العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-07, 12:50 PM   رقم المشاركة : 1
لائق الاسد
عضو فضي







لائق الاسد غير متصل

لائق الاسد is on a distinguished road


الأمريكيون يؤكدون اعتقال أكثر من600 عنصر من "جيش المهدي


بغداد - وكالات
أكد بيان عسكري اميركي الثلاثاء 23-1-2007 ان عدد المعتقلين من جيش المهدي بزعامة رجل الدين الشاب مقتدى الصدر, لدى قوات التحالف وقوات الامن العراقية, يفوق 600 عنصر بينهم عدد من المسؤولين ينتظرون توجيه التهم اليهم.

ولم يذكر البيان متى اعتقل هؤلاء, الا انه اوضح ان "المعتقلين يتحملون مسؤولية شن هجمات استهدفت الحكومة العراقية والمواطنين وقوات التحالف ونشاطاتهم الاجرامية ادت الى زعزعة الاستقرار في العراق".
وتابع البيان ان "قوات عراقية خاصة عاملة ضمن قوات التحالف تعتقل 16 من كبار المسؤولين, خمسة بينهم من مدينة الصدر, كما انها قتلت احدهم", مشيرا الى ان "هذه الاعتقالات سبقها القبض على ستة من قادة التنظيم مطلع تشرين الاول/اكتوبر الماضي".
واكد البيان ان "القوات المشتركة شنت 52 عملية دهم استهدفت جيش المهدي خلال الايام ال45 الاخيرة"، كما اشار البيان الى "اعتقالات في صفوف المجموعات السنية المتطرفة" خلال الفترة المذكورة "شملت 33 من قادة الخلايا في بغداد", موضحا ان "هؤلاء قدموا مساعدات لمقاتلين اجانب وتفخيخ سيارات".
وافاد ان "القوات المشتركة شنت 42 عملية دهم استهدفت المجموعات السنية المتطرفة" خلال الفترة نفسها. واكد البيان ان "قوات التحالف والقوات العراقية ستواصل استهداف المجموعات المتطرفة لتعطيل قدرتها على زعزعة استقرار الحكومة العراقية".


التعليق




بوادر نصر ان شاء الله حتى وان كانت بايدي امريكية مشكوك بنواياها
ولكن الاهم ان بوادرتبشر بالقضاء على جيش الدجال الفرع المفعل لحزب الشيطان اللبناني فالتدريب والمدربون من لبنان والمال والدعم والخطط من طهران والمنفذون من غوغائي ما يسمى بالتيار الصدري.
ربما يكون الامريكيين باعتقالهم لهذا العدد الكبير من قلدة جيش الدجال يهدفون الى
كسب ود المقاومة العراقية السنية
المعارضة للتواجد الامريكي واحتلالهم للعراق وجرائمهم
بحق السنه . فالمعتقلون ليسوا جنودا بل انهم من القادة وعلى راسهم منظرهم الدراجي مصدر فتاوى الدريلات والتمثيل بجثث ضحياهم من المواطنين العراقيين العزل الذي اغتيلوا غدرا وغيلة وحقدا وبدموية وشراسة لم يشهد العالم لها مثيل من قبل .


ايها الاخوة كرروا هذا الدعاء على جيش الامريكان وجسشالمهدي جيش الدريلات

اللهم يا مغيث المستغيثين ويا مجيب دعوات المظلومين
اللهم ارحم ضعف المسلمين في جميع انحاءالعالم وعلى الاخص سنة العراق ، اللهم وارحم هوانهم على الناس، اللهم ثبتهم بالقول الثابت، اللهم ثبت أقدامهم ووحد صفهم، اللهم آلف بين قلوبهم واصلح ذات بينهم، اللهم و ازرع الطمأنينة في قلوبهم، واعذهم من مضلات الفتن، اللهم ووحد كلمتهم، اللهم قوي حجتهم، اللهم سدد رميهم، اللهم انزل معهم جند من جندك، ولايعلم جنود ربك إلا هو.



اللهم اقذف الرعب والخوف والهلع والذل والهوان والأمراض والهَمَّ وقلة النوم، في قلوب الروافض وجيش الدجال وأسيادهم الأمريكان في كل مكان، وخص منهم من في العراق، اللهم زلزلهم، اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامهم، اللهم خالف بين قلوبهم، اللهم خالف بين صفوفهم وشتتها، اللهم اجعل بأسهم شديداً بنهم، اللهم رد رميهم عليهم ورد كيدهم عليهم، ودمرهم بتدبيرهم وبأيديهم وأيدي المسلمين، اللهم أوهن قلوبهم وعزائمهم، وضاعف عدد وقوة المسلمين في نظرهم، اللهم أرنا فيهم يوم اسودا، اللهم أرنا فيهم يوم كيوم بدر، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك، اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا .اللهم آمين اللهم آمين .






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:12 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "