العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-07, 01:21 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


آخر طرائف الكوراني: المهدي عج يعرض مظلومية الزهراء المزعومةعلى شكل فيلم سينمائي!!!

وفي الحسينية الموالين يتبركون ببصاق المهاجر

وشهد شاهد من أهلها


اقتباس:
أيها الخطباء .. احترموا عقولنا!
رائد قاسم
يرتقي المنبر وعينيه دامعتان، والمستمعين من حوله كأن الطير على رؤوسهم، ما أن يقول يا حسين حتى يبدءوا البكاء والنحيب وتهطل الدموع من أعينهم انهارا.
ثم يبدأ سماحة الشيخ المقدس بنعي الإمام الحسين والرجال والنساء في حزن شديد ، ما بين بكاء وتأثر عارم بحديث الشيخ .. هكذا هو ديدنهم منذ أن قتلت الإمام الحسين حاضرة الكوفة ،عاصمة دولة الإمام علي المعروف أهلها بتشيعهم ومناصرتهم وولائهم لإل بيت النبي (ص) قبل أكثر من ألف وثلاثمائة عاما مضت .
البكاء عند الشيعة وشعائر اللطم على الصدور، والتطيير وضرب الأكتاف بالسلاسل ، ليس سوى جلد عميقا للذات، فالحسين الذي قتلته عاصمة دولة أبيه وساهمت في قتاله سيوف أهلها ، خرجت منها بعد أشهر قليلة ثورة "التوابين" كانوا مجموعة من الشيعة الذين لم يعودوا يطيقوا الحياة بعد أن خذلوا الإمام الحسين في يوم عاشوراء ، وظل ضميرهم يعذبهم بشراسة حتى عافوا الحياة بنعيم ورخاء بعده وعزموا على الثار له والموت دون ثأره ، وعلى مر الأزمان كانت الذات الشيعية تشعر بذنب عظيم وتأنيب دائم للنفس وعذاب وجداني شديد ومستمر على عدم نصرة الإمام الحسين وأهل بيته ،
تخرج من الضمير اليقظ لتتغلغل مشاعر وقيم العذاب في أعماق الوجدان ، وتطفوا على سطح الواقع المشحون بالألم نزعة عارمة في التكفير عن هذا الذنب الرهيب الذي ارتكبه الأسلاف بتركهم الحسين وحيدا في صحراء نينوى ، وذلك بانتظار حفيده صاحب العصر والزمان الإمام المهدي، وحتى ظهوره فان الشيعة ليس لهم سوى البكاء والنحيب والقيام بضرب القامات بالسيوف واللطم على الصدور، والزحف ما بين الروضتين وضرب السلاسل، وغيرها من الشعائر التي قال عنها الدكتور علي شريعتي بأنها مستقاة من بعض المذاهب المسيحية في العهد ألصفوي.
هنا ينتهز الخطيب السلفي القح الفرصة السانحة والعقول اليانعة والمشاعر الملتهبة ليبكي الشيعة وينتزعهم من عالم الشهادة والمادة والواقع إلى عالم المجهول والأمنية ، عالم ليس له وجود سوى في مخيلته وفي أذهان مستمعيه وأتباعه ، عالم طوبائي جميل ، يتحول فيه الحلم إلى حقيقة قادمة ووعد مقبل ، والخيال إلى واقع سيتحقق عما قريب، تتزاوج فيه سنوات القهر والبؤس بالأماني الماورائية الرائعة.. انه يعبر في خطاباته عن صوفية القرن الجديد، صوفية شيعية يائسة من هذا العالم.
لعل ابرز الخطباء هو الشيخ عبد الحميد المهاجر ، انه رجل ناهز الستين، خطيب لامع دو لسان مفوه ، صداقته مع المنبر تزيد على ال30 عاما ، بيد انه سئم في السنوات الأخيرة من البحوث المشوبة ببعض المواد العلمية .. مل من طرح قضايا الساعة ووجهة نظر الدين والفقهاء حولها.. يئس من إصلاح الواقع المتسم بالتناقض الشديد بين ما يدعو إليه ويرغب فيه والاتجاهات الإنسانية في عصر العولمة ، فاتجه لا إراديا نحو البارسيكلوجيا والخرافة والتصوف، ليجد فيها ضالته المفقودة وغايته المنشودة ...فالاجتماع الإنساني يتجه نحو القيم التي طالما حذر منها ، حركة المجتمع البشري أخذت تسير نحو مزيد من الانعتاق من القيم الدينية المتزمتة ، والى مزيد من التحرر والانطلاق والتشبع بقيم العصر وثقافة النهضة والوعي ، قيم في جوهرها وديناميكيتها تفرز مظاهر إنسانية مبنية على التعدد والتنوع والمساواة ، ونبذ الاحتقان الديني والطائفي ، والاتجاه نحو تحقيق التنمية والإنتاجية .
هنا لا يجد الشيخ المهاجر من خلال هذا الواقع السوداوي من وجهة نظره الأيدلوجية الأحادية الجامدة سوى الاتجاه إلى الروايات المسطرة في الدفاتر الشيعية ليجد فيها ضالته ، ليعلن إنها حقيقة قادمة ، وعوضا من أن يقدم دينه ومذهبه كمصدر وحيد للتشريع ومصدر لحل الإشكاليات العميقة التي يواجهها الفرد والمجتمع المسلم على الطريقة الشيعية ، يدعو مستمعيه وأنصاره للتمسك المطلق بالتفسير السلفي للدين، بما يحتويه من فتاوى وأحكام وعقائد متنافرة مع القيم والأنظمة الكونية ، علاوة على تناقضها مع أطروحات الأنظمة الدينية المنافسة ، ويدعو إلى الاعتصام بالنظم الاجتماعية والقيم الحاكمة واعتبارها طريق النجاة في عالم يعج بالشرور والآثام .
يقول الشيخ المهاجر لمستمعيه إنه يرى وجوه ستكون من أنصار الإمام المهدي! ثم يقول بأنه في زمن الإمام سيتمكن الموالون من ركوب السحاب ! ويقول بان هذه الأيام هي أيام ظهوره عليه السلام! ثم يكيل النقد اللاذع والوعيد ضد بعض الشعراء الذين تجرئوا في شعرهم على الانتقاص من بعض العقائد والآراء الدينية .
في الواقع لم يكن الشيخ المهاجر هو أول من قال بأن ظهور الإمام قريب ، فمنذ تلك العصور الموغلة في تاريخ الإسلام والكثير من الاتجاهات العقائدية كانت ترى في عصرها بأنه عصر الظهور، وان الشر والأنانية تحكم العالم ولا بد من ظهور قريب للمصلح العظيم ، ولعل أولها كان في زمن المغول ، عندما هاجموا بغداد وتحولت مياه دجلة إلى نهر من الدم ، من كثرة ما أزهق فيها من النفوس .
يختتم الشيخ المهاجر خطبته بنعي الإمام الحسين بصوته الشجي ،ويدعو للمرضى وأصحاب الأمنيات المتعسرة ، ثم يحاط بجموع ضخمة من البسطاء الذين يقدمون له مناديل ورقية طالبين منه أن يبللها ببصاقه ، عل بركاته تحل عليهم! فهم في اشد الحاجة إليها!
يذكرني الشيخ المهاجر بزميليه ، الكوراني والفالي ، اللذان ما برحا يعزفان على هذه السيمفونية الافيونية والناس من حولهم مهللين مكبرين مترقبين النصر القادم الذي سيجعل الشيعة سادة الأرض وقادة الأمم وطليعة البشرية وقيادة الإنسانية !
كنت أتابع برنامج على قناة الانوارالسلفية ، فكان من بين الخطباء علي ألكرواني ، فكان من جملة ما يقوله إنه في عصر الإمام الحجة سوف يشاهد العالم مظلومية الزهراء وأئمة أهل البيت ، إلا انه تدارك متسائلا بعفوية كيف ذلك؟ فأجاب: انه والله اعلم ربما يعرضها عليهم على شكل فيلم سينمائي! هذا ممكن فالموجودات حركتها ليست سوى طاقة في الفضاء ولعل العلم يتمكن من إعادة بثها من جديد.
لا شك إن من عوامل ظهور التصوف ، كان اليأس من الاصلاح وانعدام الأمل في تغيير الأوضاع ، وعدم القدرة على التفاعل الايجابي والمساهمة الفاعلة في العمران البشري، فكان السبيل الوحيد هو التصوف والانعزال والرهبنة والابتعاد عن الواقع .
إن حركة التشيع اليوم يسيطر عليها التسلف والحنين إلى الماضي والانعتاق العقلي والوجداني من الواقع المعاش ، والركون إلى الماضي بكل معطياته ، ليكون الماضيين أحياء يحكمون ويوجهون عبر التراث والتفسير المطلق للدين ، من خلال هذا التيار الذي يعد الشيخ المهاجر ابرز رموز وقناة الأنوار وما شابهها من القنوات الدينية السلفية الشيعية ابرز مظاهره ، عندما تذهب إلى إحدى المكتبات الشيعية ستجد أن الطابع العام هو كتب الكرامات والأدعية والمعاجز، علاوة على الطلب المتزايد من قبل الأفراد ، خاصة العنصر الأكثر سحقا واضطهادا ( النساء) على المؤلفات الروحية المعروفة بكتب الطمس والرمل ، في دلالة على اليأس وانعدام الأمل في الانعتاق من القوى الظلامية المسيطرة على الروح والعقل والجسد ، فتضطر المرأة إلى تعلم العلوم اللاحسية علها تحقق من خلالها رغباتها وأمانيها .
إنني اتسائل : أين المادة العلمية والبحوث الشيقة التي تحرك العقول وترفع الهمم ، التي كان الشيخ المهاجر يتحفنا بها في الثمانينات والتسعينات؟ أين كتاب الايدولوجيا الإسلامية ، الذي أتحف به المكتبة العربية قبل سنوات طويلة ؟
يبدوا أن المشايخ السلفيين يشعرون باليأس لذلك اتجهوا للتصوف والانقطاع عن عالم الشهادة ! لأنهم يرومون نظرية واحدة تسود هذه الحياة ، لا يريدون سنة ولا شيعة! ولا مسيحيين ولا مسلمين! ولا علمانيين ولا ليبراليين! لا يريدون في هذا العالم سوى رؤية مسلم شيعي اثني عشري وحسب ! أما بقية الأديان والمذاهب والملل والنحل فلتذهب إلى الجحيم، فهي من عمل الشيطان! وبما إن حركة الاجتماع البشري تتجه نحو إقرار التعددية والتنوع، وقيم الحرية والحقوق والمواطنة، فإنهم لا شك سيشعرون بالحزن والإحباط ، فلا يمتلكون سوى التعلق بالأوهام ،علها تتحقق يوما ليخرج الإمام الموعود ويطهر الأرض من كل إسلام غير التشيع ومن كل دين غير الإسلام!
كلما استمعت للشيخ الوائلي (رحمه الله) تنتابني آهة على هذا المنبر الذي كانت تلقى من خلاله الكثير من البحوث والدراسات العلمية المتميزة بيد انه أصبح اليوم وسيلة للتكفير والإقصاء عند السلفيين السنة ، وبث للخرافة والوهم عند السلفيين الشيعة ، فمتى يعود هذا المنبر الذي ارتقاه النبي محمد(ص) وخلفاءه وأهل بيته لممارسة دوره في بث الوعي والقيم الإنسانية النبيلة؟ متى يدعو للحرية والعدالة والمساواة؟ متى يدعو للوحدة والتالف والانسجام؟ متى يدعو للمواطنة والإخاء وحقوق المرأة ؟ متى يساهم في طوي صفحة الماضي ويكتب صفحة الحاضر والمستقبل بتفاؤل واشراقية، متى تطوى عمامة الإقصاء والتعصب وترتدا عمامة المحبة والسلام ؟ متى يتبوآ الدين مكانته الحقيقة في الحياة ويساهم في رفد الجنس البشري بقيم السماء الخالدة وتعاليمها الربانية ؟

مبروك على أتباع مذهب المراجع
لعاب الفالي والفهيد والكوراني
لعاب وبصاق مشبع بخلاصة اللعن والشتم والتكفير
هؤلاء سبب نشر فيروس اللعن والشتم بين عوام أتباع مذهب المراجع






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» المير داماد الاسترآبادي : كتاب سليم بن قيس مشتمل على مناكير فاسدة
»» هل توجد منقبة او فضيلة واحدة في لابي بكروعمر في دين الاثناعشرية يعترفون بها؟
»» مظلومية عبد الرحمن بن ملجم
»» قبر الخميني واطئ الدبر&قبرالشيرازي لماذا الاختلاف؟ صور هديه للذين يعبدون الشيرازي
»» بيعة الشيعي الموالي عبد الرحمن بن ملجم لإمام زمانه المعصوم علي بن ابي طالب
 
قديم 25-01-08, 04:21 AM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


للعلم كلمة ((مظلومية )) كلمة دخيلة على اللغة العربية
زرعها وادخلها الفرس الروافض على السنة مقلديهم من العرب
بحثت عنها في جميع معاجم لغة الضاد ولم أجدها


مارايكم في الوسيلة التعليمة التى يستخدمها عج ؟؟






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» صدق أو لا تصدق (( المرجع)) الخميني يتهم ((المرجع)) شريعة مداري بالعمالة
»» الصادق يلعن زرارة على المنبر وإبنه عبيد تحت المنبر -رواية محذوفة من كتاب تاريخ آل زار
»» الرد على إحتجاج الرافضة بحديث الإثناعشر((قوائم إثناعشرية لاتنتهي بمهدي السرداب))
»» يازائر المدينة المنورة احذر من مطاعم ومحلات الرافضه
»» ياشيعي ادخل يوجد لك سؤال
 
قديم 25-01-08, 08:27 AM   رقم المشاركة : 3
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


بارك الله فيك أخى الفاضل / ابن الخطاب


هل سيشمل البث تخلي المعصوم قاتل ال 80 الف جنى عن زوجته وهى تضرب ؟


وهل سيشمل البث مشاهد موثقة عن إغتصاب إبنة المعصوم بإعتبارها جزء من المظلومية ؟






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» فى دين الروافض : الفقـــــــــير بلا اخــــــــــلاق !!!
»» رافضية ( شيعية ) الرجاء الدخول لتفصيل فتوى حضرتكم
»» حمل الفيلم الذى عرض على القناة الرابعة البريطانية والجزيرة عن فرق الموت الرافضية .
»» غرائب لاتنتهى ( اعترافات لابليس حول علاقته بنشر دين الرافضة وحمايته !!
»» ما ورد من أن مريم عليها السلام حاضت فيمكن أن يكون تقية !
 
قديم 25-01-08, 08:56 AM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساجد لله مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك أخى الفاضل / ابن الخطاب


هل سيشمل البث تخلي المعصوم قاتل ال 80 الف جنى عن زوجته وهى تضرب ؟


وهل سيشمل البث مشاهد موثقة عن إغتصاب إبنة المعصوم بإعتبارها جزء من المظلومية ؟


أطمئن أخي ساجد جميع (( مزلوميات الأعاجم))

سوف يشاهدها أتباع مذهب المراجع

ولكن أعتقد أن البث سيكون هذه المرة

عبر وسيلة تعليمة أخرى وهي Data show

أهم شئ زرع الأمل في نفوس الموالين

حتى يستمر الخمس ويستمر أستحمار المقلدين وتعبيدهم

للمراجع الايرانيين حتى يتحقق المشروع الامبريالي الكبير

وتعود أمجاد كسرى وزاردشت وبعدها يركل هؤلاء المقلدين العرب

على مؤخراتهم






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» عــــــــــائــــشـــــــة بنت ((المعصوم)) الـــــرضــــــا
»» من هو الأقدم الأصوليون أم الإخباريون وما الدليل على ذلك ؟
»» الكوراني الذي يجيب على فتاوى موقع السيستاني هم بعض الشيوخ وليس السيستاني !!!!!
»» سؤال لأتباع مذهب المراجع / لماذا الخامنئي ولي أمر المسلمين فقط دون باقي المراجع؟؟
»» من هو المالك الحقيقي لأم المهدي عج ؟
 
قديم 08-02-08, 04:13 PM   رقم المشاركة : 5
السفياني قادم يا رافضة
من المحتوم







السفياني قادم يا رافضة غير متصل

السفياني قادم يا رافضة is on a distinguished road


هههه يا أخي يا كوراني روق علينا شوي , خواصرنا راحت من الضحك اشبيك خرفت

تناهى إلى سمعي انك لا تحب الانتقاد ولذلك رفعت الموضوع

العذر والسموحة







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:43 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "