العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-09, 02:37 PM   رقم المشاركة : 1
hgljkfd99
مشترك جديد







hgljkfd99 غير متصل

hgljkfd99 is on a distinguished road


سؤال للسيستاني : هل يجوز للفقيه تحريم زواج المتعة ؟ تفضلوا

يشنع الرافضة على أمير المؤمنين عمر رضي الله عنه نقله تحريم المتعة عن النبي صلى الله عليه و سلم و لا يشنعنون ذلك على علي رضي الله عنه

صحيح مسلم - (4 / 134)
حدثنا يحيى بن يحيى قال قرأت على مالك عن ابن شهاب عن عبد الله والحسن ابنى محمد بن على عن أبيهما عن على بن أبى طالب أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- نهى عن متعة النساء يوم خيبر وعن أكل لحوم الحمر الإنسية.

وهذه النظرة لا تكون لمن عمي قلبه و تبعه بصره ، فلا يمكن أن تتفق العلة في القدح في عمر و علي رضي الله عنهما ، ولا أقدح الا في أحدهما .!!

و العجيب أن إذا سلمنا بعقلية الرافضة الهزيلة و قلنا أن : عمر هو من حرم المتعة .

لجاز هذا حسب الدين الرافضي أيضاً ففي الحالتين سلم عمر رضي الله عنه من شانئيه و الحمد لله .

يقول السيستاني في السؤال - الذي أرجو ألا يختفي بعد هذا الموضوع - رقم 203 من سلسلة فتاوه حول المتعة من موقع السراج التابع له :

203 السؤال:
هل يحق للفقيه تعطيل زواج المتعة أو تحريمه ، إذا إقتضت الضرورة ذلك ؟
الفتوى:
يجوز .
http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?Tz...4365&181&210&7

فأي لوم يستحقه عمر رضي الله عنه اذا سلمنا ان النبي صلى الله عليه وسلم لم يحرمها هو ؟

رضي الله عن عمر وجمعنا به في جنات النعيم






التوقيع :
المنتقى من منهاج الاعتدال ج1/ص405
قال شيخ الإسلام رحمه الله واصفاً حال الرافضة : فكيف الحيلة فيمن يحتج علينا بالكذب المحض ولا يقبل من المنقولات إلا ما وافق هواه جهلا بمعرفة الأسانيد وصناعة الحديث فإذا قال قائلهم قولا من الصدق أو الكذب لا يطالبونه بحجته من الكتاب والسنة ولا يلتفتون إلى ما يعارضه أصلا وإذا خاطبهم المخالف واحتج عليهم بالسنن الثابتة كذبوها هوى وعنادا أو بالآيات حرفوها !!
من مواضيعي في المنتدى
»» اول طلب لي من المنتدى فأرجو الا تردوني
»» تكذيب بصدور فتوى لسماحة الشيخ ابن باز رحمه الله عن جواز لبس الصليب
»» كتاب الأنوار النعمانية للجزائري
»» سؤال للسيستاني : هل يجوز للفقيه تحريم زواج المتعة ؟ تفضلوا
»» oOo غرفــة الـسرداب الأسـلاميـة تعلن عن منــاظرة المائــــة ألـف دولارoOo
 
قديم 30-01-16, 04:41 PM   رقم المشاركة : 2
Muhamad Sulaiman
عضو فضي








Muhamad Sulaiman غير متصل

Muhamad Sulaiman is on a distinguished road


ننظر الرد:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hgljkfd99 مشاهدة المشاركة
  

يقول السيستاني في السؤال - الذي أرجو ألا يختفي بعد هذا الموضوع - رقم 203 من سلسلة فتاوه حول المتعة من موقع السراج التابع له :

203 السؤال:
هل يحق للفقيه تعطيل زواج المتعة أو تحريمه ، إذا إقتضت الضرورة ذلك ؟

الفتوى:
يجوز .

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?tz...4365&181&210&7

فأي لوم يستحقه عمر رضي الله عنه اذا سلمنا ان النبي صلى الله عليه وسلم لم يحرمها هو ؟

رضي الله عن عمر وجمعنا به في جنات النعيم







الصور المرفقة
 
التوقيع :



يَرْتَدُّ عَنْ إِسْلَامِهِ مَنِ انْتُهِكَ حُرُمَةُ ذِي الْعَرْشِ وَوَحْيًا وَرَسِلاً وَصَحِباً وَمَلَّكَ


موسوعة بيان الإسلام: الرد على الإفتراءات والشبهات



الشيخ/ الجمال:
القرآن الكريم يقر بإمامة المهاجرين والأنصار ويهمل إمامة أئمة الرافضة

نظرات في آية تطهير نساء النبي

القول الفصل في آية الولاية "إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ"

نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

د/ أمير عبد الله
حِوار بين د.أمير و مؤمِن مسيحي " مُصحف ابن مسعود وقرآنية المعوذتين"


من مواضيعي في المنتدى
»» حديث: «بِئْسَ أَخُو العَشِيرَةِ»، مداراة وليس تقية ولا مداهنة يا من أعمى الله بصائرهم
»» البرقليط النبي صلى الله عليه وسلم وبشارات الكتاب المقدس بالرسول
»» الرجم والضرب في ذنب واحد وتناقض من تزعم الرافضة إمامته
»» الإعجاز الرقمي في القرآن الكريم يصرع كفر الرافضة القائلين بالتحريف والزيادة والنقصان
»» واجبات الإمام من دين الرافضة عجز الـ لا درزن المقدس عن القيام بها
 
قديم 01-02-16, 12:58 PM   رقم المشاركة : 3
كتيبة درع الاسلام
عضو ذهبي







كتيبة درع الاسلام غير متصل

كتيبة درع الاسلام is on a distinguished road


سبحان الله هذا تناقض عجيب من السستاني خالف فيه جمهور علماء الشيعة سئل الاية العظمى محمد صادق الصدر عن من لا يؤمن بالمتعة قال : (من لا يؤمن بالمتعة خرج من التشيع الى التسنن) والمعروف عندهم ان غير الشيعة كفار ليسوا بمؤمنين

وقال المجلسي :
من ضروريات دين التشيع استحلا المتعة وووووالخ







 
قديم 06-02-16, 09:29 PM   رقم المشاركة : 4
المقداد
اثني عشري






المقداد غير متصل

المقداد is on a distinguished road


ليس تناقضا ولا هم يحزنون
قال في الضرورة ويرتفع المنع بارتفاع الضرورة
مثلا شخص في عهد عمر او احد اتباعه من السلاطين من يتمع يجلد او يقتل فانه يجوز للفقيه منعه مادامت هذه الضرورة موجودة ولكن لو تغير المانع وحكم من لا يمنع ارتفع المنع وجازت
فمنع الفقيه ليس كمنع الله يستمر 1000 سنة







التوقيع :
اني انا المقداد زادي نعم الزاد
ولايتي لخالقي وللنبي الصادق
وللائمة الغرر من ال سيد البشر
بهم حياتي سائرة الى نعيم الاخرة
من مواضيعي في المنتدى
»» ما حكم من يستعيذ بغير الله
»» لماذا استعجلوا ولم ينتظروا تجهيز رسول الله يوم السقيفة
»» الخليفة يقرا في سورة الجمعة فامضوا الى ذكر الله بدل فاسعوا
»» يقولون بان الله سبحانه وتعالى ((له خيمة)) تحت العرش
»» الله سبحانه عما يصفون يلبس على وجهه رداء ولا يجوز التاويل
 
قديم 06-02-16, 10:43 PM   رقم المشاركة : 5
Muhamad Sulaiman
عضو فضي








Muhamad Sulaiman غير متصل

Muhamad Sulaiman is on a distinguished road


وأنا لا أخالفك في هذا 100%

- كما عطل أمير المؤمنين سيدنا/ عمر الفاروق - صلوات الله وسلامه عليه،- حد السرقة عام الرمادة (لوجود الشبهة التي تدرأ الحد)

- وكما عطل أمير المؤمنين سيدنا/ عمر الفاروق - صلوات الله وسلامه عليه،- سهم المؤلفة قلوبهم (لعدم وجود شريحة المؤلفة قلوبهم)

- وكما نهى أمير المؤمنين سيدنا/ عمر الفاروق - صلوات الله وسلامه عليه، عن الطلاق ثلاثاً في مجل واحد (تعزيراً وعقوبة لمن يخالف أمر الله وشرعه في صورة الطلاق).


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقداد مشاهدة المشاركة
   ليس تناقضا ولا هم يحزنون
قال في الضرورة ويرتفع المنع بارتفاع الضرورة


ولكن من باب العلم بالشئ ممكن مثال على هذه الضرورة


السؤال الذي أريد طرحه:

قبل أن يحق له أو لغيره، أين النص الصريح الصحيح وفق مباني الرافضة في تعريف الحديث الصحيح الذي ثبتت به إباحة نكاح المتعة في دين الإمامية


فكما لا يخفى عليك لا وجود لمثل هذا النص في محكم التنزيل






التوقيع :



يَرْتَدُّ عَنْ إِسْلَامِهِ مَنِ انْتُهِكَ حُرُمَةُ ذِي الْعَرْشِ وَوَحْيًا وَرَسِلاً وَصَحِباً وَمَلَّكَ


موسوعة بيان الإسلام: الرد على الإفتراءات والشبهات



الشيخ/ الجمال:
القرآن الكريم يقر بإمامة المهاجرين والأنصار ويهمل إمامة أئمة الرافضة

نظرات في آية تطهير نساء النبي

القول الفصل في آية الولاية "إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ"

نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

د/ أمير عبد الله
حِوار بين د.أمير و مؤمِن مسيحي " مُصحف ابن مسعود وقرآنية المعوذتين"


من مواضيعي في المنتدى
»» بأي عقل وعلى أي منطق قبلت الرافضة القرآن المتواتر عن طريق الصحابة وطعنت في السنة
»» الاتصال الصاعقة : مكتب السيستاني بلبنان يقول لانعرف نسب السيستاني
»» إثبات حجية واستقلالية السنة النبوية بالتشريع،- حوار مع الزميل/ باحث بدون تعصب
»» بيان الإسلام الرد على : دعوى أَخْذ الإسلام شرائعهَ من الديانات السابقة ومن الجاهلية
»» د/ محمد المسير - حان الوقت للخروج من قفص الإتهام
 
قديم 06-02-16, 10:56 PM   رقم المشاركة : 6
Muhamad Sulaiman
عضو فضي








Muhamad Sulaiman غير متصل

Muhamad Sulaiman is on a distinguished road



لماذا تفضلون الهروب على المواجهة يا الزميل الرافضي


أنا غضضت الطرف عن قول خسيستاني الكفر (وتحريمه)، حتى لا ندخل في جدال عقيم


الأن متى عدت أنت مطالب بإثبات نكاح المتعة من دين الرافضة بنص صحيح كما طلبت منك






التوقيع :



يَرْتَدُّ عَنْ إِسْلَامِهِ مَنِ انْتُهِكَ حُرُمَةُ ذِي الْعَرْشِ وَوَحْيًا وَرَسِلاً وَصَحِباً وَمَلَّكَ


موسوعة بيان الإسلام: الرد على الإفتراءات والشبهات



الشيخ/ الجمال:
القرآن الكريم يقر بإمامة المهاجرين والأنصار ويهمل إمامة أئمة الرافضة

نظرات في آية تطهير نساء النبي

القول الفصل في آية الولاية "إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ"

نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

د/ أمير عبد الله
حِوار بين د.أمير و مؤمِن مسيحي " مُصحف ابن مسعود وقرآنية المعوذتين"


من مواضيعي في المنتدى
»» د/ محمد المسير - حان الوقت للخروج من قفص الإتهام
»» البرقليط النبي صلى الله عليه وسلم وبشارات الكتاب المقدس بالرسول
»» حديث «ائتونِى بِكتِف أَكتب لكم كِتابا»، والرد على شبهة ضلال الصحابة لعدم كتابة الكتاب
»» عقيدة الإيمان بالقضاء والقدر وأركان هذا الإيمان
»» إلى جميع المخالفين الذين يسجلون بالمنتدى بمعرفات إسلامية
 
قديم 07-02-16, 09:21 PM   رقم المشاركة : 7
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


هل يجوز للمرجع تعطيل الأحكام كالمتعه ,,,
في ظل وجود إمام معصوم

هنا الفرق
بين ما تدعيه لعمر رضي الله عنه
[[ فالمشرع محمد صلى الله عليه وسلم , غير موجود ]]
وبين السستاني وغيره من مراجعكم
((( فالمشرع الإمام المعصوم موجود يؤخذ عنه الدين الذي ورثه من جده ,, كما تزعمون )))







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعي أنتل وفاكهته مع الأئمة نأمل أن يتقبلها بصدر رحب
»» لأي إمام هذا الضريح أيها الشيعه
»» قبس 12 / تكذب الله وأنت تعلم ,,, ألا تخاف الله أم معممك يخوفك أكثر
»» رسالة بشأن الرافضي / الجودي1
»» الحر العاملي / ماحكم منكر وجاحد الإمامة عن الشيعه
 
قديم 07-02-16, 09:24 PM   رقم المشاركة : 8
Muhamad Sulaiman
عضو فضي








Muhamad Sulaiman غير متصل

Muhamad Sulaiman is on a distinguished road


هذا ما أراد الرافضي إبهامه أمس في رده


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hgljkfd99 مشاهدة المشاركة
  

203 السؤال:
هل يحق للفقيه تعطيل زواج المتعة أو تحريمه ، إذا إقتضت الضرورة ذلك ؟







التوقيع :



يَرْتَدُّ عَنْ إِسْلَامِهِ مَنِ انْتُهِكَ حُرُمَةُ ذِي الْعَرْشِ وَوَحْيًا وَرَسِلاً وَصَحِباً وَمَلَّكَ


موسوعة بيان الإسلام: الرد على الإفتراءات والشبهات



الشيخ/ الجمال:
القرآن الكريم يقر بإمامة المهاجرين والأنصار ويهمل إمامة أئمة الرافضة

نظرات في آية تطهير نساء النبي

القول الفصل في آية الولاية "إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ"

نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

د/ أمير عبد الله
حِوار بين د.أمير و مؤمِن مسيحي " مُصحف ابن مسعود وقرآنية المعوذتين"


من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على افتراء: أن بعض أئمة المسلمين أباحوا إتيان النساء في أدبارهن
»» إثبات حجية واستقلالية السنة النبوية بالتشريع،- حوار مع الزميل/ باحث بدون تعصب
»» منكر السنة/ ايمن1 - ما هي الأدوات اللازمة لفهم وتدبر القرآن الكريم
»» بيان الإسلام: الرد على دعوى تعارض القرآن مع السنة - وطء المرأة في دبرها
»» الرافضي/ الاشتر النخعي 55 - هل سقطت العصمة المطلقة للأنبياء بدين الرافضة أم لا
 
قديم 07-02-16, 09:27 PM   رقم المشاركة : 9
Muhamad Sulaiman
عضو فضي








Muhamad Sulaiman غير متصل

Muhamad Sulaiman is on a distinguished road


وهذه الطامة الكبرى في دين شيعــ إبليس ـة،- الدين لم يكتمل ومعصوب الرافضة يشرع ويحلل ويحرم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الشرقيه مشاهدة المشاركة
   ((( فالمشرع الإمام المعصوم موجود يؤخذ عنه الدين الذي ورثه من جده ,, كما تزعمون )))


وفي فتوى الخسيستاني أغتصاب لحق التشريع هذا واعطائه للولي اللقيط






التوقيع :



يَرْتَدُّ عَنْ إِسْلَامِهِ مَنِ انْتُهِكَ حُرُمَةُ ذِي الْعَرْشِ وَوَحْيًا وَرَسِلاً وَصَحِباً وَمَلَّكَ


موسوعة بيان الإسلام: الرد على الإفتراءات والشبهات



الشيخ/ الجمال:
القرآن الكريم يقر بإمامة المهاجرين والأنصار ويهمل إمامة أئمة الرافضة

نظرات في آية تطهير نساء النبي

القول الفصل في آية الولاية "إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ"

نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

د/ أمير عبد الله
حِوار بين د.أمير و مؤمِن مسيحي " مُصحف ابن مسعود وقرآنية المعوذتين"


من مواضيعي في المنتدى
»» عقيدة الإيمان بالقضاء والقدر وأركان هذا الإيمان
»» د/ محمد المسير - حان الوقت للخروج من قفص الإتهام
»» بأي عقل وعلى أي منطق قبلت الرافضة القرآن المتواتر عن طريق الصحابة وطعنت في السنة
»» بيان الإسلام الرد على : دعوى أَخْذ الإسلام شرائعهَ من الديانات السابقة ومن الجاهلية
»» الخرافة مهدي الرافضة معطل في عصر الظهور والغيبة
 
قديم 14-02-16, 12:40 AM   رقم المشاركة : 10
عربا
عضو فضي







عربا غير متصل

عربا is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقداد مشاهدة المشاركة
   ليس تناقضا ولا هم يحزنون
قال في الضرورة ويرتفع المنع بارتفاع الضرورة
مثلا شخص في عهد عمر او احد اتباعه من السلاطين من يتمع يجلد او يقتل فانه يجوز للفقيه منعه مادامت هذه الضرورة موجودة ولكن لو تغير المانع وحكم من لا يمنع ارتفع المنع وجازت
فمنع الفقيه ليس كمنع الله يستمر 1000 سنة

جواب غريب و ما أدرى السلطان أن هذه الشيعي يتمتع ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا يجوز للفقيه المنع أو السماح في الدين في امر سري و لن يعلم به السلطان ؟؟؟؟؟؟؟؟
������






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:01 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "