العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-08, 05:32 AM   رقم المشاركة : 1
معتمد
عضو ينتظر التفعيل





معتمد غير متصل

معتمد is on a distinguished road


عضوة المجلس الاعلي العراقي تهاجم الكويت والسعودية و تهدد الكويت

بين مطالبة الكويت بهباتها لصدام و رعونة مقتدى و مؤامرة الضاري
13/08/2008
الدكتورة سناء الحربي
أخيرا ينفس حكام الكويت بعد صمت و تصريحات مخادعة عن مكبوت الحقد و ما تأصل فيهم من كره و ضغينة تجاه العراق و العراقيين . هذا الجزء الذي اقتطعه البريطانيون من ولاية البصرة و أقاموا عليه آل صباح أمراء يطالب الآن بتسديد ما يسميه ديونا مترتبة على العراق و السبب أن هناك فائض في الميزانية العراقية حاليا . هذه التي يسميها الكويتيون ديونا كانت في عهد صدام هي في واقع الأمر مساعدات و هبات كانت قدمتها حكومة آل صباح القذرة للمقبور صدام لكي يستمر بحربه ضد إيران التي أكلت الأخضر و اليابس العراقي و تركت حال العراقيين على ما عليه منذ الثمانينات .
إن هذه المطالبة جاءت لتعبر عن كم أن الكرش الكويتي هو موضع التفكير على خلاف الجنس الآدمي و بالتالي يتحفنا بغباء لا متناهي يبدأ من استعداء الشعب العراقي و إعادة نبرة العداء بين الدولتين في الوقت الذي تحتاج فيه الكويت إلى رمي الماضي بعيدا عن ذاكرة الشعب العراقي بشكل خاص .. و ليس انتهاء بتوتير العلاقة مع الحكومة العراقية التي يجب أن ترسخ الكويت معها أواصر الصداقة و الأخوة العربية المفقودة و المزعومة و تدشن لوضع تلزم به الحكومات القادمة كي تتقي ظهور عبد الكريم قاسم أو صدام حسين مرة أخرى . و نحن لو تساءلنا من يجب أن يدفع تعويضات لمن ؟ الجواب لا يخطئه العراقيون و كل من له ضمير في شرق الأرض و غربها .. لقد أسهم الكويتيون بكل جدارة و عن سابق إصرار و ترصد في تهديم العراق و سرقة نفطه من آبار النفط في الرميلة و كانت لهم اليد المؤثرة عن طريق رشوة دول عظمى لأجل إبقاء الشعب العراقي تحت مطرقة الحصار و سندان صدام طيلة التسعينات بما أدى إلى مقتل آلاف العراقيين أطفالا و نساء و شيوخا .. و هم من وفر كل الإمكانيات لضرب العراق و غزوه في حالة ثأرية عربية جربية تعبر عن حقيقة هؤلاء الأرجاس .
إننا ندرك تماما مدى الحقد الأعمى لدى الكويتيين على العراق و أهله و لهذا لم نستغرب أنه في الوقت الذي تقوم فيه دول العالم الغربية و الشرقية بإسقاط ديونها عن العراق أو جدولة تلك الديون و إعفاء العراق من أغلب ما ترتب عليه في عهد صدام المقبور نرى إلى اللقطاء في الكويت وقد علت عقيرتهم بالصراخ على حقوق مدعاة لا سند ولا أصل لها .. لقد شعروا فجأة بالانزعاج بعد أن ارتفعت مدخرات الخزينة العراقية فانتابتهم الخشية من أن يتنعم الشعب العراقي ولو بجزء بسيط من خيراته و يخرج من الوضع الذي يطيب لهؤلاء الممسوخين أن يبقى رازحا تحت وطأته ..
دعوة للحكومة العراقية أن تثبت للعراقيين شجاعتها و وطنيتها هذه المرة و لن يعذرها الشعب العراقي على أي تخاذل أو موقف مائع فالمطلوب الوقوف بجرأة و قوة تجاه طلبات الكويت و السعودية و ألا تعترف الحكومة العراقية من الأصل بوجود أية ديون للنظامين الأجربين السعودي و الكويتي و ليذهبوا و يطالبوا صدام في الجحيم بتلك الملايين من الدولارات التي أحرقها في جبهة الألف و مائتي كيلو متر ..بل على أحد المسؤولين في الحكومة إطلاق تصريح واضح بكون الكويت تاريخيا جزء لا يتجزأ من العراق فهذه الكلمة ستقض فرائص هؤلاء و تجعلهم يرتجفون في أسرتهم أو على عشب جزيرة العري في شواطئ فيلكة ..

و هنا أريد من المعترضين على الاتفاقية الإطارية مع الولايات المتحدة أن يعيدوا حساباتهم بإخلاص لوطنهم و ترك الشعارات الفارغة و الهذيان الذي نسمعه من حارث الضاري و مقتده الساذج فالخلاص من قيد البند السابع سيلقم الكروش الكويتية كتلة من السم الزعاف و يقطع عليهم طريق الرشوة و الصفقات تحت الطاولة لنهب أموال العراق ، فهم على استعداد أن يدفعوا ضعف ديونهم لغرض اقتطاع ولو جزء من الأموال العراقية بالقرارات الظالمة لمجلس الأمن نكاية بالشعب العراقي و حرصا على المضي بمشروع تدميره و حرمانه من حقوقه و ثرواته .
أكرر ثانية إن الانعتاق من قيد البند السابع سيجعل العراق أقدر على التصرف بأمواله و المحافظة عليها و إذا كان المعترضون من شلة الضاري و هيئته أول من يرحب بسرقة أموال العراق بهذه الطريقة حيث لهم حصتهم المقسومة فإن الأرعن مقتده لن يعطوه فلسا واحدا بصفته رافضيا ملعونا و لهذا فعليه و على أتباعه أن يعرفوا أن للعالم المعاصر قوانينَ و سلسلةً من القواعد تختلف عن العصور الحجرية التي تهجع عقولهم في كهوفها الداكنة . و ليترك النبرة الجديدة و رغبته بتحرير العالم الإسلامي من جيوش الظلام و الكفار وكأننا في عهد عمر بن الخطاب .. ليفكر بالعراق لا بإيران و ما تدفعه باتجاهه ضمن خانة حساباتها المتوقعة لضربة أمريكية تريد فيما لو حصلت أن تجعل العراق أرضا أمامية محروقة ..
ليكف مقتده عن هذيانه المخزي و ليفكر بعقلية ناضجة ليوم واحد في حياته الفارغة فالعلاقة مع أمريكا ضمان لمصالح العراق في عالم تتحكم به القوة العظمى و لسنا نملك نحن المساكين ما يمكن أن نفرض فيه قانونا أو معادلة جديدة مختلفة ، إن هي إلا أحلام ثورية بالية و أوهام جهادية أكل عليها الدهر و شرب لن تسد رمق طفل عراقي واحد و لن تعيد حقا مغتصبا و لن تلجم عنا أنياب المتربصين من دول الجوار و غيره ..

http://www.iraqoftomorrow.org/wesima...813-58518.html







 
قديم 17-08-08, 09:00 PM   رقم المشاركة : 2
معتمد
عضو ينتظر التفعيل





معتمد غير متصل

معتمد is on a distinguished road


المهري يطالب باسقاط ديون العراق بينما عبدالعزيز الحكيم يطلب تعويض ايران


ومن المفارقات رئيس المجلس الاعلي الحكيم يطالب العراق بتعويض ايران

بينما عضوة المجلس الاعلى سناء الحربي تطالب الكويت باسقط ديونها على العراق

عليك يا الكاولية ان تطلبي من رئيس المجلس الاعلى ان يسحب كلامة بتعويض ايران بدل مطالبة الكويت
--------------------------------------------------------------------------------

العراق "مدين بمليارات الدولارات لايران بسبب حرب صدام"
قال رئيس مجلس الحكم الانتقالي العراقي عبد العزيز الحكيم انه يجب دفع تعويضات لايران بسبب الحرب التي شنها صدام حسين ضدها خلال الثمانينات.

وقال الحكيم بعد مباحثاته مع وزير الخارجية البريطاني جاك سترو في لندن ان هناك حاجة لإجراء المزيد من المحادثات لمعرفة ما إذا كان العراق سيدفع تلك التعويضات بنفسه.

وتطالب إيران بمائة مليار دولار كتعويضات عن الحرب الوحشية التي استمرت ثماني سنوات وأسفرت عن مقتل نحو مليون شخص.

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=73751







 
قديم 17-08-08, 10:40 PM   رقم المشاركة : 3
معتمد
عضو ينتظر التفعيل





معتمد غير متصل

معتمد is on a distinguished road


ردود مشاركين كويتيين في احد المواقع لاخبارية عن موضوع الغزو العراقي لدولة الكويت

==============

لا مستقبل للعراق

الإسم: ناصر


سؤال متى كانت الكويت جزء من العراق ثانيا الكويت كدولة اقدم في التاسيس من العراق الحديث لان الكويت كان يحكمها آل الصباح في حين ان العراق كانت ولاية من من ولايات الخلافة لعثمانية ( وليس هذا طعنا في العراق او الخلافة العثمانية لان الخلافة خدمة الاسلام ونشرت الاسلام وبسقوط الخلافة انفتح الباب للاستعمار الغربي ليحتل الجزائر وتونس وليبيا والمغرب والعراق)بل ان الكويت وقعت اتفاقية حماية مع بريطانيا و في معاهدة لوزان لعام 1923م ، حيث اعتبرت بريطانيا أن الكويت دولة عربية مستقلة تحت الحماية البريطانية ، وليست محمية بريطانية بعكس اتفاقية الحماية مع المغرب التي فرضتها فرنسا على المغرب ونجد ان بريطانيا هي التي نصبت الملك فيصل على العراق ونذكر ان العراق مصدر الفتن التي حصلت في الامة ففيها قتل سيدنا الحسين ومنها ظهرت فرق الخوارج والشيعة وثورة الزنج وفيها يعبد الشيطان الآن وهم الاكراد الايزيدين والفتن لازالت فيها و لااظن بعد الفتن التي قي العراق الان سيكون للعراق ذكر مستقبلا الازال العراق تحت الاحتلال الامريكي وحتى تحرروا بلدكم المحطم لكل حادث حديث و لااظن ان انكم حتى لو تخلصتم من الاحتلال الامريكي فالاحتلال الايراني قد وضع قدمه في العراق واسس له اتباع وانصار فالعراق ارض الفتن قرن الشيطان ورد حديث شريف في مسند الإمام احمد بان العراق هي قرن الشيطان رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يشير بيده يؤم العراق ها إن الفتنة هاهنا إن الفتنة هاهنا ثلاث مرات من حيث يطلع قرن الشيطان الراوي: عبدالله بن عمر وقد جاء في نهج البلاغة ان مهبط الشيطان ومغرس الفتن البصرة 8 - و من كتاب له ع إلى عبد الله بن عباس و هو عامله على البصرة أعلم أن البصرة مهبط إبليس ومغرس الفتن، و مثال على ذلك الفتن التي حصلت في العراق ففيها قتل سيدنا الحسين ومنها ظهرت فرق الخوارج والشيعة وثورة الزنج وفيها يعبد الشيطان الآن وهم الاكراد الايزيدين والفتن لازالت فيها وننتظر ان تضم ايران العراق لكون المدائن فيها ايوان كسرى اما الكلام الفاضي فلا يقدم ولا يؤخر ولا اظن ان العراق سيكون لها ذكر والله اعلم لان الفتن ستسمر فيها . اما الكويت في احسن حال والحمدلله اما حالكم فاللهم لا شماتة ولو نظرنا الي مشاكل الدول لوجدنا ان مصر قامت بغزو لليبيا والجزائر مع المغرب في معركة امغالا وتونس والجزائر المشاكل الحدودية التي حدثت بينهم بعد استقلال الجزائر







 
قديم 16-06-09, 12:31 PM   رقم المشاركة : 4
ديار
موقوف





ديار غير متصل

ديار is on a distinguished road


الحكيم: إيران تستحق تعويضات من العراق

لندن ـ رويترز: اعلن عبد العزيز الحكيم رئيس مجلس الحكم في العراق أمس ان إيران تستحق التعويضات المالية التي تطالب بها من العراق وتبلغ 100 مليار دولار عن الحرب العراقية ـ الايرانية في الثمانينات والتي بدأها العراق. وقال الحكيم في مؤتمر صحافي في لندن «إن إيران تستحق تعويضات حسبما قررت الامم المتحدة. ولا بد من الوفاء بها». وأضاف «اما مسألة ان كنا سندفع التعويضات ام لا فهو أمر نحتاج الى مناقشته في المستقبل».


http://www.aawsat.com/details.asp?se...4&issueno=9151


ايران لا زالت تستحوذ علي أكثر من مائتي طائرة مدنية وعسكرية كان النظام السابق قد ارسلها الي مطاراتها قبيل اندلاع حرب الخليج الثانية

لماذا لا يطالب العراقيين باستردادها

=====


صحف الملالي تتهجم على "الطالباني" لمطالبته الغاء التعويضات وتطالب بضم البصرة وشط العرب لايران بدلا من التعويض المالي
شبكة البصرة
الدكتور/ أيمن الهاشمي
كاتب عراقي مستقل
لقيت تصريحات الرئيس جلال الطالباني الى ايران مؤخرا والتي اعرب فيها عن امله بان تقوم حكومة الملالي باعفاء العراق عن دفع غرامة الحرب العراقية الايرانية 1980-1988 هجوما عنيفا من صحف الملالي.
وكان من ضمن ما قاله الطالباني "ان معظم ساسة العراق وقادته اليوم هم من الذين وقفوا مع الجمهورية الاسلامية في الحرب ضد العراق!!!" وكذلك قوله "ان دولا غربية وعربية عديدة قد اعفتنا من الديون والطلبات وان ايران هي اقرب الينا من اولئك الاوربيين، الذين اعفونا من ديونهم، واننا نتوقع من ايران الاكثر لانها اقرب الينا من الاوربيين"...
هكذا بالحرف الواحد تحدث الرئيس الطالباني في مؤتمره الصحفي في طهران!!!
في اليوم التالي طلعت علينا الصحف الايرانية وهي تصب جام غضبها ضد جلال الطالباني، ودعواته الى اعفاء العراق من الغرامات والمكالبات..ومن تلك الصحف صحيفة «عصر إيران» التي كتبت يوم 28 شباط/فبراير2009 وتحت عنوان ((مطلب طالباني العجيب!!)) ((إيران لن تعفي العراق من دفع غرامة الحرب 8 سنوات!)) وقالت الجريدة بعد ان تهكمت من مطالبات الرئيس الطالباني ((علينا ان لاننسى ان احلال السلام الشامل بين البلدين تعتمد على تنفيذ قرار 598 فلذلك لن يكون السلام الشامل بين البلدين مادام لم تدفع غرامة الحرب)).
وقالت الصحيفة في معرض تهجمها على الرئيس الطالباني: ((الحديث بهذا الشكل وخاصة من جانب سياسي ذو خبرة سياسية مثل جلال الطالباني، اما يأتي من «وقحة غير قابلة للتوصيف» من جانب دولة جارة أو يدل على ان الرئيس العراقي يتصور بانه يفتقر الشعب الإيراني «ذاكرة تاريخية»! الذي قد نسى الحرب الثمان السنوات المفروضة عليه...وبغض النظر عن اهمية الموضوع من الناحية المالية له اهمية سياسية ونفسية... يا ترى اذا كان هذا الامر صحيحاً ليس هذا بمثابة ضوء اخضر للآخرين بمعنى ان بامكانهم ان يهاجمون إيران دون دفع أي ثمن!!))
ومضت الصحيفة تقول: ((.... علينا ان لا ننسى ان اقامة السلام الشامل بين العراق وإيران يعتمد على تنفيذ قرار 598 بصورة كاملة ودفع الغرامة كاملة وكما أكدت وزارة خارجيتنا ليس هناك أي خصم فيه!!...))..
والأسوأ من المقال الصحفي كانت ردود أفعال وتعليقات القراء، فقد كتب أحدهم من اتباع الملالي: ((إن أي شخص يعفو العراق ولو بقدر ريال واحد فهو خائن)). والأسوأ من ذلك التعقيب هو التعليق الآتي: ((... نظراً بان لن يكون للعراقيين على مدى سنوات فلوساً اقترح بدلاً من الفلوس اخذ جزء من اراضيهم مثل البصرة أو شط العرب!! حتى يكون لصالح إيران وليكون عبرة للآخرين!!!... وثمة شخص آخر كتب ((ياسيد طالباني حتى اذا كان بلدكم مثل (تنزانيا) أو (كنيا) لا يمكن اعفاءه من دفع هذا المبلغ فكيف يكون الحال بالنسبة بلد ثري مثل العراق ذو ابار النفط...)).

بالامس القريب طالب عبدالعزيز الحكيم وكيل ايران وخادمها المطيع بوجوب دفع تعويضات لايران قدرها مائة مليار دولار من دماء واموال الشعب العراقي، متناسيا ان ايران هي التي اطالت امد الحرب ثماني سنوات ورفضت تنفيذ قرارات الامم المتحدة ومجلس الامن بوقف اطلاق النار، ثم نتسائل هل يجوز ان نسفه ونتغافل عن دماء وتضحيات العراقيين شيعة وسنة في الحرب تلك علما ان 80% من شهدائها البالغ عددهم نصف مليون عراقي هم من الشيعة، ولم يكونوا يدافعون عن نظام قدر دفاعهم عن كرامة بلدهم...
إن ملالي طهران هم من يجب أن يدفع التعويضات للشعب العراقي جراء إطالتهم أمد الحرب، وتعذيب الأسرى واحتجازهم عشرين عاما، وماتقوم به حكومة الملالي من انتهاكات صارخة وسرقة للبترول العراقي في الحقول الحدودية، كما أن ملالي طهران بإعترافهم جميعا أنهم أسهموا في إعانة الغزو الامريكي ولولا موقفهم لما تمكنت امريكا من احتلال العراق، وكذلك دعم الملالي للمنظمات الارهابية المتطرفة التي تنشر العنف والدم والتفجيرات في العراق حيث ثبت ان ايران الملالي هي الداعم الأكبر للقاعدة في أعمالها الاجرامية بالعراق، وكذلك وقوف ايران الى جانب الميليشيات الطائفية الدموية التي نشرت وما زالت تنشر الفوضى والعنف والخراب في العراق.

شبكة البصرة
السبت 17 ربيع الاول 1430 / 14 آذار2009
يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس






 
قديم 16-06-09, 01:17 PM   رقم المشاركة : 5
ابو عثمان الروقي
عضو ذهبي






ابو عثمان الروقي غير متصل

ابو عثمان الروقي is on a distinguished road



المواليه سناء الحربي متحمسة جداً
اخشى انها اخذت جرعة زائدة من الحشيش في ليلة متعة جماعية مع احد الآيات


وهذه الموالية نست اوتناست من من كان يدعم حزب الدعوة الشيعية المعارض لحكومة صدام حسين كان الكويتيين
ويعلم الله اني كنت اعلم ان الكويتيين سوف يندمون على هذه الفعلة وان صدام حسن كان رحمة على البلاد مقارنة بالشيعة الانجاس







التوقيع :
قالوا: ايـران سوف تغزوا بلاد الحرمين
فقلت: ابشروا فانها قادسية جديدة

قال صلى الله عليه وسلم: "إن الله عز وجل يحب الرفق ويرضاه ويعين عليه ما لا يعين على العنف" صحيح الترغيب والترهيب
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا قال المؤرخين المنصفين ابن خلدون والمقريزي عن العبيديين والاسماعيلية
»» الداعي يتزوج الملكة اروى الصليحية رغماً عنها والامام يأذن بذلك
»» النطقاء الخمسة الذين اخذ عنهم الرسول صلى الله ليه وسلم النبوة والرسالة
»» هل كتب تاريخ واعلام الاسماعيلية سرية ايضا
»» صفحة الشيخ محمد بن سرار اليامي
 
قديم 16-06-09, 04:53 PM   رقم المشاركة : 6
الوافي 4
عضو ماسي







الوافي 4 غير متصل

الوافي 4 is on a distinguished road


يا الهي لم أر في حياتي حقد أعمى وتبعية وخيانة كما رأيت في سطور الرافضية المتمتعه سناء.

قبح الله ذلك الوجه المظلم .

الكويت حرة أبية رغما عن الروافض الحاقدين.

الروافض العراقيين الخونة يريدون تأسيس جمهورية رافضية تشمل الكويت والعراق وايران يرأسها

الملالي ملالي الجنس و المتعه والخمس ولكن هيهات يا خونة سيقوض الله للعراق باذن الله حجاج جديد

يبيدكم كالجراد يا حشرات.







 
قديم 16-06-09, 09:00 PM   رقم المشاركة : 7
كاظم جواد
مشترك جديد






كاظم جواد غير متصل

كاظم جواد is on a distinguished road


الاخوة الاعزاء 000بلاد المسلمين انشاءالله واحدة وعفا الله عما سلف 00وليحذر العرب عراقيين وكويتيين الغدر المجوسي00 فانها والله فتنة لعن الله من ايقضها







 
قديم 17-06-09, 03:09 AM   رقم المشاركة : 8
سني بيروت
عضو ماسي







سني بيروت غير متصل

سني بيروت is on a distinguished road


حبيبنا ابو عدي ... رحمك الله
شوف الكلاب بعدك طلعت تنبح


كنت مربيهم ... و مدجنهم .... الله يرحمك و ينور قبرك ....
صدام حسين المجيد







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:33 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "