العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-07, 10:59 AM   رقم المشاركة : 1
رقية
عضو ذهبي






رقية غير متصل

رقية is on a distinguished road


رائد صلاح: الاحتلال يقوم بحفر شبكة أنفاق أسفل المسجد الأقصى

رائد صلاح: الاحتلال يقوم بحفر شبكة أنفاق أسفل المسجد الأقصى


نبّه الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948، أن ما أعلنته الصحف العبرية مؤخراً حول بدء الاحتلال بأعمال حفريات جديدة في مدينة القدس المحتلة، "ليس سوى جزء يسير من الحفريات الجارية حالياً تحت المسجد الأقصى، والتي تحاول الحكومة الصهيونية التستر عليها".
وقال: "إن سلطات الاحتلال تقوم حالياً بحفر "شبكة أنفاق تحت المسجد وحول البلدة القديمة، لربط حي سلوان جنوب البلدة القديمة مع بعض الوزارات والمؤسسات الصهيونية في حي المغاربة".
وأكد الشيخ رائد صلاح أن سلطات الاحتلال الصهيوني "خصصت ميزانيات مالية ضخمة جداً، وأعلنت عن سنة كاملة تبدأ في الخامس من الشهر الجاري (يونيو) الذي يصادف الذكرى السنوية الأربعين لاحتلال القدس، لإحياء فعاليات محلية وعالمية تحت شعارات كاذبة تصب في مخطط تهويد القدس وإعلانها عاصمة موحدة للكيان الصهيوني".

وأوضح رئيس الحركة الإسلامية أن الفعاليات الصهيونية "بدأت بوصول عشرات الآلاف من اليمين الصهيوني إلى القدس الشريف وبدؤوا بإقامة مهرجانات دينية، وأعلنوا أنهم سيحضرون 3 آلاف بوق للنفخ فيها على أسوار القدس القديمة، إضافة إلى فعاليات استفزازية أخرى".
وتساءل الشيخ رائد صلاح: "إذا كانت المؤسسة الاحتلالية، وهى ذات سيادة كاذبة ومزيفة، تقوم بهذه الفعاليات في إطار سعيها لفرض وجودها في القدس الشريف بقوة السلاح، فما هو دور الحاضر الإسلامي والعربي والفلسطيني صاحب الحق الشرعي الوحيد في القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك".


وأعرب عن أسفه لتواصل الصمت العربي رغم كل الجرائم الصهيونية التي ترتكب بحق مدينة القدس المحتلة، مطالباً الأمة العربية والإسلامية بإجراءات عملية لنصرة القدس.

http://www.almoslim.net/figh_wagi3/s...n.cfm?id=18680







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:00 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "