العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-09, 02:39 PM   رقم المشاركة : 1
حبرسري
عضو ماسي






حبرسري غير متصل

حبرسري is on a distinguished road


العراقيون يتذكرون صفحات الغدر والخيانة التي ارتكبها القادمون مع الاحتلال

بقلم: أحمد الدليمي - بغداد ::




بسم الله الرَّحمن الرحيم

في مثل هذه الايام يتذكر العراقيون بكل فخر البطولات التي ابدوها لمواجهة الغزو الامريكي على الرغم من عدم التكافؤ في القوة التسلحية بين الطرفين.. الجميع كان يعلم ان القوات الامريكية المتفوقة وأن القوات الغازية ستدخل.. لذلك حفرت الخنادق و المتاريس في كل حي وزقاق من ازقة العراق وقد خططت القيادة العراقية لهذه المعركة أن تكون الحاسمة بالنسبة للعراق وخاصة بعدما استلم العراق اشارات واضحة بأن ايران الشر سوف تكرر ما فعلته اثناء العدوان الثلاثيني على العراق عام 1991 في اشعالها أحداث الغوغاء..

كافة الشعب بأطيافه ومكوناته واتجاهاته كان مستعدا لهذه المنازلة الكبرى وانخرط الجميع إلا بعض الاستثناءات البسيطة جدا والتي تكاد لا تذكر في مجاميع متخصصة لكل منها واجباتها وقد أعدت ساحة المعركة على جميع مساحة العراق وكان متوقعا أن تكون خاتمة معركة النصر الكبرى على أعداء العروبة والاسلام والانسانية..
بدأ العدوان ليلة 19/20 آذار والتحق الجميع كل في الموقع المخصص له استعدادا للمواجهة وكانت الغارات العنيفة والصواريخ تتساقط كالمطر على كل العراق شملت كل شيء من المدارس والاسواق والمدن والمعامل والمصانع والقطعات العسكرية و التهب العراق من اقصاه الى اقصاه وراحت وسائل الاعلام تتناقل اخبار العدوان وما آل اليه..

تبين للقيادة العراقية منذ اللحظة الاولى للعدوان زج النظام الايراني بعشرات الالاف من مرتزقته ومخابراته وعملائه الى داخل العراق وانتشروا في كل مدن الجنوب و بغداد ليدعموا العدوان ويعملوا على اضعاف المقاومة العراقية لصد الغزاة.. فمنهم من قام بالتجسس لمعرفة أماكن تواجد القطعات العسكرية المهمة وابلاغ الامريكان بها.. ومنهم كان يحث الاخرين على عدم المواجهة لانه لا طائلة منها أمام الامريكان.. ومنهم من قام بعرقلة القوات المتصدية للعدوان من خلال نصبهم لكمائن لها.. ومنهم من قاتل المدافعين عن مدنهم وظربوهم من الخلف..

بدى كل شيء وكأنه عودة وتكرار لما حدث عام 1991 لذلك رأت القيادة في حينه أن هذا الامر سوف يؤدي الى مواجهات عنيفة بين افراد الشعب بسبب خلط الاوراق وخاصة أن القوات الامريكية قد دخلت عدة مناطق ومدن وقد كان هناك من يلاقيها بالهتافات والتأييد وكانوا في واقع الامر دليلا للقوات الامريكية على تواجد عناصر القوات العراقية من القوات الخاصة الذين أعدو لمعركة حرب الشوارع في حالة دخول القوات الغازية لاية مدينة.. كما ساهمت هذه العناصر المدفوعة من ايران و المتعاونة مع القوات الغازية على حث المواطنيين لنهب المال العام..

وعليه فإن الاوامر كانت واضحة بتجنب الاصطدام مع فقاعات ومجاميع تظهر هنا أو هناك إلا دفاعا عن النفس.. وبالرغم من استشهاد أعداد كبيرة من القوات الخاصة والفدائيون ومن افراد الشعب الذين كانوا متمترسون في خنادقهم من جراء قنصهم من قبل عملاء ايران الذين انتشروا في كل العراق.

الكثير من العملاء أخذوا يجوبون الشوارع والازقة لبث الاخبار الكاذبة التي تؤثر على معنويات المقاتلين وارهابهم وآخرون يجوبون الشوارع بالقرب من ساحات المواجهة المباشرة مع العدو ويطلبون من الشرفاء العراقيون الانسحاب لان الجيش الامريكي اصبح قريبا منهم.. مارسوا النهب والسلب في شوارع المدن وتعرض المال العام للانتهاك قبل دخول القوات الامريكية الى مشارف المدن.. أصبح المقاتل الذي يرابض في موقعه غير آمن على عائلته وعلى نفسه مما جعل الكثيرون يعودون الى ديارهم لحماية عوائلهم من ارهاب الغوغاء الذي خبروه عام 1991 عندما تعرض حتى الرضع الى الذبح و التمثيل.. وحين وصلت القوات الامريكية الى المدن كانت المقاومة مقتصرة فقط على القوات الخاصة العراقية الفدائيون وأعداد من رجال الدولة الذين كانوا يتعرضون للطعن من الخلف.!

احتلت مدن الجنوب ووصل الامر الى بغداد وقد شهدت أطرافا وتخومها معارك عنيفة بين القوات العراقية التي استخدمت اسلوب العصابات والكر والفر بعد أن دمرت آلتها العسكرية بفعل الغارات الجوية وأستمكانها بالقصف الصاروخي والمدفعي و بمساعدة أذلاء كانوا أدلاء على القوات المدافعة..
وفي يوم 7/4/2003 دخلت القوات الامريكية بغداد من جنوبها من محورين اساسيين هما منطقة الدورة من جهة الجنوب الغربي لبغداد وجنوبها الشرقي مدينة الزعفرانية بالاضافة الى ما يحدث في المطار من معارك رهيبة..

هذا وقد شهدت مداخل حي الدورة ومدخل جسر ديالى والزعفرانية معارك طاحنة استبسل فيها العراقيون استبسالا لا نظير له وكبدوا الغزاة خسائر فادحة ما يؤكد كلامنا هذا هو ما شاهده المواطنون من عجلات بيك آب محملة برؤوس مقطوعة لجنود أمريكان كانت تجوب الشوارع مما أدى ذلك الى شحن المعنويات لدى المقاتلين.. ومعارك السلاح الابيض التي احتدم بها العراقيون مع الجنود الامريكان عند مدخل مدينة الزعفرانية الجنوبي والتي دارت رحاها في بستان الشيخ سلمان مراد الجنابي ودور الصحة والمناطق المحاذية لها حيث عبر عدد كبير من الامريكان نهر ديالى سباحة وببعض البرمائيات عند الضياء الاول من الفجر واحتدم معهم ابطال القوات الخاصة ومجاميع من الفدائيين الذين كانوا يكمنون في المنطقة المذكورة ومن سلم من الامريكان عاد أدراجه خلف النهر..

بالرغم من أن تلك المنطقة قد جرى قصفها وبشكل عنيف ومتواصل لمدة اربعة ايام بلياليها واعتقدوا بأنها خالية من أية دفاعات قريبة من النهر لتبدأ حملة قصف عنيف أخرى انسحب بعدها المقاتلون العراقيون الى داخل المدينة التي عمها النهب لاموال الدولة حيث سرقت معظم المخازن الكثيرة والتي تعتبر هي الخزين لعدد من وزارات الدولة وخاصة وزارة التجارة و وزارة الصناعة.. وبحدود الساعة الثامنة أو التاسعة صباحا بدأت القوات الامريكية بعبور الزعفرانية خلفت ورائها أعداد من جثث الشهداء العراقيون وهي تملأ الشوارع واصبح الشارع العام الذي يربط بغداد بجنوبها والذي يمر عبر معسكر الرشيد كأنه مكان لتجميع الجثث.

في هذا الوقت كانت بغداد خالية من أي وجود أمريكي مما اضطر المقاتلون مغادرة مناطقهم والتحاق عدد منهم للانضمام الى مناطق أخرى لمواجهة قوات الاحتلال مرة أخرى وبقيت مناطق عديدة حتى بعد يوم 9/4/2003 صامدة يسيطر عليها الفدائيون وحتى يوم 15/4/لم تحتدم القوات الامريكية معهم.

لاحظنا أن التأثير الايراني على مجريات المعركة بدأ يتضائل تدريجيا كلما تقدمنا من جنوب بغداد الى شمالها بحيث لم تجري مواجهة في العديد من المناطق لتبدأ بعدها الصفحة الجديدة وهي صفحة حرب العصابات والتي تم التخطيط لها مسبقا كما أسلفت ..كانت قطاعات الجيش في الخطوط الامامية لجبهات القتال وعلى عموم ارض العراق الطاهرة وقد تعرض البعض منهم الى اطلاق نار خفيف من القوات الامريكية عندما كان يتفقد المقاتلين وقد أصيبت سيارته برشقات من الرصاص.. أي انهم كانوا في ساحات القتال مع اخوانهم ويشرفون ميدانيا على سير العمليات.

كان من المتوقع أن تلجأ ايران مباشرة لغدرها وخيانتها ألا أنها أجلت موضوعها لحين ترك المقاتلين أماكنهم ولحين سلب الدولة من ممتلكاتها وانتهاء صفحة السلب والنهب و حرق كل ماهو عائد للدولة بحجة انها أملاك البعثيين..! بالطبع ساعد الامريكان هذه الصفحة وكانوا يقتحمون المخازن و دوائر الدولة التي لازالت فيها حمايات تحرسها وكانت تقتلهم وتسمح لمجاميع السرقة والتخريب والحرق من ممارسة أعمالها..

تعرض منتسبو الدولة للمضايقات ولكنها ليست مضايقات عامة تؤدي الى مواجهات في البداية ولكن حدثت حالات عديدة ومهمة راح ضحيتها الكثير منهم ولذلك فان الكثير قد غيروا مناطق سكناهم.. وبهذا أحتل العراق ليس بفعل أمريكا ولكن بالفعل الايراني الحقيقي الذي اعترفت القيادات الايرانية به في مناسبات عديدة والتي اعلنت فيها بانه(لولا الدعم الايراني لما استطاعت أمريكا أحتلال العراق وأفغانستان)..

لقد غدرت ايران بالعراق هذه المرة ايضا ولكن كان غدرها مؤثرا وهي تعتقد بأن لها تمتلك العراق.. ولها حقوقا بأرضه وشعبه وممتلكاته.. وهي بفعلتها هذه فهي تعتقد بأنها تثأر لهزيمتها في حرب الثمان سنوات مع العراق.

جدير بالذكر قبل أنهي مقالي أن جميع الذين اصطفوا في ساحة الفردوس في ذلك اليوم المشؤوم تم جمعهم من شذاذ الافاق وممن ساهم بتدمير وسرقة ونهب وحرق البنية التحتية للعراق ومن المتسكعين على ابواب مكاتب اسيادهم في قم وطهران و تل ابيب وواشنطن وباقي عواصم الرذيلة..

فرحم الله شهداء العراق الذين ضحوا بدمائهم في سبيل وطنهم العراق وندعو بالصبر والسلوان لذويهم وكل شعبهم الابي العزيز.. وان غدا لناظره لقريب..

*شبكة البصرة

http://www.iraqirabita.org/index.php...ticle&id=18945







 
قديم 12-04-09, 11:04 AM   رقم المشاركة : 2
الوافي 4
عضو ماسي







الوافي 4 غير متصل

الوافي 4 is on a distinguished road


مرجع شيعي عراقي يمتدح الأعمال الطيبة للأمريكيين

بغداد: هدى جاسم موسكو: سامي عمارة النجف: سعد فخر الدين ونيد باركر
قال رجل الدين الشيعي البارز آية الله محمد حسين الحكيم بمناسبة ذكرى سقوط نظام صدام حسين، التي صادفت أمس: «لن ننسى الأعمال الطيبة للأميركيين، كما لا يمكننا أن نتجاهل أو نهمل هذا الدور». وأضاف: «أحيانا نقول إن التغيير أتى من الشعب العراقي، لكنه لم يأتِ منا». وتابع، مشيرا إلى الغزو الأميركي: «جعل الله الغريب يهاجم هذا النظام القوي».






 
قديم 16-04-09, 09:38 AM   رقم المشاركة : 3
حبرسري
عضو ماسي






حبرسري غير متصل

حبرسري is on a distinguished road


في حكومة عمائم الدجل حتى الآيات القرانية تكتب بالمقلوب/ صورة من بغداد

أعزائي قراء موقع الرابطة.. لفتت نظري هذه اللوحة التي تهدف من خلالها القوات الأمنية لحكومة المالكي أن توحي للمواطن العراقي أن الله يقف معهم وينصر مخططاتهم ويبارك أعمالهم.. ولكن يأبى الله إلا أن يخذلهم ويجعل كيدهم في نحرهم ودائرة المكر تدور عليهم.. ويأبى الله إلا أن يفضحهم بما كتبت أيديهم..!

هل انتبهتم الى الآية؟ إنها مكتوبة بالمقلوب..! الآية الصحيحة هي (نصر من الله وفتح قريب)، وهي الآية رقم 61 في سورة الصف.. وليس هناك في القرآن الكريم (فتح من الله ونصر قريب).. إلا اذا كان عند حكومة المعممين قرآن آخر لا نعلم به نحن العراقيين؟

إن غباء وحماقة هذه الحكومة وجميع المنخرطين في ما يدعى بـ(العملية السياسية) قد تجاوز الاعتداء على المواطنين وحرمانهم أبسط حقوقهم الى الاعتداء على آيات القرآن الكريم ونشرها محرفة أمام الشعب.. وهو استهتار ما بعده استهتار.. لكنها مشيئة الله سبحانه أن يفضحهم ويكشف أمام الناس فرط غباءهم وحماقتهم..

نترككم مع الصورة..





http://www.iraqirabita.org/index.php...ticle&id=19024






 
قديم 16-04-09, 09:42 AM   رقم المشاركة : 4
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


لقد اخترعوا آيات قرآنية فما العجب في قلب الآية







التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» علامات صحة القلب وسلامته
»» من العايدين كل عام وأنتم بخير
»» من فتاوى الصدر صنم شيعة العراق
»» إقرأ مدى غلو الرافضة في علي وثائق تنشر لأول مرة
»» عراقي يترك دين الرفض بفضل الله ثم الشيخين العرعور والدليمي
 
قديم 16-04-09, 09:51 AM   رقم المشاركة : 5
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


لاغرابة فهم اخوة وحبايب







الصور المرفقة
 
التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك تهنئة للجميع
»» درر رمضانية
»» دموع التماسيح في عاشوراء / صور
»» ثلاثون نصيحة للزوج
»» يجوز النظر الى النساء العاريات عند الرافضة لكن بشرط
 
قديم 16-04-09, 12:00 PM   رقم المشاركة : 6
أبو طلال
عضو فضي







أبو طلال غير متصل

أبو طلال is on a distinguished road


لا حول ولا قوة الا بالله
هذه سوف تكون ممسكاً عليهم خي

جزاك الله خير اخي حبر سري







التوقيع :
عندما يتهم الشيعي رسول الله صلى الله عليه و سلم في زوجاته و اصحابه
فإنه ينكر رسالتــــــــــه و امانته و رجاحة عقله و دينه و نزول الوحي عليه
و يجعله ضعيفاً جاهلاً مضحوكاً عليه ( حاشى خير البشر صلى الله عليه و سلم)
من مواضيعي في المنتدى
»» Mbc و استفســار !
»» زوجة الخميني ..
»» بنـات الرسول صلى الله عليه و سلم . .
»» إختراقات شيعية جديدة
»» الأعراب أشد كفرا ونفاقا ...
 
قديم 17-04-09, 07:28 PM   رقم المشاركة : 7
ديار
موقوف





ديار غير متصل

ديار is on a distinguished road


على ايران دفع تعويضات للعراق

الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية : على ايران دفع تعويضات للعراق عن حروبها التوسعية وجرائمها ضد شعب العراق .


الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية :على ايران دفع تعويضات للعراق عن حروبها التوسعية وجرائمها ضد شعب العراق .
الجبهة تطالب بالانسحاب الايراني من الاحواز والجزر العربية الثلاث
الجبهة :باسم شعب العراق سنحرك دعاوى دولية ضد كل من الحق ضررا بالعراق

أصدرت الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية بيانا دانت فيه تصريحات بعض المسؤولين الإيرانيين التي تطالب العراق بدفع تعويضات مالية بسبب الحرب التي نشبت بين البلدين للفترة من عام 1980حتى عام 1988 .
وطالب البيان حكام إيران بضرورة إعادة قراءة الحقائق التاريخية التي تؤكد مسؤولية إيران عن البدء بالعدوان في الرابع من أيلول عام 1980 طبقا للقانون الدولي ،كما طالب البيان إيران بدفع تعويضات للشعب العراقي عما ألحقته به من خسائر بشرية ومادية طيلة سنوات الاحتلال الأمريكي البغيض .
وأضاف بيان الجبهة ان إيران التي سهلت للأمريكان احتلالهم العراق ،حسب تصريحات كبار مسؤوليها ،ودفعت بعملائها إلى استهداف النخب العراقية وخصوصا البعثيين منهم عليها أن ترعوي وتعود إلى جادة الصواب وتوقف كل تجاوزاتها في سرقة الأرض والثروات العراقية والانسحاب فورا من الأراضي العراقية التي احتلتها في ميسان والبصرة .
واختتم البيان بالقول " إن الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية تعد شعب العراق والأمتين العربية والإسلامية بأنها ستواصل الجهاد مع جميع فصائل المقاومة العراقية ،لإيقاع الهزيمة المطلقة بالإحتلالين الأمريكي والفارسي ، وستكون من أولى أولويات دولة العراق المحررة بعون الله قطع دابر من تسلل للعراق من عصابات الفرس وميلشياتهم واستعادة الحقوق الوطنية العراقية وتحريك دعاوى طلب التعويضات من إيران في المحافل القانونية الدولية والإقليمية عن عدوانها وجرائمها كافة بحق العراق وشعبه "
وفيما يأتي نص البيان

بيان صحفي

منذ الاحتلال الأمريكي للعراق دأب المسؤولون الإيرانيون وعملائهم الذين نصّبهم الأمريكان في بغداد على إطلاق التصريحات مطالبين العراق بدفع تعويضات الحرب العراقية الإيرانية ، وآخر هذه التصريحات هو قول كاظم جلالي مقرر لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني يوم 28/9/2008 بأن طهران تحتفظ بحقها في المطالبة بالتعويضات الناجمة عن الحرب العراقية الإيرانية وان مبدأ المطالبة بتلك التعويضات محفوظ ويجب أن يصار إلى البت فيه.
وبهذا الإفك تضيف إيران موقفا ليس أقل غدرا وانتهازية عن بقية مواقفها تجاه العراق وتجاه الأمة العربية . ولم يكن النظام العنصري الطائفي في طهران يتجرأ أن يطرح موضوع التعويضات أيام الحكم الوطني في العراق لأنه يعلم جيدا أن لدى العراق من الحجج والأسانيد القانونية التي تؤكد مسؤولية إيران عن شن الحرب واستمرارها لثماني سنوات . لكن غدرهم وجهلهم جعلهم يتصورون أن الاحتلال قضى على ذاكرة شعب العراق وأن العراق أصبح أرضا مشاعة للطامعين.
ولكي يرعوي حكام طهران قليلا ، نذكّرهم بالحقائق الآتية :
أولا : إيران هي المطالبة بدفع التعويضات لشعب العراق عن حروبها التوسعية وجرائمها ضد العراق ، وكما مفصّل أدناه :
1 –إيران شنت الحرب على العراق في 4/9/1980 بقصف مكثف للمدن والقرى الحدودية العراقية وبرفضها الانسحاب من الأراضي العراقية في سيف سعد وزين القوس . وهذه الحقائق مثبتة في مذكرات رسمية عراقية موجهة إلى الأمم المتحدة ، كما يملك العراق دليلا ( بشريا ) على شن إيران الحرب على العراق ، وهو الطيار الإيراني ( لشكري ) الذي أسقطت طائرته الحربية فوق العراق خلال تلك الغارات العدوانية .
2 – بعد ستة أيام من الرد العراقي الواسع في 22/9/1980 على العدوان الإيراني ، أصدر مجلس الأمن مجلس الأمن القرار 479 المؤرخ 28 /9/ 1980 طالب فيه إيران والعراق بالوقف الفوري لاستخدام القوة وحل خلافاتهما بالوسائل السلمية طبقا لمبادئ العدالة والقانون الدولي. ووافق العراق على القرار ولم توافق عليه إيران .بعد ذلك أصدر مجلس الأمن ستة قرارات طالبت جميعها بوقف الحرب وانسحاب الطرفين إلى الحدود الدولية والبدء بالتفاوض لحل سلمي للخلافات والقرارات هي (514 في 12/7/1982 و 522 في 4/10/1982 و 552 في 1/6/ 1984 و582 في 24/2/1986 و588 في 8/10/1986 و598 في 20/7/1987 ). ووافق العراق على جميع هذه القرارات فيما رفضتها إيران وأصرت على مواصلة عدوانها على العراق.
إن تدخّل مجلس الأمن وإصداره قرارات متتالية تطالب بوقف إطلاق النار ، وهي قرارات ملزمة ، ورفض إيران لهذه القرارات ، يجعل استمرار حربها على العراق عملا من أعمال العدوان ، كما يرتب عليها مسؤولية استمرار الحرب منذ صدور أول قرار لمجلس الأمن في 28/9/1980 ولغاية قبولها بالقرار 589 ووقف إطلاق النار في 8/8/1988. وذلك يعني مسؤوليتها المباشرة عن جميع الأضرار المادية والبشرية التي سببها استمرار عدوانها على العراق خرقا لقرارات مجلس الأمن الدولي ، يضمن ذلك دفع التعويضات والمحاسبة على الجرائم التي ارتكبت خلال الحرب .
3 – إيران مطالبة بموجب القانون الدولي إعادة أو تعويض العراق عن 144 طائرة مدنية وعسكرية إستؤمنت لديها باتفاق مسبق بين الجانبين في نهاية عام 1990 وبداية عام 1991 .
4 –إيران مسؤولة ، بموجب القانون الدولي ، عن دفع التعويضات للعراق كونها شريكة في الاحتلال الأمريكي غير الشرعي للعراق والذي ذهب ضحيته لحد الآن أكثر من مليون ونصف المليون مدني عراقي وتشريد الملايين وتدمير البنى التحتية للعراق . وقادة إيران اعترفوا بمساعدتهم أمريكا على احتلال العراق بقولهم (لولا إيران لما تمكنت أمريكا من احتلال العراق).
5 – إيران مطالبة بإعادة أو التعويض عن جميع ممتلكات الدولة العراقية من مصانع ومعدات عسكرية ومدنية ووثائق قام فيلق القدس الإيراني والميليشيات التابعة لإيران بنهبها ونقلها إلى إيران منذ الغزو والاحتلال الأمريكي للعراق .
6 – إيران مسؤولة عن الجرائم التي ارتكبتها فرق الموت التابعة لها في العراق منذ الغزو والاحتلال الأمريكيين للعراق وحتى اليوم بما في ذلك اغتيال مائة وعشرين ألف مواطن عراقي بتهمة الانتماء لحزب البعث العربي الاشتراكي ، انتقاما لهزيمتها في حربها العدوانية على العراق .
7 – إيران مطالبة بالتعويضات عن الضحايا من المدنيين العراقيين الذين ذهبوا ضحية الألغام والمخدرات والأغذية الفاسدة التي صدرتها للعراق وآخرها مادة الكلور لتعقيم المياه فاقدة الصلاحية والتي سببت انتشار وباء الكوليرا في العراق .
8- إيران مطالبة بالتعويض عن كميات النفط التي تسرقها بانتظام من حقول البصرة منذ الاحتلال الأمريكي والتي قدرتها المصادر الأمريكية بنصف مليون برميل يوميا ( أنظر الصفحة العاشرة من تقرير بيكر هاملتون ) .
9 – إيران مطالبة بالانسحاب من الأراضي العراقية التي احتلتها في محافظتي البصرة وميسان ، والتعويض عن كميات النفط التي تنتجها حاليا من حقول مجنون والفكة التي استولت عليها في عدوان فاضح على أراضي العراق وسيادته .
10– إيران مطالبة بالاعتذار للأمم المتحدة وللمجتمع الدولي ولشعب العراق بالذات عن العملية الدنيئة ، عندما ساومت الأمريكان من خلال الأمم المتحدة ، واتفقت معهم على إطلاق سراح الرهائن المدنيين الغربيين الذين يحتجزهم حزب الله في لبنان مقابل أن يصدر الأمين العام للأمم المتحدة ( ديكويلار ) بيانا يقول فيه أن العراق هو الذي بدأ الحرب، وأصدر الأمين العام هذه البيان غير الشرعي وغير القانوني في 9/12/1990، وفضح وكيل الأمين العام للأمم المتحدة السيد جيادومي************و بيكو تفاصيل هذه الصفقة الدنيئة وأطرافها في كتابه كتابه (رجل بلا سلاح).

ثانيا : تحتل إيران منذ مطلع القرن الماضي إقليم الأحواز( عربستان ) العربي وتضطهد شعبه وتمارس ضده أبشع أنواع القهر العنصري والتفريس وتمنعه حتى من استخدام لغته العربية .وسياسات النظام الفارسي الإيراني في الأحواز هي نسخة من سياسات الكيان الصهيوني في فلسطين : كالاستيلاء على الأراضي بالقوة والقتل والتهجير والتطهير العرقي . وعليه فان إيران مطالبة بإنهاء احتلالها غير المشروع لإمارة الأحواز وتعويض شعب الأحواز عن جرائمها بحقه.
ثالثا : العراق دولة عربية ، وكان من أوائل الدول العربية التي أدانت احتلال إيران للجزر العربية الإماراتية . والعراق ملتزم بكل القرارات التي أصدرتها جامعة الدول العربية في إدانة احتلال إيران للجزر العربية ومطالبتها بالانسحاب الفوري من هذه الجزر وتحميلها تبعات احتلالها كافة . وسيواصل العراق مطالبة إيران بالانسحاب من الجزر العربية الإماراتية المحتلة وتعويض دولة الإمارات عن هذا الاحتلال غير المشروع لأراضيها وممتلكاتها.
رابعا : إن الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية تعد شعب العراق والأمتين العربية والإسلامية بأنها ستواصل الجهاد مع جميع فصائل المقاومة العراقية ،لإيقاع الهزيمة المطلقة بالإحتلالين الأمريكي والفارسي ، وستكون من أولى أولويات دولة العراق المحررة بعون الله قطع دابر من تسلل للعراق من عصابات الفرس وميلشياتهم واستعادة الحقوق الوطنية العراقية وتحريك دعاوى طلب التعويضات من إيران في المحافل القانونية الدولية والإقليمية عن عدوانها وجرائمها كافة بحق العراق وشعبه.
إن شعب العراق صانع الحضارات وداحر الغزاة أستطاع هزيمة جيوش أمريكا ومن تحالف معها ، وبدأت تداعيات هذه الهزيمة الكبرى تظهر في انهيار نظام القطب الواحد الذي أقامته أمريكا للهيمنة على العالم ، وانهيار مشروع الشرق الأوسط الجديد ، وانهيار نظام العولمة الأمريكي ، بل وبداية انهيار النظام الرأسمالي الدولي المبني على استعباد الشعوب ونهب خيراتها . هذا هو العراق وهذه ضرباته ، فليتعض حكام القرون الوسطى القائمون على أمر شعوب إيران المقهورة .
وإن غدا لناظره قريب

الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية
بغداد/ في 8 / 10 /2008

http://www.jabha-wqs.net/article.php?id=3716







 
قديم 18-04-09, 11:47 AM   رقم المشاركة : 8
ديار
موقوف





ديار غير متصل

ديار is on a distinguished road


صورة اعدام الشيخ مذكور بن جباره النصوري عرب فارس

صورة اعدام الشيخ مذكور بن جباره النصوري من موقع ايراني - الموقع يحتاج لترجمة


اثناء تصفحي لموقع ايراني وجدت صورة واضحة لاعدام الشيخ مذكور بن جباره بن محمد النصوري الخالدي (الله يتقبله من الشهداء) والذي تم اعدامه من قبل الحكومة الفارسية حيث سبق ان تم نشر الصورة في كتاب صهوة الفارس في تاريخ عرب فارس لـ عبدالرزاق محمد صديق (رحمه الله تعالى) في صفحة رقم 124 - الطبعة الاولى ولم تكن الصورة واضحه

الصورة الموجودة في منتدى بني خالد والمنقولة من كتاب صهوة الفارس

نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

الصورة الواضحة الموجودة في الموقع الايراني

نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

معلومات عن الشيخ مذكور بن جباره بن محمد النصوري الخالدي - منقولة من موقع عربي.

اتصف بالشجاعة والكرم . وفي سنة 1866م قبض رجال ابراهيم الأحرمي على الشيخ حسن بن جبارة وهو في طريقة الى أخيه مذكوروأحضروه الى الشيخ ابراهيم الذي أمر بقتلة وفي سنة 1867م هاجم الشيخ مذكوربن جبارة (الشيخ ابراهيم وال حرم ) وذلك لاخذ ثار اخيه وقد حاصرهم في (اعسلوه) وأحتلها وأمر بقتل جميع ذكور شيوخ ال حرم وارتفعت هيبته وخافة الجميع. وفي سنة1869م احتل (نخيلوه و بو جبرائيل) في منطقة البدو التابعة لشيوخ بني حماد .
وفي سنة 1879 اتفق مع حاكم عبيدل حمد بن إسماعيل وحاكم منطقة آل علي محمد بن حسن على غزو (مرباخ) وقتلوا عددا من الحماديين واتفق كذلك مع حلفائه على احتلال ( لنجة ) كما اتفق معهم على عزل المنطقة عن حكومة إيران وإعلان استقلال (شيبكوه) وضرب عملة نقدية باسمه وامتنع عن دفع الرسوم ورفض أوامر الحكومة الايرانية .
وفي سنة 1880 أصدر حاكم شيراز اوامره بالقبض على الشيخ مذكور . وعندما علم بذلك تحصن في قمة جبل (شاهينكو) في قلعة (كلات سرخ) وأرسل حاكم شيراز قوات إضافية بقيادة احتشام السلطنة واحتلو المنطقة وحاصروا الشيخ ستة أشهر جرت خلالها معارك عنيفة قتل فيها عددا كبير من جنود الحكومة والشيخ حاتم بن جبارة أخ الشيخ مذكور . ونفذ ما لديه من مواد وعرض عليه احتشام السلطنة.الاستسلام وتعهد له بالأمان وكان الشيخ مذكور جريحاً فقبل ونزل ولكن احتشام أرسلهم ألى شيراز وأمر الملك بشنقه وجميع رفقاءه ونفذ فيهم الحكم سنة 1880م .


http://www.arabfars.com/vb/showthread.php?t=1579






 
قديم 20-04-09, 06:35 AM   رقم المشاركة : 9
سني بيروت
عضو ماسي







سني بيروت غير متصل

سني بيروت is on a distinguished road


رحمه الله تعالى







 
قديم 20-04-09, 07:30 AM   رقم المشاركة : 10
ابو عثمان الروقي
عضو ذهبي






ابو عثمان الروقي غير متصل

ابو عثمان الروقي is on a distinguished road


رحمه الله تعالى







التوقيع :
قالوا: ايـران سوف تغزوا بلاد الحرمين
فقلت: ابشروا فانها قادسية جديدة

قال صلى الله عليه وسلم: "إن الله عز وجل يحب الرفق ويرضاه ويعين عليه ما لا يعين على العنف" صحيح الترغيب والترهيب
من مواضيعي في المنتدى
»» عبقرية الكرماني تفرج المعضلات في مذهب الاسماعيلية
»» ثمانمئة سنة وامام الاسماعيلية المعصوم غائب
»» الفرق بين صاحب الشريعة وصاحب الحقيقة عند الاسماعيلية
»» استبصار الرئيس الامريكي باراك حسين اوباما
»» صدام حسين مع إحسان إلهي ظهير رحمه الله / فيديو نادر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:48 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "