العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-08, 04:31 AM   رقم المشاركة : 1
معتمد
عضو ينتظر التفعيل





معتمد غير متصل

معتمد is on a distinguished road


علي الوردي قال هم شاذون جنسيا ووضح الاسباب

المقال رد على عضوة المجلس الاعلى في العراق سناء الحربي التي هاجمت موقع كتابات والكتاب فيه من العراقيين فقام الكتاب هناك بنشر غسيلها الوسخ

وانقل المقال

==========

الشيخ حجة الاسلام والمسلمين سناء الحربي



كتابات - حمزة الكرعاوي



قرأت مقالة الشيخ حجة الاسلام والمسلمين سناء الحربي دام ظله ، على الحكومة ( الوطنية ، وعلى الرموز الدينية التي سيصبح يوما منها ) ، وكان تمييز الاخ أياد الزاملي لهذا الكاتب أنه رجل وليس إمرأة تمييزاً دقيقا ، أما الاخوة الذين كتبوا أمس كانت ردودهم رائعة وخصوصا الدكتور فواز الفواز حيث نزلَّه منزلة إمرأة حيث إختار هو ، ونعتذر للنساء لان بعضهن أفضل من الرجال سيما هذا النوع الذي تربى في ظل حوزة الشياطين التي أدارت ظهرها لكل ما هو متعلق بالاخلاق التي يدروسها في الحوزات ( العلمية ) .

هذه لغة رجل حوزوي وليس لامرأة على الاطلاق ، وبما انني تخصصت بشؤون هؤلاء ، وأعرف كل ملفاتهم وتفكيرهم ، وما هي إمكانياتهم أجزم أن هذا الكاتب من طلاب الحوزة ، ولغته واضحة جدا ، لانهم لايعرفون غير النجاسة ، وعينها ، وذاتها ، ويدرسون كثيرا في الليل والنهار النجاسات والطهارات ، وموضوع البحث الكلب إضافة الى مواضيع إخرى لا علاقة لها بحياة الانسان وفائدة المجتمع ، ولا يحاسب الله الانسان عليها ، مثل هل يجوز كذا وكذا ، ونراهم في دوامة منذ قرون وهم لايستطيعون الخروج من درس المنطق والاصول التي لم يتعلموا منها غير التكبر على الناس ، والكذب . وسرقة حقوق الايتام والارامل .

الالفاظ البذيئة التي استخدمها سماحة الشيخ تدلل على أخلاق صاحبها ، وأمثاله في الوسط الحوزوي كثر ، وعلى مستوى مراجع ، والاناء بما فيه ينضح .

صفات اللئيم وُجدت كلها في مقالة سماحة الشيخ ، ومن صفات اللئيم : يظلم الضعيف ، ويظلم نفسه للقوي ( جبان ) ، ويجهز على الجريح ، ويطلب الهارب ، ويهرب من الطالب ، ولا يطلب من الطَّوائلِ إلا ما لا خِطار فيه ولا يتكبر إلا حيث لاترجعُ مضرته عليه ، ولا يقفوُ التقية ولا المروءة ، ولا يعمل على حقيقته .

ومن إختار أن يبغي تَبَدى ، ومن أراد أن يسمعُ قوله ساء خلقه ، إذ كان لايحفل ببغض الناس له ووحشة قلوبهم منه ، وإحتيالهم في مباعدته ، وقِلَّة ملابسته .

وليس يأَمنُ اللئيمَ على إتيان جميع ما إشتمل عليه اسم اللؤم الا حاسد ، فإذا رأيته يعقُ أباه ، ويحسدُ أخاه ، ويظلم الضعيف ، ويستخف بالاديب ، فلا تُبعِدهُ من الخيانة لؤماً ولا من الكذب ، إذ كان الكذب لؤماً ، ولا من النميمة ، إذ كانت النميمة لؤما ، ولا تأمنه على الكفر فإنه ألأمَّ اللَّؤم ، واقبحَ الغدْر .

ومن رأيته منصرفا عن بعض اللؤم ، وتاركا لبعض القبيح ، فإياك أن توجه ذلك منه على التجنب له ، والرَّغبة عنه ، والايثار لخلافه ، ولكن على أن لايشتهيه أو لايقدر عليه ، أو يخاف من مرارة العاقبة أمراً يعفي على حلاوة العاجل ، لانَّ اللؤم كله أصل واحد وإن تفرعت فروعه ، وجنس واحد وإن إختلفت صوره ، والفعل محمول على غلبته ، تابع لسمتِهِ ، والشكلُ ذاهبُ على شكله ، منقطع الى اصله ، صائرٌ اليه وإن أبطأ عنه ، نازعٌ إليه وإن حِيل دونه ، وكذلك تناسب الكرم وحنين بعضه لبعضه .

هؤلاء يدرسون العلوم الشرعية لغاية في نفوسهم ، وجل ما عندهم الوصل لغايات مهما كانت الوسائل ، ويعتبرون انفسهم علماء ، والناس من حيث العلم والايمان على اربعة أنواع :

الاول : الذين رزقوا العلم والايمان جميعا ، وهم العلماء العاملون ، وإليهم أشارت الاية 11 من سورة المجادلة ( يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات والله بما تعملون خبير ) . وقال الامام الصادق ع ( اذا كان يوم القيامة جمع الله الناس في صعيد واحد ، ووضعت الموازين ، فتوزن دماء الشهداء مع مداد العلماء ، فيرجح مداد العلماء على دماء الشهداء ) .

والثاني : الذين حرموا العلم والايمان جميعا ، واليهم أشارت الاية 12 من سورة محمد ( يأكلون كما تأكل الانعام والنار مثوى لهم ) .

والاية 3 من سورة الحجر ( ذرهم يأكلوا ويتمتعوا ويلههم الاملُ فسوف يعلمون ) .

هؤلاء لايهتمون بشئ الا بالتكاثر والتفاخر بالاموال ولبس الثياب الفاخرة وأكل الاطعمة المتنوعة وسكنى الدور الرفيعة وركوب المراكب الفارهة ، وفي الحديث ( ثم يؤتى بهؤلاء مسودة وجوههم ، مغلولة ايديهم الى أعناقهم ، ثم يؤمر بهم الى النار وبئس القرار ) .

والثالث : الذين رزقوا الايمان دون العلم يفعلون ما أمر الله به ، ويتركون مانهى عنه ، ولكنهم يعجزون عن الاستدلال وإقامة البرهان على البعث والنشر ، والحلال والحرام ، وهؤلاء في أمن وأمان .

والرابع : الذين رزقوا حظا من المعرفة ، ولم يرزقوا الايمان ، وهؤلاء اشد الناس عذابا ، لان علمهم حجة عليهم ، قال امير المؤمنين ع ( ايها الناس اذا علمتم فاعملوا ، فإن العالم العامل بغير علمه كالجاهل الذي لايستفيق من جهله ، بل الحجة عليه اعظم ، والحسرة له أدوم ) ، وقال رسول الله ص ( لاقول الا بعمل ، ولاقول ولا عمل الا بنية ، ولا نية الا بإصابة السنة ) .

هذا النوع من البشر غير قابل ومستعد للتطور ، وجبل على أمور لايستطيع أن يغادرها ، وسياسته سياسة قمع وإرهاب لامثيل لهما ، وكل من يخالفه في النار ، ناهيك عن تسقيط الناس ، والافتراء عليهم ، وإلصاق التهم وإختلاقها ، وهم يعلمون أن أفعالهم هذه ستدخلهم النار ، لكن الشيطان إستولى على قلوبهم وعقولهم ، ينهون الناس عن فعل المنكرات ، ويفعلونها ، لاتنه عن خلق وتأتي مثله .... الخ ، ليس جديدا على هؤلاء ان يصفوا الذين يخالفونهم بشتى الاوصاف والتهم ، وتطاولهم على الاعراض ، وهم يعرفون أن هذه التهم هي من الكبائر التي تدخل أصحابها النار .

تعلم هذا الشيخ من أساتذته ( الاصنام الاربعة ) الاخلاق السيئة ، وبذاءة اللسان ، وسيرة فقهاء السراديب مليئة بالتهجم على الاخرين ، وتسقيطهم ، وصفوا الشيخ محمد رضا المظفر رحمه الله بالزنديق ، وإعتدوا عليه وضربوه حتى سال الدم من رأسه ، واليوم يدرسون كتبه ( المنطق والاصول ) ، ووقفوا في وجه أي عالم رباني يريد أن يفقه الناس في دينهم ، وسيحاربون الامام المهدي ع حربا يقودها الشيطان .

السيد الشهيد محمد باقر الصدر رحمه الله ، قالوا عنه يهودي ونجس ، وذهبوا الى صدام وطلبوا منه أن يقتله ، وليس ببعيد ما تعرض له السيد الصدر الثاني رحمه الله ، وهم مستمرون في طريق مولاة الشيطان ، وأن الحرب الان بدأت على كل ما يرتبط بالامام ع ولو كانت فكرة بسيطة ومجرد سؤال ، لانهم أدركوا أن مصالحهم مهددة.

هذا الشخص الذي قال أن الدكتور فواز الفواز لايميز بين المبتدأ والخبر ، فنقول وهل أن السجستاني يمييز بينهما ، وهل هوخطيب مفوه ، وهل عبد العزيز الحكيم يستطيع أن يرتب جملة مفيدة ، وهو يستعين بعادل عبد المهدي ليجيب على أسئلة الصحفيين ، وما هو علم محمد سعيد الحكيم ؟ وما هي شهادات عناصرأحزاب المنطقة الخضراء ، ومنهم كريم العنزي ، والمسيلماوي محافظ الحلة ، ومحافظ الديوانية الذي لايمييز بين البنية التحتية والتحتانية ، وما هو مؤهل هادي العامري العلمي والقبنجي ؟.

العلوم التي يدرسها فقهاء السراديب وهذا الشيخ الذي تخفى خلف إسم إمرأة هي :

هل تجوز إنارة مصباح زيت فيه متنجس ؟ .

فقهاء السراديب لايعرفون النصوص ، ولا يعرفون أن التغيير والتبديل كثيرا ما يكون في الافراد والمصاديق دون المفاهيم والعناوين ، لايعرفون ذلك ، وإن عرفه بعضهم وعايشه بالفعل ، هم اليوم يستضيئون في بيوتهم وسراديبهم بالكهرباء ، ومع هذا يدرسون سنين وسنين : هل تجوز إنارة مصباح فيه زيت متنجس ، يبحثون ذلك ليل نهار ، وينسون أنهم في عصر التطور ، وماهي فائدة دراسة مادة لافائدة فيها ؟.

مايقارب 1400 سنة لم يتغيير شئ ، ولم يأتوا بجديد ، وهذه الفئة هي التي سبت الامام ع 70 سنة على المنابر ، وهم اليوم يتجاوزون على المهدي ع ، وتتغير لغة هؤلاء حسب مصالح الحكام الظلمة وهم أبواقا لهم على مر التاريخ ، كانت السنة التي سار عليها هؤلاء هي سب يزيد بن معاوية ، والان نسوا يزيد لان السياسة تتطلب أن يكون محور مجالسهم سب صدام حسين والبعث ، وكل من يختلف معهم هو صدامي وشاذ جنسياً ووووووالخ .

كانوا في خدمة حزب البعث وخدمة صدام حسين ، وكانوا كلهم مخبرين عند صدام حسين من كبيرهم الى صغيرهم ، يكتبون التقارير للحكومة ، ومنها كاذبة ليوقعوا بخصومهم وما حصل للصدر الاول خير شاهد على تصرفاتهم ، واليوم كل العراقيين في خانة الاتهام ( بعثيون ) حتى وإن كان المخالف لهم من أبناءهم أو سيولد بعد صدام حسين .

بعثيون وصدريون ووو نقول هذا هو الشعب العراقي ، وهل أن فقهاء السراديب وأحزاب الخيانة والسوء افضل من البعثيين والصدريين ؟ الجواب أن البعثي اليوم يقاوم الاحتلال وكذلك الصدري ، فما هو العيب في ذلك ، العيب والخزي والعار أن يشرع الاصنام الاربعة إحتلال بلد من بلدان المسليمن .

العيب هو الاختباء خلف إسم إمرأة ، وهذه صفة الجبناء ، فاذا كانت تقية ، فمَّن والحكم حكمكم ؟ أعتقد أن الخوف من الشعب العراقي هو الذي يجعل هؤلاء يرتعدون ويخافون لانهم أجرموا بحق الاطفال والنساء .

واذا كنت مخطأ وكانت إمرأة فهنيئا على هذه الاخلاق ، وهذه التربية في حوزة الشيطان ، التي تعلم الانسان كيف يستخدم لغة العهر والبذاءة ، ولِم لا اذا كانوا يمارسون اللواط في السراديب ، وهذا الامر ذكره المرحوم علي الوردي ، وقال هم شاذون جنسيا ووضح الاسباب ، وينقل أحد رجال الدين العراقيين الذي تم إبعاده عن المرجعية لمواقفه الشريفة ولانه عراقي فيقول ( جاءني شيخ الفرقجية في النجف ، وكان عمره 70 عاما وطلب مني أن أصلي عليه اذا مات ، وقال له لا أريد أن يصلي عليَّ أي شخص من هؤلاء السفلة ، لانني مارست معهم الرذيلة صغارا وكبارا ) ، وأخذ يعدد فلان وفلان ، هاهم فقهاء الشيطان ، ولهذا السبب نراهم يتجاوزن على أعراض الناس ، في رفحاء لم نرَ خيال لإمرأة عراقية ، والكل مخدرات في البيوت لان العراقيين في رفحاء كلهم شرفاء ومن خيرة أهل العراق ، والعوائل كانت معزولة عن العزاب ، لكن شهادة الحق أن مساجد العزاب التابعة لال الحكيم والدعوة ، يمارس فيها فعل اللواط وهم الان قادة في مجلس ال الحكيم والاحزاب الاخرى ، وذكرت أن مسؤلا كبيرا الان في مجلس محافظة الديوانية إغتصب أمرأة كندية مختلة عقليا ، وهرَّبه مجلس ال الحكيم بجوز مزور ، ر اجع مقالتي على كتابات ( محاكمة بعثيين ) .

كتاب كتابات هم رموز الوعي الثقافي والاسلامي في العراق يدافعون عن العراق وعن الاسلام ، لكننا نواجه عصابة يقودها الشيطان .

النيل من السيد أياد الزاملي وكتاب كتابات من اجندة الاحتلال وأحزاب الفساد ، وأهدافهم هي تسقيط كل شريف في العراق ، وتدمير كل حالة وطنية وإسلامية ، وهذه أخلاقهم والاناء بما فيه ينضح .

عارض الشيخ حسين المؤيد ال الحكيم لان أعمالهم مخالفة لشرع الله ، فقالوا له اذا لم تسكت سنقول أنك شاذ جنسيا ، فأقول اذا كان كذلك لماذا تزوجونه بنت محمد باقر الحكيم ، وهذا يدل على أنكم بلا شرف ، ولا كرامة ، وبقي الشيخ حسين المؤيد معارضا لهم وسقطوا هم وإزداد هو رفعة وكرامة .

فلايضر الزاملي هؤلاء بل يزداد رفعة وكرامة لانه وقف أمام أشر خلق الله ليكشف في موقعه كل عوراتهم ، ولم يكن هو الاول بل طال هذا الكذب والافتراءالانبياء والائمة والعلماء والاخيار والاشراف .

من هو الشاذ جنسيا ؟ ومن هو الزاني الذي يستغل حاجة النساء ليدخلها في السرداب تحت المتعة ، ولا أدري كيف يكون زواجاً وهم يتنابون على إمرأة في نفس الساعة .

هذه هي ( الكوادة ) التي يمتهنها فقهاء السراديب وطلابهم ، ويقدمون النساء للوافدين مقابل 30 دولار لكل رأس وهذا ما كان يفعله جلال الصغير في سوريا .

من هي الحكومة والاحزاب والرموز الطينية التي ينال منها كتاب كتابات ؟ هل هي الجيف العفنة في السراديب ؟ وخدم الاحتلال الذين يمسحون الاحذية في المنطقة الخضراء ؟ أم عمار الذي إغتصبه الجندي الامريكي الاسود ؟.

الوزارة التي كانت في قم التابعة لمجلس الحكيم كانت كلها من البعثيين ، أما مايسمى المراجع من اليزدي الى السجستاني مرورا بالحكيم الخرف صاحب الشاه والمخبر للسافاك كلهم يستلمون رواتبهم من وزارة المستعمرات البريطانية ، واليوم يردون الجميل للاحتلالين لانهما أصدقاء الامس واليوم .

أطلب من الاخوة كتاب كتابات والشرفاء أن يؤسسوا مواقع أخرى مثل موقع كتابات ، لكشف عورات الخونة والحرامية ، الذين لايعرفون حرية الرأي والكلمة ، ويريدون مصادرة الاخرين

وقمعهم ، وفرض عليهم عبادة صنم تم تحنيطه في السرداب ، يضر ولاينفع .


http://www.kitabat.com/i42779.htm







  رد مع اقتباس
قديم 18-08-08, 04:40 AM   رقم المشاركة : 2
معتمد
عضو ينتظر التفعيل





معتمد غير متصل

معتمد is on a distinguished road


شراميط المجلس الأعلى .. سناء الحربي نموذجاً *



كتابات - هامل هامل



* تعتقد كتابات ان سناء الحربي اسم مستعار لرجل لذا لم تجد حرجا من نشر المقالة ادناه - كتابات



اذا لم تستحٍ فافعل ما شئت !

هذه قولة قديمة نستعيرها لمن هم بلا أخلاق ولا شرف ولا مباديء .

القول ينطبق تماماً على المدعوة (سناء الحربي) التي نضحت ما بين ساقيها بطريقة اللذة المستريحة وهي تمارس (عادتها) العلنية ضد موقع كتابات بطريقة الاستمناء العاجل لترش مبيدها السام على الجميع مستثنية بذلك " عشاقها" من المجلس الأعلى للثورة الاسلامية المنحطّة كونهم رعاة اسفلها وأعلاها وورائها وقدّامها !



لم تستحِ سناء ففاضت سباباً وشتائم بلسان شرموطة بدرية تعودنا على صلافتهم وقلة حيائهم واستباحتهم لأعراض الناس ومصائرهم . هذا اللسان الزفر فضح شكل العلاقة بين اعضاء المجلس وطريقة تخاطبهم فيما بينهم ومع الآخرين بالنتيجة ، والنتيجة عند الشريفة سناء الحربي التي تقطّر لسانها خراءً وجيفةً نتنة من جيف المجلس وحكيمه الشريف الذي جاء بهذه النمونات الإيرانية من نسوان المتعة ورجال الذبح والخطف والفهلوة.



"الدكتورة" رأت في موقع كتابات ما ينغّص عليها حياتها وحياة المجلس لأن كتّاب الموقع على اختلاف مللهم ونحلهم وطوائفهم وانتماءاتهم فضحوا هذا اللون الغريب في الحياة العراقية لا سيما الكتّاب الشيعة بالدرجة الأساس ، وتوصلوا الى قناعات راسخة من أن المجلس الحكيمي ومن لف لفه سيُدخلون الشعب العراقي في كهوف الجاهلية وأنفاق ايران وخزعبلاتها الخمينية ويختموا على أفواه الجميع بالشمع الأحمر من أجل سيادة ايرانية بواسطة هؤلاء العملاء ، لذا فالدكتورة الشريفة جداً وبدفع من هذه الشلة القذرة أخذت على عاتقها أن تضع (كـ....) بين (عـ ..) كتّاب لم تعرف أنهم يضعون العراق فوق كل المسميات وفوق كل الطوائف والمذاهب ، ولن يرهبهم قلم شاذ او موقع طائفي كموقع براثا النجس الذي يقوده المجرم جلال الدين الصغير .



سيكون من العجب أن يكون لأمرأة كل هذه الألفاظ النابية وكل هذا القاموس من الشتائم السوقية ، لمجرد ان موقعاَ مثل كتابات ينشر للجميع سلباً وايجاباً ، فما الضير أن يتناوش الكتّاب دموية المجلس الأعلى وفيلقه المكوّن من شلة خصيان منحطين وقتلة ؟؟

وما الذي (بزّ) سناء الحربي حتى تهاجم الجميع وتنزع عنهم وطنيتهم وهي التي لا تعرف الفباء الوطنية ولا جيم دال اللغة ولا هاء واو الحوار ؟

وما الذي جعلها تستنفر (أنوثتها) وتكيل السباب بالجملة لكل أطياف اللون السياسي والديني ؟

ما هي دوافعها ؟

لماذا اختارت موقع كتابات بالذات ؟

لماذا هاجمت شخص اياد الزاملي ونعتته بنعوت مخجلة ؟

لماذا الجميع خونة إلا مجلس الحكيم ؟

ما هدف الهجوم على الصدريين ؟

ويبقى سؤال مهم : هل سناء الحربي هي أنثى فعلاً؟

أقول نعم أنها أنثى وأنا أعرفها شخصياً وأعرف (تاريخها) فهي شاعرة مرهفة الـ...س وتنشر قصائد كلها همس ولمس وقبلات واختلاءات مظلمة ، ولابأس من ذلك فهي "امرأة" تعشق وتلحس وتمص شأنها شأن عباد الله ، ولها بيت شعري جميل تقول فيه [عيناك مرآتي و كفك واحتي و حفيّةٌ بلقائك القبلاتُ ]

من لا يعرف سناء الحربي أقول أنها مفارقة أن تكون شاعرة ! تكتب الشعر المقفى بلذة عاشقة جميلة ولغة الشعر عنده أصفى وأعذب وأرق من خرط السياسة فالغرام عندها صلاة ! وأناملها مليئة بالرحيق وتُسكرها الأوقات والشعائر لديها هوى وحب ، إذن المرأة تعرف كيف تكتب وكيف تغازل وكيف تموت في العشق ولكن السؤال المهم :

مَن كتب لها مقال ( شلة كتابات الزاملي والنباح المرضي وراء القافلة) ؟؟

أقصد من ورّطها ؟

يعني : أين شرف الشاعرة ؟

من سرقه ؟

هل هي شريفة فعلاً أم من سقط المتاع الحكيمي ؟



هذا ما سينكشف لاحقاً ..........

http://www.kitabat.com/i42724.htm







  رد مع اقتباس
قديم 18-08-08, 04:41 AM   رقم المشاركة : 3
معتمد
عضو ينتظر التفعيل





معتمد غير متصل

معتمد is on a distinguished road


فواز الفواز

في مقالتها الثانية انتقدتي قائله بأن فواز الفواز رجل متخلف بدوي ولا بد أن نقف على هذا الوصف



من قال لك أنني من البدو ويشرفني أن أكون من البدو وهل تنكري نسب الرسول وبداوته وهل الائمة المعصومين جاؤا من بلاد الافرنج أم أنهم من أهل الجزيرة العربية وأهلها هم البدو الاقحاح .



يبدو لي إنها بنفس عقل صولاغ الشاذ حينما انتقد وزير خارجية السعوديه ولم يتمالك نفسه قائلا هل البدوي راكب الجمل يعلمنا ما نفعل متناسيا إن الرسول وأهل بيته الأطهار كانوا يركبون الجمل والجمل من حمل جسد الأمام ابا تراب (ع) عندما استشهد والجمل من اختار المكان الذي دفن به الأمام أبو الحسن ( ع ) في النجف الاشرف .



نعم لا يعجبك البدو لأنهم من هزموا كسرى وجيشه واخمدوا نار زرادشت



اليست السيدة من تبكي وتنحب كل وقتها على البدوي ابن الجزيرة العربية الإمام الحسين واولاده واحفاده ام إن البكاء من ضروريات مهنة المجلس للضحك على عقول العراقيين البسطاء .



اليست السيدة الزهراء من البدو ام إنها فارسية صفوية .



اليست السيدة الزهراء من صلب بدوي وزوجة بدوي وام لبدوي ومن رحم امراة بدوية طاهرة .



ثم عادت بعد أن أصابتها الحيرة والذل لتنتقد خطأ لغوي في مقالتي ولا تعلم إن أخطائها اللغوية من مجموع 42 سطر تم اكتشاف 39 سطرا فيه أخطاء لغوية وكلمات عجيبة غريبة لم نسمعها لا في اللغة العربية ولا في كافة العلوم الاخرى .



اعلمي إننا نعلم من هم أعضاء شلتك الشاذين من مجرمي المجلس النتن ونعلم جيدا إن اعلي شهادة جامعية هي لنائب الرئيس الذي حصل على البكلوريوس من فرنسا بتسعة أعوام وهو المنظر الأول في مجلسكم والمترجم الشخصي للعميل الحكيم عندما يتعامل مع اليهود والاميركان بصفته ( عميل مزدوج ثلاثي ) وهنا لا بد أن نشير إلى إن نائبكم قد أصبح مثقف بفضل انتمائه الحرباوي للاحزاب الثلاثة (بعثي / شيوعي / بعثي / مجلسي ) . ولكن الحق يقال إن أخلاق عادل عبد المهدي يشار لها بالثناء وهو الوحيد من بين هذه الشلة مهذب مؤدب وابن خير .

أما بقية اللصوص في فرقتكم فرقة الحكيم للعواء والعويل فهم مزوري للشهادات بلا أدنى شك من الصغير الى همام الى ابن جواد قنديل الى الدنبكجي الى العطيه أما صولاغ فهو خريج الهندسة / جامعة البصرة ولكنه لم يمارس الهندسة وكل عمله كان محصور في بيع القماش ( بزاز ) وبعدها هرب لسوريا ليعمل في تزوير الجوازات وعندما عاد الى العراق عمل في شعبة التصفيات الطائفية بطريقة أسياده الكلاب ( الدريل الإيراني ) وأخيرا استقر به المطاف أن يعمل لص ومحتال دولي بصفتة الوزارية .



اما زميلك كمال ناجي فمقالته ( امراة بألف رجل )



نعم أنت محق فهي تستطيع أن تلبي حاجات ألف رجل وتنهض وكأن شيئا لم يكن وفعلا هي تعادل ألف رجل بقوتها والفضل لله وحده لا شريك له وهو من يجعل فلانة شبقية وفلانة معتدلة وزميلتك المصون حازت على جائزة اقوى امراة في موقع 89.com ) ) بجدارة وفي تخصصها الرسمي ( ANAL ) .



اخيرا انكشفت خطط الغباء المجلسي وهو يترنح والانتخابات القادمة ستظهر لنا النتائج بالرغم من التزوير المسبق والمخطط له في دوائر أسيادكم معممي إيران .



مسكينة هي بنت الحربي مثل كلب الجيران



( كلب الجيران ينبح لأهله وينبح لجاره ولا يحصل على رغيف خبز لا من أهله ولا من جاره ) .



وسأكتفي بهذا القدر فلا بد لنا أن نترك الكلاب تنبح فالليل بلا كلاب تنبح ليس ليلا .

http://www.kitabat.com/i42776.htm







  رد مع اقتباس
قديم 12-07-09, 02:38 AM   رقم المشاركة : 4
al3wasem
عضو ماسي







al3wasem غير متصل

al3wasem is on a distinguished road


تاديب واجب للسافل خاتمى حتى يبان له اصحاب

خاتمى الذى هزأ برسول الله والسيدة خديجة ام المؤمنين والامام على والسيدة فاطمة الزهراء و السيطين الحسن و الحسين رضى الله عنهما







التوقيع :
يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ - الحشر10

هذا ميزان الايمان من الله لكل المسلمين المؤمنين بكتاب الله فمن لم يرضى بالقرآن ويعمل به فهو رافض لله ورسوله استحوذ عليه الشيطان فـعمى قلبه

الحقيقة المؤكدة : ابليس هو اول الروافض لكلام وامر الله تعالى ثم اتبع ابليس كل الروافض من الانس والجن
من مواضيعي في المنتدى
»» عدالة الصحابة رضى الله عنهم من كتب اهل السنة ومراجع الشيعة
»» حقيقة زيارة قبر الحسين عند الروافض للأكثر من شيخ شيعي
»» الرئيس خاتمى يسب فاطمة الزهراء فى ليلة عرسها كان تمسك بالحسن و الحسين والسيدة خديجه
»» تسلية الغرباء بقصص الأغبياء من الشيعة السفهاء مجموعة من الأخبار المضحكة
»» تنزيل كتاب المفيد من معجم الرجال الحديث محمد الجواهري
  رد مع اقتباس
قديم 12-07-09, 09:23 AM   رقم المشاركة : 5
ابو عثمان الروقي
عضو ذهبي






ابو عثمان الروقي غير متصل

ابو عثمان الروقي is on a distinguished road



قذارة في قذارة صحيح هكذا هم الشيعة كما عرفناهم
وانا اتمنى ان اعرف ماذا قلت المواليه سناء الحربي؟







التوقيع :
قالوا: ايـران سوف تغزوا بلاد الحرمين
فقلت: ابشروا فانها قادسية جديدة

قال صلى الله عليه وسلم: "إن الله عز وجل يحب الرفق ويرضاه ويعين عليه ما لا يعين على العنف" صحيح الترغيب والترهيب
من مواضيعي في المنتدى
»» حـوار مع د. سعيد بن ناصر (عن الليبراليين)
»» (الـرفـق) في أحاديثه صلى الله عليه وسلم
»» النطقاء الخمسة الذين اخذ عنهم الرسول صلى الله ليه وسلم النبوة والرسالة
»» هل همدان سنية ام اسماعيلية ؟
»» صورة مؤثرة جداً لجنازة الشيخ ابن جبرين رحمه الله
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:01 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "