العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-07, 10:49 PM   رقم المشاركة : 1
محمد السيد الشربينى
عضو فضي





محمد السيد الشربينى غير متصل

محمد السيد الشربينى is on a distinguished road


العنوان: شارع حيفا ومناطق الشيخ علي والمشاهدة والفحامة يشهدان حملة إبادة وتصفية أمريك

شارع حيفا ومناطق الشيخ علي والمشاهدة والفحامة يشهدان حملة إبادة وتصفية أمريكية بالتعاون مع العصابات الاجرامية العراقية

الرابطة العراقية : اندلعت أمس معارك عنيفة في شارع حيفا وسط العاصمة العراقية بغداد، مخلفة عشرات القتلى والمعتقلين.. وفي تلك المواجهات تمركز القناصة من الجيشين الأميركي والعراقي على أسطح البنايات العالية في الحي الذي ظلت أعمدة الدخان ترتفع منه طيلة أمس الأربعاء. وحسب رواية اهالي المنطقة فانه اعقبت ذلك حملة تفتيش لأكثر من 1400 منزل وشقة جري فيها تجريد الاهالي من جميع الاسلحة الشخصية التي كان مرخصاً لهم بها مما يعرض حياة عوائلهم للخطر الأكيد أمام اي هجوم محتمل للمليشيات عبر الجسر من شرق بغداد..!

هذا وتشن القوات الأمريكية عملية عسكرية واسعة النطاق فى شارع حيفا وسط بغداد وقد اختارت لها من الأسماء "فأس الهنود الحمر"، وشوهدت مروحيات أمريكية تحوم فى سماء المنطقة التى تشهد توترا للاسبوع الثالث على التوالي. وذكر شهود عيان أن أصوات إطلاق نار بالاسلحة الخفيفة تسمع فى أحياء شارع حيفا والرحمانية والشيخ على والفحامة وسط بغداد فى جانب الكرخ من مسافات بعيدة منذ وقت مبكر من فجر الأربعاء فيما شوهدت مقاتلات حربية ومروحيات أمريكية تحلق فى سماء المنطقة.

وأوضح الشهود أن عشرات من الدبابات والمدرعات الامريكية أغلقت جميع الطرق المؤدية إلى شارع حيفا كما انتشر مئات من الجنود الامريكيين وعناصر من الجيش والشرطة التابعين لحكومة المالكى فى محيط المنطقة.
وقال بيان للجيش الأمريكى أن قوة مشتركة " بدأت عملية أطلق عليها إسم ضربة فأس الهنود الحمر فى شارع حيفا تتضمن شن غارات تستهدف تعطيل نشاط المسلحين حتى استعادة السيطرة الأمنية على المنطقة" عند حد قولهم.

وكانت مصادر قد أفادت بـ" أن قوات مشتركة قامت صباح الاربعاء بعملية عسكرية فى شارع حيفا تستهدف القضاء على الجماعات المسلحة فى هذا الشارع الذى يبلغ طوله نحو ثلاثة كيلومترات ويقترب نحو 500 متر فقط من المنطقة الخضراء الحصينة" .وكان شارع حيفا والاحياء المحيطة به مسرحا لاشتباكات عنيفة مماثلة بين القوات الاميركية وقوات حكومة المالكى وبين المسلحين قبل نحو شهر فى اطار عملية قيل فى حينه انها تستهدف تطهير المنطقة ممن وصفوا بالمتمردين.

وقال أحد سكان الحي في اتصال مع الجزيرة نت إن العملية هي في الحقيقة استمرار لعملية أخرى بدأت منذ نحو عشرين يوما, ظل خلالها السكان بلا كهرباء ومحاصرين بسبب حظر التجول.. وقال المصدر إن القوات العراقية والأميركية تستعمل الطائرات والدبابات والآليات, في القصف الذي تركز في شارعين تفصل بينهما مسافة خمسمائة متر, لكنه نفى وجود مسلحين, وقال إن ذلك ذريعة فقط لاستهداف الحي, وأكد سقوط قتيلين مدنيين على الأقل و15 جريحا اليوم.. وقد أعلن الجيش الأميركي مقتل أحد جنوده اليوم في وسط بغداد, لكن دون أن يذكر إن كان الأمر على علاقة بما يحدث بشارع حيفا.

وقد اعتبرت هيئة علماء المسلمين ما يحدث في شارع حيفا والمناطق المحيطة به عملية "إبادة وتصفية" تنفذها من وصفتها بعصابات إجرامية, وإشارة واضحة إلى ما يعرف بالخطة الأمنية الجديدة.
وقالت الهيئة في بيان لها إن المنازل دمرت على رؤوس أصحابها, وفرض حصار على مناطق الحي, وتعذر معه معرفة عدد الضحايا والمصابين.. مصرحة أن شارع حيفا وما جاوره في بغداد يتعرض لحرب إبادة وتصفية.. ووصفت الهيئة, ما يتعرض له شارع حيفا والمناطق المجاورة له، بأنه "حرب إبادة وتصفية"، مناشدة المنظمات الإنسانية والدولية إيقاف هذه الحملة العسكرية المتواصلة.

وقالت الهيئة في تصريح صحفي لها اليوم الأربعاء (24/1)، تلقت "قدس برس" نسخة منه، إن أهالي شارع حيفا ومناطق الشيخ علي والمشاهدة والفحامة تتعرض لحملة إبادة وتصفية تقوم بها القوات الأمريكية والعراقية، على حد وصفها. وأشارت الهيئة إلى أن هذه القوات "قامت بعد منتصف الليلة الماضية بهجوم وحشي، على هذه المناطق مستخدمة ما عندها من أسلحة، مؤكدة وقوع أعداد من الشهداء والجرحى وتدمير لمنازل على رؤوس أصحابها، حتى تحول ليلهم ونهارهم إلى جحيم لا يطاق وكأنهم داخل حرب بين جيوش جرارة"، حسب تعبيره.
واعتبر البيان الهجوم على شارع حيفا، بأنه إشارة واضحة إلى طبيعة ما يعرف بالخطة الأمنية الجديدة، والاستراتيجية التي يعزم الرئيس الأمريكي جورج بوش تطبيقها في العراق.

وناشدت الهيئة كافة المنظمات الإنسانية والدولية ووسائل الإعلام التحرك من اجل وقف هذه الحملة وعمليات الإبادة والتصفية.
وكانت قوات أمريكية وعراقية مدعومة بغطاء جوي من المروحيات، قد شنت ولليوم الثاني على التوالي، عمليات عسكرية واسعة النطاق، ضد مناطق شارع حيفا، والفضل، وسط العاصمة بغداد.

إنها خطة بوش الشيطانية التي لا تفقه سوى لاقتحام الأحياء الآمنة لتدك البيوت على رؤوس ساكنيها وبمساندة الجيش الطائفي العميل بذرائع باتت معروفة للقاصي والداني, هذا وقد قتل وجرح العشرات وهدمت البيوت بعد حصار دام ما يقارب الـ 20 يوماً مارس خلالها جيش الدجال ومغاوير الداخلية جرائم بشعة من خلال استهداف المدنيين من النساء والأطفال ترك الجثث ملقاة دون مغيث ناهيك عن استهداف الخارجين والداخلين الذين اضطروا للخروج من أجل التزود بأبسط الضروريات..

ليكمل جيش الاحتلال مجزرته هذا اليوم وسط مباركة حكومة المالكي التي تدعم تدمير الأحياء السنية, بينما أوكار فرق الموت بمدينة الثورة والشعلة وغيرها تشرع كي يهرب قادة فرق الموت وسط دعم حكومي فاضح لهم, مشاهد أخرى على همجية الاحتلال وحكومة القتلة التي تؤكد بكل محفل أنها طائفية معادية للشعب العراقي ولا تمدّ لهذا الشعب بصلة وهي مع الاحتلال وجهان لعملة واحدة ولكنها تبقى الأقبح لانها تطلق على نفسها حكومة وطنية عراقية.. رابط الموضوع

http://www.h-alali.info/n_open.php?i...1-0010dc91cf69
--------------------------------------------------------------------------------
منقول







التوقيع :
اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا رسولك محمد وعلى آله الكرام الأطهار وصحابته الذين ارتضيتهم لصحبة نبيك ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون اهد الشيعة إلى صراطك المستقيم وأرجعهم إليك منيبين مخبتين اللهم من علمته منهم مريدا للحق راغبا بالهداية فألن قلبه للحق ويسر له معرفته ...آمين
(ابو جهاد المصرى)
من مواضيعي في المنتدى
»» آيات الصفح والرحمه لم تنسخ من القرآن(للشيخ القرضاوى)
»» انظروا ماذا يقول هذا الاحمق ورهانه الخاسر
»» موقع نواقض الاسلام يرحب بكم
»» هداية الحيارى لأجوبة اليهود والنصارىوبة
»» دعوه لمقاطعة الدوله الصفويه المارقه
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:51 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "