ليس أن يدعي عدم النقصان فيه حجة يعتمد عليها إلى تأويل تلك الأخبار، وإن المراد منها أنه حذف من مصحف أمير المؤمنين عليه السلام ما كان من التأويل والتفسير، وهذا مناف لبعض وجوه النقص التي ذكرها في المسائل السرورية، ثم إنه – رحمه الله – نسب بعد ذلك القول بالنقصان من نفس الآيات حقيقة بل زيادة كلمة أو كلمتين مما لا يبلغ حد الإعجاز إلى بني نوبخت رحمهم الله وجماعة من متكلمي عصابة الشيعة، وأعيانهم مذكورون في كتب الرجال، وقد التزم في هذه الكتب بنقل أقوالهم.

15- منهم شيخ المتكلمين ومتقدم النوبختيين أبو سهل إسماعيل بن علي بن إسحاق بن أبي سهل بن نوبخت صاحب الكتب الكثيرة التي منها كتاب التنبيه في الإمامة قد ينقل عنه صاحب صراط المستقيم

16- وابن أخته الشيخ المتكلم الفيلسوف أبو محمد حسن بن موسى صاحب التصانيف الجيدة منها كتاب الفرق والديانات وعندنا منه نسخة،

17- والشيخ الجليل أبو إسحاق إبراهيم بن نوبخت صاحب كتاب الياقوت الذي شرحه العلامة ووصفه في أوله بقوله: شيخنا الأقدم وإمامنا الأعظم.

18-ومنهم إسحاق الكاتب الذي شاهد الحجة عجل الله فرجه،

19- ورئيس هذه الطائفة الشيخ الذي ربما قيل بعصمته أبو القاسم حسين بن روح بن أبي بحر النوبختي السفير الثالث بين الشيعة والحجة صلوات الله عليه،


20- وممن يظهر منه القول بالتحريف العالم الفاضل المتكلم حاجب بن الليث بن السراج كذا وصفه في رياض العلماء، وهو الذي سأل عن المفيد المسائل المعروفة قال في بعض كلماته ورأينا الناس بعد الرسول – صلى الله عليه وآله وسلم – اختلفوا اختلافاً عظيماً في فروع الدين وبعض أصوله حتى لم يتفقوا على شيء منه وحرفوا الكتاب وجمع كل واحد منهم مصحفاً زعم أنه الحق إلى آخر ما تقدم،

21- وممن ذهب إلى هذا القول الشيخ الثقة الجليل الأقدم فضل بن شاذان في مواضع من كتاب الإيضاح.

22- وممن ذهب إليه من القدماء الشيخ الجليل محمد بن الحسن الشيباني صاحب تفسير "نهج البيان عن كشف معاني القرآن" في مقدماته ويظهر من تراجم الرواة أيضاً شيوع هذا المذهب حتى أفرد له بالتصنيف جماعة.


23-فمنهم الشيخ الثقة أحمد بن محمد بن خالد البرقي صاحب كتاب المحاسن المشتمل على كتب كثيرة،

24- وعد الشيخ الطوسي في الفهرست والنجاشي من كتبه "كتاب التحريف".
25- ومنهم والده الثقة محمد بن خالد عد النجاشي من كتبه "كتاب التنزيل والتغيير".

26-ومنهم الشيخ الثقة الذي لم يعثر له على زلة في الحديث كما ذكروا علي بن الحسن بن فضال، عد من كتبه "كتاب التنزيل من القرآن والتحريف".

27-ومنهم محمد بن الحسن الصيرني، في الفهرست له "كتاب التحريف والتبديل.

28- ومنهم أحمد بن محمد بن سيار، عد الشيخ والنجاشي من كتبه "كتاب القرآن" وقد نقل عنه ابن ماهيار الثقة في تفسيره كثيراً

29- وكذا الشيخ حسن بن سليمان الحلي تلميذ الشهيد في مختصر البصائر وسماه "التنزيل والتحريف"

30-ونقل عنه الأستاذ الأكبر في حاشية المدارك في بحث القراءة وعندنا منه نسخة.

31-ومنهم الثقة الجليل محمد بن العباس بن علي بن مروان الماهيار المعروف بابن الحجام صاحب التفسير المعروف المقصور على ذكر ما نزل في أهل البيت عليهم السلام ذكروا أنه لم يصنف في أصحابنا مثله، وأنه ألف ورقة، وفي الفهرست له "كتاب قراءة أمير المؤمنين عليه السلام" وكتاب "قراءة أهل البيت عليهم السلام" وقد أكثر من نقل أخبار التحريف في كتابه كما يأتي:

32-ومنهم أبو طاهر عبد الواحد بن عمر القمي. ذكر ابن شهر آشوب في معالم العلماء أن له كتاباً "في قراءة أمير المؤمنين عليه السلام وحروفه" والحرف في الأخبار وكلمات القدماء يطلق على الكلمة كقول الباقر والصادق عليهما السلام في تبديل كلمة آل محمد بآل عمران حرف مكان حرف، وعلى الآية كقول بعض الصحابة في سورة أنى أحفظ منها حرفاً أو حرفين يا أيها الذين آمنوا إلى آخر الآية ومنه قول أمير المؤمنين عليه السلام والله ما حرف نزل على محمد – صلى عليه وآله وسلم – إلا وأنا أعرف فيمن نزل وفي أي موضع نزل، وعلى الحروف الهجائية وهي كثيرة، وعلى الأعم من الأول والأخير كقول أبي جعفر عليه السلام ولم يزد فيه أي في القرآن إلا حروف أخطأت به الكتاب، وله إطلاقات آخر لا ربط لها بالمقام.


33-ومنهم صاحب كتاب تفسير القرآن وتأويله وتنزيله وناسخه ومنسوخاً محكمه ومتشابهه وزيادات حروفه وفضائله وثوابه روايات الثقات عن الصادقين من آل رسول الله صلوات الله عليهم أجمعين، كذا في سعد السعود للسيد الجليل علي بن طاؤس ره.

34-ومنهم صاحب كتاب ذكر السيد في الكتاب المذكور أنه مكتوب فيه مقرأ رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم – وعلي بن أبي طالب والحسن والحسين وعلي بن الحسين ومحمد وزيد ابني علي بن الحسين وجعفر بن محمد وموسى بن جعفر صلوات الله عليهم ونقل عنهم حديثاً يأتي في سورة آل عمران.

35-ومنهم صاحب كتاب الرد على أهل التبديل ذكره ابن شهر آشوب في مناقبه كما في البحار ونقل عنه بعض الأخبار الدالة على أن مراده من أهل التبديل هو العامة وغرضه من الرد هو الطعن عليهم به لأن السبب فيه إعراض أسلافهم عن حافظه وواعيه"


المصدر

["فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب" ص26 إلى ص31 ط إيران 1298ه‍].





"فارجع البصر هل ترى من فتور ثم ارجع البصر كرتين ينقلب إليك البصر خاسئاً وهو حسير" [سورة الملك الآية3، 4].


فأولئك هم أعيان الشيعة وأساطينها، وهذه هي كتبهم أعدها وأعدهم الطبرسي واحداً بعد واحد.






التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» الإصدار المرئي الرائع صدق الوعد في سوريا
»» مؤسسة الوليد .. تقدم : فيلم .. صرخة من حرائر
»» ويسألونك عن نكاح المتعة ؟!
»» هل أصاب رسول الله صلى الله عليه و سلم أم أخطأ بزواجه من أمنا عائشة و أمنا حفصة ؟؟!!
»» "الجيش الحر" اشترى مستودع أسلحة بكامل عتاده من قوات الأسد بمبلغ زهيد
 
قديم 11-06-09, 09:47 PM   رقم المشاركة : 2
الشريف الحنبلي
متى عيوني ترى عيون غاليها ؟





الشريف الحنبلي غير متصل

الشريف الحنبلي is on a distinguished road


بارك الله فيك و أظلك في ظله يوم لا ظل إلا ظله







التوقيع :
لا تحزن ما دمت مؤمناً .
من مواضيعي في المنتدى
»» اللغة العربية واللغة الصوفية
»» تحذير رقم 2
»» عقيدة و منهج أهل السنة و الجماعة
»» سيدي شاهن
»» بيوت العلوية في إيران
 
قديم 11-06-09, 11:30 PM   رقم المشاركة : 3
ابومحمدالحربي
عضو نشيط






ابومحمدالحربي غير متصل

ابومحمدالحربي is on a distinguished road


جزاك الله خيرا اخي ابو الوليد المهاجر
هم يقولون نتحدى اي انسان على وجه الأرض ان يأتي بكتاب من كتب الشيعة يذكر فيه القول بتحريف القرءان فمن شدة التحدي كنت اظن ان القوم قد صدقوا هذه المرة من باب قد صدقك وهو كذوب ولكن اقسم بالله العظيم بعد هذاالموضوع الذي بينت فيه الحقيقة انهم اكذب من ابليس قبحهم الله







التوقيع :
لاجاتك الدنيا على عكس ماتريد. ..................وتسكرت يا خوي بوجهك كل الأبواب
إرفع كفوفك أخر الليــل تحـــد يد ..................واطلب من اللي ماجعل دونه حجاب
إياك تطلب يالوفي زيد وعبيـــــد...................لازيد يدري بك ولاعبــــيد وهــــــا ب
من مواضيعي في المنتدى
»» منجزات أحفاد ابن العلقمي في العراق
»» أهل العوجا
»» قصيدة أبن المبارك في منهج أهل السنة والجماعة
»» يا شيعة.....العراق
»» لا للصفقات ولا تهمنا نتيجة المحاكمات
 
قديم 12-06-09, 12:23 AM   رقم المشاركة : 4
صلاح الدين حمزة
عضو نشيط







صلاح الدين حمزة غير متصل

صلاح الدين حمزة is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم


وصلى الله على محمد وال محمد
ورضى الله عن الخلفاء الراشدين
ابوبكر وعمر وعثمان وعلى
وعلى من اتبعهم بأحسن الى يوم الدين
[وَلَقَدْ رَآَهُ بِالأُفُقِ المُبِينِ(23) وَمَا هُوَ عَلَى الغَيْبِ بِضَنِينٍ(24) ]. {التَّكوير}.

اليوم وفى قناة اهل البيت الشيعة وهذه القناة تبث مباشرة برامج حول تحريف القرأن

معممهم محمد تقى المدرسى وهو ممن يقولون بتحريف القرأى يقول على هذه الاية ان كلمة بِضَنِينٍ وتعنى حسب تعريفه بخيل لم ترد ولا تقراء هكذا بل تقرأ بِطَنِينٍ هكذا نزلتبحرف الطاء ولم يفسر معنى كلمة بِطَنِينٍ

[قَالَ رَبِّ احْكُمْ ‎بِالحَقِّ وَرَبُّنَا الرَّحْمَنُ المُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ(112) ]. {الأنبياء}.






 
قديم 12-06-09, 12:34 AM   رقم المشاركة : 5
الباحث الشرعي
عضو ذهبي






الباحث الشرعي غير متصل

الباحث الشرعي is on a distinguished road


ولا تنسى انهم ينسبون هذه الرويات الى المعصومين فأي عصمة بقيت لهم بعد الطعن من قبل الطعن الثقل الاصغر بعد ان طعن في الثقل الاكبر هل بقي لهم دين







التوقيع :
قال جعفر الصادق رحمة الله :ما انزل الله اية في المنافقين الا وهي فيمن ينتحل التشيع ) رجال الكشي ص 254
من مواضيعي في المنتدى
»» امام الحرم فضيلة الشيخ صالح ال طالب يخطب عن فضاائل اهل البيت عند اهل السنة
»» فضيحة قناة nbn الرافضيه التابعة لرافضي السفاح نبيه بري
»» الكرار الشجاع يهرب ويترك فاطمة رضي الله عنها ...
»» موبذان ايران في لبنان سمى حزبه حزب ولاية الفقية
»» ماذا يدور في بيوت الشيعه المحافظه شهاده عالم شيعي
 
قديم 12-06-09, 09:47 PM   رقم المشاركة : 6
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف الحنبلي مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك و أظلك في ظله يوم لا ظل إلا ظله

اللهم امين .... جزاك ربي خيرا اخي الغالي واستاذي الحبيب الحنبلي
رفع الله قدرك






التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» هل فعلا روايات الشيعة متصلة لآل البيت ؟!!!
»» سأل سائل بعذاب واقع نزلت في من أنكر ولاية عليّ
»» آية التطهير إلزام وتحذير !!
»» دراسة: سم العناكب علاج فعال لكافة أنواع السرطانات
»» بشرى للشيعة : أكل البيض والبصل يغفر الذنوب !!
 
قديم 12-06-09, 09:48 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب
ونفع الله تعالى بك الأمة وجزاك الله الجنه







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» رواية تعال هنا لنتكلم عن مذهبكم
»» حديث قتال علي رضي الله عنهُ على التأويل
»» الرد على الدكتور الصائغ في منتديات صدى
»» همسة في أذن أخي صاحب المنهج الصوفي
»» كان مخذولاً رضي الله عنه
 
قديم 12-06-09, 09:55 PM   رقم المشاركة : 8
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمدالحربي مشاهدة المشاركة
   جزاك الله خيرا اخي ابو الوليد المهاجر
هم يقولون نتحدى اي انسان على وجه الأرض ان يأتي بكتاب من كتب الشيعة يذكر فيه القول بتحريف القرءان فمن شدة التحدي كنت اظن ان القوم قد صدقوا هذه المرة من باب قد صدقك وهو كذوب ولكن اقسم بالله العظيم بعد هذاالموضوع الذي بينت فيه الحقيقة انهم اكذب من ابليس قبحهم الله

جزاك ربي خيرا اخي الغالي وبارك الله فيك عمرك ..وشكرا لمرورك العطر وتعقيبك الطيب






التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» الى الزميل الصدري والى كافة الشيعة ماحكم من يترك التقية ؟
»» ارجو المساعدة من اخواني اسود السنة
»» اخوكم ابو الوليد المهاجر يسالكم الدعاء بسبب مرضه
»» شيعي يصرخ أموال الخمس في العراق تذهب لإيران والمرجعية الشيعية ليست بالأعلمية / فيديو
»» سلسلة حتى لاتكون فتنة في اسطوانة لأسد السنة الشيخ محمد الزغبي
 
قديم 12-06-09, 09:57 PM   رقم المشاركة : 9
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث الشرعي مشاهدة المشاركة
   ولا تنسى انهم ينسبون هذه الرويات الى المعصومين فأي عصمة بقيت لهم بعد الطعن من قبل الطعن الثقل الاصغر بعد ان طعن في الثقل الاكبر هل بقي لهم دين

اي والله صدقت يااخي الحبيب .. اي عصمة بقت بعد هذا التحريف الفاضح الواضح !!

جزاك ربي خيرا على المرور الطيب






التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» الأضواء الكاشفة لما في كتب الشيعة من أسانيد ومرويات
»» الشيعة وعدواتهم للصحابة .. سؤال عقلي !!
»» هل البكاء على الحسين مستحب ؟ دعوة للنقاش !!
»» قراءة هادئة في أحداث العامية ( إنتاج بسيط جد) ارجو ان ينال اعجابكم
»» الاصدار التاسع عشر من فيلم بشائر النصر
 
قديم 12-06-09, 09:58 PM   رقم المشاركة : 10
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك أخي الحبيب
ونفع الله تعالى بك الأمة وجزاك الله الجنه

اللهم امين واياك اخي الحبيب تقي الدين وجميع الموحدين ..






التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» بيان ( القاعدة تنفي تفجيرات دمشق )
»» همسة في أذنك ياشيعي عن (( الإمامة ))!!
»» ضوء القمر .. في دعوة الزميلة سمر . التي فضحت الرافضة في البالتوك
»» فضح دين الرافضة للشيخ المحدث عبد الله السعد حفظه الله
»» رئيس سابق للموساد: أحمدي نجـاد هو «أجمل هدية« لإسرائيل
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:50 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "