العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-09, 12:31 AM   رقم المشاركة : 1
طلال4
مشترك جديد






طلال4 غير متصل

طلال4 is on a distinguished road


دثار الصفّار وخبابة الخبّ




دثار الصفّار و (خبابة الخبّ)


اسمُ العَلَمْ ...

يَشتَهِرُ أشخاص بأفعالهم ومواقفهم عبر التاريخ فيصبح هذا الشخص أو ذاك علماً لهذا الفعل أو ذاك الموقف , فإن قيل العدل ذكر عمر رضي الله عنه , وإن قيل القتل ذكر الحجاج الثقفي , وإن قيل الكرم ذكر حاتم الطائي , وإن قيل النفاق والتقية ذكر حسن الصفار ....

لقد تسيَّد حسن الصفار عرش التقية والنفاق ولم يترك مجالاً لزنديق من معممي السوء أن ينافسه عليه بكل فخر واعتزاز ... وأقول ذلك حقيقةً وواقعاً فهو وأقرانه من المعممين يفخرون بهذه الصفة , فلا يظنن ظانّ ٌبأنني أشتم أو أنتقص الرجل .. أبداً , فإنه يفعل ذلك تديناً وقربة إلى الله ( إن التقية ديني ودين آبائي ) و ( لا إيمان لمن لا تقية له ) و ( التقية تسعة أعشار الدين ) , وغيرها من الروايات التي نسبوها إلى أئمة أهل البيت في فضائل هذه العبادة العظيمة في دين الاثني عشرية ..؟

إن القارئ في تاريخ الصفار ..

سيلحظ أنه كان يتبع المرجعية الشيرازية ثم تحول إلى المرجعية السيستانية ... ولكن .. هل فعلاً هو من أتباع السيستاني ؟ أم أنه تحول ظاهري , وما زالت صلته بالمرجعية القديمة حتى الآن لأهداف يعرفها من قرأ تاريخه ؟!!

إن الهدف من هذه التساؤلات .. هي التنبيه إلى أن هذا الرجل ليس رمزاً دينياً فحسب بقدر ما هو بيدق سياسي في المنطقة , يتحرك وفق أجندة معيّنة لا تخفى على مطَّلع بحال هذه الطائفة في ظل الظروف الراهنة ...

كتبت هذه السطور ليس لانتقاد تقية الصفار ونفاقه أو غيره من أهل دين التقية والكذب والنفاق , فهذا أمر تعبدي بالنسبة لهم , فليس من المعقول أن أنتقدهم على عبادة أقاموها أو شعيرة أحيَوها , ومَثَلُ من ينتقدهم على ذلك , كمَثَلِ من ينتقد أهل السنة على صلاة التراويح أو برِّ الوالدين , فلا يُلْتَفَتُ لمثل ذلك أبداً .. ولكنني أردت أن أوجِّه هذه الكلمات لمن وصلوا إلى درجة من السذاجة , تستحي السذاجة منها ..

فهل يعقل يا دكتور عبد الرحمن المحرج وفقك الله أن يصدّق عاقل مسلم حصيف (أسطورة التقارب مع الشيعة) بعد كل هذه الشناعة ؟؟ ألا يكفيك يادكتور عبدالرحمن هداك الله في إثبات أسطوريتها أنهم اتهموا فضيلة الدكتور الشيخ / يوسف القرضاوي حفظه الله , والذي قضى قرابة الأربعين عاماً في محاولة التقريب معهم , اتهموه بالنُّصْب ( يعني حلال الدم والمال والعرض وأنجس من الكلاب واليهود والنصارى ) كل هذا بسبب أنه حذّر من ممارساتهم لتشييع مصر ...

بل وتحاول يا دكتور هداك الله ورعاك إظهارهم بأنهم قوم دين وتورع عن سبّ الصحابة والطعن في أمهات المؤمنين وكتاب الله العزيز ؟؟

يا سبحان الله ... تترك أهل العلم والاختصاص و تذهب للمجرمين في عقر دارهم لتسألهم تلك الأسئلة السامجة التي تنم عن افتقارك لأدنى مستوى من العلم بعقائدهم ...

أنا لا أشك في صدق نيتك , و لكن من خلال متابعتي لتنقلاتك بين ديوانيات رافضية ومجالس حزينية وزيارة عاشورائية ولقاء في الاقتصادية فإنني أجزم أنك لا تجيد الإجابة على الأسئلة التالية : -

- هل تعرف يا دكتور عبدالرحمن وفقك الله ما هي عقيدة الاثني عشرية فيك ؟
( راجع كتاب الفكر التكفيري لمؤلفه عبدالملك الشافعي , وكتاب حتى لا ننخدع لمؤلفه الموصلي )

- وهل تعرف يا دكتور عبدالرحمن وفقك الله عقيدة الاثني عشرية في كل من ولي خلافة ولم يكن إمامياً ؟

( راجع المرويات الكثيرة في كتاب الكافي مثلا )

- وهل تعرف يا دكتور عبد الرحمن هداك الله ماذا قالوا عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وعن أبيها ؟

( راجع كتاب المستبصر هشام القطيط عن عائشة وكتاب نجاح الطائي عن عائشة ) والتي طبعت بمئات الآلاف من النسخ وترجمت إلى عدّة لغات ....

فمن وراءها ؟؟؟ومن يدعمها ؟؟؟

- وهل تعرف يا دكتور عبد الرحمن هداك الله معتقدهم في القرآن الكريم ؟

( راجع كتاب القرآن والتحريف لمؤلفه عبد الله السيف , و كتابهم المشئوم فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب لمؤلفه الحسين النوري الطبرسي , والذي تم تعظيم مؤلفه حتى دفن في الصحن الرضوي في النجف , وعدّ كتابه مستدرك الوسائل من الكتب الثمانية الشيعية المعتبرة ) .

- وهل تعرف يا دكتور عبد الرحمن وفقك الله عقيدتهم في المهدي المعدوم وأفعاله إن ظهر في العرب والمسلمين وفي الحرمين الشريفين وفي صحابة النبي عليه الصلاة والسلام وفي أمهات المؤمنين ؟ ( راجع كتاب بروتوكولات آيات قم )

- وهل يستطيع الصفار أن يرد أو يطعن أو يضعف
الروايات في خروج المهدي ومصحفه ؟ مع العلم بأننا نعلم أن الشيعة زعموا بأن المصحف مع أئمة أهل البيت وأنهم احتفظوا به عند المهدي وسيخرجه حال خروجه آخر الزمان .

واسمح لي أن أقول أيها الدكتور إنك بأسئلتك الساذجة التي تثبت جهلك المدقع بما سبق , أحرجتنا هداك الله وعافاك .

وإليك أيها القارئ العزيز أساليب الصفار في الرد على الدكتور المحرج هداه الله وغيره , فالأسئلة تبين لك ضحالة خبرة السائل و قلّة معرفته بهذه الفئة المجرمة .

( الأسئلة والأجوبة بتصرف )

يسأل الدكتور المحرج هداه الله : - ما موقفكم من هذه المسائل ؟
قذف أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها -سب الشيخين أبا بكر وعمر رضي الله عنهما - تكفير الصحابة رضوان الله عليهم , وما موقفكم من الأشخاص الذين فعلوا هذه الأمور و الكتب التي وردت فيها هذه المسائل ؟؟


فيجيب الخبّ بكل خبث وبراءة – إذ وجد في سذاجة هذه الأسئلة الفرصة لخداع من يثق في علم السائل فقط – نعوذ بالله من سب الصحابة , نحن لا نسب الصحابة , وإنَّ سب الصحابة حرام ولا يجوز , فهم صحابة النبي الأكرم صلى الله عليه وآله , وهم من أكرمهم الله بصحبة نبينا , نعم لا نقول بعدالتهم كما تقولون ولكننا لا نذهب لتكفيرهم عياذا بالله , بل هم مسلمون ومن أهل القبلة .

( ويكمل الصفار )

أما سؤالك عن سب الصحابة وخاصة الشيخين رضي الله عنهما، فإن الشتم والسباب ليس من خلق المسلم ولا من خلق العاقل، وأنا أرفض وأُدين سبَّ الخلفاء الراشدين والصحابة، وأرى أنه ينطبق عليه أكثر من عنوان للتحريم والمنع، وقد سبق وأعلنت ذلك في مواقف متكررة ( يتكلم الصفار هنا وكأنّه يعيش في كوكب الأرض وحده !!

وكأنه لم يسبق له أن كفّر ولعن الخلفاء الثلاثة ؟! وكأننا لم نسمع تسجيله الذي يفخر فيه بأن قتلة عثمان رضي الله عنه هم من الشيعة ؟! سبحان الله

( ويكمل الصفار )

وأما أمهات المؤمنين فلا يوجد أبداً من يقذفهن , فهن زوجات نبينا صلى الله عليه وآله , ولا يجوز لأحد أن يطعن فيهن , وإن زوجات الأنبياء كلهن منزهات من الوقوع في الفاحشة .

والغريب في الأمر أن الدكتور المحرج هداه الله لم يسأل الصفار عن رأيه في الاعتقاد بتحريف القرآن الكريم , ولكن الخبّ كان أذكى من الدكتور المحرج وللأسف , فطرح هو المسألة من نفسه في القالب الهزلي المعروف عن معممي الشيعة فأضاف قائلاً :

صرّح كبار علماء الشيعة بالقول بصيانة القرآن عن أي زيادة أو نقصان، وأن الله تعالى قد تعهد بحفظه عن أي تحريف، وهو المصحف المتداول بين أيدي المسلمين في الماضي والحاضر. يتلوه الشيعة والسنة ويعتمدونه مصدراً أساساً لدينهم إلى جانب السنة النبوية، ويقرأون منه في صلواتهم، ويتسابقون في حفظه وتلاوته، ويدرسون تفسيره ) والملاحِظ لهذا الكلام سيجدُ أنه شِبهُ تعريف لمعنى كلمة قرآن ) .

وأحيانا تكون إجابته عن التحريف على النحو التالي : -

وأما كتاب الله , فهو المتداول عند الشيعة في إيران والعراق والخليج ولبنان وكل العالم , فمن يدَّعي أن هناك قرآناً آخر لدى الشيعة , فليأتنا به ... فالقرآن الذي بين الدفتين هو كلام الله تعالى الذي أنزله على نبيه صلى الله عليه وآله .

ثم يبدأ الفصل الثاني من المسرحية بقوله : -

إن القول بصيانة القرآن وعدم تحريفه، وبراءة أم المؤمنين عائشة من الإفك، وعدم تكفير الصحابة وسبّ الشيخين، هو القول المعتمد عند جمهور علماء الشيعة، وخلاف ذلك قول شاذّ، ولا تخلو أي طائفة أو جماعة من آراء شاذّة، ولا يصح مؤاخذة الطائفة بالآراء الفردية والشاذّة. ومن يذهب إلى شيء من تلك الآراء الشاذّة فإننا نخطئه ولا نقبل ذلك منه أبداً.

وأما بالنسبة لإجابته عن موقفه من الكتب التي ترد فيها هذه المسائل , فقال :

أما الكتب التي يرد فيها مثل تلك الآراء، فإن علماء الشيعة لم يعتمدوا أي كتاب من كتبهم بشكل مطلق، وحتى الكتب الأربعة (الكافي والتهذيب والاستبصار ومن لا يحضره الفقيه) ليست كلها أحاديث صحيحة السند وقطعية الصدور عند الشيعة، بل هي مجرد مجاميع حديثية، مثل مسند الإمام أحمد وكنز العمال عند السنة. فما صح سنده من تلك الكتب نقبله، وما لم يصح نردّه
..
فما ورد في كتب الشيعة من تلك الآراء الشاذّة التي يظهر منها القول بتحريف القرآن، أو تكفير الصحابة، أو سبهم، أو قذف السيدة عائشة، فهو قول مردود لا نقبله .. ( وليت الصفار يزودنا بما صح عنده من كتاب الكافي مثلا مادام أنه يقبل ما صح سنده مع العلم أن هذا الطلب عنده منذ أكثر من عشر سنوات وقد تم مواجهته به في كثير من المحافل , ووعد ولم ينفِّذ ) ..

ونضيف سؤالا نسيه الدكتور المحرج سامحه الله , وهو : هل تكفرون من يشهد الشهادتين ؟؟ وقد أجاب الخب عن هذا السؤال في معرض كلامه عن تكفير الصحابة كالتالي :

إن رأي جمهور علماء الشيعة هو الحكم بإسلام كل من نطق بالشهادتين وصلى إلى قبلة المسلمين، فهم لا يكفرون أحداً من أهل القبلة... ( انتهت أجوبة الصفار ).

فاغتر الدكتور المحرج هداه الله بهذه الأجوبة كما هو ظاهر الحال وطار فرحاً بها ممَّا يدل على ضحالة علمه في دين الشيعة وقام وسابق الريح بهذه الإجابة التي لا تغني ولا تسمن من جوع وذهب إلى سماحة المفتي حفظه الله ورعاه علَّه أن يجد مدحاً أو ثناءً و ولكنه نسي أو تناسى أن سماحة الوالد المفتي ليس ساذجاً أو جاهلاً بالقوم كحاله , فلم يجد الدكتور المحرج بدّاً من نشر ذلك في المواقع الرافضية أو الصحف الليبرالية , ظاناًّ أنَّه حقق الهدف المنشود في التقارب بين السنة والشيعة , وأنه وصل إلى ما لم يقدر أن يصل إليه علماء الأمة المتقدمين والمتأخرين مع هذه الطائفة الحاقدة التي لا يخرج منها إلا ما هو أخزى من سابقه .

ولأبيِّن لك عزيزي القارئ ما هي طلاسم السحر التي تكلم بها الصفَّار ردَّاً على استحلاف الحرامي ( قالوا للحرامي إحلف , قال : جاك الفرج ) فأسئلة السائل في مقام هذا الاستحلاف ....

أولاً : بالنسبة لسبّ الصحابة فمفهوم السبّ عند أهل السنة يختلف عنه عند معممي الزندقة والضلال , فهم يتلاعبون في مصطلحي السبّ واللعن , فإنك إن سألت أي شيعي عن سبِّه للصحابة سينكر ذلك ليس من باب التقية وحسب , وإنما حقيقة وواقعا , فهم يقولون نحن لا نسب الصحابة ولكننا نلعنهم !!!

واللعن أشد السب ولكن أصحاب العقول في نعيم ... فلذلك كان يجب أن يصاغ السؤال بما نصه :

- هل تلعنون الصحابة وعلى رأسهم الخلفاء الثلاثة الأوَل أبو بكر وعمر وعثمان و أم المؤمنين عائشة رضي الله عنهم أجمعين ؟؟

- وما حكم من لعنهم واتهمهم بالكفر والنفاق ؟؟


في تلك الحالة فقط سينكشف الدثار عن الصفار , وستجده يتلوّا ويتشقلب في حروفه وألفاظه طارحاً الشبه والقصص التاريخية والآيات القرآنية التي سيحاول عن طريقها إثبات جواز لعن الصحابة بدليل قول الله تعالى ( أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون ) ويبدأ بفعــل المستحيل لكي لا يجيب عـن السؤال .

وبهذا يتبين أن إجابته عن الجزء الأول من السؤال هي نعم - يلعنون الصحابة- .

وأما الجزء الثاني من السؤال فلا حُكم سيصدر منه تجاه من يلعن الصحابة وعلى رأسهم أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة رضوان عليهم أجمعين , لأنه بإصدار حكمه سَيَلْزَمُه إنزالُ هذا الحكم على كل علماء ومراجع ومعممي الشيعة من أولهم إلى آخرهم , بل وعلى عوامِّهم أيضــا .... ( ولعلك أيها القارئ الكريم تتساءل لم خصَّصت الخلفاء وأم المؤمنين وذكرتهم في السؤال ولم أكتف بلفظة الصحابة ؟! )

والجواب : هو أنني لست بالخبّ ولا الخبّ يخدعني كما فعل مع السائل الدكتور المحرج هداه الله , وذلك لأن الصفار وزمرته , حين يُحَاصَرون في مصطلح الصحابة , يَلجَأون إلى التورية في مسألة الصحابة فيترضَّون عنهم ويمتدحونهم قاصدين بذلك الصحابة الأربعة أو الخمسة الذين لم يرتدوا عن الإسلام – حسب زعمهم -, وهم من يُطلِقون عليهم مصطلح الصحابة المنتجبين أو الصحابة المرضيين أو الصحابة النجباء أو أي لفظ يخصص فئة من الصحابة , ويقصدون بها ذلك النفر منهم , فتخصيصي لأبي بكر وعمر وعثمان وعائشة مع تخصيص لفظة الخلفاء أيضا ولفظة أم المؤمنين هي من باب حصاره الذي لا تنفع معه تورية ولا مفر منه .

وأما بالنسبة لجواب الخبّ , عن موقفه ممن يسب الصحابة بأنه يخطئه ولا يقبل منه ذلك أبداً فهنيئاً للمحرج هذه الإجابة , وليعلم أنه لَنْ يُصدِر حكماً فيمن يقول ذلك أبداً لأنه بإصدار الحكم على من يلعن الصحابة رضي الله عنهم سيتوجب عليه إنزاله على جميع المعممين , وهو أولهم .

ثانياً: بالنسبة لأمهات المؤمنين عائشة وحفصة رضي الله عنهما وعن أبويهما , فلا يوجد من يصرح بقذف أم المؤمنين عائشة علناً , وإن كان قد قُذِفَ بها من قبل بعض المعممين الذين أعلنوا انتهاء عهد التقية ( مثل آية الله مجتبى الشيرازي ) و بعض كبار علماءهم المتقدمين كالقمي في تفسيره والمجلسي في بحاره ( عليهم من الله ما يستحقون ) ولكن كان يجب أن يسأله عن ما هو أعظم من القذف وهو اتهامهن بالكفر والنفاق ...

فيكون السؤال :


- هل زوجتا النبي عليه الصلاة والسلام , عائشة وحفصة مؤمنتان أم لا ؟

- وما حكم من طعن في دينهما واتهمهما بالكفر والنفاق ؟

- وما حكم من قذف أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ؟


وهناك سيظهر على حقيقته هذا المعمم المتقي ( من التقية )...

فإن أجاب على السؤال الأول وأسعفته التقية بأن يقر َّبإيمانهما ( وهذا مستبعد ) , فلن يفلت من إجابة السؤال الثاني , فقد أجمع مراجع الشيعة ومحدثوهم على كفر أمهات المؤمنين ....

ويجب أن تتنبه أيها القارئ الكريم إلى أن السؤال الأول يحوي لفظة ( مؤمنتان ) ولم أقل مسلمتان , وسأوضح لك السبب في الفقرة رابعاً .

ثالثاً : مسألة تحريف القرآن الكريم والتي استغربت كثيراً من عدم طرحها من قبل الدكتور المحرج هداه الله , حيث أنها طعن في الذات الإلهية ثابت على مراجع وعلماء الشيعة , والمفترض أن تكون صيغة السؤال ما نصه :

( ما حكــم مــــن يعتقد أن القرآن الكريم زيد عليه أو نقــــــص منه أو غير فيه شيء بعد ثبوت تواتره ) ؟

وطبعا لن تحصل منه على إجابة السؤال , ولكنك ستسمع منه هذه العبارات :

- أجمع علماؤنا على صحة القرآن وحفظه وصيانته. (لم يجب على السؤال)

- نحن لا نقول بتحريف القرآن . (لم يجب على السؤال)

- لا يوجد من يقول بتحريف القرآن (لم يجب على السؤال)

- القرآن الذي في بيوت الشيعة هو نفس القرآن من مطبعة خادم الحرمين .
(لم يجب على السؤال)

- القرآن الموجود بين الدفتين هو كلام الله تعالى المنزَّل . (لم يجب على السؤال)

- الأٌقوال في تحريف القرآن إن وجدت أقوال شاذة ونبرأ إلى الله منها .
(لم يجب على السؤال)

- إن كنتم تدعون أن هناك قرآن آخر فأتونا به . (لم يجب على السؤال)

- إن من قال بذلك مخطئ ولا نقبل قوله . (لم يجب على السؤال)

ولا أعلم ما قصّة الصفار ومعممي الزندقة وقولهم أن من قال بالتحريف فهو مخطئ؟! فهل يقصدون أنه اجتهد فأخطأ فله أجر ؟؟

ولن يجيب على السؤال , هل تعرف لم أيها القارئ العزيز ؟؟؟

لأنه إن قال أي حكم , مهما كان حكما متساهلا , فسينطبق على كل مراجع ومحدثي الشيعة المتقدمين..... فلن نطلب منه أن يقول أنه كافر أو فاسق .. أبدا .. ولكنه لو قال أنه شخص جاهل ليس بعالم لكفى ... وفي تلك الحال سينطبق هذا الوصف على كل محدثي الشيعة ومفسريهم المتقدمين , وبهذا يثبت أن الشيعة يأخذون دينهم من جهلةٍ فضلا عن أنهم كفار أو فساق , كما أن مرجعه الأعلى السيستاني قد صرح في موقعه ردا على استفتاء بشأن القول بتحريف القرآن قائلا : إن القول بتحريف القرآن لا يستلزم الفسق ... , فهل ننتظر من الصفار أن يكفر من يطعن في الله تعالى في حال أن هذه فتوى مرجعه الأعلى , مع أن الطاعن عندهم في الثقل الأصغر وهم أهل البيت كافر زنديق حلال العرض والدم والمال , أما من يطعن في الثقل الأكبر فلا يكون فاسقا فضلا عن كافر .

أمَّا لفه ودورانه بتلك الإجابات السابقة , فلن ينفعه عند غير السذج .

رابعاً وأخيرا : سؤال الدكتور المحرج هداه الله عن رأي الصفار في تكفيره للصحابة , ولكن السؤال الصحيح هو :

( هل الصحابة وعلى رأسهم الخلفاء الثلاثة الأول أبوبكر وعمر وعثمان وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنهم أجمعين و أهل السنة مؤمنون أم لا ؟؟)

وهنا يتبين لك أيها القارئ الكريم سبب استخدامي لمصطلح الإيمان وليس الإسلام , لأن أفاعي الكذب والتقية يطلقون على كل من شهد الشهادتين لفظة مسلم ولكنهم يشترطون الإيمان بالولاية لإطلاق لفظة الإيمان , فيعلقون دخول الجنّة بشرط الإيمان بتلك الولاية المزعومة, أما المسلم فلا يشترط أن يكون من أهل الجنة , فنكون مسلمي الدنيا كفار الآخرة , ونعامل كما يعامل أهل النفاق , مسلمين في الدنيا وفي الآخرة في الدرك الأسفل من النار خالدين فيها ...

ولذلك تسمعهم دائما ما يرددون عبارة :

نحن لا نكفر مسلما أبدا

وأنتم أيها السنة مسلمون

أبوبكر وعمر وعثمان وعائشة والصحابة كلهم مسلمون ... ولكن ..

حين تسأل الشيعي هل كل أولئك مؤمنين ؟؟

هنا تتوقف عقارب الساعة , ويسود الصمت ... مع أن هناك من كسر حاجز الصمت عند هذه المسألة من معمميهم في إحدى حلقات الحوار الصريح على قناة المستقلة وهو الشيخ محمد الموسوي إذ تحامق بقوله ( أنتم مؤمنون بالله والملائكة والأنبياء واليوم الآخر , ولكن بالإمامة فقط لستم بمؤمنين ) , وحيث كانت هذه الإجابة مدعاة للسخرية فلم يجرؤا شيعي غيره على تكرارها .

ومن عجيب أمرك أيها الدكتور في عدم إتقانك لفصول هذه المسرحية التي تدار من طرف واحد هو أن الذي رد عليك واستهزأ بك وانتقد هذه السذاجة المفرطة في طرحك وأسلوبك بالإضافة إلى تقية الصفار الممجوجة , هم الشيعة أنفسهم ..

فاذهب بنفسك وانظر إلى تعليقات الزوار الشيعة في شبكة راصد الإخبارية -وهي شبكة تابعة لحسن الصفار - على خبر أسئلتك وأجوبة المنافق وإليك بعضها :-

التعليق الأول : بصفتي أحد أبناء الشيعة مادري أي المراجع الشيخ الصفار اللي يقول اتفقوا على اللي يقول رجاء ذكر المراجع اللي يقول أنها تأيده بهذا الرأي صراحة هذا يخالف اللي في كتب الشيعة ومذهبنا ومراجعنا وحق الإمام علي ومعركة الجمل وظلم الزهراء عليها السلام أنا التقيت بالسيد صادق الشيرازي ولا يؤيد هذا القول وكذلك السيد السستاني في فتاواه أرجو الاتصال بمكتبهم او مراجعة موقعهم لمن أراد التأكد صراحة لا اؤيد ما قاله الشيخ الصفار لماذا هم لا يتنازلون دائما نحن نتنازل في العقيدة إذا يتنازلون عن تكفير أبي طالب

التعليق الثاني : ياشيخ اخي الصغير يسالني في البقيع من الي قتل الزهراء (ع)


التعليق الثالث : (وصاحبه يقر بقذف أم المؤمنين ) : "بل نساء جميع الأنبياء السابقين منزهات عن الفاحشة ما ظهر منها وما بطن"!!!!!!

لا أحب أن أسأل أسئلة جانبية، ولكن ماذا يقول الشيخ ومن يرى قوله من المراجع (حفظهم الله جيمعا) في الآية العاشرة من سورة التحريم؟
والسلام... انتهى النقل من شبكة راصد .


كما قام موقع شهداء القطيف – وهو موقع تابع لنمر باقر النمر - بفضح الصفار علناً رادَّاً على أجوبته المستهلكة التي أصبح يعرف خبث نواياها الجاهل قبل العالم , وقام الموقع بإعادة نشر ملفات الصفار الصوتية التي يلعن فيها الخلفاء الثلاثة ويفتخر بقتل الشيعة لعثمان رضي الله عنه كما يزعمون ...وإليك بعض ما كتبوا ..

عنوان المقال : الصفار يكذب وينافق على حساب الشيعة وراصد تتباهى بالنشر - ونحن نكشفه ونضع الدليل بالصوت ( وقد وضعوا تسجيلات الصفار وهو يطعن ويكفر ويسب الصحابة )

تعليق ضمن المقال : اذا كان هذا كلام زعيم الشيعة في القطيف كما يحلوا للصفار وأصحابه بتسميته فانظروا ما يقول .

وهل هذا الصفار مصدَّق الآن في حواره الوطني ؟ ولماذا يلقي الموضوع فــي كفة الشيعة بقوله إحنا الشيعة ؟

لن يستطيع الصفار أن يخدع السنة كما خدع الشيعة من قبل .

لا أريد أن أطيل عليكم

للأسف هذا كذب ونفاق وغدر وليس تقية والضحية نحن الشيعة حيث أن الصفار يسخِّر الدين على مزاجه فمرَّة يقول ( قاتلوهم ) عندما كان معارض واليوم ككنَّاس لبلاط الأمراء يقول (الوطن – الوطنية)

انتهت التعليقات من موقع شهداء القطيف .

فوالله إن ذلك من أخزى الخزي أن يقوم عبدة القبور بالاستهزاء بموحد مثلك بسبب سذاجته وصيرورته ألعوبة في عمامة الصفار , فأنت أيها الدكتور لست كابن دهام أو غيره ممن ذهب ليبحث عن شهرة أو شهوة , فلم نعلم عنك إلا الخير الذي سوّدته بهرفك بما لا تعرف ...

نعم إن كلماتي قاسية , وجارحة , ولن أعتذر عن ذلك أبداً .... هل تعرف لماذا ؟؟؟ لأني أحسك من لحمي ودمي في العقيدة , فأنت أخي شئت أم أبيت لقوله عز وجل ( إنما المؤمنون إخوة ) وعلى قدر المصيبة التي أتيت بها جاءك العتب , وتأمل الفرق بين تصرف نبينا محمد عليه الصلاة والسلام مع من بال في المسجد وتصرفه مع الثلاثة الذين قال لهم ( فمن رغب عن سنتي فليس مني ) مع أن قصدهم تعبدي بحت , وستعرف سبب قسوتي فيما كتبت .

فالزم ما عرف عنك من الإصلاح الأسري ومعالجة المشكلات الاجتماعية , ولا تدخل فيما لا يع************ من مناظرة أهل البدع والتحدث في العقائد والأمور الجسام بالأسماء والأحكام واتركه لأهل الاختصاص .

وأخيراً ... إن ديننا أغلى عندي منك ومن غيرك , ولأنت طعنة في خاصرة أهل السنة , نسأل الله لنا ولك الهداية والثبات عليها .

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين .

كتبه الباحث : تركي بن خضير المحمد






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:55 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "