العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-08, 09:57 PM   رقم المشاركة : 1
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


يا رافضة تعالوا إهنا ........

يقول الله تعالى:

( إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون )


بينما يخالف علماء الشيعة هذه الآية عندما تنسب للأئمة هذه الرواية:

7 - وبهذا الاسناد، عن الحسن بن على بن أبى حمزة، عن الحسن بن السرى(3) قال: قال أبوعبدالله(عليه السلام): " إنى لاحدث الرجل الحديث فينطلق فيحدث به عنى كما سمعه فأستحل به لعنه والبراء‌ة منه ".
كتاب الغيبة
صفحة:
36

10- وبه عن الحسن، عن أبيه، عن أبى بصير يحيى بن القاسم قال: سمعت أبا جعفر(عليه السلام): يقول: " سر أسره الله إلى جبرئيل، وأسره جبرئيل إلى محمد، وأسره محمد إلى على، وأسره على إلى من شاء الله واحدا بعد واحد، وأنتم تتكلمون به في الطرق ".

كتمان العلم والحق هل هذا موافق لما أراده الجبار في الآية ...؟

وجاء في الكافي (1/1079) عن الامام المعصوم : (( الحسين بن محمد، عن معلى بن محمد، عن محمد بن جمهور العمي يرفعه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: إذا ظهرت البدع في امتي فليظهر العالم علمه، فمن لم يفعل فعليه لعنة الله)) .

سؤال يطرح نفسه منذ البداية علي عليه السلام بأبي هو وأمي ورضي الله عنه كما تدعون أن عنده حديث من رسول الله بالولاية من بعده .. زين ... ثم بايع أبا بكر رضي الله عنه مجبراً لخوفه على نفسه (
وهو حيدرة الشجاع ) ولم يظهر هذا الحديث وهذا الأمر بالولاية ....
السؤال إهنا كيف تجمعون بين الآية وبين هذا الكتمان الأمر على الناس ؟ ولا ننس هذا القرآن الذي كان عند علي عليه السلام ثم تعاقب الأئمة على حمله وإخفائه إلى أن وصل إلى صاحب السرداب ......
قال نعمة الله الجزائري : قال " روي في الأخبار انهم عليهم السلام أمروا شيعتهم بقراءة هذا الموجود من القرآن في الصلاة وغيرها والعمل بأحكامه حتى يظهر مولانا صاحب الزمان فيرتفع هذا القرآن من أيدي الناس الى السماء ويخرج القرآن الذي ألفه أمير المؤمنين (ع ) فيقرأ ويعمل بأحكامه
الأنوار النعمانية ج2 ص 360 .

أبو الحسن العاملي : قال " ان القرآن المحفوظ عما ذكر الموافق لما أنزله الله تعالى ، ما جمعه علي (ع) وحفظه إلى أن وصل الى ابنه الحسن (ع) وهكذا الى ان وصل الى القائم (ع) " المهدي" وهو اليوم عنده صلوات الله عليه "المقدمة الثانية لتفسير مرآة الانوار ومشكاه الاسرار ص36 وطبعت كمقدمه لتفسير (البرهان) للبحراني .

محمد بن النعمان الملقب بالمفيد : قال : إن الخبر قد صح عن أئمتنا عليهم السلام أنهم قد رأوا بقراءة ما بين الدفتين وأن لا نتعداه الى زيادة فيه ولا إلى نقصان منه الى ان يقوم القائم (ع) فيقرئ الناس على ما أنزل الله تعالى وجمعه أمير المؤمنين (ع) "



يارافضة يقول الله تعالى:

( قل لو كان البحر مدادا لكلمات ربي لنفد البحر قبل أن تنفد كلمات ربي ولو جئنا بمثله مددا )

نعم كلمات الله لا تنفد حتى لو كان البحر مدادا

أما عندكم ففضائل علي لا تنفد حتى لو كان البحر مدادا!!!!

حدثنا المعافى بن زكريا أبوالفرج قال: حدثني محمد بن أحمد بن أبي الثلج قال: حدثني الحسن بن محمد بن بهرام، قال: حدثني يوسف بن موسى القطان قال: حدثني جرير، عن ليث عن مجاهد، عن ابن عباس رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله:
لو أن الغياض أقلام، والبحار مداد، والجن حساب، والانس كتاب (ما قدروا على إحصاء) فضائل علي بن أبي طالب عليه السلام.

كيف تفسرون هذا التعارض والغلو الفاحش ؟







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال حيرني كثيراً يا شيعة هل من عاقل يجاوب ؟
»» بعد إنقطاع أعيد سؤالي للروافض ما تعريفكم للحديث الصحيح
»» (لماذا لم ينقل الكليني روايات الكافي عن المهدي أو سفرائه مبــــــــاشرة)
»» إذا عرفت من هم رواة الرافضة عرفت دينهم تعال وتعرف
»» هذه قلوب الشيعة وهذا دينهم
 
قديم 07-05-08, 10:08 PM   رقم المشاركة : 2
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» ياشيعة العالم أفيقوا قبل الرحيل / استمع
»» الجهاد الذي أمر الله به المسلمين حرام عند شيعة الشيطان
»» وزارة الداخلية توضح قضية.. ((فتاة القطيف)) الرافضية والشاب
»» وسيلة رسولله صلى الله عليه وسلم وعلي إلى ربهم هي ..............
»» وفد رافضي نصراني رسمي إلى الفاتيكان !!!
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:56 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "