العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-07, 09:18 PM   رقم المشاركة : 1
أبو شداد السني
عضو فضي






أبو شداد السني غير متصل

أبو شداد السني is on a distinguished road


Thumbs up نظرة الرافضة إليك وحُكمهم فيك أيها السُّني الموحد

الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين محمد بن عبد الله، تركنا على المحجة البيضاء ليلها كنهارها لايزيغ عنها إلا ضال، وعلى آله وصحبه الاخيار الذين جاهدوا في الله حق جهاده ونقلوا لنا الدين غضاً طرياً كما تلقوه من النبي صلّى الله عليه وسلم كاملاً غير منقوص رضي الله عنهم أجمعين وعمن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين.

أخي المسلم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…:

فأعلم يرحمني ويرحمك الله أن إتباع سبيل المؤمنين ومجانبة أصحاب الجحيم من اليهود والنصارى والمشركين هو الذي يوصل الى رضوان رب العالمين، وإذا كان الامر كذلك فخذ للأمر عدته والزم طريقة نبيك محمد صلّى الله عليه وسلم وأصحابه رضوان الله عليهم أجمعين، واسلم بدينك من معاشرة أصحاب الهوى والزيغ ولاتغتر بمعسول كلامهم : وإذا لقوا الذين آمنوا قالوا آمنا وإذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنا معكم إنما نحن مستهزؤن .

فمن الفِرق التي عمَّ شرها وطمَّ الروافض اللئام الذين تقربوا إلى الشيطان الرجيم بسبِّ أصحاب نبينا صلّى الله عليه وسلم وأزواجه وأئمّتنا مصابيح الدجى رضوان الله عليهم ، ـ ألا لعنة الله على الظالمين ـ .

أخي المسلم سترى في هذه الاسطر حقيقة نظرتهم إليكَ وماحكمكَ عندهم أيها السنُّي الموحد ، فالله الله في دينك وتذّكر أنك على ثغرة من ثغور الاسلام فلا يُأتي الاسلام عن طريقك. والله الموفق وهو الهادي إلى سبيل الرشاد .

ماذا يعني لفظ الناصب ؟

أبي حنيفة عند الشيعة ناصبي
كما في: {الكافي 8/292} ط دار الكتب الاسلامية طهران .

ـ المفيد في كتابه: {عدة مسائل ص 253،263،265،268،270 ط قم} أطلق لفظ الناصبي على أبي حنيفة .

ـ الجزائري في: {الانوار النعمانية 2/307 ط تبريز} (ويؤيد هذا المعنى أنَّ الائمة عليهم السلام وخواصهم أطلقوا لفظ الناصبي على أبي حنيفة وأمثاله مع أنه لم يكن ممن نصب العداوة لإل البيت) .

ـ حسين بن الشيخ محمد آل عصفور البحراني في: {المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخراسانية ص157 ط بيروت} ( على أنك قد عرفت سابقاً أنه ليس الناصب إلا عبارة عن التقديم على عليٍّ عليه السلام) .

ـ وقبلها قال في ص147 من كتابه: (بل أخبارهم تُنادي بأنَّ الناصب هو ما يُقال له عندهم سنياً) .

ـ ويقول في نفس الموضع: (ولا كلام في أنَّ المراد بالناصبة هم أهل التسنّن) .

ـ حسين بن شهاب الدين الكركي العاملي في كتابه: {هداية الابرار إلى طريق الأئمة الاطهار ص106 ط1} (كالشبهة التي أوجبت للكفار إنكار نبوة النبي صلّى الله عليه وسلم والنواصب إنكار خلافة الوصي) .

ـ محمد الحسيني الشيرازي في موسوعته: {الفقه 33/38 ط2 دار العلوم اللبنانية} (الثالث مصادمة الخبرين المذكورين بالضرورة بعد أنْ فُسر الناصب بمطلق العامة) .

ـ إذن المقصود بالعامة هم أهل السُّنّة كما يقول محسن الامين في كتابه: {أعيان الشيعة 1/21 ط دار التعارف بيروت} ( الخاصة وهذا يطلقه أصحابنا على أنفسهم مقابل العامة الذين يُسمّون أنفسهم بأهل السُّنّة والجماعة) .

ـ فتح الله الشيرازي في: {قاعدة لاضرر ولاضرار ص21 نشر دار الاضواء بيروت} (وأما الحديث من طريق العامة فقد روى كثير من محدثيهم كالبخاري ومسلم....) .

إذن النواصب عند الشيعة هم مجمل أهل السُّنّة والجماعة (العامة). فإذا فهمنا هذه النقطة ننتقل إلى مايترتب عليها من أحكام عندهم .

نجاسة أهل السُّنّة عند الرافضة

ـ الخوئي في كتابه: {منهاج الصالحين1/116 ط نجف} (في عدد الاعيان النجسة وهي عشرة ـ إلى أنْ قال ـ العاشر الكافر وهو من لم ينتحل ديناً غير الاسلام أو انتحل الاسلام وجحد ما يُعلم أنه من الدين الاسلامي بحيث رجع جحده إلى إنكار الرسالة، نعم إنكار المعاد يُوجب الكفر مطلقاً ولا فرق بين المرتد والكافر الاصلي الحربي والذمي والخارجي والغالي والناصب) .

ـ محسن الحكيم في كتابه: {العروة الوثقى 1/68 ط طهران} ( لا إشكال في نجاسة الغلاة والخوارج والنواصب) .

ـ الخميني في: {تحرير الوسيلة 1/119} (غير الاثني عشرية من فرق الشيعة إذا لم يظهر منهم نصب أو معاداة وسب لسائر الائمة الذين لايعتقدون بإمامتهم طاهرون وأما مع ظهور ذلك منهم فهم مثل سائر النواصب:ـ ويقول في ص 118 ط بيروت: (وأما النواصب والخوارج لعنهما الله تعالى فهما نجسان من غير توقف) .

ـ محمد بن علي القمي الصدوق في: {عقاب الاعمال ص352 ط بيروت} عن الامام الصادق أنّه قال (إنَّ المؤمن ليشفع في حميمه إلاّ أنْ يكون ناصبياً ولو أنَّ ناصباً شفع له كل نبي مرسل وملك مقرب ما شفعوا) .

ـ ويروي في الصفحةِ ذاتها عن أبي بصير عن الصادق (إنَّ نوحاً عليه السلام حمل في السفينة الكلب والخنزير ولم يحمل ولد الزنا والناصب شر من ولد الزنا) .

حكم من لا يقول بإمامة الاثني عشر عند الشيعة

ـ يوسف البحراني في: {الحدائق الناضرة 18/153 ط بيروت}
وليت شعري أي فرق بين من كفر بالله سبحانه ورسوله وبين من كفر بالائمة عليهم السلام مع ثبوت كون الإمامة من أصول الدين .

ـ الفيض الكاشاني في : {منهاج النجاة ص48 ط دار الاسلامية بيروت}
ومن جحد إمامة أحدهم ـ الائمة الاثني عشرـ فهو بمنزلة من جحد نبوة جميع الأنبياء .

ـ المجلسي في: {بحار الانوار23/390 ط بيروت}
أعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد بإمامة أمير المؤمنين والائمة من ولده عليهم السلام وفضّل عليهم غيرهم يدل على أنهم كفار مخلدون في النار .

ـ يوسف البحراني في: {الحدائق الناضرة 18/53} (إنك قد عرفت أن المخالف كافر لاحظ له في الاسلام بوجه من الوجوه كما حققنا في كتابنا الشهاب الثاقب) .

ـ عبد الله شبر في: {حق اليقين في معرفة أصول الدين 2/188 ط بيروت} (وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الامامية كالسيد المرتضى أنهم كفار في الدنيا والاخرة والذي عليه الأشهر أنهم كفار مخلدون في النار ) .

ـ محمد بن حسن النجفي في: {جواهر الكلام 6/62} (والمخالف لأهل الحق كافر بلا خلاف بيننا كالمحكي عن الفاضل محمد صالح في شرح أصول الكافي، بل والشريف القاضي نور الله في إحقاق الحق من الحكم بكفر منكري الولاية لأنها أصل من أصول الدين ) .

ـ يقول أيضاً في نفس المصدر السابق (ومعلوم أن الله عقد الاخوّة بين المؤمنين بقوله تعالى: {إنما المؤمنون أخوة} دون غيرهم فكيف تتصور الاخوة بين المؤمن والمخالف بعد تواتر الروايات وتظافر الآيات في وجوب معاداتهم والبراءة منهم ) .

ـ عبد الله المامقاني في: {تنقيح المقال 1/208 باب الفوائد ط نجف}
وغاية ما يستفاد من الأخبار جريان حكم الكافر والمشرك في الآخرة على كل من لم يكن إثني عشرياً .

ـ الصدوق في: {علل الشرائع ص601 ط نجف/ الحر العاملي في وسائل الشيعة18/463/ والجزائري في الانوارالنعمانية2/308}
عن داود بن فرقد قال: قلتُ: لأبى عبد الله عليه السلام ما تقول في قتل الناصب؟ قال: حلال الدم ولكن اتقي عليك فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل. قلتُ: فما ترى في ماله؟ قال: تُوه ما قدرت عليه .

ـ الجزائري في: {الانوار النعمانية2/308} (وفي الروايات أن علي بن يقطين وهو وزير الرشيد قد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين وكان من خواص الشيعة فأمر غلمانه وهدوا سقف الحبس على المحبوسين فماتوا كلهم وكانوا خمسمائة رجل تقريباً فأراد الخلاص من تبعات دمائهم فأرسل إلى مولانا الكاظم فكتب عليه السلام إليه جواب كتابه بأنك لو كنت تقدمت إلي قبل قتلهم لما كان عليك شيء من دمائهم وحيث أنك لم تتقدم إلي فكفّر عن كل رجل قتلته منهم بتيس والتيس خير منه، فانظر إلى هذه الدية الجزيلة التي لاتعادل دية أخيهم الأصغر وهو كلب الصيد فإن ديته خمس وعشرون درهماً ولا دية أخيهم الأكبر وهو اليهودي أو المجوسي فإنها ثمانمائة درهم وحالهم في الدنيا أخس وأبخس ) .

ـ أبو جعفر الطوسي في: {تهذيب الأحكام 4/122 ط طهران /الفيض الكاشاني في الوافي 6/43 ط دار الكتب الاسلامية طهران} عن الامام الصادق (خذ مال الناصب حيث ما وجدته وادفع إلينا خُمسه ) .

ـ الخميني في: {تحرير الوسيلة 1/352} (والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما أغتنم منهم وتعلق الخُمس به بل الظاهر جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحو كان وادفع إلينا خُمسه ) .

ـ يوسف البحراني في: {الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة12/323-324} (إن إطلاق المسلم على الناصب وإنه لا يجوز أخذ ماله من حيث الاسلام خلاف ما عليه الطائفة المحقة سلفاً وخلفاً من الحكم بكفر الناصب ونجاسته وجواز أخذ ماله بل قتله ) .

جواز اغتياب المخالفين

ـ الخميني في: {المكاسب المحرمه1/251 ط قم} (والأنصاف أن الناظر في الروايات لا ينبغي أن يرتاب في قصورها عن إثبات حرمة غيبتهم بل لا ينبغي أن يرتاب في أن الظاهر من مجموعها اختصاصها بغيبة المؤمن الموالي لائمة الحق عليهم السلام ) .

ـ الخميني في: {المكاسب المحرمة1/249} (ثم أن الظاهر اختصاص الحرمة بغيبة المؤمن فيجوز اغتياب المخالف إلا أن تقتضي التقية وغيرها لزوم الكف عنهم ) .

ـ عبد الحسين دستغيب في: {الذنوب الكبرى 2/267 ط الدار الاسلامية بيروت} (ويجب أن يعلم أن حرمة الغيبة مختصة بالمؤمن أي المعتقد بالعقائد الحقة ومنها الاعتقاد بالائمة عليهم السلام وبناءً على ذلك فأن غيبة المخالفين ليست حراماً ) .

ـ محمد حسن النجفي في: {جواهر الكلام22/62} (وعلى كل حال فالظاهر إلحاق المخالفين بالمشركين في ذلك لاتحاد الكفر الاسلامي والإيماني فيه بل لعل هجائهم على رؤوس الأشهاد من أفضل عبادة العباد ما لم تمنع التقية وأولى من ذلك غيبتهم التي جرت سيرة الشيعة عليها في جميع الاعصار والامصار وعلمائهم وعوا مهم حتى ملاؤا القراطيس منها بل هي عندهم من أفضل الطاعات وأكمل القربات فلا غرابة في دعوى تحصيل الإجماع كما عن بعضهم بل يمكن دعوى كون ذلك من الضروريات فضلاً عن القطعيات ) .

موقفهم من أئمة المذاهب الأربعة

ـ الكليني في: {الكافي 1/58 ط طهران/ الحر العاملي في وسائل الشيعة18/33 ط بيروت} (عن موسى الكاظم قال: لعن الله أبا حنيفة، كان يقول قال علي عليه السلام وقلت أنا وقالت الصحابة ) .

ـ محمد الرضوي في: {كذبوا على الشيعة ص 135 ط إيران} (قبحك الله يا أبا حنيفة كيف تزعم أن الصلاة ليسـت من دين الله ) .

ـ وأيضاً في ص 279 (ولو أن أدعياء الاسلام والسُّنّة أحبوا أهل البيت عليهم السلام لاتبعوهم ولما أخذوا أحكام دينهم عن المنحرفين عنهم كأبي حنيفة والشافعي ومالك وابن حنبل ) .

ـ الجزائري في: {قصص الأنبياء ص347 ط بيروت} (أقول هذا يكشف لك عن أمور كثيرة منها بطلان عبادة المخالفين وذلك انهم وإن صاموا وصلوا وحجوا وزكوا وأتوا من العبادات والطاعات وزادوا على غيرهم إلا انهم آتوا إلى الله تعالى من غير الأبواب التي أُمروا بالدخول منها... وقد جعلوا المذاهب الأربعة وسائط وأبواب بينهم وبين ربهم وأخذوا الأحكام عنهم وهم أخذوها عن القياسات والآراء والاجتهاد الذي نهى الله عن اخذ الأحكام عنها، وطعن عليهم من دخل في الدين منها ) .

أخي المسلم السُني الموحد هذا ما استطعت جمعه من أقوالهم حتى تعلم حقيقة نظرتهم إليك التي هي فرع من نظرتهم الى دينك ونبيك صلّى الله عليه وسلم وسلف الأمة رضوان الله عليهم، فاحذر يرحمني ويرحمك الله أن يُلّبس عليك هؤلاء حقيقتهم. فكما تحرص على عِرضك أن لا يمسه سوء فمن باب أولى أن تحرص على دينك الذي هو عصمة أمرك .

بسم الرحمن الرحيم الله * والعصر* إن الإنسان لفي خُسر* إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحاتِ وتواصوا بالحقِ وتواصوا بالصبر*

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلاّ أنت أستغفرك وأتوب إليك وصلّى الله على محمد النبي وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً .

وكتبها: مســـلم / نقلا عن صفحة الشيخ الموحد

فاعتبروا يا أهل السنة والجماعة ،، ان الشيعة الرافضة أخطر عليكم من اليهود والنصارى

منقول
http://saaid.net/muslm/17.htm







التوقيع :
إقرأ كتاب ربك فهو حبل الله المتين
من مواضيعي في المنتدى
»» الإباضي بين الرغبة في التدين والشك في المنهج
»» حجم شيعة الخليج والعراق و لبنان بين الحقيقة والخيال
»» ما هي حقيقة الشرك ، وما هي أقسامه؟
»» سؤال للإمامية
»» لماذا لم يستمر الحسن عليه السلام في مقاتلة معاوية عليه السلام ؟
 
قديم 27-04-07, 09:44 PM   رقم المشاركة : 2
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road



===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ( صحبه و اتباعه أجمعين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بارك الله فيك على هذا النقل و جزاك الله خيرا

و بإنتظار الأعضاء الإمامية للرد على هذا الكلام و تبريره!!!؟؟


/////////////////////////////////////////////////






التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» رد: قصة الحجاج مع بن الاشعث صوتياً روعه روعه روعه
»» إستدراك لموضوع لا وجود لـ الطائفة الباغية
»» من هو الشيخ صالح كامل ؟
»» الحج الاكبر ؟؟؟؟؟؟
»» الدعاء لأهل غزة بفك الحصار عنهم في هذا اليوم الفضيل
 
قديم 27-04-07, 10:59 PM   رقم المشاركة : 3
قلب الأســـد
عضو ذهبي







قلب الأســـد غير متصل

قلب الأســـد is on a distinguished road


نـسـخــة لـدعُــاة التقـــريـــب ..!!


بـارك الله فـي نقلــك أخـي "ابو شـداد" ...


هـل من شيـعــي يُنـكــر كــلام هـؤلاء التـكـفـيـرييـن ..!!؟






التوقيع :
رحـم اللـه امــرئٍ أهـدى إلـيّ عيــوبـي

..
من مواضيعي في المنتدى
»» يا سـر التويجـري يسب الرافضــة في "هلا فبرايـر"..
»» بمـاذا وصف الرسـول ابي بكر وعمـــر...!؟
»» "المـسافـر" في منتدى يا حسين وإثبات فضـل الصدّيق في الغار ..
»» لـلــمـتـخـصــصـيـن فـي الـرد عـلـــى الـشـيــعـة......
»» لمـــاذا خـرج الـفـاروق...!؟
 
قديم 28-04-07, 05:14 AM   رقم المشاركة : 4
أبو شداد السني
عضو فضي






أبو شداد السني غير متصل

أبو شداد السني is on a distinguished road


أخواي
الهاوي و قلب الأسد جعلكما الله مباركين أين ما كنتما







التوقيع :
إقرأ كتاب ربك فهو حبل الله المتين
من مواضيعي في المنتدى
»» قصيدة
»» لاتتعب نفسك ما تحتاج تفرمت الجهاز
»» التحليل النفسي والفكري لتركيبة الشيعي الإمامي الإثنا عشري
»» الإباضي بين الرغبة في التدين والشك في المنهج
»» أرجوكم من هولاء
 
قديم 29-04-07, 05:08 AM   رقم المشاركة : 5
أبو شداد السني
عضو فضي






أبو شداد السني غير متصل

أبو شداد السني is on a distinguished road


نسخة للروافض
نسخة لدعاة التقريب
نسخة للمخدوعين
نسخة للحقيقة وللحقيقة فقط







التوقيع :
إقرأ كتاب ربك فهو حبل الله المتين
من مواضيعي في المنتدى
»» اسماعيلي يسأل عن الفرق بيننا وبينهم
»» معضلة مثقف وليست معضلة شيعة
»» يقولون: الولاية أصل قبول الأعمال!!
»» التحليل النفسي والفكري لتركيبة الشيعي الإمامي الإثنا عشري
»» نعم زواج المتعة كان جائزا
 
قديم 01-05-07, 11:50 AM   رقم المشاركة : 6
أبو شداد السني
عضو فضي






أبو شداد السني غير متصل

أبو شداد السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو شداد السني مشاهدة المشاركة
   نسخة للروافض
نسخة لدعاة التقريب
نسخة للمخدوعين
نسخة للحقيقة وللحقيقة فقط

يرفع فوووووووووق






التوقيع :
إقرأ كتاب ربك فهو حبل الله المتين
من مواضيعي في المنتدى
»» لهذا اخترت مذهب أهل السنة والجماعة2
»» طلاسم
»» موقع شيعي فيه اعتراف مهم جدا - نسخة ل omer6
»» معاوية بن أبي سفيان: المهدي كاتب الوحي
»» لهذا اخترت مذهب أهل السنة والجماعة
 
قديم 02-05-07, 12:34 PM   رقم المشاركة : 7
أبو شداد السني
عضو فضي






أبو شداد السني غير متصل

أبو شداد السني is on a distinguished road


أليس هذا الكلام صحيحا زملائنا الشيعة







التوقيع :
إقرأ كتاب ربك فهو حبل الله المتين
من مواضيعي في المنتدى
»» لهذا اخترت مذهب أهل السنة والجماعة
»» معاوية بن أبي سفيان: المهدي كاتب الوحي
»» قلنا رسول الله صلى الله عليه وسلم قالوا عمر
»» هل يجوز ترجمة القرآن إلى لغة أخرى شعراً؟
»» تحية كبيرة لإدارة المنتدى
 
قديم 02-05-07, 12:43 PM   رقم المشاركة : 8
جار الشهداء
عضو فضي






جار الشهداء غير متصل

جار الشهداء is on a distinguished road


ابو شداد جزاك الله خير
اذا كان النصب التقديم على علي رضي الله عنه فنحن نقدم الصديق والفاروق والشهيد على الاسد ابو الحسنين رضي الله عنهم جميعا وحشرنا معهم

يبقى المهم رأينا فيهم

المتعه

الخمس

اعاره الفروج

اللواط

التطبير

اللطم

وبقيه القائمه التي تطول







التوقيع :
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد وصحبه وتابعيه وتابعيهم باحسان الى يوم الدين

اللهم احشرني مع محمد صلى الله عليه وسلم
والصديق ابا بكر رضي الله عنه
وقاهر المجوس الفاروق رضي الله عنه
والشيخ الجليل الشهيد ابن عفان رضي الله عنه
والصحابي الجليل الاسد ابا الحسن والحسين رضي الله عنه
من مواضيعي في المنتدى
»» العلامه عبد الحميد المهاجر : مده الرحله لزياره قبر الحسين لا تحسب من العمر
»» ايش اخبار الامام مقتدى الصدر دام ظله
»» كتاب الامامة والسياسة
»» المجوس يفرجون عن البحاره البريطانيين
»» الحمد لله رب العالمين: عدت بعد سرق الرافضه معرفي
 
قديم 02-05-07, 12:52 PM   رقم المشاركة : 9
أبو شداد السني
عضو فضي






أبو شداد السني غير متصل

أبو شداد السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جار الشهداء مشاهدة المشاركة
   ابو شداد جزاك الله خير
اذا كان النصب التقديم على علي رضي الله عنه فنحن نقدم الصديق والفاروق والشهيد على الاسد ابو الحسنين رضي الله عنهم جميعا وحشرنا معهم

يبقى المهم رأينا فيهم

المتعه

الخمس

اعاره الفروج

اللواط

التطبير

اللطم

وبقيه القائمه التي تطول

بارك الله فيك أخي جار الشهداء

ولا تنس الأمر المهم نقيض التوحيد " الشرك "






التوقيع :
إقرأ كتاب ربك فهو حبل الله المتين
من مواضيعي في المنتدى
»» تعرف على اليزيدية
»» معاوية بن أبي سفيان: المهدي كاتب الوحي
»» سؤال للإمامية
»» ماذا تعرف عن البهائية
»» اسماعيلي يسأل عن الفرق بيننا وبينهم
 
قديم 02-05-07, 01:04 PM   رقم المشاركة : 10
جار الشهداء
عضو فضي






جار الشهداء غير متصل

جار الشهداء is on a distinguished road


اخي ابو شداد

انا اراهم تقريبا يوميا

ارى شركهم وتمسحهم بقبر جعفر بن ابي طالب

والطلب منه مباشره

تحدثت معهم غالبيتهم سذج يرددون كما تردد الببغاء ما قاله معمميهم وخصوصا مظلوميه الحسين رضي الله عنه

يصلون باتجاه قبر جعفر رضي الله عنه مخالفين للقبله

المشكله يطلعلك واحد بالمنتديات ويقول هذا الشيء لا نعمله

اخي الفاضل يعملوه ومقتنعين بما يعملوه

طبيب كان يطلب من جعفر بصوت عالي ان يشفيه من سرطان الدم

وهل هناك شرك اكبر من هذا







التوقيع :
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد وصحبه وتابعيه وتابعيهم باحسان الى يوم الدين

اللهم احشرني مع محمد صلى الله عليه وسلم
والصديق ابا بكر رضي الله عنه
وقاهر المجوس الفاروق رضي الله عنه
والشيخ الجليل الشهيد ابن عفان رضي الله عنه
والصحابي الجليل الاسد ابا الحسن والحسين رضي الله عنه
من مواضيعي في المنتدى
»» ايش اخبار الامام مقتدى الصدر دام ظله
»» محاضره عبد الحميد المهاجر ليله امس
»» العراق بنظر منظمه حقوق الانسان العالميه
»» المجوس يفرجون عن البحاره البريطانيين
»» اعتماد الختان وسيله للوقايه من الايدز
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:40 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "