العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-08, 12:58 AM   رقم المشاركة : 1
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


Talking أعور.. ويتنقور "المرجع الرافضي الطباطبائي نموذجا"

هذه شروطه "قبحه المولى" للوحدة الإسلامية أيها النواصب...



المرجع السيد محمد علي الطباطبائي يصدر بياناً حول شروط الاتحاد بين المسلمين

خاص: إباء

أصدر سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد علي الطباطبائي (دام ظله) بيانا حول شروط الاتحاد بين المسلمين، دافع فيه سماحته عن المعتقدات الشيعية وعن رجالات التشيع الأبرار كأبي طالب وأبي لؤلؤة والخواجة نصير الدين الطوسي والوزير ابن العلقمي، موجها هجوما لاذعا للوهابيين والطوائف العامية التي تسيء إلى المسلمين من شيعة أهل البيت (عليهم السلام) وتفتري عليهم بأنواع التهم والافتراءات الباطلة، مطالبا الحكومات وأتباعها والمذاهب العامية بالكف عن الإساءة إلى التشيع ورموزه وإلى عموم الشيعة وتحقيق مطالبهم المشروعة. وفيما يلي نص البيان:

شروط الإتحاد بين المسلمين
بسم الله الرحمن الرحيم
(( ياأيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديداً . يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم
ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزاً عظيما )) الأحزاب 33\ 70 -71
إن مذاهب العامة وعلى رأسهم شيوخهم أصلح الله عقيدتهم وهذب ألسنتهم عن أهل الحق يسبون ويشتمون كل من عداهم من الصالحين ويسلطون الحكومات الجائرة لملاحقة شيعة أهل البيت عليهم السلام لإسكاتهم عن الحق الواضح ثم لا يسمحون بذم وفضح المنافقين حول الرسول صلى الله عليه وآله الذين حاربوه وتجاسروا على ساحة رسول الله ثم حاربوا أهل بيته من بعده وسلبوهم وقتلوهم فنحن نحتاج أن نضع نقاط مهمة بيننا حتى نعرف الطريق ونتفق على بنود للإتفاق مهم اذا عمل بها الطرفان فسوف نحترم بعضنا ولا نتقاتل ولا نتحامق ولا يفضح بعضنا بعضا .
فإن هناك خطوط عريضة يجب أن نعرفها ونسلكها وهي محجة بيضاء نقتدي بها وهي ثوابت إسلامية لايجوز تجاوزها ونشير لبعضها :

1- إن الرسول صلى الله عليه وآله معصوم عن الخطأ فمن اخبر عنه بأمور سفائية ومحرفة ومكروهه لما إدعا انه حضر مجلس رقص وغناء ونهاه أبوبكر وعمر أو بال واقفاً أو ركض مع زوجته أمام الأصحاب و كشف فخذه وام يستح وأنما استحى من عثمان فقط أو ترك زوجته الشابة في الصحراء حتى افك عليها المنافقون أو زاد او نقص في الصلاة ونبهه أبوبكر وماشابه فهذا كله كذب بل هو كفر بآيات القرآن الكريم يجب ان يرد ويكذب ويلعن .

2- لايجوز أن يرد عليه ومن رد عليه فهو كافر أو منافق فإذا طلب أن يكتب شيئاً فلا يجوز أن يقول الصحابي أن الرجل ليهجر أو أنه اصابه الغثيان أو أصابه الوجع كفانا كتاب الله أو إذغ راد الصلح مع الكفار فلا يجوز الرد عليه وعدم تصديقه كما فعل عمر ولم يصدق اعتذاره حتى التقى بأبي بكر أو منع عمر للرسول من الصلاة على المنافق ، فيجب أن يرد الصحابي ويخطأ اقراراً لعمل رسول الله صلى الله عليه وآله الذي لا ينطق ولا يفعل عن الهوى وإنما كل شئ منه بأمر الله تعالى كما في القرآن فلا يجوز الكذب بأن الآيات نزلت على تصحح عمر وتخطئ الرسول صلى الله عليه وآله .

3- رسول الله صلى الله عليه وآله لا يأمر ولا ينهي إلا بأمر الله فمن عصاه وعانده فهو فاسق ومنافق فإذا أمر بتنفيذ جيش أسامة ولعن المتخلف عنه يجب اتباع الرسول بلعن المتخلفين ولا يجوز تبيض وجوه العصاة وهكذا لما ارسل أبابكر ليقتل رأس الخوارج فعصى ولم يقتله واعتذر بإن رآه يصلي وكذلك فعل عمر .

4- إن النبي صلى الله عليه وآله لا ولم يشك بنبوته فلا يصح الحديث الكاذب القائل انه ماتاخر عني الوحي ألاوظننت انه نزل بأبي بكر او بإبن الخطاب وماشابه من الاكاذيب .

5- الشخص غيرالمعصوم عليه السلام لايجوز أن يرفع على المعصوم عليه السلام فلا يصدق الحديث لو وزن إيمان الخلائق ووزن إيمان أبي بكر لرجح إيمان أبي بكرلأن في الخلائق الأنبياء والأولياء والملائكة المعصومين عليهم الصلاة والسلام وأبوبكر شخص عادي .

6- آية الغارلم تمدح أبابكر ولم تشمله السكينة مما تشككنا بتصديقه وإيمانه فلا نكذب على القرآن ونتقول على الرسول صلى الله عليه وآله بما يغطي تلك الحقيقة.

7- لم تنزل آيه قد مدحت الأصحاب ولا آية قد نزهت زوجات الرسول وإنما المدح للصفات الحسنة فمن أحرزها واقفاً وقطعاً فهو الممدوح كالهجرة الصادقة أي المتبوعة بالأعمال الصالحة والجهاد والتقوى وعدم الفرار في أكثر الحروب وإطاعة النبي واولي الأمر المعصومين عليهم السلام من بعده .

8- الرسول صلى الله عليه وآله محترم شخصاً فلا يجوز الصياح عنده فمن فعل وجب ردعه وذمه ولايجوز تصحيح عمله فما فعل أبوبكر وعمر ونزلت سورة الحجرات فهي ذم لهم .

9- الرسول صلى الله عليه وآله محترم شخصاً والذين يقدمون بين يديه من دون أن يكون استشارة منه فهي معصية فتخالف أبي بكر وعمر في شؤن لا تخصهما هو عصيان منهما كما جاء في سورة الحجرات .

10-إذا علمنا بأن كلامنا يزعج النبي فلا يجوز ان يقول له كما عمل أبوبكر وعمر حين عزم النبي الشروع بحرب المشركين في بدر خذله أبوبكر بقوله إنها قريش ماذلت منذ عزت ... وكذلك رددها عمر فتغير وجه النبي حتى قال سعد ابن عبادة بالتأييد والدعم وعشاق الشيخين يكذبون بقولهم فتكلم أبوبكر أحسن وتكلم عمر فأحسن وأنهم يخافون من نقل كلامهم لانه فضيحة لهم .

11-آل الرسول الله معصومون بنص القرآن ومفضلون على كل الخلائق بالقرآن والسنة فلا يصدق القول بالتفاضل والتحاور بأن فلان أفضل من الأمام علي اوأن علياً أفضل بل هذا رد على القرآن السنة فالإئمة المعصومين عليهم السلام الأثني عشر والرسول محمد صلى الله عليه وآله إذ صرح في أحادي متواترة ان أحل بيتي وخاصتي وحامتي لحمهم لحمي ودمهم دمي يؤلمني مايؤلمهم ويسُرني ما يسرهم حربهم حربي وسلمهم سلمي إنهم مني وانا منهم فاجعل اللهم صلواتك وبركاتك ورحمتك علي وعليهم وطهرنا من الرجس تطهيراً فنزلت آية

((يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا )) سورة الأحزاب 33\ 33

وأن الله لا يسأل الأمة عن غيرهم ((قل لا أسألكم عليه أجراً إلا المودة في القربي )) سورة الشورى 42\23 وإن الولاية نزلت على علي عليه السلام في عدة مناسبات نزلت فيها الآيات على مااتفق عليه المفسرون الشيعة والسنة ومنها آية

((ياأيها الذين آمنوامن يرتد منكم عن دينه فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله واسع عليم ، إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون )) سورة المائدة 5\54-55

12- إن عليا حربه حرب رسول الله وسلمه سلم رسول فمن حاربه يجب التبرأمنه ولا يجوز تبيض وجهه والتقول على الله وعلى رسوله بمدحه وتبرأته.

13- إن الفرس الحاليين ليسوا من المجوس وان أكثر الوهابية الظلمة يكثرون السب لهم بل على كل شيعي لأن الفرس حالياً كثير منهم سادة من نسل رسول الله وأهل بيته فهم سادة العرب وابناء سادة العرب وحتى الصفوية فإنهم سادة من ذرية الإمام موسى الكاظم عليه السلام ، وإن قلنا أن الفرس مجوس فعلماء السنة المخالفون لأهل البيت عليهم السلام أولى بالمجوسية مثل البخاري ومسلم وابن ماجه وابن حنبل والنسائي والترمذي وابن كثير .....

أولاً لأنهم أقرب زمنا للمجوسية وثانياً لأنهم يقلدون الكفرة والفجرة والمنافقين أمثال معاوية الذي لعنه رسول الله كثيراً وهو الذي ابدع لعن اميرالمؤمنين وسيدالوصين علي ابن أبي طالب سبعين سنة على منابر المسلمين ولم يرد في معاوية أي مدح من النبي صلى الله عليه وآله الأ الذم واللعن وأمر المسلمين بقتله ،

ومثل مروان الذي طرده ولعنه رسول الله ولعن أباه وطرده ولعن أبناءه أن هؤلاء محرفو السنة اتباع الشجرة الملعونة في القرآن كما في آية من سورة الاسراء 17\60 وهي كانت في رؤيا رسول الله صلى الله عليه وآله حيث اغتم شديداًمن يقظته من ذلك الحلم المخيف .

فكيف كان الفرس سادة المسلمين حين قلدوا الظالمين والملعونين ولماتشيعوا صاروا مجوساً !؟

14- أن أبا لؤلؤة رحمه الله من خالص المؤمنين وليس مجوسياً فيلزم زيارة قبره والتبرك بزيارته والتشفع به اذ لم يرد عند السنة أو الشيعة شئ مما يثبت ارتداده عن الإسلام نعم انه قتل عمر وله العذر العريض بذلك لان عمر كان قد أذل الموالي وحقوقهم بالمجالس وانقص من أرزاقهم وانه جار بالحكم عليه بالذات فاستحق منه العقوبة واعلم إذا لم تكن تعلم أن ابالؤلؤة المحترم إختبأ في بيت أميرالمؤمنين الإمام علي عليه السلام بعد قتله لعمر وعلي معصوم فلا يترك مجرماً ومحدثاً لوكان آثما يحدثه حتى امكنه الفرار من المدينة .

15- آباء الرسول مؤمنون بإدلة عديدة وروايات صادقة بل إنهم مقدسون ودعاة إلى الله وكما فسر الأئمة المعصومين عليهم السلام قوله تعالى :

((وتقلبك في الساجدين )) سورة الشعراء 26\219 انه صلى الله عليه وآله تقلب في أصلاب الطاهرين إلى أرحام المطهرات فلا نكذب على الله ورسوله بتفسيراً إن آزر كان أبا لأبراهيم عليه السلام حقيقياً فإنه لم يكن أبا وإنما أبوه تارخ بن ناخور بإتفاق علماء الانساب والتاريخ والسيرة بل إنا اعتقد ان كل آباء الرسول محمدصلى الله عليه وآله أوصياء وأولياء فزائداً على إيمانهم وقداستهم وبالنسبة لآزر فقد قال رسول الله صلى الله عليه وآله الآباء ثلاثة أب ولدك وأب علمك وأب زوجك – فآزر هو الذي ربا إبراهيم عليه السلام وإنه من اقربائه .

16- أبوطالب عم رسول الله صلى الله عليه وآله واعظم نصرائه وهو دفنه بيده وهومن أولياء الله فضلاً عن كونه مسلماً وقد قال أمير المؤمنين عليه السلام : إن نور أبي أبي طالب يعم الخلائق يوم القيامة من بعد خمسة أنوار- يعني من بعد نور محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين –وكل أفعاله وأقواله ناصعه على إسلامه وإيمانه ومن أقواله :

ولقد علمت أن ابننا لا مكذب نبي كموسى خط في أول الكتب

ولقد علمت بإن دين محمد من خير آديان البرية دينا

ومن كتب الإمام علي عليه السلام لمعاوية ( وماأبوطالب كحرب وليس اللصيق كالأصيل .

17- لا نسمح بانتقاد أي معلومة عند الشيعة فإن كل مااتفقوا عليه هو ثابت في الكتاب والسنة بوضوح وكل من يرد عليهم فإنما هو يرد على الله ورسوله ، قال الامام الصادق عليه السلام : كل ماخرج من غير هذا البيت فهو باطل .

وسأله سائل هل يجوز التحاكم عند قضاء السلطان فقال اذا تحاكمتم اليهم فإنما تحاكمتم إلى الطاغوت وإنما انظروا وإلى رجل منكم قد عرفه قضايانا فاتخذوه حكما فإني جعلته عليكم عليكم حاكما ومن يرد عليه فإنما يرد علينا ومن يرد علينا انه يرد على جدنا رسول الله ومن رد على رسول الله صلى الله عليه وآله فقد رد على الله وهو على حد الشرك بالله ، وأنا مستعد ان اثبت كل مسائلنا من القرآن والسنة المتفق عليها فسخرية بعض القنوات بإراء وأعمال الشيعة مردود عليهم ويلعنون ويكذبون ((قال أن تسخروا منا فإنا نسخر منكم كما تسخرون )) سورة هود 4-11 |38.

18- من الثوابت عند السنة والشيعة أن الصلاة على النبي صلى الله عليه وآله لاتصح عليه فقط فالشيوخ والمسلسلات في سرد السيرة الذي يصلون على النبي ولايقولون وآله إنهم عصاة ولاثواب لهم بقولهم لأن النبي قد نهى عن ذلك بقوله برواية صحيحة على جميع المحدثين ( لاتصلوا علي الصلاة البتراء قالوا يارسول الله ماالبتراء ؟ قال أن تصلوا علي وتمسكوا وإنما قولوا اللهم صلى على محمد وآل محمد ) .

19- القول بعدالة الصحابة رسول الله صلى الله عليه وآله كلهم غلط وتطميس للحقيقة ونكران لمظلومية المظلومين أولا ًفإن رسول الله صلى الله عليه وآله ليس له ضمان بانه يفعل مايشاء إذ قال تعالى

((ولو تقول علينا بعض الأقاويل لأخذنا منه باليمين ثم لقطعنا منه الوتين )) سورة الحاقة 69\44-45

وقال تعالى ((قل أني أخاف ان عصيت ربي عذاب يوم عظيم )) سورة الإنعام 6\15

وقال النبي صلى الله عليه وآله ( ان عصيت لهويت) هذا في النبي نفسه فكيف يكون ضمان بالإستقامة لهم مع ثبوت فعلم مافعلوا واي دليل لهؤلاء الشيوخ الذين ملئوا الدنيا صياحاً كاذباً والقرآن مشحون بذم أكثر الأصحاب (( وما أكثر الناس ولو حرصت بمؤمنين )) ويقول تعالى (( ومايؤمن أكثرهم بالله الأ وهم مشركين )) سورة يوسف 12\103-106

ويقول تعالى (( ومن أهل المدينة مردوا على النفاق لا تعلمهم نحن نعلمهم سنعذبهم مرتين )) سورة التوبة 9\101 – أقول عذبهم الله مرة بسيف علي عليه السلام اذ قتل منهم أكثر من مأئة ألف وبيد المختار قتل أكثر من مأتي ألف وبيد الظالمين كالحجاج لعنة الله عليه حيث هدم عليهم الكعبة وقتل أكثر من مأتي ألف وهكذا وقع عليهم القتل والتشريد وفي الآخرة أشد عذاباً وابقى وآخر من يقتل منهم انه الإمام الحجة عجل الله فرجه ، وقال تعالى ((ومنهم من يستمع اليك حتى اذا خرجوا من عندك قالوا للذين أوتوا العلم ماذا قال آنفا أولئك الذين طبع الله على قلوبهم واتبعوا أهواءهم )) سورة محمد صلى الله عليه وآله 47\16

وقال النبي صلى الله عليه وآله (لا ينجو من أصحابي الا كهمل النعم )وقال ( انه يؤخذ من اصحابي الى النار يوم القيامه فأقول يارب اصحابي فيأتي النداء ذرهم يامحمد فإنك لا تدري مافعلوا من بعدك فأقول سحقا سحقا ) متفق عليه في صحاح السنة .

20- الذين يلحقون الصلاة على الأصحاب أجمعين عند الصلاة على محمد وآله انهم عصاة وآثمون وانهم ركنوا الى الذين ظلموا فيشملهم قوله تعالى ((ولاتركنوا الى الذين ظلموا فتمسكم النار )) سورة هود 11\113 وانهم يظهرون الود للمنافقين والقتلة والظلمة كما ثبت بالبند السابق وقد قال تعالى ((لا تجد قوماً يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله )) سورة المجادلة 58\22 نعم إذا ا صررت الصلاة على الأصحاب بلا أن تؤثم وتكون من أهل النار فقل ( اللهم صلى على محمد وآل محمد وعلى اصحابه المخلصين أوالمؤمنين أو الصادقين وماشابه ولايقل أجمعين فيشملك الغضب .

21- لا يسمح بالإعتداء على عظمائنا كالمختار الثقفي حيث كذب الشيخ عائض المقرن في قناة السعودية كذب على اللإمام السجاد عليه السلام بقوله انه لعنه بل ان المختار ممدوح عندنا وقد ترحم عليه الإمام الصادق ولم يذمه النبي صلى الله عليه وآله وانما لعن غلام ثقيف الملعون الحجاج والوهابية حرفوا اللعن الى المختار رحمه الله لانه انتقم منهم في قتلهم واسلافهم المجرمين للحسين عليه السلام .

22- اسكتوا عنا الآثمين امثال الشيخ عائض المقرن الذي يقول ان الحسين عاصٍ ويقول ان عائشة لم تأمر برمي جنازة الإمام الحسن وانما وقع نزاع فمنع مروان من دفنه عند الرسول صلى الله عليه وآله ومروان أفضل من الحسن فهذا اكفر لان آل محمد لايساويهم في الفضل أحد ومروان رجل فاسق وملعون ومطرود من رسول الله صلى الله عليه وآله وعائشة هي وقفت وامرت برمي الجنازة وجرائم مروان من صنائعها ، ويقول المقرن في وصف الإمام السجاد بانه يحضر عند فلان وفلان يعني يدرس عندهم وهذا كذب فإن الإمام كنفس رسول الله وهو أحد الأئمة الذين ورد فيهم ((وكل شيئ احصيناه في امام مبين )) سورة يس 36\12 فلا يعلمه أحد ويقول المقرن ان زين العابدين كان مشغولاً بالعبادة ولو انشغل بالعلم كان افضل وهذا ايضا فقد كذب وفجر واصابه اللعنة لانه تنكر لعلم محمد وآل محمد

وانكر المقرن العصمة لأهل البيت عليهم السلام مع ان الرسول صلى الله عليه وآله يصرح بانهم كنفسه وان الله اعطاهم الولاية بدون شرط كما وعن سورة المائدة 5\55وامر بالود لهم مطلقاً ((ألاالمودة بالقربي)) سورة شورى 42\23 والمودة هو الحب مع الأتباع وهذا لايكون لمن يعصى الله وقال تعالى ((اني جاعلك أماماً قال ومن ذريتي قال لاينال عهدي الظالمين )) سورة البقرة 2\124 فلو عملوا ظلماً ولوصغيراً فلاينالهم الإمامة والولاية من الله تعالى فهو معصوم عليه السلام وان الإمام علي عليه السلام في آية المباهلة كنفس رسول الله اذ صحبه رسول الله مع انه لم يؤمر بصحبة غير نفسه ((وانفسنا وانفسكم )) سورة آل عمران 3\61 .

23- اكفونا شر الشيخ عبدالرحمان العجلان في القناة الأولى السعودية يخرج لنا فيشتم افكارنا بالإلحاد والشرك ويأتي بآيات المشركين الذيت يتوسلون بالإصنام او يؤلهون الجبابرة او غيرهم ، ويظهر لي انه جاهل بكل مايقول عنا فلم يسمع اقوالنا ولا حججنا ولا يفهم من القرآن ولا السنة شيئا من هذا القبيل فهو يعتقد بصحة تشفع الرسول به وأمثاله ان يطلب له الوسيلة والدرجة الرفيعة ويحرم علي ان اتوسل بالنبي ان اطلب منه قضاء الحوائج واستشفع به ان يطلب لي المغفرة والرضوان من الله تعالى مع تصريح القرآن ((واستغفرلهم الرسول لوجدوا الله توابا رحيما )) سورة النساء 4\64 وان الله قد جعل الرسول شفيعا ً مطلقاً سواء في حياته او مماته وجعله رحمة للعالمين كذلك وان بني اسرائيل كانوا يستنصرون بالتابوت بنص القرآن والسنة فكيف اكون مشركاً اذا تبركت واستنصرت بيد رسول الله وروحه الكريمة وكذلك بأهل بيته الطاهرين المعصومين الم يفهم هذا الجاهل ان هؤلاء الأطهار أفضل من التابوت ألا يفهم كيف جعل الله الرسول واهل بيته العظماء يشهدون على الناس وقد عدهم جثث هامدة لا تنفع ولا تحس ((لتكونوا شهداء على الناي ويكون الرسول عليكم شهيداً )) سورة البقرة 2\143

وكيف يكون الرسول وأهل بيته يعرفون كل الأمة كلاً بسيماهم ((وعلى الأعراف رجال يعرفون كلاً بسيماهم )) سورة الاعراف 7\46

وقد قال النبي صلى الله عليه وآله لعلي انك تسمع ما اسمع وترى ماأرى فهذا الشيخ المسكين وامثاله الوهابيه الذين قد اصمهم الله عن الحق واعمى ابصارهم عنهم تعاليم ثابتة فلا يسمع ولا يفهم ماوراؤها فارجوك اذا اردت الاتحاد بين المسلمين اكفنا شر هؤلاء المتجاسرين علينا حتى نتحد معك .

24- لا تفرضوا على الناس اتباع مذاهبكم التى جاءت بعد الرسول بثلاثة قرون فإن مذهب أهل البيت أقرب الى رسول الله وعلي عليه السلام امامهم قد تربى في حجر الرسول الله ورضع من لسانه رسول الله صلى الله عليه وآله وحديث الأئمة من بعدي اثناعشر له عشرات المصادر المعتبرة عند السنة والشيعة ومنها الصحاح السنة وقد سمعت من كثير من الخطباء والشيوخ من العامة من يقول لا يجوز تقليد غير مذاهب الأربعة فهو ظلم وكذب ولاوجه له أصلاً .

25- اذا فتحتم ندوات مناظرة ومجادلة مع الشيعة فلاتزعقوا وتنعوا بوجههم حتى يرتج عليهم وتضيعوا أفكارهم وتسكنوهم مثل ما يفعل قنوات التلفزة الظالمة كالمستقلة حتى يفشلوهم بالباطل ولا يعطوهم المجال لبيان الحق .

26- لاتضربوا الحجاج والزوار الذين يزورون النبي صلى الله عليه وآله والاولياء ويقبلون قبورهم ويتبركون ويسألون حوائجهم فلا تسبوهم وتنسبوهم للشرك والكفر فإن فعلتم فإنتم كافرون ومشركون لأن من كفر مسلماً فهو كافر.

27- شيدوا اضرحة الاولياء واسمحوا لغيركم بالتشييد كما حكى الله تعالى في القرآن ان الملك المؤمن امر ((فقالوا ابنوا عليهم بنيانا ربهم اعلم بهم )) هؤلاء غير المؤمنين اما المؤمنون ((قال الذين غلبوا على امرهم لنتخذن عليهم مسجداً)) سورة الكهف 18\21 وقال تعالى ((نور على نور يهدي الله لنوره من يشاء ويضرب الله الأمثال للناس والله بكل شئ عليم )) في حديث المعصومين عليهم السلام انهم الائمة الاثني عشر إمام بعد إمام ورواه ايضا بعد العامة وقال تعالى بعدها ((في بيوت اذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالغدو والأصال رجالُ لا تليهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله )) سورة النور 24\36-37

انها بيوت الأولياء أحياء واموات ان الله اذن ان ترفع ان كنتم تدرسون .

28- اكفونا شر السلاطين الذين يصرحون بصرف الأموال لقتل الشيعة ونصرة مخالفيهم حتى يفتنوا بين فئات المسلمين واتبعوهم المفتون في جرمهم وتمزيقهم حشرهم الله سوية ان شاء الله عاجلاً .

29- لا تظهروا الفرح والسرو في الافلام والمسرحيات والخطب والمحاضرات في ايام الحزن كأيام محرم ويوم اربعين الإمام الحسين عليه السلام ويوم مقتل أمير المؤمنين عليه السلام ولاتكذبوا ذلك .

30- لا تعيروا الشيعة برموزهم المجاهدين كالوزير ابن العلقمي والشيخ نصير الدين الطوسي ومن معهما الذين هدوا التتر إلى الاسلام ولا تفتروا عليهم بزعم الخيانة ونحن مستعدون بالمناقشة في ذلك وكذلك عن الشيخ الكليني والصدوق ولاتكذبوا رواياتهم التي هي اصدق من البخاري ومسلم ومن شابههم ونحن مستعدون للمناظرة والتساؤل .

31- ان تصرحوا باعتبار المذهب الإمامي الشيعي من المذاهب الإسلامية في الدول التابعة للوهابية حكومة وشعب وفي وسائل الإعلام .

32- ان يسمح بالخطب والمحاضرات لهم في المسجد الحرام ومسجد الرسول صلى الله عليه وآله وفي جنة البقيع ولا يشتمون ولا يعتقلون ولايطردون ولايكفرون .

33- تعطى الحرية لكل من اراد مناقشة محترماً للناس وله ان يعلن الميل الى التشيع .

34- اسمحوا للشيعة من بناء الحسينيات في الاردن والسعودية وغيرهما كما تسمحون بكل المراكز الإسلامية في العالم ومراكز غير الإسلامية .

وان جهلتهم حسنها ولزومها فناقشونا بهدوء حتى نفهمكم اهميتها ببناء روح الإيمان في المسلمين جنباً الى جنب المساجد .

35- على الرؤساء والملوك وموظفين الحكومات الإسلامية صغاراً وكباراً ان يتوجهوا لزيارة رسول الله وأهل بيته عليهم السلام في البقيع وفي العراق وسورية وايران وغيرها ، ولايتمسكوا بفرية الوهابية الكذبة بإن الرسول قد منع زيارة مقامات الانبياء والإولياء وجعلها كالقبور العادية فإنها بيوت أذن الله أن ترفع وان فيها الشافعين وتضم الرحمات للعالمين فيتشفعون بهم ويستمطروا رحمة الله التي معهم وانهم ليسوا الجثث هامدة كما يصورونهم الملاعين السفلة فانهم احياء ولكن لاتشعرون ولاتفهمون وانهم شهود على الامة في الدنيا والآخرة وانهم يعرفون كل فرد من الامة كما في آية الأعراف ((يعرفون كلاً بسيماهم )) 7\46

فلا تسمع تفاسير غير أهل البيت العصمة والمخالفة لذلك وانك تخاطب رسول الله صلى الله عليه وآله في الصلاة بقولك ( السلام عليك أيها النبي صلى الله عليه وآله ) والكاف عليك حرف المخاطبة والمقابلة وكذلك (أيها ) أداة مقابلة ومخاطبة ورسول الله صلى الله عليه وآله حاضر وناظر لكل فرد في أمته وليس بالميت قال الإمام الصادق عليه السلام : يموت الواحد منا وهو ليس بميت .

فاسمع وافهم ولاتخالف وكما سمعنا بان معمر القذافي قد زار الإمامين الكاظمين عليهما وبقية المعصومين الصلاة والسلام قائلا ً ان الإمام موسى بن جعفر هو جدي وماأدري هو كان يعتقد بثواب الزيارة أو مجرد التظاهر لإظهار الفضيلة بتعلقه بأهل البيت عليهم السلام ، الله أعلم بقلبه واذا كان معتقداً أثابه الله تعالى إن شاء الله والافندعوا له ولكل رؤساء المسلمين بالهداية الى زيارة رسول الله والائمة عليهم الصلاة والسلام .

36 – كثرة الفتوحات في زمن خليفة من الخلفاء المزعومين لا تضفي عليهم كرامة مالم يكن نفسه صالحاً وخلافته شرعية ومحترمة ومانفع عثمان كثرة الفتوحات في عهده وقد جزع كل المسلمين من ولاته الخمارين الزنائين ومن سلوكه وتصرفه في بيت المال حتى ارسلوا منهم خمسين ألف رجل من الأصحاب والتابعين الأتقياء لقتله وفتح على الاسلام باب الفتن الى يومك هذا ..ومانفعهم وقد ارتد من المسلمين كثير جزعاً من ظلم وفجور الخلفاء كما فعل عبدالعزيز بن مروان في مصر حيث فرض الجزية على النصارى حتى على الشيوخ والرهبان فانتقلوا الى الاسلام ففرضها على المسلمين فارتدوا عن الإسلام ، وانتم تقولون ان ابا لؤلؤة مرتد الى الاسلام لو سلمنا جدلاً فنقول وهو مسلم مشهور ملازم لعلي بن ابي طالب وملازم للمسجد والمؤمنين لولا ظلم الحاكم عليه وجوره الشديد .

37- قال رسول الله صلى الله عليه وآله ( ان الله لينصر هذا الدين بإناس لاخلاف لهم ) أي لا نصيب لهم من الثواب فليس كل من قاتل ونصر المسلمين في موقع وهزم الكفار نحترمه ونعفو عن جرائمه بحق الأمة فان كثيراً من المجاهدين بين يدي رسول الله لعنهم وامتنع من الصلاة عليهم ومنهم من سماه قتيل أم جميل او قتيل الحمار وغيره، فالمجاهد يجب ان يكون صالحاً تقياً غير منافق في نفسه وغير مفسد .

38- اتركوا سياسة الاستغفال للعوام والهروب من تساؤل المطلعين والمحققين والمدققين والا فستحشرون مع المخادعين والمخاتلين والغشاشين وليس ذلك مقتضى النصحية لله ورسوله وللمؤمنين ولا مقتضى أداء الأمانة والميثاق الذي وثقكم الله به ولا تكتموا الشهادة بالحق على كل شخص تعرفونه للناس اذا عمل باطلاً ولكل شخص اذا عمل حقا ً قال الله تعالى (( ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على مافي قلبه وهو ألد الخصام )) سورة البقرة 204

ومن شهد على شخص من الاصحاب فلا يكذب مثل قوله أن اباطالب مات كافراً او ان أهل البيت ليس بأفضل من كل الأصحاب أو ان المختار الثقفي ملعون واذا شهدت لشخص تعشقه او مصلحه السلاطين يمدحه والدفاع عنه فلا تكبره اكبر من صفاته وتبيض وجهه فإن المستمعين لك أستأمنوك على الحق قال الله تعالى ((فان امن بعضكم بعضا ً فليود الذي أوتمن امانته وليتق الله ربه ولا تكتموا الشهادة ومن يكتمها فانه آثم قلبه والله بما تعملون عليم )) سورة البقرة 283 وقال رسول الله صلى الله عليه وآله ( رب كلمة تهوي بصاحبها في نار جهنم سبعين خريفا ) وقال الله تعالى (( ولا تلبسوا الحق بالباطل وتكتموا الحق وانتم تعلمون )) سورة البقرة 42

للاستزادة قبل الحذف:
http://www.ebaa.net/2008/04/19/الاخب...سلمين/594.html

نصيحتي للاخوة والأحباء قبل الدخول في الموقع بالقدم اليسرى، القول بعد التعوذ من الشيطان: "أللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث"







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» إلحأوا يا قماعة (السيء مهذي" بيتهزأ في الحقاز يا رجاله..
»» هل هناك ذلا وعارا وخزيا وشنار أكثر من هذا؟
»» أيها الرافضي الكريم المغلوب على أمرك كيف تتخلص من تقليد المراجع في سبعة ايام
»» قوية!! قوية!! "يا ساحب الزمااااااااان"
»» أبو هريرة: أمانة الرواية وصدقها
 
قديم 20-04-08, 07:29 AM   رقم المشاركة : 2
رجل من نجد
عضو فعال





رجل من نجد غير متصل

رجل من نجد is on a distinguished road


كل هذي شروط ؟؟؟؟؟؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخ
والله متهقوي الجحش بن الجحش

طيب عندنا شروط أهون من هذي وبسيطة جدا جدا

1) يتم تنقيح كتب الحديث عند الشيعة ويحذف منها كل رواية عن مجهول أو حمار (أعزكم الله ) أو سكير أو ضارط بلحية الإمام المعصوم أو واقفي أو ناصبي وكل كافر (حسب المذهب الرافضي ) وكل روايتين متضادتين أو متخالفتين

2) التدقيق في أنساب اهل العمائم وطرد كل من لايثبت نسبه من الهنود والمجوس الفرس والباكستانيين ووغيرهم

3 ) آل البيت عليهم السلام عرب من نسل عرب أقحاح والقرآن عربي لاتجوز الصلاة إلا به
فنطالب بإختبار لكل معمم وغير معمم في اللغة العربية وطرد كل من لايحسنها شر طردة

4) يتم إختبار كل معمم بحفظ القرآن الكريم
وكل من يثبت عدم حفظه لسورة كاملة على الأقل حفظا صحيحا وقراءة صحيحة يتم الدعس على أنفه بالنعال (أعزكم الله ) وطرده شر طردة

5) كل من حرف آيات القرآن (يقلقون تقلقون ....) يتم سحله وربطه مع البهائم ، ثم يتم إعدامه بالخازوق

6 ) لاحظنا أن 99% من المطبرين نصابين
لايطبرون ولايضربون القامات بذمة وإخلاص
ونطالب بأن نتولى نحن ضربهم حتى لايتخاذلوا ويتلاعبوا بهذه الشعيرة المهمة جدا

7) كل من كلفهم الله بولاية تكوينية وسلموها لغيرهم يتم لعنهم 24 ساعة يوميا على لسان الجميع

8) كل من كلف بهداية البشرية وهرب 1200 سنة يتم إعتباره حمار (أعزكم الله )
ويتم لعنه والتبرؤ منه من قبل الجميع وعدم تبييض وجهه بروايات إصلاحه لسيارات الموالين أو تمشيه بالكورنيش أو برؤيته في المنام


شفتوا شلون شروطنا أبسط واقل

مسوين لهم تخفيضات







التوقيع :
كفى بك ذلاّ أن تكون ..أبن متعة
إذا ذُكر الأشراف تُغضي وتخضع
وتمسي...إذا نام الأنام ..مفكراً
أأنت نتاج للزنا.. والتمتع؟
أأنت إبن ليث فاتك.. أم ياترى
بقردٍ زنت أمٌ ...لمثلك تُرضِع؟
فياليت شعري..كيف يهنىء بمطعمٍٍ
فتى ..أمه أضحت كـ(باب) مشرّع
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يجوز على أئمة الروافض المزعومين :السهو والنسيان
»» ألم يأتي عجعج لزيارة خامنيء ومعالجة يده ؟؟؟؟
»» السيستاني وخامنيء يهددون أعوان إسرائيل(أحلام يقظة)
»» بين أخي البرقعي...........والموسوي !!!!!!!!
»» سؤال واحد للشيعة ..فهل لديهم إجابة ؟
 
قديم 20-04-08, 07:36 AM   رقم المشاركة : 3
رجل من نجد
عضو فعال





رجل من نجد غير متصل

رجل من نجد is on a distinguished road


يا أخوان

لقد وضعت لهم شروطي في خانة التعليقات على الخبر في نفس الصفحة
فأنظروا هل ستبقى ام يتم حذفها فورا







التوقيع :
كفى بك ذلاّ أن تكون ..أبن متعة
إذا ذُكر الأشراف تُغضي وتخضع
وتمسي...إذا نام الأنام ..مفكراً
أأنت نتاج للزنا.. والتمتع؟
أأنت إبن ليث فاتك.. أم ياترى
بقردٍ زنت أمٌ ...لمثلك تُرضِع؟
فياليت شعري..كيف يهنىء بمطعمٍٍ
فتى ..أمه أضحت كـ(باب) مشرّع
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يجوز على أئمة الروافض المزعومين :السهو والنسيان
»» بين أخي البرقعي...........والموسوي !!!!!!!!
»» لو كنت مخرجا سينمائيا رافضيا ..وتريد تصوير فيلم عن حياة علي بن أبي طالب!!
»» سؤال واحد للشيعة ..فهل لديهم إجابة ؟
»» السيستاني وخامنيء يهددون أعوان إسرائيل(أحلام يقظة)
 
قديم 20-04-08, 09:00 AM   رقم المشاركة : 4
المقداد اليماني
مشترك جديد





المقداد اليماني غير متصل

المقداد اليماني is on a distinguished road


انا أوأيد كل ما جاء بة الاخ رجل من
اما هذا الذي يحرف معاني القرأن الكريم
فعلية لعنة الله في الارض و السماء
الطباطبائي قبح الله فعلة







 
قديم 20-04-08, 01:58 PM   رقم المشاركة : 5
خالد بن الوليد1424
عضو ذهبي






خالد بن الوليد1424 غير متصل

خالد بن الوليد1424 is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الغضنفر على إتحافنا بهذا الموضوع ..

و أقول لابن الساقطة الطبطبائي - سليل المتعة العلمية المقدسة - أن هناك عدة شروط أخرى للوحدة معهم فوق ما ذكر الأخ رجل من مجد:

1- السماح لعامة الرافضة بالتمتع ببنات السادة (شرف الله آل البيت عنهم) و يكون أجر التمتع بواحدةٍ منهن كأجر مائة ألف ألف متعة مع غيرهن :d

2- لا ندري لماذا لا نرى المعممين و السادة يطبرون يوم عاشوراء و هم الأولى بهذا الشرف العظيم لأنهم - على حد زعمهم - أحفاد آل البيت و نوابهم , فلن نرضى بالوحدة و التقريب حتى نراهم يطبرون و يلطمون يوم عاشوراء كسائر الروافض بدون أي فرق (مع خلع العمامة و الملابس)

3- لا بد من التدقيق على أموال الخمس أين تذهب و أين تأتي و أي معمم أو وكيل معمم يثبت أنه أخذ منه فلساً واحداً يتم قطع يديه و رجليه و ثقب رأسه بالدريل الحسيني المقدس ثم تلقى جثته على المزبلة

4- الإعتذار عن خيانة المسلمين في بغداد على يد ابن العلقمي و الطوسي و خيانة المسلمين في العرق و أفغانستان و تقتيل أهل السنة هناك على يد فيلق غدر و جيش المندي مع تسليم القتلة ليحرقوا أحياء , و دفع تعويض مقداره عشرة ملايين دولار (أو ما يعادله بالتومان الإيراني) عن كل واحدٍ من قتلى المسلمين ..

5- تسليم السكستاني و عبد العزى حكيم و خامنئي لحرقهم أحياء على نارٍ هادئة جزاءاً وفاقاً بما فعلوه بالمسلمين ..

6- إخراس كلبكم العاوي التيجاني عن النباح و كذلك كلبكم الآخر حسن شحاطة.







التوقيع :
الدين الباطل أفيون الشعوب

يقول الباحث بركات محي الدين :"الإنسان مخلوق مجادل له القدرة على إثبات الشيء واثبات نقيضه في وقت واحد ، والرب يعرف ذلك لذا قرر أن يكون أمره في القضايا الكبرى كالتوحيد والنبوة والمعاد جليا وواضحا لخلقه وبعد ذلك( فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر )"

أرجو من الشيعة أن يتفكروا في هذا الكلام جيداً ...
من مواضيعي في المنتدى
»» لا بد لنا من وقفةٍ حازمة مع هؤلاء !!
»» الروافض لا يفرقون بين التطبير و العرضة
»» إذا قلت يا هبل أو يا عزى فهل هذا يوقعني بالشرك ؟
»» طهران تعتزم إرسال مجاميع من الحرس الثوري إلى العراق
»» الخمس ودجاجة الخليج البيّاضة
 
قديم 20-04-08, 02:23 PM   رقم المشاركة : 6
رجل من نجد
عضو فعال





رجل من نجد غير متصل

رجل من نجد is on a distinguished road


شكلهم نايمين الشباب
مازال تعليقي موجود ولم يحذف ولم يتم الرد عليه

يمكن سهرانين البارح !!!!!!!!!







التوقيع :
كفى بك ذلاّ أن تكون ..أبن متعة
إذا ذُكر الأشراف تُغضي وتخضع
وتمسي...إذا نام الأنام ..مفكراً
أأنت نتاج للزنا.. والتمتع؟
أأنت إبن ليث فاتك.. أم ياترى
بقردٍ زنت أمٌ ...لمثلك تُرضِع؟
فياليت شعري..كيف يهنىء بمطعمٍٍ
فتى ..أمه أضحت كـ(باب) مشرّع
من مواضيعي في المنتدى
»» ألم يأتي عجعج لزيارة خامنيء ومعالجة يده ؟؟؟؟
»» لو كنت مخرجا سينمائيا رافضيا ..وتريد تصوير فيلم عن حياة علي بن أبي طالب!!
»» سؤال واحد للشيعة ..فهل لديهم إجابة ؟
»» السيستاني وخامنيء يهددون أعوان إسرائيل(أحلام يقظة)
»» هل يجوز على أئمة الروافض المزعومين :السهو والنسيان
 
قديم 20-04-08, 08:00 PM   رقم المشاركة : 8
gakani2000
عضو





gakani2000 غير متصل

gakani2000 is on a distinguished road


Lightbulb

أي جهل وأي غباء عند هذا الرويفضي، ففما ورد من ترهات وكذبات هذا الرويفضي خصوصا ماذكره في رقم

(6- آية الغارلم تمدح أبابكر ولم تشمله السكينة مما تشككنا بتصديقه وإيمانه فلا نكذب على القرآن ونتقول على الرسول صلى الله عليه وآله بما يغطي تلك الحقيقة.) فالآية واضحة صريحة حيث يقول سبحانه (إِلَّا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُوا السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللَّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (40)إذن الآية تقول
ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ ..) فهذه إثبات الصحبة والمعية إثبات للسكينة والتمكين ، فرض الله عن الصديق وأرضاه

قال الرويفضي (7- لم تنزل آيه قد مدحت الأصحاب ولا آية قد نزهت زوجات الرسول وإنما المدح للصفات الحسنة فمن أحرزها واقفاً وقطعاً فهو الممدوح كالهجرة الصادقة أي المتبوعة بالأعمال الصالحة والجهاد والتقوى وعدم الفرار في أكثر الحروب وإطاعة النبي واولي الأمر المعصومين عليهم السلام من بعده ..) ترى عن من تتكلم الآيات التالية :
1- إِنَّ الَّذِينَ آَمَنُوا وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ آَوَوْا وَنَصَرُوا أُولَئِكَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَالَّذِينَ آَمَنُوا وَلَمْ يُهَاجِرُوا مَا لَكُمْ مِنْ وَلَايَتِهِمْ مِنْ شَيْءٍ حَتَّى يُهَاجِرُوا وَإِنِ اسْتَنْصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ إِلَّا عَلَى قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُمْ مِيثَاقٌ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (72) وَالَّذِينَ كَفَرُوا بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ إِلَّا تَفْعَلُوهُ تَكُنْ فِتْنَةٌ فِي الْأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ (73) وَالَّذِينَ آَمَنُوا وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ آَوَوْا وَنَصَرُوا أُولَئِكَ هُمُ الْمُؤْمِنُونَ حَقًّا لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ (74) وَالَّذِينَ آَمَنُوا مِنْ بَعْدُ وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا مَعَكُمْ فَأُولَئِكَ مِنْكُمْ وَأُولُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (75)التوبة
2- وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (100) التوبة
3- لَقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ (117) التوبة
4-إِذْ جَعَلَ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي قُلُوبِهِمُ الْحَمِيَّةَ حَمِيَّةَ الْجَاهِلِيَّةِ فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَلْزَمَهُمْ كَلِمَةَ التَّقْوَى وَكَانُوا أَحَقَّ بِهَا وَأَهْلَهَا وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا (26)

فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَلْزَمَهُمْ كَلِمَةَ التَّقْوَى وَكَانُوا أَحَقَّ بِهَا وَأَهْلَهَا ؟؟؟من هم ياترى ، وهناك الكثير والكثير من الآيات الكريمة تؤكد فضل الصحب وعظمتهم

ثم هل يعقل أو يستقيم أن يصف الله سبحانه زوجات نبيه بأنهن أمهات المؤمنين وهن فاسدات خائنات ، حاشا وكلا
قال سبحانه وتعالى (النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ وَأُولُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَنْ تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُمْ مَعْرُوفًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا )
قال الرويفضي (8- الرسول صلى الله عليه وآله محترم شخصاً فلا يجوز الصياح عنده فمن فعل وجب ردعه وذمه ولايجوز تصحيح عمله فما فعل أبوبكر وعمر ونزلت سورة الحجرات فهي ذم لهم .) ونقو ل رغم كل ذلك فإن الله سبحانه وتعالى وصفهم بالمؤمنين وخاطبهم بالمؤمنين فقال سبحانه وتعالى يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تُقَدِّمُوا بَيْنَ يَدَيِ اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (1) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَرْفَعُوا أَصْوَاتَكُمْ فَوْقَ صَوْتِ النَّبِيِّ وَلَا تَجْهَرُوا لَهُ بِالْقَوْلِ كَجَهْرِ بَعْضِكُمْ لِبَعْضٍ أَنْ تَحْبَطَ أَعْمَالُكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تَشْعُرُونَ (2)...الآية فالله سبحانه وتعالى وصفهم بالمؤمنين وخاطبهم بالمؤمنين وهذا الرويفضي الأحمق لا عقل له ولا فهم.







التوقيع :
تحدي لكل الروافض بيان إعراب هذاالجزء فقط من قوله تعالى :-
( لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ....) (18) سورة الفتح
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة يحتجون على خطبة عرفات اليوم
»» الدمرداش الرافضي المصري يؤلف توحيدا جديدا ويأتي بطوام
»» عندما حاورت الاشاعرة والصوفية في جملتهم الخرافية المتناقضة
»» " المقامة النجفية "
»» أعياد على الأضرحة وأشلاء في المساجد
 
قديم 20-04-08, 08:39 PM   رقم المشاركة : 9
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


الحبيب اليوم,gakani200

لقد كفيت ووفيت، ارجو أن تدخل ذلك الرابط النتن، وتضع تعليقك هذا حتى يتبين الرافضة أن مراجعهم لا عقل لهم..

كما أدعوا كافة الزملاء ممن لهم معرفات سواء في مواقع أهل السنة أو مواقع العكف الرافضة أن ينقلوا هذا الموضوع ليعرف الجميع مدى الدناءة التي يتصف بها هؤلاء الرخم البهم..


اللهم قبح الروافض "المعفنين" وأرنا فيهم عججائب قدرتك، إلا من اهتدى منهم إلى سواء السبيل..







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة.. هذا هو السند عندنا
»» التشيع الصفوي، والتشيع العلوي"... متابعات- منقول
»» (بياع الزطي) الحقيقي.. الفطحي منكر إمامة الكاظم.. والزطي الآخر المغالي الملعون..
»» سأستبصل اليوم وليس غدا ـ معجزة نواف هي السبب ـ سلوووووووووووات
»» الباسم وبس.. والرافضة كُرات وبقدونس (أكفش نكتة رافضية)
 
قديم 21-04-08, 09:56 AM   رقم المشاركة : 10
خالد بن الوليد1424
عضو ذهبي






خالد بن الوليد1424 غير متصل

خالد بن الوليد1424 is on a distinguished road


انشروا هذا الموضوع في المنتديات مع الرابط من الوكالة الشيعية للتوثيق , فمن النادر أن يتحدث مرجع برتبة آية الله أول ركن بهذه الصراحة الشديدة , طبعاً لا يخفى أنه لم يخرج كل ما عنده من الأحقاد - فض الله فاه - فما تخفي صدورهم أكبر ,,,,







التوقيع :
الدين الباطل أفيون الشعوب

يقول الباحث بركات محي الدين :"الإنسان مخلوق مجادل له القدرة على إثبات الشيء واثبات نقيضه في وقت واحد ، والرب يعرف ذلك لذا قرر أن يكون أمره في القضايا الكبرى كالتوحيد والنبوة والمعاد جليا وواضحا لخلقه وبعد ذلك( فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر )"

أرجو من الشيعة أن يتفكروا في هذا الكلام جيداً ...
من مواضيعي في المنتدى
»» طهران تعتزم إرسال مجاميع من الحرس الثوري إلى العراق
»» الكلمات تعجز عن الوصف !!
»» خبر عاجل : شيعي في المنتدى يعترف و بدون تقية بتحريف القرآن !
»» لماذا يحب الشيعي تقمص دور السني ؟
»» الروافض لا يفرقون بين التطبير و العرضة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:54 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "