العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-07, 12:27 PM   رقم المشاركة : 1
محمد22
عضو ذهبي







محمد22 غير متصل

محمد22 is on a distinguished road


الوجه الآخر لعلماء قم الإيرانية / صور

في إيران أهل السنة يقتلون ، والنصارى واليهود يستقبلون !!

الرافضي آية الله مكارم الشيرازي يستقبل النصارى











منقول من الصفحة الرئيسية لشبكة الدفاع عن السنة

http://www.d-sunnah.net/records/view/id/581//






التوقيع :
رضاع الكبير من كتب الشيعة : 25947 ] 4 ـ علي بن جعفر في كتابه ، عن أخيه موسى ( عليه السلام ) قال : سألته عن امرأة أرضعت مملوكها ، ما حاله ؟ قال : إذا أرضعته عتق . وسائل الشيعة
من مواضيعي في المنتدى
»» أبو المنتصر البلوشي يكشف اختراق الرافضة لقناة الجزيرة
»» جبهة الخلاص تدين حديث فاروق الشرع والإساءة للمملكة العربية السعودية الشقيقة
»» مهم جدا علامات المصاب بالعين
»» دكتور سعودي يجيد التمثيل
»» الفاتيكان المسلمون اكثر عددا من الكاثوليك
 
قديم 16-10-07, 12:29 PM   رقم المشاركة : 2
محمد22
عضو ذهبي







محمد22 غير متصل

محمد22 is on a distinguished road


أحوال أهل السنة في ايران

بسم الله الرحمن الرحيم

من مقدمة كتاب حال أهل السنه بإيران



في غياب قيادة حكيمة لأهل السنة في إيران : تجمع شتاتهم ، وتسهل ربطهم ببلدان العالم الإسلامي ، وترسم لهم الخطط الناجحة، وتُسمعُ صوتهم للعالم .
وفي غياب الدور البناء الذي كان من الواجب أن تؤديه الجماعات الإسلامية دون خوف من إرهاب نظام الآيات .
في غياب هذا وذاك زعمت عصبة الخمينى أن وحدة الشيعة و السنة فى إيران قدوة لجميع مسلمي العالم … هذا ما قاله رئيس الوزراء المهندس حسين موسوي ( انظر كيهان العدد : 6/10/1986 ) ، وهكذا وجدوا الساحة فارغة فقلبوا الحقائق ، وضللوا العامة وروجوا الأكاذيب … ومن هذه الأكاذيب الكثيرة سأختار ما يلي :
1- أسبوع الوحدة الإسلامية ، ويمتد من 12 إلى 17 ربيع الأول من كل عام ، وفيه يجتمع علماء الشيعة والمنافقون ممن يسمون أنفسهم علماء من أهل السنة في مكان واحد ، ويتبادلون الخطب والمواعظ ، ويؤكدون في نهاية هذه الاحتفالات التزامهم بطاعة القيادة الإيرانية وولائهم التام لها … وتحاط هذه التظاهرة بدعا ية إعلامية متفوقة وتتنا قل أخبارها صحفهم و صحف عملائهم داخل إيران وخارجها .

إ ن أسبوع الوحدة دعوة سافرة إلى التشيع لأن علماء الشيعة يتحدثون فيه عن عقائدهم ، والمنافقون من أهل السنة لا يتطرقون لعقائد أهل السنة وهم ليسوا أهلا لمثل هذا ، ومن ثم فالا حتفالات تجري في مناطق السنة وحدها ، والنتائج طاعة عمياء للآيات ، ولا يستطيع أحد من المجتمعين إثارة مظالم أهل السنة أو المطالبة بالإفراج عن المعتقلين منهم .

2- نشرت كيهان في عددها الصادر بتاريخ : 6/10/1986 خبراً نوجزه فيما يلي :

( استقبل حجة الإسلام هاشمي الرفسنجاني رئيس مجلس الشورى الإسلامي في 30/9 مدرسي
ومسؤولي المدارس الدينية للأخوة السنة في محافظة هرمز ، وقد تحدث الشيخ محمد صا لح ضيائي إمام الجمعة للأخوة السنة في مدينة بندر عباس في البداية وأعرب عن شكره للدعم الذي تقدمه الجمهورية الإسلامية للعلماء السنة والمدارس الدينية … وبعد ذلك قدم السيخ ضيائي شيكاً بمبلغ مليوني ريا ل لرئيس المجلس هدية الأخوة السنة إلى أبطا ل الإسلام .

وأعرب حجة الإسلام هاشمي الرفسنجاني عن شكره للدعم الذي قدمه الاخوة السنة إلى أبطال الإسلام ، وأكد أنها قيمة جداً ، وأنها وثيقة جداً للتعاون والوحدة بين الشيعة والسنة .
ووصف سماحته جهود الشباب السنة الذين يتولون التدريس في المدارس الدينية الخاصة بهم بأنه يبعث على الأمل والتفاؤل … ) . ا . هـ .

وسيجد القارئ الكريم في هذا الكتاب حديثا للشيخ ضيائي أجرته معه مجلة المجتمع ينقض في عمومة هذا الخبر الذي ذكرته صحيفة كيهان ، ويؤكد فيه انه لا لقاء بين الشيعة والسنة ، ومن ثم فالشيخ ضيائي رهين سجون الآيات الآن ، ولم يذكرو أسباب اعتقاله ، ولا قدموه إلى محاكمة … وعندما نشروا هذا الخبر كانت هناك حرب بينهم وبين العراق ، و كانوا يخشون السنة العرب في جنوب إيران ، ولهذا سعوا إلى هذا اللقاء ، ولا ندري مدى صحة ما نشرته كيهان ؟!.
3- رحبت صحف النظام الإيراني بمؤتمر عقده علماء أهل السنة في مدينة خاش بتاريخ 2/7/1401 هـ ومن يقرأ هذا الخبر في صحفهم يجزم بأن أهل السنة أحرار فى بلدهم و يمارسون أنشطتهم دون أي ضغوط أو إكراه . هذا إذا كان القارئ لا يعرف أساليب الرافضة ووسائلهم .
غير أن موقفهم العملي من هذا المؤتمر يخالف موقفهم النظري الذي نشرته الصحف .


لقد تولى الخميني بنفسه قيادة الحملة ضد مؤتمر ( خاش ) ، واتهم العلماء الأفاضل الذين شاركوا فيه بالعمالة للولايات المتحدة الأميركية ، واقدم النظام على اعتقال بعضهم ، ووضعوا بعضهم الآخر رهن الإقامة الجبرية .
ورغم بشاعة هذا الأسلوب وخسته ، فالناس في العالم الإسلامي قرأوا الخبر الذي نشرته الصحف لأن هناك مؤسسات إعلامية ضخمة تولت نشره على أوسع نطاق ، ولم يقرأوا أخبار المطاردة والاعتقالات التي تعرض لها علماء أهل السنة وأنصارهم بسبب عقد هذا المؤتمر .
هذه الأمثلة من الأخبار الكثيرة التي دأبت صحف النظام على نشرها … ولم اكتف بها رغم وضوح مدلولها ، فقد وجدت انه من المفيد استطلاع آراء نوعيات مختلفة من الرافضة ، ونفذت هذه المهمة الشاقة ، فقابلت عرباً وفرساً ومثقفين وعامة ، وناقشتهم أو طلبت من غيري أن يوجه إلى بعضهم أسئلة محددة ، وفيما يلي أهم النتائج التي توصلنا إليها :

س : كيف أحوال أهل السنة في إيران ؟!
ج : لا فرق في إيران بين سني وشيعي ن فهم جميعاً ملتفون حول قيادة الثورة .
س : هناك رسائل ونشرات تتحدث عن المظالم التي لحق بهم ، فما مبلغها من الصحة ؟!
ج : لا تصدق ذلك ، وهذه دعايات كاذبة يروجها عملاء أميركا وإسرائيل داخل إيران وخارجها .
س : لكنهم يذكرون أسماء علماء معروفين ، ويقولون : إن بعضهم قُتل ، وبعضهم يعيش في السجن ، ومن هذه الأسماء : بهمن شكوري ، وأحمد مفتي زادة ، و محمد صالح ضيائي …؟!


ج : لم اسمع بهذه الأسماء إطلاقا ، وأنصحك أن لا تصغي لهذه الأخبار . ألم تسمع عن أسبوع الوحدة الإسلامية بين الشيعة والسنة … ألم تسمع عن وجود ممثلين لهم في مجلس الشورى … ألم تقرأ أخبار تأييد علماء أهل السنة لإيران ، وذكروا أسماء كثيرة من البلدان العربية وغيرها طبعاً كان من بينها اسم سعيد شعبان .
س : إذا كانوا لا يفرقون بين السنة والشيعة ، فلماذا لم يبرز سني واحد في قيادة الجيش أو في الحكومات المتعاقبة ؟!
ج : منهم وزراء وقادة في الجيش وهم موضع ثقة قيادة الثورة الإسلامية .
س : اذكر لنا اسماً واحداً ؟!
ج : أصر على رأيه ولم يستطع ذكر اسم واحد .

وغير مستغرب على الذين قالوا : إن ابن سبأ شخصية أسطورية لا وجود لها في عالم الواقع أن يقولوا : أن اضطهاد أهل السنة في إيران كذب وأسطورة أو إن مفتي زادة من الأساطير التي يروجها عملاء إسرائيل والولايات المتحدة الأميركية ، ثم يصرون على مواقفهم مهما ذكرت لهم من الأدلة والبراهين ، ولم يعترف واحد منهم أن السنة في إيران قد تعرضوا لشيء من الاضطهاد .

ينتابني الخجل ، ولا يفارقني الحزن عندما أجد أجوبة الرافضة – رغم اختلاف لغاتهم وثقافاتهم وجنسياتهم – واحدة ، ومواقفهم وأهدافهم واحدة كذلك ، أما علماء ودعاة أهل السنة فمواقفهم وأهدافهم ليست واحدة ولا هي متقاربة ، ولو تمسكوا بما كان عليه الرسول وأصحابه صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه وسلم لما كانت بينهم هذه الفوارق الكبيرة في المواقف والأهداف .

فهل يتفهم أهل السنة أن مستقبل إخوانهم في إيران ينذر بكارثة. إنهم مواطنون من الدرجة الثالثة

، لأن الشيعة فيها مواطنون من الدرجة الأولى ، واليهود والنصارى مواطنون من الدرجة الثانية ، وأهل السنة مواطنون من الدرجة الثالثة … وان حالهم أسوأ من حال المسلمين في الاتحاد السوفييتي والصين الشيوعية ؟!

وهل يتفهمون أن دستور إيران وقوانينها لا تساوي ثمن الحبر الذي كتبت به ، ولهذا فقد جاءت جميع الإجراءات المتخذة ضد أهل السنة مخالفة لقوانين الآيات ؟!

اللهم أنت القائل : ( يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي ، وجعلته بينك محرماً فلا تظالموا ) { رواه مسلم في صحيحه } . وهؤلاء الظلمة في إيران قد احلوا ما حرمت ، وأنت يا رب تعلم أن دعوة المظلوم ليس بينها وبينك حجاب … اللهم كف أيدي الظالمين عن إخواننا في إيران يا أرحم الراحمين ، واجعل بأس الرافضة بينهم ، وصل اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .


يتبع

من كتاب حال أهل السنه بإيران

عبد الله محمد الغريب




هذه حال المسلمين في إيران على يد أعوان اليهود والصليبيين
في تلك الأيام التي نشر فيها الكتاب لم يكن كثيرون ليعيروا الكتاب كثير الإهتمام
لكن تطور المشروع الإيراني الذي استغل انشغال الأمه في معركتها مع أمريكا وإسرائيل ليطعنهم في ظهورهم في العراق وأفغانستان
ابتغاء صفقات عار عل أمريكا ويهود يرضون عنهم
وإن طموحات إيران النوويه نخشى أن تمرر بموجب صفقه مع أمريكا وإسرائيل
تكون فيها دماؤنا وحرماتنا ثمنا لتسوية ما بين الأطراف الثلاثه
وليس تحذيرنا من الخطر الإيراني تشاغلا عن الصراع الرئيسي الدائر بين المسلمين والغرب، وليس هذا دفاعا عن موقف كرزاي الرياض إذ أنه هو دون غيره من أكبر المتآمرين على الأمه بل لعل جرمه أكبر جراء توفيره وقود الطائرات والمطارات التي تقلع منها طائرات العدو الصليبي وتقديمه المساعدات الماليه الضخمه لكرزايات بغداد وتوفيره الغطاء الإعلامي من خلال العربيه التي ىتبدوا وكأنها الناطق الرسمي باسم فرق الموت التابعه لجيش الدجال وزمر غدر
إلا أن التنبيه إلى الدور الإيراني اقتضاه نعيق البعض الذي يريد لنا أن نبتلع أكاذيب جديده وأوهام جديده لم تكن أكثر من توطئه لعقد صفقات مشبوهه نرى نذرها اليوم .
وأرجوا من الإخوه عرض ملاحظاتهم بعيدا عن التشنج فيما سأعمل على استعراض الكتاب ها هنا بشكل مختصر
والحمد لله رب العالمين.

مقال منقول للفائدة






التوقيع :
رضاع الكبير من كتب الشيعة : 25947 ] 4 ـ علي بن جعفر في كتابه ، عن أخيه موسى ( عليه السلام ) قال : سألته عن امرأة أرضعت مملوكها ، ما حاله ؟ قال : إذا أرضعته عتق . وسائل الشيعة
من مواضيعي في المنتدى
»» اخيرا رئيس الدنمارك لن اعتذر ابدا ومكاسب البعض على حسابنا ضربة في قلوبنا
»» الشيخ عبد الله البـوصي في دورة الإبداع في طلب العلم بجامع البواردي
»» أخطر مقال غربي عن الليبراليين السعوديين
»» مذابح وحشية بين الروافض
»» روافض الكويت ومقال يقطر حقدا على المملكة
 
قديم 11-08-09, 12:21 PM   رقم المشاركة : 3
ابوعوف اليماني
مشترك جديد





ابوعوف اليماني غير متصل

ابوعوف اليماني is on a distinguished road


بار ك الله فيك اخي محمد22







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:43 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "