العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-03-09, 01:27 PM   رقم المشاركة : 1
ديار
موقوف





ديار غير متصل

ديار is on a distinguished road


الشرك في دين الشيعة

الشرك الرافضي

المصدر: موقع طريق الإسلام

الشيعة يثبتون الصفات الإلهية لأئمتهم

يذكر محمد بن يعقوب الكليني في أصول الكافي باب أن الأرض كلها للإمام: عن أبي عبدالله عليه السلام قال: "إن الدنيا والآخرة للإمام يضعها حيث يشاء ويدفعها إلى من يشاء جائز له من الله" [أصول الكافي ص259- طبعة الهند].
فماذا يستنبط المسلم المنصف من هذه العبارة، مع أن الله تعالى يقول في محكم آياته:
{إِنَّ الأَرْضَ لِلّهِ يُورِثُهَا مَن يَشَاءُ} [الأعراف:128].
{لِلّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ} [آل عمران:189].
{فَلِلَّهِ الْآخِرَةُ وَالْأُولَى} [النجم:25].
{لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ} [البقرة:107].
{تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} [الملك:1].
والشيعة يكتبون: "قال علي.. أنا الأول وأنا الآخر وأنا الظاهر وأنا الباطن وأنا وارث الأرض" [رجال الكشي ص 138- طبعة الهند]. وهذه العقيدة أيضا باطلة مثل الأولى، وعلي رضي الله عنه بريء منها وما هذا إلا افتراء عظيم عليه وحاشاه أن يقول ذلك.
والله يقول جل جلاله:
{هُوَ الْأَوَّلُ وَالْآخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ} [الحديد:3].
{ َلِلَّهِ مِيرَاثُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ} [الحديد:10].
وفسر الشيعي المشهور مقبول أحمد آية الزمر {وَأَشْرَقَتِ الْأَرْضُ بِنُورِ} [الزمر:69] فقال: "أن جعفر الصادق يقول: "أن رب الأرض هو الإمام فحين يخرج الإمام يكفي نوره ولا يفتقر الناس إلى الشمس والقمر" [ترجمة مقبول أحمد ص339 أصل العبارة في اللغة الأردوية ونقلنا إلى العربية بكل أمانة].
تفكروا كيف جعلوا الإمام ربا حيث قالوا في معنى بنور ربها أن الإمام هو الرب ومالك الأرض.
وكذا قال هذا المفسر الشيعي في تفسير آية الزمر {لَئِنْ أَشْرَكْتَ لَيَحْبَطَنَّ عَمَلُكَ وَلَتَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ، بَلِ اللَّهَ فَاعْبُدْ وَكُن مِّنْ الشَّاكِرِينَ} [الزمر: 65،66] بأنه روى عن جعفر الصادق في الكافي: أن معناه: لئن أشركت في ولاية عليّ أحدا فينتج منه: ليحبطن عملك.
ثم قال في تفسير {بَلِ اللَّهَ فَاعْبُدْ وَكُن مِّنْ الشَّاكِرِينَ} [الزمر:66] أي: اعبدوا النبي مع الطاعة واشكروه حيث جعل أخاك وابن عمك قوة عضدك [ترجمة مقبول أحمد ص 932].
فانظروا كيف افتروا على جعفر الصادق في تفسير الآية مع أن هذه الآيات في توحيد الله عز وجل وأن الله خالق كل شيء وأنه الذي يجب أن تكون له جميع العبادات كيف حرفوها وأخرجوا منها الشرك الجلي كافأهم الله.
وكذا قال هذا المفسر الشيعي في تفسير قوله تعالى: {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ} [الذاريات:56]، بأن جعفر الصادق فسرها ناقلا عن الحسين رضي الله تعالى عنه بأن الله خلق الجن والإنس ليعرفوه لأنهم إذا عرفوه عبدوه فسأله أحدهم: "وما هي المعرفة؟" فأجاب: "بأن يعرف الناس إمام زمانهم" [ترجمة مقبول أحمد ص1043].
وذكر الكليني في أصول الكافي: "قال الإمام محمد الباقر: "نحن وجه الله ونحن عين الله في خلقه ويده المبسوطة بالرحمة على عباده [أصول الكافي ص83]. وكذا قال: "نحن لسان الله ونحن وجه الله ونحن عين الله في خلقه" [المرجع السابق ص 84].
وعن أبي عبدالله عليه السلام جعفر الصادق كان أمير المؤمنين صلوات الله عليه كثيرا ما يقول: "أنا قسيم الله بين الجنة والنار، لقد أوتيت خصالا ما سبقني إليها أحد قبلي علمت المنايا والبلايا والأنساب وفصل الخطاب فلم يفتني ما سبقني ولم يعزب عني ما غاب عني" [المرجع السابق ص 117].
انظروا كيف اجترءوا بإثبات صفات الألوهية لعلي رضي الله عنه.
وكذا قال المفسر الشيعي مقبول أحمد في تفسير آية سورة القصص {كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلَّا وَجْهَهُ لَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ} [القصص:88] أن جعفر الصادق قال في تفسيره: "نحن وجه الله".
انظروا كيف جعلوا الإمام إلها لا يفنى تعالى الله عما يقول الظالمون علوا كبيرا.
وذكر الكليني في باب أن الأئمة يعلمون علم ما كان وما يكون وأنه لا يخفى عليهم شيء: "عن أبي عبدالله عليه السلام أنه قال: "إني لأعلم ما في السماوات وما في الأرض وأعلم ما في الجنة وما في النار وأعلم ما كان وما يكون" [المرجع السابق ص 160].
وكذا في أصول الكافي فهم يحلون ما يشاءون ويحرمون ما يشاءون ولن يشاءوا إلا أن يشاء الله تبارك وتعالى [المرجع السابق ص 178].
وذكر الكليني أيضا في باب أن الأئمة يعلمون متى يموتون وأنهم لا يموتون إلا باختيارهم: "قال أبوعبدالله عليه السلام: "أي إمام لا يعلم ما يصيبه فليس ذلك بحجة لله على خلقه [المرجع السابق ص 158].
مع أن الله تعالى يقول: {قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ} [النمل:65]، وقال تعالى: {وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ} [الأنعام:59] إلا أن الشيعة أشركوا أئمتهم مع الله في علم الغيب.
ويذكر الكليني أيضا في باب أن الأئمة لو ستر عليهم لأخبروا كل امرئ بما له وما عليه: "قال أبوجعفر عليه السلام: "لو كان لألسنتكم أوكئة لحدثت كل امرئ بما له وعليه".
وذكر الكليني أيضا في أصول الكافي وهو أعظم مرجع للشيعة في باب أن الأئمة يعلمون جميع العلوم التي خرجت إلى الملائكة والأنبياء والرسل عليهم السلام: "عن سماعة عن أبي عبدالله عليه السلام قال: "أن لله تبارك وتعالى علمين: علما أظهر عليه ملائكته وأنبياءه ورسله، فما أظهر عليه ملائكته ورسله وأنبياءه فقد علمناه، وعلم استأثر به، فإذا بدا لله في شيء منه أعلمنا ذلك وعرض على الأئمة الذين كانوا من قبلنا عليهم السلام"، انظروا جعلوا أئمتهم بزعمهم أعلم من الملائكة والأنبياء والرسل وشاركوهم مع الله في علومه كل ذلك كذب وزور وكفر.
وأصول الكافي وغيره من مراجع الشيعة ومؤلفاتهم مليئة بهذه الطامّات وما ذكرنا هنا إلا نبذة يسيرة منها فقط، وللشيعة قصائد باللغة الأردية مليئة بالشرك بالله والغلو الزائد في أئمتهم جاء في بعضها أن سائر الأنبياء عند الشدائد طلبوا المدد والإعانة من علي فأمدهم، فنوح طلب منه المدد عند الغرق، وإبراهيم ولوط وهود وشيث كلهم استعانوا به فأعانهم. وأن معجزات علي عظيمة عجيبة وعلي قادر على كل شيء والعياذ بالله.
وما سطرنا إلا عدة عبارات فقط من كتب الشيعة المعتمدة عندهم وليعلم القارئ أن كتبهم مملوءة بهذه العقائد الشركية. فهل يستطيع أحد أن يبقى مسلما بعد اعتقاده بهذه العقائد الباطلة؟
فالله تعالى يقول: {اللَّهُ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ وَكِيلٌ} [الزمر:62]
ويقول: {وَلَا يُشْرِكُ فِي حُكْمِهِ أَحَداً} [الكهف:26]
ويقول: {اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ} [البقرة:255] الآية،
وقال: {وَلَقَدْ أُوحِيَ إِلَيْكَ وَإِلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكَ لَئِنْ أَشْرَكْتَ لَيَحْبَطَنَّ عَمَلُكَ وَلَتَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ} [الزمر:65]
ويقول: {إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاءُ وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْماً عَظِيماً} [النساء:48]
وقال: {إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللّهُ عَلَيهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ} [المائدة:72]
وقال: {إِنَّ اللّهَ لاَ يَخْفَىَ عَلَيْهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء} [آل عمران:5]

فهذه الآيات وأمثالها صريحة كل الصراحة بأن الله وحده خالق كل شيء وهو المدبر لأمر السماوات والأرض وهو القادر على كل شيء وأنه يعلم كل شيء.
والشيعة يثبتون الصفات الإلهية لأئمتهم أليس إثبات صفة إلوهية لغير الله شركا؟
ومن يعتقد إثباتها لغيره تعالى أفليس بمشرك؟ بلى إنه شرك في الصفات والقائل بهذه الأقاويل مشرك حقا.







  رد مع اقتباس
قديم 28-03-09, 01:41 PM   رقم المشاركة : 2
ديار
موقوف





ديار غير متصل

ديار is on a distinguished road


الامام الما يشور يسموه ابو الخرك</strong>
فهناك اعتقاد لدي كثير من الشيعة بان الامام يشور فاذا استغاثوا بامام ولم تستجاب حاجتهم او لم يقم بتاديب العصاة سمي ابو الخرك أي ان هذا الامام بدون فائدة فضريحه الذي عليه الخرق من القماش من دون فائدة منه فهو عاجز عن تحقيق المراد (الإمام الما يشور يسموه ابو الخرك)

ساذكر هنا مجموع الالقاب التي اسبغها عوام الناس في العراق على الامام العباس بن علي بن ابي طالب. فقد اعتاد هولاء الناس، اذا اردوا القسم، ان يصفوا الامام الحسين بقولهم: (وحق الحسين سيد الشهداء، أو والحسين سيد شباب اهل الجنة). واذا تعلق الامر باخيه الامام الحسن، فانهم يقولون : (وحق الحسن كريم اهل البيت). واذا وصلوا لابيهم الامام علي، قالوا (وحق علي بن ابي طالب داحي باب خيبر).
لكن، عندما يصل الامر باخيهما العباس، وهو، كما نعرف، لا تربطه، مثل اخويه، صلة نسب بفاطمة ابنة النبي محمد، فانهم يضفون عليه ألقاب، قد لا يعرفها العباس نفسه. فهم يقولون: (والعباس قمر بني هاش. والعباس ابو راس الحار. والعباس ساقي عطاشى كربلاء. والعباس حامل القربة. والعباس ابن البدوية. والعباس اللي ترهب بيبانه( ابوابه). وابو فضل العباس). وقد يقسم عوام العراقيين باغلظ الايمان كذبا، لكنهم لا يمكنهم ان يفعلوا ذلك، اذا طلب منهم ان يقسموا بالامام العباس. واخترعوا له (خطة العباس)، واذا اراد احدهم ان يؤكد براءته بشكل قاطع، فانه يقول: اجتافاتي (كتفاي) للعباس اذا كذبت (اي، ادع العباس ينزل بي القصاص الذي يريده)

بعد انقلاب 8 شباط 1963 بايام، كنت اقف امام ضريح الأمام العباس، وبقربي شيخ يبكي بحرقة ثكلى فجعت باولادها جميعا. وكان الشيخ يهز شباك الضريح وهو يخاطب الأمام العباس بصوت مسموع: (يالعباس، ارديك اتفرغص (اي، تستله كما الشعرة من العجين) ابني اعليوي من ايدين الحرس القومي، وتجيبه الي سالم) وعندما يكفكف دموعه يبدأ بالصياح ثانية، طالبا من الأمام العباس ان يمنحه (مراده) دون تاخير.







  رد مع اقتباس
قديم 28-03-09, 01:42 PM   رقم المشاركة : 3
ديار
موقوف





ديار غير متصل

ديار is on a distinguished road


اذا حدث عطل في سيارة الشيعي ماذا يعمل ….!!! اخرالخزعبلات الشيعية

يردد هذه الاستغاثة الشركية دخيلك ياأم البنين ستجد ان سيارته قد تم تصليحها
-----
من هي أم البنين
فاطمة (أم البنين) بنت حزام الكلابية زوجة علي بن ابي طالب
والدة العباس و جعفر و عبد الله و عثمان ابناء علي بن ابي طالب الشهداء بكربلاء
----
تابع القصة
في ليل حالك من أوائل شهر ذي الحجة سنة 1415 هـ 1995م كان (عبد الحسين) يقود سيارته ومعه عائلته وأطفاله في طريق العودة من نزهة قصيرة قضوها خارج بغداد، متجهين إلى منزلهم، تعطلت الماكنة فجأة، وهم في منتصف الطريق، فحاول عبد الحسين العثور على سبب العطل فلم يستطع، وكان الشارع خالياً من المارة، وحتى المركبات كانت المسافة بين واحدة وأخرى تكاد تكون طويلة ومسرعة، فلم يستطع الحصول على مساعدة من أحد. فظل حائراً، والزوجة قد أصابها الذعر بسبب الظلام الدامس وانقطاع الطريق عن المارة، فأخذت الزوجة تدعو الله تعالى بجاه أم البنين التي لها من الكرامات ما يروى على ألسنة الرواة طالبة الحصول على المساعدة اللازمة لتشغيل الماكنة، وإذا برجل مستطرق فسأله صاحب السيارة عما إذا كانت له خبرة في السيارات، فأجاب لا بأس وقام بفحصها، ثم قال: عليك بنقل السيارة بواسطة (ساحبة عنتر). وذهب الرجل إلى سبيله ونادت الزوجة بصوت خاشع وحزين: يا أم البنبن دخيلك.. انقذينا من هذه الشدة.
حاول عبد الحسين مرات ومرات تشغيل الماكنة، حتى بدأت تشتغل ببركة أم البنين، أخذت السيارة تطلق ساقيها للريح حتى وصلت إلى المنزل. وظلت الزوجة تكرر قولها: (يا أم البنبن دخيلك).
هذه القضية واقعية، لمسناها بالعيان ممن لهم صلة القربى بنا، ونحن واثقون من روايتها، وهي تمثل واحدة من مئات، بل آلاف المعاجز والكرامات التي ظهرت عن آل البيت (سلام الله عليهم).

ويتوقع انه عبر هذا الاختراع الحديث سيؤدي الي افلاس اصحاب الكراجات و ستصاب اعمالهم بالكساد
لان هذه الاستغاثة الشركية ستغني الشيعة عن تصليح سياراتهم .
ومما يجدر ذكره ان الشيعة عندهم نذور شركية متنوعة منها نذر حلال المشاكل حيث من عنده مشكلة ينذريسمونه نذر حلال المشاكل عبارة عن حلويات ومكسرات وتقرء عليها قصة بنت الحطاب الذي تدور حولها القصة بعد تحقيق المراد
او ينذر يسمونه نذر سفرة ام البنين يحضرون الاطعمة عند تحقيق مرادهم







  رد مع اقتباس
قديم 28-03-09, 01:43 PM   رقم المشاركة : 4
ديار
موقوف





ديار غير متصل

ديار is on a distinguished road


طقوس النذرالشركي للشيعة المسمى (دعاء حلال المشاكل ) يعتقدون انه يحقق مرادهم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=35966







  رد مع اقتباس
قديم 28-03-09, 01:44 PM   رقم المشاركة : 5
ديار
موقوف





ديار غير متصل

ديار is on a distinguished road




المرجع الشيعي الوحيد الخراساني الامام المهدي صار ربا شريك الله / الأستاذ أحمد الكاتب

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=61744







  رد مع اقتباس
قديم 28-03-09, 01:49 PM   رقم المشاركة : 6
ديار
موقوف





ديار غير متصل

ديار is on a distinguished road


1- ( إنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ لَن يَخْلُقُوا ذُبَابًا )

2- ( يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُسَمًّى ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِنْ قِطْمِير
إِنْ تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ )

3- (وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَكَأَنَّمَا خَرَّ مِنَ السَّمَاء)

4- (
إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ ۚ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَىٰ إِثْمًا عَظِيمًا)


هذا بعض ما ذكر عن المشركين في كتاب الله الكريم ..

أما شرككم فطفل صغير يميزه بسهوله ..
تقولون

1- علي رضي الله عنه قسيم الجنة و النار
2- الأئمة المعصومين يعلمون الغيب
3- علي رضي الله عنه يعلم مافي الصدور
4- الأئمة معصومون عن الخطأ !
5- علي رضي الله عنه اشجع من النبي صلى الله عليه و سلم

و الكثير الكثير ...

يكفيكم انكم تدعون يــــا ..( حسين - علي - زهراء - عباس ) و لا استغرب
منقول من العضوابوطلال








  رد مع اقتباس
قديم 28-03-09, 01:50 PM   رقم المشاركة : 7
ديار
موقوف





ديار غير متصل

ديار is on a distinguished road



اخواني الكرام

ان هؤلاء الرافضة مخذولين باذن الله سبحانه وتعالى

وحتى تعرف كيف ان هؤلاء الرافضة مخذولين انظر لعقائدهم واساطيرهم

وارى ان من بين خذلانهم انهم قوم جبناء
قد يسأل احدنا كيف ذلك اقول
ان عقيدة التقية تزرع في نفس الرافضي الخوف معنى ذلك ان التقية = الخوف و الجبن
في قلب الرافضي وتزرع في نفسه صراع بين ما يخفيه من اعتقاد باطل وما يصرح به غير ما يبطنه فهذا من بين عوامل خذلانهم فلو كانت عقيدته صحيحة نظيفه نقيه لصرح بها ولم يبطنها واستعماله التقيه دلالة على ان هذه العقيدة فيها من السوء والبطلان الذي يجعله يخفيها

ثانيا لننظر لبعض معتقداتهم هل هي من الاسلام
======


يدعي احد علماء الشيعة كالخميني انه له الولاية المطلقة لالغاء الصلاة والزكاة الحج والصيام وباقي العبادات
وفي كتب علمائهم يذكرون بان القرآن محرف
والشهادة الثالثة القول في الاذان اشهد ان عليا ولي الله هذه البدعة التي لم تكن موجودة في عهد رسول الله صلى اله عليه وآله وصحبه اجمعين
والكذب والتقية
والرجعة الاعتقاد ان الائمة سيرجعون لينتقموا من الصحابة
والبداء هو (الانتقاص من علم وحكمة وقدرة الله سبحانه )
ولطم الوجوه وضرب السلاسل وتعذيب النفس
والنذر لغير الله
والاستعانة بغير الله
وسب الصحابة
اكل التربة والتبرك بها
الايمان بان خرقة خضراء تنفع وتضر
والاعتقاد بان جبرائيل كان ينزل على فاطمة الزهراء رضي الله عنها
ويختمها
الخميني بان له الولاية المطلقة لالغاء الصلاة والزكاة الحج والصيام وباقي العبادات
هل بقى من الاسلام شيء

يؤمنون ان الامام يعلم الغيب
وان الامام علي يحي الموتى
واذكر من بين ممارساتهم الشركية
ممارسة طقوس شركية عندهم حيث
قادهم الشيطان الي ابتداع طريقة
يظنون انها تحل مشاكلهم
من خلال النذر للامام علي والاستغاثة به لتحل مشاكلهم
بدل ان ينذروا لله ويستغيثوا به
ينذرون لعلي ابن ابي طالب رضي الله عنه
يسمونه نذر
لحلال المشاكل
( نذر شركي وبه دعاء يستغيثون به بعلي ابن ابي طالب كرم الله وجه بدل النذر لله سبحانه والاستغاثة به )
هكذا اناس مصيرهم الخسران في الدنيا والاخرة
لان اكبر ذنب هو الشرك بالله

قال تعالى ( انه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة و مأواه النار) المائدة 72
قال تعالى ( ومن الناس من يتخذ من دون الله أندادا يحبونهم كحب الله والذين امنوا اشد حبا لله) البقرة165
قال تعالى حاكيا عن الذين يجعلون وسائط بينهم وبين الله ويقولون عن الاولياء بانهم شفعائهم
في قولهم (هؤلاء شفعاؤنا عند الله ) يونس 18
لكنهم يوم القيامة لن يجدوا شفعائهم الذين دعوهم
قال تعالى (وما نرى معكم شفعائكم الذين زعمتم ) الانعام 94
(قل لله الشفاعة جميعا)الزمر 44
قال تعالى ( انك لا تسمع الموتى) النمل ( وما انت بمسمع من في القبور) فاطر
قال تعالى (اتخذوا احبارهم ورهبانهم اربابا من دون الله )التوبة 31
قال تعالى (و ما يؤمن اكثرهم بالله الا وهم مشركون ) يوسف 106
قال تعالى (وان يمسسك الله بضر فلا كاشف له الا هو ) الانعام 59
قال تعالى ( وقال ربكم ادعوني استجب لكم ) غافر 60
قال تعالى ( قل لا يعلم من في السموات والارض الغيب الا الله)النمل 65

قال تعالى ( انه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة و مأواه النار) المائدة
شيعة عبدالله بن سبا اليهودي

الخميني الخبيث وولاية الفقيه

تبين لنا حقيقة شيعة عبدالله بن سبا اليهودي

يا مسلمين ماذا تقولون في رجل يقول ان له السلطة والولاية المطلقة على الغاء وتعطيل
الصلاة وهي عمود الدين واول ما يسأل عنه العبد يوم القيامة
والصيام الزكاة والحج وغيرها من العبادات
ماذا بقى من الاسلام
بعد هذا
هل نسميهم بعد هذا الكفر مسلمين
هذا مايقوله رئيس ايران خاتمي على لسان الخميني

عنوان الموضوع عناصر الاحياء في نهضة الخميني لمحمد خاتمي

ورد فيه من بين امور كثيرة

انه يمكن تعطيل الامور العبادية كالصلاة والصيام «الحكومة، التي هي جزء من الولاية المطلقة لرسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)، أحد أحكام الإسلام الأولية ومقدمة على جميع الأحكام الفرعية،حتى الصلاة والصيام والحجت.. ومن الممكن أن يعطل أي أمر، عبادياً أو غير عبادي إذا ما تعارض مع مصلحة الإسلام، ومادام كذلك. إن كل ما قيل حتى الآن، وما سيقال في المستقبل، ناجح عن عدم معرفة الولاية الإلهية المطلقة حق معرفتها. ان ما قيل وأشيع عن زوال المزارعة والمضاربة وأمثال ذلك تلقائياً لا صحة له. وأنا أقول بأن مثل هذه القرارات من عمل الحكومة».

(صحيفة النور، ج 20، ص 170 ـ 171)


فما دام النصر والعزة من عند الله سبحانه وتعالى
سؤالي هو هل من يشرك بالله ويعتنق عقيدة باطلة ويرتكب من السوء والفحش الذي يخرج من ملة الاسلام ينال بعد شركه بالله سبحانه النصر

وكما نعرف عقيدة الرافضة المشركين نتذكر قول الله تعالى في قرآنه الكريم ( ...ومن يشرك بالله فكأنما خر من السماء فتخطفه الطير أو تهوى به الريح في مكان سحيق ) الحج 31

اي ان حال هؤلاء المشركين الرافضة بافعالهم عرضوا نفسهم لابشع صور الهلاك كحال الذي سقط من السماء فتمزق قطعا تخاطفتها الطيور فلم يبق له أثر او عصفت به الريح العاتية فشتت أجزاءه وهوت بكل جزء منه في مكان بعيد.

وكذلك خذلانهم بعد ان دعا
الامام الحسين عليهم التي تلاحقهم وتصيبهم لقد دعا الامام الحسين رضي الله عنه على شيعته قائلاً : " اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً ( أي شيعاً وأحزاباً ) واجعلهم طرائق قددا ، و لا ترض الولاة عنهم أبدا ، فإنهم دعونا لينصرونا ، ثم عدوا علينا فقتلونا " { الإرشاد للمفيد 241 ، إعلام الورى للطبرسي 949، كشف الغمة




..







  رد مع اقتباس
قديم 28-03-09, 07:46 PM   رقم المشاركة : 8
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


أخي الكريم ديار جزاك الله تعالى خيرا

وجعله في ميزان حسناتك

ونفع بك الإسلام والمسلمين

أخي الكريم الموضوع هام جدا

هم ينكرون الشرك الصريح الواضح في دينهم وكتبهم

ويحاولون التملص من هذه المصيبة الصلعاء

ولكن هذه المواضيع تلزمهم بمذهبهم وتعريه وتكشفه لهم ولغيرهم

وإذا ضاع الإيمان والتوحيد والإخلاص لرب العالمين، فلا نجاة إلا بالتوبة والتوحيد قبل الممات

{ إن الله لا يغفر أن يُشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء }

كثيرا ما نسأل ما تعريف الشرك عند الرافضة ، ولكنهم لايجيبون لا أدري لماذا ؟

هل يخافون أن ينطبق عليهم تعريفهم للشرك؟!!

المسألة ليست فرعيات فقهيات اجتهاديات فيها أقوال واختلاف

المسألة أصل الدين وعبادة رب العالمين لا نجاة للعبد في الدنيا والآخرة إلا بتحقيقه

قال إبراهيم عليه السلام : { واجنبني وبنيَّ أن نعبد الأصنام }

ألا يجب علينا أن نخاف مما خافه إبراهيم عليه السلام ، ونعلم ما طريق الفلاح والنجاح


اللهم أمتنا على الإسلام والإيمان والتوحيد

وأعذنا من الكفر والشرك والتنديد

{ وما أمروا إلا ليعبدوا الله مخلصين له الدين حنفاء ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة وذلك دين القيمة }






من مواضيعي في المنتدى
»» طرفة و ابتسامة
»» محاضرة مفتاح الجنة / للشيخ محمد العريفي
»» 300 منظمة تنصيرية تعمل على تغيير الهوية الإسلامية
»» صلاة الاستغاثة بالشيخ عبد القادر الكيلاني
»» صناعة الإخلاص / د.عبدالله بن حمد السكاكر
  رد مع اقتباس
قديم 28-03-09, 08:28 PM   رقم المشاركة : 9
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


طلب الدعاء من الاموات شرك

موضوع لأخينا الفاضل تقي الدين السني جزاه الله تعالى خيرا



http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=78346&highlight=%CA%DE%ED+%C7%E1% CF%ED%E4+%C7%E1%D3%E4%ED






من مواضيعي في المنتدى
»» صور إسلامية نافعة
»» الصوفية من موسوعة الفرق المنتسبة للإسلام
»» مجلس الأمن القومي يبحث اعتقال موسوي وكروبي
»» لمن لا يعرف عبد العزيز الحكيم وجماعته
»» 10 مغالطات حول التبشير الشيعي
  رد مع اقتباس
قديم 28-03-09, 08:31 PM   رقم المشاركة : 10
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


الغلو والشرك عند الرافضة وتأليه الأئمة


موضوع لأخينا الفاضل تقي الدين السني جزاه الله تعالى خيرا

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=77669&highlight=%CA%DE%ED+%C7%E1% CF%ED%E4+%C7%E1%D3%E4%ED






من مواضيعي في المنتدى
»» للأطباء من أهل السنة والجماعة فقط
»» الإصلاحي كروبي الملالي يذبحون الأبرياء في عاشوراء
»» صرخة من شام الأمويين
»» كتاب: عداء الماتريدية للعقيدة السلفية
»» مجلس الأمن القومي يبحث اعتقال موسوي وكروبي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "