| ||
15-01-08, 12:18 AM | رقم المشاركة : 1 | |||
|
الكتاب الذي سيكتبه صلى الله عليه وسلم / مؤدب
|
|||
15-01-08, 01:24 PM | رقم المشاركة : 2 | |
|
|
|
15-01-08, 01:32 PM | رقم المشاركة : 3 | |
|
تحقيق رائع جدا .. ومنطقي ومدعم بالأدله كعادة اهل السنه وديدنهم ... بارك الل فيك يا مؤدب وزادك علما |
|
15-01-08, 01:38 PM | رقم المشاركة : 4 | |
|
تحقيق رائع جدا .. ومنطقي ومدعم بالأدله كعادة اهل السنه وديدنهم ... بارك الله فيك يا مؤدب وزادك علما |
|
15-01-08, 02:40 PM | رقم المشاركة : 5 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
15-01-08, 04:18 PM | رقم المشاركة : 6 | |||
|
جزاك الله خيراً أخي الفاضل مؤدب , و هذه الإضافة من عندي: يزعم الشيعة أن الإمامة أصلٌ من أصول الدين و أن أهم ما بعث به رسول الله هو ولاية علي و يصورون لك كيف أن رسول الله - صلى الله عليه و سلم - لم يزل ينادي بولاية علي -رضي الله عنه- منذ بعثته حتى وفاته فهي إذاً من أصول الدين , و لكن في الحقيقة أنه من غير الممكن تخيل أن يكون الكتاب الذي سيكتبه الرسول صلى الله عليه و سلم متضمناً أصلاً من أصول الدين أو معلوماً من الدين بالضرورة لأن هذه الأمور مفروغٌ منها و لا جدال فيها مطلقاً و قد علمها القاصي و الداني فما الداعي من كتابتها في اللحظات الأخيرة ؟ و إذا كان الصحابة قد أجمعوا على الخيانة - كما يزعمون - فلماذا يعلق على كتابتها هداية الأمة أو ضلالها إذا كانت الأمة بأكملها قد أزمعت على الضلال كما يزعمون ؟ إذاً نستنتج أن الكتاب سيتضمن أمراً لم يذكر مطلقاً و ها ما ينطبق بالضبط على خلافة أبي بكرٍ رضوان الله عليه (رغماً عن أنوف الروافض كلهم) , و حتى لو فرضنا غير ذلك فأين الدليل على أن رسول الله كان سيكتب الوصية لعلي -رضي الله عنه- ؟ من خولهم الحق في التحدث باسم الرسول - صلى الله عليه و سلم - ؟
|
|||
16-01-08, 04:06 PM | رقم المشاركة : 7 | |||
|
|
|||
16-01-08, 07:41 PM | رقم المشاركة : 8 | |||
|
أيها الوهابي شكرا على تحملك عناء الرد على إشكالك
|
|||
16-01-08, 07:58 PM | رقم المشاركة : 9 | |
|
سبحان الله تدخل مرتين عل موضوعه ولا تناقشه ثم تقول له يناقش نفسه |
|
16-01-08, 10:03 PM | رقم المشاركة : 10 | ||||||||||||||||||||||||||
|
|
||||||||||||||||||||||||||
|
|