العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-09, 01:16 AM   رقم المشاركة : 1
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


ما معنى كهيعص عند الشيعة

الکاف : إسم کربلاء.
و الهاء : هلاک العترة.
و الیاء : "یزید" .
و العین : عطش الحسین (علیه السلام ).
و الصاد : صبر الحسین (علیه السلام ).







التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» صمتت مرجعيات الولاء الفارسي دهرا، ثم نطقت من أجل (نصرة المذهب) كفرا
»» من صام رمضان إيمانا واحتسابا عفر له ماتقدم من ذنبه
»» كتاب الخميني كبيرهم الذي علمهم السحر
»» لغز في القرآن يدل على ولاية علي
»» روافض العراق يكذبون على الشيخ العريفي / وثيقة
  رد مع اقتباس
قديم 02-04-09, 01:36 AM   رقم المشاركة : 2
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


لازم يقول كذا ... هو أصلا شاف القرآن عشان يدري بأي سورة كهيعص .. من راسه إن كان براسه شيء

يدرس الرافضة اللئام في الحوزة سنوات طوال ما قرؤوا القرآن ولا ختموه تلاوة فضلا عن حفظه ...

الحمد لله على كل حال ابتلانا الله بهم لخير مدخر لنا إن شاء الله .







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» ابو زرعة الرازي
»» صفات الله عند شيعة الشيطان / الساق اليد الرجل
»» رسائل رسول الله صلى الله عليه وسلم تفضح الرافضة / صور
»» هل وفق رسو ل الله في اختياره لعائشة أم لا .. يا رافضة الحق
»» الحسين رضي الله عنه وقصته مع شهربانو بنت يزدجرد
  رد مع اقتباس
قديم 02-04-09, 01:52 AM   رقم المشاركة : 3
ابويزيد الدهمشي
مشترك جديد





ابويزيد الدهمشي غير متصل

ابويزيد الدهمشي is on a distinguished road


هههههههههههههههههه
لا حول ولا قوة الا بالله الله يهديهم ويريهم طريق الحق اين عقولهم حتى التفسيرات ليست مترابطه يعني تفسير على اهوائهم







  رد مع اقتباس
قديم 02-04-09, 01:53 AM   رقم المشاركة : 4
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


هذا من الأستهزاء بكتاب الله .. أعوذ بالله منهم ..

بوركتي أختي سمر ..

" أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه "






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» قديماً قيل النصيحة بجمل / وهنا نصيحة مني ونصيحة منك بلا ثمن
»» هل من إمامي يعرف لي معنى الشركـ والكفر عندهم ؟؟
»» فنجان قهوه / دوماً هناك متسع
»» خير عظيم يناديك كل ليلة / فلبي ندائه أخيه
»» للأمامية ما الحكمة والغرض من توسلكم وتضرعكم بالأئمة ؟
  رد مع اقتباس
قديم 03-04-09, 04:06 PM   رقم المشاركة : 5
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


اللهم اهدهم او اهلكهم بكفرهم

جزاكِ الله الجنه غاليتي سمر

***







التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» النزول في الصلاة عند السجود على الركبتين او الكفين((معلومه يجهلهآ الكثير))
»» ^^ غيبوبته احيت اُمّـه^^
»» شروق النت عندي خربان ممكن تدخلي يوزري في الفيس بوك
»» اريد معلومات كامله عن قضية فدك لأني احاور إحداااهن
»» نعم أقولهآ بكل فخر عُمر بن الخطآب كسر الضلع وبكل فخر
  رد مع اقتباس
قديم 04-04-09, 03:17 PM   رقم المشاركة : 6
كمال احمد
عضو ذهبي






كمال احمد غير متصل

كمال احمد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر محمد مشاهدة المشاركة
   الکاف : إسم کربلاء.
و الهاء : هلاک العترة.
و الیاء : "یزید" .
و العین : عطش الحسین (علیه السلام ).
و الصاد : صبر الحسین (علیه السلام ).

و إليكِ أُختي الكريمة هذا بالدليل من كُتبهم و مواقعهم
كُنت قد حاولت تجهيزه سابقاً كصورة
و لكن قدر الله أن أتأخر و أضعهُ هُنا كنص
من كتاب بحار الظُلمات للهالك المجلسي
و يُمكن بالضغط على النص الوصول للكتاب في مواقع الشيعة

ثم إن هذا الدعاء يدل على أن جميع فواتح السور من أسماء النبي صلى الله عليه وآله قال الكفعمي : قلت اختلف في الحروف المفتتح بها السور على أقوال : الاول : أنها من المتشابهات التي لا يعلم تأويلها إلا الله ، وهو المروي عن الائمة عليهم السلام .
الثانى : أنها من أسماء السور ومفاتحها .
الثالث : أن المراد بها أسماء الله تعالى لان عليا عليه السلام كان يقول في دعائه يا كهيعص ويا حمعسق ولعله أراد يا منزلهما .
الرابع : أن المراد بها الدلالة على أسمائه تعالى فمعنى الم أنا الله أعلم ، والمر أنا الله أعلم وأرى ، والمص أنا الله أعلم وافصل ، والكاف في كهيعص من كاف ، والهاء من هاد ، واليا ، من حكيم [ كذا ] ، والعين من عليم ، والصاد من صادق وقيل الكاف كربلا ، والهاء هلاك العترة ، والياء يزيد ، والعين عطش الحسين ، و الصاد صبره ، وقيل : الالف يدل على اسم الله ، واللام على اسم جبرئيل ، والميم على اسم محمد صلى الله عليه وآله أي القرآن منزل من الله بلسان جبرئيل على محمد صلى الله عليه وآله ، وقيل الالف مفتاح اسم الله واللام مفتاح اسم الطيف ، والميم مفتاح اسم محمد صلى الله عليه وآله .







  رد مع اقتباس
قديم 04-04-09, 03:21 PM   رقم المشاركة : 7
كمال احمد
عضو ذهبي






كمال احمد غير متصل

كمال احمد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمال احمد مشاهدة المشاركة
  
و إليكِ أُختي الكريمة هذا بالدليل من كُتبهم و مواقعهم

كُنت قد حاولت تجهيزه سابقاً كصورة
و لكن قدر الله أن أتأخر و أضعهُ هُنا كنص
من كتاب بحار الظُلمات للهالك المجلسي
و يُمكن بالضغط على النص الوصول للكتاب في مواقع الشيعة

ثم إن هذا الدعاء يدل على أن جميع فواتح السور من أسماء النبي صلى الله عليه وآله قال الكفعمي : قلت اختلف في الحروف المفتتح بها السور على أقوال : الاول : أنها من المتشابهات التي لا يعلم تأويلها إلا الله ، وهو المروي عن الائمة عليهم السلام .
الثانى : أنها من أسماء السور ومفاتحها .
الثالث : أن المراد بها أسماء الله تعالى لان عليا عليه السلام كان يقول في دعائه يا كهيعص ويا حمعسق ولعله أراد يا منزلهما .
الرابع : أن المراد بها الدلالة على أسمائه تعالى فمعنى الم أنا الله أعلم ، والمر أنا الله أعلم وأرى ، والمص أنا الله أعلم وافصل ، والكاف في كهيعص من كاف ، والهاء من هاد ، واليا ، من حكيم [ كذا ] ، والعين من عليم ، والصاد من صادق وقيل الكاف كربلا ، والهاء هلاك العترة ، والياء يزيد ، والعين عطش الحسين ، و الصاد صبره ، وقيل : الالف يدل على اسم الله ، واللام على اسم جبرئيل ، والميم على اسم محمد صلى الله عليه وآله أي القرآن منزل من الله بلسان جبرئيل على محمد صلى الله عليه وآله ، وقيل الالف مفتاح اسم الله واللام مفتاح اسم الطيف ، والميم مفتاح اسم محمد صلى الله عليه وآله .


و هذه بالفارسي لمن لا يفهم العربية منهم
مثل سيده السيستاني
كهيعص

از حروف مقطعه قرآن در اول سوره مريم.طبق برخى تفاسير،اين حروف رمزى‏اشاره به حوادث يا فضايل يا مسايلى دارد كه اهل بيت به علم آن آگاهند.از جمله تفسيرهاو تاويلهاى اين حروف،انطباق آن با حادثه كربلاست.در روايات است:حضرت زكريا نام‏پنج تن آل عبا را از جبرئيل فرا گرفت و چون به نام امام حسين‏«ع‏»مى‏رسيد،اندوهگين‏مى‏شد و اشك در چشمش مى‏آمد،اما با نامهاى ديگر،اندوهش مى‏رفت.راز آن را ازخداوند پرسيد.خداوند با«كهيعص‏»قصه آن را خبر داد.«كاف‏»،نام كربلاست،«ها»،كشته شدن عترت طاهره است، «ياء»يزيد ستمگر،قاتل حسين‏«ع‏»است،«عين‏»عطش‏حسين‏«ع‏»و«صاد»صبر و مقاومت اوست. زكريا سه روز در مصيبت‏حسين‏«ع‏»گريست‏و از خدا خواست كه فرزندى به او عطا كند و با محبت او،آزمايشش كند و آنگونه كه‏محمد«ص‏»را در سوگ فرزندش به داغ نشاند،او را هم داغدار كند.خداوند،يحيى را به‏او عطا كرد.يحيى هم همچون حسين‏«ع‏»ششماهه به دنيا آمد. (50) ميان يحيى بن زكريا وحسين بن على شباهتهاى ديگر نيز وجود دارد.سر هر دو مظلومانه بريده شده و سر هر دودر طشت و طبقى پيش طاغوت زمانشان نهاده شد.






  رد مع اقتباس
قديم 04-04-09, 03:33 PM   رقم المشاركة : 8
انا المسلم
عضو ماسي







انا المسلم غير متصل

انا المسلم is on a distinguished road


ك : كفره
هـ : همهم المتعه
ي: يأكلون غائط اائمتهم وتراب قبورهم
ع: عليهم لعنه الله
ص: صب عليهم من نار جهنم
امين يارب العالمين







التوقيع :
قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم .
(( لا تسبوا أصحابي ، فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم مثل أنفق أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )) ( البخاري 2/292 ). .

تقبلوا تحياتي
اخوكم حسام عبدالله
من مواضيعي في المنتدى
»» خزعبلة شيعية جديدة طازة الحق على سخافه الشيعة
»» الرافضة يصنعون تمثال للحسين مصلوب على الصليب مثل النصارى تماما / صورة
»» دعوه للضحك / تعال لحق على عقول الروافض
»» جديد الشيعه ( ايه يستدل بها الشيعه على عصمه الائمه )
»» ياشيعه من يفيدني بقصة الزيديان ؟
  رد مع اقتباس
قديم 04-04-09, 03:46 PM   رقم المشاركة : 9
صوت مبحوح
عضو نشيط







صوت مبحوح غير متصل

صوت مبحوح is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا المسلم مشاهدة المشاركة
   ك : كفره
هـ : همهم المتعه
ي: يأكلون غائط اائمتهم وتراب قبورهم
ع: عليهم لعنه الله
ص: صب عليهم من نار جهنم
امين يارب العالمين

جزاك الله خيرا انا كنت احاول تجهيز رد من هذا النوع لكن سبقتني اليها
يعني ما بقي من كلمات اللغة العربية الا هذه الكلمات ... والقرآن معروف عنه الاعجاز
اي اعجاز في هذه الخرابيط والخزعبلات






التوقيع :
وقال الإمام الحسين عليه السلام في دعائه على شيعته : ( اللهم إن مَتَّعْتَهم إلى حين فَفَرِّقْهم فِرَقاً ، واجعلهم طرائق قدَداً ، ولا تُرْضِ الوُلاةَ عنهم أبداً ، فإنهم دَعَوْنا لِينصرونا ، ثم عَدَوا علينا فقتلونا )
من مواضيعي في المنتدى
»» هل سيقتص الرسول صلى الله عليه وسلم لمنافق!!!!
»» إخواني وأخواتي السنة.... الرجاء الإجابة
»» أصل الشيعه في البحرين
»» إنما اشكو حزني وبثي الى الله
»» استفسار هام جدا الرجاء مساعدتي
  رد مع اقتباس
قديم 04-04-09, 03:48 PM   رقم المشاركة : 10
محمد السبيعي
عضو ذهبي







محمد السبيعي غير متصل

محمد السبيعي is on a distinguished road


سلواااااااااااااااااااااات


تفسير محششين







التوقيع :
ــــــــــــــــــــــــــــــ
العاقل خصيم نفسه
من مواضيعي في المنتدى
»» الزملاء الشيعة ارجو ترتيب الإئمة الاثني عشر حسب الأفضلية
»» الى الزملاء الشيعه اتحفونا بقصة علي بن ابي طالب رضي الله عنه من كتبكم
»» الى اعضاء المنتدى سنة وشيعة اني داع فأمنوا
»» سؤال عن الصلاة للزملاء الشيعة
»» اضحك مع سماحة السايلنت احكام الزيارة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:38 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "

vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 0%).