العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-08, 12:06 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


من غرائب معتقد ابن سبا الاثناعشري / محرمات يجوز فعلها في عاشوراء!!!

نعم هذا ما يقوله هذا السبئي
العلامة السيد أحمد الشيرازي


- ولم ينحصر في خصوص الإمام الحسين (عليه السلام) الاستثناء في القوانين التكوينية، بل أن الله جل وعلا استثنى له قوانينه التشريعية وأحكامه الشرعية أيضاً.
والمتتبع يجد في كتب الفقه الكثير من الأحكام الشرعية التي استثنيت للإمام أبي عبد الله الحسين (عليه السلام) ولنذكر بعض النماذج باختصار تاركين التفاصيل إلى كتب الفقه لمن أحب:

(1) من المحرمات المسلّمة أكل التراب والطين - من أي نوع كان - فإنه حرام وقد ذكر بعض المحققين الإجماع على ذلك(17) لكن الله جل علا استثنى تربة الإمام الحسين (عليه السلام) فأكلها جائز بل مستحب وفيها الشفاء وفيها أمان من الظالمين ونجاة من الآفات وقد وردت بذلك العشرات من الأخبار حيث وصلت إلى حد عال من التواتر(18).

(2) من المسائل المتفق عليها: أن المسافر يجب عليه أن يقصر صلاته وهذا مما لا خلاف فيه بين الفقهاء ولكن الله جلا جلاله استثنى من هذا الحكم الإلزامي زائر الإمام الحسين (عليه السلام) فإنه مخير بين القصر والاتمام في الصلاة(19) وكذلك البلدان الثلاثة الأخرى.

(3) قال المحقق الحلي في الشرائع: تجب على المرأة في نتف شعرها في المصاب وخدش وجهها و... كفارة يمين(20) فإن خدش وجه المرأة على الفقيد عمل محرم يوجب الكفارة وقد أفتى بذلك الفقهاء في رسائلهم العملية.
ولكن هذا الحكم أيضاً استثني للإمام أبي عبد الله الحسين (عليه السلام) فقد لطمت الفاطميات الخدود على الحسين في مرأى منه ومسمع قبل أن يستشهد ولم ينه من عن ذلك. وبعد استشهاده رأى الإمام زين العابدين (عليه السلام) ما فعلته الفاطميات من لطم الخدود في مواضع عديدة من كربلاء إلى الشام وإلى المدينة المنورة ولم ينه عن ذلك، مضافاً إلى أن الفاطميات وفي مقدمتهن سيدتنا زينب الكبرى عقيلة الهاشميات هن اللواتي نزل في بيتهن الوحي والحلال والحرام وهن أعرف بها من غيرهن وحاشاهن أن يرتكبن محرماً ولاسيما سيدتنا زينب الكبرى المعصومة عصمة الصغرى - كما ذكره بعض المحققين -.

(4) من المسائل المجمع عليها: انه لا يجوز للإنسان أن يقدم على عمل يحتمل فيه القتل أو يوجب قطع عضو من أعضاء جسمه بل محتمل ذلك أيضاً غير جائزبل أن الحج - الذي هو من الواجبات الأساسية - إذا كان فيه احتمال القتل أو أوجب قطع عضو من أعضاء الجسم أو كان فيه احتمال لذلك سقط وجوبه بل يكون حراماً ولم يجز عن حجة الإسلام وقد أفتى بذلك الفقهاء قديماً وحديثاً(22).

ولكن هذا الحكم أيضاً استثني للإمام الحسين (عليه السلام) فإن سفر زيارة الإمام (عليه السلام) إذا كان فيه خوف الضرر فإنه لا يكون محرّماً بل لا يسقط استحبابه أيضاً بل أعظم من ذلك فإن زائر الإمام الحسين (عليه السلام) إذا احتمل الموت لم يسقط استحباب زيارته أيضاً.

فقد ورد في كتاب كامل الزيارات - وهو من أصح كتب الشيعة وقد قال بعض المراجع بأن جميع أسانيده صحيحه - في خبر عن الإمام أبي عبد الله جعفر بن محمد الصادق (عليهما السلام) عن من قتل في طريق زيارة الإمام الحسين (عليه السلام) في حديث مفصل هذه مقاطع منه قال (عليه السلام): (أول قطرة من دمه (أي: المقتول في طريق زيارة سيد الشهداء عليه السلام) يغفر له بها كل خطيئة، وتغسل طينته التي خلق منها الملائكة حتى تخلص كما خلصت للأنبياء المخلصين... ويكتب له شفاعة في أهل بيته وألف من إخوانه، وتولى الصلاة عليه الملائكة مع جبرئيل وملك الموت،... فإذا كانت النفخة الثانية وخرج من قبره كان أول من يصافحه رسول الله وأمير المؤمنين والأوصياء عليهم السلام...)(23) هنيئاً لمن يقتل في طريق زيارة سيد الشهداء الإمام الحسين بن علي (عليهما السلام) هذه الدرجة العظيمة.

هذه جملة من الأحكام الاستثنائية للإمام أبي عبد الله الحسين (عليه السلام) وهناك أحكام أخر أعرضنا عن ذكرنا مخالفة الإطالة


مجلة المنبر السبئية الاثناعشرية
عدد عاشوراء الخاص - محرم 1421 هـ


ويتبجحون بقولهم حلال محمد حلال الى يوم القيامة وحرامه حرام الى يوم القيامة
من شرع لكم هذه البلاوي يا سبئية؟؟





















بعض خرافات المقال المضحكة











اقتباس:
ضالته، ولذلك كان الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) يأتي إليه في كل يوم (أو بين فترات قصيرة) ويجعل لسانه أو إصبعه في فم الحسين وهو يرتضع، فصار منذ الأيام الأولى من حياته الدنيوية يرتضع العظمة - في كل أبعادها - من سيد العظماء حتى نبت لحمه من لحمه، ولم يرتضع من غيره قط




اقتباس:
وقبله مر بهذه الأرض المقدسة أبونا آدم (عليه السلام)، فاغتم وضاق صدره من غير سبب، وعثر في الموضوع الذي قتل فيه الحسين (عليه السلام) حتى سال الدم من رجله، فعندما سأل عن ذلك أجابه تعالى في ما أجابه قائلاً عز من قائل: يقتل في هذه الأرض ولدك الحسين ظلماً فسال دمك موافقة لدمه

.


اقتباس:
وقد مر موسى فجرى دمه في ذلك الموضع فأوحى الله تعالى إليه: أن هنا يقتل الحسين ويسفك دمه فسال دمك موافقة لدمه.


اقتباس:
وهكذا كثير من الأنبياء العظام جُرحوا في كربلاء وجرى الدم منهم واغتموا وخافوا مواساة لسيد الشهداء.



اقتباس:
يقول الإمام الشيرازي (دام ظله) في كتابه (عاشوراء والقرآن المهجور) بعدما يذكر هداية عدد من الهندوس بسبب عزاء التطبير ما ترجمته: يقول المرحوم الشيخ محمد حسين كاشف الغطاء: إنني شاهدت عزاء التطبير (شق الرؤوس والقامات بالسيوف) في النجف الأشرف منذ أكثر من ستين عاماً ولم أر في هذه الفترة أحداً من هؤلاء يصاب بضرر بالغ.ثم يضيف المؤلف قائلاً: وإني شاهدت هذه العزيات منذ ستين عاماً في النجف الأشرف وكربلاء المقدسة ولم أر أحداً تضرر منها، بل ورأيت الكثير من المصابين بمختلف الأمراض الذين شافاهم الله تعالى ببركة الاشتراك بالتطبير




اقتباس:
ومن أعجب ما رأيناه في الشعائر الحسينية موكب عزاء المشي على النار حيث نجد بكل دهشة في كل عام مجموعة من المحبين يحفرون حفرة طويلة يملؤوها بالجمار الملتهبة يحث يحس المارة بشدة حرارتها على بعد عشرات الأمتار، ولا يمكن للإنسان أن يقترب منها ثم إظهاراً لعظمة سيد الشهداء (عليه السلام) يذكرون اسمه المقدس قائلين (يا حسين.. يا حسين) فيدخلون تلك الحفرة ويمشون بأرجل حافية على تلك الجمار الملتهبة بكل سكينة واطمئنان ولا يمسهم أي ضرر ببركة اسم الإمام (عليه السلام)، وهذا من أعظم الاستثناءات الجارية سنوياً في خصوص قضية الإمام (عليه السلام).







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» كم ركله تلقاها رفيق ام كامل في هجر بعد فضيحة الجنس الثالت والمعمم ؟؟
»» نابليون المستعمر الفرنسي يحي المولد ويدعمه
»» وكيل المرجع النجفي: من يمارس القتل والإفساد للتعجيل بعودة الإمام المهدي آثم وكافر
»» بشائر لبداية سقوط بدعة التقليد في العراق مقال قوي للدكتورة زينب الموسوي جامعة بغداد
»» البلوشي+ شعار السيخ+ علم مجوسستان= من المفتري؟؟
 
قديم 21-01-08, 08:07 AM   رقم المشاركة : 2
muhamed_ali
عضو ذهبي







muhamed_ali غير متصل

muhamed_ali is on a distinguished road


update religion







التوقيع :
ثلاثة لا وجود لهم .... الغول والعنقاء والمهدي أبو صالح
من مواضيعي في المنتدى
»» حزر فزر لمن هذه الصورة ؟
»» من يتكرم علينا من زملائنا الإمامية ويفسر لنا قول المرجع ؟
»» يا شيعة يا إمامية هل هذه الأية
»» كتاب رائع نقد وتمحيص روايات المهدي الشيعية
»» وتحسبهم جميعا وقلوبهم شتى
 
قديم 21-01-08, 10:08 AM   رقم المشاركة : 3
ابو بكر1
عضو فعال






ابو بكر1 غير متصل

ابو بكر1 is on a distinguished road


جزاك الله خير







التوقيع :
للحق وجه واحد
ومذهبنا صواب لا يحتمل الخطأ ومذهب مخالفنا خطأ لا يحتمل الصواب
"بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"
من مواضيعي في المنتدى
»» قناة المجد أمام محكمة في دبي بتهمة الإساءة للطائفة الشيعية
»» ZottiSeller1/من فقهاء الشيعة
»» ملة الكفر واحدة !!! سبحان الله...
»» الكعبة الجديدة / فيديو
»» يمكن الاستعانة بفرنسا في استخدام القوانين القضائية في حال فشلت الحوزات الدينية
 
قديم 21-01-08, 11:26 AM   رقم المشاركة : 4
قبس1425
رافضـــــــي






قبس1425 غير متصل

قبس1425 is on a distinguished road


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل ابن الخطاب :
................................ ويتبجحون بقولهم حلال محمد حلال الى يوم القيامة وحرامه حرام الى يوم القيامة
من شرع لكم هذه البلاوي يا سبئية؟؟

الجواب :
...........
جاء عن النبي صلى الله عليه و آله أنه قال (( عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين ) ) كما جاء في مسند احمد و سنن أبي داوود وغيرهما ,
في مسند احمد :
................... [ حدثنا ‏ ‏الضحاك بن مخلد ‏ ‏عن ‏ ‏ثور ‏ ‏عن ‏ ‏خالد بن معدان ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن عمرو السلمي ‏ ‏عن ‏ ‏عرباض بن سارية ‏ ‏قال ‏
صلى لنا رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏الفجر ثم أقبل علينا فوعظنا موعظة بليغة ‏ ‏ذرفت ‏ ‏لها الأعين ‏ ‏ووجلت ‏ ‏منها القلوب قلنا ‏ ‏أو قالوا ‏ ‏يا رسول الله كأن هذه موعظة مودع فأوصنا قال ‏ ‏أوصيكم بتقوى الله والسمع والطاعة وإن كان عبدا حبشيا فإنه من يعش منكم يرى بعدي اختلافا كثيرا فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين وعضوا عليها ‏ ‏بالنواجذ ‏ ‏وإياكم ‏ ‏ومحدثات ‏ ‏الأمور فإن كل ‏ ‏محدثة ‏ ‏بدعة وإن كل بدعة ضلالة ]

يعني أن الرسول صلى الله عليه و آله أمر المسلمين بان يأخذوا بسنته و سنة خلفاء راشدين مهديين بعده ، و هم ولاة الأمر الذين أمر الله بطاعتهم في قوله تعالى { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ }.

و أن هؤلاء الخلفاء الراشدين المهديين قد بينهم النبي صلى الله عليه و آله في حديث الثقلين الذي جاء في صحيح مسلم و غيره و جاء في مسند احمد
بهذه الصيغة [ حدثنا ‏ ‏أبو النضر ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد يعني ابن طلحة ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏عطية العوفي ‏ ‏عن ‏ ‏أبي سعيد الخدري ‏
عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏إني ‏ ‏أوشك ‏ ‏أن ‏ ‏أدعى فأجيب وإني تارك فيكم ‏ ‏ الثقلين ‏ ‏كتاب الله عز وجل ‏ ‏وعترتي ‏ ‏كتاب الله حبل ممدود من السماء إلى الأرض ‏ ‏وعترتي ‏ ‏أهل بيتي وإن اللطيف الخبير أخبرني أنهما لن يفترقا حتى يردا علي الحوض فانظروني بم تخلفوني فيهما ]

و هذا يعني أن الخلفاء الراشدين المهديين هم عترة النبي صلى الله عليه و آله .

و الشيعة يأخذون بسنة النبي صلى الله عليه و آلة و كذلك سنة الخلفاء الراشدين المهديين ( عترة النبي صلى الله عليه و آله .

و قد ورت احاديث عن عترة النبي صلى الله عليه و آله تقول بأن الجزع لا يجوز إلا الجزع على الحسين عليه السلام .

أما بخصوص الأحاديث التي استنكرتها ، فإن الشيعة لا يلزموك بها ، كما أنهم لا لزمون غير المسلمين بتصديق الخوارق التي ذكرها القرآن مثل جعل النار لا تحرق إبراهيم عليه السلام ، و إنشقاق القمر للنبي صلى الله عليه و آله .

قال تعالى { قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلَامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ }
و قال تعالى { اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانشَقَّ الْقَمَرُ }







 
قديم 21-01-08, 05:59 PM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road



ابو بكر1

muhamed_ali

جزاكما الله خير الجزاء




أما قبس فقال
اقتباس:
جاء عن النبي صلى الله عليه و آله أنه قال (( عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين ) ) كما جاء في مسند احمد و سنن أبي داوود وغيرهما ,
في مسند احمد :

وقال
اقتباس:
و هذا يعني أن الخلفاء الراشدين المهديين هم عترة النبي صلى الله عليه و آله



دع المعصومين يعرفون لنا من هم الخلفاء الراشدين

أولا المعصوم رقم 1

روى الشيعة أن علياً بن أبي طالب سُئِلَ بعد أحد الخُطب من أحد القُرَشيّين، فقال له السائل: «سمعتك تقول في الخطبة أنفاً: اللهم أصلحنا بما أصلحت به الخلفاء الراشدين. فما هما؟». قال: «حبيباي، و عمّاك أبو بكر و عمر، إماما الهدى و شيخا الإسلام، و رجلا قريشٍ، و المقتدى بهما بعد رسول الله r. من اقتدا بهما عُصِم، و من تَبِعَ آثارهما، هُدِيَ إلى صراطٍ مستقيم».
تلخيص الشافي (2\428).


ثانياً المعصوم رقم 2

ومن كلامه رضي الله عنه أيضا ماكتبه في كتاب الصلح لمعاوية: بسم الله الرحمن الرحيم هذا ماصالح عليه الحسن بن علي بن أبي طالب ، معاوية بن أبي سفيان: صالحه على ان يسلم اليه ولاية أمر المسلمين ، على ان يعمل فيهم بكتاب الله ، وسنة رسوله ، وسيرة الخلفاء الراشدين ، وليس لمعاوية بن أبي سفيان ، ان يعهد إلى احد من بعده عهدا ، بل يكون الأمر من بعده ، شورى بين المسلمين00 ))


كشف الغمة، 2/145

فجميع المسلمين يأخذون بسنة الخلفاء الراشدين ماعدا من شذ عن جمهور هم
وعلى رأس هؤلاء فرق الإمامية المختلفة


ثم قلت

اقتباس:
يعني أن الرسول صلى الله عليه و آله أمر المسلمين بان يأخذوا بسنته و سنة خلفاء راشدين مهديين بعده ، و هم ولاة الأمر الذين أمر الله بطاعتهم في قوله

هل باقي الدرزن المعصوم من الامام رقم 2 الى الامام رقم 12 ولي من أمر هذه الامة شيئاً؟؟؟



ثم قلت

اقتباس:
عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏إني ‏ ‏أوشك ‏ ‏أن ‏ ‏أدعى فأجيب وإني تارك فيكم ‏ ‏ الثقلين ‏ ‏كتاب الله عز وجل ‏ ‏وعترتي ‏


لكن الواقع يقول ان النبي لم يترك لأمته شيئاً
فالثقل الاكبر +الثقل الاصغر دخلا سرداب الغيبة عام 329 هـ
ولم يعد الناس يعملان بهما
قالقرآن عندكم لايمسه ولايفسره الا ((المطهرون)) وهم الدرزن المعصوم
هذا اذا اعترفت بصحه القرآن الذي في ايدي الناس
والثقل الاصغر أستعيض عنهم بثقل جديد اسمه ((المراجع الغير معصومين))



اقتباس:
و قد ورت احاديث عن عترة النبي صلى الله عليه و آله تقول بأن الجزع لا يجوز إلا الجزع على الحسين عليه السلام .


اذاً وجب عليكم تغيير الروايه
التى تحللون المتعة بها
((حلال محمد حلال الى يوم القيامة وحرامه حرام الى يوم القيامة))

الى

حلال محمد وحلال الدرزن المعصوم حلال الى يوم القيامة
وحرام الدرزن المعصوم حرام الى يوم القيامة))






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» هنا يضع الرافضه رسائلهم لابو صالح (( صوره قويه))
»» الشيعي يشرك يقتل يسرق يزني والذنب على النبي صلى الله عليه واله وسلم!!
»» وقع كتاب لله والتاريخ على الرافضه لماذا هذا الهلع؟؟
»» الفرق بين التصوف السني المحمود والتصوف البدعي المذموم!
»» لأول مرة فيديو يفضح طرق المراجع لتعجيل ظهور المهدي عن طريق نشر الزنا والمتعة في النجف
 
قديم 23-01-08, 06:27 PM   رقم المشاركة : 6
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


موضوع اكثر من رائع بس وين اصحاب العقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







 
قديم 17-02-08, 02:49 PM   رقم المشاركة : 7
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
--
و قد ورت احاديث عن عترة النبي صلى الله عليه و آله تقول بأن الجزع لا يجوز إلا الجزع على الحسين عليه السلام . ---

ممتاز
دعنا نعرف رأي الحسين ((المعصوم)) في الجزع كما جاء في كتبكم
وتحديداً في كتاب الارشاد للشيخ المفيد
المقرب جدا جدا من المهدي جعجع






«يا أخيه إني أقسمت عليك فابري بقسمي: لا تشقي علي جيباً، ولا تخمشي علي وجهاً، ولا تدعي علي بالويل والثبور، إذا أنا هلكت»

«يا أخيه إني أقسمت عليك فابري بقسمي: لا تشقي علي جيباً، ولا تخمشي علي وجهاً، ولا تدعي علي بالويل والثبور، إذا أنا هلكت»


«يا أخيه إني أقسمت عليك فابري بقسمي: لا تشقي علي جيباً، ولا تخمشي علي وجهاً، ولا تدعي علي بالويل والثبور، إذا أنا هلكت»

«يا أخيه إني أقسمت عليك فابري بقسمي: لا تشقي علي جيباً، ولا تخمشي علي وجهاً، ولا تدعي علي بالويل والثبور، إذا أنا هلكت»

«يا أخيه إني أقسمت عليك فابري بقسمي: لا تشقي علي جيباً، ولا تخمشي علي وجهاً، ولا تدعي علي بالويل والثبور، إذا أنا هلكت»

«يا أخيه إني أقسمت عليك فابري بقسمي: لا تشقي علي جيباً، ولا تخمشي علي وجهاً، ولا تدعي علي بالويل والثبور، إذا أنا هلكت»



اذا كان الجزع على الحسين يجوز لماذا نهى الحسين أخته؟؟






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الأرض ساخت وماجت بأهل ايران و((العج)) يطارد الشقروات في برمودا--صورة
»» منـغــــو ســـة أم الإمام العسكري! الناصبية منكره الحجة وسارقة ميراثه
»» حوار في البالتك مع إثناعشري غارق في الخرافات
»» أبناء جعفر الصادق فجار وملعونين ومرجئة وكذبه
»» أستبصار محمد بن علي بن أبي طالب !
 
قديم 14-01-09, 11:48 PM   رقم المشاركة : 8
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


نرفعه لعل الله يهدي به أتباع مذهب المراجع







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» حقيقة مطاعم ماكدونالدز اليهودية مقال مهم
»» ثورتنا لا تنحصر في إيران إن ثورة الشعب الإيراني هي نقطة البداية لثورة العالم الكبرى
»» لماذا صوفية المنتدي يهربون من المواضيع الموثقة من كتبهم ؟
»» أحذروا من ألاعيب الإثناعشرية والمعممين في النت
»» هنا,,,, سجل إستنكارك وشجبك على إمتهان قبر أم البنبن من قبل أتباع مراجع قم وطهران
 
قديم 23-02-09, 09:24 PM   رقم المشاركة : 9
مسلمه 2
عضو نشيط





مسلمه 2 غير متصل

مسلمه 2 is on a distinguished road


ولا شيعى رد الى الآن؟؟؟؟؟؟؟؟؟







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:28 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "