العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > كتب ووثائق منتدى الحوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-07, 11:00 PM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


يا أحرار الشيعة هدية لا تسر من السيستاني / وثيقة

تجولت في منتدى المنهج حفظ الله القائمين عليه ومنهم شيخنا السهلي والحربي

فوجدت رد قاسي من أحد الأخوة على الرافضة أبناء المتعة .. لن أطيل .

أدعكم مع الوثيقة السيستانية

وأعلم أن كثير منكم قد رآها ..... ولمن لم يرها متع ناظريك بفضيخة المتعة.... بختم شيخ الرافضة السيستاني








http://www.almanhaj.net/vb/attachmen...1&d=1183104331







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» قصة السيد مهدي بحر العلوم.. مع المهدي في عزاء طويريج
»» للضحك فتاوي شيعية متجدد إن شاء الله
»» مناظرة بين الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه و أحد الرافضة
»» اثبات رؤية الله جل جلاله في الآخرة من كتب الشيعة
»» الرسول صلى الله عليه وسلم يأمر علي أن يدفنه في بيت عائشة (( من كتبهم))
 
قديم 02-07-07, 11:19 PM   رقم المشاركة : 2
الموالي للعترة
اثنا عشري





الموالي للعترة غير متصل

الموالي للعترة is on a distinguished road


أنا أتصور أن عدم جواز قيام المتضرر بنفسه بالحد ليست من المسائل التي تفرد بها الشيعة بل قانون الدولة نفسه لا يسمح بأن يقوم المتضرر هو بتنفيذ الحكم على المدعى عليه ... ولكن من يتصور نفسه يعيش في غابة لا يحكمها قانون لا عجب حينما يستنكر هذه الأنظمة أو القوانين .. عزيزي تذكر أننا لا نعيش في غابة .. وتذكر أن هناك قانون هو المتكفل بتنفيذ الاحكام.







التوقيع :
( وَوَهَبْنَا لَهُمْ مِنْ رَحْمَتِنَا وَجَعَلْنَا لَهُمْ لِسَانَ صِدْقٍ عَلِيّاً) (مريم:50)
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال لمن يسأل لماذا لم يذكر القرآن اسم الإمام علي عليه السلام
»» سؤال للشيخ الدكتور محمد البراك
»» أما يكفيكم إجماع أصحاب أصولنا الأربعة على عدم التحريف ؟
»» العضو الكريم " ابو الوليد المهاجر " لو تسمح يا صديقي المحترم
»» أدعو الأخ الجمال إلى مناظرتي في (آية التطهير)
 
قديم 02-07-07, 11:23 PM   رقم المشاركة : 3
ابوتركي144
عضو نشيط







ابوتركي144 غير متصل

ابوتركي144 is on a distinguished road


Wink

في دين الرافضه اصحاب العمائم

سلبوا الموالي المسكين

عرضه

وماله

وعقله

وكرامته

ماذا بقى له !!!!!

لتعلم ايها الشيعي المسكين ان الجزاء جنه او نار

لاينفعك اهلك ولا معمميك

وانظر لقوله تعالى ((وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ إِبْرَاهِيمَ (69) إِذْ قَالَ لِأَبِيهِ وَقَوْمِهِ مَا تَعْبُدُونَ (70) قَالُوا نَعْبُدُ أَصْنَامًا فَنَظَلُّ لَهَا عَاكِفِينَ (71) قَالَ هَلْ يَسْمَعُونَكُمْ إِذْ تَدْعُونَ (72) أَوْ يَنفَعُونَكُمْ أَوْ يَضُرُّونَ (73) قَالُوا بَلْ وَجَدْنَا آبَاءنَا كَذَلِكَ يَفْعَلُونَ (74) قَالَ أَفَرَأَيْتُم مَّا كُنتُمْ تَعْبُدُونَ (75) أَنتُمْ وَآبَاؤُكُمُ الْأَقْدَمُونَ (76) فَإِنَّهُمْ عَدُوٌّ لِّي إِلَّا رَبَّ الْعَالَمِينَ (77) الَّذِي خَلَقَنِي فَهُوَ يَهْدِينِ (78) وَالَّذِي هُوَ يُطْعِمُنِي وَيَسْقِينِ (79) وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ (80) وَالَّذِي يُمِيتُنِي ثُمَّ يُحْيِينِ (81) وَالَّذِي أَطْمَعُ أَن يَغْفِرَ لِي خَطِيئَتِي يَوْمَ الدِّينِ (82) رَبِّ هَبْ لِي حُكْمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ (83) وَاجْعَل لِّي لِسَانَ صِدْقٍ فِي الْآخِرِينَ (84) وَاجْعَلْنِي مِن وَرَثَةِ جَنَّةِ النَّعِيمِ (85) وَاغْفِرْ لِأَبِي إِنَّهُ كَانَ مِنَ الضَّالِّينَ (86) وَلَا تُخْزِنِي يَوْمَ يُبْعَثُونَ (87) يَوْمَ لَا يَنفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ (88) إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ (89) وَأُزْلِفَتِ الْجَنَّةُ لِلْمُتَّقِينَ (90) وَبُرِّزَتِ الْجَحِيمُ لِلْغَاوِينَ (91) وَقِيلَ لَهُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ تَعْبُدُونَ (92) مِن دُونِ اللَّهِ هَلْ يَنصُرُونَكُمْ أَوْ يَنتَصِرُونَ (93) فَكُبْكِبُوا فِيهَا هُمْ وَالْغَاوُونَ (94) وَجُنُودُ إِبْلِيسَ أَجْمَعُونَ (95) قَالُوا وَهُمْ فِيهَا يَخْتَصِمُونَ (96) تَاللَّهِ إِن كُنَّا لَفِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ (97) إِذْ نُسَوِّيكُم بِرَبِّ الْعَالَمِينَ (98) وَمَا أَضَلَّنَا إِلَّا الْمُجْرِمُونَ (99) فَمَا لَنَا مِن شَافِعِينَ (100) وَلَا صَدِيقٍ حَمِيمٍ (101) فَلَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (102) إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُم مُّؤْمِنِينَ (103) وَإِنَّ رَبَّكَ لَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ (104) )) سورة الشعراء


اعتمد على نفسك في النجاة ولاتترك الفرصه لمعمميك

تخيل ان دينك بدون خمس ومتعه

هل تراهم يضلوكم ويبذلوا الغالي والنفيس في سبيل ضلالتكم

هل يخرجون الفتاوي لكي تغلق عقلك

لماذا حرموا مشاهدة مناظرات المستقله

السيستاني لايعرف العربيه ويفسر لك القران

والكثير الكثير .........

انزل من سفينة النجاة كما يزعمون لانها وبكل بساطه اصبحت
.
.


واسترد كل ماسلبوه منك فقط بتحريك عقلك

فقط حرر عقلك






التوقيع :
http://mnm155.googlepages.com/gnoot.rm

اللهم آمين
من مواضيعي في المنتدى
»» رافضي يقول : الشيطان العدو الثالث للشيعه بعد ابوبكر وعمر ( صوت )
»» صندوق بريد ابوصويلح لمن اراد مراسلته !!!!!
»» التحديث الجديد في دين الرافضه : الحسينيه مكان للرقص
»» تدعوا الله او على او فاطمه سواسيه (( دين الرافضه ))
»» سفينة نوح عليه السلام كادت ان تغرق!!!! وابراهيم عليه السلام وقع من جواده !!!!! فوق
 
قديم 02-07-07, 11:33 PM   رقم المشاركة : 4
ابوتركي144
عضو نشيط







ابوتركي144 غير متصل

ابوتركي144 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموالي للعترة مشاهدة المشاركة
   أنا أتصور أن عدم جواز قيام المتضرر بنفسه بالحد ليست من المسائل التي تفرد بها الشيعة بل قانون الدولة نفسه لا يسمح بأن يقوم المتضرر هو بتنفيذ الحكم على المدعى عليه ... ولكن من يتصور نفسه يعيش في غابة لا يحكمها قانون لا عجب حينما يستنكر هذه الأنظمة أو القوانين .. عزيزي تذكر أننا لا نعيش في غابة .. وتذكر أن هناك قانون هو المتكفل بتنفيذ الاحكام.

اولا يارافضي كلمة انا اتصور مانبيها تتكلم عن حرام وحلال وجاي الرافضي يقول انا اتصور

يعني اللي قاله السيستاني من باب انا اتصور

وثانيا يارافضي يقول السيستاني

ليس لك ولايه على اختك حتى لو اتت بالحرام (( وش يقصد ابو السوس بالحرام ))ولايجوز لك ان تضربها او تسجنها الا باذن المرجع(( وابو السوس ايش ) واما السيد فحسب قوله لم يفعل حراما (( تكي هنا شوي يقولك السيد لم يفعل حراما )) وحتى لو فعل فليس لك ان تقيم الحد عليه (( خلاها فاضيه ابو السوس وش يقصد ماكمل يعني شيسوي المسكين ))


طيب ياموالي لنفرض ان القصه صارت لك قول التصرف السليم وش راح يكون ؟؟؟

يعني بالفارسي الفصيح وانت راجع بالليل من الحسينيه لقيت واحد عند اختك

ستشوي ياموالي ؟؟؟قولنا ؟؟






التوقيع :
http://mnm155.googlepages.com/gnoot.rm

اللهم آمين
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيرازي عليه من الله مايستحق يكفر المهاجرين والانصار
»» حسينيه في حفرالباطن / فيديو
»» بريد جي ميل يعطيك مساحه 100 ميغابايت لرفع ملفاتك على الانترنت
»» تدعوا الله او على او فاطمه سواسيه (( دين الرافضه ))
»» شاهد واسمع عباس الخوئي والله ياهو مخربها / فيديو
 
قديم 02-07-07, 11:49 PM   رقم المشاركة : 5
الموالي للعترة
اثنا عشري





الموالي للعترة غير متصل

الموالي للعترة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي144 مشاهدة المشاركة
  
في دين الرافضه اصحاب العمائم

سلبوا الموالي المسكين

عرضه

وماله

وعقله

وكرامته

ماذا بقى له !!!!!

لتعلم ايها الشيعي المسكين ان الجزاء جنه او نار

لاينفعك اهلك ولا معمميك

وانظر لقوله تعالى ((وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ إِبْرَاهِيمَ (69) إِذْ قَالَ لِأَبِيهِ وَقَوْمِهِ مَا تَعْبُدُونَ (70) قَالُوا نَعْبُدُ أَصْنَامًا فَنَظَلُّ لَهَا عَاكِفِينَ (71) قَالَ هَلْ يَسْمَعُونَكُمْ إِذْ تَدْعُونَ (72) أَوْ يَنفَعُونَكُمْ أَوْ يَضُرُّونَ (73) قَالُوا بَلْ وَجَدْنَا آبَاءنَا كَذَلِكَ يَفْعَلُونَ (74) قَالَ أَفَرَأَيْتُم مَّا كُنتُمْ تَعْبُدُونَ (75) أَنتُمْ وَآبَاؤُكُمُ الْأَقْدَمُونَ (76) فَإِنَّهُمْ عَدُوٌّ لِّي إِلَّا رَبَّ الْعَالَمِينَ (77) الَّذِي خَلَقَنِي فَهُوَ يَهْدِينِ (78) وَالَّذِي هُوَ يُطْعِمُنِي وَيَسْقِينِ (79) وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ (80) وَالَّذِي يُمِيتُنِي ثُمَّ يُحْيِينِ (81) وَالَّذِي أَطْمَعُ أَن يَغْفِرَ لِي خَطِيئَتِي يَوْمَ الدِّينِ (82) رَبِّ هَبْ لِي حُكْمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ (83) وَاجْعَل لِّي لِسَانَ صِدْقٍ فِي الْآخِرِينَ (84) وَاجْعَلْنِي مِن وَرَثَةِ جَنَّةِ النَّعِيمِ (85) وَاغْفِرْ لِأَبِي إِنَّهُ كَانَ مِنَ الضَّالِّينَ (86) وَلَا تُخْزِنِي يَوْمَ يُبْعَثُونَ (87) يَوْمَ لَا يَنفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ (88) إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ (89) وَأُزْلِفَتِ الْجَنَّةُ لِلْمُتَّقِينَ (90) وَبُرِّزَتِ الْجَحِيمُ لِلْغَاوِينَ (91) وَقِيلَ لَهُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ تَعْبُدُونَ (92) مِن دُونِ اللَّهِ هَلْ يَنصُرُونَكُمْ أَوْ يَنتَصِرُونَ (93) فَكُبْكِبُوا فِيهَا هُمْ وَالْغَاوُونَ (94) وَجُنُودُ إِبْلِيسَ أَجْمَعُونَ (95) قَالُوا وَهُمْ فِيهَا يَخْتَصِمُونَ (96) تَاللَّهِ إِن كُنَّا لَفِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ (97) إِذْ نُسَوِّيكُم بِرَبِّ الْعَالَمِينَ (98) وَمَا أَضَلَّنَا إِلَّا الْمُجْرِمُونَ (99) فَمَا لَنَا مِن شَافِعِينَ (100) وَلَا صَدِيقٍ حَمِيمٍ (101) فَلَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (102) إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُم مُّؤْمِنِينَ (103) وَإِنَّ رَبَّكَ لَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ (104) )) سورة الشعراء


اعتمد على نفسك في النجاة ولاتترك الفرصه لمعمميك

تخيل ان دينك بدون خمس ومتعه

هل تراهم يضلوكم ويبذلوا الغالي والنفيس في سبيل ضلالتكم

هل يخرجون الفتاوي لكي تغلق عقلك

لماذا حرموا مشاهدة مناظرات المستقله

السيستاني لايعرف العربيه ويفسر لك القران

والكثير الكثير .........

انزل من سفينة النجاة كما يزعمون لانها وبكل بساطه اصبحت
.
.


واسترد كل ماسلبوه منك فقط بتحريك عقلك

فقط حرر عقلك


هذا اتهام خطير يا ابو تركي ... هل الرسول صلى الله عليه وآله وسلم حينما أمر بالمتعة أي قبل أن تدعون افراءًا وكذبًا أن حكمها نسخ .. هل هو بذلك أمر بما يسلب الإنسان عرضه وماله وعقله وكرامته؟؟ ثم يأتيني جاهل ويقول كذلك الخمر لم يحرمه الإسلام بشكل مباشر .. نقول الخمر أصلاً لم يأمر به الدين من الأساس ولم يدعُ إلى شربه أصلاً .. والتحريم بالتدريج جاء مراعاة لوضع المجتمع الذي يعتبر الخمر من المقومات الأساسية للحياة الكريمة فيه .. أما المتعة فقد أمر بها الرسول وذكرت هذا الأمر الصحاح فماذا بعد هذا؟؟ انت تأمر الناس بأن يحرروا عقولهم لماذا لا تحرر عقلك عندما تذهب إلى الحج وتقوم برمي حائط من الإسمنت بالحصوات ... أنت أيها الإنسان الذي تدعو إلى جعل ميزان القياس العقل المنقوص حتى أمام النصوص هذا العقل الغير قادر على تعليل أبسط الأوامر السماوية هذا تجعله مقياس أمام النصوص؟؟ أين عقلك وأنت تتفوه بهذا الكلام؟؟






التوقيع :
( وَوَهَبْنَا لَهُمْ مِنْ رَحْمَتِنَا وَجَعَلْنَا لَهُمْ لِسَانَ صِدْقٍ عَلِيّاً) (مريم:50)
من مواضيعي في المنتدى
»» أدعو الأخ الجمال إلى مناظرتي في (آية التطهير)
»» سؤال للشيخ الدكتور محمد البراك
»» أسود علينا وفي الحروب نعامات
»» حبًا في الإسلام أم بغضًا للحق؟
»» العضو الكريم " ابو الوليد المهاجر " لو تسمح يا صديقي المحترم
 
قديم 02-07-07, 11:51 PM   رقم المشاركة : 6
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


اقتباس:


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموالي للعترة

أنا أتصور أن عدم جواز قيام المتضرر بنفسه بالحد ليست من المسائل التي تفرد بها الشيعة بل قانون الدولة نفسه لا يسمح بأن يقوم المتضرر هو بتنفيذ الحكم على المدعى عليه ... ولكن من يتصور نفسه يعيش في غابة لا يحكمها قانون لا عجب حينما يستنكر هذه الأنظمة أو القوانين .. عزيزي تذكر أننا لا نعيش في غابة .. وتذكر أن هناك قانون هو المتكفل بتنفيذ الاحكام.


بس هذا اللي تصورته ..... عجز تفكيرك يوصل لك رفض الشيعي لشيء من دينكم (( المتعة)) ... عجز تفكيرك يوصل لك تزويج البنت نفسها بدون علم أهلها ..... عجز تفكيرك إلى هذا الحد عجزت تفهم وش معنى السرية في شيء تعتبرونه حلال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



أعيد ما قاله لك أخي في الله .ابوتركي144....... انزل من سفينة الهلاك ...

يا بني اركب معنا




تسلم ابو تركي 144


اقرأ يا موالي ماقاله من تتولاه






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» علي قسيم النار والجنة ......
»» كيف يعذب إبليس بالنار وهو مخلوق منها ؟
»» قبول علي رضي الله عنه سبي وهدايا حروب الشيخين الباطلة ماذا يعني ؟
»» موقع جميل للقرآن الكريم ....فأين الرافضة عن الثقل الأكبر ؟
»» شعائر شيعة الشيطان ( الرافضة ) بسند صحيح عن النصارى ( صوت وصورة )
 
قديم 02-07-07, 11:59 PM   رقم المشاركة : 7
الموالي للعترة
اثنا عشري





الموالي للعترة غير متصل

الموالي للعترة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي144 مشاهدة المشاركة
  


اولا يارافضي كلمة انا اتصور مانبيها تتكلم عن حرام وحلال وجاي الرافضي يقول انا اتصور

يعني اللي قاله السيستاني من باب انا اتصور

وثانيا يارافضي يقول السيستاني

ليس لك ولايه على اختك حتى لو اتت بالحرام (( وش يقصد ابو السوس بالحرام ))ولايجوز لك ان تضربها او تسجنها الا باذن المرجع(( وابو السوس ايش ) واما السيد فحسب قوله لم يفعل حراما (( تكي هنا شوي يقولك السيد لم يفعل حراما )) وحتى لو فعل فليس لك ان تقيم الحد عليه (( خلاها فاضيه ابو السوس وش يقصد ماكمل يعني شيسوي المسكين ))


طيب ياموالي لنفرض ان القصه صارت لك قول التصرف السليم وش راح يكون ؟؟؟

يعني بالفارسي الفصيح وانت راجع بالليل من الحسينيه لقيت واحد عند اختك

ستشوي ياموالي ؟؟؟قولنا ؟؟


هنا أريد أن أضيف ملاحظة .. في بعض الأحيان العرف ينسينا الدين .. فنتصرف حسب ما يقتضيه العرف .. وحتى نكون منصفين قليلاً أقول أنا سيكون تصرفي على أحد هذين النحوين إما أني سأتدارك الموقف واحل الموضوع بالشكل الذي يقتضيه العقل وإما سأقوم بمخالفة الشرع والتصرف حسب مقتضى العرف فيكون تصرفي بذلك مخالفة للشرع وأُأثم عليه .. وأنا في الواقع لم يواجهني مثل هذا الموقف ولا أعلم بأي نحو من النحوين الذين قمت بذكرهما سأتصرف ... لكن أنت تخيل اصطدمت بنفس الموقف واكتشفت ان اختك متزوجة زواج عرفي ماذا تفعل؟؟






التوقيع :
( وَوَهَبْنَا لَهُمْ مِنْ رَحْمَتِنَا وَجَعَلْنَا لَهُمْ لِسَانَ صِدْقٍ عَلِيّاً) (مريم:50)
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للشيخ الدكتور محمد البراك
»» العضو الكريم " ابو الوليد المهاجر " لو تسمح يا صديقي المحترم
»» أما يكفيكم إجماع أصحاب أصولنا الأربعة على عدم التحريف ؟
»» ########
»» أسود علينا وفي الحروب نعامات
 
قديم 03-07-07, 12:16 AM   رقم المشاركة : 8
ابوتركي144
عضو نشيط







ابوتركي144 غير متصل

ابوتركي144 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموالي للعترة مشاهدة المشاركة
   هذا اتهام خطير يا ابو تركي ... هل الرسول صلى الله عليه وآله وسلم حينما أمر بالمتعة أي قبل أن تدعون افراءًا وكذبًا أن حكمها نسخ .. هل هو بذلك أمر بما يسلب الإنسان عرضه وماله وعقله وكرامته؟؟ ثم يأتيني جاهل ويقول كذلك الخمر لم يحرمه الإسلام بشكل مباشر .. نقول الخمر أصلاً لم يأمر به الدين من الأساس ولم يدعُ إلى شربه أصلاً .. والتحريم بالتدريج جاء مراعاة لوضع المجتمع الذي يعتبر الخمر من المقومات الأساسية للحياة الكريمة فيه .. أما المتعة فقد أمر بها الرسول وذكرت هذا الأمر الصحاح فماذا بعد هذا؟؟ انت تأمر الناس بأن يحرروا عقولهم لماذا لا تحرر عقلك عندما تذهب إلى الحج وتقوم برمي حائط من الإسمنت بالحصوات ... أنت أيها الإنسان الذي تدعو إلى جعل ميزان القياس العقل المنقوص حتى أمام النصوص هذا العقل الغير قادر على تعليل أبسط الأوامر السماوية هذا تجعله مقياس أمام النصوص؟؟ أين عقلك وأنت تتفوه بهذا الكلام؟؟

والله الذي اله الا هو انك لاتفهم وتناقش مكابره

لاتعلم عن الناسخ والمنسوخ شي وتكابر لكي تحلل المتعه وعقلك لايقبلها

فكيف تدافع في ردك الاول عن شريعه وتدعوا الى ان تقبلها حتى لو العقل لايقبلها

وبعد دقيقتين تكتب رد وتدعوا الى تعطيل الشرائع بدعوى العرف

انت كدينك متناقض


سالتك ولم تجاوبني ماذا تفعل ان وجد سيدك ومعممك عند اختك في اخر الليل وبغرفه لوحدهم ؟؟؟

ماذا تفعل يارافضي من سيغلب العرف ام الدين ؟؟


في الرد الاول انا اتصور

وفي الرد الثاني في اغلب الاحيان

يارافضي نحن نتكلم عن شرائع وعقيده

اين التصور واغلب الاحيان في العقيده







التوقيع :
http://mnm155.googlepages.com/gnoot.rm

اللهم آمين
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضه بدون عقل وهذا الدليل 100%
»» على بن ابي طالب رضى الله عنه هو الله وهو النبي عند الر افضه والعياذ بالله
»» شاهد واسمع عباس الخوئي والله ياهو مخربها / فيديو
»» التعليق المناسب .........7
»» حور العين في الجنه (( مشهد رافضي))
 
قديم 03-07-07, 01:05 AM   رقم المشاركة : 9
الموالي للعترة
اثنا عشري





الموالي للعترة غير متصل

الموالي للعترة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي144 مشاهدة المشاركة
  


والله الذي اله الا هو انك لاتفهم وتناقش مكابره

لاتعلم عن الناسخ والمنسوخ شي وتكابر لكي تحلل المتعه وعقلك لايقبلها

فكيف تدافع في ردك الاول عن شريعه وتدعوا الى ان تقبلها حتى لو العقل لايقبلها

وبعد دقيقتين تكتب رد وتدعوا الى تعطيل الشرائع بدعوى العرف

انت كدينك متناقض


سالتك ولم تجاوبني ماذا تفعل ان وجد سيدك ومعممك عند اختك في اخر الليل وبغرفه لوحدهم ؟؟؟

ماذا تفعل يارافضي من سيغلب العرف ام الدين ؟؟


في الرد الاول انا اتصور

وفي الرد الثاني في اغلب الاحيان

يارافضي نحن نتكلم عن شرائع وعقيده

اين التصور واغلب الاحيان في العقيده



المشكلة أنك أنت الذي لا تعي ما أقول وإلا أين التناقض في كلامي؟؟ ثم من قال لك أن عقلي لا يقبلها؟؟ لو لا دعوى تحريم المتعة لما زنى إلا شقي .. الآن يصل عمر الرجل إلى 25 سنة ومع ذلك وضعه المادي لا يسمح له بالزواج .. الإسلام وضع حل لهذه المشكلة قبل اكثر من 1400 سنة, نعم الزواج إلى أجل .. فهل مما يقبله العقل أن يبقى الرجل طول هذه المدة بدون زواج؟؟

ثم أنت تقول أننا نتكلم عن شرائع وعقائد ولا مجال هنا للتصورات والافتراضات في هذه المشاركة بينما في المشاركة السابقة لها تدعو إلى تحرير العقل ورمي النصوص الشرعية عرض الحائط اذا عارضت العقل .. أي عندما تأمرنا النصوص الشرعية بأن نتيمم ونلوث يدينا بالغبار نرمي هذه النصوص عرض الحائط لأن العقل لا يقبلها .. بالله عليكم يا إخوان من المتناقض هنا أنا أم هذا المكابر؟؟

ثم يسألني من سيغلب العرف أم الدين .. أقول لو غلب العرف فإن السبب يعود إلى من حرم المتعة بحيث صار المجتمع يستهجنها كما يستهجن الغرب صلاة المسلم وصومه وحجه .. أنا هنا أدعوك إلى ما دعوت الناس إليه حتى لا تصير كبني إسرائيل يأمرون الناس بالبر وينسون أنفسهم وهم يتلون الكتاب .. أدعوك إلى التعقل والنظر إلى المسائل دائمًا بنظرة عقلائية .. وهذه العصبية التي جعلت جميع أعضاء جسد الإسلام تتداعى ليس لها داعي .. لأن هذه العصبية لم ولن تكون في يوم من الأيام من تعاليم الإسلام.






التوقيع :
( وَوَهَبْنَا لَهُمْ مِنْ رَحْمَتِنَا وَجَعَلْنَا لَهُمْ لِسَانَ صِدْقٍ عَلِيّاً) (مريم:50)
من مواضيعي في المنتدى
»» ########
»» أدعو الأخ الجمال إلى مناظرتي في (آية التطهير)
»» أسود علينا وفي الحروب نعامات
»» أما يكفيكم إجماع أصحاب أصولنا الأربعة على عدم التحريف ؟
»» حبًا في الإسلام أم بغضًا للحق؟
 
قديم 03-07-07, 01:24 AM   رقم المشاركة : 10
الموالي للعترة
اثنا عشري





الموالي للعترة غير متصل

الموالي للعترة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.A.M.A.L مشاهدة المشاركة
   بس هذا اللي تصورته ..... عجز تفكيرك يوصل لك رفض الشيعي لشيء من دينكم (( المتعة)) ... عجز تفكيرك يوصل لك تزويج البنت نفسها بدون علم أهلها ..... عجز تفكيرك إلى هذا الحد عجزت تفهم وش معنى السرية في شيء تعتبرونه حلال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



أعيد ما قاله لك أخي في الله .ابوتركي144....... انزل من سفينة الهلاك ...

يا بني اركب معنا




تسلم ابو تركي 144


اقرأ يا موالي ماقاله من تتولاه


قال رسوم الله صلى الله عليه وآله: مثل أهل بيتي فيكم كمثل سفينة نوح من ركبها نجا ومن تخلف عنها غرق


أخي أنا أدعوك إلى ركوب هذه السفينة ... ودع عنك باقي السف .. فلا عاصم اليوم من أمر الله إلا من رحم

أخي العرف ليس مقياس .. العرف يرفض التكفف وفي بعض الدول يعاقب عليه القانون .. فهل نحرم ما لم يحرمه الشرع لأن المجتمع قام برفضه؟؟ ثم من قال لك أن الدوافع والضوابط في المسائل الشرعية مطبقة بدافع الالتزام الديني دائمًا؟؟ أنا أؤكد لك أن أغلب الناس لا يتعدى حدود الشارع لأن العرف هو الذي يفرض عليه عدم تجاوز هذا الحد .. فمراعاة العرف أصبحت عندنا للأسف مقدمة على الدين والشرع .. والمتعة للأسف مما استهجنها العرف فعكس العرف أثره على نفوس الناس ولا علاقة لهذا الرفض لا بالعقل ولا بالدين.






التوقيع :
( وَوَهَبْنَا لَهُمْ مِنْ رَحْمَتِنَا وَجَعَلْنَا لَهُمْ لِسَانَ صِدْقٍ عَلِيّاً) (مريم:50)
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال لمن يسأل لماذا لم يذكر القرآن اسم الإمام علي عليه السلام
»» حبًا في الإسلام أم بغضًا للحق؟
»» سؤال للشيخ الدكتور محمد البراك
»» ########
»» أدعو الأخ الجمال إلى مناظرتي في (آية التطهير)
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:04 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "