العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-08, 11:45 AM   رقم المشاركة : 1
حور العين
عضو نشيط






حور العين غير متصل

حور العين is on a distinguished road


إيران "تسحب" اعتذارها للقرضاوي بعد رفضه التراجع عن نقد سياساتها

كتب صبحي عبد السلام (المصريون): : بتاريخ 14 - 10 - 2008

نفت السفارة الإيرانية بالسعودية، صحة الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام حول تقديم وفد إيراني رفيع مشارك في مؤتمر دعم ومساندة القدس المنعقد بالدوحة حاليا، الاعتذار للعلامة الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين عن الإساءات التي وجهتها إليه وكالة "مهر" الإيرانية، إثر تحذيره من تنامي المد الشيعي في المجتمعات السنية.
وكانت تقارير تناقلتها صحف ووسائل إعلام عربية قد أشارت إلى قيام وفد إيراني ضم كلاً من مستشار القائد الأعلى على أكبر ولايتي، ووزير الداخلية السابق على أكبر محتشمي والمستشار الثقافي بالخارجية الإيرانية عباس خامة والسفير الإيراني بالدوحة محمد طاهر رباني بتقديم اعتذار إلى الشيخ القرضاوي عن وصفه بأنه "عميل للماسونية واليهود".

لكن سفارة إيران بالرياض نفت ذلك في بيان شديد اللهجة أصدرته أمس، نقلته وسائل الإعلام الإيرانية ومنها وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "أرنا" ووكالة "مهر" للأنباء، قائلة إن بث أخبار وصفتها بـ "الزائفة فيما يخص اللقاء، لن تؤثر إطلاقا على الأواصر والأخوة القائمة بين مسئولي ومفكري وعلماء الدولة الإسلامية".

واتهمت، صحيفة "الوطن السعودية" والموقع الإخباري لقناة "العربية" على شبكة الإنترنت اللذين تناقلا الخبر ببث ونشر أخبار كاذبة، وأشارت إلى أن صياغة الأخبار بهذه الطريقة يتعارض مع الوحدة الإسلامية والأخوة بين المسلمين وان هذه الأخبار تفتقد إلى أي قيمة خبرية.
واختتم البيان بالتأكيد على أن سياسة الجمهورية الإيرانية الإسلامية تهدف لتدعيم التضامن الإسلامي ومواجهة المؤامرات والأخطار المتزايدة للكيان الصهيوني.

في سياق متصل، ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية في عددها الصادر أمس أن الشيخ القرضاوي رفض إصدار بيان مشترك يحمل توقيعه وتوقيع الوفد الإيراني يشير إلى إغلاق الملف الخاص بالنزاع المحتدم بينهما حول الغزو الشيعي للمجتمعات السنية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر إن الوفد الإيراني أعد البيان للصدور والتوزيع على وسائل الإعلام العربية والدولية قبل أن يتدخل الشيخ القرضاوي في اللحظة الأخيرة، رافضاً التوقيع قبل التزام الوفد الإيراني، ومن ثم الجانب الشيعي بالتوقف عن السعي لغزو المجتمعات السنية وسب الصحابة.
وأشارت إلى أن القرضاوي اقترح على الوفد توزيع خبر عن اللقاء في وسائل الإعلام الإيرانية دون أن يكون ذلك بيانًا مشتركًا لحين حسم الأمر برمته في اجتماع مجلس أمناء الاتحاد العالمي لـ "علماء المسلمين" الذي بدأ أعماله بالدوحة أمس.

وفي جزء من رسالة نشرت "المصريون" نصها الأسبوع الماضي، قال القرضاوي إن "الخطر في نشر التشيع أن وراءه دولة لها أهدافها الاستراتيجية وهي تسعى إلى توظيف الدين والمذهب لتحقيق أهداف التوسع ومد مناطق النفوذ حيث تصبح الأقليات التي تأسست عبر السنين اذرعا وقواعد إيرانية فاعلة لتوتير العلاقات بين العرب وإيران وصالحة لخدمة استراتيجية التوسع القومي لإيران".
وجاء تحذيره هذا في سياق تعقيبه على ردود فعل وانتقادات مراجع دينية شيعية ومثقفين مصريين وصفهم بـ "أصدقائه وإخوانه" لتصريحاته التي أعقبتها حملة هجوم شيعية استهدفت تشويه صورة العلامة الذي يعد أحد أكبر المرجعيات السنية في العالم الإسلامي، واتهم وكالة الأنباء الإيرانية مهر التي نشرت آراء هذه المراجع "بالإسفاف البالغ".

http://www.almesryoon.com/ShowDetail...D=55132&Page=1

.....

حلوة نفت ذي..

عندما يتطاول الجرذ على سيده الأسد فلا بد ان يأخذ علقته ساخنه ليعود ويلزم جحره ينتظر فيه الموووت وهو محيط به لامحالة فقد هدمتم مجدكم بإيديكم خذلكم الله..والعالم الإسلامي يغلي ويتزايد غليانه يوم بعد يوم فقد إنكشف الغطاء وستداسون بالأقدام ويلعنكم التاريخ الذي سيسكنكم مزبلته بحول الله
..







التوقيع :
يشترك الرافضة المجوس في تزوير الحقائق , مع بغال الليبرالية ومطايا الانحلال

قال أحد السلف : من قارب الشبهة بعد عن السلامة ، ومن ادعى قوته أمام الفتنة وُكل لنفسه .


قال ابن القيم رحمه الله ....

(إن الله إذا أراد بعبد خيرا سلب رؤية أعماله الحسنة من قلبه والإخبار بها من لسانه وشغله برؤية ذنبه فلا يزال نصب عينيه حتى يدخل الجنة فإن ماتقبل من الأعمال رفع من القلب رؤيته ومن اللسان ذكره
من مواضيعي في المنتدى
»» عاااجل ....هداية الأخ (عكروش) الشيعي سابقا( يوجد تسجيل صوتي)
»» في حادثة المدينة نجح إعلامهم الخبيث وفشل إعلامنا لماذا؟
»» الله أكبر هداية شيعي أمس في البالتوك واليوم يوجد مفاجأة أخرى
»» خمسة آلاف عالم باكستاني يصدرون بيانا للتضامن مع القرضاوي
»» قصيدة بلسان ريم النهاري رحمها الله (نشيدة فيديو)
 
قديم 25-10-08, 12:55 AM   رقم المشاركة : 2
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


لتسحب اعتذارها وهل يوجد اصلا وزن له .. حتى تسحبه ..

إلى الجحيم الدنيوي قبل الأخرة ..







 
قديم 25-10-08, 01:08 AM   رقم المشاركة : 3
فتوح العربى
عضو






فتوح العربى غير متصل

فتوح العربى is on a distinguished road


Arrow

الاعتذار من الخسيس لايفيد
انه لو حدث اعتذار سيكون
تقية






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:04 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "