العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-07, 08:18 AM   رقم المشاركة : 1
الــزواوي
عضو فضي






الــزواوي غير متصل

الــزواوي is on a distinguished road


التأكيد على رفع الغطاء سعودياً ومصرياً كلياً عن نظام الأسد

ألـمـعلومات عـن مـخـطّـط ســوري لأغــتــيــال ألــحــريـري والـسـنـيـورة تـعـزّز رفـع الـغـطـاء سـعـوديـاً ومـصـرياً كـلـيـاً عـن نــظــام الأســد
ماذا يعني المخطط السوري الذي أكد زعيم تيار المستقبل سعد الحريري من القاهرة أنه يهدف الى إغتياله واغتيال رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة ؟
بطبيعة الحال، لا يضيفُ الكشف عن هذا المخطّط جديداً إلى ما هو معروف وثابت عن الطبيعة الإجرامية الإرهابية للنظام السوري، ولا إلى ما هو مؤكد عن إستمرار آلة القتل الأسدية في البحث عن ضحايا .
الـفـتـنـة الـمـذهـبـيـة الإسـلامـيـة .. والـفـراغ الـحـكـومـي أيـضـاً .

إن المعاني السياسية المباشرة تتجاوز ذلك حتماً .. فاستهداف رمز الزعامة الإسلامية ـ السنّية ـ سعد الحريري بالقتل، هو بلا مواربة مشروع لحرب أهلية، لفتنة مذهبية إسلامية بامتياز .. فأن يُقتل الزعيم السياسي اللبناني للمسلمين السنّة في لبنان لا سمح الله لا يُمكن أن يصبّ إلا في مسار فتنوي كبير وخطير .

لكن النظام المخابراتي ـ الذكي ـ كي يضمن اندلاع الفتنة، قرّر قتل الرئيس
السنيورة أيضاً .. ذلك أنه باغتيال رئيس الحكومة لا سمح الله، يضمن الفراغ الكامل على مستوى النظام السياسي والدولة. وهكذا يتبيّن أن خطة الفراغ التي يعتمدها نظام الأسد للبنان، لا تعمل على خط واحد هو تعطيل إنتخاب رئيس الجمهورية فقط، بل تعمل على خط ثانٍ أيضاً هو الفراغ الحكومي .. وفي مناخ الفراغ الرئاسي والحكومي، تصبح الحرب الأهلية، أي الفتنة المذهبية الإسلامية بداية، الممر المفروض على لبنان، والممر الذي يعوّل عليه النظام السوري للعودة إلى البلد .




يجب الإنتباه جيّداً إذاً إلى أن نظام بشار الأسد ليس فقط يرشّح الفراغ في رئاسة الجمهورية، لكنه يريد تعميم الفراغ الكامل ليفرض أمراً واقعاً من الفوضى الشاملة في لبنان .

مـعـطـى حـاسـم .. لـلـجـنـة الـتـحـقـيـق الـدولـيـة .
بيدَ أن النظام المخابراتي العبقري أوقع نفسه بمخططه لاغتيال سعد الحريري وفؤاد السنيورة في ثلاثة مطبات على الأقل .
المطبّ الأول : هو ان وقائع المخطط التي باتت حكماً في عهدة لجنة التحقيق الدولية في جريمة إغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وهي وقائع على درجة عالية من الصدقية باعتبارها محصّلة عربية ـ دولية ولبنانية، ستُسهم إسهاماً كبيراً في إقفال التحقيق الدولي على معطيات إتهامية للنظام السوري في الجريمة الأم حيث لم يعد ثمة مجال للشك في أن الفاعل هو هذا النظام على أعلى مستوى فيه .
الأكـثـريـة الـسـنـّـيـة .. سـوريـاً وعـربـيـاً .
والمطبّ الثاني : هو أن النظام في دمشق بحربه على سنّة لبنان أي بتركيزه على زعامتهم وقياداتهم، إنما يضع نفسه أكثر من أيّ يوم مضى في مواجهة مع الأكثرية السنّية في سوريا التي نامت على الضيم طويلاً، ولم تعد تتحمّل بطش النظام الأقلوي .. فإذا كان حافظ الأسد جعل من علاقته بالمسلمين السنّة في لبنان متنفساً لنظامه وبمثابة ترضية معنوية لسنّة سوريا، فإن بشار يغلق على نفسه في الدائرة الأقلوية ـ العائلية ـ المخابراتية .
المطبّ الثالث : فهو أن النظام السوري بإقدامه على اغتيال الرئيس الحريري ثم بتخطيطه لاغتيال سعد الحريري وفؤاد السنيورة، إنما ينسف علاقة سوريا بالأكثرية السنّية العربية، بدول هذه الأكثرية، التي تمثل القيادة على مستوى النظام العربي، لا سيما المملكة العربية السعودية ومصر والاردن .
مـصـر .. بـعـد الـسـعـوديـة .. تـرفـع الـغـطـاء .
من هنا الأهمية القصوى للإعلان عن المخطط الإرهابي السوري في القاهرة ومنها .
أكد سعد الحريري المعلومات عن هذا المخطط من على منبر الرئاسة المصرية وبعد لقائه الرئيس المصري حسني مبارك مباشرة .. وأكد هذه المعلومات رداً على أسئلة صحافيين مصريين ما يعني الرغبة المصرية في كشف المعلومات وتحمّل مسؤوليتها .
على أنه، وفي ما يتجاوز هذه الرمزية السياسية العميقة، ثمة أبعاد أرادت القيادة المصرية تثبيتها في هذا المعرض .
لا شك أن الحد الأدنى هو توجيه إنذار مصري أخير إلى النظام السوري بالتوقف عن التدخل إرهابياً في لبنان .. لكن على ما يبدو فإن الأمر يتجاوز الحد الأدنى نحو الإعلان عن رفع الغطاء المصري ـ والعربي ـ عن هذا النظام .. وبذلك تكون مصر الدولة العربية الأخرى بعد المملكة العربية السعودية التي تعلن أن ذرعها ضاق بنظام بشار .. وبذلك يصبح النظام في سوريا خارج الشرعية العربية تماماً .
الـعـامـل الـعـربـي .. يـتـصـدّر الـضـغـط الـخـارجـي .
غير أن هذا المعطى المصري الجديد المنطلق من إعتبار مصر أن إستقرار لبنان من أمنها كما قال مبارك للحريري، يفيد أن العامل العربيّ في الضغط على النظام السوري، يتقدّم ويحتلّ الصدارة في الضغط الخارجي المتوالي فصولاً والسائر تصاعداً .. لم يعد الموقف العربي ملحقاً بالموقف الدولي، ولم يعد عنصر تغطية للموقف الدولي، فقد صار هو الأساس .
بـاريـس ـ دمـشـق
يحصل ذلك تزامناً مع إغلاق دمشق الباب في وجه المسعى الفرنسي الذي حمل السفير جان كلود كوسران إلى العاصمة السورية في سبيل إفهام النظام بأن لا مصلحة له في تعويق الاستحقاق الرئاسي اللبناني .. وما سرّبته الديبلوماسية الفرنسية عن نائب رئيس النظام فاروق الشرع، الذي اجتمع مع كوسران في حضور مستشاره اللواء محمد ناصيف، عن تهديده بـحرب خنادق فيما لو انتخبت الأكثرية رئيساً بالنصف زائد واحد، هدفه القول أن دمشق لا تهدّد ضد النصف زائد واحد إلا لأنها ضد التوافق أصلاً .
هكذا يكتمل الطوق حول النظام السوري .. رُكنا النظام العربي ـ أي الشرعية العربية ـ المملكة ومصر، ورُكنا المجتمع الدولي ـ أي الشرعية الدولية ـ الولايات المتحدة وفرنسا، يشكّلون رباعياً عربياً ـ دولياً إتخذ قراره بحماية إستحقاق لبنان وإستقراره في مقابل قرار النظام السوري بالفراغ والفتنة .. والقمة بين الرئيس الأميركي جورج بوش والرئيس الفرنسي ************ولا ساركوزي الأسبوع المقبل ستبلور الخطوات الملموسة .
والآن، عشرة أيام تفصُل عن الجلسة المحدّدة في 12 تشرين الثاني الجاري لانتخاب الرئيس .. من المفترض أن يلتقي الرئيس نبيه بري وسعد الحريري مجدداً في إطار مفاوضات التوافق بينهما .
في الأيام الماضية حصلت تطوّرات غير مشجعة بالنسبة الى الرئيس بري. المُفاوض الآخر، أي الحريري مشروع شهيد على لائحة النظام المخابراتي الإرهابي، والحكومة برسم الإطاحة بالقتل، والنظام السوري يقول بوضوح أن لا استحقاق رئاسياً إلا بتوافق على الشروط السورية .. في المقابل، لم تعد المشكلة محصورةً بين الرياض ودمشق إذ صارت مشكلة عربية ـ سورية عامة .. وفرنسا التي حاولت إفهام دمشق بعدم التعطيل تقف اليوم مع أميركا على الأرض نفسها .
سعد الحريري قادر على مواصلة مفاوضات التوافق لأن الضغوط العربية والدولية بالنسبة إليه هي من أجل ردع التعطيل السوري وتسهيل لبننة الاستحقاق .. أما بري فلم تحصل المعجزات التي أمِل بها وهو اليوم أكثر من ذي قبل مقيّد بمعطيات لا تتيح له السير بتوافق من خارج المفهوم السوري كما قال زعيم المستقبل في القاهرة أول من أمس .
أكثر من ذلك، تؤكد المعلومات أن النظام السوري الذي يخطّط لاغتيال الحريري والسنيورة، أعطى تعليماته إلى جماعاته في لبنان بالتخريب .. وإيران التي أعلن سفيرها أن سوريا يجب أن تكون جزءاً من الحل، وأن بلاده ستقوم بـمساع حميدة بين دمشق والرياض، لا يبدو أنها وضعت النظام السوري تحت سقف الفتنة، وتفويضها له في لبنان لا يزال قائماً بكل ما يعنيه ذلك .

لا مـبـالـغـة فـي الـقـول إذاً أن مـفـاوضـات الـتـوافـق لـم تـعـد مـفـتـوحـة .. والـقـرارات الـصـعـبـة عـلـى الأبـواب.....
(مــنــقــول)






التوقيع :
شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم
المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الإسلام أبن تيمية , المجلد الثالث , الصفحة 378
الروافض المجوسية الماسونية الاروتارية الصهيونية الصليبية التبشيرية لعنة الله عليكم.....

***************************



( اللهم اغفر لي فانهم يزعمون انك لاتفعل !!)

رحمك الله ياصدام
من مواضيعي في المنتدى
»» كم هو جميل صوتك يامولاي (عج)
»» السعودي العطوي يصارع الموت في غياهب السجون الاسرائيلية
»» بعد أن تبين له الحق عالم أجنة إيطالي يشهر إسلامه
»» يشرفان على موقع إلكتروني سخر للإساءة إلى الدين قضية "الشيخ البقمي والشيخة الهاجري
»» هل الرسول أوصى بالخلافة لعلي رضي الله عنه سؤال موجه للشيخ ابن باز رحمه الله
 
قديم 06-11-07, 08:29 AM   رقم المشاركة : 2
الــزواوي
عضو فضي






الــزواوي غير متصل

الــزواوي is on a distinguished road


أسـتـخـبـارات عـربـيـة وغـربـيـة زوّدت جـهـازاً لـبـنـانـيـاً تـفـاصـيـل مـخـطـط لأغـ

أسـتـخـبـارات عـربـيـة وغـربـيـة زوّدت جـهـازاً لـبـنـانـيـاً تـفـاصـيـل مـخـطـط لأغـتـيـالات


ذكر استخبارات عربية وغربية زوّدت جهازاً لبنانياً تفاصيل مخطط لاغتيالات وان معطيات وصلت الى مسؤولين لبنانيين، في معلومات من داخل اجهزة الأمن السورية .. عن اغتيالات يخطط لها واحتمال وقوعها في الأيام العشرة الأولى من الشهر المقبل، اي ابتداء من اليوم، في محاولة لنسف الاستحقاق الرئاسي وامكانات تمريره بالتوافق حتى في الأيام العشرة الأخيرة بين 14 و24 نوفمبر قبل انقضاء المهلة الدستورية لاجراء الانتخابات .


وكتبت ان استخبارات عربية وغربية، زودت جهازاً لبنانياً تفاصيل مخطط لاغتيالات تستهدف مرشحين للرئاسة ونواباً ورؤساء كتل ومسؤولين حكوميين، بدءاً برئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة مروراً برئيس كتلة المستقبل النائب سعد الحريري وانتهاء بآخرين .. وان ما كشفه الحريري اول من امس من القاهرة، في ختام اجتماعه بالرئيس حسني مبارك، لم يكن جديداً .


ونقلت الصحيفة عن مصادر واسعة الاطلاع، ان الكشف عن محاولة اغتيال هاتين الشخصيتين من القصر الرئاسي المصري ادى الى جو تصعيدي، خصوصاً ان المتهم بالتخطيط لهما هو ضابط سوري رفيع المستوى آصف شوكت .. وقالت المصادر انه اذا ما اضيفت هذه المعلومات الى فشل مهمة الموفد الفرنسي جان كلود كوسران في دمشق وما سمعه من كلام قاس واتهامي ضد السنيورة وضد اركان 14 آذار، وفي طليعتهم الحريري، وانهم وراء توتير العلاقات بين البلدين، وتحذير مسؤوليها من اجراء انتخابات بالنصف زائد واحد، ومن ان حصول ذلك سيؤدي الى فراغ والى مشاكل داخلية، فان كل ذلك يوصل الى انفجار .
في المقابل، ذكرت وكالة سانا للانباء امس، نقلا عن مصدر اعلامي مطالبته الحريري بـعرض الوثائق التي زعم انه يمتلكها بخصوص ادعاءاته المفبركة بوجود مخطط لاغتياله والسنيورة .. واضاف : طالما ان المذكور الحريري يملك هذه المعلومات فلماذا لا يعرضها امام الرأي العام المحلي والعربي والدولي ؟.....

(مــنــقــول)






التوقيع :
شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم
المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الإسلام أبن تيمية , المجلد الثالث , الصفحة 378
الروافض المجوسية الماسونية الاروتارية الصهيونية الصليبية التبشيرية لعنة الله عليكم.....

***************************



( اللهم اغفر لي فانهم يزعمون انك لاتفعل !!)

رحمك الله ياصدام
من مواضيعي في المنتدى
»» ساترفيلد أكد أن «حزب الله» جزء من سياسة التدخل الإيرانية
»» شوفوا جوارب مدير المصرف الدولي / صوره
»» أبناء السنة في لبنان يوجهون رسائلهم لاخوانهم
»» مكتب ام على لزواج المتعة
»» سنبول على قبره كما نبول على قبر معاوية !
 
قديم 06-11-07, 03:43 PM   رقم المشاركة : 3
الدبابة الشيشانى
موقوف






الدبابة الشيشانى غير متصل

الدبابة الشيشانى is on a distinguished road


اخى الحبيب حياكم الله وبياكم

اخى فضلان اقول لكم هولاء الحكام ماذا استفدنا منهم\

ا لا المتاعب ياخى لا اريد التحدث فى هذا الامر رجاء

نحن هنا للدفاع عن الحبيب وعن سنة الحبيب محمد صلى الله علية وسلم

لا تغضب منى ولكنى لا اهتم بامرهم لاانهم لم يهتمو بامر المسلمين







 
قديم 06-11-07, 04:07 PM   رقم المشاركة : 4
ابو مسلم
عضو ذهبي






ابو مسلم غير متصل

ابو مسلم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدبابة الشيشانى مشاهدة المشاركة
   اخى الحبيب حياكم الله وبياكم

اخى فضلان اقول لكم هولاء الحكام ماذا استفدنا منهم\

ا لا المتاعب ياخى لا اريد التحدث فى هذا الامر رجاء

نحن هنا للدفاع عن الحبيب وعن سنة الحبيب محمد صلى الله علية وسلم

لا تغضب منى ولكنى لا اهتم بامرهم لاانهم لم يهتمو بامر المسلمين

اخى الحبيب هل تفضل هؤلاء الحكام ام الروافض؟؟
اظن الاجابة حتكون هؤلاء الحكام و ليس الروافض خصوصا ان علمائنا اجمعوا ان الروافض اشد خطرا من اليهود و النصارى
و قد افتى ابن تيمية بانه يجوز المحاربة تحت راية البر و الفاجر لصد العدوان عن المسلمين
فعندنا فى مصر مثلا الاخوان المفلسين حلفاء للروافض اما النظام فهو من يصد هؤلاء الروافض اذن ماذا تفضل؟؟
مع ان الاخوان يدعوا انهم ينصروا الاسلام!!!
هل في ما يفعلوه نصر للاسلام من تحالف مع الروافض ضد المسلمين ؟!!!!
ارجوا ان تكون فهتنى جزاك الله خيرا






التوقيع :


اسلوب الرافضى المفلس
يستخدم التقية
او يعكس السؤال
او خذوهم بالصوت حتى لا يغلبوكم
من مواضيعي في المنتدى
»» يا روافض هل ابو لؤلؤة المجوسي اشجع من على رضى الله عنه؟ اين انت يا مرتضى؟
»» عاجل بعد قليل فى قناة دريم2 حوار مع الرافضي المصرى و الشيخ المسير ارجو التسجيل
»» كافر من انكر كلام الله
»» بشرى سارة خصوصا لاهل مصر افتتاح منتدى غرفة مصر و الشيعة بالبالتوك
»» الاااااااااان على الجزيرة مباشر مؤتمر الدوحة ارجوا من احد اسود السنة تسجيله للتوثيق
 
قديم 06-11-07, 06:22 PM   رقم المشاركة : 5
monther
عضو فعال





monther غير متصل

monther is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مسلم مشاهدة المشاركة
  
اخى الحبيب هل تفضل هؤلاء الحكام ام الروافض؟؟
اظن الاجابة حتكون هؤلاء الحكام و ليس الروافض خصوصا ان علمائنا اجمعوا ان الروافض اشد خطرا من اليهود و النصارى
و قد افتى ابن تيمية بانه يجوز المحاربة تحت راية البر و الفاجر لصد العدوان عن المسلمين
فعندنا فى مصر مثلا الاخوان المفلسين حلفاء للروافض اما النظام فهو من يصد هؤلاء الروافض اذن ماذا تفضل؟؟
مع ان الاخوان يدعوا انهم ينصروا الاسلام!!!
هل في ما يفعلوه نصر للاسلام من تحالف مع الروافض ضد المسلمين ؟!!!!
ارجوا ان تكون فهتنى جزاك الله خيرا



يا أخي الى متى تمجيد الحكام وحتى الطواغيت وحسن مبارك واحد من أشدهم وفرعون مصر ..

تفضل أخونا الكريم لتعرف عمن تدافع ...
http://uk.youtube.com/watch?v=fQuk5TfNXLE
وعلى المحطه المصريه يمتدح اليهود وأنهم أصحاب كلمه
أي بمعنى أنهم يصونون العهود والمواثيق ..
والله يقول غير ذلك ..


http://uk.youtube.com/watch?v=11JwGT6QoG4
أحد الشعراء المصريين التابعين لحسني مبارك
يمجده وينسب صفات الله له والعياذ بالله..


أبعد هذا الكفر كفر والعياذ بالله؟؟؟؟!!!
يا عم اصحوا ...ولا تكونوا ممن يمجدونهم ...
كن مع الأسلام فقط ودين الله ورسوله فقط..وليكن هذا القياس عندك ..


هدانا الله وأياكم






التوقيع :
والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي نبي الاسلام محمد صلي الله عليه وسلم وعلي أل بيته الاطهار وأًصحابه الاخيار ومن تبعهم باحسان الي يوم الدين ...
من مواضيعي في المنتدى
»» صلاة النيروز عند الشيعه!!!!!
»» كم عدد الأئمه عندكم يا اثناعشريه؟؟
»» يا جماعه سيدنا ابراهيم طلع شيعي
»» أقتراح لأدراج مواضيع في المنتدى ...
»» هل النصارى يحجون الى فاطمة الزهراء؟
 
قديم 07-11-07, 03:57 PM   رقم المشاركة : 6
الدبابة الشيشانى
موقوف






الدبابة الشيشانى غير متصل

الدبابة الشيشانى is on a distinguished road


جزاكم الله خير اخى الحبيب ابى مسلم

فهمت ولكنى اردت ان اوضح ان الحكام يحبون الرافضة ويحبون الكرسى ويحبون الصلبيين


زكما زكرت اخى الحبيب المحاربة تحت راية البر والفاجر لصد العدون على المسلمين


السوال اخى الحبيب هل هم حق يحاربوت ابناء الصليب والمجوس ام يحاربون الاسلام؟؟؟


وعلى راى فلاح كفر الهنادوة ربنا يعجلو عامر







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:58 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "