العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-08, 04:50 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


توقيع( للمهدي الإثناعشري )يهدد الإقتصاد الايراني وأرصدة المراجع $ لاخمس بعد اليوم

.




4 ـ حدثنا محمد بن محمد بن عصام الكليني رضي الله عنه قال : حدثنا محمد بن يعقوب الكليني ، عن إسحاق بن يعقوب ((جائزة مليون دولار كاملة بعدالتخميس لمن يأتي بترجمته من كتب الاثناعشرية)) قال : سألت محمد بن عثمان العمري رضي الله عنه أن يوصل لي كتابا قد سألت فيه عن مسائل أشكلت علي فورد [ ت في ] التوقيع بخط مولانا صاحب الزمان عليه السلام :
أما سألت عنه أرشدك الله وثبتك من أمر المنكرين لي من أهل بيتنا وبني عمنا ، فاعلم أنه ليس بين الله عزوجل وبين أحد قرابة ، ومن أنكرني فليس مني وسبيله سبيل ابن نوح عليه السلام . أما سبيل عمي جعفر وولده فسبيل إخوة يوسف عليه السلام . أما الفقاع فشربه حرام ، ولا بأس بالشلماب ، وأما أموالكم فلا نقبلها إلا لتطهروا ، فمن شاء فليصل ومن شاء فليقطع فما آتاني الله خير مما آتاكم . وأما ظهور الفرج فإنه إلى الله تعالى ذكره ، وكذب الوقاتون . وأما قول من زعم أن الحسين عليه السلام لم يقتل فكفر وتكذيب وضلال . وأما الحوادث الواقعة فارجعوا فيها إلى رواة حديثنا فانهم حجتي عليكم وأنا حجة الله عليهم وأما محمد بن عثمان العمري ـ رضي الله عنه وعن أبيه من قبل ـ فإنه ثقتي وكتابه كتابي . وأما محمد بن علي بن مهزيار الاهوازي فسيصلح الله له قلبه ويزيل عنه شكه . وأما ما وصلتنا به فلا قبول عندنا إلا لما طاب وطهر ، وثمن المغنية حرام. وأما محمد بن شاذان بن نعيم فهو رجل من شيعتنا أهل البيت . وأما أبو الخطاب محمد بن أبي زينب الاجدع فملعون وأصحابه ملعونون فلا تجالس أهل مقالتهم فإني منهم بريء وآبائي عليهم السلام منهم براء . وأما المتلبسون بأموالنا فمن استحل منها شيئا فأكله فأنما يأكل النيران . وأما الخمس فقد ابيح لشيعتنا وجعلوا منه في حل إلى وقت ظهور أمرنا لتطيب ولادتهم ولا تخبث . وأما ندامة قوم قد شكوا في دين الله عزوجل على ما وصلونا به فقد أقلنا من استقال ، ولا حاجة في صلة الشاكين . وأما علة ما وقع من الغيبة فإن الله عزوجل يقول : « يا أيها الذين آمنوا لا تسئلوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم » إنه لم يكن لاحد من آبائي عليهم السلام إلا وقد وقعت في عنقه بيعة لطاغية زمانه ، وإني أخرج حين أخرج ، ولا بيعة لاحد من الطواغيت في عنقي . وأما وجه الانتفاع بي في غيبتي فكالانتفاع بالشمس إذا غيبتها عن الابصار السحاب ، وإني لامان لاهل الارض كما أن النجوم أمان لاهل السماء ، فأغلقوا باب السؤال عما لا يع************م ، ولا تتكلفوا علم ما قد كفيتم ، وأكثروا الدعاء بتعجيل الفرج ، فإن ذلك فرجكم والسلام عليك يا إسحاق بن يعقوب وعلى بن اتبع الهدى .))


هذا التوقيع هو رأس مال مراجع إيران
في تعبيد المقلدين وإخضاع رقابهم
لسلطة المراجع فيستحيل أن تجد موقع
لأحد المراجع بدون أن يزينه بجزء صغير جداً من
هذا التوقيع الذي في الأعلى
وهو قول العج ((وأما الحوادث الواقعة فارجعوا فيها إلى رواة حديثن
افانهم حجتي عليكم وأنا حجة الله عليهم))
لكن توجد عبارة هامة جداً في التوقيع
لم أسمع مراجع الروافض ومعممينهم
يتحدثون عنها لافي مواقعهم ولا حسينياتهم
وهو قول العج السردابي

((وأما الخمس فقد ابيح لشيعتنا وجعلوا منه في حل إلى وقت ظهور أمرنا ))
فكيف تمكن المراجع من مخالفة
التوقيع الصادر من الناحية المقدسة --- لعلهم يقصدون بالناحية المقدسة السرداب السامرائي
والزموا المقلدين بدفع الخمس مع أن العوام الكادحين
لايجب عليهم دفعه حتى يظهر العج

أما يكون التوقيع ساقط وهو فعلاً ساقط فيبطل الخمس والتقليد
وأما أن يكون صحيح فيسقط الخمس ويبقى الإثناعشري خاضع لسلطة الدهاقنة المجوس
يقلدهم حتى الممات



المصدر

كمـال الـديـن وتمام النعمة --المؤلف بأمر من العج السردابي كما ذكر الصدوق في المقدمة
للشيخ الجليل الاقدم
الصدوق
أبي جعفر محمد بن علي بن الحسين بن بابويه القمي
المتوفى سنة 381
صححه وعلق عليه
علي اكبر الغفاري
مؤسسة النشر الاسلامي ( التابعة )
لجماعة المدرسين بقم اللا مشرفة ( ايران )






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» حساب‌ الشيعة‌ علی أئمّتهم‌ !!!!!!!
»» عبارات قالها كبار ملاحدة العالم قبل موتهم --الخميني معهم
»» كمال الحيدري طلب مناظرة السيستاني
»» السبب وراء نتن ريحة الشيعة !! يعني اذا قلت للشيعي يامعفن ماله حق يزعل
»» نريد صوفي شجاع يتفضل ويذكر الطريقة التى يتبعها
 
قديم 16-03-08, 01:00 PM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


السؤال العريض الذي ينظر تباع مذهب المراجع

من أعاد فرض الخمس عليكم بعدما جعلكم المهدي العج في حل من دفعه ؟







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» تسلط الرافضة على كتاب أنساب الأشراف وطباعتهم له وتحقيقه!!
»» ماذا تعرف عن التيار الشيعي الحر في لبنان؟؟
»» هذة الكتب التى فضحت دين الصوفية ادخل للتعرف عليها
»» الاثناعشري (حيدره) يثبت لكم أن اللطم والتطبير والزحف والمشي على النار من شعائر الله
»» هل الرافضيات المتزوجات يفعلن مثل هذه المرأه؟
 
قديم 13-04-08, 04:23 AM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
   السؤال العريض الذي ينتظر أتباع مذهب المراجع

من أعاد فرض الخمس عليكم بعدما جعلكم المهدي العج في حل من دفعه ؟

-----------






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» هل صحيح ان البوطي هو من صلى على جنازة الخنزير النصيري حافظ رئيس سوريا الهالك ؟
»» إثبات العلو المكاني لل سبحانه من كتاب مصباح المتهجد لشيخ الطائفة الطوسي
»» بعد سحب البحرين لجنسية ممثل السيستاني متى نطرد وكلاء المراجع في السعودية والخليج ؟
»» قداسة البابا سيستاني : المسيحي لا يبعد ان يكون من أهل الجنة
»» الدين الحنيف والكاروني سؤال لكما عن الملاك فطرس
 
قديم 31-05-08, 01:48 PM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


أنظروا لإجابة آية الشيطان الشيخ حسين النجاتي
حول قرار المهدي عج بإباحة الخمس لشيعتهم وأسقاطه عنهم،

http://alnajati.org/faq.detail.php?id=4


السؤال (69):
ما حكم من يعتقد بأنّ الخمس قد أباحه الإمام الحجة بن الحسن (ع) لشيعتهم وأسقطه عنهم، وهو يريد الذهاب للحج, وهناك من يقول له من وكلاء المراجع الكرام أنّ حجَّهُ باطلٌ إلا إذا خمَّس أمواله، علماً أنّ هذا الشخص ينفق من أمواله في موارد خيريةٍ كثيرة، لكنّه مقتنعٌ بأنّ الإمام (ع) قد أسقط الخمس عن شيعته، فهل كلامه هذا صحيحٌ أم لا, وما حكم حَجَّتَه؟



الجواب:
1- قناعته هو بما ذكر مع عدم كونه فقيهاً لا قيمة لها شرعاً، نعم إذا كان يقلد فقيهاً يفتيه بذلك وكان ذلك الفقيه أعلم الفقهاء لكان يملك حجةً شرعيةً أمام الله تعالى، لكن الأعلم من فقهائنا أو من تحتمل أعلميته، بل كل الفقهاء الأحياء ـ بحسب علمنا ـ يفتون بوجوب الخمس وعدم سقوطه. 2- وأمّا إنفاقه في الموارد الخيرية الكثيرة فلا يسُدُّ مسدَّ الخمس ولا يغني عنه. 3- وأمّا بالنسبة إلى حجه فإذا كانت ذبيحته، أو ثوبا إحرامه في طواف الحج أو العمرة ممّا وجب فيه الخمس فلا يصح حجه. وفيما عدى ذلك لا إشكال في حجه, لكن كون حجته مقبولةً لله تعالى ـ مع تركه الخمس بغير حجةٍ شرعية ـ غير واضح.


وأي حجه شرعية اقوي في شرعكم
الأثناعشري من قول العترة والثقل الاصغر عدل القرآن؟؟
لماذا يبطل المراجع الكرام حج هذا المسكين
وحجته اقوى من موقفهم؟؟






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» فضح كذبة ابن أبي الحديد على ابن عبد البر حول قول علي رضي الله عنه سلوني
»» كتاب حتى لاننخدع افضل كتاب يفضح الرافضه من خلال كتبهم المعاصره
»» ظاهرة تشيع الزنادقة والمنحرفين استوقفتي /الزنديق طارق يوسف
»» ((المعصوم)) الرضا يثبت أن آية ((اليوم أكملت لكم دينكم )) نزلت في حجة الوداع
»» إثناعشري مقلد يقول / تربينا على ان نكون أغنام ولابد من راع
 
قديم 31-05-08, 02:44 PM   رقم المشاركة : 5
بو وليد
موقوف





بو وليد غير متصل

بو وليد is on a distinguished road


اسحاق بن يعقوب: مجهول


زبدة المقال من معجم الرجال







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:09 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "