العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-07, 08:24 PM   رقم المشاركة : 1
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


المستوى الاخلاقي المنحط لقناة الجزيرة ممنوع دخول الطفال والنساء

احاول في هذا الموضوع ان اسجل بعض التجاوزات الاخلاقية التي صدرت وتصدر عن هذه القناة المشبوهة وذلك عن طريق ضيوف يستضيفهم البرنامج او عن طريق اتصالات هاتفية وتزعم قناة الجزيرة انها غير مسؤولة عن تجاوزات الضيوف رغم الضيوف مدفوعي الاجر من القناة ويضهرون عشرات المرات وبعضهم لديه صداقة شخصية مع فيصل القاسم ولا ننسى ذلك المحلل الذي يروي عنه محمد العوضي قائلاً :- انني فوجئت بأن هذا الضيف اكثر تشدداً من السلفيين وانه اكثر دفاعاً عن الإسلام ويعجبك حديثه وغيرته الإسلاميه. ولكنني فوجئت به عندما خرجنا من استديو التصوير وفوجئنا انا وزميلي ماجد العلي المحرر الصحفي في جريدة الرأي العام الكويتيه بأنه يقوم بمصافحة العاملين في قناة الجزيره من الرجال فقط, نعم فقط.أما المذيعات فقد فوجئنا انا وزميلي بأنه يقوم بتقبيل المذيعات وبأسلوب مقزز. ويكمل الداعيه الاسلامي العوضي معلقا .. قبل خمس دقائق في الأستديو كان هذا الضيف كأنه احد اعضاء الجماعة السلفيه الجهاديه, اما خارج الاستديو فانه اصبح (...)

فان قال احد ان الجزيرة غير مسؤولة عما يطرحه ضيوفها فان الشاعر العربي يقول عن المرء لا تسأل وسل عن قرينة .
فعن الجزيرة لا تسأل وسل عن ضيوفها .

ومن الضيوف النكرات الاخرين المنحطين واحد قابله فيصل القاسم اكثر من مرة اسمه فرج بالعشة تنقل عنه الجزيرة على الرابط :-
http://www.aljazeera.net/channel/arc...chiveId=334596

وقد قال كلمة قذرة كتبوها في موقعهم ((بعثوا سوريا)) بينما قال الكلمة بحرف الصاد بدلا من الثاء ثم حذفت العبارة نهائيا من نص الحلقة على الشبكة العنكبوتية .

مثال ثالث في احدى حلقات برنامج القذر فيصل القاسم يتصل احد المتصلين والمعروف انه الاتصالات مرتبة مسبقاً كما فضحهم احد الذين اتصلوا به واعتقد انه منتصر الزيات المهم ان هذا المتصل يتكلم وكانه يقرا من ورقة ويتكلم بنفس اسلوب فيصل القاسم الركيك وربما قام فيصل القاسم بكتابة الورقة واعطاها لاحد الذين يعملون في الجزيرة لقرائتها .

فماذا قال هذا المتصل القذر او ماذا قال فيصل القاسم:

فيصل القاسم :تفضل سيدي ..
محمد عبد الله :مرحبا بضيوفك الكرام والله انا ارى ان حالة العري في الفضائيات العربيه لا تنفصل عن حالة العري السياسي العربي .هناك تجهيل معتمد من جانب الانظمه العربيه لشعوبها وانا لا ادري يا اخي لماذا تهاجم الفضائيات الغنائيه العربيه .يا اخي اذا كان الناس يتهمون هذه القنوات بانها تغني علينا وليس لنا فهي افضل الف الف مره من غناء الحكام العرب الذين صار صوتهم اشبه باصوات الغربان .الم تمل انت و مشاهدوك من سماع اغنية وحشتنا الوحده العربيه مشويه ومقليه وهي من غناء مجموعة الاشاوس النشامه ....او اغنية اربطو الحزام رح اربطكم وانام غناء المطرب الشعبي إياه ....الم تمل من سماع طقطوقة انا العربي المسروق من ناحيتين ....او دور برشا برشا يا مدلل سرقوني واكلت مخلل؟؟؟؟
يا سيد فيصل يقول المثل العربي (وحشه وسوء كيله)يعني وحشه وخراب ديار !!
يعني مش كفايه محكومين بدكتاتوريات تجنن وعايز كمان تحرمنا من رؤية السيدة نانسي وهيفاء وروبي واخواتهن الشريفات العفيفات!!!
يا سيد فيصل بعد يوم فيه ساعتين مواصلات في الصباح وثلاث ساعات في العوده وساعتين في طابور العيش (الخبز ) وساعة خناقات على هامش شراء بطيخه ثو يعود الانسان لا مؤاخذه يعني في العالم العربي ليرى وشوش تقطع الخميره من البيت !!! وعايز تحرمنا من سماع ومشاهدة الاخوات الشريفات العفيفات !!!واذا كان البعض يتهم هذه القنوات بنشر العري اليس عري هذه القنوات اكثر متعه من رؤية حكامنا عرايا امام بوش وكوندي (عم يدلع كونداليزا رايس )بل واصغر موظفي الاداره الاميريكيه .
و بصراحه اليست مؤخرة هيفاء وهبي اطهر من مقدمة اجتماعات الدول العربيه وبياناتها الختاميه ...
فيصل القاسم :يا سيدي رجاء نتحدث بشكل محترم لو سمحت يا اخي تفضل ....

((اقول انا ابوقيس :-ما شاء الله هو كان محترم قبل هذه الكلمة))
محمد عبدالله :انا اتحدث بشكل محترم يا اخي لكن انا شايف ان هناك ....يعني مصر مثلا فشلت في جمع الزباله فخرج علينا السيد جمال مبارك ليعلن برنامجه النووي !!حيث ذلك يذكرنا بالمثل الشعبي القائل :ما لقيوش اكل ياكلوه جابو عبد يلطشوه ...بربك اليس هذا التصرف كليب هابط!!؟؟
اليس تنطيط المطربات العاريات اشرف الف مره من تنطيط ارجوازات السلطه الذين يهاجمون الانظمه صباحا ويقبضون الثمن مساء على طريقة توفيق الدقن واحلى من الشرف ما فيش ؟الم ينتهك النظام المصري عرض النساء امام نقابة الصحفيين ؟اليس هذا جزء من العري السياسي ألم تمارس الاجهزة الامنية العربية
بالكامل الاغتصاب المنظم ضد النساء ؟؟يا اخ فيصل ان العري في الفضائيات ارحم الف مرة من العهر الذي تمارسه السلطة العربيه في عقول شعوبها ؟ اليس هناك عري سياسي منذ اكثر من خمسين سنة؟
اليس هناك عري اقتصادي وعلمي وثقافي وتعليمي وديني ؟؟؟
هناك حاله من الديكتاتوريه العربيه المنظمه هي التي تعمد الى تجهيل الشعوب ونشر هذه الفضائبات
يا سيد فيصل يا اخي خلي الناس تبوس الواوا اذا كانت الانظمه العربيه لا تريد ان تنشر الديمقراطية فسيب الناس تتمتع برؤية هيفاء ونانسي واخواتها . انتهى

فعلاً قناة قذرة.







من مواضيعي في المنتدى
»» ارسال دفعة من طالبات المدارس الى البرلمان الايراني((صورة))
»» مراجع الرافضة يبيحون الاقتراض بالربا بطرق ملتوية
»» مع وجود المتعة:-7رجال منهم 3 متزوجين يغتصبون فتاة وشاب في القطيف !!!
»» المدير المالي للفنانين السدحان والقصبي يسرق أموالهما ويفر إلى القاهرة
»» قبلات خامنئي((صور))
 
قديم 10-03-07, 08:46 PM   رقم المشاركة : 2
alger
مشترك جديد





alger غير متصل

alger is on a distinguished road


يا شيخ ولو ان الاسلوب منحط لكن المعنى عميق قناة الجزيرة على علاتها تعتبر افضل قناة اخبارية تتذكر ايام طالبان حفظهم الله كيف وقفوا معهم وكانوا يسردون تقارير اليومية عن وحشية الامريكان وفضحهم جهاراً وامريكا تهدد وهم يواصلون لين ما رموا تيسير علوني في السجن وسامي الحاج غوانتيناموا وقصفوا مكتبهم.
لكن في المقابل انا اتابع العربية العميلة لنوري زاده الهالكي وعدو العزيز عدو الحكيم وكل المجوس في العراق مذيعات مسيحيات ومذيعين جايين من تلفزيون جيش لبنان الجنوبي ومدير القناة العلماني الكبير عبدالشيطان الضال
والله المستقلة زينة







 
قديم 10-03-07, 09:42 PM   رقم المشاركة : 3
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alger مشاهدة المشاركة
   يا شيخ ولو ان الاسلوب منحط لكن المعنى عميق

!!!!!!!!!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alger مشاهدة المشاركة
   قناة الجزيرة على علاتها تعتبر افضل قناة اخبارية تتذكر ايام طالبان حفظهم الله كيف وقفوا معهم وكانوا يسردون تقارير اليومية عن وحشية الامريكان وفضحهم جهاراً وامريكا تهدد وهم يواصلون لين ما رموا تيسير علوني في السجن وسامي الحاج غوانتيناموا وقصفوا مكتبهم.



طيب سؤال لما تم القبض على سامي الحاج لماذا صمتت الجزيرة سنوات ولم تذكر حتى خبر واحد الى ان تمكنت البحرين من اطلاق سراح بعض اسراها في غوانتنامو بدأت تضع سامي الحاج يومياً على شريطها ولماذا تم القبض على رمزي بن الشيبة بعد سويعات من عرض اللقاء معه في الجزيرة بعد ان التقى معه يسري فودة في مكان سري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alger مشاهدة المشاركة
  
لكن في المقابل انا اتابع العربية العميلة لنوري زاده الهالكي وعدو العزيز عدو الحكيم وكل المجوس في العراق مذيعات مسيحيات ومذيعين جايين من تلفزيون جيش لبنان الجنوبي ومدير القناة العلماني الكبير عبدالشيطان الضال


طيب سجل عندك سامي حداد وجميل عازر و ايمان بنورة وجيفارا البديري وبنت ابي عاصي نصارى بينما غسان بن جدو وعباس ناصر وفاضل المهداوي وسلوى القزويني ورمزي شبر رافضة و فيصل القاسم درزي وعندهم الشايب اليهودي الذي يذيع من امريكا نشرة الاخبار على الجزيرة الانجليزية والمجوس صولاغ وعمار الحكيم والجعفري والمالكي يظهرون في الجزيرة .
وانا لم اقل لك تابع العربية .






من مواضيعي في المنتدى
»» "الحور العين" تشويه لسمعة السعوديين
»» قبلات خامنئي((صور))
»» شاهد خشوع الشيعة في صلاتهم
»» تأكيد سعودي أن الطبيب الذي زار إسرائيل باكستاني وليس سعوديا
»» قناة الجزيرة للاطفال تعلّم الاطفال الرقص الشرقي والنصرانية
 
قديم 10-03-07, 09:51 PM   رقم المشاركة : 4
من ارض الرباط
مشترك جديد






من ارض الرباط غير متصل

من ارض الرباط is on a distinguished road


فعلا اخي ابو قيس هي قناة عميله بكل معنى الكلمه وانا اتذكر ذلك المراسل وليد العمري عندما كانت القوات الصهيونيه تحاصر مخيم جنين عندما كان يتصل مع المقاومين الابطال ويطلب منهم ان يحددو موقعهم بالضبط
كمان يا اخي شمعون بيرز الم يزر هذه القناه علما بانه يملك حوالي 45% من اسهمها وكذلك اليست عميله عندما تثير الفتنه داخل الدول العربيه بحجة الديمقراطيه المزعومه (( حق يراد به باطل))







 
قديم 11-03-07, 04:52 AM   رقم المشاركة : 6
alielabbasi
مشترك جديد





alielabbasi غير متصل

alielabbasi is on a distinguished road


اعتقد ان العرب الان علي هذه الشاتكلة







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:24 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "