العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-08, 05:54 PM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


الرافضة المجوس في اندونيسيا.

الرافضة المجوس يغزون أندونيسيا.. ويستغلون الجهل.. والفقر.. والحاجة؟!

سأقوم بحول الله تعالى وقوته ( على حسب استطاعتي ).. بتتبع جهود المجوس ( الرافضة ) لتمجيس المسلمين.. وإخراجهم من دين الإسلام.. إلى الدين المجوسي ( الرافضي ).. وذلك في بلاد المسلمين.. أو بين المسلمين في البلاد الغير إسلامية.. وذلك من أي جهة إعلامية.. يتسنى لي الحصول عليها.. وتكون معلومات حقيقة.. وسأقوم بنشرها تباعاً.. في هذا الموقع المبارك (شبكة الدفاع عن السنة ).. جزاء الله القائمين عليها كل خير.. لعل الله تعالى يمكنني من ذلك.. لكشف تغلغل الرافضة في بلاد إسلامية.. لا يلقى عليها الضوء.. وتكون في زاوية إعلامية مظلمة.. مما يمكن الرافضة المجوس.. من تمجيس بعض المسلمين بصمت وهدوء.. دون أن تثير حملتهم الحاقدة أي انتباه عند المسلمين.. حتى لا ينتبهوا لما يخطط له الرافضة.. ألد أعداء الإسلام والمسلمين على مدار التاريخ.. وقبل فوات الأوان.. وهي دعوة للغيورين على الإسلام والمسلمين.. بالتصدي للخطر المجوسي الداهم.. المتربص بهم.. والماثل أمامهم.. أن يتحركوا لنصرة وحماية أخوانهم المسلمين.. لأن المجوس.. يدخلون على المسلمين.. من أخطر الأبواب.. وهي إدعاءهم الإسلام.. ومحبة آل البيت.. مما يخدع البسطاء من المسلمين.. والجاهل.. والمحتاج.. وهم أمانة في رقبة كل مسلم قادر على أن ينصرهم.. بأي طريقة كانت.. وخاصة في هذه الأيام.. التي تكالبت به الأمم على المسلمين.. من كل حدب وصوب.. وقيام الرافضة باستغلال هذا الظرف العصيب من تاريخ المسلمين.. مقلدين بذلك النصارى.. لإخراج من يقدرون عليه من ضعفاء ومحتاجي المسلمين من الإسلام.. وإدخاله المجوسية.. من أجل تحقيق هدفين في غاية الأهمية عند المجوس الفرس.. وأذنابهم من الأعراق الأخرى.. وهما : أولاً القضاء على الإسلام.. الذي قضاء على دينهم.. ونارهم.. وإمبراطوريتهم.. والأمر الثاني.. إعادة إمبراطوريتهم الغابرة.. ولكن على حساب الإسلام والمسلمين ودينهم.. قال تعالى : (...ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) .. ولكن لابد من الأسباب.. وهي كثيرة وبمتناول يد المسلمين بحمد الله تعالى.. ونسأل الله تعالى أن يهيئ الأسباب.. لكل مسلم مقتدر على نصرة دينه.. وإخوانه المسلمين.. أن الله سميع مجيب. وستكون اندونيسيا البلد الثاني.. بعد جزر القمر.. الذي سنعرض له.. وما يواجهه من أخطار المجوس.. والمقالة هذه عبارة عن موضوعين " منقولين " من موقعين مختلفين.

إندونيسيا في نقاط:


ـ ترجح دراسات الباحثين أن قدم الإنسان وطئت إندونيسيا قبل ملايين السنين.
ـ كلمة إندونيسيا مركبة من كلمتين .. الأولى "إندو" بمعنى الهند، والثانية "نيسيا" بمعنى جزر .. وبذلك يكون المعنى "جزر الهند".
ـ تقع إندونيسيا جنوب شرق آسيا ضمن أرخبيل الملايو بين المحيطين الهادئ والهندي.
ـ تعد مساحة إندونيسيا أكبر من مساحة قارة أوروبا، حيث تبلغ مساحتها الإجمالية 1.904.000 مليون كم.
ـ وتضم إندونيسيا أكبر مجموعة جزر تضمها دولة، حيث يقدر عدد الجزر بـ(17.508) جزيرة.
ـ يبلغ عدد سكان إندونيسيا أكثر من (230.000.000) نسمة.
ـ نسبة المسلمين من تعداد السكان (94%) .. والنصارى (3%) .. والهندوس والبوذيون (2%) .. وديانات أخرى (1%).
ـ الأعراق في إندونيسيا ينقسمون إلى الجاويين (45%) .. السندان (14%) .. الملايو (7.5%) .. مادورا (7.5%) .. الأعراق الأخرى (26%) ومن أهمهم الصينيين (4%).
ـ تبلغ الكثافة السكانية في إندونيسيا (288) للميل المربع الواحد.
ـ وتعد جزيرة جاوه صاحبة أكبر كثافة سكانية في العالم، حيث يعيش بها قرابة نصف سكان إندونيسيا، ويبلغ بذلك (2000) نسمة للميل المربع الواحد.
ـ يقع الأرخبيل الإندونيسي داخل إقليم المناخ الاستوائي مع درجة حرارة معتدلة ومتساوية تقريباً في جميع فصول السنة، باستثناء تلك المناطق الواقعة على مرتفعات جبلية.
ـ عاش الإندونيسيين في حياتهم الأولى في ظلام الجهل آلاف السنين، حيث كان أول معتقد يؤمنون به عبادة الطبيعة.
ـ كان للتجار الهنود "البوذيون" أول أثر خارجي في حياة إندونيسيا، حيث دعوا الإندونيسيين إلى المعتقد البوذي، الذي سرعان ما آمن به الإندونيسيون وسيطر بالتالي على العقيدة والعادات والتقاليد في الأرخبيل الإندونيسي لعدة قرون.
ـ وأشرقت شمس الإسلام في القرن الثالث الهجري/ السابع الميلادي، بواسطة الدعاة العرب الذين ربطتهم علاقة تجارية بالأرخبيل الإندونيسي، ودعوا الإندونيسيين لاعتناق الرسالة المحمدية.
ـ في عام 1945م .. وضع السياسيون الإندونيسيون دستور بلادهم الذي بُني على مبادئ ( البنتشا سيلا ) الخمسة "العلمانية" وهي: الإيمان الكامل بالوحدانية الإلهية ـ التعامل الإنساني العادل والمتحضر ـ وحدة البلاد ـ الديمقراطية القائمة على الحكمة والتشاور ـ مبدأ العدالة الاجتماعية .. دون أي إشارة في هذا الدستور للإسلام الذي يعتنقه (94%).ـ يسيطر الصينيون الذين يشكلون (4%) من السكان، على (70%) من تجارة البلاد.
ـ يقبع 100 مليون إندونيسيا تحت خط الفقر تماماً.
ـ تعد إندونيسيا أكثر بلدان العالم التي شنت عليها حملات استعمارية دامت لقرابة ستة قرون، امتدت من عام 1511م إلى 1976م .. حيث تعاقبت كل من البرتغال ـ أسبانيا ـ هولندا ـ إنجلترا ـ اليابان على استعمار البلاد لما يملكه من ثروات في أرضه بالإضافة إلى موقع البلاد الاستراتيجي.
ـ نالت إندونيسيا استقلالها عام 1945م.
ـ يُعتبر الرئيس (سوكارنو) أول رئيس للبلاد , في حين يُعتبر الرئيس (سوهارتو) ثاني رئيس للبلاد ، والرئيس (عبدالرحمن واحد) أول رئيس منتخب للبلاد، والرئيس الحالي للبلاد هو (يودويونو).
ـ كان للانهيار الاقتصادي في التسعينيات الميلادية نتيجة التضخم للعملة الروبية وانهيار قيمتها دور في سقوط إندونيسيا اقتصادياً وصعوبة نهوضها قريباً.
ـ تشتهر الحكومات المتعاقبة على إندونيسيا بالفساد المالي الذي أدى إلى انهيار الأساسات الاقتصادية في البلاد ودخولها دوامة عدم الاستقرار اقتصادياً.
ـ تواجه إندونيسيا منذ استقلالها حملة تنصيرية شرسة، ولعل استقلال تيمور الشرقية عنها، والتي أعلنت فيما بعد الانخراط تحت حكم الكنيسة دليل على ذلك.

والحديث عن إندونيسيا لا ينتهي .. ونكتفي بأبرز النقاط التي تستحق الذكر دون التعمق بتفاصيل أخرى

دور الرافضة في إندونيسيا
فريد أحمد


مجلة البيان - العدد 115

مدخل :

إندونيسيا دولة مسلمة يبلغ عدد سكانها 147 مليون نسمة ، و60% منهم في جزيرتي (جاوه ومادورا) ويؤلف المسلمون 89% من مجموع السكان وهم من أهـل السنة ولغتهم الرسمية الاندونيسية (الملايوية) ويدرس إلى جانبها الإنجليزية لغة ثانية . عاش مسلمو إندونيسيا تحت الاستعمار الأوروبي لمدة ثلاثة قرون ، وبعد مقاومة طويلة استقلت عام 1364هـ الموافق 1945م ، وقام رئيسها الأول (أحمد سوكارنو (بحرب ضد الإسلام بالاستعانة بالشيوعيين والنصارى ، حيث فتح لهم مجالات العمل على مصراعيها وقد أسس المسلمون حزب (ماشومي) وهو المجلس الاستشاري لمسلمي (إندونيسيا) برئاسة الدكتور (محمد ناصر) (رحمه الله) الذي تولى رئاسة الوزراء لعدة مرات ، ولكن (سوكارنو) حل الحزب عام 1960م ، واعتقل زعماءه وقادته ونفذ في غيابهم سياسته المعادية للإسلام ، وأسس نهج (باتشا سيلا) وهو خليط من البوذية والنصرانية والإسلام وما زالت الحكومة تسير على نهجه في حزب الحكومة (جولكار) الذي نال كالمألوف في الانتخابات الأخيرة أكثرية ساحقة بينما نال (حزب التنمية الموحدة) ذو الاتجاه الإسلامي المرتبة الثانية (1) . وكاتب هذه السطور ممن عايش انتشار الرافضة في (إندونيسيا) منذ البداية وذلك بعد ثورتهم البائسة (2) في عام 1979م ، وشاهد كيف كان موظفو السفارة الإيرانية دعاةً ميدانيين للرفض حتى إن السفير (عبد العظيم) آنذاك كان يتجول في المدن البعيدة ، وكانت النواة المستجيبة لهذه الجهود فئة الصوفية هناك . وقد بدأت الجهود الرافضية بتبادل الزيارات وإهداء الكتب وعرض الأفلام ونشر مجلة (القدس) ؛ مما أثار ألباب الشباب المتحمسين بلهيب الثورة ، ومما زاد الطين بلة وجود فئة من المساندين لدعوة التقريب من العلماء المعاصرين . والسفارة الإيرانية تمتلك برامج قريبة المدى وبعيدة المدى وهي تعمل ليل نهار في نشر ( دينها المجوسي )؟! وكان موظفوها يستدرجون الناس في تعاملهم بالظهور بالأخلاق الطيبة ، ولما توطدت علاقة (حسين الحبشي) بالسفارة الإيرانية (وهو صاحب المعهد الإسلامي في نانجيل) بدأ يرسل خريجي المعهد إلى (قم) بـ (إيران) عن طريق (ماليزيا) و(باكستان) وبعد أربع سنوات أو أكثر رجع هؤلاء الشباب وأصبحوا دعاة للرفض : بعضهم بالمواربة وبعضهم بالمصارحة ، ولما كثر أفرادهم عددهم بالمئات قاموا بتنظيم أنفسهم وتوزيع المهام حسب المدن والحاجة ، وذلك بربط المدعوين من عامة الناس بعلماء الشيعة ، وبجهودهم المتواصلة قامت أكثر من أربعين مؤسسة شيعية تنتشر الآن في أنحاء البلاد .

دور الرافضة في التربية والتعليم

كانت الضجة نتيجة انتشار توجه الرافضة قد وصلت قمتها في التسعينات بخروج الفتاوى وإصدار الكتب وإقامة المحاضرات والمناظرات ، ولكنها هدأت بعد ذلك ؛ ويبدو أنهم رأوا تغيير تخطيطهم وبدؤوا ينسحبون من الميدان الدعوي بشكل ظاهر ويعملون عن طريق الحلقات وإقامة المحاضرات العلمية بزعمهم وبالتعليم المنظم ؛ فظهرت جامعة في (بونجيت جاكرتا) باسم (الزهراء) يمولها أحد رجال الأعمال (اسمه فاضل محمد) وحلقات كثيرة ، منها حلقة في (جيبنانج تشمبيداك) كل ليلة سبت ، وظهر معهد (مطهري) في (باندونج) يرأسه (جلال الدين رحمت) (دكتور في السياسة من أستراليا) وظهر معهد خاص في (بكالونجان) يرأسه (أحمد بارقبة) (زعيم الرافضة حالياً بلا منازع) ، ولكن الناس ممن يقيمون حول المعهد قاموا بتخريبه ، فأغلق ثم فتح مرة أخرى ، وهو يشرف على الدعاة الروافض ، ويقوم كذلك بالجولات التشييعية أيضاً ، كما ظهر معهد الحجة في (جمبر) أشرف عليه (عشماوي) ، وتنتشر أيضاً عشرات المعاهد الأخرى التي تقوم الآن بمهمة تعليم التشيع أمثال المعهد الإسلامي (بانجيل) . وظهرت مؤسسات تربوية أخرى شبه رسمية تدرس فيها مواد شيعية ؛ كما قاموا بإدخال الأساتذة الشيعيين إلى الجامعات والمعاهد والمدارس ؛ لينشروا عقائد الشيعة بطريقة المقارنة أو ما يسمى التقريب بين السنة والشيعة ؛ ومعلوم أن هذه الأساليب تجري لتمرير عقائد القوم ومنطلقاتهم المخالفة لأهل السنة (3) .

دور الرافضة في الإعلام

إن من أنجح السبل التي اتخذها الرافضة في نشر عقائدهم : طباعة الكتب عن طريق دور نشر متعددة ، منها : (الميزان) في باندونج ، و (فردوس) و (الهداية) في جاكرتا ، وغيرها كثير جداً ، وأخطر الكتب إطلاقاً :
1- المراجعات وهي عبارة عن حوار مختلَق بين عالم الشيعة (عبد الحسين شرف الدين) وعالم السنة شيخ الأزهر (سليم البشري) (4) .

2- السقيفة أول افتراق الأمة لـ (عمر هاشم) (طبيب في لمبونج) من الحضارمة العلويين .
3- ثم اهتديت لمؤلفه د . (محمد التونسي) وهو عبارة عن تصورات صوفي مغفل يظهر تأثره ببدعيات الشيعة فيتحول لمذهبهم والقصة فيما يبدو ملفقة مصطنعة (5) . وهناك مجلات تصرح بوضوح أنها تدعو إلى التشيع أمثال مجلة القدس التي تصدرها السفارة الإيرانية ، ومجلة الحكمة التي يصدرها (جلال الدين) وبطانته من (باندونج) ومجلة الحجة التي يصدرها (عشماوي) من (جمير) ومجلات أخرى لا تصرح بتشيعها لكنها تدعو إلى ذلك بطريقة غير مباشرة . وهناك مجلاتٌ الأمر جلي في خطوط سياستها أمثال مجلة (الأمة) من جاكرتا .
دور الرافضة في الحكومة :
ولما رأى الرافضة محاولات أهل السنة لمنع عقائدهم عن طريق الحكومة ببيان رسمي استدركوا الأمر وحاولوا الاتصال برجال الحكومة الأقوياء وجعلوهم يزورون (إيران) ليروها عن كثب ، ثم يقوموا بحملة دعائية لرئيس الجمهورية ، وأقنعوا الرئيس حتى وافق على زيارة (إيران) لتوثيق العلاقة الثنائية بين البلدين ، وكان الهدف أول الأمر اقتصادياً ، ولكن فيما بعد طلبت الحكومة الإيرانية من الرئيس (سوهارتو) القيام بالتعاون التربوي ، ولكن الرئيس علق الموضوع حتى يستشير مجلس العلماء ، وفي الآونة الأخيرة جاء طلب آخر وبشكل رسمي لإرسال الطلاب الاندونيسيين إلى إيران بالمنح الدراسية ولا ندري هل وافقت الحكومة الاندونيسية على ذلك أم لا ؟
دورهم في أوساط المثقفين والعلماء :
من المعلوم أن المثقفين الاندونيسيين يحبون الفلسفة ؛ فقام بعضهم بتسويق أفكار أساطين الشيعة المتفلسفين لنفث روح الحماسة في الشباب المتحمسين حيث يقيمون الندوات واللقاءات العلمية بزعمهم والدورات ومنها دورة لمجموعة من العلماء الشباب الناهضين في (جاكرتا) قبل شهر تقريباً ، فدعاة الرافضة نشطون جداً ؛ لأنهم متفرغون للتشييع ويناقشون المثقفين والعلماء وغيرهم .

سبل مواجهتهم في إندونيسيا :

1- متابعة أعمال الرافضة بشكل عام ومستمر ، ومتابعة الكتب المطبوعة والمجلات بشكل خاص ودراستها ، وبعد ذلك تنشر الخلاصة من خلال نشرة شهرية بعنوان : معلومات عن الشيعة في (إندونيسيا) ، ثم توزع على الجهات المختصة بالمهمة أو الجهات التي تتأثر بالشيعة .

2- نشر الدراسات الموجزة بالكتيبات عن أضرار عقائد الشيعة وطباعة الكتب التي ترد عليهم .

3- إقامة الندوات والمحاضرات عن الشيعة التي تكشف حقيقة مذهبهم .

4- إقامة الدورات الطويلة لإعداد الكوادر التي تهتم بنقد الشيعة .

5- توفير الكتب والمراجع الشيعية حتى نتمكن من الرجوع إلى أصولها .

6- نشر الأشرطة المسجلة عن الشيعة .

7- استضافة العلماء والمفكرين العرب المهتمين بموضوع الشيعة لإلقاء المحاضرات في الدورات الخاصة أو في المدن الكبيرة التي فيها أثر للشيعة .

أما البرامج قريبة المدى فهي :

1- متابعة الكتب والمطبوعات الأخرى التي أصدرها الرافضة ؛ ويبدأ بحصر المطبوعات المتداولة في الأسواق ، ثم تطبع الخلاصة من هذه الدراسة .

2- نسخ الأشرطة وتوزيعها مثل : (حقيقة القوم) للأستاذين محمد با عبد الله ونبهان حسين .

3- عقد خمس حلقات علمية لمجموعة الدعاة في كل منطقة لتوجيههم وزيادة وعيهم والإجابة عمّا لديهم من شُبه . ومما يسعد كل مسلم قيام معهد الدراسات والبحوث الإسلامية بإندونيسيا وهو مؤسسة خيرية تقوم بمهمة متابعة ومواجهة الفرق المنحرفة وخاصة تيار الرافضة ولهم جهود طيبة في مكافحة التيارات الفكرية المنحرفة والله نسأل أن يكفي مسلمي إندونيسيا مخططات الرافضة الفاسدة ، وأن يعيننا على فضح الحلف المشبوه بين الرافضة والصوفية .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ

لابد لنا من التعليق على بعض النقاط التي وردت (أعلاه) :
الرئيس سوكارنو هو (أتاتورك اندونيسيا).. وهو أول من جعل اندونيسيا دولة علمانية.. بعد أن قام بخيانة المجاهدين المسلمين.. وكما هو معلوم أن أي بلد كان يقع تحت استعمار واحتلال بلدان الغرب النصراني.. أول ما يقومون بالانسحاب من البلاد الإسلامية , التي يستعمرونها.. يقومون بتسليم الحكم لأحد أذنابهم.. وكان سوكارنو هو هذا الذنب المناسب ؛ والمخلص لأسياده الهولنديين؟! وكان من أولى الخطوات.. التي أقدم عليها.. بعد أن وضع أركان خمس علمانية أسماها (Panca sila).. وهي بديل للأركان الإسلامية الخمسة.. وصارت هي عصب الحياة في اندونيسيا؟! فأي اندونيسي لا يحفظها عن ظهر قلب.. مع لحنها ؛ فلن ينال ما يريد؟! ولن يسهل له أي أمر حتى وأن يكون يسيرا؟! حتى أن العمالة التي تريد أن تعمل خارج اندونيسيا يختبرون؟! فمن كان يحفظها ؛ ينال مبتغاه؟! والعكس صحيح؟! ولو كان المسلم الاندونيسي محظوظاً.. لوجد دينه الإسلامي.. اهتمام الدولة الاندونيسية ولو بعض ؛ أو القليل مما تجده الـ (Panca sila).. لكن صار الإسلام.. الدين الذي يدين به غالبية الشعب الإندونيسي.. في آخر اهتمام الدولة ورجالها؟! بل وصل ببعضهم محاربته؟! وإقامة علمانية ضد الإسلام بالخصوص.. بل وفتح البلاد للتنصير.. وللإلحاد.. وسكارنو هو نفسه الذي ألغى الخط العربي ( قبل أن يكرس سوهارتو الإلغاء بصفة نهائية , مستغلاً برنامج محو الأمية في اندونيسيا).. ليحول بين المسلم وتعاليم دينه.. ولو أردنا أن نعدد ما قام به أتاتورك اندونيسيا (سوكارنو).. سنحتاج إلى أن نغير الموضوع (أعلاه).. لأنه طويل وشائك.. أما الرئيس الجنرال (سوهارتو).. الذي وصل للحكم بانقلاب عسكري على مثله الأعلى (سوكارنو).. فأنه اقتدى به.. وهو أتاتورك اندونيسيا الثاني.. حيث أنه قام بإتمام مشروع سوكارنو.. وزاد عليه بفتحه كل اندونيسيا للتنصير.. وكانت زوجته الصينية النصرانية.. أكبر متحمس لتنصير اندونيسيا بالكامل.. قبل العام 2000 م .. كما كان مخطط له.. من قبل مجلس الكنائس العالمي.. وقد مكن سوهارتو.. جيوش التنصير.. من إمكانات اندونيسيا بالكامل.. حتى أنه كانت هناك مطارات خاصة لجيوش التنصير.. ومدارس.. وجامعات.. ومستشفيات متكاملة التجهيزات.. ووو.. إلخ وكل ما أشتهر به المنصرون من توفير الإمكانات.. التي تمكنهم من نشر نصرانيتهم.. بين الشعوب الجائعة.. والمحتاجة للمساعدات.. وهي نفس الطريقة التي يقوم بها الرافضة.. بتمجيس المسلمين؟! وقام بقتل خيرة علماء اندونيسيا.. حتى أنه قام بمجزرة مرعبة.. في أحد مساجد اندونيسيا.. والقضاء على علماء وطلاب علم.. كان كل ذنبهم أنهم عارضوا مشروع التنصير.. وأزاح وهجر العلماء الأفاضل.. ومكن كل الصوفية.. وأهل البدع.. من أن يتبوأو مكان القيادة.. وجعلهم المؤتمنون على الدين والدعوة.. مما حرف كثير من الأجيال المتعاقبة عن الدين والنهج الصحيح.. مما نشر بين الاندونسيين.. الكثير من الجهل.. والخرافات.. وتمكينهم من ارتكاب موبقات المعاصي.. وقد كثر زواج الكفار بالمسلمات الاندونيسيات.. وصار أمر عادي جداً.. أن ترى مسلمة متزوجة من صيني.. يدين بالنصرانية.. والكنفوشيوسية.. والبوذية.. ومن (باليين) نسبة إلى جزيرة (بالي) الهندوسية الاندونيسية.. ومن رجال ديانة أخرى صغيرة.. تسمى ( كاجوين ).. تزوجوا من مسلمات.. وكثيراً من غير المسلمين.. وصارت ردة بين الاندونيسيين.. عن الإسلام.. وقد استغل هذه الظروف.. إلى التنصير.. الرافضة المجوس.. والقادينيين أيضاً.. حتى أنه نكبت أسرا بأكملها.. بل كانت هناك قرية.. تعداد أهلها قريباً من الخمسة الاف نسمة.. تحولت بكاملها إلى النصرانية في بدايات الثمانينات من القرن الماضي.. ولم يجرؤ سكانها ومنصريهم.. إلى تحويل جامعها الوحيد إلى كنيسة ( حتى لا تثار ضجة وتنبه المسلمين خارج اندونيسيا) وقد رأيت أحد الرجال المتنصرين.. وهو أبن مؤذن أحد مدن جاوه.. قد تنصر.. بسبب زواجه من نصرانية.. وأنا حقيقة لمست في أهل جزيرة جاوة.. تساهل بالدين.. وأستثني من جاوة.. منطقة (سندا) وهي جاوة الغربية.. بينما جاوة الشرقية.. أقل تساهلاً من جاوة الوسطى.. والتي صارت هي مركز نصارى جاوة؟! وأكثرهم متنصرون؟! وقد ذكر لي أحد الاندونيسيين.. وأسمه (يايا) وهو من منطقة.. سندا.. ومن أرياف باندونغ.. الذين عاصروا الاستعمار الهولندي.. والاحتلال الياباني.. والاستقلال.. قال لي : أنك لا ترى في النصارى وجه إنسان من جاوة؟! وكان هذا قبل حكم سوهارتو.. فكنا نعرف النصارى (والكلام له).. من وجوه أهله الذين تنتشر بينهم النصرانية.. كالصينيين.. وبعض مولدين.. سواء كانوا في جزر بعيدة عن جزيرة جاوة ( مركز الحكومة ).. كجزيرة ( منادو ).. وهي قريبة من الفلبين.. أو في بعض المدن الكبيرة.. تعرفهم من الدم الأوربي؟! والأنبونيين ( جزيرة انبون).. والأريانيين جزيرة (اريان جايا).. والتيمور تيمور (تيمور الشرقية).. وهم في أشكالهم.. يقربون من السكان الأصليين لأستراليا.. وكذلك من أثنية (البوتاك) من جزيرة سومطرة.. وهؤلاء تنصروا على أيدي البرتغاليين.. وهم بأشكالهم كالمولدين؟! أما بعد أن حكم سوهارتو البلاد.. وبعد الهجمة الشرسة.. من نصارى الغرب.. على اندونيسيا.. وقيامهم باستغلال فقر وجهل وحاجات الاندونيسيين.. صار من غير الغريب أن تجد وجهاً يمثل الوجه التقليدي لإنسان جاوة.. تراه وهو يدخل إلى الكنيسة.. أو تراه وهو يمشي ويعلق الصليب بشكل ظاهر على صدره؟! ولا يتسع هنا المجال لعد ما قام به سوهارتو من إجرام بحق الإسلام في اندونيسيا.. أو بحق اندونيسيا نفسها.. وبالاندونيسيين.. وعند اضطراره إلى ترك الحكم مرغماً.. بسبب الانهيار الاقتصادي في سنة 1998 م وقيام مظاهرات حاشدة.. زلزلت حكمه.. مما أضطر أمريكا لاتخاذ قرارها بإقصاء رجلها المخلص من الحكم.. والتعهد بحمايته.. من أي محاكمة.. أو الإبعاد من البلاد.. وقد كان ذلك؟! حتى أن الحكومات والرؤساء المتعاقبين على الحكم.. لم يجدوا بداً من تهدئة الشعب.. بالمماطلات بتقديمه للمحاكمة.. بسبب أمراضه الطويلة العريضة؟! ففي كل مرة يستدعى للمحاكمة.. يأتي محامية بعذر جاهز.. وهي دائماً أمراض.. وليس مرض واحد؟! حتى أن الاندونيسيين ومن باب السخرية.. توقعوا أنه بالأخير سيعفى من المحاكمة.. بسبب الخرف.. وهذا ما حدث أخيراً.. وقبل وفاته بأشهر؟! ولم ينل الشعب المطالب بمحاكمة رأس الفساد سوهارتو.. إلا الخيبة.. بسبب الحماية الأمريكية لرجلها الفاسد جداً؟! وقبل أن يترك سوهارتو الحكم.. وعندما رأى أنه مفارق الحكم لا محالة.. أحضر حبيبي من ألمانيا.. وجعله نائب الرئيس.. من أجل يحكم الفترة الانتقالية.. قبل إجراء انتخابات الرئاسة.. حتى ينفذ باقي المخطط المعد.. لفترة ما بعد سوهارتو.. وعلى رأسها حماية سوهارتو.. وجميع المسئولين الذين نفذوا المخطط الأمريكي والكنسي.. والرئيس حبيبي هذا رجل يعيش في الغرب.. وفي ألمانيا تحديداً.. وما زال يعيش بها؟! ويسميه الشعب الأندونيسي.. بالرجل الألماني.. لثقافته الألمانية.. وسكنه بها.. وممارسته لحياته على النمط الغربي الألماني.. وكانت رئاسته قصيرة ومحددة الأهداف والتوجهات؟! ومن ضمن الأهداف التي نفذها حبيبي.. تقسيم اندونيسيا إلى واقع.. بعد أن وقع مرسوم انفصال ( تيمور الشرقية) عن اندونيسيا؟! (كلمة تيمور تعني بلغة الملايو الشرق).. وقيام دولة نصرانية كاثوليكية.. تتبع البرتغال روحياً.. وقد دعمتها البرتغال دعماً مباشراً وقوياً.. على جميع المستويات.. قبل انفصالها وبعده.. ولغة تيمور الرسمية.. التيمورية والبرتغالية؟! والبرتغال هي المستعمر السابق لها.. لمدة أربعة قرون.. وهي التي نصرت جل أهل الجزيرة.. وتيمور الآن.. تحظى بحماية قوات الدول الاستعمارية الغربية النصرانية.. بقيادة أستراليا.. لضعف الدولة.. بالإضافة إلى هناك مقاومة ضد الانفصال.. ما زالت قائمة.. وكانت اندونيسيا استعادت تيمور الشرقية في سنة 1975م.. بعد خروج المستعمر البرتغالي مباشرة.. وضمتها إلى نصفها الآخر من الجزيرة.. الذي كان تحت الحكم الاندونيسي.. بعد استقلالها من هولندا.. وقد فتح انفصال تيمور الشرقية على اندونيسيا.. أبواب جحيم الحركات الانفصالية النصرانية.. وهم أقلية تحظى بالدعم النصراني الغربي.. استخدمت السلاح.. وقامت بمجازر ضد المسلمين.. المتواجدون في هذه الجزر الانفصالية.. كجزيرة ( ملوكا ).. و ( انبون ).. وما زال الحبل على الجرار.. ولو لا حبيبي الألماني؟! لما حدثت مشاكل الانفصاليون.. الذين شجعهم بمباركته انفصال تيمور الشرقية.. وإخراجه قادة انفصال تيمور الشرقية من السجن.. وعلى رأسهم المجرم (سنانا قسماو) زعيم الانفصاليين.. وهم الذين تلطخت أيديهم بدماء المسلمين.. بجرائم حرب مشهورة.. وأضاع حبيبي.. الحق العام.. والحق الخاص.. وهي الدماء المسلمة التي أريقت دون ذنب؟! وهم مدنيون.. من غير العسكريين؟! وأنتخب عبدالرحمن واحد ( زعيم أحد أكبر المتصوفة.. وأهل البدع والخرافات في اندونيسيا ).. رئيساً للبلاد.. وكانت فترة حكمه قصيرة.. لعجزه عن ممارسة مهامه.. وكان عهده.. عهد الفوضى.. مما جعل البرلمان يقصيه عن الحكم.. وبعد أن طرد من رئاسة البلاد.. صار الآن يخطب ود أمريكا وإسرائيل.. ويغازلهما بشكل علني.. وتعهد أنه متى ما عاد إلى الحكم.. سيقيم علاقات دبلوماسية مع العدو الإسرائيلي فوراً.. ويطبع العلاقات معها؟! وأما الرئيس الحالي (يوديونو).. فأنني رأيت التلفزيونات الاندونيسية.. بدأت تدخل الدين والأخلاقه الحميدة.. والحث عليهما.. وعلى الفضيلة.. ومحاربة الرذيلة ( في الكثير من التمثيليات ).. ولما سألت ماذا تغير؟! قالوا أن رئيسهم الحالي هو من أمر بذلك.. وكانت اندونيسيا قبل طرد سوهارتو.. كان الفساد يمارس علناً.. وبحماية الدولة.. أما الآن فهو يحارب.. وهناك قوانين تطبق على من يخالف ذلك.. وهي من بشائر رجوع اندونيسيا إلى دينهم القويم.. وأخلاقه الفاضلة.. دينهم الذي حاربته البرتغال.. وهولندا.. وانجلترا.. واليابان.. قرابة الأربعمائة عام.. وبعد الاستقلال.. حصلت ردة سياسية عن الإسلام.. على يدي سوكارنو.. وسوهارتو؟!! ولكنهم لم يستطيعوا أن يلغوه.. ويلحقوا اندونيسيا بالأندلس.. وبتركيا الأتاتوركية؟! والآن اندونيسيا تشهد صحوة.. نتمنى أن لا تستغل من الرافضة المتربصين بالإسلام وأهله؟! ألد أعداء الإسلام.. وأخطرهم.. وهم المتربصون دوماً بالإسلام وأهله؟! وهم الأن دخلوا بقوة في اندونيسيا.. لغرض ردتهم عن الإسلام وتمجيسهم؟!!! واندونيسيا ما زالت تعاني من جيوش الرافضة ( الممجسون) وجيوش التنصير؟! والموضوع أعلاه لا يكفي لإلقاء الضوء على ما تعانيه اندونيسيا.. من هجمة رافضية.. ونصرانية.. حاقدة على الإسلام وأهله هناك؟! " مفوز " .






 
قديم 12-06-08, 10:59 PM   رقم المشاركة : 2
omar enezan
مشترك جديد







omar enezan غير متصل

omar enezan is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي مفوز مبارك على المعلومات القيمة واسأل الله ان يهدي الاندونيسين والماليزيين الى الاسلام السوي
والى سنة المصطفى بأبي هو وامي و يحميهم من كيد الرافضة المجوس لعنهم الله في الدنيا والاخرة







التوقيع :
اقوال الامام علي رضي الله عنه في الرافضة

يا أشباه الرجال ولا رجال(!!) حلوم الأطفال عقول ربات الحجال، لوددت أني لم أركم ولم أعرفكم معرفة، والله جرت ندماً وأعقبت سدماً.. قاتلكم الله.

«الذليل والله من نصرتموه، ومن رمى بكم فقد رُمي بأفق ناصل، وإنكم والله لكثير في الباحات، قليل تحت الرايات.. أضرع الله خدودكم(أي أذل الله وجوهكم) وأتعس جُدُودكم لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل، ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق»
من مواضيعي في المنتدى
»» حماس والإخوان.. وإيران!
»» الارتقاء الاقليمي التفاعلي: تركيا نموذجا
»» زعيم احدى الطرق الصوفيه قليل فقط من يدرك اننا لسنا مسلمين / فيديو خطير
»» تعميم سري يبين مخططات الشيعة لنشر التشيع في العالم الاسلامي
»» خواطر عن ثنائية التخلّف في التفكير العربي: أمركيا و ايران نموذجا
 
قديم 14-06-08, 05:16 AM   رقم المشاركة : 3
أبو تراب
عضو نشيط







أبو تراب غير متصل

أبو تراب is on a distinguished road




بارك الله فيك أخي الكريم

معلومات مهمة عن أكبر بلد اسلامي من حيث تعداد السكان

لا شك أن الرافضة يعملون بجد وخفاء في سبيل نشر بدعهم وضلالاتهم

ولا ننسى الدور الذي يقوم به الرافضة من حيث استقدام العاملات المنزلية , فلا شك في انهم يقوم بالتأثير على عقائدهم فلابد من التصدى لهذا الامر

جزاك الله خيرا على طرح هذا الموضوع






التوقيع :
( أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وأنكم إلينا لا ترجعون )

الجبال تبقى بعد انقشاع الضباب
من مواضيعي في المنتدى
»» رايح يدرس طب في مصر سعودي يدخل التوقيف لأنه معلق صورة نصراللات في غرفته
»» الحقوا روحكم يا حرامية الخمس
»» زكاة الفطر كيف يخرجها الرافضة ؟ الجواب هنا
»» لماذا تكذب يا صفار ؟! .. هل هي تقية ؟! أم الغاية تبرر الوسلية ؟!
»» هل يمكن تحويل ملف Pdf الى صيغة Word ؟
 
قديم 14-06-08, 09:30 PM   رقم المشاركة : 4
ابومعتز
مشترك جديد





ابومعتز غير متصل

ابومعتز is on a distinguished road


جزاك الله خيرا على طرح هذا الموضوع







التوقيع :
لا إله إلا الله محمـــد رسول الله
من مواضيعي في المنتدى
»» لكل باحث عن الحقيقة من أبناء يام الكرام (هااام جدااا)
»» إسماعيلية نجران في طريقم غداً لكبيرهم الذي علمهم السحر
»» معلومة تهم الجميع عاجل
»» الإسماعيلية المكارمة بالتفضيل / مادة صوتية
»» شوفوا هالرجال التائب وش سوى سبحان الله من يفعل فعله
 
قديم 14-06-08, 09:45 PM   رقم المشاركة : 5
المناظر12
عضو نشيط





المناظر12 غير متصل

المناظر12 is on a distinguished road


واجب على منظماتنا الأسلامية من تمتلك المال و الدعم التصدي لدور الصفوي المجوسي

لنشر العقيدة الفاسدة في الأوساط الأسلامية التي ينتشر فيها الفقر و الجهل

فالدولة الصفوية المجوسية تنفق مئات المليارات لنشر عقيدتها الفاسدة

يجب ان نقف يدا واحدة لتصدي لهذا الخطر الزاحف







 
قديم 15-06-08, 03:32 AM   رقم المشاركة : 6
ابو مسلم
عضو ذهبي






ابو مسلم غير متصل

ابو مسلم is on a distinguished road


لا حول و لا قوة الا بالله
للعلم هم يحبوا العرب جدا اى اذا ذهب اى واحد عربي مسلم الى هناك و طبعا يكون يملك امكانيات لفتح مراكز هناك لنشر التوحيد و بالاستعانة باسود السنة لمساعدته فى نشر التوحيد الخالص و اذا نشر سوف تبدد كل احلام المجوس لكن للاسف من نجده يفعل هذا او يعلم بهذا
نرجوا من الله ان يعلم اى احد بما يحدث لينقذ اندونيسيا من الارتداد عن الاسلام







التوقيع :


اسلوب الرافضى المفلس
يستخدم التقية
او يعكس السؤال
او خذوهم بالصوت حتى لا يغلبوكم
من مواضيعي في المنتدى
»» السلطات المصرية تستجوب إيرانيًا بِشأن تفجير الحسين
»» حصريا حلقة الشيخ ابو منتصر البلوشي على قناة الحوار عن اهل السنة بايران / فيديو
»» طلب من اسود السنة خطبة لنصر ابليس اول ايام الاعتصام على ان تكون فيديو و لكم الاجر
»» تم قطع الاشارة عن قناة اسطول الحرية على النيل سات الان لدفاعها عن القنوات الاسلامية
»» الأمام على كرم الله وجهه و الأمامة
 
قديم 27-06-08, 05:58 PM   رقم المشاركة : 7
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


إضافة مهمة :

الشيعة كعادتهم الدائمة والذميمة.. لا يتركون الكذب.. وتقليب الحقائق.. فهم اجترؤا الكذب على الله تعالى.. وعلى رسوله صلى الله عليه وسلم.. فهم يدعون أن الشيعة دخلوا في اندونيسيا منذ أن بزغ فجر الإسلام.. في اندونيسيا.. والكذبة الأنكأ.. هي إدعاءهم أن من ينشر دين الروافض المجوس هم أهل البيت رضي الله عنهم.. وجعلوا من الرافضة المجوس.. الذين ذهبوا لنشر الدين الرافضي المجوسي اليهودي في اندونيسيا.. جعلوهم من آل البيت.. بكل كذب وبجاحة.. والرافضة يعلمون.. أن لا يمكن لمسلم يرتد.. ويعتنق المجوسية.. على أيدي أهلها الرافضة.. إلا بسبب الجوع أولاً.. والجهل ثانياً.. واليكم بعد هذه المقدمة.. تقرير للرافضة عن وجودهم في اندونيسيا.. نشر في أحد منتدياتهم الكثيرة :


الشيعة في اندونيسيا فيبدأ تاريخهم بدخول الدعاة المسلمين الأول في القرن الرابع الهجري ومنهم بعض احفاد علي ابن الإمام جعفر الصادق عليه السلام وهم أبناء محمد بن علي وأبناء الحسن بن علي وقد هاجر معهم كثر من أهلهم وذويهم وعلى رأسهم احمد بن عيسى بن محمد بن علي بن الإمام جعفر الصادق عليه السلام الذي يلقب بـ(المهاجر) ، وقد استقروا في هذه الجزر وصاروا من أهلها وتزوج الكثير منهم الأميرات من بنات الملوك حتى توصل بعضهم إلى رتب عالية حتى انتخب سلطانا.

وقد كانت مقاطعة (أﭼيه) التي تقع في شمال (سومطرة) مركزاً للتشيع في اندونيسيا ومنها حمل الشيعة الإسلام إلى كثير من المقاطعات الاندونيسية ، وفي هذه المقاطعة تقوم بلدة كوالا الشيعية وقد أنشأت الحكومة الاندونيسية بعد الاستقلال جامعة في هذه البلدة تخليداً لها وسمتها جامعة شيعة كوالا.

ومن هنا نجد أن التاريخ الإسلامي وازدهاره وتطوره في اندونيسيا بالذات مرتبط بالشيعة ارتباطا مباشرا ــــ أليست (باساي) تمثل أول دولة إسلامية في اندونيسيا وهي الدولة التي أسسها الشيعة؟ــــــ ومن باساي توسع التشيع وانتشرت تعاليمه إلى جميع القطر الجاوي ثم توسعت الدعوة وعمت المناطق الأخرى من (سومطرة) و (مالايا).)

أما حديثا فقد شهدت اندونيسيا حركة شيعية قوية وذلك على أيدي بعض الدارسين والمثقفين حيث يتجاوز عدد الشيعة اليوم المليون نسمة يتواجدون في اغلب المناطق منها (جاكارتا) العاصمة و (باندونغ) و (سورا بايا) و (مالانغ) و (سومطرة) و (سولاويزي) و (سامرانغ) و (كاليمنتن) و (جمبر) و (يوغياكارتا) ،،، وهم ملتزمون بالأحكام الإسلامية ومراعاة الحجاب وذوي أخلاق عالية وأهل نظم واتحاد ويشغل البعض منهم مناصب في الدولة.

أما نشاطهم الإسلامي جيد فهم يبذلون الأموال في سبيل نشر المذهب وطرقهم التبليغية جيدة وعندهم توجه كبير لزيارة العتبات المقدسة ولهم إصدارات كثيرة منها مجلة الإشراق باللغة الاندونيسية ترجم بعض منها ، ولهم مراكز متعددة في اندونيسيا أشهرها المعهد الإسلامي ومعهد الهادي عليه السلام ومؤسسة الجواد عليه السلام ومؤسسة المطهري ومؤسسة الباقر عليه السلام ومدينة العلم والمنتظر عليه السلام ومؤسسة المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف) ومؤسسة الكاظم عليه السلام ومؤسسة (يافي) ففي هذه المؤسسات توجد مدارس دينية يدرس فيها المئات من الرجال والنساء ومنهم العشرات الذين سافروا إلى إيران وسوريا لإكمال الدراسة الدينية.






 
قديم 27-06-08, 06:30 PM   رقم المشاركة : 8
Indonesian_Salafy
عضو نشيط






Indonesian_Salafy غير متصل

Indonesian_Salafy is on a distinguished road


انا لله و انا اليه راجعون

لمثل هذا يذوب القلب من كمد

ان كان في القلب ايمان و اسلام







 
قديم 28-06-08, 06:58 AM   رقم المشاركة : 9
عدو الباطل
عضو ذهبي






عدو الباطل غير متصل

عدو الباطل is on a distinguished road


(...ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)







التوقيع :
أحــــب الرســول وآل الرســول مـحبة مــستمــسك بالــــهدى
لهم في فؤادي هوىً من هوى أبيهم ألـيـسـوا بـــنـي أحـمـــد
وأرجـوا بـحبـي لـهــــم زلـــفــة إلـى الله عـنـد النـشــور غــدا
ولا سيما من تباهت بهم ذرى المــجد والــفضل لــن يــجحــدا
عــلــي وفــاطــم والحــســنان ومن مثلهم في الورى سـؤددا
بــرئت إلــى الله مـن كــل مـن أسـاء لـهـم فـافتـرى وأعتـدى
أســاء الغــلاة وضــل الجـفــاة فــكـل عـن الـحـق قـــد أبـعـدا
من مواضيعي في المنتدى
»» أنظروا يامسلمين حكم من استهان بالرسول عند السستاني
»» معشر السنة أريد ردًا على هذا الحديث
»» ألجمهم الشيخ عثمان الخميس .... فلجأو للكذب عليه
»» فتوى : كيف نرد على من ينكر ضرب الزهراء (ع) من المحسوبين على التشيع ؟
»» خاتم للبيع يصرف عنك الشياطين والأرواح الخبيثة ...... إلحقوه ياصوفيه
 
قديم 28-06-08, 12:37 PM   رقم المشاركة : 10
حذيفة
عضو نشيط







حذيفة غير متصل

حذيفة is on a distinguished road


اليس من الافضل ان تطبع كتب الرد على "المراجعات" و"ثم اهتديت" باعداد كبيرة وتوزيعها بالمجان على العامة؟ هل من منظمة او مؤسسة تأخذ على عاتقها هذه المهمة؟







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:01 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "