العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-07, 12:25 AM   رقم المشاركة : 1
ناصر123
عضو ماسي





ناصر123 غير متصل

ناصر123 is on a distinguished road


هل ايران اخطر على العرب من اسرائيل؟

هل ايران اخطر على العرب من اسرائيل؟

ما تهدف اليه ايران من العالم العربي :انتاج ونشر وطبع اكبر عدد من الكتب والمؤلفات عن الدسائس والطعن واللعن والقذف والشتم وتزييف الحقائق واختلاق الاحاديث واشعال الفتن واختلاق الاحاديث واثارة الضغائن والاحقاد واقامة المأثم وما يتخللها من صراخ وتباح ولطم وضرب على الجباه والضهور وتمثيليات ومساخر ونبش لمزابل التاريخ من فتن وفضائح واثارة نعرات ودعوة للانتقام سخرية من كبار القوم ..فحولوالتاريخ العربي لمعارك وتصفيات وغدر وخيانات واخفوا اي شيء مشرف ومنجزات حضارية ذات سمو عالي ومنجزات افادت البشرية جمعاء.

انهم يشوهو التاريخ العربي ويحقدوا على اي اشارة عن العروبة ويبحثوا بكل تأن ودقة عن اي زلة في التاريخ العربي ليكبروها ويضخموها..بدل من التكلم عن فتح الاندلس يجعلوا كل همهم الصراع على الخلافة وذبح الاخوة لبعض؟

ايران كان لها دائما"الدور الاساسي في نشر فكر الشعوبيين الذين غضبوا لسقوط الامبراطورية الفارسية ووقوع رأسها في الوحل على يد بعض الابطال العرب فبدأت نشر مثالب العرب وبانهم مجرد جياع بدو رحال ورعيان جمال{هذا ما قاله منذ فترة بسيطة وزير دفاع العراق صولاغ لوزير خارجية السعودية..اذ قال له ابتعد فأنت ليس الا راعي جمال بدوي}
الشعوبية نشرت ادبيات تطعن بالعرب وتتهمهم بانهم سرقوا الحضارة الفارسية وبانهم جماعة النقل وليس العقل
وذموا الطبع العربي واتهموه بالبخل والوضاعة والسخافة

ملالي ايران رغم ثورية وحركة علي شريعتي المضيئة عمدوا بكل وقاحة لجعل الدين الاسلامي مجرد تأليه للامام علي والمبالغة بمزاياه وخصائصه:
لو ان عبدا اتى بالصالحات - وعاش ما عاش الافا مؤلفة
فليس ذلك يوم الحشر نافعه - الا بحب امير المؤمنين علي
من لم يوالي في البرية حيدرا - سيان عند الله صلى او زنا

بعد ان تعاونت ايران الباطنية مع اميركا في سقوط كابول ثم بغداد والاستيلاء على الحكم بوزارة اتفق عليها بول بريمر مع السيستاني. وكان الجلبي دينامو الجولات المكوكية بين الكونغرس الاميركي ومجلس الملالي في ايران وقصر الحكم في بغداد وحاك ما حاك من مؤامرات خبيثة تهدف لاضعاف كل ماهو عروبي في المنطقة, حتى لو كان الزعيم شيعي عروبي فان ايران تنصبه العداء مثل ماحصل مع الرئيس اياد علاوي.

المذابح المذهبية في العراق كلها بدعم وتمويل من ايران حيث انها تحرك الجيوش والمليشيات والشرطة التابعة لها في العراق لقتل وابادة ثم اجلاء مئات الالوف من مذاهب لا تريد لها الحياة والبقاء في العراق.وبلغت اعداد المجازر الصفوية في العراق اكثر بكثير مما قتله الاسرائيليين من العرب بالمواجهات العديدة معهم...

ايران اليوم تنشر الدمار في لبنان بحجة مواجهة اسرائيل دون ان تؤمن للناس ملاجئ او صواريخ ضد الطائرات او حتى مساعدات غذائية واعادة ترميم ما دمرته اسرائيل لكنها متحمسة للحرب طالما هي على ارض غيرها. . نفاق وازدواجية...

ايران تزعم اليوم ان الخامنئي هو نائب المهدي والدليل شامة على يد وخد خامنئي وان نصرالله اسمه في الجفر وان المهدي حان ظهوره

ايران تستولي على جزر بالخليج العربي وترفض اسم الخليج العربي بل تريد جعله الفارسي ...وتريد ضم البحرين اليها... وهي تمول الحوزات في البلاد العربية التي هي مجرد غطاء لنشاطات سياسية انقلابية ضد الحكام العرب ولنشر التفرقة بين المذاهب ولتحريك الشارع العربي ضد الحكام العرب.

ايران تدعم النظام السوري لاسباب فقط مذهبية محض فالنظام السوري كان اكبر صديق لشاه ايران ثم تحولت صداقته للخميني وريثه بغض النظر عن سياسته طالما انه منتمي لنفس المذهب وايران تشجع قيام اقلية في سوريا من التحكم ببلد وقهر وقمع معظم شعبه ولاسباب طائفية بغيضة حاقدة ولا تقف باي لحظة للدفاع عن اي مظلوم مرمي في السجون او تحت التعذيب.. ولاسباب مذهبية ايضا"

ايران ادخلت اللطمية على عاشوراء وحولت يوم عاشوراء من يوم الى اسبوع ثم الى شهر كامل.. جاء بمذكرات صحافي جنوبي ان من ادخل اللطمية في عاشوراء في النبطية شيخ ايراني اسمه ميرزا. وايران هي التي ادخلت عبارة اشهد ان علي ولي الله على الصلاة وحيث انها عادة حديثة جدا"ولم تكن معروفة, ويصح الصلاة بدون ذكرها, كما اعلن الشيخ فضل الله والشيخ شيرازي وغيرهم...

ايران ابتدعت اعياد عيد ميلاد الامام فلان وعلان وذكرى وفاته وذكرى تنصيبه وغيره من الاعياد والبدع الغير شرعية بما فيها من شموع واشجار ومفرقعات تبعد المؤمن عن دينه الحنيف الفطري..

حتىان ايران تحدد موعد بدء رمضان ويوم العيد وتنتظر المسلمين فاذا اعلنوا ان رمضان يبدأفي يوم السبت تعلن هي ان اول يوم هو الاحد حسب فتوى الخامنئي وكل هذا هو لتفرقة العرب والمسلمين بكل خبث

قام بعض المثقفين الشيعة بفضح ايران واسلوب الهمينة على الشيعة العرب مثل السيد فضل الله والسيد محسن الامين والسيد على الامين والمرحوم الشيخ شمس الدين... وما قام به اليوم الشيخ بروجردي من الطلب لابعاد السياسة عن الدين لهو خطوة اولى لضرب هذا الانحراف الفارسي الصفوي.







 
قديم 21-02-07, 12:26 AM   رقم المشاركة : 2
ناصر123
عضو ماسي





ناصر123 غير متصل

ناصر123 is on a distinguished road


نائب ايراني يهدد بابتلاع البحرين والامارات !!

طهران ـ 28/12ـ هدد عضو هيئة رئاسة لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الايراني سليمان جعفر زادة بان البرلمان سيثير قضية ملكية ايران للبحرين وجزء من اراضي دولة الامارات العربية المتحدة في الاوساط الدولية في حال استمرار مطالبة ابوظبي بالجزر الثلاث المتنازع عليها. وادعى النائب العنصري جعفر زادة ان افعال بعض الدول العربية هي لمصلحة التحركات الاميركية الجديدة .وقال : ان لجنته ستطرح هذا الموضوع في اجتماعها القادم هذا الاسبوع. واضاف جعفر زاده: في حال استمرار ما وصفها باستمرار الادعاءات الواهية لدولة الامارات والدول العربية الاخرى سنقوم نحن ايضا بالعمل المماثل وسنفعل قضية ملكية ايران على بعض هذه الدول لانه لم يقض كثير من الوقت عندما انفصلت البحرين او قسم من الامارات عن ايران.( تمام , خوش جيران !! ) وتابع حديثه قائلا: اننا نستطيع ان نثبت للاوساط الدولية ملكية ايران على هذه الدول ونطالب بضمها.!
وفي مجال آخر، اعلنت منظمة أيرانية تطلق على نفسها اسم «اللجنة الطلابية للدفاع عن السجناء السياسيين» في بيان امس ان المحكمة الثورية في طهران (الشعبة 26) اصدرت حكما بالسجن لفترة 16 عاما بحق الامين العام للجبهة الديموقراطية الايرانية حشمت الله طبرزدي.

القبس 28 ديسمبر 2004







 
قديم 21-02-07, 12:28 AM   رقم المشاركة : 3
ناصر123
عضو ماسي





ناصر123 غير متصل

ناصر123 is on a distinguished road


ان الخطر الشيعي المجوسي اصبح على حدود البلاد والدليل وهذه فتاوي الشيعة لقتل اهل السنة

الشيخ الشيعي ياسر الحبيب حيث يقول ان العدو الأول للمسلمين ليس اليهود والصهيونية بل بالترتيب عمر ثم ابوبكر ثم ابليس



http://www.fnoor.com/media/fn275.ram





فتوى الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي

http://www.m5zn.com/download4.php?fi...2da07e324d.wmv


الشيخ الشيعي ياسر الحبيب

http://www.youtube.com/watch?v=UDXNZ...elated&search=







 
قديم 21-02-07, 12:29 AM   رقم المشاركة : 4
ناصر123
عضو ماسي





ناصر123 غير متصل

ناصر123 is on a distinguished road


هذه المبادئ والعقائد هي أسس التعامل مع المخالف عند الرافضة

1ـ مبدأ التقية

2 ـ مبدأ البدأ

3 ـ عقيدة الطينة رغم مخالفتها لعقيدة الإمامية في أفعال العباد


والرافضة في هذا الوقت وفي هذا الزمن لهم جمل سمجة ، باهته ، يرددونها في أي نقاش معهم حول نقاط الخلاف مع أهل السنة فهم يرددون ولا يسأمون ، يستغفلون الطيبين من أهل السنة مثل :

يا أخوان لا تضخمون الخلاف ، فالخلاف بيننا وبين أخواننا أهل السنة ليس كبير فكتابنا واحد ونبينا واحد وربنا واحد .

لا نشغل أنفسنا بالخلاف بل يجب أن نوحد صفوفنا ، فعدونا واحد هو العدو الصهيوني .

أما جواب الفعلي فهو ما نراه لا مانسمعه في إيران وقتل أهل السنة وهم ثلث سكان إيران ، العراق والتطهير العرقي ، مساجد الضرار في مصر ولبنان ، والبحرين وغيرها من البلا







 
قديم 21-02-07, 12:30 AM   رقم المشاركة : 5
ناصر123
عضو ماسي





ناصر123 غير متصل

ناصر123 is on a distinguished road


الطائفية ومشجب الصهيونية

9/2/2007



أسامة شحادة



فجأة ودون سابق إنذار تصاعدت التصريحات حول مسؤولية الصهيونية عن إشعال الفتنة الطائفية بين السنة والشيعة، ومصدر هذه التصريحات القيادات الشيعية من مختلف البلاد (إيران، العراق، الكويت، السعودية، لبنان) وكأن هناك اتفاقا على هذا السيناريو!

لا شك أن هناك مخططات صهيونية لإشعال الفتنة، لكن هل هذه كل الحقيقة؟ هل كل ما يجري هو بمخطط صهيوني؟

صحيح أن هناك قيادات شيعية ترفض هذا بالكلام مع قدرتها على الفعل، لكن لم نجد للآن مواقف على الأرض من القيادات الفاعلة!

لقد استنكرت كل القيادات الرسمية والشعبية السنية جرائم القاعدة في العراق، بعكس قيادات شيعية كبرى لا تزال تبرر الجرائم بحق أهل السنة بمكافحة الإرهاب. والغريب أن تلك الجرائم ينتقمون فيها من العلماء والدعاة والأطفال والنساء، دون الإرهابيين المفترضين!

أغلب القيادات الشيعية ترمي القاعدة بالإرهاب لأنها تقوم بالقتل العشوائي وهي تقاوم المحتل، لكنها لا ترمي الميلشيات والقوات الشيعية بالإرهاب وهي تقتل المواطنين قصداً دفاعاً عن المحتل!

لا زلنا نذكر صمت المراجع الشيعية عن مأساة الفلوجة، وسجن أبو غريب، وفرق الموت، والتهجير، والاختطاف وغيرها من الجرائم التي يندى لها الجبين.

محاربة الطائفية ليست بالشعارات فقط! ففي مؤتمر الحوار والتقريب الأخير بقطر، برر التسخيري زعيم التقريب تعظيم وتمجيد "قبر أبو لؤلؤة المجوسي" قاتل الخلفية العادل عمر بأنه هذا قناعة لدى بعض المواطنين الإيرانيين، وهنا نتساءل فأين العقلاء والمسؤولين؟ وهل يجب على السنة فقط لجم المتطرفين أما القيادات الشيعية فلديها مطلق الحرية في صنع ما يريدون؟

لماذا لا تقوم إيران بمبادرة حقيقية لوأد الفتنة بمنح السنة الإيرانيين حقوقهم المغيبة والذين تبلغ نسبتهم 25% من سكان إيران أو مساواتهم بالأقلية اليهودية على أقل تقدير، ليكون ذلك نموذجاً يحتذى من الدول العربية، بخاصة أن إيران تحمل راية التقريب.

لماذا لا تصدر مرجعيات الشيعة الدينية والسياسية وثيقة رسمية ملزمة يعاقب من يخالفها من الشيعة، تلتزم فيها بالثوابت والمشتركات الأساسية بين المسلمين وهي:

1- الإقرار بسلامة القرآن الكريم من أي نقص أو زيادة أو تحريف، وكفر كل من يخالف ذلك في القديم أو الحديث من أي طرف كان، وتجريم طباعة وترويج الكتب والأشرطة التي تروج للطعن بالقرآن الكريم.

2- الاتفاق على منزلة الصحابة الكرام وأمهات المؤمنين، وعدم التساهل مع من يسبهم أو يكفرهم، ومنع ذلك في كافة الوسائل الإعلامية، والقيام بمسؤولية توعية الشارع الشيعي حول ذلك من خلال المناهج المدرسية ووسائل الإعلام الرسمية.

3- إعلان عدم كفر المسلمين الذين يعظمون آل البيت رضوان الله عليهم، ولكنهم لا يعتقدون أن الإمامة لابد أن تكون لآل البيت فقط، ولا يؤمنون بالغلو في آل البيت، وإعطائهم صفات الربوبية والألوهية.

4- عدم تكرار إعانة أعداء الأمة من الصهيونية وأميركا، كما حدث في أفغانستان والعراق.

5- التزام المواطنين الشيعة بمصلحة بلادهم وعدم الارتباط السياسي بالمصالح الإيرانية فقط.

لماذا ترفض القيادات الشيعية، المرتبطة بإيران، عملياً هذه الثوابت، وهذا ما نجده في ممارسات الميلشيات الطائفية في العراق، وصمت الحكومة على ذلك، كما أن إيران هي الداعم والمعين لهذه الميلشيات، أو حزب الله في لبنان كما أن العديد من المواقع الإلكترونية والفضائيات المحسوبة على قوى شيعية تروج لفكر الغلو والتكفير الطائفي فتجد فيها الطعن بالقرآن وتكفير الصحابة وأمهات المؤمنين.

هناك مشروع صهيوني لزرع الفتنة فلماذا تقوم قيادات شيعية بمساعدته؟ نريد أفعالاً جادة ومسؤولة ومستمرة.

http://www.alghad.jo/?news=152617







 
قديم 21-02-07, 12:32 AM   رقم المشاركة : 6
ناصر123
عضو ماسي





ناصر123 غير متصل

ناصر123 is on a distinguished road


التقية المداراتية ( المدارت ) التحببية يظهر الشيعي غير ما يبطن


http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?p=482568







 
قديم 21-02-07, 12:49 AM   رقم المشاركة : 7
ناصر123
عضو ماسي





ناصر123 غير متصل

ناصر123 is on a distinguished road


رفسنجاني في بداية الثورة الإيرانية أن لإيران أذرعا قوية في الخليج
وقفة تأمل

الحدث الذي نشرته جريدة «الوطن» الغراء يوم الجمعة 7 مايو 2004 هو بكل المقاييس اختراق للأمن الوطني لهذا الوطن وعمل مرفوض من جميع فئات الشعب الكويتي ولكن يجب ألا نعالج هذا الموضوع بمعزل عما يماثله او يوازيه من خروقات أمنية لم نفعل من قبل حيالها شيئا يذكر.
فقبل شهرين تقريبا نشرت جريدة القبس على لسان الشيخ سعود الناصر سفير الكويت في أمريكا أثناء الاحتلال قضايا موثقة تظهر دور مواطنين حاولوا أن يعرقلوا عملية التحرير لانتمائهم لأحزاب كان موقفها مؤيدا لنظام صدام حسين ويومها نفوا أولئك النفر تلك الأدوار الموثقة وهددوا الشيخ سعود باللجوء إلى القضاء إلا أننا لم نسمع أنهم فعلوا ذلك والغريب ان السلطة لم تحرك ساكنا اذ كان يومها من الأجدى ان تشكل لجنة قضائية للتحقق من تلك المواقف ونشرها ليعرف الشعب الكويتي حقيقة ما جرى في تلك الفترة ولكن شيئا من ذلك مع الأسف لم يحدث.
واليوم ينكشف خرق لا يقل خطورة عما سبق وهو التدخل الإيراني السافر في شؤون دولة مجاورة هي الكويت وتجنيد بعض الكويتيين ليكونوا واجهة لها في البرلمان وفي الحياة العامة بين جماهير المواطنين الشيعة الكويتيين وإيران لا تخفي تلك المحاولات، فقد صرح رفسنجاني في بداية الثورة الإيرانية أن لإيران أذرعا قوية في الخليج. ان الكويت هي الأصل ولحماية الأصل يتوجب على السلطة ان تكون حازمة فالحكم أمانة أودعها الشعب الكويتي لمن هم أهل لها لذلك فالحزم هنا مطلوب وأولى خطواته مراقبة كل من هو مرتبط بأحزاب خارج الكويت ومنعهم من ترشيح أنفسهم للانتخابات ان لزم الأمر فما يدريك ما تقرره هذه الأحزاب عبر اتباعها في مجلس الأمة وعلى الشعب ان ينتبه لهذه العناصر فلا يوصلها تحت مسميات الدين أو مسميات اخرى الى عضوية مجلس الأمة ليحصن وطنه من التدخلات الخارجية عبر هؤلاء.
مسكين هذا الوطن وهو يرى بعض أبنائه يصل بهم العقوق منتهاة فمنهم مسيسون يأتمرون بأوامر أحزاب خارجية ومنهم واجهة لإيران ومنهم محاربون في أفغانستان والعراق بينما أغدق عليهم وطنهم الخيرات وكفل لهم معيشتهم فأطعمهم من جوع وآمنهم من خوف.. فيا ترى ما ستضيف اليكم انتماءاتكم الخارجية فبلدكم صغير ونسيجه الاجتماعي ليس بتلك الصلابة وهو يحتاج الى كل أبنائه لتلتف من حوله سياجا يحميه ودرعا يقيه سهام الأعداء والمتربصين به من كل جانب.
أيها العاقون اتقوا الله بهذا الوطن فما البديل عنه غير الضياع ولكن الجاهل يفعل بنفسه ما يفعل العدو بعدوه.


الوطن الكويتية
الاثنين 10/5/2004







 
قديم 19-10-08, 02:25 AM   رقم المشاركة : 8
معتمد
عضو ينتظر التفعيل





معتمد غير متصل

معتمد is on a distinguished road


للمزيد

http://dd-sunnah.net/forum/showthrea...530#post609530







التوقيع :
اذا اردت اجابة على سؤال لك ابحث اولا في هذا الرابط ستجد الجواب ان شاء الله
محرك بحث من قوقول خاص في منتدى الدفاع عن السنة

http://tinyurl.com/55wyu5
من مواضيعي في المنتدى
»» خطة انقاذ سوق الاسهم الاميركي ستقيد يد الرئيس المقبل لاميركا باللغة الانجليزية
»» المرجع الشيعي البغدادي يتهم السيستاني بانه يهدر اموال الخمس على الفرس
»» الرد على شبهة صحيفة عبد الله بن عمرو بن العاص
»» الحرس الثوري الايراني بدأ عمليات استفزازية وحركات يفتعلها بعد معرفته بوجود امن كويتي
»» دي مستورا ... صار شيعي!!! كتابات - أدهم الطائي
 
قديم 19-10-08, 01:10 PM   رقم المشاركة : 9
أبو طلال
عضو فضي







أبو طلال غير متصل

أبو طلال is on a distinguished road


خطر إسرائيل عسكري و و احتلال وطني أما إيران فعقائدي قبل كل شيء ... فهم يركزون هجمتهم على المسلمين و هم اهل السنة ... و ليس للفرق المنحلة الباقية ( القاديانية و الصوفية و الإسماعيلية )
لأنهم يعلمون انها العقيده الحق الوحيدة القادرة على ردعهم !!!!!!!!!







التوقيع :
عندما يتهم الشيعي رسول الله صلى الله عليه و سلم في زوجاته و اصحابه
فإنه ينكر رسالتــــــــــه و امانته و رجاحة عقله و دينه و نزول الوحي عليه
و يجعله ضعيفاً جاهلاً مضحوكاً عليه ( حاشى خير البشر صلى الله عليه و سلم)
من مواضيعي في المنتدى
»» علي ابن ابي طالب يمسخ الشيعي سلحفاة :)
»» مسيحية تقول فاتيما فاتيما
»» اين نحن من هذا الحب العظيم !؟
»» الوطنية عند الشيعة !
»» الأئمة عندهم علم الساعه !!
 
قديم 24-10-08, 02:19 AM   رقم المشاركة : 10
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


وكلامنا من الأخطر ومن هو الأخطر منه !!

متى نكون نحن الأخطــــــــــــــــــر !!

بارككـ الله أخي ناصر .







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:48 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "