العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-08, 01:01 AM   رقم المشاركة : 1
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road


تقارير عن مرجعية المبوش السيستاني والفساد المالي من وكيله الشهرستاني

تقارير عن مرجعية المبوش السيستاني والفساد المالي من وكيله الشهرستاني


هذه تقارير عن الفساد المالي للمرجعية الدينية الشيعية وخاصة مرجعية الإيراني السيستاني ودور وكيله جواد الشهرستاني في هذا الفساد.

مع ملاحظة أن من كتب هذه التقارير هم شيعة




التقرير الأول

أبن شقيقة (السيستاني) هو الرجل الرمادي وصدام حسين (المرجعية الشيعية!)


شبكة البصره

http://www.albasrah.net/maqalat_mukh...er2_190204.htm

سمير عبيد

كاتب عراقي

[email protected]



(أحداث حقيقية عن رواة، وشهود عيان، وضحايا، الرجل الرمادي ( جواد الشهرستاني) وصاحب الليالي الحمراء..وهو أبن شقيقة آية الله ( السيستاني) والمحرك الخفي والغامض للمرجعيّة الشيعية… نتحفظ عن ذكر أي شخص سواء كانت سيدة أو سيد من هؤلاء!!)

أنصافاً للحقيقة، وللكلمة الشريفة، ولِسفر أهل البيت عليهم السلام، والذين هم ليس ملك أو حكر على هؤلاء، بل أهل البيت عليهم السلام شرف لكل مسلم مهما كان مذهبه ( سني أو شيعي)، وهم مدرسة في العدل والفكر والمنطق والعدالة والسلام والتآخي والشجاعة، ومدرسة في النضج الإنساني الراقي، ومدرسة في عدم التمييز لو أخذنا مثلا// كيف أختار الرسول الكريم محمد(ص) بلال الحبشي أن يكون مؤذناً أي مسئول الإرشاد والأعلام في ذلك الوقت..كي يعطي صورة للأخوة والعمل المشترك//، لذا من واجبنا كشف الذين يقومون بالتزييف، والدجل، والمجون، والباطل، والتمييز، وتسخير المذهب لخدمة الأهواء الشخصيّة!.

هكذا نرد على (خصومنا) بالمعلومة، وليس بالمهاترات والتجريح الغرض منها التشويش على القاريء، لأن المهاترات و التجريح ليس ثوبنا ولا مدرستنا، بل واجبنا كشف الحقيقة والبحث، وعدم الالتفات إلى أقوال ( الخصوم المأجورين من قبل أعداء العراق وأعداء أهل البيت (ع) وأعداء الحقيقة!) للعلم كاتب هذه السطور يمقت (الطائفية) ولا يسمح بالسؤال أنت من أي طائفة أو مذهب؟..لأن العراق فوق هذا السؤال، والعراق هو البيت والخيمة للجميع!.

من هو ( جواد الشهرستاني) صاحب السطوة!

هو ( جواد الشهرستاني) الذي هو أبن (شقيقة) المرجع الشيعي آية الله (علي السيستاني)، ومدير ( مؤسسة أهل البيت ) في مدينة قم المقدسة في إيران، وهي مؤسسة ضخمة وكبيرة، ومن جعلها كبيرة، ومعروفة، ومتفرعة وزاهرة هم العراقيين الهاربين من بطش (النظام الفاشي) في العراق، حيث كانوا هؤلاء يعملون، ويكتبون، ويبحثون، وينقحون، ويحققون،،و بأجور زهيدة جداً، لأنهم يريدون فقط العيش والأمان، وكانوا يعانون الضيم، والتفرقة، والاحتقار، والإهمال من قبل الإيرانيين،، علماً أن أغلب هؤلاء العراقيين من حملة (الشهادات العليا والرفيعة).

نعم..أن المرجعية الشيعية مليئة ( بالشياطين!!) ولكن هناك الشرفاء الذين يستحقون الاحترام والتقدير، فكيف أذن نحمي ونكّثر الشرفاء، ومن ثم كيف نطرد ونطارد الشياطين، كي يبتسم علي، والحسين، وأهل البيت عليهم السلام، ولكي يرتاح الجسد الشيعي الحقيقي من هؤلاء الشياطين!.

هل تعلمون... يا عراقيين، يا شيعة، يا بسطاء، يا مساكين، يا حفاة، يا جائعين، يا من بقر الجوع والحصار أمعائكم، يا من كنتم تبحثون عن حبة دواء طيلة الحصار الظالم من العالم والعرب والنظام المجرم، وكانت على مقربة منكم موائد هؤلاء (الشياطين) مع تقديرنا للشرفاء في المرجعية وكثّر الله عددهم، كانت موائد هؤلاء مليئة بما لذ وطاب في شوارع وأزقة النجف وكربلاء والكاظمة وغيرها، وكانت هناك ( عائلات عراقية كثيرة تذهب إلى مكان نفايات هؤلاء كي تنبشها حتى تحصل على قشور البرتقال وبعض العظام وقطع الخبز!!)..بأي حق يحدث هذا؟ وبأي عرف وبأي دين؟،، وهل يرضى أهل البيت عليهم السلام بهذا؟..

الجواب: لا يرضون.. فهم أصحاب المكرمة، وهم من يرفعون راية العدل، والإحسان والمساواة.. فمن أية ملـّة هؤلاء!!.

( جواد الشهرستاني).. هو الرجل الخطير، وهو الرجل ( الرمادي) في المرجعية، حيث هو وراء مرجعية آية الله( السيستاني)، وما السيستاني ألا واجهة فقط للبسطاء والمساكين، وأن من يحرّك ويوجه كل شيء في مرجعية ( السيستاني) هو هذا الرجل الخطير// هل يعلم الشيعة في العراق بهذا!!// قطعاً لا يعلمون!.

لقد هرب أخوة وأخوات بجلودهم وكانوا على مقربة من هذا الرجل، وكانوا يراقبون ما يدور، كان هذا الرجل ( يقيم الحفلات الماجنة والتي يُجلب لها أرقى الراقصات الإيرانيات، للتخفيف عن هموم هذا الحفيد المتسيسن والمتشهرس والمستشيع زوراً وبهتانا!!).. لقد كان ولا زال لهذا الرجل ( والكلام للضحايا والمقربين) سلطات لا تقل عن سلطات ( خامنئي) على من يتحرك حوله، وكان يتصرف ( كصدام حسين) حيث إذا ضحك يضحك الجميع، وإذا عبس يرتبك الجميع، وإذا أحس بضيق يكونوا في حالة استنفار كي يعيدوا البسمة إلى وجهه ( الشيطاني)، فكانوا يقيمون له لعبة ( المراهنات) مثلا!.

ما هي لعبة المراهنات!؟
هي لعبة لا إنسانية، فيها من القبح، والاستهتار، وعدم احترام الإنسان، وتنزيله ليكون مكان ( القرود) ولنسلّط الضوء على هذه (المراهنات) كما رويت // ونعتذر لبعض العبارات النابية،، ولكن هكذا قالها الشهود والضحايا!) ولكن لابد للطيف الشيعي والمسلم أن يعرف الحقيقة كما هي:

يقومون ( الجلاوزة) يسألون الشيخ البسيط في الجلسة أو الشخص الذي يجلس هناك: لك مكافأة قدرها ( 100 تومان) أن أسمعتنا ( ريحاً من مؤخرتك ويكون بصوت عالي!)، ويسألون الشيخ البسيط الآخر، أو الشخص لك مكافأة قدرها ( 1500 تومان) أن رميت نفسك وبملابسك في المسبح المقابل، أو يختارون اثنان يتقابلان ليضربا نفسيهما حتى فقدان الوعي مقابل (1500 تومان)، والغاية منها أن يضحك (صنمهم) المبجل ( جواد الشهرستاني!)...هل كان أهل البيت عليهم السلام يفعلون ذلك،،، وهل هذه أخلاق يتشرف بها الشيعة!!؟ أن كانت هذه أخلاقهم في ( إيران) فلابد لشيعة العراق الشرفاء أن يمنعوا ولا يسمحوا لهم بإدخالها إلى (العراق)، ولا يسمحوا باستمرار هذه المهزلة التي تُطبق بحق الشعب العراقي ومن حقوق الشيعة المساكين!.

أما إذا كانوا في اجتماع، أو مجلس، أو جلسة في ( السراديب) أو جلسة حمراء في ( الفيلات) فالجميع لم يتناولوا الشاي، أو الماء، أو العصير، أو ( المستورد) ألا بعد أن يتناوله أولا ( جواد الشهرستاني)، ولا يضحكون إلا بأمره، أي كان ( صدام حسين) المرجعيّة، وجميع الاجتماعات والجلسات التي هو طرف فيها.

أن هذا الرجل ( الشهرستاني) يدير أموال الشيعة كلها تقريباً والتابعة لمرجعيّة (السيستاني)، ومعظم هذه الأموال تحت يده وتصرفه، ويمتلك سطوة كبيرة على (البنوك) في إيران، حيث يأمر، وينهي، وذلك لكثرة وقوة حساباته العلنية والسريّة، والتي هي من أموال حقوق ( الشيعة جميعاً).. لقد كان العراقيين يعملون بأبخس الرواتب، والتي لا تُشبع البطون وهم من حملة الشهادات الرفيعة، وكان ( الشهرستاني) وجلاوزته يعيشون ملوكاً في إمبراطورية كبيرة جدا ( حسب قول الشهود!).

الأساليب الملتوية!!.

ذكرتها للقراء وبأكثر من مقال وهي كيفية عمليات (التسقيط) التي يتبعونها ضد كل من ينتقدهم، أو يحاول معرفة أسرارهم، أو يريد قول الحق بمخالفاتهم، ومن هذه التهم والتي نراها أدناه ( وحسب أقوال الضحايا والشهود!).

فإذا كان هناك شخصاً ضدهم يحاولون مسرعين لشراء صوته أولا، فأن رفض ولم يستسلم للعروض، يمارسوا ضده تأليف الدعايات والإشاعات والتي هي (التهم الأخلاقية، والانتماء لمخابرات دولية، والزندقة والكفر، والإشراك بالله) كي ينفض من حوله الناس، ناهيك أنهم يمارسوا ضده سياسة التحطيم والاحتقار والإهانة، وعدم سماعة والضحك عندما يتكلم الخ.

أما ( الأسلوب المشين) والذي يدل على الشذوذ الأخلاقي، والتمادي في تحطيم الناس واستغلال أموال الجميع والناس والحقوق الشيعية والتي هي عائدة للجميع وليس ملك لهذا ( الذئب)،، ومن خلال شهود العيان الذين يؤكدون أن هناك أشخاصاً يأتون إلى ( جواد الشهرستاني) ويكونوا فقراء، وحفاة ، وملابسهم رثّة ، يرحب بهم ، وبعد فترة تتغير أحوالهم ، ثم يزوجهم ، وعندما يمل منهم يبعثهم إلى خارج ( إيران) وذلك لجباية الأموال الشيعية مقابل التنازل عن ( الزوجات) حسب المدة التي يقررها هذا! ( الذئب الماجن).. وهناك من هرب بجلده وزوجته، ومنهم من أصر على عدم الزواج كي لا تتم المقايضة)… ويذكر المقربين من هذا الرجل (الشاذ) في كل شيء، أنه حدثت قضية على مقربة منهم والتي كان بطلها ( ممثل السيستاني) في بلد عربي، حيث (حملت) سكرتيرة هذا الممثل الخاص بالسيستاني، وافتضح أمرها، فقرر الزواج منها، وهناك همس أنها (حملت) من الماجن الكبير ( الشهرستاني) لأنها كانت جميلة جداً، ومن جنسية ذلك ( البلد) الذي يعمل فيه ممثل السيستاني، والمعين من قبل الشهرستاني أيضاً لأنه ( الكل بالكل).. لهذه الأسباب رفض الزواج كثير من الشباب الشرفاء والذين يعملون أو كانوا يعملون مع هذا الرجل، لأنهم لا يريدون أن يكونوا (قوادين)، ومنهم من غادر صوب القرى والأرياف لاختيار الزوجة التي تسلم من هذا الذي ( يلكَف الطاير!)!!.

السؤال:

أذن كم من ( الصداميّين) بيننا في العراق وغير العراق، من حيث الاستهتار، والمجون، وتوزيع الهبات والهدايا للجلاوزة والقوادين!!؟، ومن ثم النوم مع الزوجات، ومع النساء تحت سياسة الترهيب والترغيب، وكم (عدي صدام) بيننا وهناك ملايين الشيعة تلطم على الصدور!؟.

والآن بعد أن سمعت يا سيدنا ( السيستاني) هل لك أن تعالج الأمر..أم كعادتك لا تسمع، لا تتكلم، لا تصّرح!؟.

سيدنا أن كنت تعلم فهذه مصيبة كبرى، وأن لم تسمع من قبل فنحن كتبنا، وأقرأ كي تقرر ما يليق بمذهب أهل البيت عليهم السلام، والعراق!.

أذن للجميع الله، وللعراق الله والعراقيين!.

نصيحتنا للرجال ( أيضاً) أن يحافظوا على شرفهم، فالقضية أصبحت ليس فيها ضمان ولا أمان!.


لاأوافق الكاتب في بعض ما طرح






التوقيع :


قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283

من مواضيعي في المنتدى
»» غضب فاطمة على علي رضي الله عنهما ( إلزامات للشيعة )
»» مع الشيرازي في فتاواه تقية ونفاق وكذب
»» سؤال لكل رافضي نريد دليلا صريحا على مسألة إمامة علي بن أبي طالب رضي الله عنه.
»» محمد حسين فضل الله أحد كبار علماء مراجع الشيعة يصف من يزحفون إلى قبور الأئمة بالكلاب.
»» دعوة للمناظرة الثنائية تحدي للشيعة وفي أي موضوع
 
قديم 24-07-08, 01:05 AM   رقم المشاركة : 2
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road


الخبر من موقع البينة بعد تهذيبه

اتهامات بالفساد المالي والأخلاقي تطال ابن شقيقة السيستاني






كشفت تقارير تم تداولها عبر الانترنت عن تورط جواد الشهرستاني مدير مؤسسة " أهل البيت " في مدينة قم الإيرانية، وهو ابن شقيقة المسئول الشيعي الإيراني المقيم في العراق آية الله السيستاني في فضائح مالية خاصة بأموال الخمس التي يتم جمعها من أتباع مرجعية السيستاني في مختلف أنحاء العالم ، إضافة الى اتهامات أخلاقية تتعلق أيضا بالمتعاملين مع المرجعية. من هو ( جواد الشهرستاني) . وأشار التقرير الذي حمل عنوان " صدام المرجعية " الى ان " جواد الشهرستاني ، هو الرجل الخطير، وهو الرجل الرمادي في المرجعية، حيث هو وراء مرجعية آية الله السيستاني، وما السيستاني ألا واجهة فقط للبسطاء والمساكين كي يغرر بهم، وأن من يحرّك ويوجه كل شيء في مرجعية السيستاني .. هو هذا الرجل الخطير ..

هل يعلم الشيعة العرب في العراق بهذا ؟!! .. قطعاً لا يعلمون!" . وأوضح كاتب التقرير ان " أخوة وأخوات هربوا بجلودهم وكانوا على مقربة من هذا الرجل، وكانوا يراقبون ما يدور، كان هذا الرجل يقيم الحفلات الماجنة والتي يُجلب لها أرقى الراقصات الإيرانيات، للتخفيف عن هموم هذا الحفيد المتسيسن والمتشهرس والمستشيع زوراً وبهتانا!!..

لقد كان ولا زال لهذا الرجل - والكلام للضحايا والمقربين - سلطات لا تقل عن سلطات خامنئي على من يتحرك حوله، وكان يتصرف كصدام حسين حيث إذا ضحك يضحك الجميع، وإذا عبس يرتبك الجميع، وإذا أحس بضيق يكونوا في حالة استنفار كي يعيدوا البسمة إلى وجهه الشيطاني ".

ومضى كاتب التقرير قائلا " ‘ن هذا الرجل (جواد الشهرستاني) يدير أموال الشيعة كلها تقريباً والتابعة لمرجعيّة (السيستاني) وهي بالمليارات وليس بالملايين ولا غرابه في ذلك حيث ميزانية المرجعية الشيعية ( 7 مليار دولار + 5 مليار للسياحة الدينية كل عام!)، ومعظم هذه الأموال تحت يده وتصرفه، ويمتلك سطوة كبيرة على البنوك في إيران، حيث يأمر، وينهي، وذلك لكثرة وقوة حساباته العلنية والسريّة، والتي هي من أموال وحقوق الشيعة جميعاً..

لقد كان العراقيين يعملون بأبخس الرواتب، والتي لا تُشبع البطون وهم من حملة الشهادات الرفيعة، وكان الشهرستاني وجلاوزته يعيشون ملوكاً في إمبراطورية كبيرة جدا ، حسب قول الشهود ". ونقل كاتب التقرير عن شهود عيان على صلة بـ" جواد الشهرستاني " اتهامات أخلاقية تتعلق بممارسات الرجال مع العاملين معه في المرجعية . وأوضح هؤلاء الشهود أن " هناك أشخاصاً يأتون إلى جواد الشهرستاني ويكونوا فقراء، وحفاة ، وملابسهم رثّة ، يرحب بهم ، وبعد فترة تتغير أحوالهم ، ثم يزوجهم ، وعندما يمل منهم يبعثهم إلى خارج ( إيران) وذلك لجباية الأموال الشيعية مقابل التنازل عن الزوجات حسب المدة التي يقررها هذا الذئب الماجن..

وهناك من هرب بجلده وزوجته، ومنهم من أصر على عدم الزواج كي لا تتم المقايضة " . وفي ختام التقرير وجه الكاتب حديثه الى المرجع الشيعي السيستاني قائلا " والآن بعد أن سمعت يا سيدنا ( السيستاني) هل لك أن تعالج الأمر..أم كعادتك لا تسمع، لا تتكلم، لا تصّرح، لا تقابل الناس!؟ ".




أرجو من المشرف التثبيت للأهمية


ثم أطلب من الأخوان عدم المشاركة حتى تكتمل التقارير






التوقيع :


قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283

من مواضيعي في المنتدى
»» لكل من يريد الرد على الرافضة لابد من الاستماع لهذا الشريط وقراءة هذا الكتاب...
»» لمن أراد أن يرد على الشيعة ( قائمة ببعض الرسائل العلمية )
»» بيني وبين المحرر الإسلامي مشرف شبكة هجر
»» 46 أيها الشيعي هل يستطيع الشيعة تمييز ما هو تقية من الأخبار وما هو ليس بتقية ؟
»» تنبيه للخليج : حزب اللات البحريني يعلن عن تمرد في البحرين بتاريخ 14-8 لإسقاط النظام.
 
قديم 24-07-08, 09:48 AM   رقم المشاركة : 3
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road


التقرير الثاني

يوم تقف المرجعية الشيعية بين يدي الله؟

فضائح السيستاني !!

( بقلم : صباح الموسوي )

21تشرين الأول 2005م

موقع جريدة المغترب العربي



كما هو معروف أن الإيمان جوهر ولكل جوهر مظهر و من مظاهر الإيمان العدالة , وهذه من أوائل شروط مرجعية المجتهد والاجتهاد كما يصفه محمد مهدي الشيرازي وهو واحد من أغنى المراجع في أيام حياته بأنه , ( نور يقذفه الله في قلب من يشاء من عباده الذين يجدّون في هذا الطريق بقربة و إخلاص، ) .

وبما أن المجتهد يصبح مقلدا من قبل العامة أي مفتي لهم وفتواه ملزمة في أعناقهم فقد اتفق علماء الشيعة على أن يكون المجتهد عادلا , و العادل هو من بلغ درجة من التقوى تمنعه من ارتكاب الحرام عمداً حسب رأي المرجع علي خامنئي .

إذن العدالة ركن في المرجعية ولا تصح مرجعية احدهم ما لم يتوفر فيها شرط العدالة .

ولكن ما هي العدالة ؟ عن الإمام جعفر بن محمد الصادق كما جاء في كتاب الكافي قال أن العدالة هي ( إن الناس يستغنون إذا عُدل بينهم ). أذن احد أهم أقسام العدالة هو العدالة المعيشية أو بتعبير آخر: (العدالة الاقتصادية) التي لها تأثير واسع وأساسي في جميع الجوانب المادية والمعنوية لحياة الإنسان .

وهناك تعريف آخر للعدالة وهو (أن العدالة هي حماية الحياة والعقل والنسل والمال من العدوان عليها ) .

إذن هذا هو تعريف العدالة ومن يعمل بخلاف هذا التعريف يكون غير عادل.

ولكن لو قسنا حياة ومواقف المراجع الشيعة المعاصرين وفق هذا التعريف الذي وضع لمفهوم العدالة فهل هم عدول حقا؟.

يقول الإمام الصادق الناس يستغنون إذا عدل بينهم , ولكن من من هؤلاء المراجع عدل بينه وبين الفقراء من الناس .

هل عدل السيستاني مثلا بين حاشيته و وكلائه وبين الفقراء من عامة الناس ؟ إن للسيستاني شبكة واسعة ممن يسمون بوكلاء المرجعية و دور هؤلاء الوكلاء جباية أموال الخمس والزكاة والصدقات وما خلفـّه الأموات من وقفيات وهي أموال هائلة يتم جمعها من عامة الشيعة البلهاء ولا أحد يعلم أين ترسل و أين تصرف حيث أموال المرجعية لا تخضع للرقابة و المحاسبة وشبكة وكلاء السيستاني التي يرأسها صهره ( جواد الشهرستاني ) تعد من أغنى شبكات وكلاء وحواشي المراجع الشيعية الآخرين حيث ترى أعضاء هذه الشبكة المتواجدين في عدة أقطار عربية وإسلامية ودول أجنبية يسكنون في أرقى البيوت ويركبون السيارة الفخمة ويعيشون كما يعيش الأمراء والتجار وكل هذا من الأموال التي جمعت باسم الحقوق الشرعية والتي يفترض أنها توزع على الفقراء والمحتاجين من الناس و هذا يتم بعلم ومسمع المرجعية الشيعية .

إذن هذا القسم من العدالة لم يتحقق في المرجعية الشيعية بقي القسم الآخر وهو حماية الحياة والعقل والنسل والمال من العدوان عليها .

فإذا نظرنا اليوم إلى واقع المسلمين سواء في العراق أو فلسطين أو أفغانستان أو غيرها من البلدان الإسلامية نجد أن المسلمين تهدر أموالهم ويباد نسلهم وتزهق أنفسهم ويلعب بعقولهم و المرجعية صم بكم عمي وكأنها لا ترى ولا تسمع عن ما يجري بأحوال المسلمين بل أكثر من ذلك فقد ساهمت هذه المرجعية في تسفيه عقول المسلمين وأعانت على قتلهم و إبادة نسلهم .

لقد ساهم السيستاني وهو زعيم المرجعية الشيعية بتشريع العدوان على العراق البلد المسلم وسكت على قتل المسلمين العراقيين في الفلوجة وتللعفر والرمادي والنجف وسائر المدن العراقية الأخرى التي شهدت مذابح على يد قوات الاحتلال ولم يستنكر السيستاني هذه المذابح كما انه أفتى بوجوب العمل بالمشاريع التي وضعها المحتلين وأن الذي لم يشارك فمصيره إلى النار!! .

لقد سكتت المرجعية عن ما يتعرض له المسلمون في فلسطين علي أيدي اليهود الصهاينة وسكتت على ما يجري من هتك لحرمة القرآن الكريم وتدنيس المساجد من قبل الأمريكان في العراق وفي أفغانستان وغيرها .

وبسقوط القسم الثاني من مفهوم العادلة تكون المرجعية الشيعية قد فقدت عدالتها نهائيا وباتت شريكة في الظلم والعدوان على المسلمين من خلال تعيينها لشبكة من الوكلاء الذين يأكلون الأموال الشرعية بغير ما احل الله أولا ومن خلال سكوتها على احتلال الصليبيين لبلاد المسلمين وهتكهم للمقدسات الإسلامية وقتلهم للمسلمين ثانيا.

ولهذا فان وقوف المراجع الشيعية وعلى رأسهم المرجع الأعلى علي السيستاني سيطول أمام الله وستكون ساعتهم كألف سنة مما يعدون.

وقد قال تعالى في محكم كتابه الكريم [بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ* [فَأَمَّا مَنْ ثَقُلَتْ مَوَازِينُهُ (6) فَهُوَ فِي عِيشَةٍ رَاضِيَةٍ (7) وَأَمَّا مَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ (8) فَأُمُّهُ هَاوِيَةٌ (9) وَمَا أَدْرَاكَ مَا هِيَهْ (10) نَارٌ حَامِيَةٌ] {القارعة: 6- 11} ...صدق الله العظيم.






التوقيع :


قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283

من مواضيعي في المنتدى
»» نصرة لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها موقع خاص بها
»» فتنة بين قوارض ( روافض ) الأحساء !!!؟؟؟
»» التجاوزات في معرض الكتاب ( عرض لبعض الكتب المباعه )
»» نص رسالة المخذول المجوسي السيستاني لمؤتمر مكة ( أرجو التعليق )
»» ماذا حدث في معرض الكتاب بالقاهرة بين السنة والشيعة
 
قديم 24-07-08, 10:15 AM   رقم المشاركة : 4
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road


التقرير الثالث


ملاحظة هذا التقرير كتبه شيعي ولا يوافق على كل ماقال وتركته كما كتب من باب الأمانة

من هو جواد الشهرستاني؟

شبكة العراق الثقافية

كتب العقيلي





السيد جواد الشهرستاني‌، الوكيل‌ المعتمد والرئيسي‌ للسيد السيستاني‌ في‌ قم‌ وايران‌ وأحد كبار المتصرفين‌ في‌ مليارات‌ الحقوق‌ الشرعية‌ الشيعية‌ في‌العالم‌. اعلن‌ هذا الرجل‌ ومن‌ خلال‌ احدي‌ مؤسساته‌ ـ مركز الابحاث‌ العقائدية‌ ـ أنه‌ سيسمح‌ (للكوراني‌) بالقاء المحاضرات‌ في‌ شهر رمضان‌ المبارك‌.

اتصل‌ به‌ الكثير من‌ الوجوه‌ في‌ الساحة‌ ملفتين‌ نظره‌ الي‌ خطورة‌ هذه‌ الخطوة‌ وتحديها لمشاعر الناس‌، فكان‌ جوابه‌ ـ ما معناه‌ ـ انني‌ أفصل‌ بين‌ الاشياء، فلاعلاقة‌ لمحاضراته‌ ـ الكوراني‌ ـ بالمشكلة‌ المثارة‌ الا´ن‌، ثم‌ ان‌ الرجل‌ اعتذر وانتهي‌' كل‌ شي‌ء ، هكذا حسمها (الشهرستاني) وبقرار سلطاني‌.

الغريب‌ هو كيف‌ يتجرأ هذا (الشهرستاني) علي‌ تحدي‌ مشاعر العراقيين‌ وهو يدعي‌ انه‌ عراقي‌ وانه‌ يمثل‌ المرجع‌ الاعلي‌ في‌ العراق‌ ـ السيد السيستاني‌ ـثم‌ يحتضن‌ ويأوي‌ ويتستر ويروج‌ لهذا (المعمم‌ المنحرف‌)، انه‌ تحدٍ وقح‌ وسافر، ونحن‌ لا نريد هنا أن‌ نفتح‌ بالتفصيل‌ ملف‌ الفضائح‌ التي‌ تزكم‌ الاُنوف‌وكيفية‌ التلاعب‌ والتبذير والتفريط‌ بالحقوق‌ الشرعية‌، التي‌ يضعها في‌ جيبه‌ حمقي‌' الخليج‌ والمغفلين‌ في‌ العالم‌ وهي‌ بالمليارات‌، ولا نريد أن‌ نفصل‌ كذلك‌في‌ حجم‌ المعاناة‌ الرهيبة‌ التي‌ يعيشها العراقيون‌ في‌ ايران‌ وفي‌ كل‌ نواحي‌ الحياة‌، وخاصة‌ سكان‌ المخيمات‌ ـ الاوردگاهات‌ ـ وهل‌ كان‌ للشهرستاني‌ صاحب‌المليارات‌ من‌ الحقوق‌ الشرعية‌ دور في‌ تخفيف‌ معاناة‌ هؤلاء (الشيعة‌ العراقيين‌)، ام‌ لا ـ الشهرستاني يصرف‌ الملايين‌ لجلب‌ بعض‌ الافارقة‌ أو الا´سيويي ن‌ أوالغربيين‌ للتشيع‌ وهو أمر محمود، ولكنه‌ يتفرج‌ علي‌ الا´لاف‌ من‌ شيعة‌ العراق‌ الذين‌ يتضورون‌ جوعاً وعرياً وجهلاً وذلاً وعلي‌ مقربة‌ منه‌، وهم‌ اصل‌ الشيعة‌في‌ العالم‌ .
الشهرستاني يصرف‌ الملايين‌ من‌ الحقوق‌ الشرعية‌ وبصكوك‌ بيضاء مفتوحة‌ لتمويل‌ الفتن‌ وتأجيج‌ النيران‌ في‌ الساحة‌ الشيعية‌، ولا يلقي‌ نظرة‌ علي‌الا´لاف‌ من‌ أبناء وبنات‌ الشهداء والمهاجرين‌ العراقيين‌، والذين‌ تاهوا بسبب‌ الفقر والجهل‌ بين‌ السرقة‌ والفسا د والحرمان‌ من‌ أبسط‌ الحقوق‌ البشرية‌ وهم‌ في‌بلاد الغربة‌. فاءن‌ كان‌ يحب‌ العراقيين‌ أو لا يكرههم‌ علي‌ الاقل‌ أو كان‌ عنده‌ ذرة‌ من‌ دين‌، لفضّلهم‌ علي‌' (بعض‌)، (بعض‌) مشاريعه‌ الترفية‌ الكثيرة‌.(الشهرستاني) يتصرف‌ بالحقوق‌ الشرعية‌ وكأنها ملكه‌ الخاص‌، فيشتري‌ بها الذمم‌ والضمائر ويمد جسور افضاله‌ علي‌ الجميع‌ ـ الوجوه‌ طبعاً ـ وبهذه‌الافضال‌ تخرس‌ الالسن‌ وتخجل‌ العيون‌ وتُرفع‌ الايدي‌ بالدعاء له‌ بطول‌ العمر .

ـ واخيراً فاءن‌ (الشهرستاني) الذي‌ يمثل‌ (دولة‌ داخل‌ الدولة‌) وصل‌ الي‌ درجة‌ من‌ (الطغيان‌) و (العجرفة‌) جعلته‌ يستهين‌ بمشاعر العراقيين‌ المظلومين‌المجروحين‌ فيعلن‌ عن‌ سماحه‌ (للكوراني‌)، هذا المتجرأ علي‌ العلماء والشهداء، بالقاء المحاضرات‌ من‌ خلال‌ احدي‌ مؤسساته‌ وفي‌ شهر رمضان‌ الكريم‌ .

ولابأس‌ من‌ أن‌ نشير الي‌ حقيقة‌ موقفه‌ من‌ الجريمة‌ الاخيرة‌ التي‌ ارتكبها الكوراني‌ بحق‌ السيد الشهيد الصدر .

فهو أولا:

وبعد اطلاعه‌ وقبل‌ الا´خرين‌ علي‌ (المقدمة‌) لم‌ يمنع‌ كاتبها من‌ نشرها، وكان‌ اقصي‌' ماقاله‌ له‌ أنها ليست‌ في‌ صالحك‌، لم‌ يقل‌ له‌ أنها ـ جريمة‌،وكذب‌، واتق‌ اللّ'ه‌، ولا تنتهك‌ الحرمات‌ ـ لم‌ يقل‌ له‌ شيئاً من‌ هذا، كل‌ ما قاله‌ له‌ أنها ليست ‌ في‌ مصلحتك‌ .

ثانياً:

وعندما طبعها الكوراني‌ متجاوزا نصيحته‌. واهدي‌ منها بعض‌ النسخ‌، وبدأت‌ تلوح‌ في‌ الافق‌ بوادر رده‌ فعل‌ شديدة‌، سارع‌ الشهرستاني الي‌ الطلب‌من‌ الكوراني‌ وبالحاح‌ حذف‌ المقدمة‌ من‌ الكتاب‌، حرصاً عليه‌، وكي‌ لا يضعهم‌ في‌ موقف‌ محرج‌ أمام‌ الناس‌ ، بسبب‌ احتضانهم‌ له‌ كل‌ هذه‌ السنين‌، وعدم‌استعدادهم‌ للتضحية‌ به‌، حتي‌' وان‌ ارتكب‌ ابشع‌ الجرائم‌ .

وفعلا تم‌ سلخ‌ المقدمة‌ من‌ الكتاب‌، ولكن‌ الكوراني‌ (الصلف‌) المعبأ بالاحقاد، قد وضع‌ مع‌ النسخ‌ التي‌ نزلت‌ الي‌ السوق‌ من‌ كتاب‌ الحق‌ المبين‌ ورقة‌صغيرة‌ كتب‌ فيها ـ ان‌ المقدمة‌ حذفت‌ لاعتبارات‌ معينة‌ وأنها قد تطبع‌ بصورة‌ مستقلة‌ لاحقاً ـ وفعلاً ملئ ت‌ (المقدمة‌) الاسواق‌، ثم‌ أعقبها تسريب‌ الفصل‌الاول‌ من‌ كتاب‌ كبير اعده‌ الكوراني‌ لينال‌ به‌ من‌ الشهيد الصدر، وهو بعنوان‌ (مسائل‌ في‌ البناء الفكري‌).

ثالثاً:

وبعد أن‌ تكاملت‌ معالم‌ الجريمة‌ ـ الكورانية‌ ـ وبانت‌ ملامحها لكل‌ ذي‌ عينين‌ أعلن‌ الشهرستاني عن‌ سماحه‌ الكوراني‌ بالقاء محاضراته‌ من‌ علي‌منابره‌، في‌ تحدٍ وقح‌ وغير مؤدب‌ لمشاعر العراقيين‌ .
فماذا يريد الشهرستاني أن‌ يقول‌؟ انه‌ باختصار يعلن‌ عن‌ :

1) ان‌ الكوراني‌ لم‌ يرتكب‌ ذنباً يستحق‌ عليه‌ المنع‌ من‌ القاء المحاضرات‌ .

2) ان‌ الاعتذار كان‌ كافياً جداً ولاداعي‌ للثرثرة‌، فالصدر لا يستحق‌ كل‌ هذه‌ الضوضاء.

3) ماقيمة‌ العراقيين‌ اذا رضوا أو لم‌ يرضوا، وماقيمة‌ مشاعرهم‌، أو رفضهم‌ وقبولهم‌. ثم‌ ان‌ اكثر (وجهائهم‌) و (علمائهم‌) في‌ جيبي‌ يتملقون‌ لي‌(ويبصبصون‌) رغبة‌ في‌ عطائي‌، فكل‌ واحد منهم‌ له‌ ثمن‌، وأنا أدفع‌ لكل‌ حسب‌ ثمنه‌ .

4) ان‌ السماح(للغوغاء) العراقيين‌ بالتأثير في‌ هكذا امور سيجرأهم‌ علي‌ ما هو أكبر، ولذلك‌ فيجب‌ أن‌ يتعلموا أن‌ لا يتدخلوا في‌ شؤون‌ أسيادهم‌، (سراق‌الحقوق‌ الشرعية‌).

5) ثم‌.. اليس‌ الصدر هو الذي‌ سرق‌ بمواقفه‌ المبدئية‌ وبكتاباته‌ النوعية‌ الاضواء من‌ الا´خرين‌ وكشف‌ جهلهم‌ وجبنهم‌ وخوائهم‌ وتخلف‌ مناهجهم‌وانتمائهم‌ للقرون‌ الوسطي‌، وصراعهم‌ علي‌ الدنيا واستهلاكهم‌ لـ (80% )من‌ طاقات‌ الامة‌ في‌ الصراعات‌ داخل‌ الاطار ، وكتاب‌ (المحنة‌) بين‌ أيدينا دليل‌ .

...أليس‌ الصدر هو الذي‌ ادخل‌ السياسة‌ للحوزة‌ وللواقع‌ الشيعي‌، ونظّر للدولة‌ الاسلامية‌ واوجع‌ رؤوسنا وأقلق‌ نومنا بشعارات‌ الوعي‌ والجهاد والثورة‌والتضحية‌ وتحكيم‌ الاسلام‌ في‌ الحياة‌.

... أليس‌ الصدر هو الذي‌ سن‌ سنة‌ الانفتاح‌ علي‌ المسلمين‌ في‌ العالم‌ وعدم‌ الانغلاق‌ داخل‌ (الشرنقة‌ الطائفية‌ الولائية‌ الحجتية‌ (

... أليس‌ الصدر هو الذي‌ بكتاباته‌ قد انقذ أجيال‌ الشباب‌ من‌ الارتماء في‌ احضان‌ الفكر المادي‌، وبذلك‌ منع‌ انتشار الفساد العقائدي‌ والذي‌ أدي‌ بدوره‌ اءلي‌عدم‌ انتشار الفساد الاخلاقي‌ في‌ الارض‌، وبما ادي‌' في‌ النهاية‌ الي‌ تأخير ظهور «قائم‌ آل‌ محمد» ( عج‌)؟؟؟

... أليس‌ الصدر هو الذي‌ أفتي‌' بحرمة‌ الانتماء لحزب‌ البعث‌، ورفض‌ تحريم‌ الانتماء لحزب‌ الدعوة‌، ورفض‌ سحب‌ دعمه‌ للثورة‌ الاسلامية‌ وللامام‌الخميني‌ (قدس‌)، وهي‌ طلبات‌ صدام‌ منه‌ وهو في‌ ايامه‌ الاخيرة‌، وهو بذلك‌ قد تقاطع‌ ايضا مع‌ فتاوي‌ علمائنا الاع لام‌ ومراجعنا العظام‌ الذين‌ افتوا بجوازالانتماء لحزب‌ البعث‌ ـ تقية‌ طبعا ـ وبتحريم‌ الانتماء لحزب‌ الدعوة‌، لان‌ الاحزاب‌ حرام‌، وبجواز خدمة‌ العَلَم‌ مع‌ الجيش‌ الذي‌ يحارب‌ الجمهورية‌الاسلامية‌، وجواز الذهاب‌ الي‌ الاراضي‌ الايرانية‌ المغتصبة‌ .

فهل‌ بعد هذا كله‌ يستحق‌ ان‌ نحرم‌ لاجله‌ الامه‌ الاسلامية‌ والمجتمع‌ الشيعي‌ والولائيين‌ من‌ الاستفادة‌ من‌ محاضرات‌ (الكوراني‌).

ثم‌ ماذا قال‌ الكوراني‌؟ قال‌ أن‌ فكره‌ التقاطي‌ تركيبي‌ اسقاطي‌، وانه‌ لم‌ يتربي‌' في‌ عائلة‌ (ولائية‌) وأنه‌ من‌ شواذ العلماء أو من‌ الجهلة‌، وهل‌ هناك‌ شك‌ في‌ذلك‌ .

هذا باختصار هو مايريد (الشهرستاني) أن‌ يقوله‌، وهو يستقبل‌ (الكوراني‌) في‌ اذاعته‌ ـ مركز الابحاث‌ العقائدية‌ ـ .
ونحن‌ بدورنا نتسائل‌؟ ماهو موقف‌ السيد السيستاني‌ حفظه‌ اللّه‌ من‌ وكيله‌ هذا، هل‌ هو راض‌ بما فعله‌ ويفعله‌، هل‌ هو راض‌ بالتصرف‌ في‌ الحقوق‌الشرعية‌ بهذه‌ الطريقة‌، والاهم‌ من‌ ذلك‌، هل‌ هو راض‌ عن‌ موقف‌ وكيله‌ المطلق‌ من‌ الكوراني‌ واحتضانه‌ له‌ ومسان دته‌ في‌ التجرؤ علي‌ حرمة‌ الشهيد الصدر،وتوفير الحماية‌ القانونية‌ والحوزوية‌ والاجتماعية‌ له‌.. ان‌ كان‌ الجواب‌ (نعم‌) فعتابنا مع‌ السيد السيستاني‌ سيطول‌، وان‌ كان‌ الجواب‌ (كلا) فعليه‌ أن‌ يطرد هذاالوقح‌، ويعلن‌ عدم‌ تمثيله‌ له‌ وبرائته‌ منه‌ (ثم‌ مَن‌ وكيل‌ مَن‌) نريد أن‌ نعرف‌، ونسأل‌ (الشهرستاني) مدعي‌ الحكمة‌ والاعتدال‌ وصاحب‌ الايادي‌ البيضاء علي‌المسؤولين‌ والوجهاء والعلماء، نسأله‌، لو كان‌ الكوراني‌ قد وجّه‌ هذه‌ الاءساءة‌ للسيد السيستاني‌ أو السيد الخوئي‌ أو أي‌ من‌ السادات‌ العظام‌ رحم‌ اللّ 'ه‌ الاموات‌منهم‌ وحفظ‌ الاحياء، هل‌ كنت‌ ستسمح‌ له‌ بارتقاء منابرك‌ الاعلامية‌، هل‌ كنت‌ ستصر علي‌ احتضانه‌ والتبرير له‌ والتماس‌ الاعذار لفضائحه‌، هل‌ كنت‌ ستقبل‌اعتذاره‌. أم‌ كنت‌ ستسعي‌ لاستصدار مئة‌ فتوي‌ بالتظليل‌ والتفسيق‌ والتكفير، وتصرف‌ الملايين‌ من‌ الحقوق‌ الشرعية‌ لفضح‌ المتجاوزين‌ علي‌ العلماءوالمراجع‌ المقدسين‌ .

ان‌ سماحك‌ للكوراني‌ بالقاء المحاضرات‌ من‌ خلال‌ منابرك‌ الاعلامية‌، قد كشف‌ حقيقتك‌ أمام‌ الناس‌ ونزع‌ القناع‌ عن‌ وجهك‌، ثم‌ ألا تتقي‌ اللّ'ه‌ في‌ السيدالسيستاني‌ وأنت‌ تدخله‌ بعملك‌ هذا في‌ معركة‌ خاسرة‌ ليس‌ له‌ فيها ناقة‌ ولا جمل.

يبدوا انك‌ بعيد عن‌ الشارع‌ العراقي‌ الغاضب‌ بمسافة‌ كبيرة‌ ولذلك‌ فلن‌ تستطيع‌ حساب‌ حجم‌ ردة‌ الفعل‌ التي‌ ستواجه‌ بها أنت‌ والمرجعية‌ التي‌ تمثلها.بعملك‌ الارعن‌ هذا .

ان‌ كنت‌ تتصور ان‌ العراقيين‌ هنا (قليل‌ٌ مستضعفون‌ غرباء، لا يستطيعون‌ مخالفة‌ الانظمة‌ والقوانين‌ وتأديبك‌ وأمثالك‌) فأنت‌ واهم‌ ، فهم‌ وان‌ كانوا لايريدون‌ مخالفة‌ القوانين‌ والانظمة‌، اءلا أن‌ لصبرهم‌ حدود، فلا تستهن‌ بهم‌ كثيراً (اذا رأيت‌ نيوب‌ الليث‌ بارزه‌ ــ فلا تظنن‌ ان‌ الليث‌ يبتسم‌) . واذا كنت‌ تتصوران‌ الاوضاع‌ في‌ العراق‌ بعد ذهاب‌ صدام‌ ـ ستشبه‌ الاوضاع‌ في‌ ايران‌ فأنت‌ واهم‌ ايضاً، فهناك‌ لن‌ يحميكم‌ من‌ غضبة‌ الامة‌ المجروحة‌ اي‌ أحد، لا القوانين‌ ولاالملايين‌ ولا المراجع‌ ولا الفتاوي‌' ولا الرشاوي‌ ولا هم‌ يحزنون‌ .

ثم‌ ألم‌ يكفكم‌ ما اكلتموه‌ من‌ لحم‌ الصدر وهو حي‌، بتآمركم‌ مع‌ النظام‌ البعثي‌ علي‌ قتله‌ وهل‌ كان‌ النظام‌ سيجرؤا علي‌ قتله‌ لولا أنه‌ اطمأن‌ الي‌ سكوتكم‌ورضاكم‌ وخيانتكم‌، ألم‌ ترتووا بعد من‌ دمائه‌ الزاكية‌؟ أتريدون‌ أن‌ نفتح‌ الملفات‌ القديمة‌، ونكشف ‌ المستور وننصب‌ المحاكم‌ الشعبية‌ لكل‌ من‌ اشترك‌ وساهم‌وسكت‌ وتستر علي‌ جريمة‌ اغتيال‌ الصدر، ماهو فرقكم‌ عن‌ اشراف‌ الكوفة‌ الذين‌ شاركوا في‌ قتل‌ الحسين‌ (ع‌) لقد اشتركتم‌ في‌ قتل‌ الصدر حياً وفي‌ اغتيال‌مشروعه‌ النهضوي‌ التجديدي‌ وحرمتم‌ الامه‌ منه‌، والا´ن‌ تريدون‌ اغتياله‌ ميتاً والتمثيل‌ به‌ شهيداً، والقضاء علي‌ منهجه‌ وتزييف‌ آثاره‌ وتشويه‌ صورته‌ في‌اذهان‌ الناس‌، اي‌ جريمة‌ ترتكبون‌؟ وأي‌ كائنات‌ ممسوخة‌ انتم‌؟ حتي‌ اعدائه‌ يتهيبون‌ الكلام‌ عنه‌، بل‌ يتهيبون‌ حتي‌ ذكر اسمه‌، أما أنتم‌ (فلا تهتز لكم‌ رقبة‌).

ان‌ كان‌ عند البعض‌ شك‌ في‌ اشتراككم‌ في‌ قتله‌، فالا´ن‌ قد تبدّد هذا الشك‌، فكما تركتموه‌ يقتل‌ وحده‌ هو والمستضعفين‌ من‌ حوله‌، فاليوم‌ تتركونه‌ يُلعن‌ومن‌ علي‌ منابركم‌، وليس‌ معه‌ اءلا المستضعفين‌.

عهداً لك‌ سيدي‌ أبا جعفر ان‌ نقطع‌ كل‌ لسان‌ يمسكم‌ بسوء، عهداً لك‌ يا عراق‌ الخير أن‌ نكنس‌ من‌ علي‌ ربوعك‌ الطاهرة‌ كل‌ هذه‌ الطفيليات‌ وكل‌ هذه‌المسوخ‌، وقريباً جداً انشاء الله‌، فمحاكم‌ الشعب‌ علي‌ وشك‌ ان‌ تعقد ولن‌ يفلت‌ احد أبدا وان‌ تعلق‌ باستار الكعبة‌، أو رفع‌ مصاحف‌ الفتنة‌ والخديعة‌. فاننا لن‌نخدع‌ بعد اليوم‌ ابداً ابداً ابداً






التوقيع :


قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283

من مواضيعي في المنتدى
»» أيها الشيعي تريد 12 مهدي أو 23 إمام ؟؟؟ ( انظر الوثيقة مصورة بالداخل )
»» شنف سمعك بهذه القصيدة في مدح أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها / بصوت جميل وندي
»» بالصور امام رافضي يصلي على جندي امريكي قتل في العراق !
»» كيف تحمي نفسك من الاعتقال على أيدي ميليشيات الأمن العراقية ( موجهة لأهل السنة )
»» الإلزامات البينة الواضحة لأهل العقول النيرة الراجحة / الاصدار الثالث
 
قديم 25-07-08, 02:53 PM   رقم المشاركة : 5
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road


التقرير الرابع

مرجعية السيد السستاني لصاحبيها سيد جواد الشهرستاني ومرتضى الكشميري






ترددت اشاعة في اوساط الحوزات العلمية في قم والنجف الاشرف وسوريا والكويت والخليج ، مفادها ان مرجعية السيد السستاني حفظه الله تعادل ميزانية كل من دولة قطر والبحرين وعمان مجتمعه متجاوزة العدة مليارات من الدولارات الاميريكية ، نقدا وعدا ، موزعة في عدد من البنوك العالمية الاوربية والخليجية والهندية و"الهونكوكية " ماعدا العقارات في كل من ايران ولندن وامريكا والخليج وسوريا ولبنان ووو الخ . ويدير هذه الامبراطورية المالية سيد جواد الشهرستاني صهر سماحة السيد السستاني يساعده في الجانب الخليجي والاوربي السيد مرتضى الكشميري وهو بدوره عديل سماحة المرجع علي السستاني ، يساعدهم في ذلك شبكة ضخمه من والوكلاء..

ومن لايعرف معنى وقيمة" الوكالة " نقول : انها تزكية وشهادة اعتبارية من مرجع التقليد للوكيل تبين " ايضا " ثقة المرجع به في الامور المالية والارشادية وانه الرابط بين المرجع والرعاع (منذ زمن ماقبل عصر البريد ) ، كذلك تعتبر (الوكالة) اول درجة في سـلم " الحواشي" الذين ليس لهم شغل ولا عمل الا الاكل والنوم والزواج مثنى وثلاث ، ورغم ذلك يتقاضون "عطايا"ضخمة وهدايا تصل الى بيوتهم دون عناء او بذل قطرة من عرق الجبين ، مسروقة ً من حق المستضعفين الفقراء والمساكين .

.....هذا بالاضافة لحق الوكيل من غلة الاخماس وحصوله على 25% منها ( حلال زلال ) ويرتفع الرقم حسب الفقيه والسوق ، بل ان بعض المراجع منح الوكيل "جالب الاخماس" 50% منها . (شذ عن هذه القاعدة نخبة من العلماء الاجلاء في مقدمتهم الشهيد محمد باقر الصدر ومحمد صادق الصدر والامام الخميني والسيد السبزواري والسيد فضل الله).

كذلك فان مرجعية السيد السستاني تتربع على جهاز اعلامي "مباشر" واسع يقودة عدد كبير من الخطباء الادعياء و"الريزخونية" المنافقين وانصاف المشايخ من الاماعي الذين يلهثون وراء " التفلة عبالهم درهم".ويقوم سيد جواد بمنحهم "وكالة" على اساس انها صادرة من سماحة اية الله العظمى السيد علي السستاني والحقيقة ليست كذلك . من مهمات هذا الجهاز نشر مرجعية السيد السستاني بين الخليجيين والعراقيين القاطنين في اوربا وتشويه وتسقيط المرجعيات الاخرى التي يمكن ان تنافسها ..

ولمن لا يعرف الشخصيتين(جواد الشهرستاني والكشميري) فهما من الايرانيين ، جنسية وانتماء ، استوطنا النجف الاشرف ردحا من الزمن لغرض الدراسه ، أهم مؤهلات سيد جواد الشهرستاني هي انه زوج ابنة سماحة المرجع اية الله العظمى السيد السستاني ، أما السيد مرتضى الكشميري فهو عديل سماحته حفظه الله ورعاه.

وكما هو معروف لنا كعراقيين ،ان آية الله السيد السستاني يعيش في شبه حصار ، وهو اصلا لا بالعير ولا النفير حتى انه حفظه الله ورعاه رفض نداءات الشهيد محمد صادق الصدر في التصدي لاقامة صلاة الجمعه وفضح النظام البعثي الشوفيني بل ومع الاسف اخذ خطا مناقضا له متحدا مع سماحة المرجع اية الله محمد سعيد الحكيم.

يتمتع الرجلان بصلاحيات مطلقة من سماحة المرجع حتى ان ختمه الخاص في متناولهما وكان مأمولا منهما باعتبارهما من غير العراقيين ووجودهما خارج العراق ان يرسلا بعض من الاخماس الطائلة الى الشعب العراقي لرفع الغمه عنهم.
ولكــــن ( شفتك يا بو زيد وما شفت طاريهم ) أو ( لابو علي ولا مسحاته ) ... فبقيت الاخماس وعرق المستضعفين تتجمع عند الشهرستاني الذي شرع بشراء ليس البيوت والحوزات والحسينيات والاسواق بل والبشر ايضا وتمويلهم ماديا ليشتروا بدورهم مريدين "بعابعة" و خبراء في شهادة " الاعلم "، وقد اجتهدت مكاتب سماحة السيد السستاني في الخارج في شراء الذمم والاصوات وطبع الكتب وانشاء المواقع وو... لاجل خلق واقع جديد ، وتمهيد الارضية، لجيل مرجعي جديد ، منافق ومعزول ، وبعيد عن هموم الامه ومعاناتها ولا يفكر الا في بطنه وفرجه وترسيخ قوة العائله والاقرباء والاصهار، واعتبار علم ال البيت خاصا لا يتجاوز بيوتات معينه ، يتوارثونه كابر عن كابر ، وليس لسواهم من عرب الجنوب مَـد اعناقهم اليها والا فان الاخطبوط "المافيوي" مستعد لتشغيل مكنته الاعلامية الضخمه للنيل من من يتجرأ في طرح نفسه كمرحع ، فوظيفة " المعدان " هي كومبارس والتهليل والتبجيل للفقهاء المستوردين من ذوي الزنود المترفه الناعمة الرقيقة .

اليوم بات معروفا لدى الجميع ان هناك "شلل" او " مافيات " على راسها سيد جواد الشهرستاني قادرة على عمل الكثير ، وتسقيط كل من يخالفهم ، خصوصا بعد " الحلف " الذي قاده صاحبنا مع تيار السيد محمد باقر الحكيم والاطلاعات الايرانية ومفاده : صمت مرجعية السيد السستاني(والتي يقودها سيد جواد والكشميري ) عن معارضة طرح السيد علي الخامنئي لمرجعيته وولاية الفقيه ( التي لايقول بها " اصلا " سماحة السيد السستاني ) والتعاون الاستثنائي بين ال الحكيم وسيد جواد وسيد مرتضى الكشميري لرفع المرجعيات التي تطرح من الجانبين وتدمير وتحطيم وتشويه كافة المرجعيات الاخرى خصوصا العربية .

حلقة واحدة لاتكفي للغور في دهاليز الشهرستاني وحلفائه وما قلناه هو مختصر جدا وقد نعود لاكثر تفصيلا ، ولمن لا يعرف سيد جواد ونفوذه نقول انه قادر على الحصول على فتاوي من نوع " لبن العصفورة " خصوصا فتاوي التكفير لمن يقف في طريقهم ، وطبعا لكل فتوى سعـر ، ففتاوي التفسيق " شوي " اغلى ، واغلى منها التضليل ، واغلى اغلى اذا كانت على وزن ضال مضل ...

اين انت يا املا يا منشود ؟ فان الــ 700000 عمامة اينعت وحان قطافها

وحسبنا الله ونعم الوكيل






التوقيع :


قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283

من مواضيعي في المنتدى
»» أرب يبول الثعلبان برأسه.......اضحك على آلهة الهندوس المسروقة....
»» ميليشيات إيرانية تتصارع على موارد المرقد الحسيني بكربلاء
»» لماذا تكرار المواضيع .. واستجلاب بعض المواضيع القديمة ( موضوع للنقاش )
»» الفهرسة الموضوعية لبعض مواضيع المنتدى (2) مدينة قم المنجسة
»» الكتاب السادس من سلسلة كتب أهل السنة التي ردت على الرافضة ( الحجج الباهرة ) ...
 
قديم 25-07-08, 06:32 PM   رقم المشاركة : 6
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road


التقرير الخامس





أكثر من ألف منزل بدأ جواد الشهرستاني توزيعها في قم علي(الحبربش) و (اللكامة) الذين يقبّلون يديه ليلا ونهارا ويهتفون باسمه وباسم الملايين التي يسرقها من الحقوق الشرعية 000 (400) منزل من هذه المنازل تم بنائها في ما يسمي بمدينة العلم وهي غير مدينة العلم التي بناها الخوئي .

فهذه المرة باسم السيستاني اضافة الي 200 منزل في منطقة مهدية واكثر من 200 منزل في منطقة تقع علي بعد 20 كم خارج قم اضافة الي عشرات الشقق تقع في منطقة 15 خرداد وليت جزء من هذا العمل (الانساني) شمل العراقيين القابعين في المخيمات جنوب ايران او شمالها بل ليته شمل طلبة الحوزة الفقراء او (المعدان) منهم فجميع الذين حصلوا علي هذه المنازل هم من المترفين والمزمرين للشهرستاني وهنيئا لآية الله السيستاني بهذا الوكيل المطلق وتعسا لهؤلاء الاغنياء الجهلة الذين يبعثون أموالهم لهذا المتستر باسم الدين والتشيع وآل البيت وكل هؤلاء منه براء.



انتهت التقارير

ويتلوها تحليل بعض المعلومات التي فيها






التوقيع :


قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283

من مواضيعي في المنتدى
»» الروافض المجوس بين الجنس والخيانة صورة مميزة أرجو التعليق
»» الفرق بين نكاح المتعة ونكاح أهل السنة ( أكثر من عشر فروق )
»» استئجار الأرحام تجارة مربحة في إيران ( الزنا التكنلوجي)
»» الرافضة إذا دخلوا قرية أفسدوها ( من إفسادهم في نيجيريا )...
»» ويشفي صدور قوم مؤمنين المقاومة تقتل خمسة عناصر من فيلق بدر
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "