العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-09, 04:48 PM   رقم المشاركة : 1
أنصار السنة المحمدية
عضو فعال







أنصار السنة المحمدية غير متصل

أنصار السنة المحمدية is on a distinguished road


الاخوان و ايران


مقال بعنوان
الاخوان المسلمون في مصر و ايران

على موقع الاخوان

http://www.ikhwan.net/wiki/index.php...B1%D8%A7%D9%86

جاء فيه

1-في زيارة له خلال فبراير الجاري (2009) إلى إيران أشاد قائد حماس خالد مشعل بقيادة إيران لمساندتهم لحماس خلال الحرب على غزة، فيما يعد مؤشرًا جديدًا على العلاقات القوية المتنامية بين الجماعة الإسلامية السنية(واضح) -التي تصنفها الولايات المتحدة الأمريكية على أنها منظمة إرهابية(لذلك تحالفت معها في العراق و افغانستان)- وبين النظام الشيعي في طهران. وتأتي تصريحات مشعل في أعقاب تحديد وزارة الخزانة الأمريكية قائمة بأسماء قادة القاعدة وعملائها القابعين في إيران.

وعلى الرغم من أن هذا التقارب في العلاقات قد يبدو غير محتمل فإن التاريخ أثبت أنه ليس مستحيلا(لا يوجد مستحيل لدى الاخوان)، فقد عملت إيران على تنمية علاقات في إطار غير رسمي مع الإخوان المسلمين لسنوات عدة(الله يزيد و يبارك)، ويلقى المذهب الشيعي قبولا لدى السنة المصريين أكبر نسبيا(ما السر يا ترى) من القبول الذي قد يلقاه لدى السنة في بلاد أخرى. وربما يلقى انتقاد إيران الحاد للرئيس المصري حسني مبارك صدى لدى المتشددين الإسلاميين المصريين الرازحين تحت وطأة النظام في مصر .

2-الاخوان يسعون الى تأييد النفوذ الشيعي

جاء في المقال

ومن ثم يمكن القول إن إيران إذا استطاعت تنمية علاقات قوية مع الإخوان المسلمين فإن هذا سوف يؤدي إلى اتساع دائرة نفوذها في العالم العربي، مما يمنحها- إيران- تأثيرا في أوساط الراديكاليين العرب؛ الأمر الذي من شأنه أن يؤدي بدون شك إلى تطورات خطيرة على صعيد المصالح الأمريكية في المنطقة.


3-إيران ما قبل الثورة والإخوان

على الرغم من عدم وجود روابط مؤسساتية قوية بين إيران والإخوان المسلمين فإن الإخوان كان لهم أثر كبير في إحياء المد الإسلامي في إيران لاتخاذ الإسلام ليس كدين فقط بل كأيديولوجية تحكم كل أوجه الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية(و النفاقية).


وكان نواب صفوي (1924- 1955م) رجل الدين الشاب الإيراني هو من أسس ما يعرف بحركة" فدائيان إسلام" في مطلع الأربعينيات والتي لعبت دورا محوريا في الربط بين الأصولية الشيعية بالحركات الأصولية في البلاد الأخرى.


وقد آمن صفوي -مثل المؤسسين الأوائل للتيار الإسلامي المصري- بأنه لمحاربة هيمنة الغرب لابد أن تنحي الخلافات السنية الشيعية جانبا، وأن تنشأ جبهة إسلامية موحدة، وتلبية لدعوة سيد قطب –العقل المفكر الأساسي لجماعة الإخوان المسلمين في مصر وقتذاك – زار نواب صفوي مصر والأردن لمقابلة زعمائها وتحت تأثير جماعة الإخوان المسلمين أصبح صفوي أكثر اهتماما بالقضية الفلسطينية التي كان من النادر حتى ذلك الوقت أن يشار إليها في المجتمع الإيراني وفي أوساط رجال الدين والمفكرين اليساريين والناشطين الإيرانيين.


وبعد عودته إلى إيران بدأ صفوي حملة لتدعيم فلسطين فجمع ما يقرب من خمسة آلاف متطوع للانتشار في الأراضي الفلسطينية لمحاربة اليهود.وقد عرض القائد الأعلى الحالي الإيراني آية الله خامئني في سيرته الذاتية كيف أنه أصبح مهتما بالأنشطة السياسية بعد مقابلته نواب صفوي في مدينة مشهد بإيران، وقبل قيام الثورة الإسلامية بإيران عام 1979 قام خامنئي بترجمة كتابين لسيد قطب هما "المستقبل لهذا الدين" و"الإسلام ومشكلات الحضارة".


4-الثورة الإسلامية في عيون الإخوان

رحبت حركة الإخوان المسلمين المصرية بحذر في البداية بالثورة الإسلامية التي قادها آية الله الخوميني(عليه لعنة الله)، إذ أعطت تلك الثورة الثقة للإخوان أنهم قد يستطيعون إسقاط النظام العلماني في مصر(الي الاخوان هم من دعم ثورة يوليو من البداية). ولكن بعد اغتيال الرئيس المصري الراحل أنور السادات عام 1981 أجبر الإخوان على أن يأخذوا موقفا حذرا من الجمهورية الإسلامية على الأقل في العلن (و طبعا لم يستطيعوا اخفاء الحقيقة).


وفي يناير 1982 صرح عمر التلمساني، قائد الإخوان المسلمين آنذاك(الذي كان يقصر الصلاة في السينما)، لمجلة المصور المصرية الأسبوعية بـ"أننا أيدنا الخوميني سياسيا لأن الثورة ساعدت شعبا مقموعا على التخلص من حاكم مستبد واسترداد حريتهم، ولكن من وجهة النظر الفقهية فإن المذهب السني شيء والمذهب الشيعي شيء آخر".ولكن جماعة الإخوان المسلمين استمرت في انتقاد الخلافات الطائفية بين المسلمين بحجة أن وحدة الصف ركيزة أساسية للجهاد ضد الحكام الفاسدين وضد الغرب.


وكتب التلمساني في مجلة "الدعوة" المصرية عام 1985 قائلا: "إن التقريب بين المذهب السني والمذهب الشيعي يعد الآن مهمة ملحة للفقهاء"، وأضاف أن "الاتصالات بين الإخوان المسلمين ورجال الدين الإيرانيين لم يكن الهدف منها أن يعتنق الشيعيون المذهب السني ولكن الهدف الأساسي الالتزام برسالة الإسلام في توحيد الفرق الإسلامية والتقريب بينها بقدر المستطاع".


وهناك نقاط كان التعاون فيها بين الإخوان وإيران أكثر وضوحا وانفتاحا. ففي عام 1988 على سبيل المثال وافق الإيرانيون بناء على طلب من الشيخ محمد الغزالي على الإفراج من جانب واحد عن جميع السجناء المصريين الذين حاربوا مع الجيش العراقي ضد إيران.


وفي 28 يناير1982 صرح المرشد العام الحالي للإخوان المسلمين محمد مهدي عاكف في مقابلة له مع وكالة الأنباء الإيرانية بأن الإخوان المسلمين يؤيدون أفكار ومفاهيم الجمهورية الإسلامية وأضاف أن أفكار آية الله الخوميني خصوصا فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية هي امتداد لتوجه الإخوان نحو مكافحة الاحتلال.



5-مصر تحت حكم الشيعة!

تتميز مصر بتقبل للشيعة أكبر نسبيا من أي دولة سنية أخرى، ومن أهم الأسباب لهذا التقبل هو الأسرة الفاطمية التي أسست في مصر في القرن العاشر منبثقة عن الحركة الشيعية الإسماعيلية(الحمد لله ان صلاح الدين لم يكن في جيشه اخوان). وقد لعبت الدولة الفاطمية دورا هاما في التواصل المثمر بين مصر وإيران. ويمثل القرنان اللذان حكم فيهما الفاطميون مصر نقطة مضيئة في تاريخ الحضارة الإسلامية من حيث النمو الاقتصادي والازدهار الثقافي(و الزندقة و الشرك)، وحتى في مجال الفن؛ فقد تميز الفن في العصر الفاطمي المصري بالتأثر بالطراز الفني الإيراني.


وقد تركت الفترة التي حكم فيها الفاطميون مصر أثرا باقيا على المصريين حتى الآن، ويعد تقبل المصريين للطقوس والممارسات الشيعية -وهو سلوك لا يتميز به أي بلد سني آخر-(يفخر الاخوان ان كثير من البدع اصلها فاطمي) دليلا على ذلك التأثير الملموس حتى الآن للحكام الفاطميين الشيعيين الذين حكموا مصر منذ زمن بعيد.


فالمصريون لا يزالون يحترمون الرموز والأيقونات والأماكن المقدسة الخاصة بالعهد الفاطمي، فعلى سبيل المثال يؤمن المصريون بأن الحسين ثالث الأئمة الشيعة وعائلته قد دفنوا في مصر وليس في كربلاء، وبالنسبة للمصريين فإن قبور الحسين وأخته السيدة زينب وابنته السيدة سكينة هي أكثر أماكن العالم قداسة بعد مكة والمدينة. ويقوم السنة المصريون بإحياء ذكرى عاشوراء مثل الشيعة، وإضافة إلى ذلك فإن اللغة الفارسية قد اعتمدت في القرن التاسع عشر في مصر لدراسة العلوم والآداب وقد انعكس ذلك في أن بعض الصحف المكتوبة باللغة الفارسية كانت متاحة في ذلك الوقت.


وكما كان لقادة التيار الإسلامي في مصر أثر على رجال الدين في إيران -كما أشرنا سابقا- فإن رجال الدين الإيرانيين أيضا قد ساعدوا في العمل على إحياء عودة المد الإسلامي في مصر، ويعد جمال الدين أسد أبادي والمعروف أيضًا بجمال الدين الأفغاني (مجدد القرن عند الاخوان)مثالا واضحا على ذلك، فقد وصل إلى مصر من بلده إيران وادعى أنه أفغاني ليسهل له ذلك قبوله ممن حوله كسني(اعتراف منهم بانه رافضي ايراني)، وقد دافع جمال الدين الأفغاني عن مبدأ وحدة المسلمين وسعى لإيجاد حلول لأمراض المجتمعات الإسلامية من خلال تعاليم الإسلام الأصيلة.نتيجة لذلك التاريخ الزاخر كان للشيعة في مصر بعض القبول على الرغم من أن المصريين ظلوا في العصر الفاطمي ولا يزالون شعبا سنيا.



6-المستقبل ( تحالف الشياطين)


بينما يظل احتمال حدوث تطور بارز في العلاقة بين جماعة الإخوان المسلمين في مصر والنظام الإيراني احتمالا مستبعد الحدوث فإن اتحادًا من هذا النوع من شأنه أن يكون مدمرًا، فإيران لا تزال تركز على أن يمتد نفوذها في الخليج العربي وما وراءه، وبالتالي فإن تكوين علاقات قوية مع أقوى حزب معارضة في الشرق الأوسط يعتبر قفزة كبيرة في هذا الخضم. إن العلاقات الآخذة في النمو بين إيران وحماس والنظر إلى تاريخ تلك العلاقات يحتم على صانعي السياسة الأمريكية مراقبة هذه العلاقة.








 
قديم 07-05-09, 08:54 PM   رقم المشاركة : 2
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


اقتباس:
وقد لعبت الدولة الفاطمية دورا هاما في التواصل المثمر بين مصر وإيران. ويمثل القرنان اللذان حكم فيهما الفاطميون مصر نقطة مضيئة في تاريخ الحضارة الإسلامية من حيث النمو الاقتصادي والازدهار الثقافي(و الزندقة و الشرك)، وحتى في مجال الفن؛ فقد تميز الفن في العصر الفاطمي المصري بالتأثر بالطراز الفني الإيراني.

أعوذ بالله من الاخوان لا يعرفون الاسلام

جزاك الله خيرا أخي انصار السنة المحمدية






التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» الحيل الصوفية من التقية الصوفية / وثيقة ضوئية على كذب الصوفية !
»» فوائد اله التمر في الجاهلية في تجلية معنى الشرك للصوفية
»» شعيب الاشباني - تعال هنا
»» السفير الامريكي مريد للصوفية في مصر / فيديو !!!
»» الرد على اتهام الصوفية للشيخ عائض القرني بالتجسيم وبأن الله سبحانه يجلس على العرش
 
قديم 08-05-09, 02:03 AM   رقم المشاركة : 3
صالح عبد الله التميمي
عضو ذهبي






صالح عبد الله التميمي غير متصل

صالح عبد الله التميمي is on a distinguished road



مافي شك أن الأخوان المسلمون .. وقادة حماس : خالد مشعل .. وهنية .. منحرفون

لماذا خالد مشعل .. وهنية .. يدافعون عن حزب اللات وإيران المجوسية ..

يبدو أن العقيدة متقاربة ..

ما أذكر مره سمعت هنية .. ومشعل المنحرف يقولون نحن نجاهد من أجل أعلاء كلمة الله .. ولا أذكر في خطاباتهم يستشهدون في آية أو حديث ..

كل كلامهم سياسي .. ( يعني بالعربي تقوله أكفر واضمن لك تحرير فلسطين واجعلك رئيس ..ممكن يكفر وبكل بساطه )

وصدق العلامة : محمد ناصر الدين الألباني حينما قال .. الأخوان المسلمون فيهم السلفي .. وفيهم الصوفي .. وفيهم الشيعي .. وفيهم من لا يصلي ..!!







التوقيع :
حملة القضاء على الرافضة والليبرالية
من مواضيعي في المنتدى
»» مؤلف أمريكي لم نعط المرأة حقوقها بل أعطيناها اللعنة
»» عناية الرافضة بتأريخ وفيات الرواة
»» الإمام جابر بن زيد ومنهجه في الاجتهاد
»» الرافضة الاثنى عشرية .. أبناء عمومة القرود .. ( على ذمة المدرسي )
»» تعرف على الإسماعيلية
 
قديم 08-05-09, 02:11 AM   رقم المشاركة : 4
الأزهري الأصلي
عضو نشيط





الأزهري الأصلي غير متصل

الأزهري الأصلي


السلام عليكم :

لعل في جملة (إهداء للشيخ دمشقية) ما فيها ومعناها كما هو ظاهر : هاك يا دمشقية مقالاً جديداً تحارب به الإخوان -خوان المسلمين أو الإخوان المفلسين.......إلخ- قواك الله عليهم وقصم ظهورهم أو هداهم!!

أقول للأخ كاتب الموضوع وأمثاله :

والله ثم والله لئن عصيتم الله فينا لنطيعنه فيكم.

ولن نتكلم معكم إلا بأخلاق الإسلام لا بأخلاقكم.

ووصية أستاذنا البنا -رحمه الله- : (كونوا مع الناس كالشجر يرمونه بالحجر فيرميهم بالثمر الطيب).

بالنسبة لموقع (موسوعة الإخوان) فالقائم عليه مجموعة من الشباب يكتبون ويقتبسون أي مقال يعجبهم وفيهم أنواع الثقافة المختلفة (من أول الممتاز وحتى الضحل) ولا يعبر بالمرة عن رأي الجماعة الرسمي بل ولا غير الرسمي -واقصد بغير الرسمي آراء كبار الإخوان-.

ما سبق مقدمة فقط .

وبغض النظر عن المقال وما فيه فليس صاحب المقال من الإخوان بل ولا من أهل السنة بل وليس مما يمكن أن يعد من الرافضة فكاتبه شيعي علماني اسمه (مهدي خلجي) وهو كاتب في معهد واشنظن لدراسات الشرق الأدنى وهو مترجم كتب الكاتب العلماني المخرب (محمد أركون) إلى اللغة الفارسية لنشر العلمنة في إيران!!

ويمكن قراءة ملف مقالاته من هنا :

http://arabic.washingtoninstitute.or...D=73&portal=ar

وإنما أحببت ان أرد هنا وليس في الموضوع المثبت لأنه خروج بالموضوع عما وضع له وحتى لا يتيح الفرصة للبعض من حرف الموضوع عن مساره الرئيسي.

أخوكم.







التوقيع :
الله أكبر ولله الحمد
الله غايتنا والرسول قدوتنا والقرآن دستورنا والجهاد سبيلنا والموت في سبيل الله أسمى أمانينا

(http://www.ikhwan.net/vb/yaseenNew.jpg)
من مواضيعي في المنتدى
»» القول السديد في الرد على من انكر تقسيم التوحيد
»» أقسام التوحيد الاصطلاح والمضمون
»» أحاديث واهيات في مسألة التوسل بالجاه والذات
»» حوار علمي هادئ حول موضوع التوسل
»» دفاعا عن شيخ الإسلام الحلقة الأولى تقسيم التوحيد
 
قديم 08-05-09, 04:20 PM   رقم المشاركة : 5
أنصار السنة المحمدية
عضو فعال







أنصار السنة المحمدية غير متصل

أنصار السنة المحمدية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نسيبة مشاهدة المشاركة
   أعوذ بالله من الاخوان لا يعرفون الاسلام

جزاك الله خيرا أخي انصار السنة المحمدية


علينا جميعا ان نحمد الله يا اخي ابا نسيبة ان جيش صلاح الدين لم يكن به اخوان!!
و الا عندما قرر القضاء على الدولة العبيدية الفاطمية لوجد من يقف له (كالغصة في الحلق) و يتهمه بالخيانة والعمالة للموساد و السي اي ايه و جميع مخابرات العالم.

و لما استطاع ايضا ان يحرر البلاد من الصليبيين لانه كان سيجد من يعقد معهم اتفاقات سرية ثم يتحالف معهم و يحاربه معهم...






 
قديم 08-05-09, 04:23 PM   رقم المشاركة : 6
أنصار السنة المحمدية
عضو فعال







أنصار السنة المحمدية غير متصل

أنصار السنة المحمدية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح عبد الله التميمي مشاهدة المشاركة
   مافي شك أن الأخوان المسلمون .. وقادة حماس : خالد مشعل .. وهنية .. منحرفون

لماذا خالد مشعل .. وهنية .. يدافعون عن حزب اللات وإيران المجوسية ..

يبدو أن العقيدة متقاربة ..

ما أذكر مره سمعت هنية .. ومشعل المنحرف يقولون نحن نجاهد من أجل أعلاء كلمة الله .. ولا أذكر في خطاباتهم يستشهدون في آية أو حديث ..

كل كلامهم سياسي .. ( يعني بالعربي تقوله أكفر واضمن لك تحرير فلسطين واجعلك رئيس ..ممكن يكفر وبكل بساطه )

وصدق العلامة : محمد ناصر الدين الألباني حينما قال .. الأخوان المسلمون فيهم السلفي .. وفيهم الصوفي .. وفيهم الشيعي .. وفيهم من لا يصلي ..!!

بارك الله فيك اخي التميمي
اعتقد ان صاحب هذه المقولة هو الشيخ مقبل الوادعي و ليس الشيخ الالباني






 
قديم 08-05-09, 05:28 PM   رقم المشاركة : 7
أنصار السنة المحمدية
عضو فعال







أنصار السنة المحمدية غير متصل

أنصار السنة المحمدية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأزهري الأصلي مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم :

لعل في جملة (إهداء للشيخ دمشقية) ما فيها ومعناها كما هو ظاهر : هاك يا دمشقية مقالاً جديداً تحارب به الإخوان -خوان المسلمين أو الإخوان المفلسين.......إلخ- قواك الله عليهم وقصم ظهورهم أو هداهم!!

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

كما تعلم يا فضيلة الشيخ ان هذا الموضوع لم يات من فراغ ، و محاربة الشيخ دمشقية للاخوان ليس من فراغ ،و تسميتهم بهذه التسميات "الخوان ، الاخوان المفلسين ، المفسدين" لم يطلقها العقاد الى بعد ما رأى من الاغتيالات و محاولة اغتياله شخصيا ، و لم يطلقها علماء انصار السنة الا بعد ما فعله الاخوان من تاييد ثورة يوليو و عبد الناصر و و لم يطلقها الشيخ مقبل رحمه الله الا بعد ما راي من الاخوان في افغاستان ، عموما ليس هذا موضوعنا.


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأزهري الأصلي مشاهدة المشاركة
  
بالنسبة لموقع (موسوعة الإخوان) فالقائم عليه مجموعة من الشباب يكتبون ويقتبسون أي مقال يعجبهم وفيهم أنواع الثقافة المختلفة (من أول الممتاز وحتى الضحل) ولا يعبر بالمرة عن رأي الجماعة الرسمي بل ولا غير الرسمي -واقصد بغير الرسمي آراء كبار الإخوان-.

ما سبق مقدمة فقط .


اولا يا فضيلة الشيخ هذا المقال اول ما نشر لم ينشر في موسوعة الاخوان و انت تعلم
http://www.islamonline.net/servlet/S...wa%2FDWALayout

فهل تستطيع ان تقول ان اسلام اون لاين القائمون عليه "مجموعة من الشباب يكتبون و يقتبسون اي مقال يعجبهم"

ثانيا : افترضنا ذلك
اليس القائمين على هذه الموقع اخوان؟
اليس هذا الموقع مرجعا للاخوان ؟

فما الذي يجعل اخوان سواء شباب او شيوخ ينقلون مقالا عن رافضي برمته دون ان يعترضوا على كلمة واحدة فيه الا لانه وافق هواهم و منهجهم؟
و ما الذي يجعل رافضيا يكتب عن الاخوان و يدافع عنهم بهذه الطريقة الا لانهم هم الذين سهلوا للمد الايراني و ايدوا النفوذ الشيعي؟
ما الذي يجعل مجموعة من الاخوان تفعل ذلك الا لانهم راوا شيخهم القرضاوي يعين رافضيا صفويا نائبا له في اتحاد "العلماء" ، و يقول انه لا فرق بين السني و الرافضي الا كالفرق بين المذاهب الاربعة.
http://www.islamonline.net/Arabic/Doc/declaration/2008/09/01.html

تقول انه لا يعبر عن راي كبار الاخوان ، فلماذا نشر في موقع اسلام اون لاين و لماذا - ان كان كبار الاخوان معترضين على محتوى المقال - لماذا لم يبدوا ادنى استنكار .

فماذا كنت ستفعل لو ان احدا من القائمين على الموقع نقل عن كاتب يسب حسن البنا او سيد قطب او يتهم القرضاوي في عرضه ، هل كنت ستقول انه لا يعبر عن راي كبار الاخوان.












 
قديم 08-05-09, 06:48 PM   رقم المشاركة : 8
البرهـان
عضو فضي







البرهـان غير متصل

البرهـان is on a distinguished road


Thumbs up

جزاك الله خيراً أخي "أنصار السنة المحمدية"

من المعلوم بأن موقع ( إسلام اون لاين ) هو بمثابة مدونة رئيسية لدى الإخوانيين ومقالاتهم يزخر بها الموقع ،، والله المستعان

وننتظر جديدك دائماً وخاصةً فيما يخص الإخوان "المفسدين"







 
قديم 08-05-09, 11:08 PM   رقم المشاركة : 9
الأزهري الأصلي
عضو نشيط





الأزهري الأصلي غير متصل

الأزهري الأصلي


السلام عليكم :

لو كلفت نفسك بعض البحث أخي الكريم لعلمت أن موقع (الإسلام على الإنترنت) موقع إسلامي وليس موقع إخواني وليس مرجعاً للإخوان إلا بقدر ما ينقله عن الإخوان من كتاباتهم فقط.

والموقع مع وجود بعض الإخوان فيه إلا أن سياسته العامة ليست مع الإخوان مائة في المائة والموقع ينشر كثيراً من المقالات المهاجمة للإخوان والمضللة عنهم وهذا معروف للإخوان ولغير الإخوان من الباحثين وكم حدثت من أزمات في السنوات الأخيرة بين إدارة الموقع والجماعة بسبب كثير من الأمور.

وما سبق بديهي لأي باحث مطلع فلا تنادي على نفسك بعدم الإطلاع.

أخوكم.







التوقيع :
الله أكبر ولله الحمد
الله غايتنا والرسول قدوتنا والقرآن دستورنا والجهاد سبيلنا والموت في سبيل الله أسمى أمانينا

(http://www.ikhwan.net/vb/yaseenNew.jpg)
من مواضيعي في المنتدى
»» تعليقات حديثية على كتاب الطهارة من كتاب "تمام المنة" للشيخ الألباني
»» القول السديد في الرد على من انكر تقسيم التوحيد
»» كيفية التعامل مع كتب التاريخ الإسلامي
»» حوار علمي هادئ حول موضوع التوسل
»» دفاعا عن شيخ الإسلام الحلقة الأولى تقسيم التوحيد
 
قديم 08-05-09, 11:27 PM   رقم المشاركة : 10
صالح عبد الله التميمي
عضو ذهبي






صالح عبد الله التميمي غير متصل

صالح عبد الله التميمي is on a distinguished road


وصدق العلامة : محمد ناصر الدين الألباني حينما قال .. الأخوان المسلمون فيهم السلفي .. وفيهم الصوفي .. وفيهم الشيعي .. وفيهم من لا يصلي ..!!
بارك الله فيك اخي التميمي
اعتقد ان صاحب هذه المقولة هو الشيخ مقبل الوادعي و ليس الشيخ الالباني
.................................................. .................................................. ...

من الذي يمنع أن يكون الألباني .. والوادعي .. رحمهم الله .. اتفقو عليها

لكن أن متأكد و سمعتها بأحد محاضرات الألباني ..







التوقيع :
حملة القضاء على الرافضة والليبرالية
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا قال معاوية بن أبي سفيان , عندما مات علي رضي الله عنهما
»» جامعة الملك عبد الله إنه عمل غير صالح للمحدث / عبدالعزيز الطريفي
»» الطريقة العزمية تكرم النصراني ساويرس الذي أهان النبي صلِّ الله عليه وسلم وزوجاته
»» دفع الزكاة لعوام الرافضة للعلامة عبد الرحمن ناصر البراك حفظة الله
»» من أهالي الحصبة في اليمن حول حادثة إهانة المصحف الكريم
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الاخوان،ايران،شيعة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "