العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-07, 06:54 PM   رقم المشاركة : 1
الفضيل
عضو فضي







الفضيل غير متصل

الفضيل is on a distinguished road


قائمة بأسماء قادة فرق الموت الصدرية - البدرية المهاجرة من البصرة والناصرية الى سورية

قائمة بأسماء قادة فرق الموت الصدرية - البدرية المهاجرة من البصرة والناصرية الى سورية - السيدة زينب..
علمنا من مصدرين قبليين عراقيين موثوقين من محافظتي (البصرة، وذي قار)، التالي:
أولاً: سافر من مطار البصرة قبل خمسة أيام مع الزعيمين القبليين المذكورين قادة فرق موت صدرية- بدرية وتوجهوا الى سورية وأقاموا في (مكتب الشهيد الصدر، وحسينية الصدر، ومساكن تابعة لقادة صدريين، في حي السيدة زينب- ريف دمشق).

ثانياً: وحسب المصدرين الكبيرين في السن واللذان يسكنان (البصرة وذي قار) وتوجها لدمشق لغرض العلاج، عن إقامة وتردد القادة الصدريين- البدريين المذكورين في أدناه على الشيخ (علي الخرسان) مدير مكتب الصدر في سورية- السيدة زينب. وعلى ممثل المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في دمشق وبيروت المدعو (محمد سعيد- أبو منتظر)، وهاتفه (0933410155).

وأقام القادة البدريين في حسينية ومكتب المرجع (محمد باقر الحكيم، ومحمد سعيد الحكيم) في السيدة زينب. وهم في تنقل مستمر كونهم مُرسلين -حسب المصدر- من قبل المرجع الايراني (كاظم الحسيني الحائري) موجه التيار الصدري في حوزة (قـُم)، ومن (هادي حسن العامري- أبو أمير) زعيم فيلق بدر. وتنقلهم المستمر كي لايتم كشف أمرهم، كونهم دخلوا سورية باسمهم الصريح او بجوازات سفر مزورة تحمل بيانات مزيفة، لكن اسمهم الاول يكون صريح. وذلك للقيام بأداء مهام استخبارية لصالح طهران والتيار الصدري وفيلق بدر.

ثالثاً: وأشارت المصادر- الى ان المذكورين وهم كل من:

* الشيخ المعمم (أوس الخفاجي) أبرز قادة فرق الموت الصدرية والتيار الصدري، من أهالي محافظة (ذي قار)، ومسؤول مكتب الصدر في ذي قار.

* الشيخ المعمم (مهدي العبادي) احد قادة التيار الصدري وفرق الموت الصدرية في محافظة (ذي قار).

* الشيخ (غيث التميمي الكاظمي)، فارسي الأصل، أحد قادة التيار الصدري وفرق الموت الصدرية الإماتية. ويشغل منصب رئيس (مؤسسة الحضارة لتطوير الثقافة والاعلام- بغداد)، ويقيم في بغداد- الرصافة- مدينة الصدر.
* الشيخ المعمم (منذر الخزاعي). قيادي بدري يقود مجاميع صدرية تقوم بأعمال تصفوية في ذي قار.

* الشيخ المعمم (مصطفى الأسدي). قيادي بدري يقوم بأعمال تصفوية في محافظة ذي قار قضاء (الشطرة).

* الشيخ المعمم (فارس الخزاعي). وهو أبن عم الشيخ (منذر الخزاعي)، وكلاهما يقودان فرق موت بدرية تقوم بتصفية النخب السُنية- الشيعية البعثية في ذي قار.

* الشيخ المعمم المهندس (مؤيد الأسدي) ممثل المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في قضاء (الجبايش- ذي قار). والاخير أحد قادة فرق الموت البدرية.

وسيرة الأسدي الذاتية هي:

(مؤيد عبد الواحد الأسدي)، من مقلدي المرجع (محمد سعيد الحكيم) وهو من قبيلة (بني أسد) المقيمة في قضاء (الجبايش- ذي قار)، وبعد الغزو عمل كممثل للمجلس الاعلى ومحمد سعيد الحكيم في الجبايش وذي قار.
والأسدي لديه خبرة أكثر من عشر سنوات في المجالات التالية- خبرة جيدة في أنضمة التحكم للمصانع (PLC- تحكم- anloge). خبرة في تصميم ونصب وصيانة الأنضمة الهيدروليكية.
خبرة ممتازة في إدارة وتشغيل وصيانة المصانع التالية:- مصانع البلاستيك- مصانع البناء الجاهز- مصانع تصفيه وتعبئة المياه الصحية- مصانع الحديد والصُلب- مصانع الأثاث المعدني- مصانع المواد الغذائية الشبس- شبس البطاطا- مصانع معاصر الزيتون- مصانع الميلامين- خبرة ممتازة في صناعات اللوحات الكهربائية- نصب وتشغيل محطات الضغط العالي-11،kv.

عمل (الأسدي) قبل وبعد الاحتلال في جميع هذه المصانع في (العراق- الأردن- ليبيا- الامارات- ايران).
وكذلك عمل مع شركة (perini) الأميركية لمدة عام في الأشراف على نصب ستة محطات ثانوية، كذلك مع شركة (fluore) الأميركية في نصب محطة توليد في قضاء (خور الزبير- البصرة). وهو مترجم من اللغة الانكليزية والفرنسية الى العربية من الدرجة الاولى، ولهذا السبب استطاع اختراق صفوف القوات البريطانية في البصرة وميسان لصالح الحكيم وطهران، كونه من حملة الجنسية الاميركية التي منحته ثقة الاميركان والانكليز الذين صور قواعدهم ووثق أسماء قادتهم وتحركاتهم وباعها للحكيم وطهران.

عُينَ الأسدي من قبل (عبد العزيز الحكيم) كممثل تجاري للمجلس الاعلى داخل وخارج العراق، كونه عضو فعال في (الفرقة العراقية الدولية للتنمية والاستثمار) وهي واجهة اميركية تم تأسيسها بعد الغزو الاميركي ومقرها بغداد والبصرة، وقام الأسدي الى جانب رفيقه الشيعي الصناعي (عقيل السعدي) العضو في نفس الفرقة المذكورة بعدة سفرات خارج العراق ومنها (الامارات- تركيا- مصر- الاردن- سورية- الكويت- ايران- قطر- البحرين- سلطنة عُمان- المغرب العربي)، لكنه كان يزور الدول المذكورة بجواز سفره الاميركي لا العراقي خوفاً من كشف أمره ومنحه صلاحية وتفضيل على بقية أعضاء الوفد العراقي خوفاً من رفض الاردن وبعض العواصم الخليجية منحه تأشيرة دخول أراضيها كونه من حملة الجنسية الايرانية الى جانب الاميركية.

شارك الأسدي والسعدي في معرض إعمار العراق الذي إنعقد قبل أشهر من العام الماضي في مدينة (عينتاب) التركية الواقعة على الحدود مع سورية، ويرتبط المذكورين (الأسدي والسعدي) بعلاقة وثيقة مع (خير الدين يلكنجي) رئيس غرفة الصناعة والتجارة الخارجية التركية ضمن مصالح نفعية سرية تصب في صالح ايران والمجلس الاعلى واقليم الجنوب الشيعي.

أُرسِلَ الأسدي والسعدي بتوجيه من الحكيم لإبرام عقد تموله الحكومة العراقية ووزير المالية الايراني الاصل (باقر صولاغ) ضمن مراحل التهيأة للانفصال الشيعي عن حكومة بغداد، والعقد المذكور تم إبرامه مع (مصنع انتاج معدات الانتاج وكيفية ترابط الخطوط الانتاجية التركي) حيث تم التباحث بشأن إمكانية تجهيز المصانع العراقية بالتكنولوجيا المتطورة في كافة المجالات، وتحديدا مصانع اقليم الجنوب الشيعي.
كما أبرَمَ الأسدي والسعدي بتوجيه من الحكيم عقود مع الجانب التركي حول تخصيص مقاعد دراسية لطلبة عراقيين- شيعة- للدراسة الاعدادية في اختصاص (البول آيمر) المواد الأولية والبلاستيك ولمدة (3) أعوام حيث يمنح المتخرج شهادة إعدادية الصناعة وعلى نفقة الحكومة العراقية، وبما يمكنه من استمراره بالدراسة الجامعية في الجامعات التركية لنيل شهادة البكالوريوس في الهندسة بالاختصاص المذكور الذي لا يدرس في الجامعات العراقية وهو من الاختصاصات المهمة في الجانب الصناعي حيث وافق الجانب التركي على توفير الدراسة والسكن بينما يكون الإنفاق المالي للطلبة من قبل الجانب العراقي. فتبين ان الطلبة المرشحين هم ذوي وأقارب أعضاء المجلس الأعلى ومصادر الحكيم كي يسهل لهم التجسس ونشر التشيع الفارسي في الأوساط التركية.

ولتفاني الأسدي في مهمته كممثل لسياسة إقليم الجنوب الشيعي الإنفصالية التجارية والصناعية خارج العراق، عينه الحكيم بمنصب عضو مؤسس لـ(غرفة التجارة العراقية للتنمية والاستثمار).
كما أبرمَ الأسدي عقود يعود ريعها بنسبة (18%) للمجلس الأعلى وايران بين الوفدين العراقي الممثل به والوفد التركي. وهي عبارة عن عقود استثمار في مجال الصناعات الإنشائية، عن طريق شراء مواقع عقارية وأملاك في الساحة العراقية من قبل الجانب التركي.
والأسدي اليوم من أخطر القادة البدريين في (ذي قار) كونه يُشرَف على مجاميع خطرة تقوم بتصفية البعثيين الشيعة والسُنة بتوجيه من طهران وعبد العزيز الحكيم، ومحمد سعيد الحكيم






التوقيع :
القمي والكليني والطبرسي والمجلسي يقولون بتحريف القران بشهادة الخوئي في كتاب منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة (خوئي) [2]

http://www.alseraj.net/maktaba/kotob/nahj/menhajbraa2/k/new/MEN-BARA.T/G02.HTM/index.htm
من مواضيعي في المنتدى
»» تفجير بمرقد الصحابي "الزبير بن العوام" بـ"البصرة"
»» قصص مع الحيوانات الناصبية
»» وقفة مع الشيخ العجمي الرافضي (( التلميذ ))
»» قبل نفاد الكمية احصل على نسختك من كتاب أروع القصص للمهدي تأليف ماجد الزبيدي
»» عظم الله اجور الرافضة فالمصاب جلل
 
قديم 11-05-07, 07:25 PM   رقم المشاركة : 2
صهيب1
عضو ينتظر التفعيل





صهيب1 غير متصل

صهيب1 is on a distinguished road


قتلهم واجب







التوقيع :
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت أ...ن السعادة فيها ترك ما فيها

لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا ...إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها

فإن بناها بخير طاب مسكنُـه .. وإن بناها بشر خاب بانيها

لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيهـا ... فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها ... ولست ارشدُ إلا حين اعصيها

واعمل لدار ٍغداً رضوانُ خازنها ... والجــار احمد والرحمن ناشيها

من يشتري الدارفي الفردوس يعمرها ... بركعةٍ في ظــلام الليـل يحييها
من مواضيعي في المنتدى
»» علي الهادي: فقدان مشروعية الإمامة"2"
»» اسكت ولا كلمة: يسمعك المعصوم عنده رادار
»» حزر فزر: هل من مبارز لفك الطلاسم
»» عندما يهين الروافض سيد الخلق وصهره وسبطيه
»» قول الإئمة قرآن
 
قديم 11-05-07, 07:27 PM   رقم المشاركة : 3
اسد اليمن
عضو فعال






اسد اليمن غير متصل

اسد اليمن is on a distinguished road


صدقت اخي صهيب







 
قديم 11-05-07, 07:39 PM   رقم المشاركة : 4
الاسيف
عضو ذهبي






الاسيف غير متصل

الاسيف is on a distinguished road


الله يروينا فيهم ما يستحقون







التوقيع :
لا إله إلا الله محمد رسول الله

يا رب اهد حيارى البصائر إلى نورك وضلال المنهاج إلى صراطك والزائغين عن السبيل إلى هداك
من مواضيعي في المنتدى
»» صحيفة: إيران تقترح احتلال العراق بدلاً عن الأمريكيين
»» منتديات سلفادور للإبداع الحسيني !!!!!!!!!!!!!!!
»» كتاب طعون رافضة اليمن في صحابة الرسول المؤتمن للشيخ محمد بن عبدالله الإمام
»» موظف في الخارجية الاميركية يسرب تقريرا سريا عن قناة العربية وصحيفة الشرق الاوسط
»» معجزات عظيمة لايستطيع أحد إنكارها
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:05 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "