بسم الله الرحمن الرحيم
اسلوب رخيص يتبعه ابناء ابن سباء
وبعد عجزهم امام اسود السنه وبعدما عرينا دينهم امام المسلمين
هذا احداهم معمم كان او كما تدعي انها بنت انتحل شخصية عضو سني
ومن خلف الجهاز يقوم ببث سمومه بطريقه غبيه
ولكن هياهات فهناك اسود دائما له بالمرصاد
وقد طلب مني احدى الاخوه الافاضل بنقل هذا الموضوع لينتبه الاخوه السنه لهذا السلوب الجديد
يقول هذا الرويفي او الرافضيه
http://bahrainforums.com/showthread.php?t=311271&page=1&pp=15
في العام السابقة وتحديدا في شهر محرم،
قالت الي احدى صديقات الدراسة وهي شيعية حفظها الله، لماذا لا تاتين يا فلانه معنا الى المأتم،وتستمعي لما يقوله الخطيب هنالك،
فأنتي تقولي وغيرك يقول ان المأتم بها سب وشتم الى الناس، وبها امور سيئة تفضلي وانظري بعي************ واستمعي بأذنك، فلا يوجد شيء لاثبات أمر ما،افضل من رؤيته بالعين المجردة والاستماع له بأذن الانسان نفسه،
فوافقتها وتوجهت معها الى احدى مأتم المنامة المشهورة ، وكان يصادف يوم السابع من محرم، وقد جلسنا في المكان المخصص لنساء،
واستمعت الى خطبة الشيخ،
وكانت عنوان محاضرة الشيخ عن الاخوة بكل مضموناتها،الاخوة الاسلامية،والاخوة كصديق،والاخوة كزميل عمل،والاخوة من الام نفسها.....ألخ،
ثم قرأ قصة اسشتهاد العباس ابن علي رضي الله عنهما، وكانت مؤثرة جدا لما تحتويه من مفاهيم ومعاني للأخوة الحقيقية والتضحية،
السؤال هنا لماذا اذكر هذه القصة الان؟
( من هنا بدايه بث السموم من الحيه )
الجواب:
لان خطر في ذهني ومنذ زمن هذه التساؤلات:
لو ذهبنا الى المأتم مع اخواننا الشيعة وشاركناهم هل يوجد به عيب؟
ألن تعكس مشاركتنا معهم صورة حسنة علينا؟
ألن نظهر لكل المفرقين والطائفيين اننا يدا واحدة سنة وشيعه؟
ألن نتأكد بانفسنا الكل صغير وكبير،هل المأتم بحق بها ما يقال عنها من امور غير صحيحة؟
والاهم من كل ذلك، السنا نقول ان الحسين رضي الله عنه للكل،وكل العقال والمنصفين يعلمون انه قتل ظلما،السنا اولى ان نذكر العالم بمى جرى عليه؟
لا يعتبر البعض ان ما اقوله لغرض ما ،غرضي الاساسي هو اظهار الوحدة الاسلامية،
لاني ارى انه يجب علينا جميعا كمسلمين سنة وشيعة ان نتحد في كل الامور وان نتشارك فيها، في افراح واحزان،وفي جميع المناسبات،
نفترق في امور بسيطه ، لا يعني نفترق في حبنا لبعض واحترامنا
لبعض،رضي الله عن الحسين وأرضاه،اذ قدم دمه فداءا لأجل الدين،
اللهم احكم بين السبط الحسين وبين من قتله،فانت أحكم الحاكمين،
مع كل حبي تحياتي
الى بعض الاخوان، الذين دائما يتهجمون علي لاني فقط اخالفهم الرأي ،
من الان قولوا عني ما تريدون اني شيعية او يهودية او كافرة او أي
شيء في انفسكم،حتى يجمع الله بيننا،لكن اجعلوا ما تكتبه اقلامكم
هي ما تعكسه عن نبل اخلاقكم،وتعكس الصورة الحسنة عنكم،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
وهنا ترد على بعض الاخوه
خي الكريم ذيب الفلا تحية لك:
ارجوا ان تفهم مضمون ما اقصده وهي الدعوة لكي نتقرب بغض النظر
عن الخلافات بيننا وبين اخوانا الشيعة،التي زرع بذرتها وأنماها اعداء
الاسلام،الذين يسعون دوما للتفريق بيننا،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
( وهنا تدافع عن الشيعه )
اتفق معك انه يوجد بعض الناس عند اخواننا الشيعة يخرجون عن الاطار
في بعض الاحيان ويقولون امور غير سليمة، ولكن لنكن منصفين
فحتى عندنا شواذ يخرجون عن المواضيع ويتطرقون
لامور مفرقة مذهبية،مثل ما فعل السعيدي في اخر
خطبة له،
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( وهنا انظر كيف يدافع عن كتب الرافضه
والاحمق لا يعلم ان اغلب كتب الرافضه المعتمد عليها اصبحت مفتوحه
ويستطيع اي شخص ان يطلع عليها )
اخي العزيز((في الله)) فولاذ،
لو قام سني مننا وكتب كتاب شتم في الشيعة،
او قال كلمة باطلة، او قال كلام كفر والعياذ بالله،
فهل هذا الشخص يمثل كل السنة؟؟
العقل والمنطق والدين يقول لاااااااااااااا،
أظن أن الفكرة وصلتلك وبانت لك،
مع كل حبي تحياتي اخي فولاذ الشيعي
((شيعي من شايع فلان،وكلنا نشايع النبي صل الله عليه وسلم))
الشكر لك لردك المحترم الذي يفتقده كثير من الناس هداهم الله،
طبعا لا اقبل اجلس في مكان يلعن فيه الصحابي الجليل عمر ابن الخطاب
رضي الله عنه،وان وجد ارحل من المكان بسرعة،
عن عمر وابو بكر وعثمان رضي الله عنهم لا ارضى ولا اقبل وشل
لسان من يتطاول عليهم،
الا بدليل قاطع ،هذا ان وجد،
وعن الحسين رضي الله عنه،
لا ارضى وشل لسان من يحاول ان يزور في التاريخ وينكر ما حصل له ،
واما بالنسبة لمعاوية فلي رأي فيه وفي يزيد،
لا اظن ان الوقت مناسب لمناقشته،
او هنا الموضوع مناسب لهذا النقاش، لان بعد بحثي في هذا
الامر اتضح لي عكس ما علمونا وربينا عليه،
ولا احب ان اناقش شخصا لم يقرأ الف من باء في هذا الموضوع،وياتي ويناقش تعصبا جهلا ،
وليس انت المقصود هنا اخي الشبل الحلاوي الكريم،
اي للتوضيح اكثر ولكي لا نخرج عن صلب صل الموضوع:
كل الذي ادعو له ان نتأخى مع اخوانا الشيعة ونكون يدا واحدة،بكل الاحوال إذا اخواننا الشيعة رؤونا نجلس في مجالسهم بكثر،لابد وانهم سوف يتركوا ما يفعلونه،
عند ابي موظفين شيعة ولم نرى منهم الا كل خير،
في مؤسسات العمل اسألوا اي واحد منا هل سمعت شيعي يتطاول على رموزك ان وجد، بالعكس يتعايشون سنة وشيعة بكل احترام،
وقد رأيت موقف في احدى المراكز الصحية منذ يومين،حيث رأيت موظفين سنة وشيعة ياكلون من طعام اتوا به من الماتم، وكلم يحمدون الله ويبتسمون لبعض،ومنهم من يسلم ومنهم من يترحم ويترضى،
((القهر ما ذقت منه لذيذ او لا صار خاطري فيه)
وفي النهاية أسال الله ان يلم شملنا دوما سنة وشيعة على حب وطن واحد وراية واحدة وجسد واحد،
مع كل حبي تحياتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( وهنا نفس الاستهزاء الرافضه المعتاد )
شي طبيعي الدخول للماتم شرك،
كما الاحتفال بالمولد النبوي شرك،
كما الكريسميس شرك،
كما كل شيء شرك عندكم،ولكن اذا وصلت الى شيء فيه
مصلحتكم قلتم ليس شرك،
اكره وابغض مدعين الدين والتتكفيريين ، لم يدمرونا الا هم،
اشرككم الله في جهلكم دوما،
سؤال:
قوطي البيبسي شرك؟؟؟
مع كل حبي تحياتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( وهنا مطب اخر يكشف المعمم الانثوي )
المشاركة الأصلية بواسطة buabdulla
شوي شوي على مرام يا جماعه
بس اعتقد يا اخت مرام قصة مقتل الامام الحسين عليه السلام يجب ان تقرايها من الجانب السني ايضا ومن ثم ادعي الناس لحضور الحسينيات.......
اعتقد فهمتي قصدي
وتقبلي مروري
( فيرد المعمم الانثوي )
قراتها من جانبنا اخي الكريم، واتضحت لي امور جعلتني
اشعر اني كنت مخدوعة،
العتب واللوم يقع على الذي لم يقرا ويجادل تعصبا وجهلا،
واعتقد فهمت قصدي،
لنرجع الى اصل الموضوع:
ثم اني لا ادعوا للذهاب للماتم،وانما كان قصدي مشاركة اخوانا الشيعة
لكي نظهر لكل مفتن وطائفي ومفرق كيف اننا يدا واحدة،سنة وشيعة،
مع كل حبي تحياتي
ملاحظة:انصح البعض بقرائة كتاب الرد على المتعصب
العنيد المانع عن لعن ......http://www.maktabalevi.com/Ar/akaid...llahi_alayh.pdf
يتبع ....... المعمم الانثوي