العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-07, 01:51 PM   رقم المشاركة : 1
مرابط من شمال افريقيا
عضو نشيط






مرابط من شمال افريقيا غير متصل

مرابط من شمال افريقيا is on a distinguished road


Thumbs down منهج الرفض و التلاعب في الحوار: النموذج اليهودي و الرافضي


نموذج اليهود مع النبي موسى عليه السلام


النبي موسى: قال ربكم اذبحوا بقرة
المعترضون: أتتخذنا هزؤا ؟
النبي موسى: أعوذ بالله أن أكون من الجاهلين
المعترضون: ادع لنا ربك يبين ما هي
النبي موسى: بقرة لا فارض و لا بكر عوان بين ذلك
المعترضون: ما لونها
النبي موسى: صفراء فاقع لونها تسر الناظرين
المعترضون: ادع لنا ربك يبين لنا ما هي تشابه البقر علينا
النبي موسى: بقرة لا ذلول تثير الارض و لا تسقي الحرث لا شية فيها

و أخيرا استسلم المعترضون و لم يجدوا حجة و مع ذلك قست قلوبهم أكثر من الحجارة

* * *


نموذج الحوار مع الرافضة

السنة: المتعة حرام
الرافضة: أتحرم ما أحل الله
السنة: هي محرمة في كتبكم أيضا
الرافضة: بل حرمها عمر
السنة: كذلك حرمها أئمتكم
الرافضة: هل لديكم الدليل
السنة: نعم من كتب الحديث المعتمدة عندكم
الرافضة:ليس لدينا كتاب صحيح الا القرآن و السنة و قول المعصوم
السنة: آتيك برواية للمعصوم فهل تقبلها
الرافضة: نرى هل رواتها الثقات
السنة: ما رأيكم بهذه ؟
الرافضة: فيها فلان و هو غير ثقة
السنة: وماذا عن هذه: (عن زيد بن علي عن آبائه عن علي (ع) قال : (حرم رسول الله (ص) لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة)
الرافضة: صحيحة لكن الامام قالها على وجه التقية
السنة: الله يقول" إِنَّ ٱلَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَآ أَنزَلْنَا مِنَ ٱلْبَيِّنَاتِ وَٱلْهُدَىٰ مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي ٱلْكِتَابِ أُولَـٰئِكَ يَلعَنُهُمُ ٱللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ ٱللاَّعِنُونَ". ثم كيف نحاوركم و أنت لا تعترفون بصحة كتبكم و اذا صحت رواية عندكم قلتم على سبيل التقية ؟

سؤال ليس له جواب لأن المسألة فيها تلاعب المغزى منها مخالفة العامة يعني السنة عندهم !!


فتأملوا هذه المسألة في المتعة:

يروي الطوسي في الاستبصار – باب تحليل المتعة بعد روايته عدة روايات في إباحتها فقال: فأما ما رواه محمد بن أحمد – وساق السند - عن زيد بن علي عن آبائه عن علي (ع) قال : (حرم رسول الله (ص) لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة) فالوجه في الرواية أن نحملها على التقية لأنها موافقة لمذاهب العامة.


اذن الطامة الكبرى ليست في المراجع و العوام بل في رأس الحربة عندهم: الامام !

الامام يجوز له أن يكذب و يتلاعب على طريقة أمير ميكيافيلي من أجل تحقيقة المصلحة...و كأنهم أعلم

من الله عندما حرم الكذب و أمرنا بالصدق...

أنظر الى هذه الرواية و احمد الله تعالى أنك من أتباع الصديق رضي الله عنه:

وروى عن زرارة بن أعين عن أبي جعفر (ع) قال: سألته عن مسألة فأجابني، ثم جاءه رجل فسأله عنها فأجابه بخلاف ما أجابني، ثم جاء رجل آخر فأجابه بخلاف ما أجابني وأجاب صاحبي. فلما خرج الرجلان قلت: يا ابن رسول الله، رجلان من أهل العراق من شيعتكم قدما يسألان فأجبت كل واحد منهما بغير ما أجبت صاحبه! فقال: يا زرارة إن هذا خير لنا وأبقى لنا ولكم، ولو اجتمعتم على أمر واحد لصدقكم الناس علينا. ولكان اقل لبقائنا وبقاءكم... قال: ثم قلت لأبي عبد الله (ع): شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على الناس لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين قال: فأجابني بمثل جواب أبيه.

و لنا الآن أن نتساءل اذا كان الامام يكذب عند القوم فكيف لنا أن نصدق المراجع الشيعة اليوم

و نتحاور معهم و نفكر في القواسم المشتركة فيما بيننا و بينهم ؟!!

و كذلك نتساءل كيف يستطيع المرجع أن يفرق بين ما قاله الامام هل هو على وجه الصحة أم على وجه

التقية ؟؟!

و كيف للمقلد المسكين أن يجيب ربه في امور أخذها من مرجع لا يميز بين ما هو صحيح و ما هو

مجرد مناورة ميكيافيلية من الامام المعصوم..؟!

اعطوني ذا عقل كما يقول أستاذنا مؤدب








التوقيع :
وكلٌ يدَّعي وصلاً بجعفرْ >< وجعفرُ لا يُقرُّ لهم بذاكا

"لوددْتُ وَ اللَّهِ أَنَّ مُعَاوِيَةَ صَارَفَنِي بِكُمْ صَرْفَ الدِّينَارِ بِالدِّرْهَمِ فَأَخَذَ مِنِّي

عَشَرَةَ مِنْكُمْ وَ أَعْطَانِي رَجُلًا مِنْهُمْ " كلام الامام علي لشيعته
من مواضيعي في المنتدى
»» لا مهدي و لا هم يحزنون !!!
»» سؤال جد جد جد بسيط للشيعة !
»» امام مال هو....
»» الخفافيش
»» الصوفية عندنا قد وصلوا
 
قديم 28-04-07, 10:14 PM   رقم المشاركة : 2
أبو ولاء
عضو ذهبي







أبو ولاء غير متصل

أبو ولاء is on a distinguished road


والله صدقت واضح التشابه بين الطائفتين

بارك الله فيك أخي " مرابط من شمال أفريقيا "







 
قديم 29-04-07, 07:55 AM   رقم المشاركة : 3
مرابط من شمال افريقيا
عضو نشيط






مرابط من شمال افريقيا غير متصل

مرابط من شمال افريقيا is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ولاء مشاهدة المشاركة
   والله صدقت واضح التشابه بين الطائفتين

بارك الله فيك أخي " مرابط من شمال أفريقيا "


حياك الله أخي الكريم

واذا أردت أن تعرف أكثر كيف يتعلم هؤلاء المراوغة و العناد السفسطائي فعليك بالاستماع

الى دروس المنطق في حوزاتهم...لا شك أن تلاميذهم يبرمجون على التفكير اللولبي المغلق.






التوقيع :
وكلٌ يدَّعي وصلاً بجعفرْ >< وجعفرُ لا يُقرُّ لهم بذاكا

"لوددْتُ وَ اللَّهِ أَنَّ مُعَاوِيَةَ صَارَفَنِي بِكُمْ صَرْفَ الدِّينَارِ بِالدِّرْهَمِ فَأَخَذَ مِنِّي

عَشَرَةَ مِنْكُمْ وَ أَعْطَانِي رَجُلًا مِنْهُمْ " كلام الامام علي لشيعته
من مواضيعي في المنتدى
»» الميكيافيلية الخمينية !
»» التجاني و معضلة صلاة الجمعة
»» الخونة أفضل من الصحابة و أم المؤمنين !!!
»» أخبار الحمقى و المغفلين
»» كتاب نهج السلامة إلى مباحث الإمامة للألوسي
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:18 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "