العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-08, 11:57 AM   رقم المشاركة : 1
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


ماهي عقيدة الرافضة في الصفات ؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول رب العالمين
وبعد ....


في هذا الموضوع سوف يتبين من هم المجسمة والمعطلة ياشيعة
وهذه هدية لكم
اسأل الله ان تكون سبب في هداية قلوب غلفت واعين اعميت واذان صمت
اللهم امين


--------------------------------------------------------------------------------

عقيدة الرافضة في الصفات
وكان الرافضة أول من قال بالتجسيم.
وقد حدد شيخ الاسلام ابن تيمية من تولى كبر هذه الفرية من هؤلاء الروافض هو هشام بن الحكم(1).
وهشام بن سالم الجواليقي،
ويونس بن عبدالرحمن القمي، وأبو جعفر الأحول(2).

وكل هؤلاء المذكورين من كبار شيوخ الاثنا عشرية، ثم صاروا جهمية معطلة كما وصفت مجموعة من رواياتهم رب العالمين بالصفات السلبية التي ضمنوها الصفات الثابتة له سبحانه، فقد روى ابن بابويه أكثر من سبعين رواية تقول أنه تعالى (( لا يوصف بزمان، ولا مكان ولا كيفية، و لاحركة ولا انتقال، و لاشيء من صفات الأجسام وليس حساً وة جسمانيا ولا صورة)) (3). فسار شيوخهم على هذا النهج الضال مع تعطيل الصفات الواردة في الكتاب والسنة.

كما أنهم ينكرون نزول الله جل شأنه، ويقولون بخلق القرآن، وينكرون الرؤية في الآخرة، جاء في كتاب
(بحار الأنوار) أن أبا عبدالله جعفر الصادق سئل عن الله تبارك و تعالى : هل يرى يوم المعاد؟
فقال سبحان الله وتعالى عن ذلك علوا كبيرا، إن الأبصار لا تدرك إلا ما له لون وكيفية والله خالق الألوان والكيفية
.

بل قالوا : لو نسب إلى الله بعض الصفات كالرؤية حكم بارتداده، كما جاء عن شيخهم جعفر النجفي في كتاب ( كشف الغطاء ) (ص 417) علماً أن الرؤية حق ثابت في الكتاب و السنة بغير إحاطة ولا كيفية كما قال تعالى وجوه يومئِذٍ ناضرة ، إلى ربها ناظرة ) (4).

ومن السنة ما جاء في صحيح البخاري ومسلم من حديث جرير بن عبدالله البجلي قال : كنا جلوسا مع النبي صلى الله عليه و سلم فنظر إلى القمر ليلة أربع عشرة فقال : (( إنكم سترون ربكم عياناً كما ترون هذا لا تضامون في رؤيته ))(5).

والآيات و الأحاديث في ذلك كثيرة لا يسعنا ذكرها(6).




(1) منهاج السنة (20/1) لشيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله.
(2) اعتقادات فرق المسلمين والمشركين، ص 97.
(3) التوحد، لابن بابويه، ص 57.
(4) سورة القيامة، الآيتان : 22،23.
(5) أخرجه البخاري برقم (544) ومسلم برقم (633).
(6) انظر إلى للدارقطني، وكتاب الإمام اللالكائي وغيرها من المؤلفات


واول من ابتدع التجسيم هم الروافض
وهنا يعترفون عند امامهم بانهم مجسمه
ولهذا قال الرّازي: "اليهود أكثرهم مشبّهة، وكانبدء ظهور التّشبيه في الإسلام من الرّوافض مثل هشام بن الحكم، وهشام بن سالم الجواليقي، ويونس بن عبد الرحمن القمي وأبي جعفر الأحول" اعتقادات فِرق المسلمين والمشركين: ص97


روايات الشيعه :
الله له يدين ]جميعها يمين
عن ابي جعفر قال قال رسول الله صلى الله عليه واله
المتحابون في الله يوم القيامة على ارض زبرجدة خضراء في ظل عرشه عن يمينه وكلتا يديه يمين وجوههم اشد بياضا واضوأ من الشمس الطالعة يغبطهم[ بمنزلتهم كل ملك مقرب وكل نبي مرسل يقول الناس من هؤلاء فيقال هؤلاء المتحابون في الله )) انظر كتاب الكافي 2/ 126 وايضا بحار الانوار 7/ 1


الله يجلس ويضع احدى رجليه على فخذيه
عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن أبي عمير ، عمن ذكر ، عن أبي حمزة الثمالي قال : رأيت علي بن الحسين ( عليهما السلام قاعدا واضعا إحدى رجليه على فخذه، فقلت : إن الناس يكرهون هذهالجلسة
ويقولونإنها جلسة الرب، فقال : إني
نما جلست هذه الجلسة للملالة ، والرب لا يمل ولا تأخذه سنة ولا نوم
. [ 15774 ] 3 ـ
وسائل الشيعة -الجزء الثاني عشر - كتاب الحج ـ باب مايستحب من كيفية الجلوس
وما يكره منها - ص (104-128



لا نجاة ولا مفزع إلا أنتم يا أهل البيت،
ولا مذهب عنكم يا أعين الله الناظرة"
( بحار الأنوار:94/37).

الله مسح أهل البيت بيمينه
فأفضى نوره فيهم
« (الكافي 1/365 كتاب الحجة.
باب مولد النبي ووفاته).

الله له يدين واحده يمين والاخرى شمال

الكافي المجلد الثاني كتاب الإيمان و الكفر
بَابُ طِينَةِ الْمُؤْمِنِ وَ الْكَافِرِ

عَلِيُّ بْنُ مُحَمَّدٍ عَنْ صَالِحِ بْنِ أَبِي حَمَّادٍ عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ يَزِيدَ عَنِ الْحَسَنِ بْنِ عَلِيِّ بْنِ أَبِي حَمْزَةَ عَنْ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ إِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَ جَلَّ لَمَّا أَرَادَ أَنْ يَخْلُقَ آدَمَ ( عليه السلام ) بَعَثَ جَبْرَئِيلَ ( عليه السلام ) فِي أَوَّلِ سَاعَةٍ مِنْ يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَقَبَضَ بِيَمِينِهِ قَبْضَةً بَلَغَتْ قَبْضَتُهُ مِنَ السَّمَاءِ السَّابِعَةِ إِلَى السَّمَاءِ الدُّنْيَا وَ أَخَذَ مِنْ كُلِّ سَمَاءٍ تُرْبَةً وَ قَبَضَ قَبْضَةً أُخْرَى مِنَ الْأَرْضِ السَّابِعَةِ الْعُلْيَا إِلَى الْأَرْضِ السَّابِعَةِ الْقُصْوَى فَأَمَرَ اللَّهُ عَزَّ وَ جَلَّ كَلِمَتَهُ فَأَمْسَكَ الْقَبْضَةَ الْأُولَى بِيَمِينِهِ وَ الْقَبْضَةَ الْأُخْرَى بِشِمَالِهِ فَفَلَقَ الطِّينَ فِلْقَتَيْنِ فَذَرَا مِنَ الْأَرْضِ ذَرْواً وَ مِنَ السَّمَاوَاتِ ذَرْواً فَقَالَ لِلَّذِي بِيَمِينِهِ مِنْكَ الرُّسُلُ وَ الْأَنْبِيَاءُ وَ الْأَوْصِيَاءُ وَ الصِّدِّيقُونَ وَ الْمُؤْمِنُونَ وَ السُّعَدَاءُ وَ مَنْ أُرِيدُ كَرَامَتَهُ فَوَجَبَ لَهُمْ مَا قَالَ كَمَا قَالَ وَ قَالَ لِلَّذِي بِشِمَالِهِ مِنْكَ الْجَبَّارُونَ وَ الْمُشْرِكُونَ وَ الْكَافِرُونَ وَ الطَّوَاغِيتُ وَ مَنْ أُرِيدُ هَوَانَهُ وَ شِقْوَتَهُ فَوَجَبَ لَهُمْ مَا قَالَ كَمَا قَالَ ثُمَّ إِنَّ الطِّينَتَيْنِ خُلِطَتَا جَمِيعاً وَ ذَلِكَ قَوْلُ اللَّهِ عَزَّ وَ جَلَّ إِنَّ اللَّهَ فالِقُ الْحَبِّ وَ النَّوى فَالْحَبُّ طِينَةُ الْمُؤْمِنِينَ الَّتِي أَلْقَى اللَّهُ عَلَيْهَا مَحَبَّتَهُ وَ النَّوَى طِينَةُ الْكَافِرِينَ الَّذِينَ نَأَوْا عَنْ كُلِّ خَيْرٍ وَ إِنَّمَا سُمِّيَ النَّوَى مِنْ أَجْلِ أَنَّهُ نَأَى عَنْ كُلِّ خَيْرٍ وَ تَبَاعَدَ عَنْهُ وَ قَالَ اللَّهُ عَزَّ وَ جَلَّ يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَ مُخْرِجُ الْمَيِّتِ مِنَ الْحَيِّ فَالْحَيُّ الْمُؤْمِنُ الَّذِي تَخْرُجُ طِينَتُهُ مِنْ طِينَةِ الْكَافِرِ وَ الْمَيِّتُ الَّذِي يَخْرُجُ مِنَ الْحَيِّ هُوَ الْكَافِرُ الَّذِي يَخْرُجُ مِنْ طِينَةِ الْمُؤْمِنِ فَالْحَيُّ الْمُؤْمِنُ وَ الْمَيِّتُ الْكَافِرُ وَ ذَلِكَ قَوْلُهُ عَزَّ وَ جَلَّ أَ وَ مَنْ كانَ مَيْتاً فَأَحْيَيْناهُ فَكَانَ مَوْتُهُ اخْتِلَاطَ طِينَتِهِ مَعَ طِينَةِ الْكَافِرِ وَ كَانَ حَيَاتُهُ حِينَ فَرَّقَ اللَّهُ عَزَّ وَ جَلَّ بَيْنَهُمَا بِكَلِمَتِهِ كَذَلِكَ يُخْرِجُ اللَّهُ عَزَّ وَ جَلَّ الْمُؤْمِنَ فِي الْمِيلَادِ مِنَ الظُّلْمَةِ بَعْدَ دُخُولِهِ فِيهَا إِلَى النُّورِ وَ يُخْرِجُ الْكَافِرَ مِنَ النُّورِ إِلَى الظُّلْمَةِ بَعْدَ دُخُولِهِ إِلَى النُّورِ
الله يصافح الحسين ويجلسه الى جواره على سرير

روى شيخهم العالم العلاّم ميرزا محمد تقي الملّقب بحجة الاسلام هذه الرواية نقلا من مدينة المعاجز عن دلائل الطبري : قال أخبرني أبو الحسين محمد بن هارون عن أبيه عن أبي علي محمد بن همام عن أحمد بن الحسين المعروف بابن أبي القاسم عن أبيه عن الحسين بن علي عن محمد بن سنان عن المفضل بن عمر قال: قال أبو عبدالله (ع) لما منع الحسين(ع) وأصحابه الماء نادى فيهم من كان ظمآن فليجئ فأتاه رجل رجل فيجعل أبهامه في راحة واحدهم فلم يزل يشرب الرجل حتى ارتووا فقال بعضهم والله لقد شربت شرابا ما شربه أحد من العالمين في دار الدنيا فلما قاتلوا الحسين(ع) فكان في اليوم الثالث عند المغرب أعقد الحسين رجلا رجلا منهم يسميهم بأسماء آبائهم فيجيبه الرجل بعد الرجل فيقعد من حوله ثم يدعو بالمائدة فيطعمهم ويأكل معهم من طعام الجنة ويسقيهم من شرابها ثم قال أبو عبدالله (ع) والله لقد رآهم عدة من الكوفيين ولقد كرّر عليهم لو عقلوا قال ثم خرجوا لرسلهم فعاد كل واحد منهم إلى بلادهم ثم أتى لجبال رضوي فلا يبقى أحد من المؤمنين إلاّ أتاه وهو على سرير من نور قد حفّ به ابراهيم وموسى وعيسى ! وجميع الانبياء ! ومن ورائهم المؤمنون ومن ورائهم الملائكة ينظرون ما يقول الحسين(ع) قل فهم بهذه الحال إلى أن يقوم القائم و إذا قام القائم(ع) وافو فيها بينهم الحسين(ع) حتى يأتي كربلاء

فلا يبقى أحد سماوي ولا أرضي من المؤمنين إلاّ حفّوا بالحسين(ع) حتى أن الله تعالى يزورالحسين(ع) ويصافحه ويقعد معه على سرير, يا مفضل هذه والله الرفعة التي ليس فوقها شيئ لا لورائها مطلب .
ثم قال في تعليقه على الرواية ما نصه: ( يقول محمد تقي الشريف مصنف هذا الكتاب هذا الحديث من الأحاديث المستصعبة!! التي لا يحتملها إلاّ ملك مقرب أو نبي مرسل أو مؤمن امتحن الله قلبه للإيمان )!!! .
قال هذا الحجة في موضع آخر: ( وأما المعصوم (ع) فهذا المقام حاصل له مساوقا لبدء خلقه فليس بين الله وبين حجته حجاب في حال من الأحوال كما مرّ صريح الحديث في ذلك في القسم الأول من الكتاب نعم أنهم (ع) يلبسوا بعض العوارض بالعرض في هذه الدار الفانية ليطيق الخلق رؤيتهم فيتمكنوا من تكميلهم و هو أحد الأسرار!! في بكائهم واستغفارهم إلى الله تعالى من غير ذنب لحق ذواتهم فافهم فإذا خلعوا هذا اللباس العرضي وانتقلوا إلى الدار الباقية خلص لهم ذلك المقام يزورهم الرب تعالى !! ويصافحهم!! ويقعدون معه!! على سرير واحد !! لاتحاد حكم العبودية مع حكم الربوبية )

الله له قلب مخلوق
25 - يد : الدقاق عن الاسدي عن النخعي عن النوفلي عن علي بن الحسين عمن حدثه عن عبدالرحمان بن كثير عن أبي عبدالله عليه السلام قال : إن أميرالمؤمنين عليه السلام قال : أنا علم الله ، وأنا قلب الله الواعي .
ولسان الله الناطق ، وعين الله الناظرة ، وأنا جنب الله ، وأنا يدالله ( 1 ) .
توحيد الصدوق : 154 و 155 .

26 - ير : محمد بن إسماعيل النيشابوري عن أحمد بن الحسن الكوفي عن إسماعيل بن نصر وعلي بن عبدالله الهاشمي عن عبدالرحمن مثله ( 2 ) .
بصائر الدرجات : 19 فيه : عبدالله بن محمد عن محمد بن إسماعيل النيشابورى

قال الصدوق رحمه الله : معنى قوله عليه السلام : وأنا قلب الله الواعي أنا القلب الذي جعله الله وعاء لعلمه ، وقلبه إلى طاعته
، وهو قلب مخلوق لله عزوجل .
كما هو
عبدالله عزوجل ، ويقال : قلب الله ، كما يقال : عبدالله وبيت الله وجنة الله ونارالله وأما قوله : عين الله فإنه يعني به الحافظ لدين الله ، وقد قال الله عزوجل : ( تجري بأعيننا ( 3 ) ) أي بحفظنا ، وكذلك قوله عزوجل : ( ولتصنع على عيني ( 4 ) : معناه على حفظي ( 5 ) .

( 3 ) القمر : 16 .

( 4 ) طه : 39 أقول : قال السيد الرضى
والمراد بذلك - والله اعلم - ان تتربى بحيث ارعاك واراك ، وليس هناك شئ يغيب عن رؤية الله سبحانه ، ولكن هذا الكلام يفيد الاختصاص بشدة الرعاية وفرط الحفظ والكلاءة ، ولما كان الحافظ للشئ في الاغلب يديم مراعاته بعينه جاء تعالى باسم العين بدلا من ذكر الحفظ والحراسة على طريق المجاز والاستعارة ويقول العربى لغيره : انت منى بمرأى ومسمع ، يريد بذلك أنه منوفر عليه برعايته ومنصرف إليه بمراعاته ، وكذلك قوله تعالى ، [ تجرى باعيننا ] أى تجرى ونحن عالمون بجريها غير خاف علينا شئ من تصرفها ، وحسن أن تقوم العين مقام العلم لما كانت العين طريق العلم .
( 5 ) توحيد الصدوق : 154 و 155 .

بحار الانوار - ج24 - باب 53 : انهم عليهم السلام جنب الله ووجه الله ويد الله وأمثالها

إله الشيعة له خصر ومؤمنوا الشيعة سيضعون أيديهم على خصر ربهم وسيضع يده على خصورهم :

الرواية :

"عن عبدالله بن سنان قال سمعت اباعبدالله ع يقول ان الله ليخاصر العبد المؤمن يوم القيمة والمؤمن يخاصر ربه يذكره ذنوبه قلت وما يخاصر قال فوضع يده على خاصرتى فقال هكذا كما يناجى الرجل منا اخاه في الامر يسره اليه


الامام قطعة لحم من الله وشجرة من جنبه

يروى : أحمد بن محمد عن البرقي عن النضر بن سويد عن يحيى الحلبي عن عبدالله بن مسكان عن مالك الجهني قال : سمعت أبا عبدالله عليه السلام يقول

أنا شجرة من جنب الله أوجذوة فمن وصلنا وصل الله
عن منيع بن الحجاج عن صفوان الجمال قال: قال لي أبو عبد الله (ع) لمّا أتى الحيرة قال: هل لك في قبر الحسين ؟ قلت : أتزوره جعلت فداك ؟ قال: وكيف لا أزوره والله يزوره في كل ليلة جمعة يهبط مع الملائكة إليه والأنبياء والأوصياء ومحمد أفضل الأنبياء ونحن أفضل الأوصياء فقال صفوان :جعلت فداك أفزوره في كل جمعة حتى أدرك زيارة الرب؟ قال: نعم يا صفوان الزم زيارة قبر الحسين وتكسب وذلك الفضيل، هي، (( الصحيفة 1/341 البحار 101/60 ح 32، كامل الزيارات ص222-223ح326 باب39 )) .


الله يتزين مثل المرأة ( سبحان الله عمايصفون)

حدثنا الشيخ الفقيه أبو جعفر محمد بن علي بن الحسين بن موسى بن بابويه القمي ره قال حدثنا أبي ره قال حدثنا محمد بن يحيى العطار قال حدثنا محمد بن أحمد بن يحيى بن عمران الأشعري عن يوسف بن الحارث عن محمد بن مهران عن علي بن الحسن قال حدثنا عبد الرزاق عن معمر عن إسماعيل بن معاوية عن نافع عن ابن عمر قال قال رسول الله (صلى الله عليه وآله) إذا كان يوم القيامة زين عرش رب العالمين بكل زينة ثم يؤتى بمنبرين من نور طولهما مائة ميل فيوضع أحدهما عن يمين العرش والآخر عن يسار العرش ثم يؤتى بالحسن والحسين (عليه السلام) فيقوم الحسن على أحدهما والحسين على الآخر يزين الرب تبارك وتعالى بهما عرشه كما يزين المرأة قرطاها.
كتاب الأمالي أو المجالس 21 - 30 - المجلس الرابع والعشرون
للشيخ الجليل الأقدم
أبي جعفر بن علي بن الحسين بن بابويه المتوفى سنة 381 والمدفون بالري في إيران. وهذا الكتاب يعد واحداً من مصنفات الشيخ التي بلغت الثلاثمائة كتاب في شتى فنون العلم وأنواعه. ويحتوي على تفاصيل شروح وخطب لـ97 مجلساً،


الرافضه يقرون بان منهم من قال بالتجسيم ومنهم من قال بالصوره

في أصول الكافي : ( يروي القمي [الصدوق] عن سهل قال : كتبت إلى أبي محمد سنة (255هـ) قد اختلف يا سيدي أصحابنا في التوحيد منهم من يقول هو جسم ، ومنهم من يقول هو صورة ، فإن رأيت يا سيدي أن تعلمني من ذلك ما أقف عليه ولا أجوزه فعلت متطولاً على عبدك ؟ ...إلخ ) [أصول الكافي : 1/103، والتوحيد لابن بابويه: 101-102





وهذا غيض من فيض
وما خفي كان اعظم






التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» الكاتب السعودي وائل القاسم يعلن توبته من الفكر الليبرالي
»» التدارس لما جاء في مناظرة المالكي والفارس
»» دك أعظم حصن للرافضة بعد الولاية ( العصمة )!!
»» طامة جديدة الرافضة وبناء كعبة جديدة
»» إلزام لكل عالم ومرجع شيعي بشأن ياسر الخبيث
 
قديم 26-01-08, 07:45 AM   رقم المشاركة : 2
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


يرفع بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم







التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» سيرة علي بن ابي طالب عن اهل السنة والجماعة
»» خبر عاجل مؤكد ( يثلج الصدور ) منع مراسم عاشوراء في البحرين
»» حوار قناة الجزيرة مع " المرتد " ( علي سلمان ).
»» ياشيعة .. من اين تأخذون دينكم ؟ إلزام !!
»» هبة أهل التوحيد ... لنصرة الشيخ أبي الوليد
 
قديم 27-01-08, 08:10 AM   رقم المشاركة : 3
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


عدم الرد احد من الشيعة لهو اقرار مايوجد في كتبهم







التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» ماحكم من ينكر وجود الامام المهدي المنتظر المزعوم ؟!!!
»» صيام يوم " عرفة " عند الشيعة .
»» فاطمة الزهراء رضي الله عنها بين فدك والإمامة
»» لله در هذه المرأة الكويتية الخنساء
»» فيديو ( أستيقظوا ياشيعة العرب )!!
 
قديم 27-01-08, 10:41 AM   رقم المشاركة : 4
الباحث الشرعي
عضو ذهبي






الباحث الشرعي غير متصل

الباحث الشرعي is on a distinguished road


بحث رائع يستق الحفظ بارك الله فيك ابو الوليد







التوقيع :
قال جعفر الصادق رحمة الله :ما انزل الله اية في المنافقين الا وهي فيمن ينتحل التشيع ) رجال الكشي ص 254
من مواضيعي في المنتدى
»» رسالة الى المشرفين في شبكةالدفاع عن السنه
»» الطائفيه في العراق ولبنان وفلسطين
»» الساجد على التراب يقول القران ملخبط
»» قناة الجزيرة مع مذيعها ودورهما القذر في تغيير صورة حزب الشطان بعد الحرب الاخيرة
»» فضيحة قناة nbn الرافضيه التابعة لرافضي السفاح نبيه بري
 
قديم 27-01-08, 04:47 PM   رقم المشاركة : 5
السياف الدمشقي
عضو ماسي





السياف الدمشقي غير متصل

السياف الدمشقي is on a distinguished road


للرفع بارك الله فيك أخي , حمد الله على السلامة ...






التوقيع :
الرباعية المميتة

لو كانت الجنة لليهود فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة موسى عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسيحي فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة المسيح عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسلمين فقط فلن يدخلها يهودي أو مسيحي لعدم إيمانهم بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ...
و لو كانت الجنة للشيعة فقط لدخلها السنة لمحبتهم و موالاتهم لأهل البيت لكن هل يدخلها الشيعة الذين يسبون الصحابة و أمهات المؤمنين .
فالمسلم السني داخل الجنة في جميع الأحوال برحمة الله ولو كره المغضوب عليهم والضالين .
من مواضيعي في المنتدى
»» كلام الله عز و جل مع موسى عليه السلام بحرف وصوت و الدليل القرأن .
»» زملائي الروافض مرة أخرى ... أنتم لا تحبون فاطمة رضوان الله عليها ...
»» طردنا بسبب الشاذلي و حديث الكساء .
»» هل يصح هذا ؟
»» الله عز و جل لعن من قذف أم المؤمنين أو سبها
 
قديم 27-01-08, 04:48 PM   رقم المشاركة : 6
السياف الدمشقي
عضو ماسي





السياف الدمشقي غير متصل

السياف الدمشقي is on a distinguished road


للرفع بارك الله فيك أخي , حمد الله على السلامة ...






التوقيع :
الرباعية المميتة

لو كانت الجنة لليهود فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة موسى عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسيحي فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة المسيح عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسلمين فقط فلن يدخلها يهودي أو مسيحي لعدم إيمانهم بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ...
و لو كانت الجنة للشيعة فقط لدخلها السنة لمحبتهم و موالاتهم لأهل البيت لكن هل يدخلها الشيعة الذين يسبون الصحابة و أمهات المؤمنين .
فالمسلم السني داخل الجنة في جميع الأحوال برحمة الله ولو كره المغضوب عليهم والضالين .
من مواضيعي في المنتدى
»» فإصدع بما تؤمر ..أين موقع المعصوم من هذه الأية ؟؟!!
»» غلو الشيعة في فاطمة رضي الله عنها
»» الحديث عند الرافضة مهم ...منقول ...
»» عاجل أقدم لكم أغبى رافضي على وجه الكرة الأرضية .
»» يوسف البحراني الشيعي
 
قديم 27-01-08, 06:06 PM   رقم المشاركة : 7
ابو بكر1
عضو فعال






ابو بكر1 غير متصل

ابو بكر1 is on a distinguished road


يرفع بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم







التوقيع :
للحق وجه واحد
ومذهبنا صواب لا يحتمل الخطأ ومذهب مخالفنا خطأ لا يحتمل الصواب
"بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"
من مواضيعي في المنتدى
»» ZottiSeller1/البائع لوطنه......
»» مُكافحة الروافض القوارض/نحنو نريد تجمع المسلمون
»» علماء سعوديون يصدرون بياناً في التحذير من الشيعة وحزب الله
»» يمكن الاستعانة بفرنسا في استخدام القوانين القضائية في حال فشلت الحوزات الدينية
»» تلفزيون: ايران تقتل اربعة من قادة جماعة سنية متمردة
 
قديم 28-01-08, 09:59 AM   رقم المشاركة : 8
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


الباحث الشرعي

السياف الدمشقي
ابو بكر1



جزاكم الله خيرا احبابي الاكرم على المرور الكريم العطر
وبارك الله في سعيكم وحرصكم
ووفقنا الله واياكم لمايحبه الله ويرضاه انه ولي ذلك ومولاه


اخوكم المحب لكم في الله ابوالوليد






التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» اخوكم ابو الوليد المهاجر يسالكم الدعاء بسبب مرضه
»» حقيقة الائتلاف الوطني السوري .. أفضل تحليل على الأطلاق
»» الى الزميل الصدري والى كافة الشيعة ماحكم من يترك التقية ؟
»» الإصدار المرئي المميز ( رحلة مع الطفل عمر )
»» الإلزام الأبي في معرفة من هو الناصبي ؟
 
قديم 29-01-08, 09:16 AM   رقم المشاركة : 9
ابوالوليد المهاجر
مشرف سابق








ابوالوليد المهاجر غير متصل

ابوالوليد المهاجر is on a distinguished road


يرفع بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم







التوقيع :
تابعونا دوما فور كل جديد نقدمه في قسم الانتاج ..
من مواضيعي في المنتدى
»» لا تَبَّت تلك الأيادي ولا شُلَّت الأركان
»» االمصاهرات بين آل النبي صلِّ الله عليه وآله وسلم وآل الصديق رضي الله عنهم
»» تصريح حزب اللات في إيران .. يسقط شرعيتهم للحكم .. ( إلزام يسير ) !!
»» رئيس سابق للموساد: أحمدي نجـاد هو «أجمل هدية« لإسرائيل
»» الشيعة .. ماذا يعتقدون ؟
 
قديم 24-11-18, 12:10 AM   رقم المشاركة : 10
ابو عيسى السني
عضو نشيط







ابو عيسى السني غير متصل

ابو عيسى السني is on a distinguished road



فهرس صفات الله عند الشيعة الرافضة التي يسمونها تجسيم سبحان الله من بطون كتبهم موثق

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسولنا الكريم واله واصحابه وازواجة اجمعين




قبل هذا اعتقاد اهل السنة والجماعة


صفات الله عز وجل الواردة في الكتاب والسنة

علوي بن عبدالقادر السقاف


للتحميل







https://dorar.net/files/sifat.zip


وهنا ملف الشيعة الرافضة




فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم؟ https://abuaesa1438.blogspot.com/201...g-post_38.html



التجسيم والإثبات والتعطيل عند الاثنى عشرية (عياذا بالله) http://www.khettal.com/alrad/tajsim/



هشام بن الحكم شارك في قتل الإمام الرضا عند الشيعه هل كفرتوه تبراتم منه الطامة كان ثقة بعلم الحديث يقول بالجسم لله موثق http://v.ht/KWHl




هشام بن الحكم مجسم عند الشيعه موثق بالمصادر http://v.ht/bCKxR



محمد بن جعفر الأسدي وهارون المشبه الجبري عند الشيعه ثقه http://v.ht/eAG3



المرتضى يرمي بعض الرافضة بالتشبيه انقر هنا http://v.ht/5EOn




كتب الشيعه إنها جلسة الرب موثق بالصور http://v.ht/BMFv



اثبات الوجه لله أقبل الله عليه بوجهه ليس كمثله شي في كتب الشيعه موثق http://v.ht/idP7



الله استولى (يعني بعد مغالبه) على العرش عند الشيعة عياذا بالله موثق بالكتب http://v.ht/LQaaG



أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه http://v.ht/j2L0


ضحك الله (ليس كمثله شي) من كتب الشيعة موثق http://v.ht/sYxY



الله كلتا يديه يمين ليس كمثله شي من كتب الشيعه http://v.ht/TXfr


من كتب الشيعه الحسن و الحسين يزينان عرش الله http://v.ht/qf2s


الشيعه والتجسيم عندهم لله سبحانه من كتبهم موثق http://v.ht/eR9t



روايات الشاب الموفق ذكرونا با (الشاب الامرد)طبعا هشام بن الحكم الثقة بالحديث عندهم راوي عندهم من كتب الشيعه http://v.ht/XHXM



الله من كتب الشيعه يغرس جنة عدن بيده http://v.ht/24EP





الشريف المرتضى الشيعي يقول القميين مشبهة مجبرة موثق من كتبهم http://v.ht/MBkF




الله يقاتل مع علي عياذ بالله من كتب الشيعه http://v.ht/k2de


الشيعه جعلوا صفات الله لعلي (عياذا بالله) http://v.ht/9A8a





من كتب الشيعه الله يضع يده على رأس الحسين عياذا بالله http://v.ht/RrG5




علي أسري به إلى السماء مع النبي عليه الصلاة والسلام كتب الشيعه http://v.ht/Wjfp






الله ينزل إلى السماء الدنيا من كتب الشيعة http://v.ht/fB9T




عند الشيعة الرافضه الله يزور الحسين عياذا بالله http://v.ht/qT5g





الله عز وجل في السماء من كتب الإثنى عشرية http://v.ht/iWcaM




خلق الله أدم على صورته من كتب الاثنى عشرية الشيعه الروافض http://v.ht/CeKE



الأئمة أسماء الله الحسنى (عياذا بالله) عند الشيعه الروافض http://v.ht/4Zn5




فاطمة لها صورة ملكوتية جبروتية عند الخميني الرافضي الشيعي http://v.ht/L79x




شرح الكافي هذا الانسان مخلوق على صورة الرحمن من كتبهم موثق http://www.alserdaab.org/articles.aspx?article_no=6616




الله خلق أدم مثال له ذات وصفة وفعلا من كتب الشيعه موثق http://www.alserdaab.org/articles.aspx?article_no=6559


في دين الشيعة الله يناجي زائر قبر الحسين كتبهم موثق http://www.alserdaab.org/articles.aspx?article_no=6482



في دين الشيعة الله يجلس معه محمد على العرش موثق http://www.alserdaab.org/articles.aspx?article_no=6531




الشيعة تثبت أصابع الله ليس كمثله شي كتب الشيعه موثق http://www.alserdaab.org/articles.aspx?article_no=6535




عند الشيعة الله يزور الحسين ويصافحه ويجلس معه على السرير موثق http://www.alserdaab.org/articles.aspx?article_no=6539



صورة الشاب الامرد في كتب الشيعة (والعياذ بالله)طبعا هشام ثقة بالحديث عندهم ويقول بالجسم موثق http://www.alserdaab.org/articles.aspx?article_no=6565



علماء الشيعة يزعمون ان الله يزور قبر الحسين كل ليلة جمعة موثق http://www.alserdaab.org/articles.aspx?article_no=6505




الله يتجلى لزوار الحسين قبل اهل عرفات موثق http://www.alserdaab.org/articles.aspx?article_no=1396




اثبات اليد لله سبحانه وتعالى عند الشيعة موثق http://www.alserdaab.org/articles.aspx?article_no=6181




الشيعة يؤكدون ان الله تكلم مع الرسول في رحلة الاسراء والمعراج موثق http://www.alserdaab.org/articles.aspx?article_no=5683



الكافي الكليني الشاب الموفق طبعا هشام راوي ثقه عندهم وشيعي http://www.alserdaab.org/articles.as...rticle_no=1625




الشاب الموفق (مثل الامرد)طبعا هشام راوي ثقه هو يقول بالجسم ثقه عندهم من كتاب الكافي http://www.alserdaab.org/articles.as...rticle_no=6704




الشاب الموفق (مثل الامرد) طبعا حسب فهم الرواية على قاعده ليس كمثله شي لانه لم ينفي من كتاب الكافي http://www.alserdaab.org/articles.as...rticle_no=6704


المجلسي والشاب الامرد http://www.alserdaab.org/articles.as...rticle_no=1627




نعمة الله الجزائري الشاب الامرد http://www.alserdaab.org/articles.as...rticle_no=1629




الخميني في كتابه تعليقات على شرح فصوص الحكم أن آدم على صورة الله وصورة الأنسان مثال لله(والعياذ بالله) http://www.alserdaab.org/alrodood/sifat/pages/p176.html




كتاب التفسير لصدر المتألهين للشيرازى جديد رايت ربى على صورة أمي من عند الشيعه موثق http://www.alserdaab.org/alrodood/si...23.html#74hb57




الله ينزل على جمل أفرق عند الشيعه والعياذ بالله موثق http://www.alserdaab.org/alrodood/si...13.html#efh7lw



الخبر صحيح في نزول الله في كتب الشيعة موثق http://www.alserdaab.org/alrodood/si...90.html#e9qpse


وهنا ايضا


نزول الله عند الشيعه موثق http://www.alserdaab.org/alrodood/si...37.html#k1az38




الله يضع يده على رؤس العباد عند الشيعة موثق http://www.alserdaab.org/alrodood/si...11.html#w9a69i





الأمام يشبه يده بيد الله كتب الشيعه موثق http://www.alserdaab.org/alrodood/si...86.html#sltl6y



في دين الشيعة..بسند معتبر أن لله أصابع موثق http://www.alserdaab.org/alrodood/si...34.html#31hmww



يثبتون اليمين والشمال لله موثق كتب الشيعه http://www.alserdaab.org/alrodood/si...42.html#9klce5



الله له ساق في كتب القوم يكشف عن ساق كتب الشيعه موثق http://www.alserdaab.org/alrodood/si...79.html#1ijl0h




الله يضع قدمه في جهنم في كتب الشيعه موثق http://www.alserdaab.org/alrodood/si...09.html#ktfdca




محمد الصدر يقول إن ذات الله من جزئيات (والعياذ بالله) موثق http://www.alserdaab.org/alrodood/si...32.html#ydl4hs




مصابيح الأنوار أنا أصغر من ربي بسنتين امير المومنين عند الشيعه http://www.alserdaab.org/alrodood/si...33.html#0ybc6q



الله يخاصر العبد المؤمن يوم القيامة والعياذ بالله عند الشيعه موثق http://www.alserdaab.org/alrodood/si...44.html#d3hrr9



إثبات اليد لله سبحانه وتعالى عند الشيعة موثق http://www.alserdaab.org/alrodood/si...82.html#6y4sc8




الكف واليد لله اوما بكفه صحيح المجلسي موثق من كتب الشيعه http://www.alserdaab.org/alrodood/si...15.html#n7xyja




الخميني في كتابه تعليقات على شرح فصوص الحكم أن آدم على صورة الله وصورة الأنسان مثال لله(والعياذ بالله) http://www.alserdaab.org/alrodood/sifat/pages/p176.html



آية الله المدرسي الشيعي بكتابه العرفان الاسلامي يقول صدر المتألهين الشيعي نسب إلى الله العجز واعتقد ان يده مغلولة وثيقة http://v.ht/NfIs




إثبات الصفات من غير تشبيه ولا تمثيل ولا تعطيل عند الشيعه موثق http://www.alserdaab.org/alrodood/si...81.html#iqz844






اخير اذا قالوا صحيح او ضعيف الخ فاصدمهم بالرابط ادناه


طعن علماء الشيعه بعلم الحديث وعلمائهم وكتبهم وطوام خلافاتهم وثائق https://abuaesa1438.blogspot.com/201...g-post_69.html


والله اعلم







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:51 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "