العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-07, 10:04 AM   رقم المشاركة : 1
رقية
عضو ذهبي






رقية غير متصل

رقية is on a distinguished road


استمرار توزيع المساعدات السعودية على نازحي البارد

واصلت الحملة الشعبية السعودية توزيع مساعداتها على النازحين الفلسطينيين واللبنانيين المتضررين من أحداث مخيم نهر البارد، في مختلف المناطق الشمالية. وبدأت الحملة - المسماة "معك يا لبنان ، معك يا فلسطين" وبالتعاون مع تجمع أبناء عكار في طرابلس - في توزيع الخبز بشكل يومي على النازحين في مختلف مناطق طرابلس.
وتم توزيع آلاف من ربطات الخبز علي النازحين بإشراف منسقة الحملة الشعبية السعودية في الشمال الدكتورة أمل خضر وهبي ونائب رئيس التجمع المختار علي غية الذي أعرب عن شكر الأهالي للحملة الشعبية السعودية ومنسقها في لبنان يوسف بخيت الرحمة على هذه المبادرة التي أطلقتها المملكة لإغاثة المتضررين من المعارك الدائرة بين الجيش اللبناني ومسلحي تنظيم "فتح الإسلام".
وكانت مصادر رسمية لبنانية أعلنت في وقت سابق أن العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز قدّم هبة تصل إلى 12 مليون دولار، توزع على العائلات الفلسطينية في مخيمي نهر البارد والبداوي. وقال رئيس الحكومة اللبنانية فؤاد السنيورة : إن هذه الهبة ستوزَّع على كل عائلة من العائلات الفلسطينية، التي كانت مقيمة في مخيم نهر البارد، وكذلك العائلات الفلسطينية الموجودة في مخيم البداوي.

http://www.islamtoday.net/albasheer/...*.cfm?id=70681







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:34 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "