العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-07, 02:09 AM   رقم المشاركة : 1
ناصر123
عضو ماسي





ناصر123 غير متصل

ناصر123 is on a distinguished road


الامام الما يشور يسموه ابو الخرك

--------------------------------------------------------------------------------

فهناك اعتقاد لدي كثير من الشيعة بان الامام يشور فاذا استغاثوا بامام ولم تستجاب حاجتهم او لم يقم بتاديب العصاة سمي ابو الخرك أي ان هذا الامام بدون فائدة فضريحه الذي عليه الخرق من القماش من دون فائدة منه فهو عاجز عن تحقيق المراد (الإمام الما يشور يسموه ابو الخرك)

ساذكر هنا مجموع الالقاب التي اسبغها عوام الناس في العراق على الامام العباس بن علي بن ابي طالب. فقد اعتاد هولاء الناس، اذا اردوا القسم، ان يصفوا الامام الحسين بقولهم: (وحق الحسين سيد الشهداء، أو والحسين سيد شباب اهل الجنة). واذا تعلق الامر باخيه الامام الحسن، فانهم يقولون : (وحق الحسن كريم اهل البيت). واذا وصلوا لابيهم الامام علي، قالوا (وحق علي بن ابي طالب داحي باب خيبر).
لكن، عندما يصل الامر باخيهما العباس، وهو، كما نعرف، لا تربطه، مثل اخويه، صلة نسب بفاطمة ابنة النبي محمد، فانهم يضفون عليه ألقاب، قد لا يعرفها العباس نفسه. فهم يقولون: (والعباس قمر بني هاش. والعباس ابو راس الحار. والعباس ساقي عطاشى كربلاء. والعباس حامل القربة. والعباس ابن البدوية. والعباس اللي ترهب بيبانه( ابوابه). وابو فضل العباس). وقد يقسم عوام العراقيين باغلظ الايمان كذبا، لكنهم لا يمكنهم ان يفعلوا ذلك، اذا طلب منهم ان يقسموا بالامام العباس. واخترعوا له (خطة العباس)، واذا اراد احدهم ان يؤكد براءته بشكل قاطع، فانه يقول: اجتافاتي (كتفاي) للعباس اذا كذبت (اي، ادع العباس ينزل بي القصاص الذي يريده)

بعد انقلاب 8 شباط 1963 بايام، كنت اقف امام ضريح الأمام العباس، وبقربي شيخ يبكي بحرقة ثكلى فجعت باولادها جميعا. وكان الشيخ يهز شباك الضريح وهو يخاطب الأمام العباس بصوت مسموع: (يالعباس، ارديك اتفرغص (اي، تستله كما الشعرة من العجين) ابني اعليوي من ايدين الحرس القومي، وتجيبه الي سالم) وعندما يكفكف دموعه يبدأ بالصياح ثانية، طالبا من الأمام العباس ان يمنحه (مراده) دون تاخير.

منقول







 
قديم 20-02-07, 02:11 AM   رقم المشاركة : 2
ابوصقر123
عضو فعال





ابوصقر123 غير متصل

ابوصقر123 is on a distinguished road


بارك الله بك اخ ناصر







 
قديم 20-02-07, 02:13 AM   رقم المشاركة : 3
ناصر123
عضو ماسي





ناصر123 غير متصل

ناصر123 is on a distinguished road


ومن هذه المظاهر:

1. دعاء غير الله.

يا حسين يا علي

2. الذبح لغير الله.

الذبائح التي تقدم الي الحسينية تذبح لغير الله

3. النذر لغير الله.

نذر حلال المشاكل وسفرة ام البنين

4. الحلف بغير الله.


5. السحر والكهانة.

6. الرقى وتعليق التمائم.

الخرقة الخضراء التي تمسح بها القبور ويتباركون فيها

7. شرك الطاعة







 
قديم 20-02-07, 02:13 AM   رقم المشاركة : 4
ناصر123
عضو ماسي





ناصر123 غير متصل

ناصر123 is on a distinguished road


هؤلاء الرافضة مخذولين باذن الله سبحانه وتعالى

وحتى تعرف كيف ان هؤلاء الرافضة مخذولين انظر لعقائدهم واساطيرهم

وارى ان من بين خذلانهم انهم قوم جبناء
قد يسأل احدنا كيف ذلك اقول
ان عقيدة التقية تزرع في نفس الرافضي الخوف معنى ذلك ان التقية = الخوف و الجبن
في قلب الرافضي وتزرع في نفسه صراع بين ما يخفيه من اعتقاد باطل وما يصرح به غير ما يبطنه فهذا من بين عوامل خذلانهم فلو كانت

عقيدته صحيحة نظيفه نقيه لصرح بها ولم يبطنها واستعماله التقيه دلالة على ان هذه العقيدة فيها من السوء والبطلان الذي يجعله يخفيها

ثانيا لننظر لبعض معتقداتهم هل هي من الاسلام
======
يدعي احد علمائهم
الخميني انه له الولاية المطلقة لالغاء الصلاة والزكاة الحج والصيام وباقي العبادات
وفي كتب علمائهم يذكرون بان القرآن محرف
والشهادة الثالثة القول في الاذان اشهد ان عليا ولي الله هذه البدعة التي لم تكن موجودة في عهد رسول الله صلى اله عليه وآله وصحبه

اجمعين
والكذب والتقية
والرجعة الاعتقاد ان الائمة سيرجعون لينتقموا من الصحابة
والبداء هو (الانتقاص من علم وحكمة وقدرة الله سبحانه )
ولطم الوجوه وضرب السلاسل وتعذيب النفس
والنذر لغير الله
والاستعانة بغير الله
وسب الصحابة
اكل التربة والتبرك بها
الايمان بان خرقة خضراء تنفع وتضر
والاعتقاد بان جبرائيل كان ينزل على فاطمة الزهراء رضي الله عنها
ويختمها
الخميني بان له الولاية المطلقة لالغاء الصلاة والزكاة الحج والصيام وباقي العبادات
هل بقى من الاسلام شيء

يؤمنون ان الامام يعلم الغيب
وان الامام علي يحي الموتى
واذكر من بين ممارساتهم الشركية
ممارسة طقوس شركية عندهم حيث
قادهم الشيطان الي ابتداع طريقة
يظنون انها تحل مشاكلهم
من خلال النذر للامام علي والاستغاثة به لتحل مشاكلهم
بدل ان ينذروا لله ويستغيثوا به
ينذرون لعلي ابن ابي طالب كرم الله وجهه
يسمونه نذر
لحلال المشاكل
( نذر شركي وبه دعاء يستغيثون به بعلي ابن ابي طالب كرم الله وجه بدل النذر لله سبحانه والاستغاثة به )
هكذا اناس مصيرهم الخسران في الدنيا والاخرة
لان اكبر ذنب هو الشرك بالله

قال تعالى ( انه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة و مأواه النار) المائدة 72
قال تعالى ( ومن الناس من يتخذ من دون الله أندادا يحبونهم كحب الله والذين امنوا اشد حبا لله) البقرة165
قال تعالى حاكيا عن الذين يجعلون وسائط بينهم وبين الله ويقولون عن الاولياء بانهم شفعائهم
في قولهم (هؤلاء شفعاؤنا عند الله ) يونس 18
لكنهم يوم القيامة لن يجدوا شفعائهم الذين دعوهم
قال تعالى (وما نرى معكم شفعائكم الذين زعمتم ) الانعام 94
(قل لله الشفاعة جميعا)الزمر 44
قال تعالى ( انك لا تسمع الموتى) النمل ( وما انت بمسمع من في القبور) فاطر
قال تعالى (اتخذوا احبارهم ورهبانهم اربابا من دون الله )التوبة 31
قال تعالى (و ما يؤمن اكثرهم بالله الا وهم مشركون ) يوسف 106
قال تعالى (وان يمسسك الله بضر فلا كاشف له الا هو ) الانعام 59
قال تعالى ( وقال ربكم ادعوني استجب لكم ) غافر 60
قال تعالى ( قل لا يعلم من في السموات والارض الغيب الا الله)النمل 65

قال تعالى ( انه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة و مأواه النار) المائدة

=====

فما دام النصر والعزة من عند الله سبحانه وتعالى
سؤالي هو هل من يشرك بالله ويعتنق عقيدة باطلة ويرتكب من السوء والفحش الذي يخرج من ملة الاسلام ينال بعد شركه بالله سبحانه النصر

وكما نعرف عقيدة الرافضة المشركين نتذكر قول الله تعالى في قرآنه الكريم ( ...ومن يشرك بالله فكأنما خر من السماء فتخطفه الطير أو

تهوى به الريح في مكان سحيق ) الحج 31

اي ان حال هؤلاء المشركين الرافضة بافعالهم عرضوا نفسهم لابشع صور الهلاك كحال الذي سقط من السماء فتمزق قطعا تخاطفتها الطيور

فلم يبق له أثر او عصفت به الريح العاتية فشتت أجزاءه وهوت بكل جزء منه في مكان بعيد.

وكذلك خذلانهم بعد ان دعا
الامام الحسين عليهم التي تلاحقهم وتصيبهم لقد دعا الامام الحسين رضي الله عنه على شيعته قائلاً : " اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً

( أي شيعاً وأحزاباً ) واجعلهم طرائق قددا ، و لا ترض الولاة عنهم أبدا ، فإنهم دعونا لينصرونا ، ثم عدوا علينا فقتلونا " { الإرشاد للمفيد

241 ، إعلام الورى للطبرسي 949، كشف الغمة

فاذا الرافضة مخذولين باذن الله سبحانه
وما يفعلونه الارماد تذروه الرياح ان شاء الله سبحانه







 
قديم 20-02-07, 02:34 AM   رقم المشاركة : 5
ناصر123
عضو ماسي





ناصر123 غير متصل

ناصر123 is on a distinguished road


الله أكبر ...وهذا عالم شيعى أخر يفضح ممارسات الرافضة واعتقاداتهم.

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=9234


آل البيت عليهم السلام / جهود آل البيت في محاربة الشرك

http://www.alburhan.com/selected_art...69+&pre=1668+&

أكل التربة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=8638



ماهي طقوس النذرالشركي للشيعة المسمى (دعاء حلال المشاكل ) يعتقدون انه يحقق مرادهم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=35966

عند الشيعة سيدنا علي افضل من النبي محمد صلى الله عليه وسلم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55443

ما أشجع الروافض ..بالصور أسد مفترس في النجف)

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=60537

المرجع الشيعي الوحيد الخراساني الامام المهدي صار ربا شريك الله / الأستاذ أحمد الكاتب

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=61744

هل شاهدت كرامة خروف الشيعة المقدس كرامة خروف الإمام علي المزعومة في العراق!!

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55402







 
قديم 20-02-07, 06:16 AM   رقم المشاركة : 6
ناصر123
عضو ماسي





ناصر123 غير متصل

ناصر123 is on a distinguished road


باب المراد اصبح وبالا على الرافضة

شركيات الروافض في هذه الزيارة

يقوم الرافضة بزيارة ضريح الامام موسى بن جعفر رضي الله عنه

وحفيده الامام محمد الجواد رضي الله عنه من أجل التبرك في القبر وتقديم النذور ومسح الخرق ( قطعة من القماش الاخضر ثم تقص على بعد ذلك شكل شريط من القماش لكي تربط باليد مثلا ) في الضريح لمباركتها ونيل المراد وفي مسجد الكاظمية يدخل الرافضة من باب سموه باب المراد يعتقدون أن من يدخل عبره يتحقق مراده وكذلك يسمون الامام محمد الجواد رضي الله عنه باب المراد ويدعونه من دون الله سبحانه ولكن بعد الحادث الذي وقع على جسر الائمة ومقتل العديد منهم يتبين أن باب المراد لم يفعل شيء لتحقيق مرادهم بل زيارتهم كانت وبالا عليهم بزيارتهم الشركية الي الامام محمد الجواد رضي الله عنه وفي مثل هذه الحالات يكون الامام محمد الجواد رضي الله عنه هو ابو الخرك ( كما اعتاد الشيعة بتلقيب الامام الذي لم يحقق مرادهم) الذي لم يحرك ساكنا لانقاذ من جاءوا يأملون تحقيق مرادهم

فالامام محمد الجواد رضي الله عنه

ينطبق عليه الان لقب الامام ابوالخرك ( كما اعتاد الشيعة بتلقيب الامام الذي لم يحقق مرادهم)
لانه عجز عن دفع الكارثة عنهم
والسؤال ما هي خلفية تلقيب أحد الأئمة بابو الخرك في الثقافة الشعبية العراقية







 
قديم 20-02-07, 09:15 AM   رقم المشاركة : 7
خدام الإسلام
عضو ماسي






خدام الإسلام غير متصل

خدام الإسلام is on a distinguished road


اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى على نعمة الإسلام والإيمان والسنه

اللهم ثبتنا على دينك وطاعة وعلى الإيمان وعلى سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم تسليماً كثيرا







 
قديم 20-02-07, 10:36 PM   رقم المشاركة : 8
الراجية عفو ربها
لا إله إلا الله







الراجية عفو ربها غير متصل

الراجية عفو ربها is on a distinguished road





والله يا اخي ما اضحكني سوى (A.S) وهذا بالتاكيد مختصر (عج ) العربي عجل الله فرج مين خرافة سردابكم والله المفروض يستحون على وجههم يقولون ان في انسان قاعد بسرداب للحين ومعلوم لنا نحن السنة انه لا يوجد في السرداب حبيس الا الدجال وقاني الله واياكم من فتنته وان الرافضة سيكونون اكثر الناس اتباعا له فلا حول ولا قوة الا بلله







الحين وش قصة ذا الاسد والله يوم اني اشوفه مت من الضحك

اضحك الله سنك يا اخي

فمان الله






 
قديم 27-02-07, 06:23 PM   رقم المشاركة : 9
الاسيف
عضو ذهبي






الاسيف غير متصل

الاسيف is on a distinguished road


اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام
اللهم لك الحمد على نعمة العقل







 
قديم 07-05-09, 04:25 AM   رقم المشاركة : 10
m7bcom
مشترك جديد






m7bcom غير متصل

m7bcom is on a distinguished road


ـمشـــكورينـ







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:53 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "