السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جاء كما نرى فى الأنوار النعمانية لعلامة الرافضة نعمة الله الجزائري (( أن ابو بكر رضي الله عنه كان يصلي خلف رسول الله صل الله عليه وسلم وصنم معلق برقبته وكان سجوده له ))
ومعصوم الرافضة يقول
(327) حدثنا أيوب بن نوح عن عبد الله بن المغيرة عن العلاء عن محمد بن مسلم قال :قلت لأبي جعفر عليه السلام الرجل يكون في المسجد فتكون الصفوف مختلفة فيها الناس فأميل إليه مشياً حتى أتمه، قال : نعم لا بأس به إن رسول الله صلى الله عليه وآله قال : يا أيها الناس إني أراكم من خلفي كما أراكم من بين يدي لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم .
3- حدثنا علي بن إسماعيل عن صفوان يحيى عن علاء بن رزين عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر ع قال قلت له إنا نصلي في مسجد لنا فربما كان الصف أمامنا و فيه انقطاع فأمشي إليه بجانبي حتى أقيمه قال نعم كان رسول الله ص قال أراكم من خلفي كما أراكم من بين يدي ليقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم.
5- حدثنا الحسن بن علي قال حدثنا عبيس بن هشام قال حدثني أبو إسماعيل كاتب شريح قال حدثنا أبو عتاب زياد مولى آل دعش عن أبي عبد الله ع قال سمعته يقول أقيموا صفوفكم إذا رأيتم خللا و لا عليك أن تأخذ وراءك إذا وجدت ضيقا في الصفوف أن تمشي فتتم الصف الذي خلفك أو تمشي منحرفا فتتم الصف الذي قدامك فهو خير ثم قال إن رسول الله قال أقيموا صفوفكم فإني أنظر إليكم من خلفي لتقيمن أو ليخالفن الله بين قلوبكم.
6- حدثنا أحمد بن موسى عن الحسن بن موسى الخشاب عن علي بن حسان عن عبد الرحمن بن كثير قال قال أبو جعفر ع يوما و نحن عنده جماعة من الشيعة قوموا تفرقوا عني مثنى و ثلاث فإني أراكم من خلفي كما أراكم من بين يدي فليس عبد في نفسه ما شاء فإن الله يعرفنيه.
7- حدثنا محمد بن الحسين قال حدثني يزيد بن إسحاق قال حدثني هارون بن حمزة الغنوي الخزاز عن أبي عبد الله ع قال إن رسول الله ص قال أقيموا صفوفكم فإني أنظر إليكم من خلفي لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم.
بصائر الدرجات
- باب في صفة رسول الله ص و الأئمة ع فيما أعطوا من البصر و خصوا به من دون الناس ما يرون من الأعمال في النوم و اليقظة
[ص : 419][ص : 422]
http://www.ahl-ul-bait.org/Final_lib...Darajat/21.htm
صحح الرواية
العلامة : أحمد بن المولى مهدي بن أبي ذر النراقي الكاشاني فى مستند الشيعة في أحكام الشريعة، ج8، ص: 116
وكذلك العالم البارع الفقيه المحدث الشيخ يوسف البحراني فى كتابه الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة، ج11، ص:165 - ص: 168
أيها الرافضي هذا يعني أن رسول الله صل الله عليه وسلم قد رأى ابو بكر رضي الله عنه يصلي خلفه بصنم ويسجد له ولم يستنكر عليه أو ينهاه ولم يفضحه ولم يحرم هذا الفعل وعليه نستطيع القول وفق ((دين الجزائري )) أن رسول الله صل الله عليه وسلم قد أقر الصلاة بصنم والسجود لصنم !!!
فهل أنت على دين الجزائري أم لك دين أخر ؟
يارافضة أقرأأأأأأأأأاوا كتبكم
كتبه / ساجد لله