العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-08, 04:50 PM   رقم المشاركة : 1
muhamed_ali
عضو ذهبي






muhamed_ali غير متصل

muhamed_ali is on a distinguished road


تسأل وارجوا من يعرف الإجابة يرد علينا

منذ أمد طويل نلاحظ أن الرافضة يحرصون حرصا كبيرا على أن يخالفوا المسلمين في المناسبات والشعائر الإسلامية من بداية شهر رمضان إلى عيد الأضحى مرورا بعيد الفطر ويوم عرفة وغالب المناسبات والاعياد الإسلامية



بينما في نفس الوقت نرى منهم حرصا كبيرا على أن يكون يوم عاشوراء موافقا لغالبية المسلمين .


ولنا في شهر رمضان والعيدين وايضا يوم عرفة عبرة


نريد إجابة من الأعضاء الشيعة بالذات

اليس هذا يضعكم أمام تسال كبير .

هل تحديد المواعيد والمناسبات والعبادات بيد المرجع ؟؟

اليس هذا يشبه ماكان عند الكفار وهو ما يعرف بالنسي وهو يغيير التواريخ عن مواعيدها لاغراض معينة ؟؟

بعض المناسبات هي مواسم للعبادات كشهر رمضان والوقوف بعرفة فما شعورك وانت من تثق في المرجع ثقة عمياء وتخالف المسلمين فقط لعرض الخلاف لا غير ؟؟؟

هل تلاحظون ان الغرض هو مخالفة أهل السنة في غالبية المناسبات بينما يحرصون على أن يكون يوم عاشوراء هو نفس اليوم مع باقي المسلمين ؟؟







التوقيع :
ثلاثة لا وجود لهم .... الغول والعنقاء والمهدي أبو صالح
من مواضيعي في المنتدى
»» أسالوا له الرحمة والمغفرة - أخوكم من إيران بعد ان هداه الله قتله الظلمة .
»» سلسلة لقاءات للشيخ عثمان الخميس على قناة وصال- حلقات كاملة
»» هل حان الوقت لقناة سنية باللغة الإيرانية ؟؟
»» لقاء مع المدرب الفرنسي الشهير فيليب تروسيه بعد إسلامه ولماذا إختار أسم عمر
»» الدكتور الصلابي يفند دعاوى المرجع الشيعي محمد علي التسخيري في مؤتمر طرابلس
 
قديم 08-01-08, 06:46 PM   رقم المشاركة : 2
حسين الموسوي
عضو ذهبي






حسين الموسوي غير متصل

حسين الموسوي is on a distinguished road


بارك الله بك اخي الحبيب
كنت ذات مرة في لبنان وفي مدينة بعلبك وكنت مع احد معارفي في منزل للشيعة قبل رمضان في احد السنوات
يعني كان باق على رمضان ايام فصرنا نتحدث وكنا نحن اثنين سنة والباقي كلهم شيعة وصرنا نتحدث عن اثبات شهر رمضان فنهض رجل وقال
اذا بيكون رمضان بعد اسبوع حسب القمر والسيد محمد حسين فضل الله قال بعد 15 يوم لسمعت لحسن فضل الله
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







التوقيع :
والسابقون الأولون من المهاجرين والانصار والذين اتبعوهم باحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري من تحتها الأنهار ذلك الفوز العظيم


هذا كلام الله في الصحابة

والشيعة تكفر الصحابة

لمن نسمع رحمكم الله
من مواضيعي في المنتدى
»» فضائح كتاب ليالي بيشاور ادخل ياشيعي وشاهد الكذب
»» معمم من كثرة كذبه انظروا ماذا حدث له / فيديو
»» قتل مسلم سني / فيديو
»» 53 ملف فيديو فضائح للشيعة ومنهم حسن نصر الله
»» صور قبر صلاح الدين قاهر الفاطمين
 
قديم 08-01-08, 07:21 PM   رقم المشاركة : 3
muhamed_ali
عضو ذهبي






muhamed_ali غير متصل

muhamed_ali is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الموسوي مشاهدة المشاركة
   بارك الله بك اخي الحبيب
كنت ذات مرة في لبنان وفي مدينة بعلبك وكنت مع احد معارفي في منزل للشيعة قبل رمضان في احد السنوات
يعني كان باق على رمضان ايام فصرنا نتحدث وكنا نحن اثنين سنة والباقي كلهم شيعة وصرنا نتحدث عن اثبات شهر رمضان فنهض رجل وقال
اذا بيكون رمضان بعد اسبوع حسب القمر والسيد محمد حسين فضل الله قال بعد 15 يوم لسمعت لحسن فضل الله
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا{67} رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْناً كَبِيراً{68} الأحزاب






التوقيع :
ثلاثة لا وجود لهم .... الغول والعنقاء والمهدي أبو صالح
من مواضيعي في المنتدى
»» وتحسبهم جميعا وقلوبهم شتى
»» فضيحة رافضية - الإتجار بالنسب الهاشمي لدى الرافضة
»» سوال لزملائنا الإمامية ونرجوا منهم الرد
»» قنبلة الشيخ القرضاوي ( لا تقارب مع الشيعة )
»» أخر نكتة - آية الله شيرازي يدعو علماء الوهابية للحوار والمناظرة
 
قديم 08-01-08, 08:25 PM   رقم المشاركة : 4
سنية_ملتزمة_2
عضو






سنية_ملتزمة_2 غير متصل

سنية_ملتزمة_2 is on a distinguished road


لاحظت هذا الشيء

وكلما كنت انكر هذا الفعل لاحدى صديقاتي الشيعة تقول.. الشهر الهجري يعتمد على القمر.. ولذلك تظهر هذه الفروقات

وقلت لها

ولكن الحج حج.. وعند انتهاء المراسم يأتي العيد.. لماذا التأخير يوم او يومين؟؟
تقول

لان بداية ذي الحجة كان خطأ.. لم يظهر قمر اول الشهر وانتم قلتم انه يوم الاول من ذي الحجة
لذلك لا نتوافق معكم

قلت لها

يعني كل هالعالم خطأ.. وايران بس صح؟؟ ولا الجهاز اللي عندهم مضبوط ودقيق؟؟؟


اللهم امنحهم نعمة العقل على الأقل







 
قديم 08-01-08, 08:28 PM   رقم المشاركة : 5
gladiateur
عضو






gladiateur غير متصل

gladiateur is on a distinguished road


هؤلاء لا يعرفون أصلا ما هو الإجماع







 
قديم 08-01-08, 09:28 PM   رقم المشاركة : 6
muhamed_ali
عضو ذهبي






muhamed_ali غير متصل

muhamed_ali is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنية_ملتزمة_2 مشاهدة المشاركة
   لاحظت هذا الشيء

وكلما كنت انكر هذا الفعل لاحدى صديقاتي الشيعة تقول.. الشهر الهجري يعتمد على القمر.. ولذلك تظهر هذه الفروقات

وقلت لها

ولكن الحج حج.. وعند انتهاء المراسم يأتي العيد.. لماذا التأخير يوم او يومين؟؟
تقول

لان بداية ذي الحجة كان خطأ.. لم يظهر قمر اول الشهر وانتم قلتم انه يوم الاول من ذي الحجة
لذلك لا نتوافق معكم

قلت لها

يعني كل هالعالم خطأ.. وايران بس صح؟؟ ولا الجهاز اللي عندهم مضبوط ودقيق؟؟؟


اللهم امنحهم نعمة العقل على الأقل

شكرا على مرورك الكريم اختي الكريمة


المشكلة لا تكمن في هذا فقط .

المشكلة هي حرصهم على مخالفة المسلمين في كل المناسبات والأعياد بينما يحرصون حرصا شديدا على أن تكون عاشورا توافق توقيت المسلمين وتلاحظون هذا العام أيضا بالرغم من انهم عيدوا بعد المسلمين بيومين .
اليس هذا إستهتار بشعائر الإسلام ؟؟
اليس هذا إستهتار بعوام الشيعة الذين جعلوهم مثل الخراف المطيعة للمراجع .






التوقيع :
ثلاثة لا وجود لهم .... الغول والعنقاء والمهدي أبو صالح
من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل ومهم
»» سوال لزملائنا الإمامية ونرجوا منهم الرد
»» ماذا يريد الأقباط في مصر؟؟؟
»» مقال خطير جدا وصلني من منتدى رافضي
»» إقراء وأحمد الله على نعمة العقل
 
قديم 09-01-08, 07:31 AM   رقم المشاركة : 7
ملهم
عضو نشيط







ملهم غير متصل

ملهم is on a distinguished road


اهل السنة لايدرون ان مخالفة ابناء العامة هي احدى عقائد الرافضة
لاتناقشوهم ولكن اضربوا في وجوههم النصوص التي يؤمنون بها ويخفونها عنكم


روى محدثهم الحر العاملي في وسائل الشيعة (18/84) عن عبد الرحمن بن ابي عبد الله قال: قال الصادق "إذا ورد عليكم حديثان مختلفان فاعرضوهما على كتاب الله فما وافق كتاب الله فخذوه وما خالف كتاب الله فردوه فإن لم تجدوها في كتاب الله فاعرضوها على أخبار العامة فما وافق أخبارهم فذروه وما خالف أخبارهم فخذوه" والمقصود بالعامة الذين زعموا أن الإمام الصادق أمر بالأخذ بما يخالفهم هم أهل السنة كما صرح بهذا مجتهدهم الأكبر الراحل محسن الأمين في كتابه أعيان الشيعة (1/21 ط دار التعارف بيروت) ما نصه: "الخاصة وهذا يطلقه أصحابنا على انفسنا مقابل العامة الذين يسمونهم بأهل السنة"


لقد وردت روايات كثيرة عند الشيعة تحثهم على الأخذ بما يخالف أهل السنة. روى الحر العاملي في وسائل الشيعة (18/85-86) وروح الله الموسوي الخميني في الرسائل (2/81) ومحمد باقر الصدر في تعارض الأدلة الشرعية (ص359 ط الثانية دار الكتاب اللبناني سنة 1980) عن محمد باقر بن عبد الله قال: قلت للرضا كيف نصنعبالخبرين المختلفين؟ فقال: إذا ورد عليكم خبران مختلفان فانظروا إلى ما يخالف فيها العامة فخذوه وانظروا ما يوافق أخبارهم فدعوه".

وقال شيخهم يوسف البحراني في الحدائق (1/95): "وروى فيها بهذا النحو أخباراً عديدة متفقة المضمون على الترجيح بالعرض على مذهب العامة والأخذ بخلافة " ثم عاد الشيخ يوسف لبحراني في موضع آخر من الحدائق (1/110) فحكم باستفاضة هذه الأخبار.

وسئل آيتهم العظمى كاظم الحائري في كتابه الفتاوى المنتخبة (ج1 ص 150) مكتبة الفقيه الكويت.

سمعنا عن قريب من بعض الشيعة أن شخصاً ممن يدعى العلوم وهو شيعي يقول بجواز التعبد بالمذاهب السنية الأخرى، فماذا تقولون؟ وما هو ردكم لهذا المدعى للعلم والفضل؟

أجاب الحائري: هذا كلام باطل.


جواز القسم باليمين المغلطة

تقية لخداع أهل السنة

وحتى اليمين المغلطة دخلت فيها التقية عند الشيعة روى شيخ فقهائهم ومجتهديهم مرتضى الأنصاري في رسالة لتقية (ص73) واستاذ فقهائهم آيتهم العظمى أبو القاسم الخوئي في التنقيح شرح العروة الوثقى (4/278 - 307) وصححها عن جعفر الصادق أنه قال: "ما صنعتم من شيء او حلفتم عليه من يمين في تقية فأنتم منه في سعة".

بناء على هذه الرواية الصحيحة عندهم لا يتورع الشيعي الملتزم عن القسم المغلط وهو كاذب فيخدع السني بهذا اليمين لأن التقية واسعة كما يروي شيخ فقهائهم مرتضى الأنصاري في رسالة التقية (ص72) عن الإمام المعصوم أنه قال: "فإن التقية واسعة وليس شيء من التقية إلا وصاحبها مأجور عليها إن شاء الله".

وهم لا رون إعطاء من خالفهم من الحقوق المالية كالخمس والزكاة وغيرها إلا بدافع المصلحة فعندما سئل آيتهم العظمى أبو القاسم الخوئي عن إعطاء المخالف من الحقوق المالية ونحوها من الخمس والزكاة والكفارات وزكاة الفطر أجاب بقوله" لا يجوز وقد يجوز إعطاؤه إذا اقتضت المصلحة" جاء ذلك عنه في كتاب مسائل وردود ص 64 من الجزء الأول المطبوع في مطبعة مهر بقم في غيران ونشرته دار الهادي عام 1412هـ .

فخير الشيعة من زكاة وغيرها للشيعة لا نصيب منه لمن خالفهم إلا للمصلحة كاستغلال حاجة المعسرين وتحويلهم إلى مذهب التشيع كما هو حاص في دول آسيا: اندونيسيا وماليزيا والمخيمات الفلسطينية في لبنان وكذلك دول افريقيا كتنزانيا ونيجريا وأوغندا .. و .. حيث يستغل دعاة الشيعة فقراء أهل السنة في هذه المناطق ويجرونهم إلى التشيع.







التوقيع :
قال جعفر الصادق رحمه الله «ما أنزل الله آية في المنافقين إلا وهي فيمن ينتحل التشيع». [ رجال الكشي ]
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ عبدالعزيز الفوزان يشن هجوما لاذعا على الشيعة ويترحم على صدام
»» البحيرة تحظر احتفالات أبو حصيرة والأمن يمنع خمسة إسرائيليين من الدخول
»» شارون يعترف بتزويد إيران بالأسلحة
»» حضور نائب الرئيس الايراني حفلا ماجنا
»» العنصريون الانجليز يقتلون طالبا قطريا
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:17 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "