العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-02, 02:04 PM   رقم المشاركة : 1
حفيدة الصحابة
عضو ذهبي






حفيدة الصحابة غير متصل

حفيدة الصحابة


الى الرافضية مها2001

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين اما بعد:



ها أنا أفتح موضوعا جديدا وادعوك اليه لنقاش تحريف القرآن ولقد تحديتني وادعيتي هروبي من ايجاد دليل على قراءة سيدنا عمر بن الخطاب لاية( فاسعوا الى ذكر الله) واعتبرتيها تحريفا بينما هي من النسخ

واليك هذا الدليل من كتاب للاهوازي عن وجوب الجمعة والجماعة
ونقل كلام المجلسي في تفسيره لاية( فاسعوا الى ذكر الله)
حيث قال:"


فاسعوا إلى ذكر اللّه) الظاهر أن التعبير بهذه العبارة لتأكيد الأمر والمبالغة في الاتيان به، وعدم المساهلة فيه، كما أنه اذا قال المولى لعبده: امض الى فلان، يفهم منه الوجوب، واذا قال: اسع وعجّل واهتم، كان آكد من الأول وأدل على الوجوب.
قال في مجمع البيان: أي فامضوا الى الصلاة مسرعين غير متشاغلين، عن قتادة وابن زيد والضحاك. وقال الزجاج: فامضوا الى السعي الذي هو الاسراع. وقرأ عبد اللّه بن مسعود «فامضوا الى ذكر اللّه» وروي ذلك عن علي بن أبي طالب عليه السلام وعمر وابي وابن عباس، وهو المروي عن أبي جعفر وأبي عبد اللّه عليهما السلام. وقال ابن مسعود: لو علمت الاسراع لأسرعت حتى يقع ردائي من كتفي. وقال الحسن: ما هو السعي على الأقدام، وقد نهوا ان يأتوا الصلاة إلا وعليهم االسكينة والوقار ولكن بالقلوب والنية والخشوع (1).
وكل ذلك مما يؤكد الوجوب، فإن المراد به شدة العزم والاهتمام وإخلاص النية فيه، فإنه أقرب المجازات الى السعي بالأقدام، بل هو مجاز شايع يعادل الحقيقة.
قال في الكشاف: قيل المراد بالسعي القصد دون العدو، والسعي التصرف في كل عمل، ومنه قوله تعالى: (ولما بلغ معه السعي) - (وأن ليس للانسان إلا ما سعى) (2) انتهى.


لقد رويت هذه القراءة من عدة طرق ومن ضمنها عن طريق سيدنا علي بن ابي طالب فهل ستكفرينه؟؟؟؟

من كتاب فضل الجمعة والجماعة للاهوازي
ونقل عن المجلسي


وبانتظار ردك
[/ALIGN]

********************

لقد فتحت نفس الموضوع في منتدى السرداب فايهما تشائين تفضلي لنتناقش
سواء هنا في منتدى الدفاع ام هناك في منتدى السرداب







التوقيع :
جاء في كتاب ( الحيوان ) لمؤلفه ( الجاحظ ) ..
قال كان عندنا جار شيعي أحمق .. كلما مررنا به شتم ولعن ( طلحة ) .. فسألته يوما : أنت تشتم طلحة فهل تعرف من طلحة ؟
قال نعم .. طلحة امرأة الزبير .. !!
من مواضيعي في المنتدى
»» برنامج الحوار الصريح يعود من جديد في حلقة جديدة تبثها غرفة السرداب المقدسة
»» هل سمعتم باللطمية الصينية؟ تفضلوا اسمعوها
»» هل حقا ما سمعت بوفاة السيستاني لكن لم يعلن عنه؟؟؟
»» الى المشككين بصحة الانتخابات العراقية وشرعيتها اليكم الدليل
»» رنا وسكرات الموت فلنتعظ
 
قديم 14-12-02, 03:01 PM   رقم المشاركة : 2
حامد11
Guest





حامد11 غير متصل

حامد11


اهلا بك

###########################

أيها الرافضي هل انت مها 2001 ؟؟؟ ام انكم اعتدتم الكتابه باسماء بعض !!!

الموضوع بين الأخت حفيدة الصحابه والعضوه مها 2001 .. ولن يسمح لك بالتعليق نيابة عنها .


السعدي 2
مشرف عام المنتديات







 
قديم 14-12-02, 03:13 PM   رقم المشاركة : 3
محب أهل البيت
Guest





محب أهل البيت غير متصل

محب أهل البيت


أحسنت أخي الكريم ....وثبتك الله على ولاية أهل البيت ونصرتهم







 
قديم 14-12-02, 03:27 PM   رقم المشاركة : 4
حفيدة الصحابة
عضو ذهبي






حفيدة الصحابة غير متصل

حفيدة الصحابة


حامد

تريد نقاشا منطقيا وبدون عنجهية ومن ثم تتبع اسلوب القص واللصق استطيع انا ان انقل لك رد احد علماؤنا عن شبهاتكم هذه والتي تنم عن جهل مطبق فهناك فرق يا حامد بين النسخ واختلاف القراءات وبين التحريف وانا سوف لن اخطئ واناقشك بالتحريف وانت تناقشني بالنسخ هناك فرق يا حجة الاسلام حامد


اولا انت لست بمها

ثانيا اذا كنت رجلا تعال لنتناقش نقاشا علميا ونقطة نقطة في أمر التحريف طبعا نقاشي لك ليس كنقاشي لمها ابو شنب

ولا عزاء للمطبلين








التوقيع :
جاء في كتاب ( الحيوان ) لمؤلفه ( الجاحظ ) ..
قال كان عندنا جار شيعي أحمق .. كلما مررنا به شتم ولعن ( طلحة ) .. فسألته يوما : أنت تشتم طلحة فهل تعرف من طلحة ؟
قال نعم .. طلحة امرأة الزبير .. !!
من مواضيعي في المنتدى
»» فرحة الزهراء
»» تحنيك الطفل الرافضي بتربة الحسين
»» اختي الكريمة قالية الروافض
»» فلنتابع سويا فضائح السيستاني على موقع كتابات او ما يسمونه بخميني العراق الجديد
»» أخي غدير قم هنا الدليل على ما قلته بخصوص قتل الصفويين للمراسلة أطوار بهجت!!
 
قديم 14-12-02, 03:46 PM   رقم المشاركة : 5
حامد11
Guest





حامد11 غير متصل

حامد11


###########################

أيها الرافضي هل انت مها 2001 ؟؟؟ ام انكم اعتدتم الكتابه باسماء بعض !!!

الموضوع بين الأخت حفيدة الصحابه والعضوه مها 2001 .. ولن يسمح لك بالتعليق نيابة عنها .


السعدي 2
مشرف عام المنتديات







 
قديم 14-12-02, 04:18 PM   رقم المشاركة : 6
أحمد 2002
Guest





أحمد 2002 غير متصل

أحمد 2002


###########################

أيها الرافضي هل انت مها 2001 ؟؟؟ ام انكم اعتدتم الكتابه باسماء بعض !!!

الموضوع بين الأخت حفيدة الصحابه والعضوه مها 2001 .. ولن يسمح لك بالتعليق نيابة عنها .


السعدي 2
مشرف عام المنتديات







 
قديم 14-12-02, 05:28 PM   رقم المشاركة : 7
حفيدة الصحابة
عضو ذهبي






حفيدة الصحابة غير متصل

حفيدة الصحابة


[ALIGN=CENTER]أحمد وحامد

اذا كنتما تودان مناقشة التحريف فافتحا موضوعا اخر اما هنا فنقاشي مع مها ابو شنب وان كنتما احد الذين يكتبون لها فياليت تقولون لي لكي أبدأ معكما النقاش

أما أنا فلازلت اطلب اي شيعي الان ينفي ما جئت به من كتبهم واولهم مها أبو شنب

محاولات بائسة لتغيير الموضوع
هاردلك
[/ALIGN]







التوقيع :
جاء في كتاب ( الحيوان ) لمؤلفه ( الجاحظ ) ..
قال كان عندنا جار شيعي أحمق .. كلما مررنا به شتم ولعن ( طلحة ) .. فسألته يوما : أنت تشتم طلحة فهل تعرف من طلحة ؟
قال نعم .. طلحة امرأة الزبير .. !!
من مواضيعي في المنتدى
»» انشرووووووووووه
»» هنا يا فطرس النقاش عن التوحيد والشرك
»» اخي هلال تفضل،،، عاجل
»» فصل الخطاب في نسب عمر بن الخطاب
»» إحذروا ،،، فقد يكون بينكم!
 
قديم 14-12-02, 06:31 PM   رقم المشاركة : 8
أحمد 2002
Guest





أحمد 2002 غير متصل

أحمد 2002


###########################

أيها الرافضي هل انت مها 2001 ؟؟؟ ام انكم اعتدتم الكتابه باسماء بعض !!!

الموضوع بين الأخت حفيدة الصحابه والعضوه مها 2001 .. ولن يسمح لك بالتعليق نيابة عنها .


السعدي 2
مشرف عام المنتديات







 
قديم 14-12-02, 06:46 PM   رقم المشاركة : 9
c&s
عضو





c&s غير متصل

c&s


انا مش عارف انتم بتفهموا عربي و لا لازم نكلمكم بالفارسي علشان تفهموا.

الموضوع تحدي بين بنت الاكارم حفيده الصحابه حفظها الله و رعاها و بين مها ليش تتدخلوا.

كلنا بانتظار الشيخه مها كي تحاور بنت الاكارم حفيده الصحابه.







 
قديم 14-12-02, 06:50 PM   رقم المشاركة : 10
الحجاج
Islamic English Discussion Moderator







الحجاج غير متصل

الحجاج is on a distinguished road


كتب المدعو حامد:

"عفواً حفيدة الصحابة انا اكتب بالعربية
عفواً .... اضن لو انكي قرأتي الموضوع لوجدتيه انها ايات التحريف وليست في النسخ والموجوده عند اهل السنة . وانا اعتقد ان اهل السنة لايؤمنون بها ولكن انا اقابلها بالمثل حيث اننا لا نؤمن بها ..... ويا ترى وحسب كلامكي نسخ ولصق فهل هذا يزعجك؟؟؟؟؟؟.

اما اذا اردت ايات النسخ ( اكرر الاولى في التحريف والتالية في النسخ ) فإليكي بها :

===========

يا أستاذ أنت لا تحسن الإملاء فكيف تحسن النقاش؟ إن الجاهل كل الجهل من يضيف عوض الكسر ياءً كقولك أنكي وكلامكي و فإليكي؛ وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أنك Typical شيعي تجيد النسخ واللصق ولا تفقه كوعك من بوعك. وأنا أنصحك أن تتصل بحاخامات قم ليجيبوا عوضا عنك.







التوقيع :
إذا رأيت الرجل على ملة الرافضة فاتهمه في عقله وعرضه، ألا إنها ملة من سخط الله عليه.
من مواضيعي في المنتدى
»» فتوى خطيرة: الجمري يجيز للأخ رؤية ولمس جسد أخته على (الأحوط)
»» انتبه ... حذار
»» الحاخام أية يهوه السيستاني يحلل الكحول بنسبة 2% (وثيقة)
»» هل عندكم يا رافضة من يبكي عند ذكر الله؟!
»» أمالي الحجاج 1،7/2002 (مناظرة حول آية التطهير)
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:15 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "