العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-07, 11:26 PM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


متى بنيت أول حسينية ؟ تفضل لتعرف الحقيقة .




سؤال له ما بعده


متى بنيت أول حسينية ..........وما الدليل عليها : ؟




ولماذا لا تسمى عليوية.. أليس علي أفضل .......... ؟
--------------------------


مهما يكن من أمر فإن في الشيعة خير ولو بقدر فليس هناك شر محض إلا في إبليس ...وأعلم أن هناك من الشيعة من هو غير مقتنع أصلا بكثير من عقائد الشيعة .. فلهم ..وللشيعة الشرفاء والباحثين عن الحق والمحبين للقرآن وهدي السلف بما فيهم أئمتنا آل البيت رحمهم الله ....... أنقل لهم هذا البحث عن الحسينيات تاريخها.. ومتى بدأت.. ومن أنشأها أول مرة ... مع الغرض الذي من أجله أنشئت
مع أحاديث تحرم اللطم من المعصومين يضادها فتاوي تجيزه بل توجبه من علماء السوء والضلال
رغم نهي الحسين نفسه الذي من أجله كذبا وزورا بنيت هذه المعابد التي ما أذن الله فيها ولا رسوله .









===================


نشأتها :

مصداقا لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم خير القرون قرني ثم الذين يلونهم ثم الذين يلونهم فقد خلت
العصور الأولى منها خلوا تاما ، سواء عند الصحابة أو آل البيت أو التابعين عامة رضي الله عنهم ؛ لعلم هؤلاء بالشرع الحنيف وتمسكهم بآدابه وأحكامه ويقينهم أنها من البدع المنكرة ، والكبائر الفظيعة التي نهى عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم أبلغ النهي وأنكرها أشد الإنكار0
وإنكار هذه الكبائر من أوائل ما يتعلمه المسلم في الآداب والأحكام ، فمن الذي يجهل حرمة اللطم على الميت ؟ وأن النياحة عليه من الكبائر ؟

إنها أمور لا تحتاج إلى احتجاج لأنها أبين من البيان 0 ولا فرق في هذا بين أحد وأحد من أمة محمد صلى الله عليه وسلم آل البيت او غيرهم من الصحابة والتابعين والعلماء والصالحين ، بل الصبر والأسوة بالنبي والصحابة الخيار هو العمل المبارك المبرور وافضل ما نبر به آل بيت النبي صلوات الله عليه 0

متى نشأت الكنائس الحسينية ؟
وقد نشأت هذه الشعائر المبتدعة في عهد الدولة البويهية ،

وهي دولة آل بويه التي نشأت بالعراق الذين أسسوا دولتهم في فارس في أوائل القرن الرابع ، ثم استولوا على بغداد عاصمة العباسيين سنة 334 هـ ،

####### قال كمال #######


هذه الدولة هي التي نشرت البدع الخطيرة في المذهب الشيعي وأخطرها بدعة البناء على القبور ةالأستغاثة بها بدلا من الله (( وإلا فمذهب آل البيت سني سلفي بريء كل البراءة من معتقدات الأمامية الفاسد البغيظ



نواصل


يقول حسن مغنية أحد دعاة الشيعة في العصر الحديث
(( والأسطر القادمة كلامه )) حتى يكتب انتهى
:

" جاء العهد البويهي في القرن الرابع الهجري فتحرر هذا اليوم - أي أن المآتم والحسينيات لم تعرف إلا في هذا اليوم بسبب البويهيين_، وتجلى كما ينبغي حزينا في بغداد والعراق كله وخراسان وما وراء النهر والدنيا كلها، إذ أخذت تتوشح البلاد بالسواد، ويخرج الناس بأتم ما تخرج الفجيعة الحية أهلها الثاكلين، وكذلك الحال في العهد الحمداني في حلب والموصل وما والاهم 0

في العهد الفاطمي

في العهود الفاطمية فكانت المراسيم الحسينية في عاشوراء تخضع لمراسيم بغداد ، وتقتصر على الأصول المبسطة التي تجري الآن في جميع الأقطار الإسلامية والعربية، وخاصة في العراق وإيران والهند وسوريا والحجاز فتقام المآتم والمناحات وتعقد لتسكب العبرات وأصبحت إقامة الشعائر الحسينية مظهراً من مظاهر خدمة الحق وإعلان الحقيقة ". !!!!!!!!!!!!!!!!!!

فمن النص السابق يتبين أن بداية الشعائر المبتدعة كانت على يد البويهيين وهم الرافضة الذين استمر ابتداعهم فيما بعد ، ويقرر ذلك أحد المؤلفين سمي المحقق فائق محمد حسين ، يقول :

"وبعد تصدع وانهيار الدولة العباسية وصعود البويهيين

إلى السلطة في القرن العاشر الميلادي، جاء معز الدولة البويهي (936 - 967م)

وكان مع وزيره ابن المهلبي من الشيعة. قال ابن الجوزي مع المبالغة في التصوير :

(جرت في العاشر من محرم عام (963م = 352هـ - ولأول مرة في التاريخ - احتفالات رسمية وفريدة في يوم عاشوراء حيث أغلقت الأسواق وسارت النادبات في شوارع بغداد وقد سودن وجوههن وحللن شعورهن ومزقن ثيابهن وهن يلطمن وجوههن ويرددن مرثية حزينة )0
(وأول من جعل اليوم العاشر من المحرم يوم حزن لذكرى موقعة كربلاء بصفة رسمية هو معز الدولة البويهي(0
وإثر ذلك تنفس الشيعة الصعداء، وأصبح الإعلان عن شعائرهم بذكرى عاشوراء الدم أمراً متاحاً. وأخذوا

يمارسون طقوسهم بحرية تامة وبصورة علنية ، وينقل المقريزي أيضاً :

(جرت شعائر الحزن والعزاء يوم عاشوراء أيضاً أيام الإخشيديين في مصر واتسع نطاقها أيام الفاطميين، حيث توقف البيع والشراء وتعطلت الأسواق وذهب الناس إلى مشاهد أم كلثوم ونفيسة في القاهرة وهم باكون نائحون) 0

وذهب الفاطميون إلى إظهار الحزن على الإمام الحسين (ع) في عاشوراء بصورة ملحمية مؤثرة في النفوس

(فكانت مصر في دولتهم في اليوم العاشر من المحرم تبطل البيع والشراء وتعطل الأسواق ويجتمع أهل النوح والنشيد ويطوفون بالأزقة والأسواق ويأتون إلى مشهد أم كلثوم ونفيسة وغيرهما وهم نائحون باكون ويمضون إلى الجامع الأزهر أو إلى دار الخليفة ، ولربما حضر الخليفة وهو حاف وعليه شعار الحزن فيقرأ مقتل الحسين (ع) ثم ينشد الشعراء ما قالوه في الحسين وأهل البيت (ع) إلى أن ينتصف النهار فيدعى الناس إلى مائدة الخليفة ، ولا تكون المائدة كموائد الأعياد من فرش أحسن البسط واختيار أنفس الأطعمة وتوفر الألوان وغير ذلك من مظاهر الملوكية وأبهة السلطة ، بل تفرش الحصر ويمد سماط الحزن ويغير لون الخبز عمداً ، ويجعلون على السماط ألباناً وجبناً وعسلاً وأمثال ذلك ، ثم يخرجون بعد تناول الطعام على تلك الهيئة التي كانوا عليها من النوح والبكاء ويستمر الحال إلى ما بعد العصر"0


انتى كلام جواد مغنية .


-----------------------
وانظر إلى قوله : " تنفس الشيعة الصعداء " ، فإن له سرا ، وهو أنهم يشعرون بأن سلفهم بزعمهم - وهم آل البيت رضوان الله عليهم - لم يستطيعوا أن يصنعوا شيئا من هذه البدع ، ولذلك يحاولون تبرير هذا الترك ، لا بأن ذلك موافق للحق والشرع الحنيف وتعاليم النبي المصطفى وأخلاقه السامية ، ولكن بما يدَّعونه من أن آل البيت الكرام تركوا ذلك تقية ؟!!!!!!

فهذا الشيخ الحجة آية الله العظمى جواد التبريزي يجيب على سؤال عن ترك آل البيت لهذه الشعائر ولماذا لا يصلح دليلا على أنها مبتدعة قائلاً:


" كانت الشيعة على عهد الأئمة عليهم السلام تعيش التقية، وعدم وجود الشعائر في وقتهم لعدم إمكانها لا يدل على عدم المشروعية في هذه الأزمنة، ولو كانت الشيعة في ذاك الوقت تعيش مثل هذه الأزمنة من حيث إمكانية إظهار الشعائر وإقامتها لفعلوا كما فعلنا، مثل نصب الأعلام السوداء على أبواب الحسينيات بل الدور إظهاراً للحزن" 0


قال كمال :
ألا تتذكرون قول النصراني للشيعي :
إن االرسل تعرضوا لأشد المضايقات فبلغوا فلماذا لجأ أئمتكم للتقية وهم أوصياء على الدين وخطاهم على خطا جدهم ... ولم يجاهدوا ويظهروا أمر الله ..........

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67462





------------------
سبحان الله !! الشعائر التي نصبتها الدولة البويهية كان يجب على آل البيت الكريم إظهارها ، ولكن الله حرمهم منها وادخر فخر إظهارها لأول الأمر وتعظيمها وإرساءها إلى دولة بني بويه 0 سبحانك هذا إفك عظيم 0

ننقل هنا فقط كلاما للدكتور محمد التيجاني السماوي في أصول هذه الشعائر ،

وما كان عليه آل البيت في استقبال المصائب ، يقول في كتابه

( كل الحلول ص 151) بعد أن أشار إلى بكاء النبي صلى الله عليه وآله وسلم على عمه أبي طالب وحمزة وزوجته خديجة :
" ولكنه في كل الحالات يبكي بكاء الرحمة…

ولكنه نهى أن يخرج الحزن بصاحبه إلى لطم الخدود وشق الجيوب . فما بالك بضرب الأجسام بالحديد حتى تسيل الدماء ؟"

ثم يذكر د0التيجاني أنّ أمير المؤمنين علياً لم يفعل بعد وفاة النبي صلى الله عليه وآله وسلم ما يفعله عوام الشيعة اليوم ، وكذلك لم يفعل الحسن والحسين والسجاد الذي يفعلونه . إن علي بن الحسين " حضر محضراً لم يحضره أحد من الناس وشاهد بعينيه مأساة كربلاء التي قتل فيها أبوه وأعمامه وإخوته كلهم، ورأى من المصائب ما تزول به الجبال ولم يسجل التاريخ أنّ أحدا الأئمة عليهم السلام فعل شيئاً من ذلك، أو أمر به أتباعه وشيعته " 0




============================



أنواعها وصورها :

هذه الشعائر تتمثل في :

1- البكاء واللطم المتعمد كل عام يوم عاشوراء 0

2- الجلوس للتعزية هذه الأيام - أيام مقتل الحسين رضي الله عنه - في المساجد والمجتمعات العامة 0

3- يصاحب البكاء واللطم نياحة جماعية ؛ إما بنوح من الجميع معا ، أو بأن ينوح أحدهم بصوت مرتفع ثم يستمع إليه الباقون بخشوع وحنين وبكاء 0وتسمى هذه النياحات الجماعية عند الشيعة ( لطميات) ، ولهم فيها تفنن وتنميق 0

كلطميتهم الشهيرة بالآية الكريمة أفإن مات أو قتل

4- شق الجيوب وإدماء الخدود لطما 0 وهو محرم على لسان الحسين نفسه رضي الله عنه

5- التطبير : وهو ضرب الرؤوس بالسيوف وإدماؤها وإدماء الظهر ونحو ذلك 0

6- تشبه الرجال بالنساء في الملابس هذه الفترة التي هي فترة العزاء 0

وهذا ما سنثبت أنه من خصائص الشيعة ولوازمهم من كتبهم وفتاوي أئمتهم القدماء والمعاصرين

ماعدا أئمة أهل البيت الكريم

• هل هي من أصول الدين عند الشيعة ؟


على الرغم من أن هذه الحسينيات ليست من عمل آل البيت الشريف ، فضلا عن نهي النبي صلوات الله عليه وعلى آله عنها وتعظيمه من جرم فاعلها ، وعلى رغم منافاة هذه الشعائر الحسينية بزعمهم للمروءة والقيم الإنسانية والحضارية إلا أن أئمة الشيعة يفتون بأنها مشروعة ، بل واجبة عند أكثرهم ، بل هي من أصول الدين عند الكثير منهم ، وهي من الشعائر التي ينبغي تعظيمها ، وليس هذا ننقله عن آحادهم أو رعاعهم ، وإنما ننقله عن آياتهم وحججهم والمتصدرين فيهم ،

وإليك يا موالي يا مسكين بعض الفتاوي التي نقلناها عن مصادر الشيعة في هذه الشعائر :

1- فتوى الإمام كاشف الغطاء – آية الله العظمى:

نقلت عن موقع من مواقعهم على الانترنت :

" كتب سماحة الإمام المغفور له آية الله العظمى الحاج الشيخ جعفر كاشف الغطاء الكبير في كتابه (كشف الغطاء) ونصه:
"... وأما بعض الأعمال الراجعة إلى الشرع ، ولا دليل عليها بالخصوص فلا تخلو من أن تدخل في عموم الدليل ، ويقصد بالإتيان بها الموافقة من جهته لا من جهة الخصوصية... إلى أن قال: كما يصنع في مقام تعزية الحسين (عليه السلام) من دق طبل إعلام أو ضرب نحاس وتشابيه صور، ولطم على الخدود والصدور ليكثر البكاء والعويل".
وهذا النص يدل على شيئين :

الأول : أن هذه الشعائر جائزة عنده 0
الثاني : أنه لم يجد دليلا عليها من الشرع ، فاضطر إلى هذا التلفيق بقوله :

" الراجعة إلى الشرع ، ولا دليل عليها بالخصوص فلا تخلو من أن تدخل في عموم الدليل، ويقصد بالإتيان بها الموافقة من جهته لا من جهة الخصوصية ". الثالث : أنه خص هذا بمأتم الحسين خاصة -، وهذا هو مذهب الأئمة من آيات الشيعة ومرجعياتهم ، ولا أدري بأي دليل خصوه إلا الهوى 0 وإلا فالفتوى التالية فيها الاستدلال 0
وهي فتوى العلامة آية الله خضر بن شلال ، الموصوف بأنه :

" سماحة المغفور له الزاهد الورع المحدث آية الله العلامة الكبير " :

وذلك في كتابه ( أبواب الجنان الفصل الرابع ) ونصها :

"الذي قد لا يشك في دلالة الأخبار المتواترة والآثار المتضافرة على مزيد استحباب اللطم على الرؤوس والصدور ولبس السواد وإظهار الجزع ونحوه مما قد يتخيل منع ما اشتمل على اللطم وصورة الرقص والجزع منه وهو في غير محله (ودعوى) وجود الدليل على حرمة اللطم والرقص والجزع في حيز المنع (كدعوى) إن اللطم المشتمل على الجزع وضرر النفس وصورة الرقص محرّم حتى في تعزية الحسين (عليه السلام) التي قد يستفاد من النصوص ـ التي منها ما دل على جواز زيارته ولو مع الخوف على النفس ـ جواز اللطم عليه والجزع لمصابه بأي نحو كان، ولو علم أنه يموت من حينه فضلاً عما لا يخشى منه الضرر على النفس التي قد تكون عند كثير من الناس أهون من المال الذي قد قامت ضرورة المذهب على مزيد فضل بذله في مصابه وزيارته.
(وكفاك) لطم بنات الحسين (عليه السلام) وأخواته، وخمش وجوههن وشق جيوبهن وإظهار الجزع مع احتمال عصمة بعضهن وعدم النكير شاهد ذلك من ذوي العصمة (والسيرة) القائمة على لطم الرؤوس والصدور على نحو يشبه الرقص الذي لا يحرم منه إلا ما دخل في اللهو الخارج عنه اللطم على أهل البيت (عليهم السلام) المقطوع بخروج اللطم عليهم والجزع لمصابهم عما قد يدل بعموم على حرمة اللطم والجزع الذي قد مر تصريح الصادق (عليه السلام) بكراهيته ما خلا مصاب الحسين (عليه السلام) (مع) أنه لا أقل من الشك الذي يرجع معه إلى الأصول والقواعد الحاكمة بجواز ذلك كله.. الخ" .

ويستفاد من هذه الفتوى ما يلي :

1- أن اللطم والشق والتطبير كلها مستحبة استحبابا شديدا في مأتم الحسين رضي الله عنه وإن أفضت إلى هلاك النفس وهو تحرر من القيد الذي يوجد عند بعض المفتين منهم 0 وقد قال ذلك صريحا في قوله : " التي منها ما دل على جواز زيارته ولو مع الخوف على النفس ـ جواز اللطم عليه والجزع لمصابه بأي نحو كان، ولو علم أنه يموت من حينه " 0

2- دعواه أن هناك أدلة على ذلك من الآثار المتواترة عن الأئمة رضوان الله عليهم مع جاء في كلام الأئمة رحمهم الله النهي عن اللطم والشق والخمش

وغيرها وأنها حرام قطعا مع أن التطبير ونحوه لم يكن موجودا في وقتهم فيفيدونا برأيهم فيه لكنا نستفيد القطع بحرمته عنهم من طريق الأولى 0

3- أنه يستدل على هذا للطم ونحوه بما ادعاه من " لطم بنات الحسين (عليه السلام) وأخواته، وخمش وجوههن وشق جيوبهن وإظهار الجزع مع احتمال عصمة بعضهن وعدم النكير شاهد ذلك من ذوي العصمة "0 ونقول : كيف والنص ثابت ومنقول في كتبهم عن الحسين نفسه بالنهي عن اللطم عليه إن مات ؟؟
لكن هذا أحد الأئمة الفقهاء من الشيعة لا يرى بعد هذا كله شبهة في مشروعية هذه البدع ، بل لو أفتي بفرضيتها على الكفاية لصح ولم ينكر ،

يقول" سماحة الإمام آية الله العظمى الماقاني :

"لا تنبغي الشبهة في هذه الأمور ، بل لو أفتى فقيه متبحر بوجوبها كفاية ـ في مثل هذه الأزمنة ، التي صمم فيها جمع على إطفاء نور أهل البيت ـ لا يمكن تخطئته ...
وكل هذه الشعائر تسبب هداية جماعات كبيرة من غير المسلمين حتى أنهم قد يشاركون المسلمين في إقامة هذه الشعائر ، بالمساعدات النقدية والعينية


والتعليق:

سبحان الله على الضلال.......

الله أكبر يا شيعة الباطل .... الحسين ينهى أحب الناس له ((أخته)) عن اللطم وشق الجيب في حديث واضح بين عندكم وهذا الحقير آية الشيطان الكبرى يقول :

ولو أفتى فقيه متبحر بوجوبها فلا يمكن تخطئته .. أي أنها تجب حتى مع منع الحسين لها لأن المفتي فقيه متبحر !!!!!
وبعد ذلك تزعمون حب الحسين البريء منكم ومن أفعالكم


وهل رجع نور أهل البيت بمثل هذه الخرافات ؟؟؟

وهل هي سبب هداية الناس إلى الإسلام؟؟ فبئس السبب هي إن كانت ...


ضحك عليكم الشيطان يا شيعة





أحبابي أهل السنة أغرقوا الموضوع بحثا اغرقوه استقصوه تكرما لا أمرا ........
لأن الشيعة لن يجدوا هذه المرة أي مهرب ... فلا كتب حديث أمرت ولا معصومين ولا علي ولا الحسين ولا أي أحد إلا (((( البويهيون ))))
في القرن الرابع الهجري بعد وفاة آخر الأئمة بعشرات السنين





.






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة الكرام تفضلوا هنا ..
»» الوهابية السلفية متهم بلا تهمة
»» يا علي لا تجامع أهلك
»» مناظرة بين ابن الصحابة والمرتد حسن شحاتة (( كالعادة انتصار السنة ))
»» هل تمسك شيعة الشيطان بأحد الثقلين (( لنرى ))
  رد مع اقتباس
قديم 14-11-07, 12:27 AM   رقم المشاركة : 2
قلب الأســـد
عضو ذهبي







قلب الأســـد غير متصل

قلب الأســـد is on a distinguished road


بل للشيعة ان يسألونك اخي الفاضل ..


يقول الشيعة :
الحسينية مذكورة في القرآن .. فأين ذُكر المسجد .. !!؟

وماهو أول مسجد بُني في الاسلام . !!؟ أول مسجد بُني كان في عهد الأمويين ..


صح يا موالين .. !!؟

.....................................













بارك الله فيك أخي كمال ..







التوقيع :
رحـم اللـه امــرئٍ أهـدى إلـيّ عيــوبـي

..
من مواضيعي في المنتدى
»» مـع الرافضـة وجهلـهم بالقرآن في منتـداهــم..!
»» تـواريــخ مـهـمـة ... يجب عليكـ مشـاهدتهـــا ..!!
»» رافضي يشك في صلاته بسبب شبكة الدفاع عن السنة.!
»» بمـاذا وصف الرسـول ابي بكر وعمـــر...!؟
»» "المـسافـر" في منتدى يا حسين وإثبات فضـل الصدّيق في الغار ..
  رد مع اقتباس
قديم 14-11-07, 12:30 AM   رقم المشاركة : 3
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


باركك الله اخ كمال

والله ضربة قاصمة ,,

ونتحدى اي رافض ينكر أي كلمه من هذاا الموضوع

موضوع جدااا رائع بحق

أحسنت ...................

وننتظر الرافضون







  رد مع اقتباس
قديم 14-11-07, 12:47 AM   رقم المشاركة : 4
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


قلب الأسد......... نصيرة الصحب الكريم رضي الله عنهم

بارك الله فيكما وحرمكما على النار .....................

الله يحفظكم أحبابي أهل السنة


اللهم اهد الشيعة فإنهم لا يعلمون

================

اللهم اهد أعضاء شبكة القطيف زملائي السابقين .............


ارفعوه لعيون الموالين .........

باكية الحسين
فدك الزهراء
الساحر
نور الولاية
الحقاق
محب 14
الأشتر
أنوار الغرى







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» من مواضيع ساجد لله (( عطرفة الجني مع علي بن أبي طالب ))هههههه
»» جميع الشيعة مارأيكم بهذا ماذا تسمونه ؟ / فيديو
»» أعضاء منتدى فيصل نور ..يهنئون ابن الإسلام بهدايته
»» ابن الاسلام عقيدتنا في رؤية الله
»» الحقوا بسرعة .. شيخ شيعي يزور ويفضحه آخر
  رد مع اقتباس
قديم 14-11-07, 11:53 AM   رقم المشاركة : 5
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


.....................

لا تنس يا موالي

بنيت الحسينيات
في القرن الرابع الهجري بعد وفاة آخر الأئمة بعشرات السنين عشرات عشرات السنين في زمن البويهيين الفرس .........334 هـ
ولم يأمر بها أحد من الأئمة رحمهم الله ........ ولا رضي أصلا عن الأفعال التي تفعل الأن في الحسينيات وهي تفعل خارج الحسينيات ... فما بالكم لو علموا أنها أقيمت كدور العبادة .. وتنافس المساجد ......التي أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه ... وفعل بها المنهيات


ثم وثم وثم وثم

تذكروا أن الرسول صلى الله عليه وسلم هدم مسجد الضرار وهو مسجد ظاهرا أقيم للصلاة ..وقد بل من المؤكد أنه سيصلى فيه ويصلي فيه من ملأ الله قلبه إيمانا ..........

لكن لأنه لم يؤسس على هدى من الله أزاله صلى الله عليه وسلم

فكيف بالحسينيات (( دور العبادة )) التي يفعل بها أفعال نهى عنها المعصومين ... من اللطم والحزن و و و و

هل أسست الحسينيات على هدى من الله ....... وهي تفعل أمور منهي عنها في الشرع




أخيرا

ياشيعة العالم استيقظوا








التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» خطيب الشيطان (( المهاجر )) يعترف أن ياعلي تعني يا الله
»» كان ضالا عليه السلام
»» خواطر عن القائم الحجة أبي بكر بن الحسن العسكري
»» رسول الله وعلي يعبدان الأصنام عند شيعة الشيطان إلزام من دمشقية
»» سؤال عن الولاية .........؟
  رد مع اقتباس
قديم 14-11-07, 04:49 PM   رقم المشاركة : 6
الفاروق قاهر المجوس
عضو فعال







الفاروق قاهر المجوس غير متصل

الفاروق قاهر المجوس is on a distinguished road


موضوع رااائع

بارك الله فيك أخي كمال ورزقك حسن الخاتمة

عجبي على الشيعة الروافض كل يوم يبصرون بحقائق وا ضحة كاشمس لا غبار عليها و ما يزيدهم ذلك إلا إصرارا على الكفر
ألا يخافون يوما لا ينفعهم عنادهم و لا أصنامهم التي يعبدون؟

ألا يوجد فيكم عاقلا متدبرا يا شيعة؟

إنها جنة أو نار


يا شيعة العالم استيقظوا






  رد مع اقتباس
قديم 14-11-07, 05:57 PM   رقم المشاركة : 7
السياف الدمشقي
عضو ماسي





السياف الدمشقي غير متصل

السياف الدمشقي is on a distinguished road




قوووووووووووييييييييية .......................


أدخلك الله الجنة بلا حساب .




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الأســـد مشاهدة المشاركة
   بل للشيعة ان يسألونك اخي الفاضل ..


يقول الشيعة :
الحسينية مذكورة في القرآن .. فأين ذُكر المسجد .. !!؟

وماهو أول مسجد بُني في الاسلام . !!؟ أول مسجد بُني كان في عهد الأمويين ..


صح يا موالين .. !!؟

.....................................













بارك الله فيك أخي كمال ..




حلوووووة أخي قلب الأسد






التوقيع :
الرباعية المميتة

لو كانت الجنة لليهود فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة موسى عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسيحي فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة المسيح عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسلمين فقط فلن يدخلها يهودي أو مسيحي لعدم إيمانهم بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ...
و لو كانت الجنة للشيعة فقط لدخلها السنة لمحبتهم و موالاتهم لأهل البيت لكن هل يدخلها الشيعة الذين يسبون الصحابة و أمهات المؤمنين .
فالمسلم السني داخل الجنة في جميع الأحوال برحمة الله ولو كره المغضوب عليهم والضالين .
من مواضيعي في المنتدى
»» موضوع قوي للأخ المرسال
»» !!حوار مع الزميل ساجد على التراب عن التربة الحسينية !!
»» يجوز عند السيستاني التمتع بالبوذية .. لكن هناك طريقة ..!!
»» يوسف البحراني الشيعي
»» فإصدع بما تؤمر ..أين موقع المعصوم من هذه الأية ؟؟!!
  رد مع اقتباس
قديم 14-11-07, 06:03 PM   رقم المشاركة : 8
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاروق قاهر المجوس مشاهدة المشاركة
   موضوع رااائع

بارك الله فيك أخي كمال ورزقك حسن الخاتمة

عجبي على الشيعة الروافض كل يوم يبصرون بحقائق وا ضحة كاشمس لا غبار عليها و ما يزيدهم ذلك إلا إصرارا على الكفر
ألا يخافون يوما لا ينفعهم عنادهم و لا أصنامهم التي يعبدون؟

ألا يوجد فيكم عاقلا متدبرا يا شيعة؟

إنها جنة أو نار


يا شيعة العالم استيقظوا


أنت أروع ............الفاروق قاهر المجوس

بارك الله فيك ..................ولك بمثل ما دعوت لي
وحرمك ربي على النار


==================

الكاسبر


ولك بمثل .................

الله يوفقكم ..........






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» الأخت المهتدية أفراح الهدى ما خبركم ؟
»» الإمام (( الرضا )) يرفض الإمامة . ( وإن تعجب فعجب قولهم )
»» هل كفر الرافضة كفر أصلي أو ارتداد عن الدين
»» كم مهر الزهراء بالريال ؟ وفتاوي الوهابية في آل البيت
»» التطبير بدعة أم شعيرة ... مقال لعباس الموسوي هدية للرافضة
  رد مع اقتباس
قديم 14-11-07, 06:41 PM   رقم المشاركة : 9
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاروق قاهر المجوس مشاهدة المشاركة
   موضوع رااائع

بارك الله فيك أخي كمال ورزقك حسن الخاتمة

عجبي على الشيعة الروافض كل يوم يبصرون بحقائق وا ضحة كاشمس لا غبار عليها و ما يزيدهم ذلك إلا إصرارا على الكفر
ألا يخافون يوما لا ينفعهم عنادهم و لا أصنامهم التي يعبدون؟

ألا يوجد فيكم عاقلا متدبرا يا شيعة؟

إنها جنة أو نار


يا شيعة العالم استيقظوا

شوفو هذا الرابط حتى تعرفو ان دينهم من صنع البش ليس الا

http://www.fatima.org/news/newsviews/dramaatfatima.asp هذا تمثال فاطمة






  رد مع اقتباس
قديم 14-11-07, 09:55 PM   رقم المشاركة : 10
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


مشكور أخي المحب







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» قصة مقتل الحسين رضي الله عنه الحقيقية ........
»» للضحك ((المهدي يحرم الفول))
»» مَن مِن الرافضة يدعوني للإستبصار
»» الطواف على القبور والشرك الرافضي ( نقل مباشر من قبر الحسين وغيره من العتبات )
»» صور لأموات النواصب وهم يبتسمون وأموات الرافضة مسودة وجوههم
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:17 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "