العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-08, 02:18 PM   رقم المشاركة : 1
محمد المبارك
عضو ماسي






محمد المبارك غير متصل

محمد المبارك is on a distinguished road


من رأى هذا الخبر في كتب الشيعة ؟ اومنقولا عنهم ؟؟

كنت قرأت ـ منذ مدة طويلة جدا ـ خبرا لدى الشيعة ـ منقولا عنهم ـ مفاده :

"ان رجلا من اصحاب جعفر الصادق دخل على الصادق عليه السلام فرأى عنده الجفر
فإذ1 فيه الامر بقطع الارحام و استحلال الآثام .
قال: ( فنظرت في وجه ابي عبدالله فقال : أتعجب ؟ و الله ما كان الامر الا على هذا
و لكن اولئك الملاعين غيروا و بدلوا )".



و قد اجتهدت ان اجد هذه الرواية منذ سنين فلم اعثر عليها مرة اخرى !.
مع العلم اني ارويها بالمعنى .

فمن رأى هذا الخبر عندهم و لهم مني الشكر الجزيل
ومن الله تعالى الثواب الجزيل ان شاء الله تعالى .







 
قديم 11-07-08, 07:16 AM   رقم المشاركة : 3
المقداد
اثني عشري






المقداد غير متصل

المقداد is on a distinguished road


لن تجدها ولو بقيت دهرا ولو وجدتها فاضرب بها عرض الحائط لمخالفتها لكتاب الله والائمة امرونا بان لا نصدق عليهم اي حديث يخالف الكتاب الكريم







 
قديم 11-07-08, 10:06 AM   رقم المشاركة : 4
سني بفضل الله
عضو ذهبي






سني بفضل الله غير متصل

سني بفضل الله is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقداد مشاهدة المشاركة
   لن تجدها ولو بقيت دهرا ولو وجدتها فاضرب بها عرض الحائط لمخالفتها لكتاب الله والائمة امرونا بان لا نصدق عليهم اي حديث يخالف الكتاب الكريم

يا المقداد

ما الغريب لمخالفة روياتكم كتاب الله

اليست العصمة وعلم الغيب والولاية التكوينية ولعن المهاجرين والانصار ( الصحابة ) ولعن امهات المؤمنين والكثير من عقائدكم اليست مخالفة

لكتاب الله .
اصدق مع نفسك






من مواضيعي في المنتدى
»» نونية الادب والاخلاق كاملة .. قصائد الشيخ المغربي
»» ايها الشيعي تفضل هنا فما زالت الفرصة قائمة
»» وأخيراً قالوا أن الحسين هو الله على العرش استوى
»» من افضل المواعظ التي شاهدتها
»» اضاة الفانوس على الرافضة المجوس قرص مجاني
 
قديم 11-07-08, 06:26 PM   رقم المشاركة : 5
المقداد
اثني عشري






المقداد غير متصل

المقداد is on a distinguished road


ليس غريبا ان تروى روايات مخالفة لكتاب الله
ولكنها ليست حجة علينا بنص ائمتنا عليهم السلام

فقد امرونا ان لا نعتبر باي شيء خلاف القران







 
قديم 14-07-08, 01:44 PM   رقم المشاركة : 6
محمد المبارك
عضو ماسي






محمد المبارك غير متصل

محمد المبارك is on a distinguished road


يرفع للاهمية







 
قديم 05-04-09, 01:49 AM   رقم المشاركة : 7
محمد المبارك
عضو ماسي






محمد المبارك غير متصل

محمد المبارك is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقداد مشاهدة المشاركة
   لن تجدها ولو بقيت دهرا


دونك دينك ومذهبك و رواياتك

================



يا شيعة دينكم هذا من الله عز وجل !
أم من الشيطان الرجيم


إذا لم تعلموا الإجابة دعوا إمامكم الكليني يجيبكم



روى الكليني في فروع الكافي عن عمر بن اذينة ، عن زرارة قال : سألت أبا جعفر ( ع ) عن الجد فقال : ما أجد أحدا قال فيه إلا برأيه إلا أمير المؤمنين ( ع ) قلت : أصلحك الله فما قال فيه أمير المؤمنين ( ع ) ؟
قال : إذا كان غدا فالقني حتى اقرئكه في كتاب، قلت : أصلحك الله حدثني فإن حديثك أحب إلي من أن تقرئنيه في كتاب ، فقال لي الثانية : اسمع ما أقول لك إذا كان غدا فالقني حتى أقرئكه في كتاب .
فأتيته من الغد بعد الظهر وكانت ساعتي التي كنت أخلو به فيها بين الظهر والعصر وكنت أكره أن أسأله إلا خاليا خشية أن يفتيني من أجل من يحضره بالتقية فلما دخلت عليه أقبل على ابنه جعفر ( ع ) فقال له : أقرِء زرارة صحيفة الفرائض ثم قام لينام فبقيت أنا وجعفر ( ع ) في البيت فقام فأخرج إلي صحيفة مثل فخذ البعير فقال : لست اقرئكها حتى تجعل
لي عليك الله أن لا تحدث بما تقرء فيها أحدا أبدا حتى آذن لك ولم يقل : حتى يأذن لك أبي ،
فقلت : أصلحك الله ولم تضيق علي ولم يأمرك أبوك بذلك ! فقال لي : ما أنت بناظر فيها إلا على ما قلت لك ، فقلت : فذاك لك ، وكنت رجلا عالما بالفرائض والوصايا ، بصيرا بها ، حاسبا لها ، ألبث الزمان أطلب شيئا يلقي علي من الفرائض والوصايا لا أعلمه فلا أقدر عليه

فلما ألقى إلى طرف الصحيفة. إذا كتاب غليظ يعرف أنه من كتب الأولين فنظرت فيه فإذا فيه خلاف ما في أيدي الناس من الصلة والأمر بالمعروف الذي ليس فيه اختلاف، وإذا عامته كذلك فقرأته حتى أتيت على آخره بخبث نفس وقلة تحفظ وإسقام رأي وقلت وأنا أقرأه باطل، حتى أتيت آخره ثم أدرجتها ورفعتها إليه، فلما أصبحت لقيت أبا جعفر عليه السلام فقال لي: أقرأت صحيفة الفرائض؟ فقلت: نعم، فقال: كيف رأيت ما قرأت؟ فقلت: باطل ليس بشيء هو خلاف ما الناس عليه. قال: فإن الذي رأيت والله يا زرارة هو الحق، الذي رأيت هو إملاء رسول الله صلى الله عليه وآله وخط علي بيده

فقال لي قبل أن أنطق : يا زرارة لا تشكن ، ودَّ الشيطان والله انك شككت وكيف لا أدري أنه إملاء رسول الله ( ص ) وخط علي ( ع ) بيده وقد حدثني أبي عن جدي أن أميرالمؤمنين ( ع ) حدثه ذلك ، قال : قلت : لا ، كيف جعلني الله فداك وندمت على ما فاتني من الكتاب ولو كنت قرأته وأنا أعرفه لرجوت أن لا يفوتني منه حرف ) فروع الكافي، ج3،ص52.


هذه إحدى روايات الكافي وكتاب الكافي هذا يعتبر أعظم مرجع عند الشيعة.
أنظر يا أخي أفهناك إهانة في حق سيد الخلق أجمعين صلى الله عليه وسلم وفي حق أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه أكثر وأشد من أن ينسب إليهما تحريرا فيه (خلاف ما في أيدي الناس من الصلة والمعروف) أي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم (والعياذ بالله) كان يأمر الناس عامة في كل حين "بالصلة والأمر بالمعروف" ولكن في الخلوة يملي لسيدنا علي رضي الله عنه بخلاف ذلك (أي بالقطيعة والأمر بالمنكر ونحوه) أفهناك بهتان أشنع من هذا؟، ثم انظر ما رأيك في دين الرافضة هؤلاء الذين يرون أن الدين الحقيقي هو الذي يدعيه زرارة كذبا وافتراء أنه أملاه رسول الله صلى الله عليه وسلم وكتبه سيدنا علي رضي الله عنه بخط يده فيه أحكام (بالقطيعة وأمر بالمنكر)


ماهذا ؟؟؟؟

هل مثل هذا يصلح أن يكون دينا؟

هل الأمر بالمنكر و الظلم
وقطع الأرحام دين ربِّ العالمين ؟؟
أم دين الشياطين وملة إبليس الرجيم !!!

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون



ما هو ردُّك الآن يا مقداد ؟؟؟

أم حان وقت الهروب المعتاد ؟؟؟؟؟







"منقول"






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:21 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "