العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-08, 06:27 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


ويصل الرافضة قمة الغلو والتجسيم الله موجود وجود حقيقي في قلب الحسين والعياذ بالله

شجرة طوبى تأليف
المحدث
الجليل
العلامة
الكبير
الشيخ محمد مهدي الحائري الطبعة الخامسة ج 1


[15]
لا دواء له فيه أيضا قال (ع) يأتي في آخر الزمان اناس من أمتي يأتون المساجد يقعدون فيه حلقا ذكرهم الدنيا وحب الدنيا لا تجالسوهم فليس لله بهم حاجة ثم انظر الى ما قال الله تعالى في بعض ما أوحى روي في خصائص الحسينية قال الله تعالى يا عبادي أن بيوتي في الارض المساجد وان زواري فيها عمارها فطوبى لعبد تطهر في بيته ثم زارني في بيتي فحق على المزور أن يكرم زائره. قال المرحوم شيخنا التستري في خصائصه لا يخفى أن الله جل وعلا يجل عن المكان والحول والمسكن والسكنى ((هذا الكلام تقية من الرافضة فمابعده يفضحهم))واتصاف بعض الامكنة بكونه بيت الله إنما هو لشرافة خاصة من حيث جعله محل عبادة الله أو كثرة العبادة أو لامر بالتوجه إليه حين العبادة أو كونه محاذيا لمحل العبادة أو لكونه صعب المنازل فيخلص فيه القصد الى الله كما اجتمع ذلك في مكة المعظمة وبعض ذلك في بيوت اذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه وهذا كلها بيت الله الظاهري وإنما حقيقة البيت لله معنى هو ما في الحديث القدسي إذ قال جل وعلا لا يسعني ارضي ولا يسعني سمائي ولكن يسعني قلب عبدي المؤمن وقد أوحى الله تعالى الى داود يا داود فرغ لي بيتا اسكن فيه فقال إنك تجل عن المكان والمسكن فأوحى الله إليه يا داود فرغ لي قلبك فكل قلب لم يكن فيه سوى محبة الله فهو بيت الله حقا فقلب المؤمن الكامل بيت الله حقيقة لانه خال عن التعلق بغيره فليس فيه فكر ولا ذكر ولا هم إلا الله وقد ينتهي الامر إلى إنه لا يبصر إلا الله ولا يسمع إلا الله فهذا أحد معاني قوله تعالى في حديث القدسي حتى أكون سمعه الذي يسمع به وبصره الذي يبصر به وإذا تحقق ذلك وتأملت حق التأمل ظهر لك أن بيت الله الحقيقي الاكبر هو قلب الحسين (ع) فأنه فرغه لله تفريغا حقيقيا إذ لم يبق فيه علاقة لغير الله حتى العلاقة التي لا تنافي العلاقة مع الله وصار خاليا عن غير الله وفارغا عن جميع ما سوى الله وصار بيت الله الحقيقي التحقيقي الذي ليس فيه إلا الله فلله على الناس حج هذا البيت من استطاع إليه سبيلا ومن هذا يظهر لك الحديث من زار الحسين (ع) في كربلا كان كمن زار الله في عرشه بأبي وأمي فقد اخلي قلبه من التعلق بالسلطنة والرياسة والراحة ومن التعلق بالاولاد والعيال والاخوان والعشيرة ومن التعلق بالسلطنة والرياسة والراحة ومن التعلق بالاولاد والعيال والاخوان والعشيرة ومن التعلق بالسلطنة والوطن والديار والمسكن في هذه الاراضي والبلاد الموجودة

http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/14/no1403.html
رابط كلام المجوس لمن اراد عمل وثيقة



مارأي الرافضة في هذا التجسيم والكفر؟
ترى هل ترك لهم قول الرافضي ((وصار بيت الله الحقيقي التحقيقي) مهرب؟
ثم ماذا يفعلون بإستدلاله بحديث المجوس ((من زار الحسين (ع) في كربلا كان كمن زار الله في عرشه ))
الذي اراد أن يؤكد به قوله؟






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا أغضب مقال الشيخ عائض القرني ملالي قم؟ نص المقال
»» رافضية تؤلف كتاب عن يوسف عليه السلام وتضع صورة نجمها السينمائي على الغلاف
»» فارسيان وباب عمر بن الخطاب في المسجد النبوي
»» فاطمة الزهراء المعصومه تحتج وتعترض على كلام ابيها صلى الله عليه وسلم ماراى الرافضه؟
»» خالد الوصابي : القرآن في جيبي والمهدي في السرداب
 
قديم 25-05-08, 11:01 AM   رقم المشاركة : 2
ابن مصر
عضو موقوف






ابن مصر غير متصل

ابن مصر is on a distinguished road


حسبنا الله ونعم الوكيل

بارك الله افيك اخى

زننتظر محاور او من يشرح او مكذب







 
قديم 29-05-08, 08:02 AM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


وفيكم أخي العزيز يبارك

اقتباس:
وننتظر محاور او من يشرح او مكذب

يا كريم ...,,,,,,






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الخميني المجسّم والمشبّه
»» الإمام العسكري يقوم بعمل مشابه للقطة في يوم ولادة المهدي أبو صالح عجـ
»» وفد للبحرين خلال موسم عاشوراء قرابة 150 خطيبا من العراق وإيران
»» وانكشف المستور العمامة اصلها بيضاء
»» ورد صوفي ممنوع على الأعزب تعلمه
 
قديم 29-05-08, 10:47 AM   رقم المشاركة : 4
السياف الدمشقي
عضو ماسي





السياف الدمشقي غير متصل

السياف الدمشقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
   وفيكم أخي العزيز يبارك



يا كريم ...,,,,,,


يا رب العرش العظيم مشكور ابن الخطاب رفع الله قدرك في الدارين






التوقيع :
الرباعية المميتة

لو كانت الجنة لليهود فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة موسى عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسيحي فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة المسيح عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسلمين فقط فلن يدخلها يهودي أو مسيحي لعدم إيمانهم بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ...
و لو كانت الجنة للشيعة فقط لدخلها السنة لمحبتهم و موالاتهم لأهل البيت لكن هل يدخلها الشيعة الذين يسبون الصحابة و أمهات المؤمنين .
فالمسلم السني داخل الجنة في جميع الأحوال برحمة الله ولو كره المغضوب عليهم والضالين .
من مواضيعي في المنتدى
»» هل فعل أهل البيت هذا ؟
»» إلى كل من يحب النبي نصرة للنبي .. عليه الصلاة و السلام
»» الأستاذ مبتهج من هنا اذا سمحت....
»» من طرائف الردود مختارات منقول
»» تاريخ فرق الشيعة و مذاهبهم
 
قديم 29-05-08, 11:34 AM   رقم المشاركة : 5
المناظر12
عضو نشيط





المناظر12 غير متصل

المناظر12 is on a distinguished road


بارك الله فيك

قالى تعالى
ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصارهم غشاوة ولهم عذاب عظيم

سبحان الله غلو الى حد الشرك







 
قديم 29-05-08, 07:42 PM   رقم المشاركة : 6
الباحث الشرعي
عضو ذهبي






الباحث الشرعي غير متصل

الباحث الشرعي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
  
شجرة طوبى تأليف
المحدث
الجليل
العلامة
الكبير
الشيخ محمد مهدي الحائري الطبعة الخامسة ج 1


[15]
لا دواء له فيه أيضا قال (ع) يأتي في آخر الزمان اناس من أمتي يأتون المساجد يقعدون فيه حلقا ذكرهم الدنيا وحب الدنيا لا تجالسوهم فليس لله بهم حاجة ثم انظر الى ما قال الله تعالى في بعض ما أوحى روي في خصائص الحسينية قال الله تعالى يا عبادي أن بيوتي في الارض المساجد وان زواري فيها عمارها فطوبى لعبد تطهر في بيته ثم زارني في بيتي فحق على المزور أن يكرم زائره. قال المرحوم شيخنا التستري في خصائصه لا يخفى أن الله جل وعلا يجل عن المكان والحول والمسكن والسكنى ((هذا الكلام تقية من الرافضة فمابعده يفضحهم))واتصاف بعض الامكنة بكونه بيت الله إنما هو لشرافة خاصة من حيث جعله محل عبادة الله أو كثرة العبادة أو لامر بالتوجه إليه حين العبادة أو كونه محاذيا لمحل العبادة أو لكونه صعب المنازل فيخلص فيه القصد الى الله كما اجتمع ذلك في مكة المعظمة وبعض ذلك في بيوت اذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه وهذا كلها بيت الله الظاهري وإنما حقيقة البيت لله معنى هو ما في الحديث القدسي إذ قال جل وعلا لا يسعني ارضي ولا يسعني سمائي ولكن يسعني قلب عبدي المؤمن وقد أوحى الله تعالى الى داود يا داود فرغ لي بيتا اسكن فيه فقال إنك تجل عن المكان والمسكن فأوحى الله إليه يا داود فرغ لي قلبك فكل قلب لم يكن فيه سوى محبة الله فهو بيت الله حقا فقلب المؤمن الكامل بيت الله حقيقة لانه خال عن التعلق بغيره فليس فيه فكر ولا ذكر ولا هم إلا الله وقد ينتهي الامر إلى إنه لا يبصر إلا الله ولا يسمع إلا الله فهذا أحد معاني قوله تعالى في حديث القدسي حتى أكون سمعه الذي يسمع به وبصره الذي يبصر به وإذا تحقق ذلك وتأملت حق التأمل ظهر لك أن بيت الله الحقيقي الاكبر هو قلب الحسين (ع) فأنه فرغه لله تفريغا حقيقيا إذ لم يبق فيه علاقة لغير الله حتى العلاقة التي لا تنافي العلاقة مع الله وصار خاليا عن غير الله وفارغا عن جميع ما سوى الله وصار بيت الله الحقيقي التحقيقي الذي ليس فيه إلا الله فلله على الناس حج هذا البيت من استطاع إليه سبيلا ومن هذا يظهر لك الحديث من زار الحسين (ع) في كربلا كان كمن زار الله في عرشه بأبي وأمي فقد اخلي قلبه من التعلق بالسلطنة والرياسة والراحة ومن التعلق بالاولاد والعيال والاخوان والعشيرة ومن التعلق بالسلطنة والرياسة والراحة ومن التعلق بالاولاد والعيال والاخوان والعشيرة ومن التعلق بالسلطنة والوطن والديار والمسكن في هذه الاراضي والبلاد الموجودة

http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/14/no1403.html
رابط كلام المجوس لمن اراد عمل وثيقة



مارأي الرافضة في هذا التجسيم والكفر؟
ترى هل ترك لهم قول الرافضي ((وصار بيت الله الحقيقي التحقيقي) مهرب؟
ثم ماذا يفعلون بإستدلاله بحديث المجوس ((من زار الحسين (ع) في كربلا كان كمن زار الله في عرشه ))
الذي اراد أن يؤكد به قوله؟


ثم بعد ذلك يتهمونا بتجسيم






التوقيع :
قال جعفر الصادق رحمة الله :ما انزل الله اية في المنافقين الا وهي فيمن ينتحل التشيع ) رجال الكشي ص 254
من مواضيعي في المنتدى
»» محاضرة للشيخ سعد البريك يقرأ التوحيد من كتب الشيعه في قناة البحرين
»» الساجد على التراب يقول القران ملخبط
»» الشيعة تحب عمر
»» كتاب جديد يفضح الشيعة تجاه كتاب اله والمؤامرة علية اسمة الشيعة الاثناعشرية ومنهجهم ف
»» بين متعة النساء و متعةالحج
 
قديم 29-05-08, 10:01 PM   رقم المشاركة : 7
ابن مصر
عضو موقوف






ابن مصر غير متصل

ابن مصر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث الشرعي مشاهدة المشاركة
   ثم بعد ذلك يتهمونا بتجسيم


نعم ولكن انت تعلم

لا يؤثر صوت الكلاب على السحاب

عذا للكلاب

لماذا لم نسمع للان نباح شيعى يزود عن شيعته

ثبوت صدق الكلام

حسبنا الله ونعم الوكيل






 
قديم 10-06-08, 04:58 PM   رقم المشاركة : 8
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


للتذكير بتجسيم الرافضة الإثناعشرية







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» هل إنكار الرافضة لحادثة الإفك من منطلق غيرتهم على عرض النبي ام بغضاً لأم المؤمنين؟
»» المعصومة تشتكي للمعصوم من جبريل والمعصوم لايدري أن جبريل في بيته!
»» عرفنا استخدام التقية مع العامة لكن مع الله !!!! يا رافضة
»» نصبه يوم الغدير نبيه***** لكنه انقلب وبايع أبابكر وعمر //من يكمل البيت
»» دور الصوفية في الجهاد
 
قديم 10-06-08, 06:57 PM   رقم المشاركة : 9
Indonesian_Salafy
عضو نشيط






Indonesian_Salafy غير متصل

Indonesian_Salafy is on a distinguished road


بانتظار تعليقات الرافضة







 
قديم 02-10-08, 11:42 AM   رقم المشاركة : 10
ابوزيادسعود
عضو ذهبي






ابوزيادسعود غير متصل

ابوزيادسعود is on a distinguished road


اللهم العن الرافضه







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:09 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "