العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-08, 06:28 PM   رقم المشاركة : 1
من ربيعه
مشترك جديد






من ربيعه غير متصل

من ربيعه is on a distinguished road


الدخول للاهميه يااسود السنه للرد على هذه الشبهه

بسم الله الرحمن الرحيم

اقراو مذا وجدت في ردود اليو تيوب عن عائشه بنت الصديق رضي الله عنهما في اتهامها في اغواء شباب قريش لعن الله الرافضه وحشرهم مع ابو لؤلؤه المجوسي في نار جهنم بئس المصير
اقرا من بداية الردود حتى قبيلة ال سعود الي مدحم الرسول صلى الله عليه وسلم كفروهم كافه..
---------------------------------------------------------------------------------------


تبي تعرف اصلك راجع التاريخ حيث كان البدو الوصخين كانو يتزوجون بخواتهم كان هذا قبل التوحيد المزعوم وكان كل قبيلة فيها صنم وعبدالوهاب الانجلزي حطمها وحرم زواج الاخوات يعني ياوهابي اصل ابوك وامك من زنا يخنزير


اقرأ كتبك يا وهابي حتى لا تتهجم على الاخرين


نماذج من طعن الوهابية في عائشة..
{ شوف } ... في حديث عائشة [ أنها شَوَّفَت جاريةً فطافَت بها وقالت : لعلَّنا نَصِيدُ بها بعض فِتْيان قُرَيش ] أي زَيَّنَتْها يقال شوَّف وشَّيف وتشَوَّف : أي تزيَّن . وتشّوَّف للشىء أي طَمح بَصَره اليه . النهاية في غريب الحديث والأثر
لابن الاثير ج2 ص1245

ماذا يقول الوهابية في هذه الرواية من كتبهم المعتبرة ومن اقوال ائمتهم الكبار..

حدثنا أبو بكر قال نا وكيع عن العلاء بن عبد الكريم اليامي عن عمار بن عمران رجل من زيد الله عن امرأة منهم عن عائشة أنها شوفت جارية وطافت بها وقالت : لعلنا نصطاد بها شباب قريش.المصنف لابن ابي شيبة ج3 ص461

هذا الكلام سمعته ايضا في المدرسة الثانوية من مدرسنا السلفي لعنة الله عليهم
قالك كانت صغيرة بكان والعياذ بالله الرسول يفاخذها
يا وهابية يا كلاب يا من تهينون الرسول الاكرم ص


باخنزير ياعبيد اليهود اقلب علمائنا من اولاد الرسول (ص) من العرب الفحل راجع عصلك ياكلب ام عبد او اصل عنوز من اليهود
-------------------------------------------------------------------------------------------

انتهى مع وجود المزيد وانا نقلت لكم كل ماكان موجود دون تعديل حتى مع وجود الاخطاء الاملاايه فيه
بس انا اتمنى يراجع كل شيعي كلامه قبل لاينطق فيه ويثبت كلمة ان اهل الجزيره الشرفاء كانو يزنون باخواتهم وامهاتهم


استغفر الله العلي العظيم

تبقى الكلاب كلاب والاسود اسود



اخزاكم الله ياروافض وشواكم بنار جهنم بقذفكم المحصنات ياكلاب الفرس







التوقيع :
أريد سؤالك ياشيعي سؤال
عندما قالت أمريكا سنضرب إيران لمذا لم تهدد إيران ضرب إسرآئيل لمذا هددت بضرب مصافي النفط وأبارها في المملكه وبقيت دول الخليج آليس هذا حقد على أهل السنه بشكل عام والعرب بشكل خاص
من مواضيعي في المنتدى
»» الكذب تسعة أعشاره للرافضه
»» هل صلاح الدين الأيوبي صوفي
»» إثبات الإمامه عند الرافضه ومقارنة الرسول صلى الله عليه وسلم بعلي رضي الله عنه
»» التربه الحسينيه تشفي العين
»» جامعة الملك سعود داء أم دواء
 
قديم 29-08-08, 06:31 PM   رقم المشاركة : 2
من ربيعه
مشترك جديد






من ربيعه غير متصل

من ربيعه is on a distinguished road


*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*






التوقيع :
أريد سؤالك ياشيعي سؤال
عندما قالت أمريكا سنضرب إيران لمذا لم تهدد إيران ضرب إسرآئيل لمذا هددت بضرب مصافي النفط وأبارها في المملكه وبقيت دول الخليج آليس هذا حقد على أهل السنه بشكل عام والعرب بشكل خاص
من مواضيعي في المنتدى
»» طلب صغير من أخواني وأخواتي الأعزاء
»» هل صلاح الدين الأيوبي صوفي
»» الكوراني يحل معضلة إبن سبأ وغيرها
»» حب العرب
»» آسود الوغى أهل السنة والجماعة يلجمون النصارى من كتبهم
 
قديم 29-08-08, 11:16 PM   رقم المشاركة : 3
أبو شهاب الفلسطيني
عضو نشيط





أبو شهاب الفلسطيني غير متصل

أبو شهاب الفلسطيني is on a distinguished road


أخي من ربيعة هنا تجد رد على جميع الشبهات حول السيدة عائشة بإذن الله


أيضا أرجو الرد علي الشبهة التالي في صحيح البخاري

صحيح البخارى حديث رقم 4750 ان محمد كان يضع راسة فى حجر امراة اجنبية ولم يكن بينهما محرومية ولا زوجية وكانت تفلي شعر رأسة

فبعض الكفره يتهمون رسول الله بنظافته أولا و كذلك بأنه لا يحترم حدود الله

و كذلك شبهة أن البخاري مدلس

يعني بإختصار أرجو الرد على هذا الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=aZej0vBjSfE


و ألف شكر يا أسود أهل السنه






التوقيع :
الشيعي للجهل عنوان **** يقدم شرفه للكلاب قربان

يحسب انه نال الرضوان **** و ما هو الا غبى كالثيران

قال السكستاني: كركوك عمامتي وكربلاء مرحاضي والنجف مكان متعتي ومحافضات اهل السنة مقبرتي
من مواضيعي في المنتدى
»» إستفسار
»» مهدي الشيعه يصدر شريط بصوته للموالين من سردابه المقدس
»» شبهة شيعيه غريبه
»» أرجو من أهل السنه الرد على هذه الشبهة
»» إستفسار حول مسألة قبور البقيع و قبة الرسول عليه السلام
 
قديم 29-08-08, 11:22 PM   رقم المشاركة : 4
ناصر المنصور
عضو ماسي






ناصر المنصور غير متصل

ناصر المنصور is on a distinguished road


الرافضه ماهم الى حمقى غارقون بالجهل

الرافضي هذا بنفسة لايستطيع حماية عرضه وماله

فكيف يدافع عن اشرف الخلق

اتهموا عائشة الطاهره المطهره بالزنا

فابتلاهم الله به وصاروا يقدمون اعرضعهم لااسيادهم

احمد الله على نعمة الاسلام

والرافضي اذا ماهداه الله للاسلام فسيدعوا ثبورا







 
قديم 30-08-08, 02:51 AM   رقم المشاركة : 5
سيف الدين_الهاشمي
مشرف سابق








سيف الدين_الهاشمي غير متصل

سيف الدين_الهاشمي is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة للشبهة الاولى:
فان رواية التي اوردها ابن ابي شيبة منكرة السند وكذا المتن وبها عدة علل تسقط هذه الرواية :
اما اولاها: فهو وجود عمار بن عمران وهو كما قال عنه الحافظ ابن حجر في لسان الميزان ج 4 ص 210 رقم 769 :عمار بن عمران الجعفي عن سويد بن غفلة كان بلال يسوي مناكبنا في الصلاة الصلاة وعنه الأعمش وبعضهم يرويه عن الأعمش فقال عن عمار عن عمران بن مسلم لا يصح حديثه ذكره في الضعفاء .
وكذا ذكرة البخاري رحمه الله في الضعفاء والامام الذهبي في ميزان الاعتدال راجع :ج 3 ص 116 رقم 5996.
اما العلة الثانية : رجل من زيد الله ولا تصح الرواية عن مجاهيل وكذا العلة الثالثة : عن امراة منهم لسسب السابق انه لا تصح الرواية عن مجاهيل فلهذا الرواية ساقطة سندا ومتناً ورضي الله عن ام المؤمنين عائشة ولعن الله من يكذب برائتها في القرآن فهذا تكذيب لله عز وجل وطعناً في شرف نبينا صلى الله عليه وسلم لعنه الله على الرافضة المجوس.
اما الشبهة الثانية:
فهذا نص رقم الحديث 4750
حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ بَشَّارٍ، حَدَّثَنَا غُنْدَرٌ، حَدَّثَنَا شُعْبَةُ، عَنْ خُبَيْبِ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ، عَنْ حَفْصِ بْنِ عَاصِمٍ، عَنْ أَبِي سَعِيدِ بْنِ الْمُعَلَّى، قَالَ مَرَّ بِيَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم وَأَنَا أُصَلِّي فَدَعَانِي فَلَمْ آتِهِ حَتَّى صَلَّيْتُ ثُمَّ أَتَيْتُ فَقَالَ ‏"‏ مَا مَنَعَكَ أَنْ تَأْتِيَ ‏"‏‏.‏ فَقُلْتُ كُنْتُ أُصَلِّي‏.‏ فَقَالَ ‏"‏ أَلَمْ يَقُلِ اللَّهُ ‏{‏يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ‏}‏ ثُمَّ قَالَ أَلاَ أُعَلِّمُكَ أَعْظَمَ سُورَةٍ فِي الْقُرْآنِ قَبْلَ أَنْ أَخْرُجَ مِنَ الْمَسْجِدِ ‏"‏ فَذَهَبَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم لِيَخْرُجَ مِنَ الْمَسْجِدِ فَذَكَّرْتُهُ فَقَالَ ‏"‏‏{‏الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ‏}‏ هِيَ السَّبْعُ الْمَثَانِي وَالْقُرْآنُ الْعَظِيمُ الَّذِي أُوتِيتُهُ ‏"‏‏.‏

فهذا اول الكذب والتدليس اخي الحبيب والحديث الذي ذكره سنرد عليه ولكننرجوا منك تفريغ الشبهات في ذلك الرابط ووضعها حتى يتسنى لنا وللاخوة الرد عليها جزاك الله خيرا








التوقيع :
عن فضيل بن مرزوق سمعت ابا محمد الحسن بن الحسن بن علي بن ابي طالب يقول لرجل من الرافضة( إن قتلك قربة إلى الله فقال إنك تمزح فقال والله ما هو مني بمزاح) قال مصعب الزبيري كان فضيل بن مرزوق يقول سمعت الحسن ابن الحسن يقول لرجل من الرافضة (أحبونا فإن عصينا الله فأبغضونا فلو كان الله نافعا أحدا بقرابته من رسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png بغير طاعة لنفع أباه وأمه) وروى فضيل بن مرزوق قال سمعت الحسن يقول دخل علي المغيرة بن سعيد يعني الذي أحرق في الزندقة فذكر من قرابتي وشبهي برسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png وكنت أشبه وأنا شاب برسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png ثم لعن أبا بكر وعمر فقلت ياعدو الله أعندي ثم خنقته والله حتى دلع لسانه توفي الحسن بن الحسن سنة تسع وتسعين وقيل في سبع وتسعين وقيل كانت شيعة العراق يمنون الحسن الإمارة مع أنه كان يبغضهم ديانة
(( إِنَّهُ مَنْ يَتَّقِ وَيَصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ ))
من مواضيعي في المنتدى
»» مارأي الصوفية في هذه الفتوى ؟
»» الى الاخوة الفضلاء
»» هكذا نرى التصوف فكيف تراه يا ليبي سني
»» علي جمعة والشيعة والسنة
»» صوفي سني الى هنا تكرماً
 
قديم 30-08-08, 03:16 AM   رقم المشاركة : 6
سيف الدين_الهاشمي
مشرف سابق








سيف الدين_الهاشمي غير متصل

سيف الدين_الهاشمي is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
سارد على شبهة وردت في مقطعك انتظاراً لك ان تفرغ الشبه كلها لنرد عليها ان شاء الله تعالى
شبهة ذكر البخاري في طبقات المدلسين لابن حجر وانه عده في الطبقة الخامسة
نقول هاهو الكتاب موجود وانظروا فيه في جميع طبقاته خاصة الطبقة التي حددها ذلك النصراني او الرافضي ايا كانت ملته فالطبقة الخامسة كما عدهم ابن حجر اربعة وعشرون نفساً ذكرهم بالتفصيل
بل ان ابن حجر رحمه الله ذكر استشهادا على احد المدلسين ان البخاري رحمه الله قال عنه انه مدلس اي انه عده مدلساً لشهادة البخاري رحمه الله فيه فكيف يقول عن البخاري مدلس ؟
ردا على شبهة تاريخ بغداد ص 31 :
هذا نص صفحة 31 الجزء 2 من تاريخ بغداد لتعلم كذي ذلك الكافر على شيخ الحفاظ:

/ صفحة 30 / أخبرني محمد بن علي بن أحمد المقرئ قال أنبأنا محمد بن عبد الله النيسابوري الحافظ قال نبأنا أبو بكر محمد بن أبي الهيثم المطوعي ببخارى قال نا محمد بن يوسف الفربري قال سمعت أبا عبد الله محمد بن إسماعيل يقول اما افعال العباد فمخلوقة فقد حدثنا على بن عبد الله قال ثنا مروان بن معاوية قال ثنا أبو مالك عن ربعى بن حراش عن حذيفة قال قال النبي صلى الله عليه وسلم ان الله صنع كل صانع وصنعته قال أبو عبد الله وسمعت عبيد الله بن سعيد يقول سمعت يحيى بن سعيد يقول ما زلت اسمع أصحابنا يقولون ان افعال العباد مخلوقة قال أبو عبد الله البخاري حركاتهم واصواتهم واكتسابهم وكتابتهم مخلوقة فاما القران المتلو المبين المثبت في المصاحف المسطور المكتوب الموعى في القلوب فهو كلام الله ليس بخلق قال الله تعالى بل هو آيات بينات في صدور الذين اوتوا العلم أخبرنا أبو حازم العبدوي قال سمعت الحسن بن أحمد بن شيبان يقول سمعت أبا حامد الاعمش يقول رأيت محمد بن إسماعيل البخاري في جنازة أبى عثمان سعيد يد بن مروان ومحمد بن يحيى يسأله عن الاسامي والكنى وعلل الحديث ويمر فيه محمد بن إسماعيل مثل السهم كأنه يقرا قل هو الله أحد فما اتى على هذا شهر حتى قال محمد بن يحيى الامن يختلف إلى مجلسه لا يختلف إلينا فانهم كتبوا إلينا من بغداد انه تكلم في اللفظ ونهيناه فلم ينته فلا تقربوه ومن يقربه فلا يقربنا فأقام محمد بن إسماعيل هاهنا مدة وخرج إلى بخارى أخبرنا أبو سعيد محمد بن حسنويه بن إبراهيم الابيورى قال أنبأنا أبو سعيد محمد بن عبد الله بن حمدون قال سمعت أبا حامد الشرقي يقول سمعت محمد بن يحيى يقول القران كلام الله غير مخلوق من جميع جهاته وحيث يتصرف فمن لزم هذا استغنى عن اللفظ وعما سواه من الكلام في القران ومن زعم ان القران مخلوق فقد كفر وخرج عن الايمان وبانت منه امرأته يستتاب فان تاب والا ضربت عنقه وجعل ماله فيئا بين المسلمين ولم يدفن في مقابر المسلمين ومن وقف وقال لا أقول مخلوق أو غير مخلوق فقد ضاهى الكفر ومن زعم ان لفظي بالقران مخلوق فهذا / صفحة 31 / مبتدع لا يجالس ولا يكلم ومن ذهب بعد مجلسنا هذا إلى محمد بن إسماعيل البخاري فاتهموه فإنه لا يحضر مجلسه الا من كان على مثل مذهبه أخبرني الحسن بن محمد الاشقر قال أنبأنا محمد بن أبى بكر قال نا أبو صالح خلف بن محمد بن إسماعيل قال سمعت أبا عمرو أحمد بن نصر بن إبراهيم النيسابوري المعروف بالخفاف ببخارى يقول كنا يوما عند محمد بن إسحاق القيسي ومعنا محمد بن نصر المروزي فجرى ذكر محمد بن إسماعيل البخاري فقال محمد بن نصر سمعته يقول من زعم انى قلت لفظي بالقران مخلوق فهو كذاب فانى لم أقله فقلت له يا أبا عبد الله قد خاض الناس في هذا واكثروا فيه فقال ليس الا ما أقول واحكى لك عنه قال أبو عمرو الخفاف فاتيت محمد بن إسماعيل فناظرته في شئ من الاحاديث حتى طابت نفسه فقلت يا أبا عبد الله هاهنا أحد يحكى عنك انك قلت هذه المقالة فقال يا أبا عمرو احفظ ما أقول لك من زعم من أهل نيسابور وقومس والرى وهمذان وحلوان وبغداد والكوفة والمدينة ومكة والبصرة اني قلت لفظي بالقارن فهو كذاب فانى لم أقل هذه المقالة الا انى قلت افعال العباد مخلوقة أخبرني أبو الوليد الدرندي قال أنبأنا محمد بن أحمد بن محمد بن سليمان قال أنبأنا أبو نصر أحمد بن سهل بن حمدويه قال نبأنا أبو العباس الفضل بن بسام قال سمعت إبراهيم بن محمد يقول انا توليت دفن محمد بن إسماعيل لما ان مات بخرتنك أردت حمله إلى مدينة سمرقند ان ادفنه بها فلم يتركني صاحب لنا فدفناه بها فلما ان فرغنا ورجعت إلى المنزل الذي كنت فيه قال لي صاحب القصر سألته أمس فقال يا أبا عبد الله ما تقول في القران فقال القران كلام الله غير مخلوق قال فقلت له ان النسا يزعمون انك تقول ليس في المصاحف قران ولا في صدور الناس قران فقال استغفر الله ان تشهد على بشئ لم تسمعه منى أقول كما قال الله تعالى والطور وكتاب مسطور أقول في المصاحف قران وفي صدور الناس قران فمن قال غير هذا يستتاب فان تاب والا فسبيله سبيل الكفر.

بهذا يتبين البتر والتدليس على الامام البخاري رحمه الله وننتظر منك تفريغ الشبهات اعزك الله







التوقيع :
عن فضيل بن مرزوق سمعت ابا محمد الحسن بن الحسن بن علي بن ابي طالب يقول لرجل من الرافضة( إن قتلك قربة إلى الله فقال إنك تمزح فقال والله ما هو مني بمزاح) قال مصعب الزبيري كان فضيل بن مرزوق يقول سمعت الحسن ابن الحسن يقول لرجل من الرافضة (أحبونا فإن عصينا الله فأبغضونا فلو كان الله نافعا أحدا بقرابته من رسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png بغير طاعة لنفع أباه وأمه) وروى فضيل بن مرزوق قال سمعت الحسن يقول دخل علي المغيرة بن سعيد يعني الذي أحرق في الزندقة فذكر من قرابتي وشبهي برسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png وكنت أشبه وأنا شاب برسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png ثم لعن أبا بكر وعمر فقلت ياعدو الله أعندي ثم خنقته والله حتى دلع لسانه توفي الحسن بن الحسن سنة تسع وتسعين وقيل في سبع وتسعين وقيل كانت شيعة العراق يمنون الحسن الإمارة مع أنه كان يبغضهم ديانة
(( إِنَّهُ مَنْ يَتَّقِ وَيَصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ ))
من مواضيعي في المنتدى
»» الفاضل ليبي سني هنا لو تكرمت
»» من فسر استوى باستولى فهو مجسم مشبه
»» السائل عن الحقيقة هنا اذا تكرمت
»» علي جمعة والشيعة والسنة
»» حوار هادىء مع عقلاء الاسماعيلية
 
قديم 01-09-08, 08:59 PM   رقم المشاركة : 7
أبو شهاب الفلسطيني
عضو نشيط





أبو شهاب الفلسطيني غير متصل

أبو شهاب الفلسطيني is on a distinguished road


ألف شكر أخ الشريف الهاشمي و إن شاء الله سأقوم بوضع جميع الشبهات الموجوده في ذلك الرابط و ذلك كي يقوم أهل السنه بتفنيدها الواحده تلو الأخرى بإذن الله تعالى






التوقيع :
الشيعي للجهل عنوان **** يقدم شرفه للكلاب قربان

يحسب انه نال الرضوان **** و ما هو الا غبى كالثيران

قال السكستاني: كركوك عمامتي وكربلاء مرحاضي والنجف مكان متعتي ومحافضات اهل السنة مقبرتي
من مواضيعي في المنتدى
»» إستفسار عن نسب سيدنا معاويه و عمرو بن العاص
»» لنتعاون هنا و نرد على جميع شبهات الرافضة حول السيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها
»» إستفسار حول مسألة قبور البقيع و قبة الرسول عليه السلام
»» إستفسار
»» شبهة شيعيه غريبه
 
قديم 01-09-08, 10:56 PM   رقم المشاركة : 8
أبو طلال
عضو فضي







أبو طلال غير متصل

أبو طلال is on a distinguished road


اقتباس:
وعبدالوهاب الانجلزي

هههههههههههههههههههههههههههه لم يكن وقتها الانجليز قد احتكوا بالعرب و لم يحتك بهم الشيخ محمد ..لتعرفوا التخلف !!!!!!!

اقتباس:
وعبدالوهاب الانجلزي حطمها وحرم زواج الاخوات



يا سلاااااااااااااام ... و اخيرا عرف اولاد المجوس ان الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله اتى ليزيل البدع و الخرافات و ينشر الدين الاسلامي الصحيح لدى العرب القليلي فهم دينهم في وقتها !!!

لكن العبرة في من فكر في عقله و تركها و امن بالله ,, و الآخر من انكر هذه النعمة و استمر في بدعه و خرافاته الى يومنا هذا !!!!!!!!!!!!!!!! من فمك ادينك يا ابن المتعه هداك الله للدين الاسلامي ..







التوقيع :
عندما يتهم الشيعي رسول الله صلى الله عليه و سلم في زوجاته و اصحابه
فإنه ينكر رسالتــــــــــه و امانته و رجاحة عقله و دينه و نزول الوحي عليه
و يجعله ضعيفاً جاهلاً مضحوكاً عليه ( حاشى خير البشر صلى الله عليه و سلم)
من مواضيعي في المنتدى
»» بنـات الرسول صلى الله عليه و سلم . .
»» مسيحية تقول فاتيما فاتيما
»» إختراقات شيعية جديدة
»» جديد عقول الرافضة ..الحسين مذكور بالقرآن يا وهابية !
»» Christian books
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:15 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "