العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-08, 08:03 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


آخر الأخبار--رئيس الجامعة الايرانية مغتصب الطالبة ((معمم ماركة لون أسود))

المستشار القانوني خالد عيسى طه:خبر هز مشاعري ويجب ان يهز مشاعر كل من يخاف الله ويخاف من لا يخافه!!
مدرس جامعة يتحرش بتلميذة جاءت تطلب العلم على يد ناس يؤمنون بولاية الفقيه وان هذا الفقيه يملك حق الوصاية على المسلمين بارادة ربانية وبدعم اهل الشيعة وكرامة امير المؤمنين .
هذا التحرش استجابة لغريزة حيوانية الذي دعا الامتناع عنها وجعلها من المحرمات نبينا محمد الرسول الاعظم في اوليات رسالته المحمدية وكانت رسالته التي اطبقت العالم واعتنقها اكثر من مليار ونصف انسان.

هذا الاستاذ الفاجر معمم بعمة سوداء والمعتدي عليها الطالبة الجامعية محجبة ( بالجادر) ومع ذلك فشهوته الحيوانية بلغت في ضلالها وحيونتها هذا المعمم حتى وصل الاغتصاب الى العنف العلني.انا مؤمن بالاسلام المعتدل الذي يعطي للاخلاق مقاماً بعيداً عن النفاق والرياء والنميمة..!والمسلم من عف بلسانه وامتنع الاذى بيديه واستحرم الحرام وطاع الرسول والرسالة.
هذا نوع الاسلام الذي جاء به الرسول الاعظم محمد( صلى).
وهذا الاسلام يختلف عن اسلام الملالي .. فاسلام الملالي له مبنى ثقافي دون معنى حقيقي! اسلام فيه البدع .. فيه تطبير الرؤوس وضرب الزناجيل .. البدع تعمق الطائفية بين المذاهب .. البدع هي التي تجعل من التمذهب مع اهالي البيت في اساطير .
الدين الاسلامي يمنع التجاوز الاخلاقي والملالي لا يحرجون من ذلك..
الدين الاسلامي يمنع الضرر عن المسلم الاخر. حتى ولو كان فارسياً (كما في قوله تعالى " لا فرق بين اعجمي وعربي الا بالتقوى ").. والملالي بتدخلهم بجارتهم العراق وحمل سيف القوة وطريقة الخداع على اهل السنة والشيعة العرب يفاخرون بإعمالهم ويعتبرونها واجب ديني نشر التشيع كما اراد الخميني واكد عليه في خطبه!يمكن للعقل ان يصدقه في اوائل ايام الثورة الخمينية آنئذ.
الدين الاسلامي يمنع نظام الملالي في قمع حركات وطنية مثل شعب الاحواز في تواصل مستمر يمنعون عنهم حتى الكلام باللغة العربية رغم جوارهم للبصرة وهذه المنطقة هي بالاصل تعود للعراقيين يوم كان الشيخ طالب النقيب اميراً للاحواز ولكن معاهدة سايكس بيكو والتي كان لها يد في تقسيم الشرق الاوسط مما الحقت هذا الجزء من ارض العراق مع اراضي كثيرة اغلبية سكانها من العرب والعجيب في الامر ان اهالي الاحواز هم شيعة ولكن شيعة عرب وليس فرس!! وهذا هو المبرر الوحيد لسلطة الملالي في ضربهم ومواصلة الضرب واستمرار القمع وتهديم البيوت باساليب تشبه اسرائيل في معاملتهم للفلسطينيين... فالملالي يقومون بمجازر لاجل اخضاعهم لنظامهم الملتف بعباءة دينية.
الدين الاسلامي.. لا يستعدي جيش اهل الكتاب لقتل ودمار مسلمين مثل منظمة مجاهدي خلق وهم ايرانيون شيعة ضيوفاُ على العراق بموجب اتفاقية ومعاهدات رسمية شرعية.
الملالي يقتلون افراد مجاهدي خلق ثلاث مرات:
مرة باسم المواطنة الايرانية..!
ومرة باسم الخروج عن سيطرة الملالي..
واخرى لانهم اقوياء في مطالبتهم لابعاد الدين عن السياسة..
كل هذا ورغم ان الملالي بحكم الصديق اللصيق مع المحتل الامريكي فلم يستطيعوا تحقيق مطالبهم غير الانسانية ككل الاهداف .
في حين ان مجاهدي خلق ازدادت قوتهم وزاد نشاطهم بكل يسر وثقة بقيادة رشيدة تملك القرار الحر في الوقت المناسب وباتجاه مصلحة اهداف هذه المنظمة في انهاء حكم الملالي.
اذا اراد الله ان يطفي نور الاسلام واذا اراد الله ان يتوقف هذا الدين الوسط عن المساهمة في بناء الحضارة العالمية الانسانية ليعطي فرصة لنظام الملالي البقاء ليزيد تخريبه لمفهوم المواطن المتفهم العراقي.

18/06/08


http://www.ncr-iran.org/ar/*********...*/view/3553/1/







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» النبي في الدين الاثني عشري يستخدم التقية فيحرم الحلال ويحلل الحرام!!
»» كنا صوفية في بداية حياتنا اعترافات رجل كان صوفي فرجع للحق / فيديو
»» فضيحة سيد طباطبائي وروح حرانه (( ممنوع دخول الاخوات والاطفال))
»» شاهد رمز عبدة الشيطان اليزيديين
»» الخامنئي نائب المهدي محمد بن سوسن يحذر من الانبطاح والزحف
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "