العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-08, 09:17 PM   رقم المشاركة : 1
ابو مسلم
عضو ذهبي






ابو مسلم غير متصل

ابو مسلم is on a distinguished road


Angry موقع اخوان اون لاين و كيفية الترويج لحزب ابليس على حساب وصف السنة بالعملاء

طبعا هم ينقلوا من وكلات الانباء لكن طبعا بالتغيير قليلا حتى يلتبس على من يقرأ المقصود من المقال ليظهر فى شكل تخوين لرموز السنة لحساب نصر ابليس و حزب ابليس ليظهر انه هو المقاوم!
ننتقل للخبر الذى نقلوه على موقعهم اخوان اون لاين!

مدير الاستخبارات الصهيونية السابق يكشف عملاءه بلبنان
[22:51مكة المكرمة ] [12/05/2008]
أهارون زئيفي
القدس المحتلة- وكالات الأنباء




نشرت مدوَّنة (فيلكا إسرائيل) التي تصف نفسها بأنها مدونة "ضد الحرب وضد الجرائم الإسرائيلية"، ولها علاقات وثيقة ومطلعة مع قادة الكيان الصهيوني، مقابلةً مطولةً مع الجنرال أهارون زئيفي الذي كان مديرًا للاستخبارات العسكرية الصهيونية (أمان) في فترة 2002: 2006م يعلن فيها أن الكيان درَّب عناصر من القوات اللبنانية التي يقودها سمير جعجع، ويتنبَّأ زئيفي بأن تُمنَى هذه القوات بالهزيمة إذا ما دخلت في قتال مع حزب الله.

وذكر الموقع أن أهارون زئيفي كان قد حذَّر من الاعتماد على حلفاء أمريكا اللبنانيين قائلاً: "نصحنا الـ"سي آي إيه" بعدم الاعتماد على وليد جنبلاط أو على سعد الحريري؛ لأننا جرَّبناهم في العام 2006م، ولم يتبين أن لديهم الجرأة أو القدرة على مواجهة حزب الله، فجماهيرهم عبارة عن بسطاء وعاطفيين لا ينفع معهم كل التدريب؛ ما دام المطلوب أن يقاتلوا حزب الله، والسبب هو أن أنصار سعد الحريري يعتبرون حزب الله أيقونةً دينيةً ووطنيةً".

وأضاف: "لقد درَّبت إسرائيل رجال جعجع أحسنَ تدريب، وسيظهر في أي مواجهة مقبلة بأن القوتين ستصمدان وقتًا أكبر في مواجهة حزب الله ولكنهما ستُهزمان في النهاية".. "نحن والأمريكيون في مأزق الآن؛ لأنه لا قوة في لبنان قادرة على ضرب حزب الله، ولسنا جاهزين لضربه نحن في الوقت الحالي، وليس الأمريكيون مستعدين للتورُّط بأكثر من إرسال طواقم حراسة لمراكز إقامة كل من السنيورة والحريري وجنبلاط".

وعندما سُئل زئيفي عن سمير جعجع قال: "سمير جعجع على علاقة صداقة بأوزي أراد الرئيس السابق للموساد، والأخير اتصل به مؤخرًا، وكان جعجع منهارًا بسبب الوعود الكاذبة لحلفائه".

وفي سؤال عن السبب في فشل عملية اغتيال الشيخ حسن نصر الله في الخامس والعشرين من الشهر الماضي؛ قال زئيفي: "لا علم لي بالأمر، ولكن قتل نصر الله لم يكن مستحيلاً بوجود آلاف المخبرين اللبنانيين العاملين مع الأمريكيين بواسطة حلفائهم، الآن كل ذلك انتهى، لقد ضاعت جهود دولية وعربية مخابراتية استمرت ثلاث سنوات في ليلة واحدة.. كل عملاء المخابرات في بيروت خرجوا منها الآن، واللبنانيون لم يعودوا قادرين على التحرك بغطاء مهماتهم اليومية المتعلقة بمناصبهم في الشرطة، خسر الغرب الكثير بمباغتة نصر الله لحلفائهم".
http://www.ikhwanonline.com/Article....7176&SecID=230

اذن هذا نقلا من موقع الاخوان!!
طيب نقلا عن القدس التى كتبت الخبر نجد ان الخبر اكبر بكثير و فيه توضيح كثير جدا جدا
نراه ف المشاركة الآتية






التوقيع :


اسلوب الرافضى المفلس
يستخدم التقية
او يعكس السؤال
او خذوهم بالصوت حتى لا يغلبوكم
من مواضيعي في المنتدى
»» السلطات المصرية تستجوب إيرانيًا بِشأن تفجير الحسين
»» ثلاثة اسئلة للرافضة هل الله يعلم الغيب ؟؟؟و......
»» الله اكبر لقد استجابوا لجهودكم يا اسود السنة اكملوا جهودكم فى سبيل الله
»» اين انتم يا اسود السنة انصروا دين الصحابة على دين سب الصحابة انفروا فى سبيل الله
»» يااخوة هل احدا يعرف كيف اجد فيديوا للقرضاوى يقول بان معظم الشيعة يعتقدوا بالتحريف؟
 
قديم 13-05-08, 09:30 PM   رقم المشاركة : 2
ابو مسلم
عضو ذهبي






ابو مسلم غير متصل

ابو مسلم is on a distinguished road


Angry

اهارون زئيفي (يسارا)

السبت مايو 10 2008
لندن - - نشرت مدونة "فيلكا اسرائيل" التي تصف نفسها بانها مدونة "ضد الحرب وضد الجرائم الاسرائيلية"، ولها علاقات وثيقة ومطلعة مع قادة اسرائيليين مقابلة مطولة مع الجنرال اهارون زئيفي الذي كان مديراً للاستخبارات العسكرية الاسرائيلية (امان) في فترة 2002-2006 يعلن فيها ان اسرائيل دربت عناصر من القوات اللبنانية التي يقودها سمير جعجع. وبتنبأ زئيفي بان تمنى هذه القوات بالهزيمة اذا ما دخلت في قتال مع حزب الله. وذكر الموقع ان زئيفي لم يشأ الحديث مطولا عن الشؤون الإسرائيلية في الذكرى الستين لقيام الدولة، ولكن" صديقنا خرج بصيد لا بأس به من الضابط المخابراتي المخضرم".
وأضاف الموقع ان اهارون زئيفي الرئيس السابق للمخابرات العسكرية كان قد حذر من الإعتماد على حلفاء أميركا اللبنانيين قائلا: "نصحنا السي أي أيه بعدم الإعتماد على وليد جنبلاط أوعلى سعد الحريري، لأننا جربناهم في العام 2006 ولم يتبين أن لديهم الجرأة أو القدرة على مواجهة حزب الله. فجماهيرهم عبارة عن بسطاء وعاطفيين لا ينفع معهم كل التدريب ما دام المطلوب أن يقاتلوا حزب الله و السبب، وهو أن أنصار سعد الحريري يعتبرون حزب الله أيقونة دينية ووطنية".
واضاف: "لقد دربت إسرائيل رجال جعجع أحسن تدريب وسيظهر في أي مواجهة مقبلة بأن القواتيين سيصمدون وقتا أكبر في مواجهة حزب الله ولكنهم سيهزمون في النهاية".
"نحن والأميركيين في مأزق الآن، لأن لا قوة في لبنان قادرة على ضرب حزب الله، ولسنا جاهزين لضربه نحن في الوقت الحالي ولا الأميركيين مستعدون للتورط بأكثر من إرسال طواقم حراسة لمراكز إقامة كل من السنيورة والحريري وجنبلاط".
وردا على سؤال حول ما اذا تفكر الولايات المتحدة في القيام بانزال قوات لها الى لبنان في بيروت؟ رد زئيفي: "هذا ما قالته وزيرة الخارجية الاميركية كوندوليزا رايس لفؤاد السنيورة حين إتصل بها اليوم (امس)، لقد كان منهارا جدا واتهم جنبلاط بالجبن والهرب من المعركة، فوعدته بأن تحصل من بوش على أمر رئاسي بارسال المارينز لحماية مقره فقط في وسط بيروت".
وهل تصدقها ؟
زئيفي: "قد تكون تأثرت بكلام السنيورة وعويله ولكن من الناحية العملية يلزمك عدد الجنود الموجودين في ا لعراق لتواجه حزب الله في قلب لبنان بكامله ، لقد نجحت هذه المنظمة الإرهابية المحترفة في السنتين الأخيرتين في تدريب عشرات الآلاف تدريبا عاليا جدا وهم قادرون على حشد مئة الف مقاتل ربما فيما يعرف عندهم بالسرايا القومية وقت الحاجة ، ليسوا كلهم مقاتلين أشداء ولكن في الحروب المدنية مقاتل غير مدرب أخطر من مقاتل نظامي كما قال اتشي غيفارا نفسه".
وسؤل زئيفي عن سمير جعجع فقال: "سمير جعجع على علاقة صداقة بأوزي أ راد الرئيس السابق للموساد والأخير إتصل به مؤخرا وكان جعجع منهارا بسبب الوعود الكاذبة لحلفائه".
الصحافي: لماذا برأيك لم ينفع تدريب قوات سعد الحريري على يد الأردنيين؟
زئيفي: "قلت لك سابقا أن إرادة القتال غير موجودة لدى قوات الحريري في مواجهة حزب الله، فهم عاطفيا متعلقون بفلسطين، لقد أشعلوا بلدهم كرامة لأبي عمار في السبعينات، وتحالف حماس - حزب الله يلهب مخيلة كل عربي بخصوص حزب الله، في الحرب، العامل الأساس في كسب المعركة هو رغبة المقاتل في خوضها والموت من أجل الهدف الذي يقاتل من أجله، جماعة الحريري يحبون أباه ولكنهم لا يكرهون حسن نصرالله".
الصحافي: لمادا فشلت عملية إغتيال نصرالله في الخامس والعشرين من الشهر الفائت؟
زئيفي: "لا علم لي بالأمر ولكن قتل نصرالله لم يكن مستحيلا بوجود آلاف المخبرين اللبنانيين العاملين مع الأميركيين بواسطة حلفائهم الآن كل ذلك إنتهى، لقد ضاعت جهود دولية وعربية مخابراتية إستمرت ثلاث سنوات في ليلة واحدة، كل عملاء المخابرات في بيروت خرجوا منها الآن واللبنانيين لم يعودوا قادرين على التحرك بغطاء مهماتهم اليومية المتعلقة بمناصبهم في الشرطة، خسر الغرب الكثير بمباغتة نصرالله لحلفاءهم".
سؤال: كيف إغتلتم عماد مغنية؟
أجاب زئيفي: "لا علم لي بأن إسرائيل هي من قتلته ولكني أعلم بأن طرفا لبنانيا زودها أو أكد لها شخصيته، أخطر إرهابي في العالم كان يمشي في شوارع عواصم دولية وعربية معتمدا على عدم معرفة أجهزة المخابرات الإسرائيلية والدولية الصورة الحقيقة لوجهه، ولكن شخصا واحدا كان يعرف من هو الحاج ربيع أو رضوان وهو زعيم لبناني كان مغنية قد قدم لجهاز أمنه تدريبا مباشرا بصفته حارس نصرالله لا بصفته مغنية ولكن الموساد جاء إلى الزعيم اللبناني بعد سنوات وعرض عليه صورا عدة لمسؤولين في حزب الله وحين إختار الزعيم صورة مدرب حراسه الشخصيين عرف الموساد بأن مغنية قد وقع في المصيدة.
وفي النهاية سؤل زئيفي عن زعيم الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط؟
فرد زئيفي قائلا: لا تعليق!
*ذكر الموقع "فيلكا اسرائيل" انهم أرسلوا أحد أصدقائهم من الصحافيين الأجانب لإجراء مقابلة صحافية مع الرئيس السابق للمخابرات الإسرائيلية العسكرية آهارون زئيفي، بعد أن رفض الأخير إجراء مقابلة معنا بشكل مباشر وأجرى المقابلة جاك الكسندروفيتش

http://alquds.com/node/25590
اتسأل لماذا هذا الجزء مفقود الجزء الذى باللون الاحمرمن موقع اخوان اون لاين؟؟؟؟!!!
بل فضلوا ان يكون أخر الخبر كما يلي

اقتباس:
خسر الغرب الكثير بمباغتة نصر الله لحلفائهم".


و طبعا لم يذكروا الجزء الخاص بعماد مغنية ايضا






التوقيع :


اسلوب الرافضى المفلس
يستخدم التقية
او يعكس السؤال
او خذوهم بالصوت حتى لا يغلبوكم
من مواضيعي في المنتدى
»» المخابرات المصرية تكشف مخططا سوريا لاجتياح شمال لبنان
»» عاجل الان على قناة العربية خطاب امين حزب ابليس قبحه الله
»» درس رائع للشيخ ابو اسحق الحوينى عن حقيقة الشيعة ومن هم الشيعة وحقيقة حسن نصر الله
»» اسود السنة ارجوا المساعدة منكم لفضح الشيعة الروافض و درء المفاسد مقدم على جلب المنفع
»» عاجل على قناة الانوار كيف يدافعوا عن قولهم بالتحريف
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "